الحلقة الثانية "2" من رواية كلمة منك حركت شي بداخلي للكاتبة فـوج الحمـري
البارت السادس 6
كادي شافته وعصبت زيادة وقالت بصراخ : خخيرر شعندك قاعد اهني يعني خلصو الاماكن
راكان أنصدم منها وهو عباله أنها امريكية
كادي حطت يدها على ويها وقالت ؛ اووف نسيت انهم يتكلمون انقليزي
راكان : لا ي ماما انا نفسج عربي مب اجنبي
كادي اول ماسمعته يتكلم عربي شالت يدها عن ويها وقالت : انت عربي ولا
قاطعها : أي أي عربي من البحرين ونتي
كادي انصدمت مره ثانيه : من البحرين اوهه مثلي
راكان ابتسم : شهصدفه الحلوة
كادي ابتسمت له
راكان مد يده : راكان وانتي
كادي كانت بتتكلم لكن قاطعتها العاملة وهي تمد الأكل
راكان قام : خلاص انا استأذن
كادي هزت راسها يعني أوك
راكان راح من عندها وهو يفكر
وصل لشقته وفتح الباب ودخل وشغل التلفزيون وانسدح ع الكنب وماحس على نفسه ونام
'
عند ميرال
خلصت من الأكل وقامت تغسل يدها
ورجعت الصالة وقعدت
ميرال تذكرت أمها وحطت يدها ع جبهتها : وي صح انا شلون م خبرتها اني وصلت خلاص خلاص بأجر بخبرها
'
عند كادي
بعد ماخلصت أكل رجعت فوق
'
فتحت الباب ودخلت وشافت ميرال قاعدة ماعطتها ويه وراحت الغرفة
ميرال شافتها وبنفسها : معقوله ذي لحين زعلانه مني خل أروح أجوفها احسن لي
كادي كانت منسدحه ع السرير وتقرأ روايتها
ميرال راحت قعدت عندها : كادي
كادي وعيونها ف الكتاب : شتبين
ميرال دزتها بلخفيف من كتفها : يحماره لحين زعلانه مني
كادي ابتسمت : لا بالعكس مو زعلانه
ميرال : أي اشوى أنزين سمعي
كادي : قولي اسمعج
ميرال : بأجر لازم من الصبح انقوم ونسلم ملفاتنا للجامعة أوك
كادي : أوك ساعة جم بنروح
ميرال : ساعة 8
كادي تثاوبت : أي أوك يلا انا بنام تصبحين ع خير
ميرال تضبط المنبه : ونتي من أهله
ضبطت المنبه وانسدحت عل السرير ونامو ثنتيناتهم
'
بجهة ثانية
طبعا الوقت يختلف اذا ف أميركا عندهم الوقت ليل ف البحرين نهار وجي يعني أوك
في مدرسة هبه
ف الصف
كان عندهم فراغ والكل متملل
فجر ( رفيجة هبه ) : هبهه هبه
هبه كانت ترسم : ها شفيج
فجر : شرايج نشرد دام انه فراغ
هبه ضحكت : شلون
فجر : انا بروح الحمام ونتي لحقيني
هبه : ما شاءالله عليج الصراحه خوش فكرة
فجر : أحم احم مايحتاج تقولين
هبه : اقول جب جب صدقتي روحج
فجر : يحماره حطمتيني
لينا : بنات انا بروح أجوف حبيبتي وارجع أوك
فجر : بالله عليج ماتقولين لي شتحسين لما تحبين وحده لا وبعد بوية
لينا حطت يدها ع ....
البارت السابع 7
فجر : بالله عليج ماتقولين لي شتحسين لما تحبين وحده لا وبعد بوية
لينا حطت يدها ع قلبها وتنهدت وقالت بحكمه : محد بيحس بهشعور إلا الي جربوه
هبه : حمدالله والشكر شعور تحبين بنت وخيي أتخيل احبج يا فجر
فجر طالعتها : اتبرى منج والله العظيم
هبه ضحكت
فجر : ونتي هدي هالسوالف عنج ترا اذا رسبتي ماراح تنفعج
لينا : مالج خص كيفي
فجر راحت عند المعلمة : معلمة بروح الحمام
المعلمة : روحي بس لاتتاخرين
فجر طلعت من الصف وتوجهت لجهة الحمامات ( يكرم القارئ ) وشافت حبيبتها البويه وحضنتها بقوه ( للعلم حبيبتها في صف ثاني ثانوي وهي ماتحبها بس لينا تحبها وتعشقها )
هاجر (البويه) : ليش طالعة من الصف
لينا : عشان اجوفج
هاجر : اهاا أنزين رجعي الصف
لينا عطتها بوسة في رقبتها وطلعت من الحمام ورجعت الصف
وسحبت كرسي وقعدت مع البنات
هبه : ها جفتيها
لينا : أي
هبه : ويعي حتى ويعي
لينا : تويعج أن شاءالله
فجر : سمعي يا ليون
لينا : ها شنو
فجر : انا انصحج تتركين هاجر ذي وحبي لج صبي احسن شرايج ي هبه
هبه : أي والله احسن لج حبي لج صبي مو بنت وبعدين ترا أهي علاقة حب وبتنتهي ماراح تدومون
لينا : اكا أنتي قلتيها بعظمة لسانج علاقة حب وبتنتهي وراح يصير نفس الشي اذا حبيت صبي
هبه : لاااا
لينا : ولوا في حنجج
هبه : يغبيه علاقة حب مع صبي غير عن علاقة حب مع بنت شفيج انتي
لينا : اوهووو
فجر طرحت سؤال حق لينا ولينا ارعبها هالسؤال
فجر : لينا الحين انتي متأكدة أن هاجر تحبج
لينا تربعت ع الكرسي وتمت ساكته
هبه استغربت من هدوءها المفاجأ
فجر : ردي متأكدة
لينا بتتكلم بس صاح الجرس وطلعو البنات للفسحة
لينا : لا أي لا مادري مادري يمكن تحبني اووهه مادري
هبه بهمس : شرايج نسألها
فجر : لالا
هبه : أنزين تعالو وياي المقصف
قامو وطلعو من الصف وراحو المقصف
فجر كانت حاطه يدها على كتف هبه ولينا وهي ف الوسط تمشي من بينهم < فهمتون 🌝
وصلو للمقصف وشافت هبه هاجر كانت حاضنه بنت وبعدين قعدت ع الكرسي والبنت قعدت ف حضنها
هبه بنفسها : الحمدلله والشكر ع نعمة العقل
هبه : فجر جوفي ذي وين قاعده
فجر لفت لهم وضحكت
هبه :تدرين عاد حسستني انها قاعدة في حضن زوجها
فجر : لينا جوفي حبيبتج شتسوي
لينا شافتهم واشتعلت نار الغيره في قلبها
وراحت عندهم بس هبه سحبتها
هبه : تعالي وين رايحة
لينا بعصبية : هديني بروح أعلم بنت الق**** شلون تقرب من حبيبتي
فجر تنرفزت منها وعطتها كف بقوة قدام كل البنات
لينا من قوة الكف طاحت ع الأرض وحطت يدها ع خدها
لينا بصدمة : انا تعطيني كف
فجر بصراخ : .... يتبع
البارت الثامن 8
لينا بصدمة : انا تعطيني كف
فجر بصراخ : اصصححيي من الي قاعدة تسوينه هالبنت ( وأشرت على هاجر ) ماراح تنفعج
هبه منصدمه منهم وقومت لينا من ع الأرض
هاجر قامت وراحت عند فجر
هاجر : خير تأشرين علي
هبه دزتها : ذلفي عني انتي الثانيه وطلعت من المقصف وراحت الصف
هبه سحبت لينا معاها الصف
دخلو الصف وقعدو
هبه : فجر
فجر طالعت لينا : سمعي ي لينا اذا تبين علاقتي تستمر وياج قطعي علاقتج من ذي الي اسمها هاجر
لينا : حلفي عاد انا اقطع علاقتي فيج وفي ذي ولا اقطع علاقتي في حبيبتي
هبه طالعتها بصدمه : بس أوك روحي عندها وامشي معاها ومن اليوم ورايح احنا بطريج ونتي بطريج
لينا ببرود : اوك بااي وطلعت من الصف
فجر بقهر : الحقيره باعتنا بسهولة أخ يالقهر ااخخ
هبه : ماعليج منها خليها تولي
فجر : أوك
نهاية الدوام الكل راح البيت
'
عند ضاري و ياسين (طبعا هم يشتغلون ف شركة)
ياسين : ضاري
ضاري : نعم
ياسين : نعامة ترفسك
ضاري : وترفسك شتبي
ياسين : شرايك نسافر نغير جو
ضاري : هه وشغل الشركة
ياسين : أوه يعني خلصو الموظفين
ضاري : يحمار اذا سافرنا أمك من بيقعد عندها
ياسين : أوهه صج انا شلون نسيتها
ضاري : صج حمار
ياسين بنظرة : بس عاد
'
بجهة ثانية
ع أرض امريكا
عند ميرال وكادي
قامت ميرال ع صوت المنبه وكانت ساعه 7
قامت من ع السرير راحت الحمام ( يكرم القارئ) خذت لها شور وطلعت توجهت لشنطتها طلعت منها ليقينز وقميص شبه شفاف لون أخضر شكله حلو ولبست تحت القميص بدي أبيض لأن القميص شفاااف أخضر
وسوت شعرها ذيل حصان وسوت بف خفيف من قدام ونزلت شوية خلاصة ع ويها
وراحت قعدت كادي من النوم
ميرال : كااادي يلا قومي
كادي : انزينن ' وبدت تتمغط '
ميرال راحت من عندها وبدت تطلع أوراق جامعتها اليديده من الشنطه
كادي قامت من ع السرير وراحت الحمام خذتلها شور وطلعت لبست لها بلوفر مع بنطلون جينز برموده وشعرها خلته مفتوح حطت منه شوي ع جنب
طلعت للصالة وشافت ميرال تحوس ف شنطتها
كادي : شتسوين
ميرال : طلعت أوراق الجامعة من الشنطة
كادي : أها
ميرال : ونتي وين أوراقج
كادي : انا أوراقي جهزتهم من زمان وحطيتهم في ملف
ميرال : وين الملف
كادي : ف الشنطة بعد وين
ميرال : روحي يبيه يلا بسرعه مانبي نتأخر
'
راكان
راكان قعد من النوم وشاف الساعة 7:40
راكان شهق : اووه تأخرت عن الجامعة اوووف
قام من مكانه بسرعة وخذ له شور وطلع وهو لاف الفوطه ع خصره والثانيه حاطها ع رقبته وينشف شعره
راح للغرفة وفتح الدولاب ولبس ع السريع وعدل شعره
'
تسريع الأحداث
كادي يابت الملف وميرال فتحت الباب وفي نفس الوقت فتح راكان الباب وتصادفو
.يتبع
البارت التاسع 9
كادي يابت الملف وميرال فتحت الباب وفي نفس الوقت فتح راكان الباب وتصادفو
كادي تلعثمت
راكان سكت وهو يطالعها
ميرال مستغربة منهم وقالت : كادي تعرفينه
كادي : لا ماعرفه بس تلاقينا امس تحت
راكان بتردد : انتو وين رايحين
ميرال التفتت له وقالت : رايحين نقدم أوراقنا ف الجامعة
راكان : أهاا أنزين أي جامعة
كادي : جامعة ***
راكان انصدم : تدرون هذي الجامعة انا ادرس فيها
ميرال : أهاا يلا كادي امشي لانتاخر
راكان : أنزين خلونا نروح ويا بعض
كادي بهمس : ميرال هذي فرصتنا
ميرال : مافهمت
كادي تنرفزت : اصلا البقرة متى فهمت ' التفتت حق راكان ' اوك تعال معانا
راكان : اوك
راحو مع بعض للجامعة بتكسي ، وصلو للجامعة ونزلو من التكسي
كادي : ءء اقول راكان
راكان التفت لها : هلا آمري
كادي : وين إدارة الجامعة
راكان : جفتي الكافتريا الي هناك
كادي : أي
راكان : من ورا الكفتريا ولفي يمين بتلاقين الادارة
كادي ابتسمت : أي اوك يلا ميرال
ميرال وكادي راحو للإدارة ودخلوها
راحو لغرفة المدير وقدمو اوراقهم وكل شي
المدير e : هل أنتما مبعوثتان
كادي وميرال : نعم
المدير e : حسنا الآن عليكم أن تختارو الكلية التي تريدونها وغدا ابتدؤو ف الدوام
ميرال وكادي بفرح e : شكرا لك أيها المدير
المدير ابتسم وردو له الابتسامة
طلعو من عنده وكل وحده اختارت الكلية الي تبيها
ميرال اختارت كلية علوم وكادي كلية طب
كادي : امشي انروح الكفتريا ناكل لنا شي انا حدي يوعانه
ميرال : العن خيرج انتي شكثر تاكلين سوي دايت مثلي
كادي : اووه كيفي كيفي امشي معاي بلا كلام زايد
ميرال : أنزين أفف
وراحو مع بعض للكفتريا واشترت كادي الي تبيه وحطت الأكل ع الطاولة وبدت تاكل
'
بجهة ثانية
عند هبه قاعد ف البيت والملل ماليها
هبه تممللت قامت من ع عالسرير ونزلت تحت للصالة وخذت التلفون واتصلت في ميرال
أمها : هبه يمه تعالي بقولج
هبه : لحظه يمه قاعدة اتصل في ميرال ماترد
أمها : اكيد مشغولة
هبه حطت التلفون وراحت عند امها
هبه : هلا يمه
أمها : سمعي عمتج عزمتني ع العشاء تبين اتين وياي
هبه : أي اكيد بايي اقعد بروحي ف البيت شسوي
أمها : يلا روحي تجهزي
هبه راحت غرفتها تتجهز
'
عند راكان
بعد ماخلص من أول محاظرتين راح الكفتريا وحصل ميرال وكادي قاعدين راح عندهم
راكان : أحمم عادي اقعد
كادي : أي عادي
راكان قعد وتم ساكت
راكان بتردد : ءء اقول كادي
كادي : شلون عرفت اسمي
راكان : سمعت ذي تناديج كادي فعرفت أن اسمج كادي
ميرال : هي شنو ذي عندي أسم ترا
راكان : أنزين شفيج
ميرال سكت
كادي : اسمها ميرال
ميرال ظلت تخزها
يتبع
البارت العاشر 10
ميرال ظلت تخزها
كادي رفعت حواجبها وتطالعها
راكان : ميرال اسمج وايد حلو
ميرال تسلك له : شكرا عيونك الحلوة
راكان : عادي نتعرف على بعض أكثر
كادي كانت معجبة فيه وقالت : أي عادي ليش لا بس شنو تبي تعرف
ميرال انصدمت منها ومن جرئتها
راكان وهو يطالع ميرال : جم عمرج
كادي : عمري 19 ونت
راكان : 24
كادي : العمر كله أنزين عندك خوات أو إخوان
راكان بحزن بس مابين : لا ماعندي أهل
كادي : شلون يعني
راكان : يعني تربيت في دار الأيتام
ميرال التفتت له وقالت : احلف أن ماعندك أهل
راكان : والله ماعندي
ميرال : أهاا أنزين أهم ماتو ولا شسالفة
راكان : لا بس الي عرفته من مربيتي أن أمي حطتني عند باب دار الايتام يوم كان عمري شهر وبعدين ماعرف شصار
ميرال : أهاا أن شاءالله تحصلها قريب
راكان ببتسامه : أن شاءالله الله يسمع منج
كادي شافت الساعة وكانت 10 وقالت : ميرال يلا قومي تأخرنا
ميرال شافت تلفونها كانت مكالمة فائته من بيت أهلها رجعت اتصلت لكن مافي رد
ميرال : أوك يلا قومي
راكان قام : أوك عيل انا استأذن
كادي : عندك محاظرات ولا لا
راكان : لا ماخلصتهم بقى آخر محاضرتين وخلص
كادي : أهاا بالتوفيق يلا بااي
راكان : بااي
طلعو من الجامعة بكبرها ورجعو البيت بتكسي
'
بجهة ثانية 💫
عند هبه وأمها
بعد ماتجهزو طلعو من البيت ووصلهم السواق لبيت عمة هبه ( لبسها نفس الي ف الصورة مع ليقينز )
بعد دقايق وصلو للبيت
نزلو من السيارة وقفو عند باب البيت وطقو الجرس مرتين وفتحت لهم الخدامة ودخلو
أم هبه دخلت وشافتهم قاعدين ف الصالة الي موجودين ( عمات هبه و 3 بنات و4 صبيان كبار )
أم هبه وهبه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هبه راحت تسلم على عماتها و البنات
قعدت يم البنات
هبه بهمس : بنات خل نروح الغرفة الثانية
البنات : أوك وقامو وراحو للغرفة الثانية والصبيان لحقوهم طبعا هبه رابعة البنات
'
ف الغرفة
البنات دخلو وما امداهم يقعدون إلا والصبيان يقولون لهم
سعود : بنقعد معاكم
لمى : اقول يلا كش كش كش نبي نأخذ راحتنا
عزيز : شنو كش كش تكشين ذبان انتي
الصبيان كلهم ضحكو عليها
غدير : ياخي انتو شتبوون اف
علي : قلنا نبي نقعد معاكم
روز : واحنا قلنا لا
هبه : ذلفو برا احسن
فهد قرب من هبه وقال : ..... يتبع
- كلمة منك حركت شي بداخلي كاملة أضغط هنا
- الحلقة الثالثة 3 خلال الساعات القادمة أنتظرونا تابعونا عبر مدونة دليل الروايات (Deliil.com)