رواية رياح عشقك بقلم جنى عيد الفصل الثاني "2" كامل عبر مدونة دليل الروايات.
رواية رياح عشقك بقلم جنى عيد |
ملحوظة: لجميع حلقات الرواية (أبحث في جوجل "رياح عشقك دليل" أو أدخل على "Deliil.com" مباشرة )
رواية رياح عشقك البارت الثاني 2 بقلم جنى عيد
وأما عن كلمة إغتصاب..
_ألفها هو إغتيال براءه فتاه إنطفاء بسمه من وجهها لمدي الحياه
_وأما عن غينها فهي غرامه نحملها كأننا المذنبون صراع بين العقل والروح غروب شمس لن تشرق أبدا بعد الآن
_وأما صادها صراع نفسي لمدي الحياة يؤدي أحياناً لأفكاراً أن نقتل نفسنا لنرتاح وكل هذا بسبب كلام إناس لا ترحم هذه الفتاه
_وأما ألفها الثاني فهو أراء وكلام أناس بغيضه قد خلت قلوبها من الرحمه والشفقه فكيف هذا أيها الناس أين عدل الله الذي تتحدثون عنه؟
_وأما بائها فهيا مقطفه من بلاءً أشد من جميع الأمراض ولكن عزيزتي لا تستلمي لهذا البلاء تيقني أن لا يظلم أحد عند رب السماء
_تيقني أن لكي الحق تدافعي عن نفسك لكل من سولت له نفسه
كل من سلوت له نفسه أن لا عدالة عند رب الناس فإن لم تتحق العداله بسبب كلمة لعينه تحت مسمي العار
_فهناك عداله عند رب السماء
_لعنة الله عليكم أيها الأناس الحقراء أنتم وحوشاً ليس لها الحق بالحياه
_أنتم وحوشاً أنا أظن أن عقابكم ليس سجناً فكفي عليكم سجن الشيطان التي إستمعتم له وستسجنون في جهنم
_أنا أقترح عقابا لكم أن نرمي عليكم أحجار ملتهبه بنارًا مثلما أحرقتم وذبحتم روح فتاه وهيا علي قيد الحياة)
رواية رياح عشقك
الفتاه بصراخ :سيبنييي والنبي سيبنييي
ليهم الشاب بتمزيق ملابسها
لتبدأ الفتاه بالمقوامه علي أعز ما تملك لتضربه بقدمها بمنتصف قدميه وتمسك يديه وتعضها بقوه
ليبتعد الشاب عنها وهو يسبها بأبشع الكلمات
لتستغل هذا وتبدأ بالجري بسرعه
ووهيا تجري تصدم بأحد
جاسر بصدمه :إنتي مين ال عمل فيكي كده؟؟
فالفتاه كانت ملابسها ممزقه تظهر أكثر مما تخفي
الفتاه ببكاء : إلحقني والنبي عاوز يغتصبني
جاسر :مين ده!
وقبل أن يكمل كلامه كان الشاب القذر قد جاء
الشاب : تعالي يا بنت ال**
لتختبئ الفتاه خلف ظهر جاسر
جاسر : إمشي من هنا أحسنلك
الشاب بسخريه : ها إمشي.؟ وبعدين إنت مالك مراتي وأنا حر فيها
جاسر :مراتك؟
الفتاه بدفاع :والله ده ده كداب
الشاب بقذاره :تؤ تؤ يا قطه إنتي نسيتي الورقتين العرفي ال ضاربينهم من يومين
ليميل الشاب تجاهها ثم يقول بتهديد وهمس لا يسمعه سواها :عارفه لو مجتيش يا قطه هفضحك في كل حته وهقول لإصحابك وأهلك وشوفتي التليفون ده خدتلك كام صوره حلوين كده هيفضحوكي
مع أن تهديده كاذب ولكنه يعلم أنها ستخضع له إن هددها مثل باقي البنات
لتظل الفتاه بحيره ليستغل الشاب حيرتها ويأخذها من جاسر
الفتاه بصراخ تستغيث بجاسر لينقذها من براثن هذا القذر
الفتاه :إلحقني والنبي ده ده كذاب
ليأخذها جاسر من الشاب : ويمسك الشاب من ياقة تيشرته ويضربه بشده في وجهه وأخذ يضربه يضربه
ثم فعل ما كان لا يتوقع
عندما قال للفتاه وهو يشير للشاب الواقع علي الأرض
جاسر :خدي حقك
الفتاه بذهول :نعم
جاسر :هو قدامك أهو خدي حقك منه
ويراجع ليترك لها المجال
لتبدأ الفتاه بضرب الشاب بكل ما أوتي لها من قوه تضرب وتضرب فهو كان يريد أن يسرق منها أعز ما تملك
ليمسكها جاسر وهو يبعدها عن الشاب
جاسر :خلاص خلاص
الفتاه ببكاء : شكرا شكرا ليك بجد
جاسر :علي إيه متشكرنيش
ليكمل جاسر بتساؤل :إنتي إسمك إيه
الفتاه بحرج : سچي إسمي سچي
جاسر :وبتعملي إيه في الشارع في الوقت ده يا سچي
لتترقرق الدموع بعينيها ثم تجيب :أنا كنت بدور علي فندق أنام فيه
جاسر :فندق!؟ ليه وفين أهلك
سچي بحرج وبكاء :أنا هربت من أهلي عشان كانوا عاوزين يجوزوني غصب عني
جاسر : طب إنتي ممكن تباتي في بيتي
لتنظر له سچي بشك
ليقول جاسر بسرعه : أنا عايش أنا وأختي مع بعض
ليخرج هويته(بطاقته) لها
جاسر :أنا المقدم جاسر المغربي قسم مكافحة المخدرات
سچي بحرج :بس بس
جاسر بحزم :مبسش تعالي معايا
لتقف سچي مكانها
جاسر بحزم :يلاااا
لتطيعه سجي وتذهب معه
بقلم جنا عيد
في مكتب اللواء
موج بعصبيه :يعني إيه موقوفه عن العمل
اللواء سليم :أنا مقولتش موقوفه أنا قولت مش هتشتغلي إلا لما تهدي وتعدي أزمة موت عمر
موج بعصبيه :وأنا قولت عاوزه أرتاح ولا إنتوا بتتصرفوا من دماغكم
اللواء سليم بعصبيه :إلزمي حدودك يا سيادة الرائد وإعتبري نفسك موقوفه عن العمل
موج :بس
اللواء سليم بحزم :مبسش إنتي موقوفه عن العمل لغايت ما تتعلمي إزاي تلزمي حدودك
لتؤدي موج التحيه العسكريه وتذهب من عنده