Ads by Google X

رواية ادوار وهمية الفصل الخامس 5 - بقلم بنوتة الشيخ

الصفحة الرئيسية

  رواية أدوار وهمية البارت الخامس 5 بقلم بنوتة الشيخ الكاتبة أروى المسلاتي 

رواية أدوار وهمية الفصل الخامس 5 

كانت نضرات كريم لي خوه ايمن اعمق من حاجه اسمها صدمه !
بعد كل هادي السنين رواد يتصل ؟
علاش مدارهاش من قبل ؟؟
مدامه قادر يوصل في عيلته علاش مكلمهمش من البدايه؟
استمرت المكالمه لي ربع ساعه تقريبا !
بشير يحاول يتحكم في اعصابه قدام صوت ولده
الاف الاسئله سألها يبي يعرف اجابتها لكن مردش رواد الى بي شي واحد بس!

رواد:بوي ....منقدرش نحكي شي توا صعب قداش بنهدرز لا نهدرز
نبي منك حاجه بس
بشير:خشله الشك وبدت تخشله افكار داخل عقله ملخبطه .....شنو
رواد:يومين ثانيات وبنرجع لي ليبيا انا وولد صاحبي
نبيك تفضيلنا مكان نقعدو فيه لان الرلد يلي معاي براني
بشير:ردتله الروح لما سمع بي ولده مروح ❤️
كأنه ربي خذي منه ناصر وعوضه بي رواد ❤️
رواد:بوي؟؟بوي سامعني ؟؟؟
بشير:عيونه يلمعو هز براسه وهوا يحكي بصوت متقطع.....اي سامعك سامعك
فهمني ع الاقل انت وين ؟
في اين بلاد قاعد ؟
رواد:انا في المانيا حاليا وتو نحكيلك كل شي بعد ما نروح ....غير جهزلي مكان زي ما وصيتك
بشير:تمام ان شاء الله
رواد:فصل الخط
بشير:رواد ....يارواااد
مهند:مسك التالفون .....الخط فصل ياعمي
بشير :قعمز ع الفراش وهوا يمسح في عيونه....كان عاود كلمك رد بالك تقوله على وفاة خوه ناصر لين يوصل بي السلامه
كريم:يوصل بسلامه؟؟؟ع منو تحكي ؟
بشير:تنهد بي فرحه غلبت حزنه على ناصر.....رواد مروح بعد يومين بيرجع❤️
ايمن:شاف لي كريم بنضرة انه مش مصدق !
شكً انه رواد يلعب بي مشاعر بوه زي مادار قبل وكلمه قبل ما يطلع للبحر
قاله بنروح ومروحش 💔
ايمن:شن طلب منك؟
بشير:يبي مكان يقعد فيه اول ما يروح
ايمن:ويقعد هنايا علاش يدور في مكان ؟
بشير:معاه صاحبه قال براني
كريم:ووين بتقعدهم ؟
بشير:يقعدو في حوش المرحوم لين يفرج الله منبيش الخبر يطلع لين يوصل حتى منك انت يا مهند
مهند:هز براسه بمعنى تمام
سكتو كريم وايمن
اما بشير راح عقله بعيدددددد يفكر !

بقلم بنوتة الشيخ 

مروه:تغسل في شيشة ولدها .....لعند امتى بس بيقعدو الناس ماشيين جايين خلاص العزي تم
لمياء:تقص في الخبزه.....تبيلك حتى شهر مسكر باش تخف الزحمه
مروه:غسلت يديها....شن صار معاك ؟
لمياء:في شنو؟......تقصدي ع موضوع راجلي ؟
مروه:اي
لمياء:هه اضحكي والله مايخدها وكان تبدا حامل بي توأم
مروه:بكل صحة وجه مفهمتش كيف يبو يلصقوها في كريم ولا ايمن
لمياء:بالله ريحيني ترا من القصص هاذي انا نبهته وحلفت حتى لو فكر بس بيشوف شي مستحيل يعجبه زي ماتفاهمت انا وياك
مروه:ضحكت ....واعره
لمياء:خذت الصونيه وطلعت وعلى وجها علامات الضحك
مروه:مسحت يديها من الميه وقلبها دق3دقات لما سمعت صوته وراها ❤️....
بدر:نحصلو فطور ؟
مروه:تلفتتله.....اءء ل ل لل لمنو ؟
بدر:ابتسملها....ليا ولا متقدريش ندور قهوا؟
مروه:لا اكيد نديرلك علاش لا ❤️
بدر:تم امالا انا طالع برا لما تكمليه قوليلي
مروه:هزت راسها بمعنى تمام وقلبها يدق بيطلع منها
طلع بدر وزفرت نفسها كأنها كانت حابساته من التوتر
ابتسمت لما حست ان بدر قاعد يدور في اي سبله عشان يكلمها وبس !
حطت شيشة ولدها ع جنب بدون اهتمام وقعدت تحضر في فطور بدر بكل حب ❤️
---
انور:مقعمز في المطبخ ع الكرسي ومنزل راسه على طاولة الاكل بتعب بعد ما فقد الامل ان عائشه ترد عليه💔
فاطمه:حطت يده على كتفه بلمسات خفيفه .....خيرك انور مش على بعضك ؟
قام انور راسه ببطئ وهوا يباعد في يدها....تقريبا خامس مره نقولك خليني في حالي ؟؟
فاطمه:قعمزت في الكرسي يلي مقابله....تمام مقلت شي نشوف فيك تاعب ونحاول نساعدك لا اكتر انور ليش حاط في راسك ضن السوء بيا ؟؟
انور:لاني مش طاااااايقك ولا طايق حرف منك
خليني في حالي وبس يلي عليا درته وسترت عليك ديريلي المعروف هاذا في حياتك ومعش تكلميني حتى كلمه
فاطمه:نزلت عيونها للارض .....خذيت عليا فكره اني مش بنت ناس صح ؟
انور:خذي نفس عميق وعلى وجعا واضح انه مضايق !
فاطمه:انا مدخليش 💔....خوك!
خوك هوا السبب حاولت نمنعه ....قامت راسها وكانو عيونها معبيات دموع
انور:تلاشت ملامح وجها لما شاف دموعها
فاطمه:جاني ع اساس جايبلي نتيجة امتحاني لان بابا مسافر وكان عارف ان مفيش حد في الحوش
استغل الشي هاذا وربي بكيتتتت وحاولت نمنعه قد ما نقدر لكن هوا طيح......
انور:خلااااااص معش تجبديها السيره المقززه هيااا
وقف بي حزم.......الموضوع هوا معش ينفتح عندي
الهي في نفسك ويلي في بطنك وبس
بعد فتره بسيطه اعلني خبر الحمل وتكمل القصه
ومعش نبي نعاود معش تدخلي فيا حتى بي كلمه
فاطمه:هزت راسها وتمسح في عيونها ....مش رح نسألك ونضايقك لكن بندعي ربي كل يوم يفك ضيقتك ويفرج همك ويسترك زي ما سترتني
معرفش انور يرد ع كلام حلو زي هاذا ...اكتفى انه يطلع وبس بدون كلام 💔

أروى المسلاتي

ريم :واقفه قدام المرايا تشوف لي نفسها وتحكي بصوت واطي ....حامل؟
انا حامل ؟
كيف؟كيف بنعيش انا وياه ؟؟كيف بنربيه بروحي ؟؟
انا مش قادره نربي نفسي 🤦🏻‍♀️
كيف بنتحمل مسؤلية طفل !!!؟....يعني هوا روح زيني زيه ؟
كيففففف ....اااه ياربي بس
اكبر غلطه في حياتي كانت الخطوه هاذي 💔
الله يسامحك يا ناصر 💔
لو كنت عايش كيف بتكون ردة فعلك بعد ما تسمع بي الحمل ؟
قربت ريم ع السرير خذت وشاحها ويدها ع راسها ....واضح ان هرمونات الحمل بدت تطلع من توا ساعه نحكي مع نفسي !

ترن ترن ترن

تلفتت ريم بفزع من صوت تالفون ....خذت نفس وردت ...ايوا
ريماس:كيف الحال
ريم:الحمد الله احسن
ريماس:معش نزفتي ؟
ريم:تلبس في وشاحها ....لا الحمد الله
كيف حال امي والباقي
ريماس:قريب يخلوني ننتحر زي العاده
ريم:سكرت باب الحوش وهيا تحكي ...علاش شن صاير
ريماس:سكتت دقايق ....في واحد متقدملي
ريم:وقفت في الدروج ....وانتي شن رايك؟
ريماس:مش قادره نوافق ريم 💔
ريم:علاش؟؟؟...متقوليليش خايفه من فرخ اسامه بس
ريماس:سكتت مقدرتش تحكي شي !....اكتفت تمسح عيونها قبل ما ينزلو اي شي !
ريم:اسمعيني ريماس
ريماس:ها معاك
ريم:لو خايفه احكيله من النضره الشرعيه ...قوليله كنت نكلم في ولد عمي ومصارش نصيب وكذا وكذا
احكيله كل شي ....طبعا هاذا لو كان عاجبك العريس
ريماس:سكتت دقايق وهيا تفكر في كلام اختها !....يصير خير
المهم شن معاك انتي ؟
رسمي بياخدك كريم او ايمن ؟؟
ريم:كريم ولا ايمن؟جديات تحكي ؟....انا ناخد واحد منهم كل واحد اعبط من التاني
ريماس:😂قلت حتى انا
ريم:المهم انا نازله نمد وجهي شويه تو نهدرزو
ريماس:ان شاء الله هي
ريم:سلام.....وسكرت الخط
---
مروه:وقفت قدام باب المطبخ ....فتحت فمها تبي تنادي لكن حلقها جف من التوثر ....قلبها يدق بسرعه ويديها يرجفو وترجف السفره تامه
نادت بصوت واطي ....بب بدر
كان صوتها بي الكاد هيا بس تسمعه .....حطت السفره ع الارض ورتبت شكلها ورجعت قامت السفره
استجمعت شجاعتها ونادت بصوت عالي ....بدرررر
بدررررر
بدر:رد عليها بعفويه....عيونه
مروه:دمها جف في عروقها من الصدمه ووجها احمررر
بدر:جاها وهوا يبتسم....سامحيني متعود على اختي ديمه نقلها عيوني 😅
مروه:بلعت ريقها بتوتر ....تفضل
بدر:خدي منها السفره وتعمد يلمس يديها
نصدمت مروه ورجعت للمطبخ بدون ما تحكي ولا حرف معاه .....كان داخلها صراع رهيب !!

حبها يلي هكي جي من ربي لي بدر واعجابها بيه لدرجة الادمان
وعذاب الضمير يلي بيذبحها وكل شويه يفكر فيها بي راجلها وصغارها !
---
ريم:سلمت على سلفاتها الاثنين (مروه وريم )وسمر حماتها وام ناصر وقعمزت

سعاد:شنو يا ست انتي ؟
ريم:نعم؟
سعاد:صار عارفه نفسك !
ريم:شافت يمين ويسار وابتسمت بي استفزاز...علاش هوا في ست غيري هنايا🤭🔥؟
سمر:قلبت عيونها
سعاد:حكيتي على ولادي ؟؟؟قلتي عليهم كل واحد اعبط من الثاني !
ريم:شافت لي سمر عرفت انها كانت تتسمع عليها ....اي قلت
لمياء ومروه يشوفو لي بعض
سعاد:قتلتي ولدي ناصر بي حسرته وتوا جايه هاديه على ولادي الثانيين؟؟؟
ريم:اي
سعاد:قرنت حواجبها.....شنو انتي متحسيييييش ولا من شنو مخلوقه
ريم:والله يلي درته وقلته بنقول اي قلته علاش نخلي في حد يمسك عليا كم حاجه؟
بعدين مفروض تشكريني موافقتش على حد فيهم عشان منخربش حوشهم
وتريحي بكرا من الصبح بابا جايني وبنروح لي حوشنا
سعاد:مروووووح يلي بيني وبينك حفيدي وبسسس....اول ما ينجاب على ها الدنيا بناخده
ريم:والله كان فيها كيف نطلعهولك حتى توا راني طلعته .....وناضت
سعاد:قليلة ادب مش متربيه
لمياء:طبست ع مروه.....كل قوي في من اقوى منه
ريتي كيف ؟؟؟العمر كله وهيا تبهدل فينا توا جي من يبهدلها
مروه:حطت ولدها ع الفراش:صدقتي
ارين:مااااما ماااما
مروه:ها
ارين:قالك بدر تعالي
مروه:بيمدلي السفره هاذا خلي نشوفه.....وناضت

نورهان:امي
سعاد:شن تبي انتي تانيه
نورهان:علاش تكشخي عليا شن دخلي تو انا هي
سعاد:شن تبي
نورهان:خلاص بلاش ......وطلعت
سعاد:نوضي استقبلي الناس في حد يطق نسمع فيه الباب
لمياء:حاضر ....وناضت
---
مروه:خشت للمطبخ وهيا خايفه لو في حد مركز معاها !
فتحت الباب البراني للمطبخ لقت بدر واقف يراجي فيها ❤️
بدر:هي تفضلي ويسلمو يديك
مروه:ابتسمت بي خوف....الله يسلمك صحتين
بدر:حطلها كيسه سوداء ع السفره....وهاذي حاجه بسيطه مقابل تعبك ع خاطري اليوم
مروه:قامت حواجبها وهيا متفاجآه .....مش حاجه كبيره هوا فطور عادي !!
بدر:عندك انتي ....انا بنسبه ليا شي كبير بدات منك

وهنايا مروه هرب عليها الضي رسمي 🔥
بي الكلمتين الحلوات يلي سمعتهم منه اليوم وتصرفه اللطيف ذااااابت ومعش عرفت حتى شنو ترد عليه
عرفها توترت ......غمزلها وهوا مبتسم وطلع❤️
مروه:حطت السفره ع الطاوله وفتحت الكيسه يلي جابهولها ❤️
كان فيها طروف شكلاته وريحه نسائيه صغيره
كانت مروه قريب تبكي مش مصدقه التطور الرهيب بسرعه يلي صار بينهم ❤️

انخطف لونها لما سمعت بي الصوت يلي وراها
سمر:تنزل في الكوب من على الدولاب .....شنو انتي الحركات المايعه هاذي يلي اديري فيها ؟؟؟
مروه:كانت علطيه شمر بضهر سحبت الكيسه بهدوء وحطت عليها الفوطه عشان متبانش .....ع شنو تتكلمي؟؟
سمر:مره تانيه كلمي راجلك ولا سلفك ياخد السفر من الشباب مش طالعه انتي
مروه:ان شاء الله
سمر:حني مش عيله منحله حبيبتي راك متزوجه وبي صغارك تخيلي حد يشوفك من بعيد واقفه مع شاب من شباب العيله شنو بيحكي عليك
مروه:هزت راسها....اي رسمي كلامك
سمر:استغربت في مروه وتجاوبها معاها بس مع هاذا مدورتش ....طلعت وسيبتها
اما مروه خدت الكيسه وركبت لي شقتها تتأمل فيها
كأنها اعضم هديه وصلتها في حياتها ❤️
---
الخوف !
شعور الخوف ممكن ثاني اسوء شعور يحس بيه الانسان بعد الخيانه ...والشعور هاذا تختلف ردود فعله !

في ناس تقدر تسيطر على خوفها ومتوضحش بي حد انها حاسه بي الشعور هاذا !
زي ريم مثلا يلي كانت خايفه من مصيرها وهايا حامل في حوش بوها تحت اسم ارمله ....كيف بتولد وتربيه بروحها ؟؟

وفي ناس خوفها متقدرش تخفي حتى جزء منه ويكون واضح على وجها
زي ريماس يلي كانت ترعب فيها فكرة ان حد يتقدملها وتنكشف !
خصوصا انها خلاص معش تقدر ترفض اكتر من هكي

وفي ناس خوفها يدخلها لي حاله نفسيه عميقه
زي انور مثلا يلي مش متخيل حياته بدون عائشه
وشن يصير لو رفضاته من جديد وخذاها شخص تاني ؟

وفي ناس وقاحتها قادره تتغلب على شعور الخوف
زي فاطمه يلي اهتمت لي مصلحتها وناسيه لو دار الزمان وربي كشفها مع الناس كلها واولهم انور ؟؟
---
فاتو يومين كاملات كئيبات في حوش بشير زي العاده على موت ولدهم ناصر 💔
لكن بسرعه ما طق الفرح بابهم من جديد وجي الانسان يلي قادر يعوض ولو جزء بسيط من فقدان ناصر ❤️

كان الجو مصقع زي كل ليله 🖤...فضت الزحمه بكري لان العشيه قصيره والليل طوووويل
الكانون والع
سعاد مقعمزه على العاله واثر الحزن على وجها مكبرها 20سنه
نورهان مقعمزه جنب الكانون وفاتحه شيتاتها تقرا
لمياء مش موجوده اما مروه كانت مقعمزه تتصفح في حساب بدر وتشوف شنو اخر مناشير وصور منزلهم

طق الباب الخارجي والدنيا بتنقلب من الريح
سعاد:تنهدت ...منو يلي جاي في وقت زي هاذا
بشير:وقف لبس جرده
سعاد:شن قصتك انت والباب الايام هاذي زي الغفير ديما انت تطلع تفتح؟
بشير:ولادك مينعباش عليهم
سعاد:اذكرت ناصر ....نزلت عيونها للارض تترحم عليه وعيونها يلمعو يتبكي
---
فاطمه:انور
انور:عاطيها بضهر.....شنو؟
فاطمه:يديها مشبكات في بعض بتوتر.....ممكن تشوف طلبي بايخ او .....
بس والله مش بيدي
انور:خدي نفس بقلة صبر....شن تبي فاطمه؟
فاطمه:فستق....نتوحم عليه من امس في الليل بين عيوني مش قادره ناكل حتى حاجه
انور:تتوحمي عليه؟؟؟
فاطمه:اي .....انت عارف كيف لما تبدا الوحده حامل
انور:سكت شويه
فاطمه:اسفه💔
انور:خدي مفاتيحه وطلع ........
---
انفتح الباب الداخلي للحوش ❤️
خش منه بشير واول ما سعاد لمحت في شخص غريب خاش ع طووول قامت رداها
ونورهان هربت للغرفه تجري ومروه لبست وشاحها
مصدومين كيف بشير يدخل واحد غريب لعند داخل؟؟

بشير:يمسح في عيونه....تفضل
سعاد:مسكره رداها مش باينه الا عين وحده. مركزه في الشاب الطويل الاسمر🖤
عيونه عسليات وملامحه جميله ومألوفه....العفوو هاذا منو ياحاج
بشير:بلع ريقه وكان بينطقها بس قاطعهم صوت كريم خاش مصدومين
كريم:رواااااد؟؟؟
رواد:ابتسم
كريم:حضنه بقووووه ❤️كان حضن قوي من اخ لي خوه معبي هلبا حاجات صعب يفسروها
سعاد:كانت تشوف لي بشير وفي عيونها سؤال واحد
اما بشير اكتفى انه يهز راسه بمعنى اي وبس❌
اغمي سعاد عليها على الفور

التمو عليها كلهمومن ضمنهم رواد يلي حالته كانت غريبه !
ناضت سعاد وهيا حالتها ماتنوضفش بكي على عيياط على فرح
تحضن في رواد وتشم فيه زي اي ام كانت فاقده ولدها وتحسابه توفى بس اصدمها ورجع ❤️
نزلو دموعهم كلهم وهدت الاوضاع شويه
بدي رواد يسلم عليهم كلهم واحد واحد لين وصل في اخته نورهان
سلم عليها بي اليد وحضناته ....
دفها رواد بدون مقدمات
شافله بشير .....هاذي اختك
رواد:بلع ريقه وهوا يشوف لي نورهان ....اءء اء اسف اسف مخليك وانتي عمرك شهرين بس مش متعود قاعد نشوف فيك برانيه
نورهان:ابتسمت
بشير:ضحك .....غضوا تتعود ان شاء الله
رواد:باش راس سعاد....لازم نطلع الولد يراجي فيا برا
سعاد:جتها نوبة هستيريا وخافت تفقد ولدها من جديد بدت تعيط وماسكاته......لللللللل متمشيش وتحرق كبدي من جديد الله يربحك 😭💔
رواد:ساكت يشوف لي بوه
بشير:اهدي يامرا مش ماشي هوا جاي معاه صاحبه بندخلوه للمربوعه عيب يقعد برا !
سعاد:ماسكه يد ولدها ....قاعد ؟؟؟
رواد:اي قاعد متخافيش
سعاد:زينه ياولدي الله يفرحك زي ما فرحتني برجعتك ❤️
طلع رواد مرافقاته دعوات امه يلي ردت فيها الروح

زي ما ردت الروح في مروه بعد ما وصلها مسج من بدر يخبرها فيه ان قداااش ليه يبي يحكى معاها بس متردد!
---
#تسريع_في_الاحداث
#بعد_مرور_8_اشهر

ريم:كل يوم بطني يكبر اكتر من قبل
كنت هازيه ع الحمل ومعنديش مشكله لو ياخدوه مني بس احساسي بدي يتغير من اول حركه حسيتها من الجنين ❤️
حبيت الشعور العضيم هاذا يلي مستحيل يقدر شخص يوصفه ابداااا
لكن في الموقابل كنت عايشه في جحيم💔
من معاملة امي ليا ومن الوحم يلي كان متاعبني
وام ناضر يلي كنت نهاية شهر تجي تعطيني محاضره ليش ضاعفه ليش كدا ليش كدا

في ال8شهور هاذي كانت حلوه بي النسبه انور بعد ما وافقت عائشه تعطيه فرصه ويخطبها من جديد
محدش من العيله انصدم ولا تفاجأ كلهم متوقعين الشي هاذا حتى فاطمه ..بس يا ترى هل تخليه ياخدها ؟

مروه:كانت عايشه احلا شهور عمرها بعد ما تعمقت مع بدر في الكلام وكانت كل يوم تسهر معاه ❤️
اول مره في حياتها تعيش الحب والشعور الجميل هاذا !

اما سعاد كانت ملاحضه ان تصرفات ولدها رواد مش طبيعيه في شي غريب !
ديما سارح وميحبش يختلط بحل وديمه يتهرب
كأنه جاي وجايب معاه قصه
قلبها يتقطع كل ما تذكر انه بيسافر مع بداية السنه الجديده💔
لكن بوه كانت عنده تخطيطات ثاااااانيه !

دقت الساعه المنتضره بنسبه لي ريم وبنسبه لي عيلة ناصر كلها ❤️
كانت ريم خلاص فقدت شعورها واعصابها داخل غرفة العمليات 💔
تمرمدت هلبا
قعدت يوم كامل داخل العمليات لين طلع الدكتور اخيرا

الدكتور:الف مبروك ولد لكن الام م......يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent