Ads by Google X

رواية قسوة الشيطان الفصل الرابع 4 بقلم رواند نبيل

الصفحة الرئيسية

   رواية قسوة الشيطان الفصل الرابع بقلم رواند نبيل


رواية قسوة الشيطان الفصل الرابع 

طرقت زينب الباب ليأتيها صوته الخشن سامحا لهما
بالدخول ،،،،،،،،،،،،،،،كانت ملاك ترجف من الخوف ،،،،،،،،،
كان جالسا على كرسي مكتبه،،،،،،،، يدخن سيجارة
فاخرةبكل هدوء فأطفأ سيجارته ،،،،،،،،،،نهض من
كرسيه متجها نحوهم ثم  اشار اليها  بأن تغادر 
قال كنان ببرود : 
تفكري اني تزوجتك حبا فيكي انا اتزوجتك ،،،،،،،، عشان
احرق قلبك ذي ما محمد  حرق قلب امي ويتم اختي و
كسرني  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،تابع بصراخ مجددا انتي موجوده
تخدمي في القصر ما حدش هيعرف انك مرات كنان
الشناوي،،،،،،،،،،، انتي مجرد خادمة في القصر لا اكثر و لا
اقل  لازم تعرفي القوانين ،،،،،،انتي هتبدي  بكرة التنظيف


والترتيب
والجلي وغسل الثياب وكل شي يتعلق بالخدمة 
وستنامين في غرفة الخدم ،،،،،،،،،،،،،،وتصحي على
الساعة الخامسة صباحا ،،،،،،،،،،،،،،،وانسي انك تعرفي حد
من برا القصر ده .
لاحظ كنان هدوئها كان على علم انها تفكر وتحلل كل ما قاله ،،،،،،،،،،، ليقترب منها ويتحدث بالقرب من اذنيها :
اطلعي برا .
في غرفة العمليات يتمدد ذلك الجسد القوي بحالة من
السكون ،،،،،،،،،والاطباء يسارعون في ايقاف النزيف
الداخلي على صوت صفير جهاز نبضات القلب
توقف قلب المريض صرخت احدى الممرضات :
احنا بنخسر المريض  بسرعة يا دكتور الحقنا .   
اوقفت الدكتوره محاولة منع النزيف وردت بسرعة :
جهزي جهاز الصدمات بسرعة،،،،،،،، ثم قامت بوضع 
الجهاز على صدر فهد وشحنته عدة مرات حتى بدأ


المؤشر بتسجيل نبضات القلب. 
        &&&&&🖤🖤&&&&&& 
غفت ليليان في مكانها استسلمت للنوم من شدة
الارهاق،،،،،،والاجهاد المتواصل اقترب منها اسر وهو
يحاول افاقتها وهو  يقول بصوته خافت :
يا انسة ،،،،،،،،،،،،،اصحي.
فتحت ليليان عينيها بثقل،،،،،،، وشعرت بوخزة في
مرفقها،،،،،،،،،،، الذي كانت تستند عليه تحشرج صوتها
و هي تتأوب بصوت ناعس : 
في ايه؟؟.
رد اسر بصوت مطمأن : 
فهد كويس حالته مستقرة،،،،،،،،،،،  و الدكتور قال انه بكرة بفوق من البنج .
ردت ليليان : 
الحمد الله على سلامته.
ابتسم اسر و قال : 
شكرا ليك انا هبعت السواق يوصلك .
ردت ليليان : 
العفو دا واجبي،،،،،،،،؛ بكره ان شاء الله هأجي ازوره .
               &&&&&&🖤🖤&&&& 
وصلت سديم تتامل القصر الذي عاشت فيها و  اعادت ذكرياتها
الى عشق عمرها اسر التي احبته منذ الصغر   و كان 
حلمها ان تتزوجه منذ الطفولة تنزل  الدموع من عينيها
مسحت دموعها  .
صرخت سديم  بمرح :
كنان ،،،،،،، جدو .
اتجهت راكضة الى احضان اخيها و تعلقت برقبته وقبلت  جبينه.
ردت سديم بحب : 
عجبتك المفأجاة ،،،،،،،،،،، اللي انا عملتها .
قهقه كنان بشدة على تصرفاتها  ،،تسعت عينيها انه
كان يعلم انها سوف تأتي .
ردت سديم بصدمه : 
يعني انت كنت بتعرف اني هرجع على البلد.
رد كنان بحب :
ايوه .
ردت سديم بصرامه : 
انا عايزاك تيجبلي شوكلاته و شبسي و كولا  و اهم شئ النوتيلا.
رد كنان بسخرية : 
هو انتي مبتكليش في فرنسا و لا ايه .
قاطعهم رنين الهاتف سرعان ما اجاب عندما علم انه اسر .
رد كنان ببرود : 
ايوه يا اسر في ايه ؟.
رد اسر بحزن :
فهد عمل حادثة سير،،،،،،،،،،، قال الدكتور انه في جروح  و كدمات .
رد كنان بلهف : 
انا جأي فورا .
اغلق الهاتف ،،،،،،،،، و ارتفعت شهقات سديم عندما
سمعت ان فهد تعرض لحادث فهي تعتبره متل 
اخيه ،،،،،،،،نظر كنان الى سديم التي تنزل دموعها
بغزارة في عينيها ليحتضنها كنان ،،،،مسح كنان دموعها.
رد كنان بحب : 
خلص يا سوسو ،،،،، فهد بخير .
ردت سديم بحزن : 
عاوزه اروح معك يا كنان .
             &&&&&&🖤🖤&&&&&
دلف زياد الى غرفه المكتبة ،،،،،،،،جلس مترئسا الطاولة
كعادته،،،،،،،،، و بينما يقوم في الاعمال المتراكمة عليه
بسبب الظروف التي حوله من مشاكل 
تراجع بجسده على الكرسي الجلدي،،،،،،،، ليجلس
باريحية،،،،،،  شارد الذهن يفكر في الاحداث التي تمر من
حوله كيف يستطيع ان يتخلص منها ؟؟؟؟
ماذا سوف يحدث عندما يعلم كنان في السر ؟؟؟
قاطعه رنين الهاتف .
سرعان ما اجاب عندما وجده انه ********* .
رد مجهول بسرعة  : **********.
رد زياد بغضب : 
حصل امتى الكلام ده انا مش هسمح حد يقرب منها .
رد مجهول بحزن :***********.
رد زيار بهدوء :  
تخافش كل حاجة هتبقى تمام كلها ايام تخلص و  نعيش ايامنا تاني.
رد مجهول بهدوء : ***********.
رد زياد بحب : إلا إله إلا الله .
رد مجهول بحب : محمد رسول الله .
                 &&&&&🖤🖤&&&&&
بعد ساعتين،،،،،،، من تلقيه المكالمة وصل كنان و سديم
الى المستشفي الذي نقل اليها فهد،،،،،،،،، و اسرع باتجاه
غرفة كنان راى  اسر عشق عمره الذي ينبض قلبه من
اجل حبها اخذ ينظر اليها  .
رات لهفته عندما راها :
سديم .
ردت سديم ببرود : 
ازيك يا ابيه اسر .
رد اسر بصدمة : 
انا مش ابيه روحي العبي بعيد يا شاطره.
ابتسامه تعالت على ثغره ،،،،،،،كنان هو يفكر انه هو
الذي أخطا عندما ابعدهم عن بعض،،،،، لكنه الان اعطى
اشارة الى اسر ان يفعل المستحيل من اجل ان تكون
ملكه .
ردت سديم بسخرية :
فرق السن بينا  كبير لازم اناديك بابيه ،،،،، فكر  باليوم
الي قلت  فيه انت أخوي متل اخوي كنان .


يتبع الفصل الخامس اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent