Ads by Google X

رواية قسوة الشيطان الفصل الثامن 8 بقلم رواند نبيل

الصفحة الرئيسية

   رواية قسوة الشيطان الفصل الثامن بقلم رواند نبيل


رواية قسوة الشيطان الفصل الثامن 

قدْ أشعلتَ أحزاني ناراً بها مقلتي ذابتْ 
وأجفاني آلامُ بعدكَ كالإعصارِ هائجةٌ ضجَّتْ
بها مهجتي واعتلَّ شرياني تأتي إليَّ بذكرى
عشتُها فرحاً بينَ الجفونِ وفي صدري ووجداني
أعانقُ الطفلَ عبرَ الطيفِ أحضنُهُ فأشعرُ الدِّفءَ 
أنفاساً بأحضاني طويتُ عمراً مضى شوقًا لمغتربٍ ياليتَهُ ساعةً بالشوقِ يلقاني
يا قاسيَ القلبِ هلْ طيفي يمرُّ بكمْ
أمْ غمَّهُ الهجرُ ممتدَّاً بنسيانِ أنا التي 
ما اشترتْ سلوى بحرقتِها علِّي ألاقي بها
قبراً لأحزاني فخذْ فؤاداً بنبضٍ قد غدا قلِقاً 
وعدْ بهِ زاهياً يازهرَ بستاني لاتهجرِ القلبَ إنْ
أهداكَ خافقَهُ اِرحمْ بهِ دمعةً فاضتْ بتحنانِ أمٌّ أنا، فلذتي،،،،،،،،،،،،
قد صرتُ عاجزة ًعن التصبَّرِ فارحمْ نارَ حرماني،،،،،،،
              🖤🖤قسوة الشيطان 🖤🖤
                         الفصل الثامن 
دلف كنان الى المطبخ يأمر الخدم في اعداد فنجان
قهوة،،،،،،،،،،،، صدمة تعالت وجهه من الذي رائه امامه
كانت ملاك تجلس في المطبخ ،،،،،،تاكل بشكل بنهم
شديد من النوتيلا ،،،،،،،،،و شفتيها ملطخة في
الشوكولاته ،،،،،،،،،،،،،و ملابسها المكونه من بنطلون و
بلوزه مرسوم عليها صورة تشبة الاطفال في
شكلها  ،،،،،،،، وشعرها مرفوع الى الاعلي على شكل كعكة 
قهقه كنان بشدة على تصرفاتها التي تشبة الاطفال :
ملاك 
نظرت الى كنان بخجل لانه ضحك عليها بشدة ،،،،،،،،،،و
اختل توزانها و قبل ان تسقط امسها كنان،،،،،،،،، قوست شفتيها و قالت بنبرة  تشبة البكاء : 
انت بتضحك على ايه ؟
رد كنان بهدوء :
انت شفتي وجهك عامل إذاي ،،،،،،،، تابع بسخرية انتي بتأكلي ولا بتأكلي ملابسك و شفايفك 
ابتسمت برقة قالت بعفوية : 
لا يا حبيبي انا مش عارفة هم  إذاي بيأكلوا معي 
برق كنان عينياه من هول ما سمعه ،،،،،،،،،،، رات ملاك صدمة
كنان عندما قالت حبيبي  قد اصحبت كتلة من الجمر
المشتعل لتغطي وجهها ،،،،،،،،،،و اتجهت راكضة  الي غرفتها 
     &&&&&&&&🖤🖤🖤&&&&&&&
دلف كنان الى شركته بهيئته المعتادة التي تجعل جميع
المؤظفين يقفون اليه ليس احترام انما خوف منه 
صعد الي مكتبة ،،،،،،،، تقف السكرتيرة باحترام و قالت بهدوء :
صباح الخير يا كنان باشا 
رد كنان ببرود : 
عاوزك تجبيلي اوراق الصفقة الجديدة و فنجان قهوة ساده 
كان كنان يقوم بمراجعة اوراق الصفقة الجديدة قاطعه رنين الهاتف سرعان  ما اجاب 
رد كنان باحترام :
ازيك يا جدو 
ردت ملاك بصوت خجول : 
انا ملاك يا كنان 
رد كنان بلهفه : 
ازيك يا ملاك انتي كويسة و عاوزة حاجة اجيبها معايه 
ردت ملاك بسرعة : 
عاوزة اروح مع سديم على المول يا كنان 
قاطعها كنان بغضب :
لاء مفيش خروج من القصر يا ملاك 
سمع صوت شهقاتها التي ارتفعت رد كنان بهدوء :
سلام 
اغلق الهاتف 
ضرب سطح المكتب بيده لتسقط الارواق قال بصراخ : 
انا مستحيل اسمح اي حد يأذيكي يا ملاكي 
     &&&&&&&🖤🖤🖤🖤&&&&&&
دخل كنان الى غرفته و عينياه تبحث عنها عندما رائها
لبتسم بحب و هو يراها تتوسط السرير بعيونها
متنفخه و انفها احمر و الدموع العالقة على وجنتيها 
فتبدو انها بكت حتي غفت ،،،،،،،، ليتنهد بحزن 
ليقترب منها لينزل يقبل جبينها ليبتعد عنها خوفا من استيقاظها قال باسف : 
سامحيني يا ملاكي 
تم ارتدا ثيابه متجها الي غرفة الرياضة لينفس من غضبه 
        &&&&&&🖤🖤🖤&&&&&&&
في الصباح 
دلفت تالا الى المطبخ ،،،،،،،،،،،،،،،،،لكي ترى الخادمة التي ستساعدها  في التخلص من طفل ملاك،،،،،،،، حتى تحصل على كنان 
ردت تالا بحقد : 
السم ده بتحطيه في كأس العصير لملاك مش عاوزه حد يعرف 
ردت الخادمة بخوف : 
انا خايفه من الشيطان لو عرف هيتقلنا كلنا يا تالا هانم
ردت تالا بثقة : 
متخافيش محدش هيأذينا 
خرجت تالا من المطبخ،،،،،،،،،،، و اتجهت الى الحديقة
التي تجلس فيها سديم و ملاك على الارجوحة،،،،،،،
جلست على الاريكة براحه انها سوف تتخلص من ملاك
و طفلها 
قهقت ملاك على سديم التي تحدثها على ما كانت تفعله في فهد و اسر و قالت :
دا انتي مجنونةرسمي يا سديم عملوا فيكي ايه ؟
ردت سديم بكبرياء : 
عاوزاهم يعملو فية  حاجة ،،،،،،،، تابعت بسخرية :
فهد و اسر إتفقوا انهم يحرموني من الشوكلاته و الكولا و الشبسي شهر كامل
قاطعتهم  الخادمة تمسك بيديها الكأس العصير المسموم 
ردت  الخادمة بصوت مرتجف :
تفضلي يا ملاك هانم 
تنظر تالا اليهم و تعالت ابتسامة بحقد على ملاك 
ردت ملاك ببرائة : 
انا ما طلبتش عصير
ردت الخادمة بتوتر : 
كنان باشا طلب انك تشربيه 
اخذت ملاك الكأس قبل ان تشرب منها ،،،،،،،،،، جذب
كنان العصير من ملاك و القي العصير على الارض
ليتهشم الكأس لقطع صغيرة 
امسك كنان شعر تالا في ايديه و صفعة قوية على
وجهها لتقع على الارض تم امسكها من يديها و قال :
حشرة ذيك عاوزة  تقتل مراتي و ابني ،،،،،،، ما حد بتجرأ
يقترب من مرات الشيطان يا ********
ردت تالا بخوف : 
انا معملتش حاجة 
رد كنان بسخرية : 
سم الي اعطتية للخادمة تحطه في العصير،،،،،،، تابع بصراخ : يا هشام اتصل بالبوليس
رد كنان ببرود : 
عاوزك تقولي مين بعتك تقتليهم 
ردت تالا :
م،،،،، قاطعها صفعة على وجهها لتقع على الارض و ،،،،،،،،،،،يمسكها من شعرها التي يكاد يقتلع من جذوره و يوجه مسدسه في وجهها ،،،،،،،،،،،،، و قال بصراخ هزا ارجاء القصر  : 
اذا مش عاوز تموتي قولي مين الي بعتك 
رد تالا بخوف من غضبه :
احمد زياد الشناوي 


يتبع الفصل التاسع والأخير اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent