Ads by Google X

رواية قسوة الشيطان الفصل التاسع والأخير 9 بقلم رواند نبيل

الصفحة الرئيسية

  رواية قسوة الشيطان الفصل التاسع والأخير بقلم رواند نبيل


رواية قسوة الشيطان الفصل التاسع والأخير

قاسيَ القلبِ 🦋
قدْ أشعلتَ أحزاني ناراً بها مقلتي ذابتْ🦋 
وأجفاني آلامُ بعدكَ كالإعصارِ هائجةٌ ضجَّتْ🦋 
بها مهجتي واعتلَّ شرياني تأتي إليَّ بذكرى🦋 
عشتُها فرحاً بينَ الجفونِ وفي صدري ووجداني🦋
أعانقُ الطفلَ عبرَ الطيفِ أحضنُهُ فأشعرُ الدِّفءَ🦋 
أنفاساً بأحضاني طويتُ عمراً مضى شوقًا لمغتربٍ🦋
ياليتَهُ ساعةً بالشوقِ يلقاني🦋
يا قاسيَ القلبِ هلْ طيفي يمرُّ بكمْ🦋
أمْ غمَّهُ الهجرُ ممتدَّاً بنسيانِ أنا التي🦋 
ما اشترتْ سلوى بحرقتِها علِّي ألاقي بها🦋
قبراً لأحزاني فخذْ فؤاداً بنبضٍ قد غدا قلِقاً 🦋
وعدْ بهِ زاهياً يازهرَ بستاني لاتهجرِ القلبَ إنْ🦋
أهداكَ خافقَهُ اِرحمْ بهِ دمعةً فاضتْ بتحنانِ أمٌّ أنا، فلذتي،،،،،،،،،،،،🦋
قد صرتُ عاجزة ًعن التصبَّرِ فارحمْ نارَ حرماني،،،،،،،🦋
                 🖤🖤قسوة الشيطان🖤🖤
                    الفصل التاسع و الاخير 🦋
  صدمة تعالت وجوههم،،،،،،، و ضغط كنان الي المسدس
اطلقت الرصاص على كتفها ،،،،،و امسكها من شعرها
بقوه وقد اشتعلت عينان كيان بغضب.
و رد كنان كالمجنون : 
انتي بتقولي ايه يا ****** مستحيل يعمل كده .
قاطعهم زياد الذي دلف الي الحديقة ليقول بهدوء :
كلامها صحيح يا كنان تالا شريكها احمد و سعاد
مظلومه .
صعق كنان من الصدمه و تراجع الي الخلف و سرعان ما
امسحت يده ملاك 
رد كنان بصدمه : 
اذاي كده اذاي ،،،؟
رد زياد بجديه و صرامه قائلا: 
كان احمد بيحب سعاد من ايام الجامعة،،،،، بس كان
الحب من طرف واحد،،،،،، كان في تدريب في الجامعة
و كانت سعاد من الاوائل على الجامعة،،،،،، فحصلت
على التدريب في شركات الشناوي ،،،،،،،،و بالتالي كانت
سكرتيرة محمد فأحبها خلال الفتره الي احد كان
مسافر فيها فاصبح بينها علاقة حب،،،،،،، و بالتالي
تزوجها و عندما رجع انصدم و فكر انه ينتقم منها
فتزوج رغده و انجبت كنان و سديم ،،،،،و في يوم
حاول قطع فرامل سيارته،،،،،،، و على اثر الحادثة و
جدونا ادله تبين محمد عمل هيك عشان الفلوس،،،،، و
انا طردته من القصر ،،،،، و حرمته من الميراث و بعدها
احمد قتل محمد و سعاد اخذت ملاك ،،،،،،و هربت 
بعد الحادثة دي عرفت انا الحقيقة حاولت ادور على
سعاد و لكن ملاقتهاش .
اصبحت عيون زياد كالجمر المشتعل من الغضب و الحزن لانه انتقم من ملاكه التي لا ذنب لها فيه 
رد كنان بصدمه :
انا كنت عايش طول العمري بكذبه ليه مقلتليش 
رر زياد بهدوء عشان كان لازم احافظ عليك من السر ده الي هيدمرك و لازم احمد ينال عقابه ،،،،،،، تابع اتفضلي يا سعاد 
ركضت ملاك الي احضان امها و هي تبكي اخذت سعاد تقبل ملاك على وجنتيها و تقول باسف : 
سامحيني يا بنتي 
.
ردت ملاك بابتسامه و حب :
انا مسامحاكي .
           &&&&🖤🖤🖤&&&&&&
اتجه كنان الي غرفته و اصبح يكسر كل شئ تراه و
يصرخ بوجع و الالم و هو يجلس على الارض 
دلفت ملاك الى الي غرفته و الدموع تنزل من عينيها
بغزاره و احتضنت كنان 
قال كنان بحزن :
ليه انا أعيش بالكذبه دي طول عمري .
ردت ملاك : 
قدر و مكتوب يا حبيبي .
غفى كنان في اخضانها و ابتسمت ملاك و هي تنظر الى
ذلك الرجل الذي خطف قلبها 
جلست سديم على الارجوحه مصدومه فهي لم تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال ليجلس اسر بجانبها لتقول :
انا تعبت يا اسر تعبت كثير من الاسى و الهموم
فاحتضنها اسر بحب خوفا عليها 
             &&&&&🖤🖤🖤&&&&&
في صباح اليوم التالي توجه كنان و زياد و فهد الي
وزارة الداخليه الي مكتب اسر 
رد كنان ببرود :
انا عاوز احمد يكون عندي خلال ٢٤ساعة .
رد زياد بهدوء :
احنا مش قادرين نوصله الفترة دي 
قاطعم صوت رنين الهاتف اجاب كنان بهدوء : 
عاوز ايه.
رد الحارس بخوف و توتر : 
القصر اتعرض لهجوم يا كنان باشا .
وقف كنان عن الكرسى كالمجنون ليفزع الموجودين من
هلع كنان لما سمعه
رد كنان بتوتر :
ملاك و سديم و سعاد هانم بخير .
رد الحارس بتوتر :
سعاد هانم ز ملاك هانم انخطفوا .
اغلق كنان الهاتف و القاه على الارضيه 
قال زياد بتوتر :
حصل ايه .
رد كنان بغضب : 
احمد خطف ملاك و خالتو سعاد .
بعد مرور ساعة رن هاتف كنان و اجاب مسرعا قائلا : 
عرفت مكانهم .
رد الحارس بثقة : 
موجودين في المخزن .
           &&&&🖤🖤🖤&&&&
فتحت ملاك  عينيها بصعوبة لتجد نفسها مربطه الايدي
على الكرسى في مكان مجهور هي و امها  قالت
بخوف وهي تضع يديها على بطنها خوف على طفلها : 
احنا فين يا ماما .
ردت سعاد بخوف : 
احنا شكلنا مخطوفين .
و في هذه اللحظه قاطعهما دخول رجل يشبة كنان بشكل كبير 
ردت سعاد بصدمة :
احمد .
رد احمد بهيام :
اهلا و سهلا سهاد حبيبة قلبي .
ردت سعاد بغضب :
انت انسان زباله عمري ما شفت حد بحياتي بيقتل
اخوه ده محمد حب عمري بس انت حقير انت الي
قتلته انا عمري ما هسامحك انا بكرهك انا بكرهك 
قاطعها عندما راته يقترب من ملاك ليمسك بشعرها
بشده صرخه خرجت من ملاك من شدة الالم .
قالت سعاد بقلق  :
ابعد عنها يا احمد 
رد احمد بشر :
عاوزه اقتلها مثل ما قتلت ابوها 
قاطعهما صوت الرصاص في الخارج ليقوم احمد
بتوجبه المدي نحو ملاك .
صرخه خرجت من سعاد عندما راته يصوب المسدس
باتجاه ملاك 
ركض كنان مسرعا على ملاك و احتضنها  ليتلقى
الرصاصه التي استقرت بجانب كتفه ليسقط بجانب
ملاك 
صدمه تعالت وجوههم عندما سمعوا صوت رصاصه
اخرى التي استقرت بقلب احمد و قتلته على الفور
و اندهشوا عندما رأوا ان زياد والده هو من اطلق
الرصاصه على احمد .
               &&&&&🖤🖤🖤&&&&&
بعد مرور شهرين 
في احدى قاعات الافراح المتميزه المخصصه الحفلات 
الزواج الاستوري يقف كنان في ببدلته السوداء بجانبه
كل من اسر و فهد بنتظروا قدوم ملكات قلوبهم و
جعلت الانوار و تسلط الاضواء على اعلى المنصه لتطل
ليليان و ملاك و سديم بثوبهم الابيض اللامع المتألق
من احدى اكبر بيوت الازياء الفرنسية و بجانبهم زياد 
دلف زياد مع سديم الى اسر و قال : 
صدقني اذا بتزعلها هخلى حياتك جحيم سديم بنتي و حبيبي و كل حاجه في حياتي .
رد اسر باحترام : 
انا هخلى حياتها كلها سعاده و فرح دى حب عمري الي بستناه 
اخذ زياد ليليان الى فهد و قال :
انا متعرفتش كثير على ليليان بس اوعدني انك تحافظ عليها 
رد فهد : 
دنا بحلم فيها بكل ثانية دى في رموش عينيه 
اخذ زياد ملاك الى كنان و قال : 
انا سامحتك على كل حاجه عملتها بحفيدتي اوعدني انك تعوضها على كل حاجة حصلت 
رد كنان بحب : 
ده هي ملكه قلبى
قهقهت ملاك بمرح : 
وهيك احنا اخلصنا من قسوة الشيطان .🦋🦋🦋


تمت الرواية كاملة عبر مدونة دليل الروايات
google-playkhamsatmostaqltradent