رواية عشقتك يا مكانيكية الفصل الثالث والعشرون بقلم شمس العمراوي
رواية عشقتك يا مكانيكية الفصل الثالث والعشرون
رحيم: اتكلمي
بداءت كل واحده تحكي ما حصل لها وماذا فعلت ولم يزيدوا حرف ولم يقللوا حرف
نظر رحيم الي مي وجميلة وقال: عتذروا
اعتذرت كلا من جميلة ومي للبنات
رحيم: انتِ وهي علي الحسبات خدوا حسابكم ومشوفش وش واحدة منكم في شركة من شركات الشاملي
خرجت كلا من مي وجميلة من المكتب
قمر: مالك لو سمحت انا هروح هتوصلني ولا تديني مفتاح العربية
جنه: خديني معاكي
ملك: وانا كمان خدوني معاكم
رحيم: مالك خد ملك وجنه روحهم وسيب قمر
مالك: ماشي يلا ياملك
ملك: لا انا عاوزه امشي سلام خرجت ملك
ولحق بها سيف ومالك،..
امسك يدها مالك وقال: مالك يا ملك مش اخدتي حقك وزياده
ملك وهي تدمع عينها: مالك انا مش بحب رحيم يظلم حد وزعلت انو مسمعش لينا من الأول بس انا مخنوقه شويه عاوزه امشي عشان افك
وجدت احد يضع يده علي كتفها وانتزعها من مالك واحتضنها
لم يكن غير رحيم
رحيم وهو يربت علي ظهراها بحنان قال: متزعليش منى ياملك انا كنت مخنوق
وانتوا جيتوا كملت عليا لما لقتكم معلين كدا
ملك وهي تمسح عيونها بظهر يدها وتكلمه مثل الأطفال اثارت سيف كثيرا : ماثي هتلي شوكلاته عثان تثلحني
رحيم وهو يضحك: خلاص ماشي اجمل شوكلاته لأحسن بنوته
جنه: علي فكرة يا رحيم انا كمان زعلانة
يوسف بغمزه: اجمل شوكلاته وعليها بوسه كمان لو عو.... وجد قلم ينزل علي قفها لم يكن غير سيف
سيف: اتلم يا زفت انا وقف
وضع يوسف يده علي رقبته من الخلف
احمرت جنه من الخجل نظر اليها يوسف وقال: اموت انا في الورد البلدي
وجد قلم اخر يطرقع علي قفاه
سيف: اتلم بقولك
وقفت تنظر قمر اليهم وهي تبتسم ثم وقع نظرها علي رحيم وجدته ينظر اليها
تعلقت نظراتهم في حديث صامت
استفاقوا علي مشاجرات بين يوسف
وسيف
يوسف: انت ملك ياعم وحد وبيتغزل في مراته المستقبلية
سيف وهو يمسك يوسف من تلابيب ملابسه قال: مرات مين يلاه هو انا ملقتش غيرك اجوزه لاختي
يوسف: ايدك لتوحشك . . . وبعدين انت هتلاقى عريس لقطة زي فين
وقفوا ياتشاجرون وهم غافلين علي جنة المسكينه التي تنصهر من الخجل لدرجة ان اعينها ترقرقت بالدموع
نظر رحيم الي جنة وهو يبتسم علي منظرها الخجل
ثم نظر الي سيف ويوسف بغضب وقال: ان شوفت واحد فيكم قدامي
ها..... وقبل ان يكمل كلامه كان كلا من يوسف وسيف رحلوا من امام رحيم
نظر رحيم الي جنة وقال: إللي انتِ عاوزه اكتبيه في ورقة وبعد ماتخلصي هاتيها
ابسمت جنة وقالت : اشطا تسلم يا احلا اخ
ملك بغيره علي رحيم من جنة احتضنت رحيم واخرجت لسانها لجنة وقالت: لا ياماما شوفيلك حد تاني رحيم اخويا لوحدى
جنة بابتسامه: طيب ما انتِ اختي
ملك: ما انا عارفة اني زي اختك
بس رحيم اخويا بس
ابتسمت جنة كثيرا ثم قالت بحماس: ملك معكي ورقة عاوزه اكتب كل اللي انا عايزاه فرصه متتعوضش
ملك: انا كمان هكتب اللي انا عاوزاه
ثم نظرت الي رحيم وقالت: رحيم احنا هننزل نتمشى
رحيم وهو يذهب الي قمر الصامته وامسك يدها وذهب اتجاه المصعد وقال: ماشي بس خدو الجارد معاكم
خرج سيف وقال: انا مروح معاهم
رحيم : مالك في صفقه سيارات ادرسها وقولي رأيك فيها
وضغط علي زرار المصعد
نظر تجاه قمر كثير وجدها شاردة
كانت قمر تفكر في رد فعل رحيم عندما اختلقت جميله كلام وصدقها رحيم
احست بخنقه........ تريد البكاء......... شعرت انها قليله جدا في نظر رحيم............
لماذا لم يستمع اليها من الأول ؟
هل لو جاء اليه احد وقال قمر فعلت هذا سوف يصدق!
قطع عليها شرودها صوت رساله من هاتفها نظرت الي الرسالة وجدته نفس الرقم
فتحت الرساله
* وكان البنفسجي خلق لكي
ما اروع ان اراكي بهذا اللون الساحر
مع جمال عيناكِ الرماديه المدخنة
ما اجمل ان اري القطه البريه التي تسكن بداخلك وانتِ تأخذين حققك من هذه الع......
احبك حورية البنفسج احبك *
نظات الي الرساله باستغراب
من هذا؟ كيف علم ماذا ترتدي فكانت قمر ترتدي درس بلون البنفسج وعليه حجاب ابيض فيه ورد بنفسج
ويوجد حزام من الون الابيض وكانت توكة الحزام علي هيئة زهرات الاوركيد
البنفسج
ولكن الادهى من ذلك كيف علم ماذا فعلت مع جميله
وفاقت من شرودها صوت رحيم وهوا يقول: اتفضلي
خرجت قمر من الاسانسير وهي شاردة الذهن نظر اليها رحيم كثيرا
دخل رحيم الي مكتبه
وقال: قمر
قمر: نعم
رحيم: اسف
قمر باستغراب: اسف
رحيم: ايوا انا غلط لما مسمعتش منك
نظرت قمر لرحيم ثم قالت بمزاح: اثبت عندك رحيم الشاملي بيعتذر مني
ضحك رحيم وقال: رحيم بني ادم وبيغلط ولازم يعتذر
اقتربت قمر منه وقالت: رحيم مش زي اي بني ادم رحيم الشاملي واحد بس ولازم يخلي باله من كل حاجه عشان اعتذاره غالي جدا
احتضها رحيم وقال: اعتذار غالي مش بيطلع إلي للغالين
قمر بعفويه: يعني انا غالية عندك
ضغط عليها رحيم اكثر يريد ان يدخها داخل ضلوعه
قال: انتِ اغلي بكتير اكثر مما تتخيلي
انتِ شبه الماس الي لو مر عليه ازمن3
او عادي عليه عصور بيفضل ماس
ابتسمت قمر علي كلام رحيم وابتسمت اكثر علي ضربات قلبها العاليه التي شبهتها بسنفونيه خاصه بها
انها تعترف انها تعشق رحيم لكن تخلف ان تعترف له ان يجرحها بالاخص ان زواجهم باتفاق
اما رحيم فهو متيم عاشق ...
لكن واه من لكن
يريد ان يبداء معها حياه هادئه بعيده عن انتقامه لموت والديه
بعيده عن ادوارد الذي يريد أخذها منه
بعيده عن البترو بعيدا عن سوزان انهو يعلم بكل تحركات سوزان وعلاء والبترو وادوارد
يريد ان يحميها من هذا العالم الذي ادخلها اليه
يعترف انه يغار عليها كثيراً
يغار من اخوته عندما تلعب معهم
يغار من ملك
وما زاد غيرته عندما وجدها بهذا الجمال عندما وجدها في مكتبه وان كل رجال الموجدين في الشركة نظروا اليها واشتهوها
الي هنا وتعصب كثيرا وحلف ان لا تدخل الي هذه الشركة مره اخرى و ولو طال ان يحبسها في منزله ولا تخرج منه لفعلها
في صباح يوم جديد
تجلس سوزان امام البترو
البترو: حسناً يا سيده ماذا تريدين
سوزان وهي تنظر الي البترو قالت: تدمير رحيم واخوته
البترو وهو يرفع حاجبه قال: لماذا الستى زوجة عمه
سوزان: اجل انا زوجة عمه لكن اني اكره رحيم كثيرا
البترو: لماذا كل هذا الكره
سوزان: شيء لا يخصك هل تساعدني في تدميره ام لا
البترو وهو ينظر اليها قال: انا لا اعمل مع شخص لا اعرفه حسناً سوف اقول لكي لماذا انتِ تكرهين رحيم هكذا
اولان بسبب ام رحيم السيده فيروز
انتِ تغارين كثيرا من فيروز من ايام الدراسه
وصبجبت هذه الغيره حقد عندما تزوجت الرجل الذي احبته او الاحراي الرجل الذي كنت انتِ تحببنيه
كنتي تفتعلين المكائد بينهم علي امل ان يفصلوا لكن يخيب ظنك
اردتي ان توصلي الي احمد عن طريق ماجد وعندما اختار ماجد شقيقتك وتزوجها زاد حقدك
سوزان: من اين لك بهذه المعلومات
وضع البترو قدم فوق الاخرى وقال: يا سيده انا لا اقابل احد الا عندما اعرف عنه كل شيء من صغره الي يومنا هذا
يتبع الفصل الرابع والعشرون اضغط هنا
- الفهرس يحتوي على جميع فصول الرواية كاملة :"رواية عشقتك يا مكانيكية" اضغط على اسم الرواية