رواية عشقتك يا مكانيكية الفصل الواحد والثلاثون بقلم شمس العمراوي
رواية عشقتك يا مكانيكية الفصل الواحد والثلاثون
كانت جنه تقف في غرفتها امام المرآة وهي تنظر الي
السلسال من الماس به قلب يوجد في اوسطه
نظرت الي الورقة التي في يدها وهي تبتسم
"
جنتي التي نزلت لي علي لارض
بحثت كثيرا علي ما يناسب جمالك
فلم اجد.... لان جمالك نادر الوجود
إني وقعت اسيرا اللون الاخضر عندما
انظر الي عينك...... واصبحت عاشق للون
الوردي.. عندما انظر الي وجنتيك
وأصبحت أشتهي الفراولة .....
عندما انظر الي شفتيك....
لقد شبهت هذا القلب الموجود بين يديك
انه قلبي...... فأتمني ان تحافظي عليه
يوسف "
انها المره العاشرة لجنة في قراءة هذه الورقة
ابتسمت كثيرا ثم ذهبت الي سريرها الصغير ونامت علي ظهرها و احتضنت الرساله........ و قفلت عينها وذهبت في عالم الاحلام الورديه
لا يختلف الامر عند جوري فهي كانت تنظر الى انعكاس صورتها في المرآة ونظرتها لا تبتعد عن
السلسال من الماس يتوسط فراشة صغيرة
ثم نقلت نظرها علي السرير علي كتاب شعر ل نزار قباني..... ويوجد بجواره ورده من الجوري الحمراء وبعض الشكولاتة.. غالية الثمن
ذهبت وفتحت الكتاب وجدت به ورقه مطوية
فتحتها
"
جوري يا زهراتي3 النادرة
احببت ان اهديك هذا الكتاب
اني لم احب القراءة يوما.... لكن عندما قابلتك
اول مره اسرتيني بجمالك ........ اصبحت من عشاق
الشعر لنزار القباني...... عندما بدأت في قراءة هذا
الغزل..... كان طيفك يظهر امامي...... شعرت ان نزار
يشبهك في كل حرف في غزله...... لم اكن يوم مِن من يحبون الزهور......... لكن عندما علمت اسمك
ما احببت من الزهور غير الجوري
عندما انظر الي وردة الجوري واحداثها عن الجوري خاصتي...... اشعر ان الوردة تغار من جمالك
فاجمل منك ما رأت عيني....... مثل الماس انتِ
فلم اجد غير الماس يليق بك....... احسستك فراشة
في حديقتي فلم اجد اجمل من الفراشة اهديك ايها
جاسر "
ابتسمت جوري بخجل عندما قرات هذه الرسالة
ثم وقفت علي السرير و اخذت تقفز عليه وهي تقول: طلع بيحبني ثم نامت علي السرير و احتضنت رسالته وأغمضت عينها وراحة الي علم لاحلام الوردية
في يوم جديد كان
كان رحيم يجلس هو و بترو
و البيرتو
بترو: رحيم متي كيف ستدخل الشحنة الي مصر
رحيم: اخبرتك سيد بترو اني لا اكشف اورقي امام احد
البيرتو: لكن نحن لسنا اي احد
رحيم: ولو لا احب التحدث كثيرا
جاء عليهم ادوارد ونظر الي رحيم بغضب ثم نظر الي بترو وقال: اكتمل العدد وغدا سيتم تشحينهم
البيرتو: لم اكن اعلم انك بهذه السرعة في جمع خمسون فتاة
لم يبدي رحيم اي اهتمام لهم لكن بداخله يغلي من الغضب
نظر ادوارد الي رحيم وقال بشيء من التباهي وتهديد
ادوارد: لا احد مثلي وانا احصل علي ما اريد مهما كان صعب مناله
فهم رحيم ما يقصده ورد عليه ببعض الغموض وقال: اذا احذر ان تموت وانت تحاول ان تنال ما تريد........ واعلم انك لن تحصل عيه ما حيت
ارتشف ادوارد من النبيذ وقال: لا تقلق يا صديقي انا احصل علي ما اريد لكن تكون لذته في صعوبته
وقف رحيم ونظر اليه ببرود ثم نظر الي بترو وقال: اعلمني متي موعد التسليم
ورحل من قصر بترو
بترو وهو ينظر الي ادوارد
بترو: لماذا تحدثت عن شحنة امام رحيم
نظر ادوارد الي بترو وقال: اني اشك به
بترو: لماذا
ادوارد : احسست انه من سرق الفلاش من مكتبك
بترو: حسنا ماذا ستفعل
ادوارد: يوجد شخص يراقبه
بترو: وان علم ان احد يراقبه
ادوارد: لا تقلق انه شخص متمرس في الجاسوسية
خرج رحيم من قصر بترو
وذهب الي شركاته وهو يفكر في كلام ادوارد وان هناك شحنة من البنات سيتم تسفيرهم الي احدى الدول
دخل الي شركاته ودخل الي مكتبه ووقف عند الشباك ونظر الي الخارج وجد سياره تقف تحت المبني ويوجد بها احد جلس في مكانه واخرج من درج المكتب تلفون خاص به فتحه وتكلم مع احد
ثم اغلقه ورن علي سكرتير
رحيم: سيف ويوسف موجودين
السكرتير: ايوا فندم
رحيم: تمام استدعيهم لمكتبي
وحضرى اوراق مشروع القرية
وغلق الاتصال
لم يمضي وقت طويل وجاء كل من يوسف وسيف
جلسوا يتناقشون في مشروع القرية
بعد ان انتهى
قال رحيم: مستنيكم في البيت
يوسف: تمام
وقف رحيم وخرج من مكتبه ونزل الي لاسفل وجد
السياره مازالت تقف
ركب سيارته وذهب الي المنزل
في المنزل كانت كل من قمر وجنه وملك وجوري في الغرفه الرياضيه وكان مالك معهم
كانت كل من جنه وجوري يتعلمون كيف الدفاع عن انفسهم وكان مالك من يدربهم
وكانت ملك تدرب قمر
جلست جنه وجوري عليا لارض من شدة التعب
جنه وهي تلهث من شدة التعب: كفايه كدا يا مالك
حرام عليك
مالك : قومي يا جنه احنا لسه في البدايه
جوري وهي تمسح حبات العرق قالت: منك لله يا مالك دا انا لو مرات ابوك مكنتش هتعمل فيها كدا
مالك ببرود: قومي انتِ وهي كملوا
جنه: قمر تبدلي
قمر وهي تلهث من شدة التعب قالت: ياريت البت ملك مفتريه اوي
ملك ب تذمر قالت: كدا يا قمر وانا اللي كنت رؤوفة
بيكي
قمر وهي تجلس قالت: رؤوفة بيا يا شيخه اتقي الله
اقولك تعالي انت يا مالك
نظر مالك اليهم ببرود وقال: هتخلصوا عشان انا عندي تدريب وهبات في النادي
دخل رحيم الي المنزل لم يجد احد منهم سأل عليهم
زينب
رحيم: داده فين قمر
داده زينب: في الصاله الرياضيه
رحيم: ماشي يا داده شكرا
داده: اجهز لك الغدا
رحيم: ماشي
ثم ذهب الي الغرفه الرياضيه الموجوده في المنزل
دخل الي الغرفه وجد مالك يدرب قمر علي الملاكمه
وملك تدرب جوري وجنه
وقف رحيم ينظر اليهم وهو يبتسم
جنه وهي تلهث: انا غيرت راي مش عايزه ملك
جوري: يخربتك يا ملك طلعتي مفتريه اكتر من مالك
مالك: عشان تعرفوا إني مراعي انكم بنات
ملك: طيب والله انا متساهله معاكم
ثم التفتت ملك الي الباب وجدات رحيم يستند عليه وينظر الي قمر
نغزت ملك جوري وجنه واشارت ناحية الباب وجدو رحيم ثم نقلوا بصرهم ناحية قمر وجدوها تتدرب ولم تاخذ بالها
نظر رحيم اليهم و اشار اليهم ان يخرجوا من الغرفه
هز راسهم و اشارو الي مالك خرج هو الاخر لم يبقي غير رحيم وقمر
نظرت قمر حولها لم تجد احد ثم نظرت تجاه الباب وجدت رحيم يقف
قمر: رحيم انت هنا من امتا
ذهب رحيم تجاه قمر وفك زراير بذلته وخلعها عنه
وعلقها وقال: مشيوا من بدري .......
نظرت قمر اليه وقالت: احضر لك اكل
وقف رحيم امامها ومد يده وخلع عنها حجابها وقال
: لا داده زينب ها تجهز الاكل
ثم مشي يده علي شعرها وقال: لما تكوني عوزه تتدربي علي الملاكمه انا ادربك ماشي
نظرت قمر الي وجه رحيم وهزت رأسها
رحيم:.......
يتبع الفصل الثاني والثلاثون اضغط هنا
- الفهرس يحتوي على جميع فصول الرواية كاملة :"رواية عشقتك يا مكانيكية" اضغط على اسم الرواية