رواية الماستي البارت الرابع 4 بقلم اسيل عمران
رواية الماستي الفصل الرابع 4
وبعد اسبوع كان قد قام اندريدو بعمل كل الاجراءات اللازمة لدخول الماس المدرسة الثانوية وقام بتزوير هويتها من الماس نادر الشرقاوى الى ايسل عاصي وقام بتعيين حراسة عليها ليرافقوها عندما تذهب للمدرسة وعندما تأتي منها وها قد بدأت الماس بتحضير نفسها للمدرسة حيث ارتدت الزي المدرسي المكون من چيب طويلة منقوشة بين الاحمر والاسود وتيشري ابيض ومن فوقة بلوزة كب بنفس لون الچيبة وارتدت عليهم خمار اسود جميل وارتدت چاكت زو رقبة خلفية (طرطور يعني 😂) وارتدت الماسك الوجهي وذهبت الى وجهتها وركبت السيارة اللتى حضرها لها اندريدو
الماس وهي تكتب في مذاكراتها فهي منذ ان مات والديها وهي لا تفارق مذاكراتها ابدا..
الماس... انهاردة اول يوم ليا في مدرسة جديدة وفي بلد جديدة وهقابل وجوه جديدة مع ناس ملهومش ديانة محددة وكل دة بيحصلي بسبب اللى اسمو عمي وابنو حقيقي انا بكرههم اوى وبتمنى اليوم اللى اقدر انتقم فيه منهم ومن اللى عملوه فيا ومن ثم تذكرت اخيها حسام فمنذ ان هربها الى باريس وهي لم تتصل به خوفا من يكتشف احد مكانها او يقومو بيذاء حسام واكملت... ياترى ي حسام انت عامل اي دلوقتي وبتتصرف ازاي معاهم وقولتلهم اي وهل هما عملو فيك حاجه مليارات الاسئلة في رأسي ولا اجد اجابة مقنعة لها وقفلت مذاكراتها عندما قال لها سائق السيارة انهم قد وصلو
نزلت الماس من السيارة وهي متوجهه لذلك المبنى الضخم لتعرف اين فصلها يا الهي كم هي متشوقة لهذا اليوم وهذة البداية الجديدة
الماس في نفسها... هااااء يالهوووى اي قلة الحيا دية ازاي البنات لابسين كدة اي القرف دة مبيتكسفوش اي دة لحظة هو مش دة ولد؟! بس دة حاطط حلق وتبسمت وقالت عامل زي البقرة وكانت هذة المرة تكملت بصوت عالى لا في نفسها وجدت البعض يحدق بها والبعض الاخر لم يعطي اهتمام فأكملت طريقها وهي في شدة الحرج وعادت لتكلم نفسها مرة اخرى اي دة يالهوي يالهوي دة دة بيبوسها عيني عينك كدة اي دة لا لا لا هو انا جيت في مدرسة منحرفين ولا اي ماما ودوني لماما 🥲😂
وبعد ساعة من البحث عن فصلها ورؤية المشاهد غير اللائقة لا بلدين ولا بلسن ولا بلمدرسة وجدت واخيرا فصلها فدخلت له والاستاذ اللذي بفصلها اردف وهو يقول
الاستاذ... مرحبا يا شباب ويا فتيات الان معنا طالبة جديدة في الفصل ارجو ان ترحبو بها وانتي انستي عرفينا بنفسك
الماس.. مرحبا انا ااالم.. اقصد ايسل وارجو ان يكون حضورى لطيفا معكم وذهبت لتجلس بأحد المقاعد فلم تجد مقعدا فارغا غير مقعد واحد فقط وكان بجانب شاب ما لم ترغب بأن تجلس ابدا بجانبه ولكنها كانت مضطرة فهذا فصل ومنظم وليس مقهي ذهبت وجلست على المقعد وفصلت بينها وبين ذاك الشاب بمسافات بينيه وجلست حتى جاء وقت الاستراحة وذهبت للكافيتريا لجلب الطعام وهي تأخذ طعامها اتت لها فتاة صارخة الجمال ذات عيون زرقاء وشعر مصبوغ بلاحمر وتضع ميكب على وجهها واردفت وهي تقول لالماس
الفتاة... انتي اياكي وان تفكري ان تنظرى ل ماثيو بلعبن فقط
نظرت لها الماس بستغراب وقالت
الماس... اولا انا لا اسمح لكي ان تتعدي حدودك معي وان تكلميني بهذة الطريقة ثانيا انا لا اعرف عن من تتكلمين وحتى وان كنت اعلم من هو فأنا لن انظر الية فأنا مسلمة واعرف حدودي جيدا عن اذنك وقبل ان تتركها الماس وتذهب فردت تلك الفتاة قدمها واوقعت الماس ارضا وقالت
الفتاة.... ههههههه اتظنين يا غبية ان كلامك هذا ستنجين منه وايضا غير مرحب بلمسلمون هنا خاصتا اللذين مثلك
الماس نظرت لها نظرة وكانت الدموع في عينيها وعلمت ما اللذي ستفعلة وتركت تلك الفتاة وذهبت لمكتب المدير واشتكت له وجاء المدير بعدها ورأى تلك الفتاة وقال
المدير... انسة كريستين كريستوفر
كريستين ببرود... نعم يا انت
المدير.... تكلمينني باحترام وكيف لكي ان تتنمرى على هذة الطالبة اانتي مجنونه وهذا سيكون اخر انذارا لكي والا سترفدين
كريستين... حسنا سأتصل بأبي ليرى حل لهذة المدرسة البائسة اللتى هي من نقود ابي
المدير بخوف... احم نحن نعتذر بشدة انسه كريستين
كريستين بخبث...ولكن هذا لا يكفي اجعلها تعتذر لي وتترجاني لكي اسامحها
الماس وكل هذا وهي تحت صدمة كبيرة... اية الجنان دة وقالت هذا بصوت منخفض وثم قالت بصوت عالى مستحيل ايتها الحمقاء بعينك ان افعلها وانت الهذة الدرجة انت جبان؟!
المدير... انسه ايسل انتي مفصولة من هذة المدرسة لمدة شهرين
الماس... فليكن اذا ومن يريد ان يكون في مدرستك البائسة واخذت اواتها وصعدت الى فصلها وبعد انتهاء الدوام ذهبت للمنزل واول شيئ قامت به الاتصال ب اندريدو
اندريدو.. نعم يبنتي اكل شيئ بخير يا صغيرتي
ما ان سمعت هذة الكلمات حتى سمع اندريدو شهقات بكائها فبدون تردد ذهب لمنزلها
وبعد ربع ساعة كان في منزل الماس
اندريدو... الماس يبنتي ماذا هناك
الماس فقط كانت تبكي
اندريدو بعد ان صمت دقيقتين... اتنمروا عليكي في المدرسة
نظرت لة الماس هذة المرة... وقالت ولم يكتفو بهذا فقط بل فصلني المدير
اندريدو.... ما اللذي حدث بلضبط
فقصت عليه الماس كل ما حدث وبعد ان قصة علية الماس كل شيئ
اندريدو... اجهزي غدا سأصطحبك بنفسي الى المدرسة
الماس... حسنا
اندريدو.. وهيا ادي صلاتك ايتها المسلمة واحضرت لكي طعام ونامي ولا تحملى هم
الماس بمتنان... اشكرك جدا يا جدي
ابتسم اندريدو ولم يعلق ورحل
وقامت الماس وادت فروضها وتوكلت على الله في كل امورها فلطالما كانت ام الماس تقول لها دوما لا تتوكلى على بشر فلتتوكلى على الله فالله خير وكيل
ونامت وفي الصباح التالى كان اندريدو بنتظار الماس وبعد ان تجهزت الماس حتى ذهبت مع اندريدو الى المدرسة ودخل بها وما ان دخل غرفة المدير حتى ارتعد المدير رعبا عندما وجده
المدير.... سيدي مرحبا بك
اندريدو بحدة... انت ايها الابلة كيف لك ان ترفد حفيدتي من مدرستي
المدير بخوف شديد... اااالمعذرة سيدي ولكن هل ايسل حفيدتك صدقني لم اكن اعلم انا اسف ارجوك لا تفصلني
نظر اندريدو لالماس وتكلم
اندريدو.. انتي من لكي القرار
الماس بخوف من الله.. لا يا جدي لا ترفدة لقد تعلم درسة فقط اريدة ان يعلم ان النقود ليست كل شيئ يجب علية ان يكون عادلا لا منافقا
ابتسم اندريدو ونظر للمدير وقال.. واين تلك اللتى تسمى كريستين فأخذة المدير لفصلها
كان يسمع قهقهاتها العالية وهي تضحك عندما رأت الماس وهي لم تلحظة
كريستين... هههه الفاشلة البائسة عادت ياترى ماذا فعلت ايتها المسلمة لكي تعودي الى هنا اتودتي الى المدير ام قضيتي معه ليلة ام جيئتي لتتأسفي لي هي تكلمي وهنا الماس لم تتمالك اعصابها وضربت كريستين كفا على وجهها
كان الجميع في صدمة عدا اندريدو اللذي لم يبدي اي ردة فعل وجأت كريستين لتضرب الماس حتى امسك يدها اندريدو
اندريدو... اظن ان الى هنا ويكفي
كريستين برعب...جدي؟!
اندريدو... اخرسي واياكي ان اسمعك تناديني بجدي مرة اخري انا حفيدتي لا تقوم بتلك التصرفات المشينه ولا تتفوهه بتلك الكلمات البذيئة انتي لستي حفيدتي وانتي مطرودة من هذة المدرسة ولن تبقى هنا ثانيه اخرى هيااااا
ارتعدت كريستين خوفا بشدة وكانت تبكي بشدة وركضت خارج المدرسة بلكامل وكل هذا تحت انظار الماس اللتى تكاد ان تموت من الصدمة وما ان عادت الماس الى منزلها مع اندريدو حتى نزلت عليه بوابل من ااسئلة ولم يجاوبها اندريدو بأي منها الا ببتسامة وهو يقول لها
اندريدو... يبنتي هنا حياتنا تختلف عن حياتكم هنا عاداتنا تختلف عن عداتكم ولا تحملى ه بما حدث اليوم فهذا يحدث مع اغلب العائلاات هنا يبنتي وتجهزي سأخذك ونخرج بعد قليل ولا تحزني يبنتي
الماس.بحب شديد.. اشكرك جدي
ابتسم اندريدو وخرج ليتجهز لتلك الحرب التى ستقام في بيته بعد قليل
وعندما ذهب اندريدو للبيت..
وعلى صعيد اخر..........
حسني... عاوزك تراقبلي حسام الفترة دي لاني شاكك فية الواد تصرفاتو مبقتش عجباني راقبلي كل تحركاتو
سعد الايد اليمين لحسني.. حاضر يبية
وعند حسام... احدف كل اللى في قلبك اي الاخبار اصلك مبتجيش غير وفي اخبار زي وشك كدة
سعد... حسني عاوزني اراقبك
حسام بخبث... يبقى راقبني بس هتوصلو الاخبار اللى انا اقولهالك وعدي علي مازن في المكتب خد منو شيك سيبهولك هناك
سعد بفرحة... خيرك سابق يباشا عن اذنك
حسام بتفكير.... يعني بدأت تشك فيا يا حسني يبقى هجدد القديم تاني
وعند اندريدو
كريستوفر... ابي كيف لك ان تفعل هذا بحفيدتك
جانكي.... نعم يا حمايا كيف لك ان تقوم بأهنتها ومن اجل من من اجل فتاة لا نعلم من هي حتى
اندريدو ببرود... انا ليس لدي ابن ولا حفيدة انا ابني مات منذ ذاك اليوم وحفيدتي مثل ابيها وقحة واما زوجتك فهي ليست من حساباتي حتى وهي لا اريد احدا منكم في بيتي وعلا صوتة اكثر حتى ذهبو راكضين هياااااااا
وفي الخارج
جانكي.... ماذا سنفعل الان
كريستو... على ما يبدو ان ابي سيشرف امي في مدفنها قريبا
جانكي.... استقتلة هو ايضا
كريستو... قتلت قبله كثيرون لن يصعب علي هو
جانكي... رائع
وفي المساء اصطحب اندريدو الماس في نزهة وعندما سألها الى اين تريدين الذهاب اجابت بي
الماس... الملاهي
اندريدو.... هههههههههههه ههههههههههه لم اضحك هكذا منذ وفاة اباكي
الماس... مهلا هل تعرف ابي.
اندريدو... نعم اعرفة كان رجلا طيبا قابلتة مرتين فقط عندما جاء واشترى ذاك المنزل اللذي تعيشين فيه وعند وفاة والدتك
الماس... ولكن على حسب ما قيل لي ان ابي وامي توفيا في حادث وفينفس اليوم
اندريدو بغموض... ربما انا مخطئ اذا هيا بنا يا طفلتي
الماس.... حسنا طفلة طفلة طالما ستأخذني الى الملااااهي ياااهووووو وركضت الماس في نص الشارع ونست كل شيئ وانها في الشارع وتوقفت وقالت في نفسها
هو انا هبلة ما اثبت كدة انا في الشارع
وعندما ذهبو الى الملاهي الماس اختارت كل االالعاب الخطرة ولكنها ندمت في النهاية
الماس بأعياء
الماس... انا غلطانه انى عملت فيها شبح وقولت اركب قطر الاموات.دة جدوووووووووووع
اندريدو.. اذني قد شُلت بسببك انا بجانبك يا الماستي
الماس... ههههه اعتذر يا جدو ولكني اريد غزل البنات
اندريدو.... هههههههههههه حسنا يا طفلتي لكي ما تريدين وذهب اندريدو لشراء غزل البناات وعندما عاد لمكان الماس لم يجدها
اندريدو... ياترى اين ذهبت المااااس الماااااس سأبحث عنها المااااس يا صغيرتي الماااااااس
وفي مكان اخر كانت الماس مقيدة وعلى عيناها غطاء اسود وفمها علية يد تمنعها من الكلام وعندما فكت قيود الماس ونزع الغطاء عن عينيها
الماس.... ماذا انت؟!!
- تابع الفصل التالي عبر الرابط: "رواية الماستي" اضغط على أسم الرواية