رواية بنت الريف الفصل الثلاثون بقلم شمس العمراوي
رواية بنت الريف الفصل الثلاثون
بما ان القصه فاضل عليها 4 فصول وينتهي الجزء الاول
فحبيت اسألكم اي ريكم فيها و اي الي عجبكم في الروايه
و اي الي مش عجبكم فيها
و هل رساله الي انا عوزه اوصلها ليكم و صلت ولا ما عرفتش
اوصلها
نظرة بدر الي الطعام المجود امامها وهي لا تأكل منه
قالت احد السيدة التي تجلس امامها مباشرتا ً لي نيار بلغه لم تفهمها: نيار لماذا لا تأكل الم يعجبها الطعام
نظر نيار الي بدر وقال بالعربيه: لماذا لا تأكلين
بدر ببرأه قالت: انا مش عرفه اي صنف من الاكل دا
وانا مش باكل اي اكل مش عرفها
نيار بهدوء قال: كلي اي شي
بدر بهدوء قالت: مش عوزه
كل ذالك تحت عين نساء التي تتابع بدر ببرود
نظرة بدر اليهم ثم قالت بالعربيه : في حاجه
نظر اليها نيار وقال بضي*ق منها: بدر اصمتي
بدر وهي تنظر اليه بض*يق قالت: اصمت اي انت شايفني بغبغاء مش بسكت وبعدين انا من اول ما دخلت البيت دا وانا حسه ان عينهم عوزه تمو*تني
ارهنك انهم دلوقتي بي يفكر ُ ازي يتخلص ُ مني
نظر نيار الي بدر بهدوء ثم نظر الي زوجات عمامه وبناتهم قال: ان لمحت احد منكم ينظر اليها بلك النظرات سا افقع*ها لكم
عندما قال نيار ذالك الكلام ابعد ُ اعينهم عن بدر
التي نظرة اليه بتشفي ثم قالت بصوت منخفض يصل الي مسمع نيار: الله عليك يا جامد انت قولت لهم اي
نيار بهدوء قال: اصمتي يا بدر
بدر بهدوء قالت: ماشي بس لما نرجع قصرك تقولي انت قولت لهم اي
نظرة الي الطعام ومسكت المعلقه رفعت الطعام الي فمها وقع عينها علي السيده التي امامها وجدتها بتتبسم بشر
شمت بدر رائحة الطعام شعرة ان معدتها تتقلب وضعت المعلقه علي الطاوله ثم وضعت يدها علي فمها ثم وقفت مره وحده وخبطط ذراع نيار لي مساعدتها لي دلها علي المرحاض
وقف نيار مره وحده ثم دلها علي المرحاض
كانت بدر تنظر الي مرات المرحاض وهي تمسح فمها و تنشف با المناديل
كان نيار يقف امام الباب ينتظر بدر تخرج من المرحاض جائت احد نساء المنزل وهي تكون زوجت عمه
المراء وتدعي جوليا: اهي بخير
نيار وهوا ينظر اليها ببرود قال: وهل يهمك ان تكون بخير
نظرة جوليا الي نيار و قالت ببرود: لا
نيار وهوا ينظر اليها قال ببرود: لماذا جيتي اذا
جوليا ببرود قالت: جيت استعلم منها كيف تقابلتم و يبدو انها عربيه
اثناء كلام جوليا خرجت بدر من المرحاض
نظر نيار ابي بدر وقال: احسن
بدر بهدوء قالت وهي تنظر الي جوليا تلك المراء التي ترتدي فستان قصير لزق علي جس*دها وذالك الشعر القصير الذي يصل لي رقبتها: الحمدلله
قالت جوليا بلغه لم تفهمها بدر: نيار فرانكو ينتظرك في المكتب مع بقي راجل العائله اترك لنا عشقتك
س نهتم بها
نيار ببرود قال: يمكنك الرحيل
هزت جوليا راسها ثم سارت بدلع لي اغاظت بدر
كانت بدر تنظر اليها وهي تمشي ف قالت اول شيء خطر في بالها: هزه يمن توك توك طيب هزه شمال
ثم نظرة الي نيار وقال بضحك: قربتك دي
نيار بهدوء قال: نعم زوجت عمي
بدر بهزار قالت: زوجت عمك دي عوزه بوليس الاداب
نظر اليها نيار وقال ببرود: ابقي مع نساء العايلة
س اغيب بعض الوقت
بدر وهي تنظر اليه قالت: ادي دا انت هتسبني مع الحرا*بي الي جوه دول دول يكلو*ني
نيار: لا تقلقي لن يأزوك
بدر: لا دا انا اقلق وقلق دول من ساعة مع دخلت القصر دا وهوا بيبص ُ عليا زي مايكون قت*لهم قت*يل
نيار: اعلم انهم يعتقدون اني عشقت ِ و اني ابو اطفالك
بدر بهدوء قالت: يعتقدون اي يا عنيا
نيار ببرود قال: بدر انا لا اعيد حديثي مره اخري
بدر بصوت مرتفع: لا دا انت تعيد، وبعدين هما جب ُ الاعتقاد دا منين
نيار ببرود قال: انا من اخبرتهم
بدر بغضب قالت: اااه وانت بقا قولت لهم ليه
نيار ببرود: اصمتي يا بدر عندما نرجع الي القصر س اخبرك بكل شيء و خفضي صوتك انه مزعج
بدر وهي ترفع اصبعها السباب َ في وجه نيار: انت عارف لو ما خرجتش دلوقتي وقولت لهم علي الحقيقه انا ممكن اعمل فيك اي
رفع نيار حاجبه ثم قال: ماذا
بدر بغضب قالت: انا انا انا ااااه ، انت ليه قولت لهم كدا انا عوزه توضيح حلا ً
نيار بهدوء قال: عندما نرجع الي القصر س اخبرك بكل شيء فقط اهدي و اجعلي الامور تسر كما اخطط
عند فهد الذي كان يجلس في غرفة بدر وهوا يحتضن الوساده الخاصه بها فقد اصبحت تلك الغرفه مسكنه يذهب الي العامل ثم يعد الي الغرفه و ينم علي سريرها ويحتضن وسادتها و ينم
رن هاتف فهد برقم ادم
فتح فهد الاتصال لكن لم يتكلم
ادم بهدوء قال: فهد في اجتماع مهم لزم تحضره بكرا
لم يرض فهد بال اقفل الاتصال ثم اغمض عينه و نام
عند ادم الذي نظر الي الهاتف وهوا يتنهد بهدوء يعلم ان صديقه يت*ألم علي فراق بدر لم يتخيل في حياته ان يرى فهد بذالك الوضع فقد اصبح اشد قسوه عن ما سبق اصبح يذهب الي ذالك المكان الذي ينافس فيه الاشخاص وهوا يلبس قناع الفهد
اصبح يقتل نفسه في العامل لا يرحم نفسه
خرج من شروده علي رنين هاتف ب نغمه خصصها لي محبوبته نظر الي الشاشه وهوا يبتسم بحب فتح الاتصال وقال: مساء الورد
يمن وهي تبتسم بخجل قالت: مساء الخير
ادم بهدوء قال: حبيبتي عامله
يمن وهي تشعر ان قلبها س يخرج من مكانه كلما سمعت ذالك القب "حبيبتي" كأنها تسمعه اول مره وليس هوا من يناديها به كل مره يتحدث ُ
يمن بخجل قالت: بخير الحمد لله وانت عامل اي
ادم وهوا يبتسم علي صوتها الخجول المميز في نظره: بخير طول ما انتي معيا و بسمع صوتك
يمن وهي تبتسم بسعاده قالت: يا رب ديم
ادم بحب: يارب ديما في حياتي
عند شهد التي كانت تجلس في غرفتها وهي تنظر الي الفون الي فيديو لي صنع الحلويات
وقفت وذهبت الي المطبخ لي تجربة ما رايته
بعد مده من الزمن سمعت شهد خبط علي باب المنزل
وضعت صنية الكنافه في الفرن ثم مسحت يدها و دخلت الي غرفتها و لبست إذدال الصلاه ثم لبست الحجاب وذهبت اتجه الباب وفتحته
وجدة حربي يقف مام الباب وهوا يستند علي عكاز بسب عجز في قدمه
نظرة اليه بخوف وقالت: خير عوز ايه
حربي بهدوء وهوا ينظر الي ملامحها قال: مش هتقولي ليا اتفضل
شهد بهدوء قالت: لا مش هقول ، قول انت عوز اي
ومشي
حربي بهدوء زق شهد ثم دخل الي المنزل وجلس في الانتريه وكان ينظر الي شكل المنزل الهادي البسيط
غض*بت شهد كثيرا من افعال حربي وقالت بصوت مرتفع: انت يا جدع انت هي وكاله من غير بوار ولا اي
حربي وهوا ينظر اليها ببرود قال: اقعدي عشان نتكلم
شهد ببرود قالت: يا باشا مافيش بنا كلام وتفضل من هنا
حربي:.................
عند مروان الذي كان يجلس في غرفته حتي دخلت عليه سمر
سمر بهدوء قالت : مروان
نظر مروان اليها ثم قال: نعم
سمر وهي تجلس بجوار مروان قالت: هي ماما هتجي امتا وحشتني اوي
مروان بهدوء قال: لما جودي تخلص العلاج
سمر بزعل علي جودي: ربنا يشفيه..... زعلت عشانها اوي مش تستاهل الي بيحصلها دا
لم يرض عليها مروان وكمال ماكان يفعله
نظر نيار الي ولده الذي يجلس علي كرسيه الخاص في مكتبه
قال فرانكو ببرود: اذن هي عربيه
نيار ببرود قال: اجل
مانولين : اذا نيار ماذا فعلت في شحنة الاثار التي احضرتها من مصر
نيار ببرود قال: لماذا تسال
مانولين: احبت ُ ان اكون اول من يأخذ منك قطعه من تلك القطع النادره ف انت تعلم اني من محبون الاثار والقطع النادره
فرانكو بهدوء قال: يمكنك ان تذهب غد الي مزاد *...
س تباع تلك اقطع به غدا
في الخارج كانت بدر تنظر الي تلك السيدات التي يبدو انهم لا يرتدون شيء ف تلك الملابس لا تستر من جس،، دهم شيء
بدر في خطرها: هما الحريم دول ما بيبردوش دا الجو تلج ، نظرة الي احد السيداة وجدتها تحمل في يدها كاس به شيء احمر وكانت تاتي اتجهها
مدت المراء وتدعي روز الكوب الي بدر وقالت بالانجليزي وكنت بدر تفهم بعض من كلام: لماذا لا تشربين
اخذت بدر الكوب ثم وضعته علي الطاوله ثم قالت: شكرا
جلست السيده بجوار بدر ووضعت قدمها فوق الاخري وكانت ساقها مكشوفه ب بذ*خ
بدر في خطرها قالت عندما وقع نظرها علي جسد روز: دا مش مرات عمك بس الي عوزه بوليس الاداب دا حريم عائلتك كلهم
روز وهي تنظر الي بدر قالت: متي قابلت ِ نيار
بدر بهدوء قالت : لا اتذكر
تكلمت جوليا بالانجليزي: كيف ذالك يجب ان تتذكري اول لقاء بينكم وماذا حدث
بدر وهي تنظر اليها قالت بهدوء: بصي انا ما فهمتش غير كيف ذالك انا مش بفهم انجليزي اوي يعني
جوليا وهي تنظر اليه قالت: ماذا انا لا افهمك
جاء نيار عليهم ثم قال لي جوليا: انها لا تفهم الانجليزي
ثم قال الي بدر بالعربيه: هي بنا سا نرحل
وقفت بدر ثم سارت بجوار نيار وهي تقول: اخير
لفت نظر بدر تمثال فرعوني قديم موجود علي احد الرف في الطرق الخروج من القصر
بدر وهي تذهب اتجه التمثال قالت: اجدادي العزاز
هوا التمثال دا حقيقي
جاء نيار ووقف بجوار بدر وقال: اجل حقيقي
بدر وهي تتمعن النظر الي التمثال قالت: وهوا بيعمل اي هنا مش المفروض دا من الاثار و مكانه المتحف
وزي جه هنا اصلا
نيار بهدوء قال: انا من احضرته
بدر وهي تنظر اليه قالت: ازي
نيار بهدوء قال: لديكم مقابر يتم التنجيم عنها بطريقه غير مشروعه وبتم بيعها الي أشخاص معينون ثم تهرب تلك الاثار و تباع في مزاد لي بيع تلك الاثار
بدر وهي تنظر اليه قالت: حرا*ميه
نيار بهدوء قال: هي بنا
بعد مده من الزمن وصل نيار وبدر الي قصر الخاص ب نيار
دخلت بدر وجلست في مكتب نيار وكان نيار يجلس امامها وهوا يتحدث
كانت بدر تستمع اليه بهدوء حتي انهي حديثه
بدر بهدوء قالت: انتا عرف ام ترتر....عندها
- تابع الفصل التالي عبر الرابط: "رواية بنت الريف" اضغط على أسم الرواية