رواية احببتها في سريري الفصل السادس بقلم نهيلة
رواية احببتها في سريري الفصل السادس
في قصر آدم ........
يستيقض آدم مع ساعة ٩ صباحا ويشعر بألم شديد في رأسه نضر الى جهة اليمين في سريره...
آدم بصدمة:اي دا؟؟؟!؟دماء من وين اجت وانا كيف رجعت لغرفتي..؟!
بدأ يتدكر آدم شيأ فشيأ ....تدكر فقط عندما احضر لهو كارسون عصير ورسالة وبعد شربه للعصير حس بنار تخترقه وتوجه الى حمام ليغسل وجهه فلتقى بفاة ترتدي فستان احمر ولكنه لم يتدكر وجهها وتدكر عندما حملها الى غرفته ونزع حجابها وتدكر لمساته لها ...وشعرها ناعم الدي كان يداعب وجهه...وتدكر صراخها بين يديه .....
آدم بصدمة:ليش انا مو متدكر وشها ....انا شو عملت ...
مسك شعره بعصبية وقال...
ادم بعصبية:انا حيوان ازاي اغتصب فتاة ....اووووف رأسي بيوجعني...وليش بحس بمشاعر مختلطة جوايا ....
نهض آدم من سريره وهو يشعر بشيء غريب اخترق قلبه ....اخد شاور سريع وصلى فريدة الصبح ووعد ربه انهو سيصلح غلطه...ودهب الى مطبخ ...
خادمة قصر منه:صباح خير يابشمهندس...جهزت لك فطور في صالة...
ادم:صباح نور منه انتي شفتي فتاة خارج من قصري....
منه:لا بس شوفتك بارح وانت حامل فتاة غصب عنها وهي بتبكي وتترجاك تتركها وكان شكلك غريب اوي....
ادم:امممم طيب اكملي شغلك...
دهب آدم الى صالة وحزن بدأ يتسلل الى قلبه لأنه افقد لها عديتها وكان يحس بشوق ولهفة ويريد ان يراها ويصحح خطأ....
___________________
في منزل اسمهان................
اما اسمهان فلقد حضنت صورة والدها وبدأت تحكي لهو ماجرى لها ودموع تنهمر من عينيها بعد قليل غطت في نوم عميق...
وكان امام باب غرفتها خولة..
خولة بصدمة:لا لا مو يمكن اختي طهورة قضت ليلة مع راجل لا لا وكمان آدم اغنى واحد في عالم...مو يمكن لازم اتأكد...
توجهت خولة الى غرفتها وحملت هاتفها ورنت على فاطمة...
فاطمة:سلام عليكم..
خولة:وعليكم السلام كيفك يافاطمة؟!
فاطمة:تمام الحمد لله...كيفك انتي واسمهان وسارة وعمتي حليمة...
خولة:كلنا بخير الحمد لله وحشتينا...
فاطنة:ايوا وانتو كمان...
خولة:كيف مرت حفلة بارحة ..
فاطمة:امممم بصراحة مو تسليت فيها اصلا كانت حورية واسمهان يتحدثو طوال وقت وانا امي مو راضية تخليني اروح عندهم فمليت ورحت لبيتي...
........
خولة في نفسها طلع شكي صح...
ضلت خولة وفاطمة يتحدثو بعض الوقت....بعد قليل غلقت الخط وجلست على أريكة وبتسمت بخبث....
خولة بخبث:صرتي بين ايديا يامدام اسمهان...
__________________
في شركة آدم.....
دخل آدم الى شركته بكل غرور وكبرياء امام الموضفين وجميع موضفات ينضرون إليه بكل اعجاب وتمنو ان ينالو منهو بس نضرة واحد.....
دخل آدم الى مكتبه وجلس على كرسيه وبدأ يراجع بعض اوراق صفقة ولكن عقله لم يكن معه بل كان يفكر في تلك الفتاة التي نالت قلبه واقسم على ان يجدها..
عاد ادم برأسه الى خلف ووضعه على كرسي واغمض عينيه وبدأ يتدكر كل لحضة مع ملاكه وبدأ يحس بشوق كبير تجاهها وتمنى ان يراها في تلك اللحضة ويعوضها على دموعها .....واكثر شيء كان يغضبه في تلك اللحضة هو انه لم يتدكر وجهها....
بعد قليل سمع طرقا على باب..
ادم ببرود:اتفضل....
دخل يحيى الى مكتب وجلس على كرسي مجاور للمكتب وقال...
يحيى:سلام عليكم...
ادم ببرود:وعليكم السلام...خير شو عايز ..!؟
يحيى:مبروك عليك ياأدم واخيرا نزعت برودك تجاه فتياة ...
ادم :شو بتقول انتا عارف انو مو بيهمني فتياة ...
يحيى:اممممم كيف كانت اول ليلة لك مع فتاة ...
آدم:انتا عارف..
يحيى:ايوا بس مو عارف مين فتاة....
ادم:اتفضل على برا من فضلك عايز ارتاح...
يحيى مو راح تصلح غلطك...
ادم ببرود:وانتا مالك اتفضل على برا امو تنسا غلق باب وراك....
خرج يحيى من مكتب ادم وهو غاضب تجاه آدم بارد .....
اما ادم فتنهد تنهيدة طويلة وحمل أوراق التي امامه وضل يعمل ويحاول نسيان ملكة قلبه...
___________________
في منزل اسمهان..........
تستيقض اسمهان مع ساعة ١١:٣٠ صباحا وتأخد شاور سريعا وتغسل جسمها بطريقة هسترية وتتدكر لمساته لها ...خرجت من حمام ورتدت ملابسها وصلت الصبح ودعت الله وهي تبكي بأن يغفر لها خطأها الكبير...بعد انتهائها من صلاة قرأت بعض صور القرآن صغيرة وتوجهت الى مطبخ فوجدت امها تطبخ الغداء تقدمت نحوها بخطوات ثقلية وهي تشعر بدنب الشديد تجاها والدتها وتشعر بحزن يعتصر قلبها لأنها خانت ثقة امها...
تقدمت نحوها وحاولت مسح دموعها وان تنسى همها لبعض الوقت....قبلت رأي والدتها...
حليمة:صباح الجمال...
اسمهان ببتسامة مزيفة:صباح الورد ...
حليمة :حبيبتي فيك شي...؟!
أسمهان وهي تحاول اخفاء حزنها:لا ياماما ... بمناسبة وينها سارة وخولة....
حليمة: سارة في جامعتها وخولة راحت تشتري لها بعض الهدوم...
اسمهان:تمام...هاتي ياماما راح ساعدك لتجهزي الفطور...
بعد قليل سمعت اسمهان طرق على باب ففتحت الباب ووجدت.....
تابع الفصل التالي عبر الرابط :"رواية احببتها في سريري" اضغط علي اسم الرواية