رواية نوارة الزين البارت السابع عشر 17 بقلم بسمة أشرف
رواية نوارة الزين الفصل السابع عشر 17
دلف عمرو بإستغراب للمنزل .
عمرو : انتوا هتحاربوا ايه كل الرجالة دي .
كريمة ببكاء : عمرو خطف ....خط.
اخذها بين يديه يرسم الذعر على ملامحة .
عمرو بخبث : اهدي اهدي بس في ايه ؟
كريمة : ود الغجرية خطف نواره .
ابتسم بستمتاع لحديثها ولكنها تحولت لصدمه عندما علم بفقدان اختة .
عمرو بقلق : ملك ازاي ملك مع نواره ؟!
اومأت كريمة : ان شاء الله زين هيلجيهم جبل ما يمسهم .
الجمته الصدمة ليخرج زين من مكتبة والجحيم في عينيه يقسم عند رؤيته لعز ليتفنن في تعذيبه اخرج شيطانه فاليتحمل اذا .
عمرو بإرتباك وخوف : زين هو عز جالك هيعمل ايه فيهم ؟
تجاهله زين ليخرج من المنزل واتجه عمرو الى احدى الغرف واغلقها خلفة واخرج هاتفة واجرى اتصال حتى اتاه الرد.
عمرو بغضب وصوت منخفض : احنا متفجناش على اكده جولت نواره مرات زين بس ليه دخلت خيتي ؟
عز ببرود: والله انا مش فاكر احنا اتفجنا على ايه هو انا جبلتك جبل اكده .
عمرو بذهول وعصبيه :عز احنا هنستهبل ما انا متفج معاك انك تخطف نواره مرات زين عشان انت تنتجم منه على العلجة اللى ادهالك جدام البلد كلها وانا عشان الورث اللى ناهبه وعشان نواره دخلت مزاجي وسايجة الهبل وكل مجرب منها تبعد مش دا اتفجنا ايه دخل خيتي ؟
عز بسخرية : ياحنين يعني انت عايز تفهمني انك بتحب اختك جوي وخايف عليها .
عمرو بعصبية : امااااال دي اختي مهما جري اوعى ياعز تجرب منها وخلي اي حد من رجالتك يوصلوها لاول البلد وانا هعمل اني كنت بدور عليها ولجيتها واسكان على نواره ابجى ابعتلي مكانك عشان اجيلك بس ابجى خدرها .
عز بإستفزاز : وانا ايه يخليني اعمل اكده ؟
عمرو : غصب عنك دا اتفاج .
عز بغضب : لا مش غصب ايه يخليني اسمع كلام
واحد وس**خ زيك مرات اخوه حليت ف عنيه لاوكمان اتفج مع واحد غريب عشان يجاسمة فيها .
عمرو بصدمة : يعني ايه ؟!
عز : اللى سمعته وياريت مترنش تاني عشان مش هبجى فاضي فاهم اكيد .
عمرو : عز متجفلش عز ع....يابن الكل*ب .
-----------------------------
حازم بغضب : بسرعة يانوح .
نوح بضجر : صعب ياحازم انت بتطلب المستحيل نص ساعة ايه اللى هحدد فيها المكان وبعدين ابن الكل*ب دا قفل التلفون مش هقدر بس هحاول ساعة كدا وهتصل عليك .
حازم بصوت مرتفع : ساعة ايه ملك في خطر المحروج دا متعرفش ممكن يعمل ايه عاد .
نوح بهدوء : طب ممكن تسبني وانا هخلص .
حازم بتحذير: بكتيرك رع ساعة .
-----------------------------
منصور : كل حاجة تمت هما في المخزن .
اومأ زين برعب ليتجه لسيارته ليوقفه ندأ عبدالعزيز .
عبدالعزيز بنفس متقطع : زين بيه ف حد عايز جنابك بره .
زين : وده وجته غوره .
فضل من الخلف : حتى لو كنت جاي عشان مرتك واختك .
----------------------------
ملك ببكاء وخوف:هنعمل ايه يانواره ؟
نواره بألم وبكاء : مش عارفة بس اكيد ف حل اكيد زين بيدور علينا دلوجتي يارب .
دلف عز ينظر لهم بقذاره نظراته جعلتهم يشعرون انهم عرا*ه امامه رغم احتشامهم اقترب من نواره التي رمقته بتقزز استشعرة ليضحك ببشاعة وضع يده على وجنتها يتحسسها لتبعد رأسها عنه اعتدل ومازال يضحك واضع يده في جيب بنطاله والاخرى يمسك بها سجارته يأخذ نفس منها ويخرجة بوجه ملك .
عز : الجمر عامله ايه دلوجتي اسف اتعصبت عليكي بس انتي اللى جولتي كلام صعب بس تصدجي بالله عجبتيني ودخلتي نفوخي عشان اكده غيرت خطتي انا كنت هاخد اللى انا عايزة و اجتلكم بس نجول ايه عجبتوني اوي حتى انتي يا ملك احلويتي عن زمان بجيتي فرس .
نواره ببكاء وعصبية :عايز ايه مننا ؟
عز : اهدي اكده كمان شوية المأذون هيجي و اكتب عليكم انتم الاتنين .
ملك بصدمه يشوبها الغضب : كيف انت اتجننت عاد مش هتجدر انا مش هوافج ونواره مرت اخوي متجوزه يعني جوازك منها باطل .
عز بضحكه ساخرة : ماشي انا مش مطالب اني اجولكم على حاجة بس انا احب اشوف منظركم اسمعي هيجي مأذون واكتب عليكي موافجتك بليها واشربي ميتها اما نونتي هكتب عليها بتاريخ جديم وكده يبجى زين هو اللى جوازه منها باطل .
زين : غجري نج**س .
تصنم مكانه من هول الموقف لتلتمع عيني كل من نواره وملك استجمع قواه ليلتفت له وليته لم يفعل يقسم انه رأى موته داخل عيني الاخر جحيم يرسم ابتسامه شيطانيه على ثغرة لتجري رعشه داخل اوصاله واكثر ما ارعبه هذا الهدوء نعم هذا هدوء ما قبل العاصفة بغمضه عين وجد قدميه لا تلمسى الارضيه ويد من حديد ملتفة على عنقه نفسه ينقطع رويدا رويدا حاول بكل قواه ان يزيح يديه ولكن كل محاولاته باتت بالفشل ...رماه على الجدار الزجاجي خلفه لينكسر اخذ الاخرى يسعل يحاول ادخال الهواء اللى صدره امسكه زين ليجرة على الارضيه المليئه بقطع الزجاج المدمره ليخرج من المنزل راميا اياه امام منصور .
زين : ع المخزن .
اومأ له الاخر بطاعة اخذا عز بإحدى السيارات اخرج هاتفة ليجرى اتصالا .
حازم : زين عشر دجا....
زين : لجيتهم .
انهى كلامه مغلق الخط ليدلف للداخل اخذ احدى القطع الزجاجية متقدم منهم انحنى طابع قبله على مقدمة رأس كل منهم فك قيضهم ليرتموا داخل احضانه اجهشى في البكاء المرير يتشبثوا به كالاطفال ابعدهم عنه .
زين بقلق : اهدوا انا معاكم انا هنيه عمل حاجة فيكم .
ملك بشهقات : كاان هيي هيعملل حاجااات عفششه ياززين و...
زين : ومالحجش انا اهه كفي بكى جهزوا حالكم عشان نمشي .
-------------------------------
كريمة بدموع : يعني هوا جالك ياحازم انو لجاهم .
حازم : ايوه وعمال اتصل عليه مش معبر...
قاطعة دخول زين ليسبقه نواره وملك ليرتمى بأحضان كريمة .
كريمة بفرحة : الف حمد وشكر ليك يارب الف حمد وشكر ليك يارب .
ابعدتهم عنها لتقبلهم عدة قبل متفرقه وتلتفت حولهم اقترب حازم من زين .
حازم بقلق : عمل حاجة .
زين : ملحجش .
حازم بغضب : هو فين ابن العايب*ه ؟
زين ببرود : في المخزن .
كاد ان يخرج ليمسكه زين .
زين بهمس : مش دلوجت .
اومأ له حازم والتفت ينظر لقاتلته معذبته يكاد يفتك بالعالم لدموعها اجل اختيرها لغيره قسم قلبه لكنه مازال يعشها حد الجنون .
Flash back ...
حازم : صباح الخير يا ست الكل .
كريمة : صباح الورد بجالك يامه مجتش حماتك بتحبك .
حازم : اللى بتحبني .
كان يتحدث وهو ينظر داخل عينيها حسم قراره هى له ملكه جلس امامها .
حازم : زين عا....
ملك : انا موافجه على سالم .
احمد بسعادة : ايوه كده تبجى بت ابوي بصحيح .
نواره : لحجتي تفكري ؟
سلطت انظارها على الماثل امامها وبكل قوه .
ملك : انا موافجة .
End flash back ..
كريمة : اطلعوا ارتاحوا زين خد مرتك واطلع .
اومأ زين ليمسك يد نواره متجه بها لغرفتهم دلف للداخل اغلق الباب ليلتفت لها .
نواره بشهقات : كنت خايفة متللحجن....
التهم شفاتيها في قبله بث بها كل مشاعره والغريب انها لم تمانع بالسمحت له شعرت بالأمان بين يديه ابتعد بعد لحظات لشعوره بحاجتها للهواء اسند جبينه على جبينها .
زين بهمس : خوف عليكي .
نواره : ليه ؟
زين : اول مره احس بالعجز كنت هموت فكرة انه ممكن يعمل حاجة فيكي ولا في ملك كانت هتجنني .
نواره بإرتباك : زين انا ب...
زين : انتي ايه ؟
نواره : انا عايزة ارتاح .
تنهد ليقبل جبينها .
زين : نامي انا ورايه مشوار وهرجع .
نواره بخوف : انت هتعمل فيه ايه ؟
زين بإبتسامه جانبيه شيطانيه : كل خير .
نواره : زين بلاش تأذيه انت ممكن تتسجن .
زين : مابسمحش اللى يتعرض ليا اسكان عز ولا ....
طارج .
نواره بصدمة : ط انا كنت هج....
زين : ارتاحي زين يانوارتي .
--------------------------------
هبه : جبها ازاي انا هتجنن .
سحر بحقد : سيبك من اللت دا كله لازم زين يبجى ليكي بإي طريجة فاهمة .
هبه : اعمل ايه يعني بتزعجي كاني انا اللى مش عايزة .
سحر بخبث : انا هجولك **********************
هبه بصدمة : متأكد زين ممكن يجتلني .
سحر : اسمعي مني .
هبه : اما نشوف ربنا يستر .
-------------------------------
حازم بغضب : اخيرا جيت .
زين ببرود : اركب وانت ساكت .
صعدا السياره ليتوجهوا للمخزن ... وصلوا بعد فترة ترجل كا من زين وحازم ليدلفوا للداخل وقف حازم بجوار عز وجلس امام زين بضع قدم على الاخرى ينظر له ببرود مرعب حد اللعنه .
عز بألم : مش هتسيبني صح .
حازم بسخرية غاضبة : نسيبك .
عز بخوف : هتموتني .
زين : هستفاد ايه لما اجتلك .
عز : امال هتعمل ايه ؟
حازم : هنعرفك كيف كنت عايز تتجوزهم .
عز بإستغراب : يعني ايه ؟
زين : سيد .
دلف سيد للداخل .
سيد : امرك .
حازم : المريض عايزك تظبطوا .
عز بذعر : هيعمل ايه لا والنبي يازين اجتلني بس بلاش اللى في دماغي بلاش مش هعمل اي حاجة تاني مش هعترض طريجك بص بص هكتبلك كل حاجة املكها بس س...
زين : من غير بنج .
سيد : اللى تأمر بيه ياسيد الناس معلش عايز حد يسبتوا معايا .
حازم : اشتغل انا معاك .
عز : لا لا زين زين زيييييييييييييين ....
- تابع الفصل التالي عبر الرابط: (رواية نوارة الزين) اضغط على أسم الرواية