Ads by Google X

رواية نوارة الزين الفصل الثاني 2 - بقلم بسمة أشرف

الصفحة الرئيسية

رواية نوارة الزين البارت الثاني 2 بقلم بسمة أشرف

رواية نوارة الزين كاملة

رواية نوارة الزين الفصل الثاني 2

 كريمة : عمرو تعالى كل حاجة ياولدي .
عمرو ونظراته موجه لزين : لا انا ماشي مش هاكل .
كريمة بإعتراض : بس ياول....
زين بهدوء : مع الف سلامة ياعمرو ساعة وهتلاقيني عندك..
تأفأف عمرو وذهب يلعن داخلة ...
كريمة بلوم : ليه كده يازين اخوك صغير حن عليه ليه الجسوة  دي .
زين بحنيه امسك يدها وقبلها : متشغليش بالك انتي .
حازم : انا همشي هستناك ف المكتب .
كريمة : كمل واكلك ياولدي .
حازم : اكتر من كده هبجى كيف ابوي كرشي بيسبجني .
محمد : ومالوا ابوك .
التف حازم لمصدر الصوت وما ان تحقق من المتحدث احتضنه : كيفك ياخوي بجالي كتير ماشوفتكش  .
محمد : لا وانت بتسأل جوي انا كل يوم عند ابوك انت اللى فينك .
حازم : اعمل ايه ف البيه اللى شاريني .
زين بحزن مصطنع: تؤ ..تؤ انا يابن خالي دا انت ناجص تجوله اني بطفي السجاير في ودانك .
حازم : والله انا خايف تدخل عليا ف يوم وفإيدك فرج بتاع فيلم الكرنك  .
محمد بضحك : بس بس خلاص ..اه صح مزعل ابوك ليه؟
كريمة : انت مزعل اخوي .
حازم :والله ولا كلمته هو اللى عايز يجوزني واحده شبة منصور اجبهاله من كل نحيه اجوله يابوي مينفعش مش هعرف دا انا جمر ونص بنات البلد هتموت عليا مش سامع وكل اللى على لسانه هتتجوز هتتجوز   .
زين بسخرية : هيموتوا عليك اه .
حازم : انا ماشي .
زين :افطر يا محمد امال فين مريم وملك ؟
ملك : انا هنا ياقوم.
انحنت لتقبل وجنتي اخاها هامسه بأذن :  الله يسامحك هبه طول الليل جاعدة معايا تتكلم عنيك وايه اللى بيعجبة وايه اللى بيكرهه واشي ايه واشي ايه خلت دماغي اكبر من دماغ عمي منصور طب ارهنك انها هتلبس اصفر هههه اصلي جولتلها انك بتحب الاصفر .
زين بضحكه: اصفر ...
هبه بترجي: بجولك ايه يازين متتجوازها ينوبك فيا ثواب اه مردهاش لعدوي بس دي هتبجى خدمة انسانيه .
زين : طب بزمتك مش كفاية علينا مرات اخوكي يبجى هى واختها حرام كتير يبت ابوي كتير  .
هبه بضحك : عندك حج انا هاكل احسن متأخرة على الجامعة جوي .
________________________________
سعاد بحزن مصطنع:  ايه اللى جابك بدري ياصابر وفين ابوك؟
صابر : خلصت اللى ورايه وابوي جاي بعد شوية ..في ايه مالك يامه شكلك زعلان ؟
وفاء بخبث : امك اتهزجت ومن مين بت لسه طلعة من البيضة .
صابر بغضب عارم : مين بت *** اللى عملت كدا  وكلمتك نص كلمه واحده من الحريم ولا الخدم ؟
سعاد : لا ياولدي مش حد من الحريم ولا الخدم .
صابر بنفاذ صبر : امااال مين ؟
جلست وفاء بجانب سعاد وهى ترتسم ملامح الحزن على وجهها: نواره هزجت امك وعلت صوتها عليها وبهدلتها اخر بهدله .
صابر بعيون تتطاير شرار : نهارها اسود ...نوااااره ...نوااااااره 
(ف الطابق الثاني )
ليلى بخوف : جالك الموت يا تارك الصلاة عجبك كده اهو هيساوي وشك بالأرض ..... نواره انتي رايحة فين ؟
نواره : هنزل عايز يضربني يضربني. 
ليلى : انتي مجنونة استني وانا هتصل بعلي استني التلفون كان هنا ....يوووه فينك نواره بصي ف.....نواره هموتك ليه نزلتي .
نواره وهى تدب بخطواتها من على الدرج : نعم ياخوي تديني .
تلقط نواره صفعة داميه ما ان وقفت أمام صابر : بتعلي صوتك على امي .
واكمل صفعاته حتى كادت تفقد الوعي.
هرولت ليلى من أعلى الدرج : نواره ابعد عنها هتموتها بعد نواره فوجي نو...اهههههه  .
وفاء ممسكه بشعر ليلى من الخلف : اخ واخته ملكيش دعوه بيهم خليكي ف نفسك وهو هيربيها .
اكمل صابر تعنيفة لنواره بأبشع الطرق امام النظرات الشماتة و الكارهه  والنظرات الضعيفة الباكيه .
علي بذهول وصدمة من المنظر :صابر انت اتجننت بعد  نواره نواره جومي دي تستحمل جلم من بتوعك .
صابر  : سيبها تولع لو اطول اكسر رجبتها هكسرها و. ....
علي بنظرات مرعبة : خدي نواره واطلع فوج ياليلى .
صابر : هتفضل كده لحد ما اتكيف من ضربي ليها .
علي بغضب: انت اتجننت فعلا وعايز اللى يعجلك. 
صابر بإستهزاء : هتعمل ايه انشالله ...هتضرب اخوك شجيجك عشان بت الاس...
علي : اختي وبتي عشان نواره نور عيني خدي نواره ياليلى ولبسيها هدمها المستشفى قبل مابوي يجي.
مصطفى: وابوك جه في ايه هو كل يوم خناج مع اخواتك ليه ياعلي صغي..... 
جحظت عينه من هول المنظر نوارته وصغيرته بحالة مزرية .
مصطفى بصدمة: نواره...
حول نظرة لصابر الذي شحب وجهه وكان هذا حال الباقي .
علي : ابوي خلاص هناخد نواره ونوديها للدكتور عزت و..
مصطفى: اشششش....
اتجه مصطفى اللى مكتبة ولم يمر زمن وخرج .
صابر بخوف وتوتر: اابوي والله علت صوتها على امي وكان هتمد يدها عليها واههههههه.
علت صرخات صابر بعد إطلاق الرصاص على كف يده الأيمن..
سعاد بزعر: ولدي اتجنيت يامصطفى تضرب رصاص على ابنك عشان بت الإسكندرنية. 
مصطفى بهدوء: لبسي نواره ياليلى ..
انحنى طابع قبله على جبين نواره ....نواره التى تبكي بصمت وعيناها على يد اخيها .
سعاد بغل: طب خد ابن.....
مصطفى: طلاج تلاته متعدي على زمتي ثانية واحمد ربنا اني مجبتهاش ف جلبه جهز العربية ياعلي .
علي : أوامرك يابوي .
_____________________________
حازم : زين اللى طلبته جهز .
زين : تمام فاضل اد ايه ؟
حازم : هو المفروض بعد العشا .
زين وهو يتطلع الى ساعته السوداء المطليه بالذهب الخالص التى أكملت اللوحه فكان يرتدي جلباب بالون الاسود وعبائه بنفس اللون وحذاء ايضا بالون الاسود الذي أعطاه هيبة وهالة مرعبة : فاضل ساعة اللى ربع تعالى نتمشى لحد الجامع نصلي ونروح مشوارنا .
كريمة : مشاء الله ربنا يحفظكم من كل عين شوفتك ومصلتش على النبي .
زين وحازم : عليه الصلاة و السلام. 
زين : ياحجة فين احمد ؟
كريمة : مش عارفة حتى سحر وهبه مش ف البيت .
زين بغضب مكتوم : ما انا جايله يجهز على المغرب هنروح مشوار مهم  .
حازم : خلاص يازين مش وجته ورانا اشغال .
_____________________________
مصطفى: ها يا دكتور في اي كسر او حاجة خطر عليها .
عزت : لا بس اديها الشمال اتجذعت و الكدامات اللي ف وشها وجسمها هتاخد شوية وقت لحد ما تروح ... احم .
مصطفى: علي خد خيتك ومرتك وصلهم واتأكد أن نواره ف سريرها وابجى حصلني على المعاد ف بيت الحج كامل .
اومأ علي بطاعة...
مصطفى: هااا اديني مشيتهم في حاجة خطر يا دكتور ؟
عزت : احم ... مش عارف اقولك ايه ياحج انت عارف معزتك عندي انت ونواره اللى باعتبارها اكتر من بنتي حد غيركم الموضوع مكنش هيمشي من غير محضر  .
مصطفى: عارف ودا العشم .
عزت : انا عارف نواره من وهى ف ثانوي يعني قول تلاته ثانوي وسبعة جامعة عشر سنين شايف بنت بتتعرض لكل أنواع الضغط اللى كفيله تأديها للانتحار انت فاكر ان بنتك اول مره تضرب لا بس الفرق انها كانت لسه عندها أمل انهم يتغيروا معاها اسكان اخواتها صابر وسالم ولامراتتهم ولا حتي....المدام بس المره دي انا شوفت في عنيها نظره تخوف بنتك في اي لحظة ممكن تتخلى عن حياتها ... ارجوك ابعدها عنهم لو عايز بنتك تكمل اللى باقي من عمرها مرتاحة ابعدها .
دار بينهم حديث طويل علم فيه مصطفى مأساة ابنته


google-playkhamsatmostaqltradent