Ads by Google X

رواية نوارة الزين الفصل الثالث 3 - بقلم بسمة أشرف

الصفحة الرئيسية

رواية نوارة الزين البارت الثالث 3 بقلم بسمة أشرف

رواية نوارة الزين كاملة

رواية نوارة الزين الفصل الثالث 3

(بيت كامل العزايزي )
كامل: احم ..بسم الله الكل هنا ؟
مصطفى: ابدأ ياحج كامل الكل هنا .
عثمان : الحج ياحج كامل .
كامل : في ايه ياعثمان.
عثمان: زين علام حفيد رضوان بيه برا .
كامل بإستغراب: وفيها ايه خليه يجي .
عثمان :ياحج دا جي بأسطول عربيات ورجالة ووسلاح كأنه رايح حرب .
كامل بتعصب : كيف دا ؟ مفيش احترام بعد كده نشوف حكايته تعالى معايا ياحج مصطفي نشوف الموضوع دا.
حازم : احنا اللى جينا .
اكمل: ايه اللى انت بتعمله دا ياود حسن . 
زين ببرود مخيف وهو يقترب من كامل : ود حسن بس تربيه رضوان .
شحب وجه كامل وكل الحضور ماعدا مصطفى وعلي فقد كانوا منبهرين من تصرفه الجرئ.
كامل : وينفع تخش بيوت الناس بالطريجة دي يابن الاصول. 
زين بإبتسامه جانبية: مكنتش عامل حسابي اجي بيوت الناس كنت معدي انا وحازم ولجينا لمه سألت جالولي في معاد وكل عيل البلد موجودة ..كيف كل العيل موجودة واحنا مش موجودين ؟.. حتى حازم جالي انهم مش مجدرينا بس جولتله لا  احنا مش محتاجين حد يجولنا تعالوا فجيت اكيد مش هتعملوا معاد واكبر عيله في البلد مش موجودة  .
حازم بسخرية : ولا ايه ياعامر؟
عامر بخوف وتوتر : هاا اكيد.
مصطفى: طب ايه الرجالة والسلاح دا كله ؟
التفت زين لمصدر الصوت : دا العادي حتى لما جدي كان عايش بس هنمشيهم ...حازم .
حازم : تمام .
زين : مشيتهم ياحج يلا نبتدي. 
فضل : مبجاش غير الصغار اللى هيتكلموا في المشاكل .
حازم بإندفاع : احنا مش صغار ي...
زين بهدوء أشار لحازم ليصمت : الله يرحمك ياجدي طول عمري بيجولي في كلام ميتمسحش غير بالدم بس معلش نبتدي ولا .
حازم بحزن مصطنع: ليه كده يازين جلبك الطيب ده هو اللى هيودينا ف داهيه .
فضل بغضب : عاجبك كده ياحج شايف .
كامل بإعجاب : شايف اتفضل يازين عشان نبدأ واتفضل انت كمان ياحج فضل .
فضل : انا معدش في مكان فيه الواد جليل الربايه ده  .
حازم بعصبيه : شكلها ليله مش فايته. 
فضل : كيف تجول كده متعرفش انا مين ؟... انا سيدك وسيد اللى جابوك اسكان انت ولا اللى جانبك ...
زين بنظرات من يراها يقسم انه هالك امسك بالعصا التي يمسكها فضل وبنبره كفحيح الافاعي: مليش اسياد ..سيادي جدي وابوي والاتنين ماتوا ومعنديش مانع ابعتك عندهم تسألهم بنفسك .
كامل : زين احترم البيت اللى انت فيه وحجج عليا اتفضل وياحج فضل لو مش هتحترم اي حد هنيه بابي مفتوح  .
فضل : بتطردني من بيتك ياكامل. 
كامل بغضب : حج كامل انت بتتكلم مع كبير العزايزية.
خرج فضل بغضب من المنزل وبدأ الميعاد بنظرات الإعجاب الموجه لزين خليفة الغول كما كانوا يلقبون جده . 
  ________________________________
علي : زين دا حكاية يابوي .
مصطفى: حفيد الغول عايزة يطلع كيف .
علي : بس باين عليه راجل بصحيح اهو نواره اختي عايزة واحد كيفه .
مصطفى بصدمة: ليه بتقول كده؟
علي بحزن : مش عارف ليه جولت كده .
مصطفى: كيف مش عارف ؟
علي : مالك يابوي والله ماعرف ليه جولت كده هى طلعت مني .
مصطفى: خلاص دوس بنزين عايز اطمن على اختك.
_______________________________
ليلى : علي ليه اتأخرتم ؟
علي بقلق :نواره فيها حاجة ؟
ليلى ببكاء : لا الحمدلله كويسة اديتها منوم ونامت بس انا اللى تعبانة اوي ياعلي والله حاولت احوش عنها بس معرفتش و ...
علي بحنان: اششششش اهدي اهدي ياليلى انا عارف انك بتحبي نواره مش عايز اشوف دمعه في بحري.
ليلى : بحرك؟
كور علي وجهها بين يديه : عيونك بحري اللى بغرج فيه بحر ادفع عمري واعرف سحرالي عند مين يابت العزايزة مخلي جلبي مش شايف غيرك ولا بيسمع غير صوتك .
ليلى بدموع حب : بحبك اوي ياعلي .
علي : قولت مفيش دموع اطلعي فوج وانا هشوف نواره واجيلك. 
ليلى : اه صح فين عمي؟
علي : في الجنينه الخلفية بيكلم حد .
________________________
مصطفى: اعمل ايه ياابنوب؟
ابنوب : مش عارف ياخوي بس عموما انا معاك ف اي قرار هتاخده .
مصطفى: طب سلام انت .
اغلق الخط مع ابنوب واتجه لغرفة نواره فتح مصطفى باب الغرفة  وكانت نائمة لكن اثار العنف تملئ وجهها اقترب منها وقبل مقدمة شعرها .
مصطفى بحزن :حجك عليا انا اللى مجدرتش احميكي واحافظ عليكي سامحيني بس خلاص هعمل اي حاجة بس تكون بخير وف أمان .
_______________________________
ملك : هو بصحيح اللى اتجال عليك يازين ؟
زين : ايه اللى اتجال ؟
كريمة : بس ياملك خالي اخوكي ياكل لجمة . 
ملك إعتراض : استني انتي يا كريمة ... البت ايمان جالتلي ان ابوها بيجول انك وجفت المعاد على رجل وخاليتهم زي الطلاب اللى ف راوضة. 
زين بضحكه: راوضة!!
محمد : وانا كمان سمعت عن الموضوع من الرجالة .
كريمة: كفاية كلام اللى حصل حصل يلا خلصي وروحي جامعتك.
زين : احمد.
احمد : ايه يازين ؟
زين : مش جولتلك امبارح اجهز المغرب .
احمد : جهزت بس سمر كان عندها معاد مع الدكتور وروحت معاها بس حازم جام بالواجب .
زين بعصبية حاول التحكم بها : معاد دكتور ... خالي سيدة تجبلي الجهوة ع المكتب ياحجة.
وقف زين استأذن وخرج بغضب.
احمد : انا عملت ايه ؟
كريمة : لا مفيش فوت معاد مهم وسيبت اخوك مع كبرات البلد لوحدة وروحت مع السنيورة للدكتور .
ملك : انا همشي.
___________________________________ 
 ابنوب: هتجدر يا مصطفى. 
مصطفى : مفيش حل تاني بنتي بتروح مني .
ابنوب : ربنا معاك.
جمال : وصلنا ياحج .
مصطفى : انزل واستأذن عشان ندخل .
__________________________________
سيدة : زين بيه .
زين : نعم يا سيدة.
سيدة : الحج مصطفى الجناوي برا واجف على البوابة مستني الإذن. 
زين : مصطفى الجناوي وسيبينه على الباب بعدي.
خرج زين للبوابة لستقبال مصطفى.
زين : عوض افتح البوابه ... اهلا نورت المنطقة كلها ياحج مصطفى .
مصطفى: المكان منور بأهله. 
زين : طب اتفضل مش هنفضل واجفين على البوابه.......
تحب نجعد فين .
مصطفى: ياريت ف المكتب الموضوع اللى جايلك فيه مهم جوي يازين.
زين بإستغرب: تمام .... سيدة جهوتك ايه ياحج؟
مصطفى:ساده.
زين: سيدة اتنين ساده...اتفضل .
مصطفى بإرتباك : لو وراك شغل انا ممكن اجيك وجت تاني.
زين: جيتك على راسي ولو ورايا شغل الدنيا افضيلك نفسي.
مصطفى: دا العشم ...الموضوع......

 
علي: كيفك يانوارتي ؟
نواره: بخير الحمدلله ....انت كيفك؟
علي بمزاح وضع رأسه على ساقيها: احسن منك .
نواره بإبتسامه رقيقه ارتسمت على شفتيها لمداعبه اخيها: يارب دايما تكون احسن مني .
علي : ها .. لسه جسمك واجعك؟
نواره : شوية المرهم اللى كتبه دكتور عزت ريحني علي عايزة اسألك على حاجة. 
علي : عايزة ايه ؟
نواره : صابر عامل ايه ؟
علي بغيظ من طيبه نواره : متسأليش ياريت فعلا ابوكي كان جابها ف جلبه وريحنا .
نواره : بعد الشر مهما كان دا اخونا ياعلي متجوليش كده تاني وابوك زودها في ردت فعله .
علي: ابوكي وجفهم عند حدهم مفيش حد هيبصلك بعد كده.
نواره : وانت فاكر ان دا هيبسطني انا اصلا مديجة عشان هما مش راضيين يحبوني كيفك لجيت حاسه اني سبب الحزن ف البيت دا و .
علي: اششششش هيفيدك بإيه حبوكي ولا لأ  انا بحبك وابوكي وليلى وكل البلد بتحبك عمرك مكنتش مصدر حزن يانوارتي دانتي نواره البيت وفرحته بجولك ايه متيجي ف حضني .
ليلى بتمثيل : كده ياقره عيني بجى سيبني مع البوم تحت وانت جاعد مع نواره هنا وكمان بتحضنها شكرا يابن الاصول. 
شدها علي وعانقها بجانب نواره : ارتحتي كده.
ليلى : اه .
علي : اجوم انا احسن حد تاني يخش ويجولي احضني. 

google-playkhamsatmostaqltradent