رواية نوارة الزين البارت الرابع 4 بقلم بسمة أشرف
رواية نوارة الزين الفصل الرابع 4
مصطفى بحنيه: نوارتي عامله ايه دلوجتي؟
نواره بإبتسامه: ابوي اتفضل واجف على الباب ليه ؟
مصطفى: كبيرتي ياحبيبه ابوكي كيف ادخل من غير استأذن.؟
نواره : كبيرت ماشي عموما الجواب على السؤال بتاع عامله ايه انا بخير الحمد لله انت كنت فين طول النهار مش في البيت وسألت صباح جالتلي خرج من بدري ؟
مصطفى: روحت كذا مشوار ليه مش جاعدة تحت معاهم حد جالك حاجة ولا بصلك بصه وحشه ؟
نواره : لا والله محدش كلمني انا بس كنت بجرا كتاب دكتور بيحكي عن كل حاجة بتحصله في غرفة العمليات اهو احسن من الجاعده جربت انسى من جلت الاستخدام اللى اتعلمته.
مصطفى: وه كيف تنسي عايزة مريض ينعش الذاكرة خمس ثواني اضرب جمال رصاصة في دماغه وانتي عالجيه.
نواره بضحك : لا بلاش المساعده اللى تودي في داهيه دي.
مصطفى: انتي حره انا كنت عايز اساعد مع اني خايف اطخه تجي في دماغه وترد فيا.
نواره بضحك هستيري : بصراحة كل اما اشوفه افتكر الجلجاس سبحان الله هو احنا دلوجتي بنتنمر صح .
مصطفى بصدمة مصطنعه: احنا لا لا كيف تجول كده احنا بس يعني اممممممم بصراحة بنتنمر .
نواره : والله حاسه من كتر التنمر اللى بتنمره هخلف سلحفة .
مصطفى بحزن: بكرا تتجوزي واحد يحبك وتخلفي بدل العيل عشره وكلهم هيكونوا كيفك زي الجمر ليله تمامه.
نواره بمزاج: وه ليكون عندك عريس عموما اللى يجي جوله متجوزاني.
مصطفى: متجوزاني لا دا كلام كبير عايز جاعده تكون دماغي فيها رايجه انا هرتاح شوية يلا كملي جرايه.
هم مصطفى بالخروج.
نواره: مصطفى.
مصطفى: ايه ؟
نواره: انا جاي اطلب ايد بتك.
مصطفى: متجوزاني.
نواره : شاطر يلا نوم الهنا.
___________________________________
( مصنع مهجور )
حازم : اتأخرت ليه ؟
زين : مصطفى الجناوي كان عايزني في موضوع.
حازم بإستغرب: مصطفى الجناوي ليه؟
زين وهو ينزع قميصه: بعدين ... المهم جبتوه.؟
حازم: هو جوه.
زين : دخلتله.
حازم : لو دخلت كنت هموته.
زين بابتسامة جانبية ساخره: طب تعالى نتسلى شوية بجالي كتير مشوفتش دم .
دلف كل من زين وحازم الى غرفة محكمة.
حازم : ميرو اتأخرنا مردتش اخش عليك لوحدي
عامر بخوف ورعشه دبت في اوصاله: والله يازين بيه ماجولت حاجة انا انا بس نفذت اللى اتأمرت بيه سماح والنبي .
وقف زين امام طاولة مليئة بالأسلحة وتحدث بهدوء مرعب : لسانك....لسانك اللى جايبك ورا ياغجري .
انهى كلامه وامسك سكين حاده واقترب منه.
حازم : زيفير لسانك زيفير .
امسك زين فكه وضغط عليه بقوه وبنبره كفاحيح الافاعي: افتح عينك .
ما كان عليه الا تنفيذ الأمر وفتح عيناه وأقسم داخله انه هالك فقد رأى الجحيم في عيناي زين رأى موته : والله والله ياز......
زين: اششششش عشان انا خير وبحب اساعد الناس هجدملك خدمة هتشكرني عليها هخلصك من همك وسبب وجوعك في المشاكل.
حازم : هرجع اجولك جلبك الطيب دا يازين هيوديك في داهيه.
زين : معلش عامر حبيب هو اه غجري ومالوش اصل بس بردوا حبيب وغالي ..... افتح خشمك .
عامر ببكاء: زين بيه وال...
زين بابتسامة: افتح .
خرجت صرخه متألمه.
حازم : شوفت حصلك حاجة شكه دبوس بطل بجى صراخ كيف الحريم بس مطلعش لسانك بس اللى زيفير كمان دمك زيفير .
زين: انا ماشي خلص انت الباجي.
____________________________________
عبدالعزيز: زين بيه الملف دا فيه كل المعلومات بس معرفتش اجيب ولا صوره تأمرني بحاجة تاني .
زين: لا سيب الملف هنا ورح عند منصور .
عبد العزيز: ربنا يديم عزك يازين بيه.
خرج عبدالعزيز وامسك زين بالملف وبدأ في قرأته.
زين : نواره ... دكتور ...٢٥ سنه فرج سبع سنين....
قرأ زين الملف بتمعن شديد وكل حرف يزداد حيره واستغراب .
امسك زين الهاتف واتاه الرد ما ان ضغط على الرقم .
مصطفى بتوتر : هاا رأيك.
زين : بكرا الساعة ٨ بعد العشا هكون عندك انا وخوي.
مصطفى: تنور بيتي يازين.
Flash back..
زين : اتفضل جهوتك ياحج.
مصطفى: الفضل لله ياولدي المهم الموضوع اللى جايك فيه .
زين : معاك ياحج كمل .
مصطفى بإرتباك: انا مش هلف ولا ادور زين انا عايزك تتجوز بتي نواره .
زين بصدمة: أتجوز بتك؟
مصطفى بحزن: انا جاي عشان اطلب منك تتجوز بتي عارف انها غريبه بس انا هعمل اي حاجة تخلي بتي في امان .
زين: وليه انا ؟
مصطفى: عشان انت اللى هتحميها.
زين بستغراب: هحميها من ايه؟
مصطفى: من أخواتها...متستغربش نواره تبجى بتي من واحده غير بت عمي جصدي ام صابر وسالم وعلي اسكان على علي هو بيحبها بس صابر وسالم لا امهم مكرهاهم فيها وانا كبيرت رجلي ولجبر عايز اطمن عليها جبل ما موت يعني نواره هتكون امانه في رجبتك تجبلها حجها تحافظ عليهاوانا متأكد انك هتصونها.
زين: انا اسف بس انا هستفاد ايه ؟
مصطفى: نسب ... عيلة الجناوي اكبر عيلة في البر الغربي كله
حاجة هتسبتك وسط الناس وهتديك جوه اكتر .
زين: وتفتكر انا محتاجها.
مصطفى: اكيد انت عارف انك محتاجها بس ممكن ترفض وكأن حاجة محصلتش و...
زين: هرد عليك النهارده بس اديني وجت .
مصطفى: هستناك استأذن انا .
مصطفى: صباح .
صباح بإحترام: امرك يابيه.
مصطفى: نادي كل اللى في البيت خليهم يجوا على تحت بما فيهم نواره.
اومأت صباح وهرولت لتنفيذ الأوامر وترجل مصطفى الى الأسفل للانتظار .
علي : خير يابوي في حاجة؟
مصطفى: اجعد ياعلى انت ومرتك.
دخل كل من سعاد وصابر وسالم وزوجاتهم وفاء و رغدة.
سعاد : خير ؟
تجاهلها مصطفى وانتظر قدوم نواره ولم يمر سوا بعض الثواني ودلفت نواره وما ان وقعت عيناها عليهم صارت قشعريرة خوف في جسدها بالكامل .
مصطفى: نواره تعالي جنبي .
علي : ها يابوي كلنا هنه ايه الموضوع.
مصطفى: نواره جيلها عريس وانا موفج هو هيجي بكرا الساعة ٨ .
نواره بصدمة: عريس ايه ؟ انا مش عايزة اتجوز .
علي: اهدي بس يا نواره نفهم عريس مين دا يابوي ؟
مصطفى: زين علام وزي ماجولت هيجي بكرا وانا موافج .
نواره : بس انا مش موافجه انا معرفوش .
مصطفى: وعايزة تعرفيه كيف نواره احنا صعايدة واللى انت بتجوليه دا عيب .
نواره بدموع: ومش عيب اتجوز واحد معرفوش.
مصطفى: هتعرفيه بعدين كل واحد على اوضته وبكرا كل حاجة تبجى جهزة.
نهض مصطفى متجها لغرفته.
نواره ببكاء: علي مش عايزة .
علي : اهدي ياحبه عيني انا هطلع اشوفة.
سعاد : اهي غوره هنرتاح من منظرك العفش.
صابر: ابوي وافج على العريس وهو مبيرجعش في كلامه شكلنا هنروح فعلنا يلا يا وفاء .
___________________________________
كريمة: ايه ياولدي ليه مجمعنا؟
زين بهدوء : انا هتجوز .
عمرو : كيف يعني ؟
زين : هما بيتجوزو كيف ياود ابوي.
ملك : مين العروسة ؟ ومِتى خدت القرار ده؟
زين : اخدت القرار دا من فترة وكتب الكتاب والدخلة هبجى احددهم..
سمر وهبه بفرحة اعتقاداً ان هبه هى العروس.
سمر بفرحة لم تستطيع إخفائها: والعروسة مش هتلاجي احسن منك دي ه..
زين وهو يعلم بما يدور في ذهنها : امااال بس بردوا انا مش هلاجي احسن من بنت مصطفى الجناوي.
ملك بفرحة : نواره .
كريمة : تعرفيها ياملك؟
ملك : ألا اعرفها دي ملاك كانت معايا في المدرسة جمال وادب ودم كيف السكر والمدرسة كلها كانت بتحبها حتى افتكر انها دخلت طب .
كريمة بفرحة : وانت كلمت ابوها؟
زين : كلمته وهو مستني بكرا الساعة ٨ لو اخوي الكبير معندوش معاد ينفع يجي معايا .
احمد بفرحة : اكيد دا يوم الهنا يوم ما شوفك عريس.
زين : تمام خلاص كل واحد يجوم ينام .
حسن : يازين .
مريم : ايه يازين دي هو بيلعب معاك ؟
زين : بس يامريم انا وهو صحاب عايز ايه ياحسن.
حسن : العروسة حلوه .
انهى كلامه بغمزة .
زين: معرفش بس من الكلام اللى سمعته انها حلوة .
حسن : بكرا نشوف .
ذهب كل واحد الى غرفتة وبقى زين وحازم .
زين : تعالى بوسني بتبص كدا ليه؟
حازم : هو دا الموضوع اللى كلمك فيه مصطفى الجناوي.
زين بضجر: عايز ايه ؟ هتفيدك بإيه الاجابه ؟ بس عموما هو دا الموضوع .
حازم : يبجى مبروك ياود عمتي انا همشي تصبح على خير .
زين : هتيجي معانا انت وابوك متنساش تجوله.
- تابع الفصل التالي عبر الرابط: (رواية نوارة الزين) اضغط على أسم الرواية