رواية نوارة الزين البارت السادس 6 بقلم بسمة أشرف
رواية نوارة الزين الفصل السادس 6
(فجر يوم الجمعة)
كريمة : سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر س .
زين : ياحجة فاضيه؟
كريمة بإبتسامه حنونه: تعالى ياعريس .
زين بسخرية : عريس!!
كريمة : واحلى عريس كمان .
زين : عريس مشفش عروسته.
كريمة : بكرا تشوفها .
اراح زين رأسه على ساق كريمة تارك يديها تتوغل بين غصلاته الفحميه الكثيفة غالق عينيه.
كريمة بقلق : مالك ياجلبي؟
زين: تعبت جوي يامه في حياتي تفتكري هرتاح هيجيلي يوم وارتاح باجي الخلج.
كريمة بدموع ملئت مقلاتيها : سامحني ياولدي مجدرتش على جدك سبتك ليه جدك كان جبروت يازين صحيت يوم مالجتكش سألته فين ولدي رده عليا كان هخليه راجل يشيل العيله خليفة ابوه وجده تهابه الغيلان سنه وشهرين و٢١يوم غايب عن عيني ياضي عيني سامحني.
زين بضيق: في يوم وانا نايم لدغتني عجربة منصور لحجني ساعتها منصور حكى لجدي اني تعبت طبيعي اسخن بعدها دوا سخونه وكانت هتخلص الحكاية بس تعرفي عمل ايه ؟
حركت كريمة رأسها برفض.
زين بضعف : اخلع كل خلجاتي وافضل طول الليل واجف في الصحرة في عز طوبه دا كله عشان سخنت بعد مالدغتني العجربه كيف تسخن الرجالة متعياش انت كبير العلاميه لازم تبجى كيف جدك ابوك طيب عشان كده مات لكن انت لا لازم تكون زيي اخد الرصاصة في يدي اليمين الشمال تكون ماسكة السلاح ...السلاح اللى بجيت بتاجر فيه تصدجي اني خريج حجوج يعني انا رجل قانون .
كريمة ببكاء وشهقات : سامحني.
اعتدل زين في جلسته وحرك إبهامه على وجنتيها يزيل دموعها.
زين : مكنش جايلي نوم جولت اجي اتحدت معاكي شوي ايه اللى جلبها حزن كده ؟... انا هجوم انام ارتاحي شوية بكرا يوم طويل .
خرج زين من غرفة والدته وكل ذكريات الماضي تداهمه ولم يختلف حال كريمة عنه.
________________________________
حازم بعصبية: يازين الوجت راح الجمعة هتتصلى وبعدين حد يبجى فرحة النهارده ونايم كده ؟
زين بنعاس: عايز ايه ياحازم؟
حازم: اصحى ياخي ورانا حاجات كتير يابوي والله شكلك هتكسفنا النهارده.
امسك زين يده وتحدث بسخرية: طب ماتيجي ف ريحي اعمل بروفه.
ابعد حازم يده بغيظ: انا هستناك بره البس وحصلني جال انام ف ريحه.
خرج حازم من غرفة زين تزامنا مع إمساك ملك للمقبض .
حازم بإبتسامه: ملك كيفك ؟
ملك بخجل : بخير ياود خالي انت كيفك بجالي زمن مشفتكش .
حازم بهمس : بخير طول مالجمر بخير .
ملك بإرتباك: هو زين جوه .
حازم : احم ايوه بيلبس انا هستنى زين تحت لما يخرج خاليه يحصلني.
حازم في نفسه : ملك اخت زين اخت صاحبك واخوك فوج.
طرقت ملك على الباب الى ان اتاها صوت زين يسمح لها بالدخول.
ملك بفرحة : العريس العريس العريس صباحك نادي يااحلى عريس في الكون.
زين : صباح الورد ياجلب زين .
ملك بسخرية : بكرا نشوف مين هيبجى جلبك .
زين : مش هجيب اخرك عايزة ايه ؟
ملك : عايزة اجهز الاوضه حريم الجناوي مستنين بره لحد ماتطلع.
زين بإستغرب: تجهزيها؟!
ملك : ايوه نغير الستاير والملايات ونجهز الحمام ونحط خلجات العروسة في الدولاب ونروج الدنيا عريس انت لازم نخلي الاوضة شاعرية .
زين برفعة حاجب : شاعرية جولتيلي .
ملك : ايوه شاعرية.
امسك زين اذنها : وعرفتي منين الكلام دا هااا.
ملك : اه يازين بتوجعني وبعدين امك اللى جالتلي اعمل كده .
زين : انا خارج عايز ارجع .
ملك : مش هعمل حاجة هسيبها زي ماهى و..
زين : اششش ايه بلاعة عايز ارجع الاجي الاوضة شاعرية.
ملك بضحك : امرك ياعريس اه صح حازم مستنيك تحت .
زين : نزله يلا سلام عايزة حاجة .؟
ملك : عازتك العافيه ياوزتي.
________________________________
كريمة : زين .
زين : صباح الخير .
كريمة بضحك: صباحك منور كيف عروستك.
زين : معرفش كيف هصحى اشوف وش تاني غيرك ياجمر لو مكنش ابوي سبج مكنتش سبتك تروحي من يدي .
كريمة : كل بعجلي حلاوة بكرا تعرف ان الوشوش اللى كنت بتصحى عليها دي عفشة وتجول ياريتني اتجوزت من زمان.
حازم : يلا يازين .
زين بملل : هروح اشوف ود اخوكي عملي الردي.
__________________________________
ليلى : كيفك ياعروسه؟
نواره : بخير اللى هتزيني جت.
ليلى : جدامها ساعة وتكون هنيه ...نواره انتي خايفة ؟
نواره : انا مرعوبه ياليلى.
امسكت ليلى يد نواره : انسي يانواره الموضوع فات عليه كتير .
نواره: مش جادره.
ليلى : عارفة الموضوع صعب يعني واحد يتهجم عليكي صعب وعزراكي بس مش هتوجفي حياتك على موضوع فات من زمن .
نواره : انتي مشفتيش اللى انا شوفته ياليلى لولا علي كان عمل حاجات وحشة جوي ودا غصب عني ربالي عجده من اي راجل غريب مابالك من اللى انا هتجوزه اللى بسمعه عنه بس يخليني اشيب.
ليلى : والله الخير كله مستنيكي جايز يطلع شخص كويس انتي عارفة اهل البلد يعملوا من موسى فرعون هدي انتي وكلوا خير تعالى نشوف الفستان دا على زوج قرة عيني .
نواره : انبي ماجيبني ورا غير قرة عينك فينه.
ليلى بإعجاب : وه وه شوفي يانواره حلو كيف انبي زوجك حلو يابو ادم يارتني كنت خليتك تنجي فستاني .
نواره : غريبة اول مره اعرف ان زوج علي اخوي حلو كده.
ليلى بتفاخر: اكيد مش اخترني.
نواره : معشان كده بجول غريبه طول عمر علي اخو زوجه عفش والعينه بينه.
ليلى بصدمة: كده يانواره انا غلطانه دا بدل ما تشكريني دا انا بجالي اسبوع متمرمطة عماله اشتريلك في مكياج وخلجات اشكال والوان انا غلطانة لا وكمان لسه راجه كنت برتب اوضتك .
نواره بفضول: وشل الاوضة دي عامل ايه ؟
ليلى بهيام: بصي اولا دا جصر مشوفتش كيفه في حياتي اوضتك يابت بيت لوحدها بس ياستي الاوضة متجسمة جانبين الجنب الواحد جد اوضتك دي مره ونص بتفتحي الباب تلاجي الجزء الاول دا فيه الحمام وصالون بتلفزيون ليله والجزء التاني بيطل على الجنينة فيه السرير والتسريحة والدلاب واخد ريح بحاله و...
نواره بملل : بس بس شكلهم بيحبه المنظره .
ليلى : انتي اللى فجر .
نواره : المهم انا عايزة اشوف عمار .
ليلى : عمار ايه نواره انسي انك تشوفيه خلاص انتي دالوجتي في بيت غريب بلاش مشاكل انا هكلم الست اشوفها وصلت لفين .
- تابع الفصل التالي عبر الرابط: (رواية نوارة الزين) اضغط على أسم الرواية