رواية قلوب حيرها العشق الفصل الخامس بقلم عنبر عمر
رواية قلوب حيرها العشق الفصل الخامس
يرجع اياد لي قصره في لهفه غربيه لي زوجته..... لكن اول ما صعد لي غرفته ويفتح الباب..... يري...
الفوضي تعم المكان وهناك اثر دما"ء علي الارض والسرير.... وفجأه يسمع ما جعله يبكي....
يلتفت اياد لي مصدر الصوت فيري
ميار منكمشه في نفسه في احداي زوايا الغرفه تبكي بحرقه والم وهي ترتجف خوفا ورعبا من منظر
الدما'ء التي تنتشر في الغرفه.... فيجري علي زوجته يضمها اليه وهو يتفحصها بكل لهفه وخوف عليها من ان تكون اصيبت بأذي...
اياد: ميار حبيبتي ردي عليه انتي كويسه فيكي اي خدش جرح...
تنظر اليه ميار وتبكي وتبكي وترتمي في حضنه ملجأها وحصنها من شرور الحياه وتتشبث فيه وكأنه ملذها فيشعر اياد بخوفها وارتجف جسدها الذي يدل علي خوفها فيضمها بكل حب ويملس علي شعرها.... وبصوت حنون دافئ يهمس لها وهو دافن وجه بين خصلات شعرها وكأنه اسر في عطرها....
اياد:اهدي يا قلبي محدش هيقدر يأذيكي وانتي بين احضاني حبيبك.... وبعد دقايق يشعر اياد بارتخاء جسدها وراسها التي وضعتها علي كتفه واستسلمت لي النوم هروبا من الواقع المرير الصعب..... يحملها اياد ويضعا علي السرير.... ويدثرها جيدا بعد ان بدل ثيابها لي قميص نوم مريح....
وجلس بجانبها يتأملها بحب ولهفه غريبه عنه اول مره يشعر بها... ويقرب من وجهها ويأخذ شفاتها في قبله رقيقه..... فيجدها تدفن نفسها في احضانه وتضع يدها حول خصره فينام اياد ويضمها اليه حتي تشعر براحه......
يتنهد اياد بحيره.....
اياد:يا تري ايه الا حصل هنا وازاي الفوضي ده تحصل اومال الحرس فين انا جيت وملقيتش حد.... ود"م مين الا مغرق الاوضه دي....
انا دماغي هتنفج"ر من كتر الاسئله.....وانتظار دقايق حتي اطمئن ان ميار دخلت في النوم العميق وهذا واضح من الراحه التي ظهرت علي وجهها.... فقبل جبهتها وملس علي شعرها بحنان وقال بغض"ب نا"ري
اياد:وحياتك عندي لازم ادفعه التمن حياته علي كل دمعه نزلت من عيونك وعلي كل لحظه رعب عشيتها ونهض من جانبها واخذ هاتفه وبعد قليلا حتي يتصل علي
شمس مساعده الذي يثق فيه....
اياد بضيق:شمس دقيقه تكون ادامي في القصر.... وقفل وبدأ يبحث عن اي اثر يدله علي من الذي اقتحم القصر.... لكن بلا جدوي......وهذا ذاد من جنونه...
وبعد قليلا كان شمس قد حضر
وذهب لي اياد لي مكتبه
اياد:انا عوز اعرف مين الا اتجرأ وهجم علي القصر وقت"ل الحرس
وكل الخدم الا شغلين هنا....
شمس:امرك يا رئيس كلها ساعه وتعرف ايه الا حصل وذهب شمس تارك اياد يحت"رق بنيران الغض"ب والعجز.......
في شركه طارق الهاشمي...
ولاء ببكاء:يا تري ايه الا حصل خلي طارق يبقي عصبي كده ويزعقلي ادام كل الموظفين.... ويجرح كرامتي بطريقه المهين دي.... بس انا مش هسمحه مهما اعتذر وهسيب الشركه زي ما هو طلب......ومسحت دموعها بقلب مفتور حزنا وشرعت في تجميع اشيائها....
لكن فجأه يدخل طارق عليها المكتب..... وهو يشعر بلاحراج مما فعله... لها يقرب منها طارق ويمسك الاشياء التي تضعها في الصندوق... ويخرجها وهي تدخلها وهو يخرجها .... لحد ما انفجرت ولاء في البكاء وهي تردد ليه عملت كده وجيه ليه مش انت طردتني ادام الكل.....
يقترب منها طارق ويضمها.....
اليه ويقبل راسها... ولاء دابيت من قربه....
طارق:حقك عليك اصلك متعرفيش ايه الا جاري معاي انا اسف اياكي تمشي انا مش هسمح بكده
تخرج ولاء من حضنه اول ماتدرك ما حدث وتشعر بلخجل ويحمر وخدها بقوه.... فدير وجهها حتي تهرب من نظراته يضحك طارق باعجاب.... ويجذبها اليه ويرفع وجهها اليه اول ما يري وجهها المحمر خجلا وعيونه تقع علي شفايفها الحمراء جيدا لا يشعر بنفسه الا وهو يسرق منها قبله....
في القصر ...
يستدعي اياد الدكتور فيخبره ان ميار بخير هي وطفلها لكنها ستظل نائمه من اثر الاجهاد العصبي الا اتعرضت اليه.....
وبعده ما اوصل الدكتور وفي اثناء عودته يسمع صوت مرتفع نسبيا وكأنهم اثنين يتخانقوا.....وهذا الصوت يأتي من احدي غرف الخدم ويسمع ما جعله يصعق...ولا يصدق..... وفجأه....
- تابع الفصل التالي عبر الرابط:"رواية قلوب حيرها العشق"اضغط علي اسم الرواية