رواية هيام ارام كاملة بقلم حنين لاتندريس عبر مدونة دليل الروايات
رواية هيام ارام الفصل السابع 7
بعد مرور أسبوع عند قصر عائلة المحمودي
دخل ايهاب إلى غرفة و كان فيها حد جالس على كرسي خلف مكتب و داير وجهه
ايهاب : سيدتي اجتني اخبار أن بنت حظرتك ملاك النار في قصر رجل اعمال كبير مش معروف و هي مش متذكرة حاجة لازم نعرف مين هذا و ندعي أنه ميكنش وحش النار مثل ما تعرفي ذكاء وحش النار ذكاء جبار و مش هنعرفه يمكن أبدا
السيدة المجهولة بشر : لا يمكن لا يمكن أن يتحدان الاثنين و سيكون هناك خطر في العالم سنصيب بخلل و أكملت بصوت عالي لا يمكن أن يتحد الملاك و الوحش نعمل كل شيء مشان نعرف مين وحش النار خلينا نبدا و نعرفه بسرعة و نفرقهم عن بعض
ايهاب : سيدتي بهدوء اهدي انتي مريضه اهدي نعرفه و مش هنخليهم يتحدون
لكن لم يأخذوا بالهم من لي كان بيسمع .
_________________________عند هتان كانت في الحمام و رأسها عم تتخيل اشياء كثيرة و مش قادرة تركز
حتى صرخت بأعلى صوتها
هتان : اااااااااااااااااااااااه وقعت على الارض و هي تتحدث بجنون انا ملاك النار انا حبيبة وحش النار ههه انا ملاك النار و انا حبيبة ارام كيف معرفتش أن آرام هو وحش النار حبيبي انا بحبك يا وحش انا بعشقك يا وحش النار و فقدت الوعي.
______________________
عند سلينا كانت في أوتيل في وضع مخل بالحياء جاءت الشرطة و ألقت القبض عليها هي و الشاب لي كان معاها و عرفوا أنها متورطة في المخدرات و القو القبض عليها و دخلت المستشفى لتتعالج من المخدرات فقد أصبحت مدمنة (المخدرات شيء زبالة كتير و لازم يكون عندك صبر مشان تتعالج لأن صعب العلاج منها اتمنى نتخلص من الظاهرة دي من العالم و المجتمع لكن لا يمكن التخلص منها اخطلطت اندمجت بالمجتمع بعرف اني محكتش عنها كتير بس ما فيني اطول الرواية كتير )
______________________عند فهد و زيدان في سجن
فهد بسخرية:ام ملكة النار اتخلت عننا يا ريت ما خنت وحش النار في الزمن القديم لو ما خنته لكنت سعيد ههههه
زيدان : اه يا ريت ما كنا خونة يا فهد يا توأمي لكن هنا تنتهي حياتنا و نتعاقب على الخيانة بقت خمسة دقائق
بعد خمسة دقائق زيدان و فهد أصبحوا رماد بسبب الخيانة لن يعودوا ابدا . أصبحوا يتحولون للرماد شوي شوي من رجليهم حت تحولوا و أصبحوا رمادا (كل خائن يجب أن يتعاقب لنتخلص من الخيانة . اذا كنت تعرف أنه لا يمكنك أن تكون وفيا لصديقك و تخون و انت خائن بكل بساطة لا تكون صداقات )
________________________عند آرام دخل الغرفة و ثم للحمام وجد هتان واقعة على الأرض ذهب و حملها
ارام : هتان هتان هتان عن تسمعي
صارت تفيق و رأت آرام و حطت أيدها على وجهه
هتان : حبيبي وحش النار انا هتان انا ملاك النار ما عرفتني كنا نحب بعض و انت كنت بتحبني هنا آرام و حضنها جامد و شكر الله انها تذكرت كل شيء (هل سيتحدوا ؟)
____________________
بعد قليل جاء ياسر عند آرام
ياسر : مشان ما اطول في الموضوع انا بدي اتجوز اختك خزامى و اذا ما وافقت هتجوزها و أخطفها غصبا عنكم جيمعا يلا وافق بسرعة مفيش وقت
آرام بتفكير : امممم اوافق بس بشرط
ياسر بلهفة :ايه هو
آرام شاف في ترانيم و أسر : اذا اتجوز أسر و ترانيم و هنعمل فرحكم مع بعض
ياسر : اكيد هيتجوزوا أسر اصحك ما توافق
اسر بقلة حيلة و ابتسامه: أنا موافق
ترانيم:و انا موافقة
ياسر: و اخيرا ساتزوج
و حضن خزامى
آرام : بعد عنها لسا ماجوزتو
ياسر : بعند لا ما دخلك صارت مراتي.
_______________________مرة
مرت الايام و جاء يوم فرح أسر و ياسر كان في اكبر قاعة حفلات في اجمل جزيرة في العالم
خزامى كانت سعيدة جدا و لبست فستان زفاف بيجنن و ترانيم كانت تظهر السعادة من اجل اختها
خزامى لبست فستان ابيض مستوحاة من فستان سندريلا و لكن اجمل كان فاخر يحتوي على. لؤلؤ الوردي الفاتح الصغير عند الصدر و كان ضيق في هذه المنطقة و كان مخطط بخطوط من اللولو الوردي و الابيض و الازرق الفاتح من الخصر لتحت و كان كبيرا و تاج مرصع بالكريستال و الالماس الابيض و الوردي الفاتح جدا و طرحت الفستان الطويلة تتزحلق خلفها التي تصل إلى 4 أمتار يمكن و باقة ورد بيضاء و يتخللها بعض من اللون الوردي الفاتح مع شهعرها المفرود و المموج تتخلله خيوط رقيقة تنزل من التاج بيضاء و زهرية كانت عبارة على خرزات من الالماس و الكريستال صغيرة تنزل و كأنها مع شعرها و مكياج جميل متقن يحتوي على الزهري أصبحت كأنها ملكة فيجب أن تكون ملك لأن هذا الفرح حظرت فيها الكثير من اميرات العالم و ملكات كالملكة رانيا و أميرات اسبانيا و العائلة المالكة لبروناي ميغان و هاري .
أما ترانيم فلم تكن أقل من خزامى لكن فستانها في محل اللون الزهري كان البنفسجي الفاتح
الى من يقول ما هذا و هذه فخامة اجيب فلوتس هي مصممة تبع الفساتين و يعرف عنها الفخامة و البذخ
نزلت العروستين أو الملكتين و ذهبا إلى مكان إقامة الفرح انبهر الجميع بهما و بجمالهما نزلا على اغنية ايطالية كان آرام يغني فيها هدية لهم و هو من ألفها بما معناه بموسيقى هادئة
اه اه اه اه دخلت العروسين الملكتين كأنهما ملاك نزل من السماء و كان يذكر صفاتهما و جمالهما و يمدح فيهما و يدعي لهما بالسعادة ثم ذهب إلى هتان التي كانت تلبس فستان عريض بالون الوردي الفاتح الجميل كان مطرز بالكريستال و الالماس كانت جميله جدا فيه
أما لوتس فكانت هنا لبست بنطلون من الحرير عريض ابيض مطرز عند القدمين بالالماس الوردي الخامق و شميز طويلة إلى الركب باللون الفوشيا و تحتوي على الالماس و الكريستال و كل هذا لوتس مصممة أزياء و حذاء كعب مطرز .
انتهى الفرح على خير و ذهب ياسر و خزامى إلى غرفتها و أسر و ترانيم كذلك و آرام هتان كذلك
__________________&&
ياسر كان يعشق خزامى و هي كذلك تعشقه و تمم زواجهم و أصبحوا زوجين عاديين (مبحبش اكتب الرومنسيه دي و معرفش ايه )
أما أسر و ترانيم فكل فهذا ما جرى
ترانيم بعد أن تعشوا قالت : أسر انت مش هتقرب مني اوكي
اسر : و ليه يا حلوة
ترانيم: ما بحبك و قبلت الجواز ده من أجل خزامى و بس و مش هحبك
اسر: هههه و مين قلك انا بحبك أو هقرب منك اكيد مش عقرب منك لذا ارتاحي يلا ننام و خلينا رفقات اوكي ثم ابتسم و ابتسمت له
و نامو
عند آرام
آرام : هتان انا بحبك
هتان : آرام أنا بعشقك انا بموت فيك
آرام : انت هيامي
و اتحدوا و أصبحوا جسدا واحد ...
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية هيام ارام ) اسم الرواية