رواية هيام ارام كاملة بقلم حنين لاتندريس عبر مدونة دليل الروايات
رواية هيام ارام الفصل الثاني عشر و الاخير 12
و خلف الطبيبة تلك الممرضة التي تحمل الرضيع الذي أصبح يتيم الام و لم يراها حتى أخذته منها خزامى و كانت لا تعرف أن تحزن عن اختها أو تفرح بتلك اللحمة الصغيرة الناتجة من اختها و اخو زوجها
خزامى بدموع : يا رب شو حلو احسان رائع انا لي هربيه لو سمحت يا أسر
لم يهتم أسر ابدا : زي ما انت عاوزة
ثم إعادته الممرضة كي تضعه في الحضانة فقد ولدى في الشعر الثامن
لكن بعد ذلك الموت بعد نهاية الترانيم و انتقالها إلى الرفيق الأعلى في المستشفى كان آرام واقعا على الأرض حزينا على اخته و صديقته و هتان تواسيه عليها و هي الدموع الزرقاء في عينيها تحاول كبتها كي لا يلاحظ انسان اختلافها عنهم و خزامى في حضن ياسر تبكي و تنوح على اختها و أسر واقفا يفكر في صاحبة الشعر الأحمر الطبيبة
بعد بضع الوقت بدأت إجراءات الرجوع لمصر لتدفن ترانيم بمسقط رأسها و انتشار الخبر في الصحافة و هذا شيء طبيعي فارام مشهور جدا و لا يعرفون وجهه بعد يوم من الإجراءات عاد الجميع إلى مصر حتى ايهاب و لوتس
في منزل آرام كان مليء بالناس التى جاءت لتعزية آرام
و كانت بعض النساء من بينهم عارضات الازياء مشهورات جدا و ممثلات و حتى نساء أعمال في مواسات خزامى في موت توأمها الحقيقي
كان الخبر مأساوي و تلك الترانيم كانت اسم على مسمى كانت تنشد بصوت عذب ترانيمات تصنعها بنفسها كانت تريد أن تعيد و تدرس الموسيقى لم احكي عليها بما فيه الكفاية في البداية لكن النهاية فازت بها
__________________________بعد مرور بضعة أيام
خزامى كانت دائما تبكي و دخلت في فجوة اكتئاب أصبحت تخرج منها شوي شوي بسبب التعويض و هو ابن ترانيم
اما آرام تقبل الأمر و اصبح في حالة افضل بسبب هتان التي لم تتركه وحده ابدا و ضلت بضهره و ابن ترانيم الذي لم يسأل أسر عنه ابدا تقريبا الا يوم جاء و أطلقوا عليه اسم (رامي ) ثم اختفى مدة مع
أسر : هقعد قد ايه اعتذر لك سامحيني بترجاكي انا بلاكي ما كنت عايش
:أسر انت تركتني و رحت اتجوزت و صار عندك ولد اطلع من حياتي
قرب أسر منها جامد و مسح دموعها و قال :انا بعشقك و مقدرش اعيش بلاكي بترجاكي تعالي نتجوز و نأسس عائلة و هصلح خطأي بترجاكي انا بحبك و انت بتحبيني ليه متعطيش بحبنا فرصة ثانية
:مقدرش و بلشت تعيط و رأسها على صدره
:انا كمان بحبك بحبك اوي بس انت جرحتني بجوازك
أسر : كان غصب عني والله سامحيني
:انا سامحتك مقدرش ازعل منك (يا ماشاء الله يا مهزقة ده انت كنت دائما تنشري شعر عليه اذكرك ولا ايه يا ست البنات )
أسر حضنها جامد و باسها هنتجوز على طول و اعملك فرح تحكي فيه مصر كلها
:كيف تعمل فرح و انت مراتك ما صار لها 3 شهور ميت اه
أسر : الله يرحمها بس مش هبتعد عن الحياة بسبب موتها تمام و انا كنت مغصوب عليها
:بس حرام في حقها
أسر: لا عادي (أسر معلش فيك تعطيني قلبك ) يا قلبي
:نأجله بعد 3 شهور بليز تمام مشان اجهز نفسي
أسر : تمام اهم شيء تكوني مرتاحة يا ست البنات ذات الشعر الأحمر
ابتسمت له ابتسامه خطفت قلبه و عقله
أسر كان سعيد جدا برجوع حبه له الذي وقع في هيامها مجرد ما رآها في مأتمر طبي في المانيا أنها الحور
__________&__________مرت الايام و جاء يوم ولادة هتان
هتان كانت على سرير في منزل آرام بنرويج و كان آرام معها و كانو هم الاثنين لا يرون على الحركة فقد جاء يوم نهايتهم
كانوا على أرض بيضاء ثم تم نقلهم و وضعوهم تحت شجرة في الحديقة الخضراء المليئة بالحيوية و بدأت الورود الحمراء و البيضاء تتساقط فوقهم لتعطي منظرا يسحر العين
وفجأة دخل ايهاب و ياسر و خزامى و لوتس كانوا بعيدا عنهم
ايهاب : آرام هتان خطأكم هو حبكم في بعض الأحيان يكون الوقوع في الحب خطأ و يصيبنا بالمصائب عديدة انت و هي حاربتم من أجل حبكم لكن لم تفكروا في مستقبل في اخطار ارتباط الوحش و الملاك ليست مشكلتكم فقط فهي مشكل في العالم
و جاء رجل كبير اخر شيخ : كما قال فإن الحب في بعض الأحيان خطأ و مشكلة كبيرة جدا . لكن بسبب حبكم ستنتهوا هنا الان و لا يعود هناك هتان و آرام هذا ما جنيتم من حبكم لكن احيكم على محاربتكم من أجل حبكم و سنعطي هبة لابنك بأن يكون ملاك و وحش ففي نفس الوقت لكن يجب أن يتزوج قبل 30 سنة من انسانة و سيعيش حياته كإنسان فقط . و بعيش في سلام
اما انت يا ايهاب فاليوم اكتمل الوقت و اصبحت انسان فقط و يمكنك العيش بسلام و ذهب الشيخ
و خرج ابن هتان و آرام و هم أصبحوا يتلاشو كغبار فاقترب ايهاب و اخذ الطفل الذي أطلق عليه اسم شمس الدين
اخذوا الطفل و عادو إلى البلد و قرروا أن يعيشوا كلهم في مكان واحد في شارع واحد مغلق يحتوي على قصور و فيلات فخم
انتقلوا إليه مرة شهر و ولدت لوتس و خزامى
عند لوتس و خزامى كانوا في غرفة العمليات للولادة فلوتس ولدت ولادة طبيعية أما خزامى فولادتها بعملية قيصرية بسبب انها ولادة مبكرة
و أنجبت لوتس توأم زين و زينة
و لوتس : توأم بنات نور سين و جمانة
دخل ايهاب إلى غرفة لوتس و معه اولاده وضعهم في حجرها و قبل رأسها
ايهاب: حمد لله على السلامه يا حياتي و ام ولادي
لوتس : الله يسلمك شوف كتير حلوين بجد
ايهاب : بيجننوا و بأسهم و كانوا سعداء جدا جدا
اما خزامى و ياسر فكانوا سعداء جدا لأولادهم
قرب ياسر منها و قبلها: الحمد لله على السلامه يا حبي
خزامى بتعب طفيف : الله يسلمك يا حبيبي
مرت الايام و جاء يوم فرح أسر
________________عند خزامى و ياسر
ياسر : خزامى حبيبتي اذا مش عايزة تروحي بلاها
خزامى : لا عادي اروح ترانيم ماتت الله يرحمها و هو من حقه يعيد حياته و يتجوز و اصلا كانوا مغصوبين على الجواز بس اتمنى ما ياخد ابنه مننا لأن بيفكرني بترانيم جدا
ياسر : ما تخافي بس ايه الحلاوه دي الحجاب تحفة عليك
خزامى ابتسمت بخجل : مرسي يا حياتي
حيث كانت لابسة فستان بنفسجي طويل يتخلله خيوط رقيقة تحتوي على حبات اللؤلؤ اللامعة و طرحة بنفس اللون ملفوفة و فوقها خمار طويل شفاف تقريبا لونه بنفسجي مثبت فوق الطرحة يصل إلى ما وراء ضهري ليعطيها مظهرا محتشم و ملكي و فخم و حذاء كعب عالي
و خاتم زواجها المزين بالماسة زهرية ساحرة و خاتم اخر من الذهب الابيض و معصمها تزينه ساعة جميلة مرصعة بالكريستال____________________
اما عند ايهاب و لوتس
ايهاب كان خارج من غرفته و قابلته لوتس بمنضرها الخلاب
ايهاب : ايه الجمال ده
لوتس : بجد حلو
ايهاب : بيجنن والله
حيث كانت لوتس ترتدي فستان طويل فضفاض من الازرق الملكي و حبيبات الكريستال التي تزينه كله و خمار باللون الازرق السماوي و نقاب بنفس اللون يزينه حببيبات من اللؤلؤ
أما أسر و حور
فارتدت حور فستان ابيض طويل و منفوش تزينه كرستال احمر صغير على شكل ورد جدا و خيمار ابيض طوييل يزينه الورود الحمراء التي من كريستال و حذاء كعب عالى ابيض و نقاب ابيض تحاوطه كرستالات حمراء فكانت ملكة حقا و أسر ارتدى بذلة بيضاء
و كان في قمة السعادة بعد قليل توافدت كل الضيوف إلى تلك الجزيرة الجميلة التي تم فيها الفرح و كتب الكتاب
كان الكل في سلام
بعد كتب الكتاب اقترب أسر من خزامى و اخذ ابنه رامي منها و عاد إلى زوجته التي أحبت ذلك الولد جدا جدا
أسر في نفسه : سامحيني يا ترانيم انا اسفة اللهم اغفر لي و اعفو عنها كل الذنوب الله يرحمك
حقا كان عرس فخم جدا احب الفخامة.
تمت بحمد الله
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية هيام ارام ) اسم الرواية