Ads by Google X

رواية زهرة حياتي الفصل السادس 6 - بقلم رواند نبيل

الصفحة الرئيسية

  رواية زهرة حياتي كاملة بقلم رواند نبيل عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية زهرة حياتي الفصل السادس 6

حينما يعشق الانسان لا يعشق جمال الوجه ،،،،،،،،، انما

يعشق روحها و كل دقه من دقات قلبها ،،،،،، يصبح

مجنون بعشقها ….. كذلك هو العشق 🖤

بقلم / رواند نبيل✍❤✍

❤❤زهرة حياتي ❤❤

قلق اصابها على ابنتها فهي خرجت من الصباح الباكر لم

ترجع حتي الان ،،،،،،،،،،،، فهي ابنتها الوحيده بعد وفاة

زوجها و فهي تحملت مسؤليتها منذ الصغر ،،،،،،

اين سوف تكون ذاهبه ،،،،،،،،،،،

******❤❤❤❤*****

عبد الرحمن قال بصوت يملئه الحقد و الكره :

انا عرفت مكان عمتي كوثر يا ابوي هي و زوجها الي

ما يتسمى رحيم و اعرفت كمان يا ابوي انها مخلفه بت

اسمها روان يا ابوي

رد زياد بصوت يملئه الفرح :

اخيرا هنخلص من العار الي جبته بت ابوي و اقتلها هي و زوجها

رد عبد الرحمن بهدوء قال :

عرفت يا ابوي انه رحيم مات قبل سبع سنين ،،،،، و

عمتي ماتت امبارح يا ابوي

رد زياد بخبث و حقد :

فتح نفوخك يا واد ،،،،،، هجيب بتها تخدمنا و ازوجها

الك يا واد تجبلك ولد بدل النسوان الي بجبولك كل

سنة بت عشان لما يكبروا يجبولنا العار

رد عبد الرحمن بعد تفكير :

بس يا ابوي ،،،، دي بت

البندر مش هتقبل،،،،،،،، قاطعه زياد و هو يدق على

الارض بتلك العصاه الموجوده بيده و قال :

طرقت بنفوخك يا واد هتتزوجك،،،،،،،و رجلها فوق

رقبتها مكنش انا زياد كبير البلد

******❤❤❤******

في ذلك البيت الذي ينيره البهجة و الفرح بسبب تلك

المشاغبه و الجريئة ،،،،،، تعالت صرخات امها و قهقهت

زوجها على بنته المجنونه و زوجته الحنونه و العصبيه.

رقية بصوت عالي على افعال ابنتها المجنونه و قالت :

ياسمين يا جزمه فينك ،،،،،،

تابعتها الصوت اعلى من قبل :

انتي ي كلبة ،،،،، عندما لم تسمع صوت ابنتها تنهدت

بقلق على ابنتها

رد محمد بقهقه :

اكيد تلقيها بترقص ،،،هي البنت دي عندها غير كده

ردت رقية بصوت يملئه القلق :

لاء يا محمد ،،،،،، خايفه يكون حصلها حاجه ،،،،،،،، هروح

اطمن عليها .

دلفت رقيه الي غرفة ياسمين ،،،،،، اتسعت عينيها من

الصدمه فابنتها المجنونه ترقص لم تعرها اي اهتمام ،،،،،

بينما ياسمين ترقص ببراعة على احد الاغاني ،،،،، فجاه

وجدت من يجذبها من خصلة شعرها بشكل بسيط

ردت رقية بصوت عالي على افعال ابنتها :

بقى انا بنده عليكي من الصبح ،،،، و انتي يا جزمه

مش بتردي عليه ليه عشان هبلك يا بنت المجنونه

ردت ياسمين بهدوء و هي تتجه الي الباب لتهرب من

امها :

ده رقص يا ست الكل من الرياضة و تساعدنا لنتخلص

من القلق و الإكتئاب ،،،،،، ده حتي انا شوفتك بترقصي

لبابا الحج

اتسعت عينيها من كلام ابنتها و ردت بصوت يملئه

الغضب :

و الله اربيكي ي بنت المجنونه .

اتجهت ياسمين بسرعة الي الصالة و هي تصرخ على

والدها :

يا رميو تعال ،،،،،، يا روميو ،،،،، جوليت هتموتني يا بابا

ليأتي والدها على صراخ زوجته و افعال ابنتهم

المجنونه ،،،،،، ليمسكها من اذنها و قال :

عملتي ايه تاني ،،،،،،،،،،و تخلي كل يوم امك تصرخ

عليكي يا بنت المجنونه.

قاطعته رقيه و هي تصوب نظرها عليه و قالت :

هي مين بنت المجنونه الي بتقول عليها يا روميو .

رد محمد بهدوء و حب و قال :

ده انا بقولها انها بنت اجمل ست بالدنيا كلها ،،،،،،

تابع و هو يقبل جبينها و يحتضنها

ده انا مستحيل اقول عليكي كده ده انتي دقة قلبي ي عمري

نظرت ياسمين بهيام و حب على افعال والديها على

الرغم من مرور الزمن فوالدها تحدي جدها حتي تزوج

من خدامة و ترك اهله و شركاته و سبب هذا

الحب ،،،،، الحب ليس كلمة نقولها انما الافعال التي

نعملها من اجل من نحب ،،،،،،،،،،،،، فهي تدعي ربها ان

تحصل على متل ذلك الحب و قالت :

ايه جو العشق المجنون ده .

قاطعهم صوت طرقات الباب قالت ياسمين بسرعه :

اكيد دي زهرة و خالتو فاطمة يا بابا ،،،،، ماما عزماهم

على العشاء عندنا .

فتحت الباب لتنصدم بحالة فاطمة،،،،،،،، و هي تبكي

بهستيريه ،،،،،،،،و ترمي نفسها باحضان ياسمين فهي

تعتبرها متل ابنتها زهرة بعد وفاة زوجها،،،،،،، اتت

لتسكن بجوار شقة رقية و تعرفت عليها و اصبحوا

اكتر من الاخوات ،،،،

دلفت ياسمين و فاطمة الي الصالة و جلست على

الاريكة و يملئ قلب رقية الخوف و القلق على صديقة

عمرها احتضنتها رقية ،،،،،و قالت و هي تصوب نظرها

على ياسمين :

ياسمين جيبي كأسة ميه لخالتك فاطمة بسرعة

قالت رقية بقلق :

فاطمة ايه الي حصل ؟ ،،،،،،،،زهرة فين يا فاطمة ردي عليه

ردت فاطمة ببكاء و خوف على ابنتها :

زهرة ما رجعتش من الجامعة ،،،،،،و كل ما اتصل فيها

بيقولي انه مقفول يا رقيه،،،،،،، انا عاوزة بنتي،،،،،،

قاطعهم صوت انكسار كأس الميه ،،،،و تناثر الزجاج في

انحاء الصالة و هي تمسك راسها من الصداع التي

تملكها بسبب خوفها على اختها و لتسقط مغمى عليها

*******❤❤❤❤******

في ذلك القصر الفاخر الذي يملئه المتاحف و الصور

التي صممها اشهر الفنانين ،،،، و الحديقة الواسعه لكنه

يسوده الهدوء و الحزن و الصمت ،،،،،،،،،،يجلس على

الاريكة يشرب من المشروب الذي يملئ الانسان

بالشرور و الحقد ليفكر فالانتقام من ادهم و وضع

المخططات التي تدمر ادهم ،،،،،،،،،،يشرد عقله و قلبه

الي تلك الطفلة التي ملئت حياته بالبهجة و السرور

ليجد نفسه يبتسم على افعالها و يمسك الهاتف و

يتصل بها بحجة العمل و فجاة يأتي صوتها و هي تقول :

تفضل يا ليث بيه

حاول ان يجعل صوته واضح و هو يقول :

جهزتي اوارق الصفقة الجديدة ،،،،، الشركة الفرنسيه

طلبت منه نسخة لاوراق الصفقة .

ردت روان بصوت حزين :

انا يا ليث بية مقدرتش احضر الاوراق

تملك ليث الغضب انها لم تقوم بأداء اعمالها بسبب انه

تهاون معها قال بغضب مجنون :

ايه قلة المجهود الي انتي بتعمليه يا روان شكلك

عاوزة تترفدي من الشركة ،،،،،،،،، انا تهاونت معك اكتير

بس انتي عاوزة تجيبي المشاكل لنفسك ،،،،،،،، بكره

تكون ارواق الصفقة عندي ،،،،،،،و عاوز تقدمي

استقالتك .

ردت روان ببكاء الذي يعلو من الهاتف،،،،،، و يمزق اوتار

قلبه بسبب كلامه الجارح معها و قالت :

انا مقدرتش اعمل اوراق الصفقة عشان امي توفت

اليوم يا ليث بيه ،،،،،، ان شاء الله بكره هقدم استقالتي

يا ليث بيه

قال ليث بهدوء :

انا لله و انا اليه راجعون ،،،،،،، خلاص بكره متجيش

على الشركة و ارواق الصفقة عبير هتعملهم يا روان

ردت روان و قالت :

انا بشكرك يا ليث بيه،،،،،،،،،، قاطعها صوت طرقات الباب

الذي سوف يقع سبب الطرقات عاليه قالت :

لحظه يا ليث بيه و هشوف مين على الباب .

امتلئ قلب ليث بقلق و خوف على معشوقته الصغيره

بسببب صرخاتها ،،،،،،،،،،و هي تتطلب مساعدة من

الحراس :

حازم بسرعة جهز العربيات و الحراس و السلاح

بسرعة ،،،،،،،،،،،،،،،،يا حازم بسرعة .

&&&&❤❤❤❤&&&

الي هنا ينتهي الفصل السادس ؟ 🦋🦋

ما هو رايكم ؟🦋🦋🦋

ما هي توقعاتكم للاحداث القادمة ؟🦋🦋

ماذا سوف يحدث مع ليث و روان ؟ 🦋🦋

ماذا سوف يحدث مع ادهم و زهرة ؟🦋🦋

ماذا سوف يحدث مع اهل رقيه ؟🦋🦋

كيف سوف تلتقي ياسمين مع يوسف ؟🦋🦋

google-playkhamsatmostaqltradent