رواية الظلال المحترقة كاملة بقلم اسماعيل موسى عبر مدونة دليل الروايات
رواية الظلال المحترقة الفصل الرابع و العشرون 24
ارتقى اردا السفينه ذات الاشرعه السوداء بين البحاره ضخام الجسد وكان البحاره يرمقونه بسخريه
إلى حصل معاه مجرد حظ، هذا الشخص لا يمكن أن يكون واحد منهم
لن يتمكن من النجاه على الجزيره وسط المحاربين الأشداء
بعد ثلاثة ليالى قمريه وصلت السفينه ميناء جزيرة المحاربين، نقل اردا البضائع للرصيف مع البحاره ونصحه قبطان السفينه ان يظل فى السفينه حتى يبحرو مره أخرى
بس اردا مكنش جاى عشان يقعد فى مكانه، اردا كان يبحث عن الملكه تيشا، عن من يدله عنها ويعلم ان كل جزيره تعلمه شيء جديد
مر بين البيوت والخيام المنتصبه، كان فيه ناس كتير لسه سهرانه فى الحانات وأمام المنازل وحرص اردا على المشى بهدوء كأنه لص
معظم منازل الجزيره كانت بسيطه وتستولى ساحات النزال على معظم الجزيره
لكن اردا مكنش عارف قوانين الجزيره، لما لمح مطعم كتب عليه يقدم وجبات شهيه اقترب اردا منه وطلب طعام
هتدفع كام؟
اردا افتكر ان مش معاه فلوس، انا مش معايا فلوس
ابتسم عامل المطمع زو العضلات الحديديه، عايز تكسب فلوس؟
اردا ايوه
ابحث عن ساحات النزالات كل ما عليك فعله ان تهزم اى مصارع وستحصل على نقود كثيره
افتكر اردا نزاله الاخير، إلى كان هيموت فيه، لكنه تعلم شيء جديد
فاردا عقله يعمل بطريقه خبيثه فى النزالات الفرديه
بعدما أصبح مبارز قوى ربما حان الوقت ليقاتل باليد
جر اردا نفسه ناحية ساحة النزالات، صوت صراخ الجماهير دله على مكانها
هناك اندس بين المشجعين وقف فى سكون يسجل حركات المصارعين
كل واحد فيهم كان يتحمل ضربات اقل واحده منها كافيه ان تفقد اردا ذاكرته
بعدما انتصر احد المصارعين نال تصفيق الجماهير، فجأه انشق صف المشجعين وبرز داخله شاب قوى اسود البشره يطلقون عليه الوحش
اول ما المصارع المنتصر لمح الوحش ركض من الساحه هاربا
وقف الوحش وسط الساحه يتبختر كطاوس ورفع قبضته
حد عايز يموت النهرده؟
حلق الصمت فوق الجماهير والمشجعين محدش فتح بقه
حتى ظهر مقاتل قوى، عضلاته أضخم من الوحش وركض تجاه الساحه
اشتبك المصارعين فورا، ضربات، زحزحه وكانت ضرباتهم قاسيه جدا ويسمع صداها المرعب فى اذن اردا
اغمض اردا عينيه، جمع كل تركيزه، انت لا تحتاج للقوه للفوز دومآ يا اردا
حفظ حركات كلا المصارعين وأصبح مستعد لمنازلة اى واحد منهم
وسط الاشتباكات والضربات والسحجات قفز شخص ملثم وسط الساحه وطوح بالوحش والمقاتل الأخر بضربه هوائيه من قدميه
صمت الجمهور، امتعضت وجوههم، الذى يستطيع إسقاط الوحش لا يمكن الوقوف أمامه
ولمح اردا بنظره القوي ركلات وضربات الفارس الملثم الذى ادمى الجسدين ضرب حتى قام الحراس بجرهم خارج الساحه
تقدم الفارس الملثم من منظم النزال ومد يده، امنحنى نقودى؟
وضع منظم الحفل كيس نقود فى يد المصارع الملثم
لكن الفارس قبض على كيس اخر كان مخفى تحت قميص منظم النزال ووضعه فى جيبه
محدش اعترض على غير العاده فى جزيرة المصارعين الهمجيه
ولم يتقدم اى مصارع اخر لخوض النزال
وسط الصمت الحذر تقدم اردا خطوه داخل ساحة النزال
انا اريد ان اموت! صرخ بها اردا بعلو صوته
تراجع المصارع الملثم الذى كان على وشك الرحيل
رمق اردا نظره دونيه
انصرف ايها القزم البشرى قبل أن اقتلك
استجمع اردا حواسه، هذا الصوت صوت انثوى
ساعدته اذن الذئب فى تحديد الصوت
بلا كلام، تقدم اردا خطوتين وابتسم، انا جائع، ستمنحنى النقود إلى كسبتها او تقدم لنزالى!
ضحك الجمهور الساخر، عكس المصارع الملثم الذى لاز بالصمت
ثم ألقى كيس نقود لاردا واختفى بين الجمهور
التقف اردا كيس النقود ثم بعد أن حدد وجهة المصارع الملثم ذهب للمطعم
التهم وجبته وشرب حتى أرتوى ثم ركض نحو البيوت المنعزله خلف الجزيره
كان فيه كوخ يضيئه مصباح كيروسين اقترب اردا من الكوخ
حتى رأى إمرأه جميله جالسه أمام كومة حطب مشتعله
منحتك النقود التى كنت تحتاجها، لماذا حضرت لهنا؟
قال اردا، اعرف انكى كنت قادره على هزيمتى بسهوله، لست غبى مثل الأخرين
التهمت الفتاه قطعه من أرنب مشوى، مساعدتى فى ماذا؟
اريد ان اصل للملكه تيشا!
صرخت الفتاه ،ارحل من هنا، عنوان خاطيء يا مستذئب
تعرفين حقيقتى إذآ؟
من اول نظره !
ساعدينى إذآ من فضلك
انت جيت هنا ليه؟
لدى اسرارى الخاصه يا سيدتى
تفرست الفتاه فى وجه اردا، اسفه انا مش هقدر اساعدك، انا معرفش مكان الملكه تيشا
محدش فى الجزر السبعه يعرف مكانها
كنت مخطيء اذا، قالها اردا واستدار لينصرف
صرخت الفتاه مخطيء فى ماذا؟
قال اردا كنت اعتقد انت من ذاق مرار الظلم لا يرتضيه لغيره
ابتسمت الفتاه، لا انكر انك تعجبنى، الناس هنا تستخدم عضلاتها اكتر من عقلها
واضح انك مختلف
اردا يعنى هتساعدينى؟
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية الظلال المحترقة) اسم الرواية