Ads by Google X

رواية ملائكة بالف وجه الفصل الحادي عشر 11 - بقلم اروي طاهر

الصفحة الرئيسية

  رواية ملائكة بالف وجه كاملة بقلم اروي طاهر عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية ملائكة بالف وجه الفصل الحادي عشر 11

 

نجمه:قدمت كاست العصير بهدوء …..تفضلي

نغم:بتوتر…..شكرا تعبتك

نجمه:لا تعب ولا شي

نغم:حدت رشفه من العصير وحطت الكاسه على الطاوله

انت خوات ؟

رباب:شافت لي نجمه ….هادي جارتي وصاحبتي هلبا

نغم:ابتسمت وهيا تخبي في ملامح خوفها وتوترها ……ربي يحفضكم لي بعض

رباب:متعرفناش ؟

نغم:خدت نفس …….انا مرت طه

نجمه:تبادلت نضرات الصدمه مع رباب

نغم:اسفه لو جيت بدون موعد وكذبت عليك بخصوص طلبيه عشان نقدر نوصل لي عنوان شقتك

رباب:متكلمتش بي ولا حرف

نغم:شوفي رباب انا مش جايه نتعارك معاك ولا نحاسبك على شي

قريت شويه من الشات بينك وبين طه

وفهمت ان يهدد فيك بي طلوعك من الشقه وانتي متقدريش ترجعي لي اهلك

رباب:مدامك تعرفي كل شي وانتي مش جايه تتعاركي ع قولتك انتي هنايا علاش؟

نجمه:رباب اهدي

رباب:اسكتي انتي خليني معاها

نغم:ابتسمت بهدوء ….زانا جايه نفهم شي واحد بس

ويلي بنفهمه هوا يلي بيجدد شنو بيصير في حياتي الزوجيه

رباب:تهز في رجلها بتوتر…….تفضلي شنو يلي تبي تعرفيه ؟

نغم:اممم ءءاءء

انتي انتي تحبيه طه ؟

تبي تكوني معاه او تبي اي طريقه تتخلصي بيها منه ؟

زي ما كتبتيله ؟

رباب:ابتسمت على جنب …ليش يهمك تعرفي ؟!

نغم:ببساطه لانه زوجي يا رباب ولاني قاعده عروسه ولازم نفهم لو بنستمر في زواجي هادا او لا

رباب:طه يحبني

وانا نبادله نفس الشعور للاسف

كل يلي صاير بينا ان مش قادره نتقبله بعد يلي صار في حياتي

بس هادا ميعنيش ان معش عندي ليه مشاعر

نجمه:تشوف لي رباب بصدمه

نغم:سكتت بي استغراب وغصه داخلها💔لان ببساطة متوقعتش الرد هاذا

رباب:بي ملامح تحدي ….تبي شي تاني؟

نغم:حاولت انها تبتسم بس الكسره كانت في عيونها

مسكت شنطتها ووقفت …..لا تمام صحيتي واسفه لو خديت من وقتك

وطلعت بدون ما تسمع رد رباب علي الاقل

نجمه:سكرت عيونها لما سمعت صوت الباب لما تسكر ….

رباب:غباء

نجمه:فتحت عيونها…..ليش هكي تصرفتي مع البنت حرام عليك

رباب:متكونيش غبيه حتي انتي

سكريلي الموضوع نجمه فوتي يلي صار….وسيبتها وهشت للغرفه

نجمه:تنهدت …..ياربي شن يلي قاعد يصير

__________________________________

وسط ممر المشفى كانت شيخه واقفه مع كفاح

متوترين والذعر باين علي وجهم :-

كفاح:-خليت البنات عند ماما وطلعت من الخلعه تعرفي مركزت في شي

شيخه:احمدي ربك عندك وين تخليه

متين خليته راقد في السياره

كفاح:نغم وطه زعمى يلحقو؟

شيخه؛اكيد عيب ميجوش

كفاح:راجلك جاي الباين انه بيحكي معاك واضح من بكري ان يبيك في حاجه

شيخه:خليك متتحركيش

كفاح:لا حبيبتي منقدرش بالك الراجل عنده شي مهم بيقوله

خلي نمشي نشوف راجلي حتى انا شن صاير فيه قلبيه حساس مش زيك تقول متزوجه رشاده😂

شيخه:😒😒

كفاح:بعدت شويه من جيهة شيخه

نجم الدين:ندى حالها كويس وفاقت

شيخه:الحمد الله ربي يشفيها ويعافيها

نجم الدين:امتى تبي تروحي؟

شيخه:شافتله بي استغراب …..ليش تسأل ؟

نجم الدين:لو كتبولها خروج مفيش داعي نقعدو بنروح انا وياك

شيخه:بعبط….انا وياك؟

علاش!

نجم الدين:توتر لانك ميعرفش يحكي ويعبر عن مشاعره….بعدين ساهل

شيخه:سكتت بس في داخلها تقول….شني هادا خيره هبل؟

كفاح:اشرت لي شيخه من بعيد بمعنى تعالي

نجم الدين:شنو شنو وين ماشيه ؟

شيخه:ماشيه لي مرت خوك خيرك بسم الله

نجم الدين:سكت وعرف ان ردت فعله كانت مبالغ فيها شوي

نغم:الحمد الله

شنو صار بتطلع اليوم ولا كاتبيلها خروج؟

شيخه:خليك من هاذا كله توا شن صار معاك

كفاح:خيرك ع البنت خير خليها توصل قبل

نغم:ابتسمت بوجع….لا عادي خليها

شيخه:شنو احكي

نغم:تغيرت ملامحها ….طلعت تحبه وتبيه

واخدلها شقه ويصرف عليها زياده لانها هاربه من اهلها

شيخه&كفاح:😧😧😧😧😧

نعم:ضحكت بهزوه….اي اي

لو تشوفو كيف ردت عليا بثقه وكيف تعامل فيه زي الكلب

ومع هادا يجري وراها غير ارضي عليا بس

كفاح:قويه لقطة الشقه ويصرف عليها بجد

شيخه:وانتي شنو ناويه اديري؟

نغم:كنت ناويه بنخليهم الاثنين يتهنو ببعض وبنرجع بيت اهلي

لكن بعد الاستفزاز يلي دارتهولي اليوم مش نخليهولها بي الساهل ابداااا

شيخه:شاطره🔥🔥🔥🔥

_______________________________

ندى:كانت مقعمزه علي الكرسي واغلب وجها جروح وكدمات

نزلت كمها بعد ما سحبو منها الدم

انور:الحمد الله ع السلامه الحمد الله ع السلامه

ندى:ابتسمت ….ابتسمت ….الله يسلمك يارب

انور:شكله خدوكم بعين ولا عرسان جدد والاوضاع مستغه عطوهالكم من بعيد

ندى:نذير وين؟

انور:نجم الدين طلع يكمل في اجرائات المشفى شوي وبتطلعو

الحمد الله جت بسيطه

ندى:الحمد الله ….بابا جي؟

انور:بوك محكينالاش تعرفيه قداش يخاف عليك توصلي لي حوشك بي السلامه وبعدين ساهل

ندى:احسن شي درتوه ❤️

نذير:طق ع الباب مرتين …وخش للغرفه

انور:اشر بعيونه لي نجم الدين وطلعو

انور:هي نراجو فيكم برا اهو تو نروح بيكم في سيارتي والباقي يروحو مع نجم الدين

نذير:ابتسم …..منور يا صقر ما قصرتش والله

طلعو خوت ندى الاثنين وقعد نذير وندى بس

نذير:الحمد الله ع السلامه

ندى:الله يسلمك

صارلك شي؟!

نذير:زي ما تشوفي

ندى:قامت عيونها وكانت الجروح معبيه جسمه ووجها وفمه

نذير:هيا نوضي نروحو

قاعد مقلتش شي لي اهلي مفيش حد يعلم

ندى:ناضت تمشي جنبه وسألاته

السياره شن صار فيها؟

نذير:الحمد الله يلي طلعنا مفينا شي السياره معش يصير منها خلاص

ندى:وقفت ونذير كمل طريقه وطلع مع خوت ندى

اما ندى كانت مع نساوين خوتها سرحانه وملامح الحزن واضحه علي وجها لان تأنيب الضمير كان عندها الففففف

تسببت بي الحادث وخراب سيارته بسبب كلام تافه وعراك فاضي منها !

_______________________________

كانت نجمه واقفه قدام باب شقتها لابسه بدلة سروال كحله ووشاح ابيض وطاقيه شمس بيضه وماسكه في يدها شنطة كتف واضح انها كانت في سوبر ماركت

وقفت تفتح فيه بس ناداها صوت راجل كبير في الست شويتين

تلفتت وهيا تقول ….اهلا عم عبدو تفضل؟

عبدو:يا بنتي بكرا جايبين عمال نضافه يغسلو دروج العماره كل شخص بيدفع30ياريت تشتركي معانا

نجمه:طالعت من جيبها فلوس عدت 30دينار بزبط ومدتهوله

يزن:كان نازل صدفه من الدروج وسلم علي عبدو غفير العماره

نجمه:بلاش نضراتك هاذي لان من اليوم مش رح نسكتلك لا انت ولا خوك

يزن:تلفتلها….انتي من كلمك؟!

نجمه:ربعت يديها …..ولا حد عطيتك علم بس باش ادير بالك في الجديد

يزن:تلفت…معندكش كبير نحكي معاه كنهاذا راهو وريتك الادب كيف

نجمه:بالله توكل من قدامي وفي الجديد تشوفني قدامك اخطم من جنبي كأنك ما شفت حد

لان وربي معاد متحمله منك ولا كلمه وخبر امك معش تتصل بيا واقطعو علاقتي بيكم نهااائي

يزن:ابتسم بي استفزاز….شن رايك ترجعي لي اهلك؟

راجعي نفسك انتي منو؟

مني يكون بوك الحقيقي وليش صاير بي امك هكي!

نجمه:الصدمه كانت واضحه عليها ….شن تقصد؟

امك حكتلك شي !

يزن:ضحك ….الاحسن انك تعرفي بروحك

اختفت الضحكه من عيونه …..روحي

ياسرك عطلتي

نجمه:سكرت باب شقتها من جديد….صح الباين لازم نعرف بروحي

واهو ماشيه لكن رح نرجع يا يزن ورح نسكتك بي الف حاجه انت وخوك الحقير

يزن:اي وريني علاش لا

نجمه:لبست شنطتها ع كتفها وطلعت

طلعت وهيا بتتفجررر من الغضب وخلاص في ثواني بس قررت تحسم الموضوع بدون حتي نا تاخد راي حد

يا اما ترجع وهيا فاهمه حكايتها

يا اما تموت

________________________________

ندى:سكرت باب غرفة النوم ووقفت قدامه….قبل ما تطلع محتاجه نقولك شي 🥺

نذير:مش وقته امي اكيد ركبت توا بعدين ساهل

ندى:لا توا لازم تسمعني

نبيله:نذيييييييير نذييييير ندى

نذير:نحي من قدام الباب عيب هيا في الصاله وحني في غرفة النوم

ندى:بعيون مدمعه….نذير انا اسفه😭💔

كل شي بسببي الله يخليك اسفه خربتلك حياتك وسيارتك

حاسه اني ان منعرفش شن كان صايرلي الصبح وشفتك مع هذيك البنت

الله يخليك سامحني🥹💔

نذير:حط يده علي خدها وقال ..

_________________________________

رباب:فتحت الباب….اياااه علينا شنو النهار هاذا يلي ما يبيش يفوت ع خيررر

طه:خش لي الشقه وسكر الباب بقوه ….انتي وينك مترديش؟

رباب:تلفتت بكيفي مش راده

طه:مسكها من يدها….متهبلينييييييييششششش

خليني بعقلي رباب احسن ما اقسم بالله نقتلك راهو ومفيش جنس مغلوق يعرف مكانك

رباب:فتحت يديها….ديريهاااا

ديرها خليك قدها وريحني من يلي انا فيه لاني قرفت منكككك

طه:يديه ترجف ودااهش والاعصاب باينات عليه

مسك راسها بين يديه….تحبيني ؟؟؟!

علاش تتصرفي هكي رباب ادويلي بشويه فهميني شنو نقصت عليك انا

رباب:بعداته بقوه…..تي انت دمرتلي حياااااااتي

حرمتني من اهلي شن قاعد تقووووول

طه اطلع منبيش نشوف وجهك اطلللللع

اصلا كلها اسبوعين نحصل خدمه ورح نخليلك الشقه بيلي فيها اطلللع

طه:هه ؟

ششش شنو !!!

تكذبي صح مستحيل معندكش مكان رباب غير هنايا مفيش حد يحبك الا انا رباب

رباب:بعد طه بعدددد

طه:يحاول يحضنها بس كانت تصد فيه بقوه 🔥

بدون وعي مسكها من رقبتها وخبطها علي باب المرش

ثواني وكانت رباب طايحه ع الارض والدم مشرتع علي كل قطع المرش

_______________________________

كريمه:طلع خوك من بكري ماشي لي ست الحسن خطيبته

اتصلت بيه اشبح شن قتله طلعلها يجري

يزن:ضحك….وانتي شن واجعك؟

كريمه:صبت القهوه وحطتهوله قدامه …..انت

انت يلي واجعني قاعد هكي علاش مديرش عقلك في راسك وتمشي تخطب زي خوك؟

يزن:معنديش خلوق ولا استعداد قاعد

ومع النماذج يلي شفتهم لوطه زادو سكروها

كريمه:نماذج شنو

يزن:الفاسدات الزوز يلي عايشين بروحهم

كريمه:عييييييب يزن عييييب مهما كان ولايا عمرك ما تقول فيهم كلمه غلط

ع اساس دارت قلب ونزلت بتروح

كريمه:ملامح الرعب علي وجها…….شش شنو؟!!

شن تقول !!

وين بتروح؟؟

يزن:بعناد….بتروح لي اهلها يا امي خليها تقلب وجها تفكنا من مسؤليتها وكل شويه راكبه فوق

كريمه:خبطت علي وجها…. نهاري الاسوووووود

انت متعرفش البنت هادي منوووو💔💔💔

نوض الحقها نووووووض

يزن:بي استغراب….منو تكون خيرك يا امي!

كريمه :تبكي نجمه تكون ….

google-playkhamsatmostaqltradent