رواية ملائكة بالف وجه كاملة بقلم اروي طاهر عبر مدونة دليل الروايات
رواية ملائكة بالف وجه الفصل الثاني عشر 12
الساعه 6 العشيه الشمس خفيفه بس قاعده مودعتش السماء 🌤
النسمات البارده عاطيه جمال لي الجو ❤️
ريحة الارض بعد مطرة الليل كانت عالم تااني🫧
اختارت نجمه تتمشى مسافه طوووويله قبل ما تاخد تاكسي وتمشي لي بوها
الوقت يلي تتمشى فيه عشان تاخد فرصه تحكي فيها مع روحها وتجهز كلام ومببرات لي بوها وعمامها
تفهمهم وين كانت وامها شن حكتلها وشن يلي صار
والاهم انها تجهز الاسئله يلي بتسألها ليهم
ويلي كان محتوى وبداية كل سؤال ……(علاش)؟
كانت حاسه بي الغباء كيف الفتره يلي فاتت كلها مفكرتش ترجع لي بوها
مهما كان هوا في النهايه بوها ومستحيل يضرها في شي
لكن التفكير هادا يقاطع فيه ذكريات امها وهيا تبكي وتتوسلها انها مترجعش لي بوها ولا حتى تتواصل معاه
في العاده كانت امها تحبها اكتر بس هادا ميعنيش ان بوها ميحملهاش اي مشاعر يعني في النهايه هيا بنته
وزي ما ربونا وعلمونا اهالينا (مفيش اب ميحبش بنته)
بس احيانا الاهل ميكونش عندهم الوعي الكافي لي هلبا حجات
كل ها الكلام والاسئله قاطعتهم سياره كحله عاليه كانت جايه تجري درست في نص الشارع
ونزل المرش
يزن:بدون اي ملامح تعبيريه ….اركبي
نجمه:ضحكت بي استهزاء …..نعم؟!
يزن:معنديش خلوق نعاود كلام
نجمه:ماعندي وين نركب بعد عليا وخليني في حالي
يزن:متخلينيش ننزل نركبك انا خليك بكرامتك واركبي فكيني من القصص الزايده
نجمه:مرررريض انت ؟ولا في شي في عقلك ؟
الف سنه وانت تقولي ارجعي لي اهلك ارجعي لي اهلك يوم قررت نمشي جاي لعندي تقولي اركبي من انت اصلا باش نركب معاك السياره ؟
يزن:في شي يخص اهلك وامك تحديدا لازم تعرفيه
تعالي نرفعك تفهميه وبعدين لو تبي تمشي بري
نجمه:بي علامات استغراب وفضول ……يخص ماما ؟
شن هوا شن في ؟
يزن :مش انا يلي بنفهمك للمره المليون تعالي اركبي نرفعك
نجمه:خدت نفس بتردد وهيا تشوف يمين يسار واخر شي استسلمت وركبت مع يزن
___________________________________
طه:نزل على ركابه ويديه ترجف …..عقله مش مستوعب يلي صار وقلبه بيطلع منع
بصوت متقطع وهستيري
طه:رباب ؟حبيبتي نوضي خلاص مش معصب عليك
رباب نوضي رباااااب رباب الله يخليك نوضي متخوفينيش عليك حبيبتي
ياعمري نوضي عارفك تحبي تخلعيني هيا وراس قلبي
رجع شعره للخلف بتوتر وخوف والدم مالي يديه
خدي ثواني وهوا يحاول يستوعب يلي صار واخر شي قامها ونزل بيها لي السياره طول ناس باب الشقه مفتوح وراه
ركبها لي السياره وطول الطريق يسوق وينادي فيها متأمل انها تصحى بس كان مغمى عليها بشكل نهائي
كان طه في حاله هستيريه
يخبط ع السياره فتره ويبكي فتره وينادي بي اسمها عشان تفيق
بنادي بكل اسماء الحب ليها
وبعدين يسبها ويحط في اللوم كله عليها وانها هيا يلي وصلت روحها لي هادي المرحله ويرجع يبكي من جديد
من اغرب واكتر الحلات ندره يلي ممكن تسمع بيها
لما يجتمع الحب والكره في نفس الشخص ❤️
الرغبه انك تبي تكون معاه 24ساعه
لكن في نفس الوقت متبيش ولا شي يربطه بيك اخطى من علاقه عابره لكن !!!!!!!!!
متبيهاش تكون عابره
هادا تفسير علاقة طه بي رباب كلها ضياع وتشتت وعدم فهم اي شي فيها ……….
_______________________________
ندى:بعيون مدمعه….نذير انا اسفه😭💔
كل شي بسببي الله يخليك اسفه خربتلك حياتك وسيارتك
حاسه اني ان منعرفش شن كان صايرلي الصبح وشفتك مع هذيك البنت
الله يخليك سامحني🥹💔
نذير:حط يده علي خدها وقال …ابعدي عليا ندى
بعدي خليني نفتح الباب ونطمن امي واختي عليا يكون احسن من كلامك الفارغ يلي تحكي فيه
ندى:بعيون مصدومه …….انت كيف تحولت هكي ؟
اول يوم كنت حنون وطيب وكويس معاي كيف تتغير هكي في يوم وليله ؟
نذير:زي ما انتي خنتي وعدك ليا بين يوم وليله
مدرتيش حساب انك رح تشوفي وجهي التانيه يلي ميعجبكش وتوا زيدي غادي
ودفها من ع الباب لين قريب طاحت ع الارض بس تلقاها الحيط وسندها
طلع نذير لي امه وباقي عيلته يطمن فيهم
وندى قعدت في مكانها مصدومه مش عارفه شنو يلي بديره !
مفيش اي امل انها تتقرب من نذير
ولا اي ذرة امل انه يرحمها ويطلقها عشان تقدر تاخد امين ❤️
ولا حتى ترجع لي حوش بوها وتتخلص منهم الاثنين
ريحانه:فتحت الباب بي استغراب ……….انتي كويسه ؟
خيرك مطلعتيش
ندى: بي اسلوب هستيري …….ريحانه تعبت تعبت انا معش قادره اكتر من هكي وربي رح نتفجر لا قادره نعيش معاه ولا قادره نتخلص منه بالله عليك ديريلي حل حاسه الحوش يخنق فيا بنمووووت
ريحانه سكرت الباب بسرعه وهيا خايفه صوت ندى يلع برا الغرفه ……اششششش اهدي اهدي
خيرك شن يلي صار شن في
ندى:مفيش شي صاير بس خلاص انا معش قادره وربي خلاص معش عندي حيل الكل بيلوم عليا لو سمعني بس مش بيدي 💔
انا نحببببببه امين نحببببه 💔
ريحانه:حضنتها ……اسكككككتي اسكتتتي خير من يسمعك حد مجنونه انتي تحكي هكي في حوشك ؟
تخيلي نذير يسمعك ؟
ندى:يعامل فيا معاملة الكلام يا ريحانه خلاص انا نبي نطلق لو مهما صار خلاص
ريحانه:اهدي اهدي تو نلقو حل غير ردي بالك تنهاري بس قدام اي حد
طقتين ع الباب وخشت هديل قبل حتى ما يقولولها تفضلي
هديل:ندى خيرك؟شن في صوت عياطك واصل لي الصاله ؟
ريحانه:قلبت عيونها……..مفي شي متأثره بي الحادت يلي صار
هديل:الف سلامه عليك حبيبتي ……البسي حاجه وتعالي برا نصر وامي وعكتي جايين يسألو عليكم
ندى:مسحت دموعها …..ان شاء الله
ريحانه :خلاص قتلك بتجي …شن مزال تبي ؟
هديل:والله انتي مكلمتكش علاش حاشره روحك بينا
وهادا حوش خوي انتي يلي شن مخششك غرفة نومهم
ريحانه:بي قرف……حوش خوي
ها الفيلا الملكيه يلي تقولي عليها حوش بالله اقلبي وجهك جو الحماوات المزيتات يلي اديري فيه
حوش خوي قالت ….بري قعمزي جنب خوك خلي يبعتلك رابط 2023لانك قاعده عالقه في سنه 2010
هديل:قبل ما تلحق ترد عليها سمعت امها تنادي ………معندي ما نقول الا ينااااري بس على طيحة خوي السوداء علاش ربي باعته ليك
ريحانه:باش نسود عيشتكم حبيبتي
اشبح شن درتو في الدنيا حاجه عافنه باش ربي رزقكم بيا كنه
هديل:قليلة ادب مرض ……..وطلعت
ريحانه:شكالات سحيقه …….ونوضي انتي التانيه امسحي دموعك واطلعي سلمي
مفهمتش انا الجوازات يلي صايره كلها العرسان مش طايقين بعض ولا في بينهم درة حب شن هادا
ندى:وهيا تلبس في ملابس الصلاة ……..الله يسامح يلي كان السبب
ريحانه:ع من تقصدي ؟
ندى:اهلي …… خطبني منهم كدا مره بس موافقوش
ريحانه:تكلمت وواضح من عيونها ان في فكره لمعت في راسها🔥……لو يحبك وقاعد متمسك بيك رح نعرفو ولا يهمك
ندى:شن قصدك؟
ريحانه:بعدين تعرفيه قصدي اطلعي توا
__________________________________
شيخه:تلبس في ولدها …..اشششش اسكت ياماما خلاص هي كملنا
نمشو لي عميما ندو وليدي باهي ؟
اشششش خلاص هي
قامت عيونها وشافت نجم الدين واقف قدامها
شيخه:قعمزت ولها ترتبله في شعره …..شنو فيه ؟
نجم الدين :ساكت
شيخه :تبي حاجه ؟
نجم الدين :عاقد حواجبه …….لا لا شي
شيخه :رقدت ولدها وعطاته الشيشه ……..انا خاشه بنوتي روحي تبي شي ؟
نجم الدين :لالا ابدا
شيخه:تمام
خشت لي غرفتها اطلع في حوايجها وهيا داخلها تقول …….بسم الله هادا خيره !
لبست بدلة سروال لونها ازرق كحلي
سروالها واسع والسوريه طويله شوي …..لبست بندانه بيضا وولا شي في وجها غير مرطب
وجه وفم
وحطت الوشاح ع راسها تساوي فيه قدام المرايا فجاه شافت انعكاس نجم الدين في المرايا
وهوا واقف يشوفلها …….بجديات خيرك ؟شن في مدايره شي غلط انا ؟
نجم الدين:عاقد حواجبه …..بتمشي وانتي لابسه هكي ؟
شيخه:اللبسه مستوره ونطلع فيها من قبل
نجم الدين:خدي نفس…….به
شيخه:استمرت ترتب ف نفسها وهيا تحكي …….خلي نمرو على اقرب محل ورد ناخدو باقه وشوية حلويات لي ندى
نجم الدين قرب منها
شيخه:تلفتت……..خلاص نجم بالله عليك احكي شن في
معصب مني ؟بتضربني ؟شن فيييييي
نجم الدين :كانت ملامح وجها كأنه معصب …….طلع من جيبه علبه حمراء صغيره وفتحها
خديتلك هادا ان شاء الله يعجبك
شيخه:مسكت العلبه على وجها علامات ذهول وهيا تتفرج على خاتم الذهب …….هادا ليا انا ؟
نجم الدين:اي ………عجبك !
لو معجبكش غيريه او …….
شيخه:ابتسمت وهيا تشوف للخاتم بي صدمه……..شن تحكككي انت يجننننن يجننن
محلاه
لبساته وهيا تشوف لي يدها …….شوف محلاه
نجم الدين:طلعت منه ابتسامه صغيره ……قنين عليك بصحه❤️
شيخه:ابتسمت صحيييييت بجديات
بس شنو المناسبه؟
مش عيد ميلادي ولا شي
نجم الدين:مفيش مناسبه انتي تستاهلي
شيخه:قلبها تحرك من كلامه❤️
وحست ان نجم الدين مداير جهد عشان يتغير والمره هادي محبتش تكسره زي مرتين فاتو
قررت تجبر بخاطره ها المره وتشوف شنو يصير !
شيخه:صحيت حبيبي ربي ما يحرمني منك
ها الكلمتين هادم خلت نجم الدين في عالم تاني من السعاده ❤️
حط يديها على خدودها بحنان وقرب وجها لي وجها❤️
غمض عيونه وشيخه كانو دقات قلبها صوتهم واصل لاخر الدنيا وكانت اول مره تحس بشعور حلو اتجاه راجلها من سنيييييين❤️
قاطع اللحضه الرومانسيه هادي صوت بكاء ولدهم
شيخه:باعدت عليه بفزع …….متين
ان شاء الله ملبزش حوايجه بس
ومشت تجري
اما نجم الدين حط يده ع قلبه وهوا مبتسم بس اول ما لف وجها للمرايا وشاف نفسه نزل يده وقرن حواجبه 😂
حس ان غلط الراجل يتصرف هكي زي المراهق حتى لو كان مع مرته
__________________________________
نغم:طلعت من الحمام وهيا مستنده على الحيط ومش قادره تمشي
كانت فيه شوية قطرات دم ع الارض والوجع يلي في بطنها كان قوي لدرجة مخليها تبكي
مسكت التالفون واتصلت بي طه اكتر من مره بس للاسف مكانش فيه رد !
مره واثنين و 3 و4
مفيش رد وهيا حاسه بي الموت تقطع فيها💔
اخر شي استسلمت وكلمت اقرب حد من اهلها يجي يسعفها وهيا مش فاهمه يلي صاير ولا عارفه شن في
كريمه:حضنت نجمه وهيا تبكي …….علااااااش علاش مقلتيش ان امك توفت علاش
حرام عليك طول ها الايام عندي امل تطلع 💔
كيف عندك علم بيها ومحكيتيليش
نجمه:شن يهمك؟؟؟
انتي لو كنتي صاحبت ماما ودايره حساب للعشره راهو ماسكه ولادك االزوز يلي كل واحد فيهم مأذيني اكتر من التاني
كريمه:تمسح في دموعها ……حقك عليا يا بنتي حقك عليا وعندك حق انا مرضيتش نتكلم كنت نراجي في امك هيا يلي تخبرك ولا تطلع ونعيشو مع بعض
نجمه:نعم؟؟؟كيف مفهمتش
شنو بتخبرني ماما ؟
يزن:ساكت وباين عليه كان معصببببب
كريمه:مسحت خشكها وهيا تاخد في نفس …….جدك الله يرحمها ربي مرزقاش مع حناك الا بنيه بس ورزقه الله يبارك
كان يبي ولد يحمل اسمه ويورثه رزقه
تزوج مرا تانيه وخبى السر هادا على حناك لان كان يحبها وميقدرش على زعلها وفراقها
تزوج مرا تانيه وجابتله زوز بنات حتى هيا وربي مرزقاش الولد للاسف
نجمه:جدي كان متزوج وحده تانيه ؟
كريمه :اي
لمعت عيونها بحب ……وعندك زوز خالات زياده
انا وخالتك نبيله يابنتي
نجمه:الصدمه طاحت على قلبها بعنف !!!!!!!!!!!!!!
كريمه:الايام يلي فاتو ولدي يزن شاف ولد خاله نذير جايب مرته ندى لي صاحبتك
شوفي الدنيا قداش صغيره 💔
يابنتي راهو عندك اهل والله والله انا وخالتك نبيله ما نرضو فيك حاجه ونتمنو تقعدي عند وحده منا اليوم قبل غضوا لكن امك رفضت وخافت عليك من ولادي وولادها
نجمه:شافت لي يزن ……..كان عندها حق
كريمه:حتى من كثر حبنا ليها كانت متفاهمه هيا ونبيله يسمو صغارهم كلهم بنفس الحرف
نصر ونذير وانتي نجمه
كريمه:سكتت وهيا تبكي
ويزن متحملش الكلام يلي نقال ولا تحمل دموع امه وطلع بسرعه من جنبهم
نجمه:سخفت على كريمه رغم الالم يلي كانت حاسه بيه 💔…….قعمزت جنبها وحضنتها وهيا تهدي فيها
بعد دقايق من البكي وكلمات الموساة ❤️
كريمه:مسحت دموعها…….اسمعيني
امك اشرف من الشرف وخليك رافعه راسك بيها لين تموتي
جدك كان عادل بينا وكل واحد كتبله من الرزق ما يسد صغاره وصغار صغاره
لكن بوك وخوته للاسف احقر ما خلق ربي
ياما ضغطو على امك يبو ياخدو منها فلوسها وجربو كللل الطرق لكن امك كانت ذكيه وقويه محدش يقدر يفوته عليها
لين دارو خطتهم الحقيره هادي وشوهو سمعتها بين الناس وحبسوها
قعد بوك يساوم في امك وهيا في الحبس
يا تتنازلي على كل شي ونطلع ونغير اقوالي ونطلعك من الحبس يا اما تقعدي عمرك كله محبوسه وماتتمتعيش بي رزقك !
نجمه:ساكته وهيا تسمع وقلبها كان حاس من البدايه ان القضيه قضية رزق وفلوس مش شرف !
كريمه:ولو مشيتي مستحيل يخلوك يابنتي
لان عارفين كويس ان امك كتبتلك كل الاملاك متاعها بي اسمك
نجمه:نصدمت……..املاك؟!
يعني في شي غير ها الشقه
كريمه:فيه هلبا يابنتي وكل الاوراق عندي محافضتلك عليها
خافي ع نفسك متمشيش رح يساوموك بحريتك زي ما دارو في امك
نجمه:حطت راسها بين يديها وهيا تحاول تستوعب يلي صاير وتفهم شوي شوي
__________________________________
في السياره :-
كفاح:خليت البنات من امس في حوش بوي منبيش نرفعهم يقلبو الدنيا قدام الناس
شيخه:ارتحتي والله …..وين انور ؟
كفاح:انور تعبان في الخدمه تعرفي مسكين الشغل واخد كل وقته
نجم الدين :شافلها في المرايا ……..اي شغل؟
كفاح:بدي يخدم في محل صاحبك قالي مصاريف البنات زادو وعندي وقت خلي نستغله
نجم الدين:غريبه مقاليش
كفاح:مليشي اسبوع ره بالك مصارتش فرصه بس
شيخه:نجم درس خود حاجه نخشو بيها عيب فاضيين
نجم الدين :درس يمينه خدي نضراته ونزل
شيخه:مسكت تالفون نجم الدين دارت في دوره محصلت شي
اخر حاجه ضربها الفضول وخشت لي بحث القوقل ولقت كل البحث عباره على
تعليم حركات رومنسيه بين الازواج
كيف تقع زوجتي في حبي
ما هوا الشي يلي يعجب الزوجه ؟
ماهو الشي الدذي يفعله الزوج يسعد زوجته
ضحكتتتتتتت شيخه ورجعت التالفون في مكانه
نغم:خاشه لي قصم الطواري وهيا راقده علي الباريلا ومدخلينها بسرعه لان كانت حالتها مستعجله
رغم تعبها وعيونها يلي كانت شبه مسكره بس لمحت طه !
مكانش جنبها ولا مساندها ولا هوا يلي اسعفها اصلا!
بس شن جاب طه ع المشفى!؟
ملحقتش حتى تسأل السؤال هادا لي نفسها لانها خشت في حالة اغماء تااااام
______________________________
الصاله كانت معبيه نبيله وبنتها هديل وكفاح وشيخه وريحانه
والمربوعه كان فيها فتحي ونجم الدين ونصر ونذير وبوهم عصمان ومعاهم شخص من الجيران
هديل:قدمت العصير للكل وقعمزت
نبيله :كملت هدرزتها ……..والله صغاري كلهم هكي درتلهم وبدات هديل بنتي كانت عياطه هلبا وهسا صغيره
ريحانه:حتى وهيا كبيره الحق
هديل:سكتت وهيا كاتمه غضبها قدام الناس
كفاح:انا بنتي الكبيره محسيتش بيها الحق لكن الصغيره يا لطيف نار حمراء
ريحانه:انا حمودي ياحليلي زي النسمه متحسيش بوجوده بكل
شيخه:من حمودي؟
ريحانه:ولدي
شيخه وكفاح جاهم ايرور ….ومفهموش كيف ولدها ؟!
كفاح:سألت بي غباء ……..اءء كي كيف ولدك؟!
ندى:قاطعت الموضوع باش ميصيرش احراج …….نفكر نروح معاكم يومين نريح فيهم
من يوم تزوجت وانا حاسه نفسي تعبانه بسبب وبدون سبب
نبيله:بسم الله عليك يا بنتي عين وصابتكم والله حتى الحادث هادا عين وما صلت على النبي الله يبارك عليكم الزوز
هديل:اي والله طالعين مع بعض تهبلو
اما الناس التانيين مفيش حد معبرهم لا بي عين لا خشم
نبيله:نوضي سلم بنتي حطي العشاء ع النار نوضي وياسر من المناشبه انتي ومرت خوك
كفاح وشيخه ميتين ضحك
__________________________________
رباب:فتحت عيونها بتعب
طه:كان جنبها ماسك يدها وعيونه متورمات اول ما حس انها فاقت فز من مكانه
رباب:شن صار
طه:اشششش ارتاحي يا قلبي ارتاحي حادث صغير ومشي
رباب:طه تعبت …….نبي نروح نبي اهلي خلاص معش قادره
طه:باسها ع راسها ….اهدي شوي
رباب:معش نقدر كلم حد منهم يجيني
طه:يمسح على شعرها بهدوء ……مستحيل نخليهم ياخدوك مني
انتي ليا بس انا مستعد نصرف عليك لاخر عمري ناخدلك يلي تبيه ونديربالي عليك
رباب:منبيش شي منك
خليني في حالي بس نوض امشي طه
طه:يمسح على شعرها ….اشششش اهدي اهدي
انتي تعبانه بس
رباب:غمضت عيونها بي استسلام ومعش زادت كلمه معاه
________________________________________
نغم:فتحت عيونها وحاسه بدوخه رهيبه
قعدت فتره تحاول تتماسك لين اخيرا استقر وضعها
اول شخص شفاته هيا امها ❤️
فضيله:كانت عيونها دموع تحاول تخفيهم …….الله يعوض عليك يا بنتي
الباين انك مكنتيش تعرفي
نغم:تكلمت بصوت تاعب …..منعرفش بي شنو ؟
فضيله:كنتي حامل يابنتي في 3 اسابيع وربي خداه
خليفتك عل اله وربي يعوضك خير
نغم:مكانتش عارفه شنو تحس ؟!
هل تحس بي الحزن على اول فرحه مفروض تعيشها !؟
ولا تحس بي الفرح لان زواجها قاعد مش مستقر ؟واحتمال لو جي البيبي ع الدنيا رح يعاني من علاقة امه وبوه المتوتره
ردت فعلها كانت هاديه وقالت بصوت واطي …..الحمد الله
قاطع حديثهم صوت بوها وهوا يقول ……
خالد:الحمد الله ع السلامه بنتي
نغم:جاوباته بتعب ……الله يسلمك بابا
خالد:وين راجلك ؟من بكري نتصلو بيه ميردش ؟
نغم:اذكرت انها لمحاته وهيا خاشه للمشفى…….مش عارف يابابا
معنديش علم وين طالع
خالد:شوي ويكتبولك خروج ….روحي معانا وبعدين ساهل
نغم: ان شاء الله
خالد:شاف لي مرته …..نوضي جهزيها خلي نروحو بكري اهتمي بيها في الحوش
فكينا من المستشفيات وجوهم
فضيله: ان شاء الله
كانت حالة نغم مش خطيره هلبا كل يلي داره في المشفى تنضيف رحم لا اكتر وتقدر تروح عادي
ساعدت فضيله نغم ولبستها عبايتها وناضت بتعب قعزت على الكرسي المتحرك
طلعت بيها امها قعدت فتره واقفين قدام الغرفه لين جي بوها
خالد:قرب منهم وهوا ماسك اوراق ووصفة طبيه عطاهم لي امها ومسك الكرسي المتحرك وقعد يدف بي بنته وماشيين
الجو كان طبيعيه
امها وبوها يهدرزو بخصوص الدواء وهيا تتفرج ع الناس
لين مرت جنب رباب!!!!!!!💔
كانت رباب واقفه وراسها ملفوف بي شاش ابيض
والباين كانت تراجي في حد
مرت من قدامها وعيونها معلقات في رباب لي وصلت لي باب المشفى
يعني يلي شافته كان صح !
يعني طه كان جنب رباب 💔
وميعلمش بي مرته شن صاير فيها …..
____________________________________
نجمه:واقفه في بلاكونتها وهيا سارحه تفكر
كان داخلها الف شعور
قلبها ارتاح لما تأكدت من نضافة امها❤️
لكن خاف لما سمع بي خبث و وساخت بوها وعمامها !
فرحت لما عرفت ان عندها اهل من دمها خلاتها الاثني يلي الباين انهم يحبوها ومهتمين بيها ❤️
بس قلبها تقطع لما عرفت ان ادهم يلي ضحك عليها يكون ولد خالتها !
مشاعر مختلطه ومش فاهمه منها شي
لبست ملاية الصلاة ومشت لي نفس الشخص يلي تلجأله في كل شي (رباب)❤️
سكرت ضي شقتها وفتحت الباب!
بس اول ما فتحت بابها قابلها يزن واقف كأنه كان بيطق ومتردد
نجمه:تفضل؟
يزن:نبي نحكي معاك كلمتين
نجمه:نسمع فيك
يزن:تقدري تخلي الباب مفتوح
نجمه:فهمت من كلامه انه يبي يخش داخل ويحكي ……خدت نفس عميق وشافتله
تمام تفضل
يزن:خش لي شقتها ولحقاته هيا وسكرت الباب وراها
يزن:قعمز وفي عيونه واضح انه مش قادر يشوفلها من الشي يلي داره فيها
نجمه:لوحت المفتاح ع الطاوله ….زيارتك هادي بتكون نفس اول زياره قبل؟
اول زياره جيت تحدر فيا متبينيش نقرب امك !
وتوا جاي لي نفس السبب؟
يزن:لا
نجمه:امالا لي شنو ؟
يزن:جاي بنعتذر منك بسبب كل الكلام والمضايقات يلي كنت مسببهولك
كلامي واسلوبي وجرحي المتعمد ليك
مكنتش عرف ان الدنيا رح ادور وتكوني بنت خالتي
نجمه:ولو مطلعتش بنت خالتك؟
وقتها عادي تهيني وتجرحني ؟!
يزن:مكنتش فاهم قصتك بزبط ولا شن صاير معاك
نجمه:اي صح
لانك ببساطه هكي انتم تحكمو ع الناس بدون اي دليل وعندكم عادي جدا تضلمو اي حد
يزن:سكت
نجمه:في شي تاني يزن؟
يزن:تنهد…….اي في
نجمه:شنو؟
يزن:انتي توا من العيله ورح يجيك الوقت وتعرفي قداش عيلتنا كبيره ومحافضه
وبنسبه لينا غلط انك تقعدي بروحك هنايا
نجمه:نعم؟شنو يعني؟.
يزن:يعني اختاري تقعدي مع امي او مع خالتي نبيله اما بروحك لا
نجمه:قعاد مع امك مستحسل خصوصا ان عندها ولد زي ادهم للاسف نست انها تربيه
وخالتك نبيله قاعدها منعرفهاش اصلا
بعدين انت شن تحكي هادا حوووشي
يزن:مش صعب
مش صعب انه تتعرفي ع خالتي نبيله
لكن الصعب انك تقعدي بروحك هنايا وفي اي لحضه يطب عليك بوك او حد من عمامك
رح يجيهم يوم ويوصلو لي طرف خيط لعند امتى بتقعدي مختفيه وانتي في نفس البلاد مطلعتيش
وقف وقبل مايمشي قال
يزن:فكري كويس واختاري مصلحتك ومتكونيش عنايديه العناد مش رح يفيدك في شي
وطلع………..
نجمه:دقايق وطلعت حتى هيا لي شقة رباب بس من اول ما خشت حست ان في حد في الشقه بدون رباب …….
________________________________________
نجم الدين:الف سلامه عليكم ياربي وزي ماقتلك الساحبه تو نجيبها لي ورشة معز صاحبي ومدور شي
نذير:منو والله متقصرش لكن متعبش روحك الحديد يتعوض مش مشكله
فتحي :الف سلامه عليك ياولدي وربي يحميك ويرعاك معش تجري وانت طالع لي بوك ايام الشباب
عصمان:ضحك …..الباين ناسي روحك ايام البل يا فتحي
فتحي :هههههه خلي الحال مستور قدام الاولا يهديك الله
نذير:ضحك …….ضصحيت ياعمي جيتكم كبيره
فتحي :كيف عاد حني اهل ……توا طالب منك بنتي ندى تروح معانا تقعد عندي يومين تغير جوها مع نساوين خوها وتعالا خودها
نذير:كان مش راضي ابداااااا على الشي هادا ولا يبي يخليها تمشي
بس تحشم قدام بوها وكل كلام الرفض راح من فمه
وقال……ان شاء الله ياعمي
فتحي :هي خش ناديها بالله
نذير:طلع من الربوعه وهوا بيتفجررررر
استأذن من يلي كانو في الصاله وخش لي غرفة نومه وهوا ينادي ع ندى
ريحانه:تبعت ندى بعيونها وهيا ساكته بس الدماغ كان يخدم
تسكر الباب بقووووة
نذير:انتي قلتي لي بوك بتروحي معاه ؟
ندى:انا قلت وانا نبي نمشي
نذير:مسكها من يدها بقوة …….تعرففي كووووويس الشي هادا منبيشي انا مش راضي اصلا انك تطلعي من الغرفه هادي تبيني نخليك تباتي برا الحوش ؟
ندى:تكلمت بهدوء…..نذير الله يخليك انا تعبانه
خلينا نبعدو على بعض شوي عشان لما نروح تكون انت متريح وانا نفسيتي كويسه ونعرفو نتفاهمو مع بعض
نذير:شنو يضمنلي انك ما تكلميشي من تالفون اي حد او …..زاو تهربي معاه
ندى:نذيراحترم نفسك شن تقول !
نذير:رجع شعره للخلف بتوتر وارتباك
قام صبعه بتهديد
الصبحححح الصبح بنجي ناخدك لا تعبي على يومين ولا 3 سامعتيني ولا !؟
ندى:اوك تمام
نذير:كان الارتباك المبالغ فيه واضح عليه بشكل مش طبيعي !
ندى:ممكن تطلع بنجهز نفسي ونغير حوايجي
نذيرشنو يلي بتلبسيه!
مترفعيش بجامات
قفاطين حوش بس ومكياج لا عطور لا
ندى:نذير انت شايف وجهي ؟
مكياج شنو تحكي عليه وكدمات الحادث ماليه وجهي
نذير:كان تنفسه سريع يدل على توتره …..تمام تمام
وطلع من الغرفه
________________________________
نصر:يجهز في رضاعة ولده……شنو يعني قاعده معاه بي السيف ؟
ريحانه:تغير في شمال البيبي…….الباين هكي
نصر:شن بتلوح فيه خوي بالله
زين ورضي الولدين وعقله كبير ويتصرف مليح
ريحانه:اي بالله …….لو عرفته قبلك راهو توا واخداته هوا
نصر:شمي فمك خير ما نجي نكسرلك راسك
ريحانه:ادوي باهي خير ما الرضاعه يلي ادير فيها نحشيهالك في خشمك
نصر:احترمي نفسككككك واعرفي شن تدوي راهو وربي نمد يدي
ريحانه:هادا منااااااقص …..يلي مداراش بابا بتجي اديره انت عثاب جربوع
نصر:انا جربوع يلي مش خاطمه عليك الربايه ؟
ريحانه:انا م………….
قاطعهم صوت بكاء البيبي والاثنين تغيرو من وحوش لي اطفال 😂
ريحانه:ياعمري خلاص اششش اهدا اهدا
نصر:جاك سوبر بابا بي الرضاعه ياكتكوتي
وحولو من اعداء لي صحاب ❤️😂
__________________________________
نجم الدين :شيخه؟شيخه؟
شيخه:نادت عليه من غرفة نومها …..هنايا انا تعالا
نجم الدين:شن اديري ؟
شيخه:بنغير ملابسي نغم قررو يجيبوها هنايا شويه وتوصل
نجم الدين:متكي ع الباب……..مفروض خلوها في حوش بوها ترتاح ع الاقل اليوم
شيخه:فتحت شعرها تمشط فيه……..الباين امها خايفه عليها من دوة العيله
متبيهمش يفهمو انها متعاركه مع راجلها وتبي الناس يزوروها في حوشها
نجم الدين :اممم ندى وين قعدت؟
شيخه:لوطه في غرفتها بس بعدين طلعت لي شقت طه ترتب فيها قبل ما يوصلو هيا وكفاح وتوا لازم نلحقهم
دير بالك ع متين لين نجيك
نجم الدين :قرب منها ومسك شعرها بهدوء……ميستنوش شويه؟
شيخه:ضحكت……لازم نلحق عليهم بكري
نجم الدين:قربها منه…….خليك معاي معاي وبعدين ساهل
شيخه:ضحكت……نجم بعد قبل ما ينوض ولدي
نجم الدين:باهي ولدك الكبير شن وضعه بتمشي وتخليه ؟!
شيخه:هههههههههه نجم من وين ليك الحنان وخفة الدم هادي
نجم الدين:ماسكهابيده ويسمسح على شعرها …….شن رايك في الوضع الجديد؟
شيخه:ابتسمت …….لعند امتى بتقعد تجنن هكي
نجم الدين:لاخر العمر ……..ولين تحبيني
شيخه:تغيرت ملامحها ……من قال اني منحبكش ؟
في وحده متحبش راجلها وبو صغارها ؟
نجم الدين عقد حواجبه بي استغراب …….. لكن الف مره قلتيلي نكرهك !
شيخه:نكره افعالك وقسوتك
منكرهكش انت
نجم الدين :ابتسم وهوا يقول …….ورحمة امي لما نعوضك على كل لحضه يا شيخه ❤️
شيخه:كان قلبها يرف بي احساس اول مره تعيشه مع راجلها
___________________________________
كفاح:رتبي غرفة النوم مابين كملت الحمامات
ندى:نتحشم نحس في غرفة النوم شي خاص
كفاح:مصحك حبيبتي انتي اختتته واكيد نغم بتجي ترتاح في غرفتها
ندى :اوكي
خشت ندى للغرفه وكفاح كملت شغلها في باقي الحوش
بدت ندى تقيم في الملابس يلي تحتاج الغسل وترتب في الحاجات لي على الزيانه وفتحت الروشن الغرفه عشان تتهوى
ولما فتحت باب الدولاب طاحت شنطة سفر وانفتحت من أثر الطيحه
جت بتقيمها بس لمحت فيها بدلة لونها ازرق كحلي ويلمع منها اللون الذهبي
كفاح:شنو كملتي ؟
ندى:ككك ك كفاح هادي بدلة منو؟
كفاح :ابتسمت هادي بدلة خوك طه ياحليلي متع العرس شكله قاعد محتفض بيها
ندى :جتها لحضة ادراك
وادكرت الكلام يلي سمعاته من الناس يلي خطفوها
✨✨✨✨✨✨✨✨
طارق:يولع في دخانه….علاش شنو المناسبه ؟
ياسين:والله علمي علمك مش عارف …….لكن تعرف لونها ازرق كحلي وفيها بطم دهبيات اطلع طووول
طارق:ضحك……تسلفها منه 😂
ياسين :هادا مناقص نطلع فيها زي الفلوس مش شايفه انت طول وعرض
✨✨✨✨✨✨✨
ندى :رجعت من ذكرياته واول كلمه نطقتها
معقوله طه!…
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية ملائكة بالف وجه ) اسم الرواية