رواية بنت الريف كاملة بقلم صابرين شحات عبر مدونة دليل الروايات
رواية بنت الريف الفصل الثامن 8
كانت بدر تجلس علي مكتب و امامها مجموع كبيره من الملفات التي يجب ان تترجم من العربيه الي الانجليزي والعكس ايضا
نظرات بدر الي بشرا وقالت: انا هعمل فيهم اي.
بشرا: اول حاجه لزم تترجم الملفات دي، وبعد كدا عندك الطبعه في الدور الاول لزم تطبعي الي انتي ترجمته ، معكي ساعتين ثم خرجت من المكتب
نظرات بدر الي الملفات وقالت : حسب الله ونعمه الوكيل اترجم كل ده في ساعتين وانا اصلا مش بعرف حاجه في الترجمه ….. ثم نظرات الي السماء من الشباك وقالت : التوكل عليك يا رب
اخذت اول ملف وفتحته
بدر : طيب وانا اترجم ازي وانا بقراء عربي بالعافيه
منك لله
اخذت بدر تفكر ماذا تفعل حتي رن هاتفها و جدت يمن من تتصل بها
بدر وهي تشعر أن ببعض الأمل في مساعدة يمن لها
بدر : بنت حلال
يمن : والله حسيت انك في مشكله
بدر : ايوا نفيسه عوزه ترجمه لملفات كتير وانا
معيا عربي بالعافيه
يمن : لزم تخدي كورس لغات
بدر : بعدين المهم اعمل اي قدامي ساعتين
يمن : في تطبيق مترجم اسمه **** نزلي
لحد ما اشوف مستر كويس
بدر : شكرا
كان فهد يجلس في المكتب وهوا يعمل علي بعض من الملفات دخلت عليه بشرا وذهبت وجلست أمامه علي المكتب وقالت : حبيبي
لم ينظر إليها فهد ولم يعر لها وجود
تضايقت بشرا من البرود الذي يعاملها به
بشرا وهي تحاول أن تهدأ قالت : فهد حبيبي ممكن ت بص ليا
رفع فهد رأسه الي بشرا ورفع حاجبه
بشرا : حبيبي انهردا في حافله لي جميع الشركات وشركة جلها دعوه
فهد : تمام
بشرا : تمام انا ها مشي انا بقا عشان اجهز نفسي
فهد : الحافله الساعه تسعه بليل هامشي من دلوقتي ليه
نظرات بشرا للساعه التي في يدها وقالت : يا دوب الحق اشتري الفستان وجهز
ثم قب”لت خده وقالت : باي يا حبيبي اشوفك ياليل
ثم خرجت من المكتب بال من الشركه كلها
عند جودي كانت تجلس في حديقة القصر هي ويمن
وفهد الحديدي و كانو يالعبون في الحديقه الالعاب التي خصصها فهد العمري لي ابن اخته الصغير
جائت عليهم بشرا و يمشي خلفها خمس من العاملات
وهم يحملون حقائب كثيرا
بشرا : ادخلوا انتو جوا
ثم ذهبت اتجه حديقة لالعاب
بشرا : هاي
يمن : هاي ورحمة الله وبركاته
جودي : اسمها السلام عليكم احنا مسلمين
بشرا : ها تجو معنا حفلة انهردا
يمن : حفلة اي
بشرا بحماس وسعاده لفهد : حفلة تكريم هتكون تحت شرف فهد
جودي : تكريم اي
بشرا : افضل شركه علي مستوي الوطن العربي
و بيتم تقيم الشركه علي حسب المشاريع والانجازات الي عملتها ، و شركة العمري من ضمن المرشحين ، وكمان فهد مرشح لي احسن مصمم في الوطن العربي
سعدات كلا من جودي ويمن كثيرا
بشرا بسعادة : تعلو جوه أن جبت لكم فساتين نقول الي يعجبكم وكمان إكسسوارات
دخلت كل من يمن وجودي و بشرا لي الإستعداد لي حفل التكريم
في المساء كنت بدر تنتهي من آخر ملف تطبعه
بدر وهي تنفخ خدها مثل لاطفال انها عاده عندها عندما تزهق من شيء
بدر : اخيرا خلصت نظرات الي الساعه التي في يدها وقالت بتزمر وهي تنظر إلي الملفات كأنها تكلم شخص امامها : طيب نفيسه كانت عايزني اخلصكم في ساعتين وانا بقلي تمن سعات في عشرين ملف ترجمه وطبعه طيب والله الحمد ظهري انك”سر منك لله يا نفيسه اخذت الملفات وذهبت الي مكتب فهد
لم يكن أحد في الشركة إلا فهد
كان فهد يجلس وهوا شارد بعض الوقت التي قطع شروده دخول احد وهوا يحمل ملفات تغطي وجهه
نظر إلي من يدخل
دخلت بدر الي المكتب ثم وضعت الملفات علي المكتب وقالت بابتسامة سعيد وهي تنظر إلي الملفات : خلصت الملفات الي كانت نفيسه طلبها مني
فهد باستغراب قال : نفيسه مين ؟
ثم نظر إلي الملفات وقال : اي دول ؟
بدر و كأنها صنعت انجاز قالت : نفيسه طلبت مني اترجم الملفات دي و طبعهم
فهد : وانتي بتعرفي انجليزي
بدر وهي تبتسم فتظهر أثنانها التي تشبه الارنب
وكانت مضحكه قالت : معيا عربي بالعافيه
بقي فهد ينظر إلي ابتسامة بدر كثيرا واول شيء خطر علي ذهنه عندما راي تلك الاثنان قال إنها تشبه الارنب الصغير وتلك الشفاه التي تشبه الكرز
تجعلها مثل اللوحه التي أبدع الله في خلقها
استفاق من تأمل بدر علي رنت هاته
نظر إلي الهاتف وجد ادم يرن عليه
رفع الهاتف وقال : الو
ادم : مش ها تجي الحافله
فهد : شويه وجي
ادم : تمام
****
في قصر العمري كانت كل من يمن وجودي و بشرا بي ابهي طلتهم وكانت جودي تحدث الداده أن تخلي بالها علي فهد الحديدي وان تظل معه
لا تعلم لماذا تشعر بالقلق الي هذا الحد وبال أخص هذا اليوم هي كثيرا ما كانت تذهب الي الحفلات بدونه، لاكن هذه المره غير تشعر أن هناك شيء سيء سيحدث
دخل عليهم فهد وبدر
ذهب فهد لكي يجهز لي الحفل
وبعد ذهاب فهد قالت
بدر بفضول : اي الشياكه دي ،علي فين الهمه
يمن : ريحين حافله مع فهد
بدر: حفلة اي دي
جودي : حفله لي رجال الأعمال
بدر : رجال الأعمال دول الي علي طول بي يلبسون بدل سوده و أغلبهم مغر”ورين ذي اخوكي
يمن وهي تضحك :هههههه ايوا تجي معنا.
قبل أن تجاوب بدر كانت بشرا تقول : اكيد لا طبعا مش هتجي دي مش من مستوى الي يخليها تجي معنا حتت فلاحه متعرفش حاجه عن الاتيكيت ولا عمرها راحت حفلات
بدر وهي تبلع كلام بشرا الجا”رح بابتسامة تداري بها وجع”ها من هذا الكلام قالت : هيجي يوم وتعرفي أن الفلاحين اعلي من المستوي الي انتي منه
ثم نظرات الي يمن وقالت : مليش خلق اروح حافله اغلب الناس الي فيها ابتسامتهم مزيفه ، ناس تضحك في وشك عشان عندهم مصلحه عندك
ثم أشارت الي بشرا ويسرا التي نزلت منذ قليل
ذي نفيسه و دوريه
ثم رحلت بعد هذا الكلام
وذهبت الي غرفتها ، دخلت الي المرحاض وأخذت شور يريح أعصابها ،وتعب اليوم
شردت في كلام بشرا
بدر : الصبر من عندك يارب
ثم نام علي السرير، ومن شدت التعب نامت
في الاسفل
قالت يمن الي بشرا: ليه كدا يا بشره تجرحيها بالكلام
بشرا : مش بحب البنت دي ، أصل مش بحب اي بنت من المستو دا
نزل فهد بي ابها طالته كان في غاية الجمال
عندما وصل نظرات إليه بشرا ثم مسكت يده وخرجوا من القصر وذهب الي حفل تكريم
كان حفل التكريم في ارقي الفنادق في القاهره
دخل فهد بي طالته نزل من السياره ببرود وهيبه
نزلت بشرا وتعلقت في كتفه
وصل ادم ايضن نزل من السياره قابل فهد سلم عليه
ثم وقع نظره علي يمن ، تلك الزهر الياسمين الرقيقه التي تأسره بجمالها الهادي
نظر فهد الي ادم وهوا يرفع حاجبه عندما وجده ينظر الي يمن بي هيام
مال عليه فهد وقال في اذن ه : عيونك لا يوحشك
بلع ادم ريقه لعلمه أن فهد يقدر علي فعلها
كانت يمن تنظر إلي ادم بعيون لامعه
أن ادم فارس أحلامها ، حب طفولتها ومرهقتها
، عتقدات أن ذالك اعجاب به فقط ، أنه أول رجل
في حياتها ، لم تتعامل مع رجال قبلا ، لكن ادم كان غير ، صديق الطفوله … لا تعلم لماذا عندما دخلت الي مرحلة المراهقه ابتعد عنها غلبا ما يتحدث معها
اصبحت كل يوم تراجع أفكارها أن كانت أخطأت في شيء لاكن لم تجد
عندما دخلت الي الجامعه ، وجدت ادم ابتعد عنها كثيرا …. شعرات أنه احب غيرها .. اصبحت افكار كثيره تروض عقلها … افكار تقتل”ها ببطء شديد
هكذا الإنسان عندما يحزن يبحث في عقله علي اي شيء ي حزن”ه أكثر ، يتخيل اشياء تبك”يه
دخل الكل الي الاحتفال وبدء كل الاحتفال
وتسليم بعض الجوائز ، حصلت شركة العمري علي احسن شركه لهندسة المعماري ، وبعدها شركت مرونكو ، كان مروان يجلس وهوا ينظر إلي فهد عند تسلم جائزه
وبعد أن استلم فهد الجائزه ، القي كلمه علي الحاضرين ، وبعده استلم مروان جائزة الثاني افضل شركه
وبعدها بداء الاحتفال
بداء كل بحالة أن تيم صفقات ويعرضون علي الشركات لكي تتعامل معهم
في قصر العمري كانت بدر تنم احسن بيد صغيره تمشي علي وجهها ابتسم وهي مغمضه رفعت الغطاء ثم دخل ذلك المشاغب الصغير ونام عليها ووضع يده في ملابسها من الامام ورح في ثبات عميق
لم تنم بد بعد ذلك شعرت ببعض من التوتر لا تعلم لماذا لكن شعرت أنها ليست بخير وان نها تشعر بخنقه شديده نظرات الي فهد الذي ينم بسلام
كثيرا حاولت أن تفك يده من ملابسها لكن لم يرد الطفل تركها
تنهدت بت”عب ثم حملته وذهبت اتجاه الدولاب وحضرت شال ووضعته علي فهد النائم ثم حملته وخرجت من الغرفه نظرات الي القصر وجدته معتم
في الحفل كانت بشرا وفهد يقفون مع بعض من رجال الأعمال يتحدثون
وكانت يمن وجودي يجلسون مع بعض من سيدات
يتحدثون
جاء عليهم ادم وطلب من يمن ان ترق”ص معه
ادم : ممكن سمو الأميرة ترقص معيا
نظرات يمن الي يد ادم الممدودة وهي تطير من السعادة وقبل أن تضع يدها و جدت احد السيدات التي يقفن معها تضع يدها هي
السيده وتدعي لوجين : طبعا يا مسيو ادم
ثم مسكت يده
اشم أحدكم رائحة حر”يق ، فكانت يمن تح”ترق من سيدات الغيره ، ا تصمت يمن ؟! لا انها يمن العمري لا تقبل أن يشركها أحد في شيء يخصها ، او يأخذ ما هوا ملكها وضعت الحقيبه في يد جودي وقالت : خدي دي كده
ثم ذهبت الي مكان المخصص لي الرقص
ذهبت اتجه ادم لكن اعتراض طريقها أحد الشباب
الشاب : اسمحلي بال رقصه دي
نظرات يمن الي يده الممدوده وهي ترفع حاجبها ثم نظرات الي ادم وجدته ينظر إليها ينتظر ردها
يمن بابتسامة دبلوماسية قالت : اسفه انا وعد شخص تاني ثم ذهبت اتجاه ادم
و أبعدت تلك المراه التي تلت”صق في حبيبها
يمن : سيدة لوجين اخو حضرتك بيندكي هناك
لوجين : فين
يمن : هناك
نظرات لوجين علي اخيها وجدته ينظر إليها
اعتقدات أنه يريدها كما أخبرتها يمن
لوجين : تمام
نظرات الي ادم الذي يتابع الموقف وهوا صامت
وقالت : بعد اذنك يا حبيبي
قالت يمن وهي حقن تريد أن تق”تل هذه المراه : حبك بر”ص يا بعيده
نظر ادم الي يمن كثيرا وعندما رحلت يوجين
شد ادم يمن الي أحضا”نه ثم لف يده علي خص”رها وأمسك يدها وضعها علي كتفه و أجبرها علي الت”مايل معه علي نغمات الموسيقى الكلاسيكية الهادئ
نظرات يمن الي ادم وهي غائبه في عينه
ادم وهوا ينظر في عينها قال : ليه عملتي كدا
يمن : عملت اي
ادم وهوا ينحني إلي مستوي اذنها قال : انتي عرفه عملتي ايه
يمن ببعض الربكه قالت : اخوها كان بيندلها عادي
ضغط ادم علي خ”صر يمن وقال : هحاول اني اصدق
رمشت يمن ببرائه مزيفه وقالت : هوا انتي شيف حاجه تانيه
ادم ببحه صوت مميزه : شيف اجمل جوز عيون في حياتي ،حجرين من الكريستال فضي الون
احمرت وجنتي يمن من كلام ادم قالت : عيونك هي الي حلوه
ادم وهوا ينظر إلي عيونها التي تشع براءة قال : الشاب الي كان و قفك
يمن ببسط : ما قبلش حد غريب يلمس ني
قطع عليهم لحظتهم رنين هاتف ادم
نظر ادم الي ارقم باستغراب ثم فتح لاتصال وقال :
الو ؟
……….
وقع الهاتف من يد ادم ثم نظر إلي فهد وجده يخرج من القاعه وهوا يرقد بسرعه كبيره
ف لحق به ادم و نظرات يمن الي الهاتف الذي مرمي علي الارض
احضرته ونظرات الي الهاتف
وجدت المتصل سامح رايس االحراس في القصر
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية بنت الريف ) اسم الرواية