رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله
رواية نبض الفهد الفصل الثاني عشر 12
نبض الفهد
فصل الثاني عشر
عمران: بتقولي ايه يما مش انتي قولتي أنها ماتت
نور بدموع: كنت مطره اكزب يا عمران
عمران بعصبية وصوت عالي : يعني ايه مش فاهم ليش كزبتي فهميني
نور: يا ابني انتا كنت صغير ومش رح تفهم اشي لهيك كزبت
عمران بصوت عالي : ولما صار عمري 18 سنه او 20 ليش ما حكيتي
نور بدموع: خفت تلاقيها ولما تشوف ابوك تتركني انتا واختك
عمران: يعني تستغني عنها احسن قولي
قالها عمران بصوت عالي
رعد: أهدى يا عمران مش هيك تنحل المشاكل
عمران: بتقولي أهدى كيف بدي أهدى يا عمي
رعد: أهدى كلشي بالهدوء حاول تهدى
عمران: وينها نبض انا بدي اشوفها
فهد: شو بدك فيها
عمران: فهد تنهبلش اختي عاوز اشوفها وبتقولي شو بدك فيها
فهد بصريخ: احلم يا عمران انو عينك تيجي عليها
عمران: فهد مش وقت جنانك بقولك اختي
فهد: طيب رح تشوفها وانا واقف واياك تجرب تحتضنها أو تمسك ايديها
عمران: فهد بلا جنانك بدك اياني اشوفها واحكيلها من بعيد مرحبا انا اخوكي تنهبلش ولاااا
فهد كان سيرد عليه ولاكن رعد سبقه
رعد بعصبية : بسسسسسسسسسسسسسسسسس انتا وياه عيله مجانين وانتا يا عمران شو بدك تحكيلها
عمران: بدي احكيلها انو تجرب تسمع لامي بركي تعطيها مبرر لتسامحها
رعد: انا عارف انك عاقل يا عمران ورح تعرف تحل الموضوع ورح تقدر تقنعها ل تسمع امك
عمران: إنشاءالله
رعد: يلا يا فهد نادي ل نبض وما تجيبلها سيره عمران رح يقنعها
فهد: ماشي
............................................................................
ذهب فهد إلى غرفة
فهد : نبض
نبض: انتا أجيت يا فهد
فهد: لا لسا بره
نبض: هههههههه منغشكك
فهد: نبضي في حد عاوز يحكي معك تحت
نبض: ميييين
فهد: بس تنزلي تعرفي
نبض : اااه
شو بدو فيني
فهد: بس تنزلي يا نبض
نبض مسكت ايديه
نبض: هو مين
فهد: بس تنزلي تعرفي
نبض: اووووووووووف كلشي بس انزل قولي انتا طيب
فهد بابتسامة: بس تنزلي تعرفي
نبض: اوووووف ماشي بس ما تترك أيدي ماشي خليك جنبي
فهد باس راسها: حاضر يا نبضي
نبض: يلا ننزل
فهد: يلا
.........................................................................
دخلو لمكتب رعد
نبض: لما شافتهم وشافت نور فهمت انو الوضع يخصها
وشدت على ايد فهد. وفهد حس بخوفها وشد على أديها اكتر ونظر لها وبتسم بمعنى انا معك ما تخافي
رعد: يلا يا نور وميرا وفهد خلي عمران يحكي معها
نبض: مين عمران
رعد: عمران رح يحكيلك مين هو يلا يا فهد
نبض مسكت ايد فهد جامد ونظرت له بمعنى أن لا يتركها
فهد: يابا انا عايز أبقا مع نبض
رعد: خلي عمران يعرف يحكي معها على راحتو
نبض: لا يا بابا خلي فهد معي
رعد: يا بنتي متخافيش عمران مش رح يعملك اشي بس بدوا يحكي معك موضوع صغير
فهد نضر لنبض ومسك وجه نبض بيديه
فهد: نبض ما تخافيش انا معك تمام عمران بدو يفهمك اشي وانتي لازم تسمعها انا هيني واقف على الباب انتي اول ما بدك اياني نادي عليه ورح تلاقيني بوجهك ماشي يا قلبي
عمران: نبض معقول خايفه انا ما رح اعملك اشي
فهد: شوفتي بيقول عنك خايفه انتي خايفه
نظرت له نبض
نبض : انا بخافش من حد يلا اطلعوا برا خليني افهم شو بدو الاستاذ
فهد ابتسم وخرج
عمران: ازيك يا نبض
نبض: بخير
عمران : انا بعرف انك رح تتفاجئي يلي بدي احكيلك إياه
وأنا والله اتفاجئت كل يلي أبالي انك ميته
نبض: وانتا تعرفني من وين لحتى تفكرني ميته اصلا انا اول مره بشوفك
عمران : مش لتهدي لأحكيلك
نبض بخوف ودموع حابسيتها : انا هاديه يلا احكي
عمران : كان عمري 8 سنين لما امي اخدتني انا وملك وهربنا كانت اني ولدتك انتي وملك اول ما فاقت امي مسكت أيدي وحملت ملك على اديها واخدتني ولما سألتها احنا وين رايحين من غير بابا وانتي عمران بتذكر
فلاش باك
عمران: ماما وين بابا واختي
نور : يا حبيبي انا رح افهمك كلشي بدين هسا لازم نهرب
عمران: نهرب فين انا عايز بابا واختي
نور بكذب يا قلبي انا وابوك نلعب انا رح اتخبا وهو رح يدور علينا ويلاقينا
عمران: يووووووي رح ننبسط يلا يا ماما بس اختي وين
نور: هي مع ابوك
عمران : ماشي يلا نتخبى
بعديها رحنا على بيت وحده وسألت امي احنا ليش هون
صار النا يومين طبعا
عمران : ماما انا بدي بابا واختي وينهم انا ما بدي العب اللعبه انا بدي بابا واختي
نور: يا ابني انا لازم احكيلك انو بابا واختك كانوا جايين ل حتى ييجوا ياخدونا بس للاسف عملوا حادث وماتوا
انا صرت ابكي احكيلها بدي بابا ومرضت ضليت اسبوع بالفراش
بعديها خلص اتأقلمت
باك،،،نرجع للواقع
ونسيت بابا ونسيتك بس ليش كزبت عليه وقالت انك اتوفيتي انتي وبابا لازم نسمعها يا نبض ونشوف ليش كزبت علينا احنا الثلاثه حتى ملك عارفه أنه عندها توأم واب ماتوا
نبض بدموع: انا بكرها كيف هيك تعمل فينا
عمران حضنها: هششششش اهدي خلص والله احنا ما القنا ذنب هي غلطت وغلط كبير بعرف بس لازم نسمعها
نبض وهي بحضن عمران وتبكي : مش قادره اشوف وجها يا عمران مش قادره انتا تعرفش اديش كنت محتجالها والله كنت محتجالها اكتير
............................................................................
في الصالون
فهد: بيقولوا ايش كل هاد جوا مخلصوش انا فايت
رعد كان رح ينادي عليه بس فهد فتح الباب بسرعه قبل ما رعد يلحق يقول اشي
فهد شاف نبض حاضنه عمران وبتعيط والغيره اكلت عقله كله
فهد بعصبية : نبببببببببييض
...............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله
البارت كبير اشوف التفاعل
•تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية