Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل الرابع عشر 14 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل الرابع عشر 14

نبض الفهد

فصل14

ذهب فهد لغرفه نبض مسك ايديها جامد 
فهد: مش قولت متضحكيش 
نبض اتوجعت جامد من ايد فهد 
نبض: ااااااخ متمسكش أيدي كده يا فهد بتوجعني 
فهد شال أيده بسرعه طيب خلص ماشي بس تتضحكيش هيك تاني مره 
نبض بزعل: ماشي 
فهد حضنها ووضع قبله على وجنتيها 
فهد: اسف خلص تزعليش 
نبض بخجل: احم مش زعلانه 
فهد ابتسم عليها
فهد نام على السرير وذهبت نبض للحمام وبعد قليل خرجت 
ونامت على طرف السرير 

فهد اقترب منها ومسك خصرها بيده وقربها لعنده

فهد: تاني مره متناميش بعيد عني 

نبض بخجل: اممم ماشي 

فهد: نبض عاوز اقولك حاجه 

نبض: قووول 
فهد: بكرا بدك تحكي مع امك انا حكتلها انو انتي لازم تسمعيها
نبض: مش عايزه 
فهد: نبض انتي رح تسمعيها 
نبض: وانا مش عايزه هي بالغصب 
قالتها نبض بصوت عالي 

فهد لف نبض وصار وجهه بوجها 
فهد: نبض مشان ما زعلك صوتك ما يطلعش تاني مش عايز اسمع صوتوا عالي  وتأتي اشي رح تشوفي بكرا امك ورح تحكي معها  وبحبش اعيد كلامي مشان ما ازعلك 

نبض: انتا بتحب تشوفني ضعيفه يا فهد 
فهد: نامي يا نبض مش عايز اسمع صوت
...........................................................................
في الصباح فاقت نبض من النوم ما لاقت فهد جنبها

نبض: هو وين راح 

كانت رح تقوم من التخت لاقت ورقه مكتوب فيها 

نبض بس تصحي انزلي احكي مع امك بلاش اروح وما ازعلك 
نبض دمعت عيونها وراحت على الحمام 
ونزلت لتحت شافت اميره 

نبض: اميره شوفتي نور وين 

اميره: بغرفتها يا نبض 
نبض: ماشي 

نبض خبطت على باب الأوضه 

نور: مين 

نبض: انا نبض 

نور بفرحه ذهبت لتفتح الباب  اجت بدها تحضن نبض 
نبض بعدت عنها وفاتت على الأوضه 

نبض: سامعك عاوزه تقولي ايه ويا ريت يكون كلام منطقي لانو معنديش وقت بكلامك الفاضي 

نور : عاوزه اقولك الحقيقه 

نبض : سامعك 
............................................................................
تالا بتكلم حد على التلفون 

تالا: اتفقنا انا رح خلي فهد يتجوزني غصب عنه 
وانتا اقتل نبض 

الشخص : مشيي امتا رح تبلشي بالخطه

تالا: اليوم المساء 

الشخص : وانا بانتظارك 

تالا ابتسمت ابتسامه خفيفه 

تالا: واخيرا يا فهد رح تكون إلي بس ورح اقتل نبض 
...........................................................................
في الشركه
عمران: ليش يا فهد ما خليتني كون معها انا حابب اعرف شو صار كمان 
فهد: خلي خالتي تحاول تصالح نبض وبعديها خير
عمران: ما بظن انو نبض رح تسامحها 
فهد: ولا انا بس خلينا نجرب 
بس انا خايف نبض تجرح خالتي بالكلام 
عمران: ما اعتقد نبض ما بظن تجرح حد 
فهد بإبتسامه: انا بعرف نبض قلبها ابيض وطيب متل التلج بس لما تعصب تعرفش من وين بتجيب الكلام متلك أنتاه 

عمران: يا عيني على الحب اناااا ،،،،،صح خالد رح ينزل الليله مصر 
فهد: بتحكي جد 
عمران : اه والله كلمني وقلي ما اجيبلك سيره لانو عارفك رح تقعدوا عندكم بالفيلا 
فهد: وفعلا هيك رح يصير 
...........................................................................
عند نبض 

نبض بدموع : خلصتي 

نور بدموع : سامحيني يا بنتي والله انجبرت 

نبض: متل ما كنت مفكرك ميته وقولتي لولادك اني ميته اعتبري انك ما شوفتيني وما تحاولي تحكي معي 
وذهبت نبض إلى غرفتها وهي تبكي 

بعدين احنا نعرف الموضوع 
...............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent