Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل الخامس عشر 15 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل الخامس عشر 15

نبض الفهد

فصل 15

عمران وفهد خلصوا شغل وذهبوا للمنزل 

فهد: انا طالع اشوف نبض وانتا شوف امك 

عمران: إنشاءالله خير 
فهد: إنشاءالله

حنان: اهلا يا ولاد انتو اجيتو 

ادهم: من ورائهم 

عيب يا حجه احنا شباب كل هطول والعرض مش شايفيتنا 

حنان: هههههههه انت بتعلق على كلشي يا ادهم 

ادهم: عيب يا عمتي 

انا عاوز اروح انام فهووود متنسانيش وتطلع على السهره من غيري 

فهد: روووح يا ابني،، اتخمد 

عمران: عن اذنكم هشوف امي وارجع

فهد: طمني 

فهد: وانا كمان عن اذنكم بدي ارتاح نص ساعه وارجع 

صعد فهد إلى غرفته ودخل رأى نبض تبكي في زاويه الغرفه 

فهد: نبض يا قلبي انتي بتعيطي ليه قولي 

نبض بشهقات : ااابعدد عنيي 
فهد حضنها: هشششششش اهدي حصلك ايه 
نبض بدموع : مبسوط وانتا شايفني ضعيفه،، مبسوط وانتا شايفني مكسوره وبعيط

فهد: انا يا نبض بدي اكون مبسوط لاني شايفك بتعاني

نبض بدموع اكتر : ااه لو انك  بتحبني بس اشوي ما خليتني اشوفها واتوجع،، قلتلي كلام بوجع يا فهد 

فهد حضنها : ههشششششش والله اسف يا نبضي انا مش رح اخليكي تلمحيها بس تعيطيش والله اسف حقك على راسي انا بكرا رح اخدك ونسافر يومين ماشي

نبض مسحت دموعها بسرعه: جد يا فهد هتخليني أسافر

فهد ابتسم عليها: ااه يا نبضي بس أبتسمي بالاول 

نبض ابتسمت

نبض : ابتسمت اهو وين بدك تاخدني 

فهد: المكان يلي نفسك فيه يا نبضي 

نبض: اممممم اي مكان بس يكون يجنن 

فهد باس راسها : حاضر يا نبضي 

فهد: يلا يا نبضي ننزل تحت 
نبض: يلا 

فهد: نبضي ممكن اسألك سؤال 

نبض: اسأل يا فهد

فهد: هو انتي ليش بتلبسي  اللبس هاد كل يوم 

نبض بإحراج شديد  

نبض: هووو الصراحهه يا فهد معنديش غيره 

فهد: بس لما اجيتي كان معك شنته ثياب صغيره 

نبض: مهو الشنته ما  فيها اشي غير بجمات  
انا صرلي 7 سنين يا فهد ما طلعت من البيت كان بابا يخليلي مصروف زي اخواتي بس كانت تيجي مرت  ابي تاخدهم مني  وتوزعهم على بناتها وكان بابا يعطيها مصروف لحتى تشتري لالي واخواتي ثياب بس هي كانت ما تشتريلي وتفرجي بابا ثياب هنا وتقولوا انو لالي.         في يوم اجا بابا من الشغل بكير  وقال انو بدو يطلعنا وانا ما كان عندي غير اشوية بجامات 

مرت ابي جابت اشي قديم من عند هناء وقالتلي البسه مشان نطلع بس 
ولما رجعنا البيت غيرت ل بجامه ورحت على غرفتها لحتى اعطيها ثيابها حطيطهم على التخت  هناء مسكتهم ورمتهم بوجهي وقالتلي خديهم بقرف اخد شي لمستي لمس حتى 

وانا متل العاده رحت على غرفتي ابكي 

ومره عرفت بابا انو مرت ابوي تاخد مني المصروف وما تشتريلي ثياب اجا بابا وبهدلها وهي عيطت وقالتله اسفه والشيطان لعب بعقلي وباست راسي وقالتلي سامحيني  وانا سامحتها قولت يمكن تحبني زي بناتها تاني يوم بابا طلع على الشغل فقت من النوم بصرخ من الوجع لقيتها محميه السكينه على النار وحطيتها بإيدي وقالتلي اياكي تحكي لابوكي اشي تاني مره وإلا عقابك رح يكبر  

فهد حضنها : هششششش تعيطيش كل هاد متحمله 

نبض بدموع: يا فهد اتوجعت اوي منها حتى شوف الحرق 

نبض رفعت كم ايديها وفرجت فهد الحرق

فهد لنفسه والله لأندمك يا سعاد 

فهد : خلص يا نبضي انا هون ورح تكوني مبسوطه معي تمام 
نبض: تمام 

فهد مسح دموع نبض وباس راسها 

فهد: يلا رح نروح على المول نشتري ثياب 

نبض: جد 

فهد: اه والله يلا تعي 

نبض : يلا 
خرج فهد ونبض من الفيلا 

...............................................................................
رعد جالس على المكتب بداخل البيت 

دق الباب 

رعد: اتفضل 

دخلت نهى
نهى : الحق يا اخوي 

رعد وقف من مكانه
رعد: خير شو في 
نهى : البت تالا هتروح من أدينا 
رعد: كيف تروح فهميني 
نهى : عمامها يلي عايشين بالصعيد بدهم يجوزوها لواحد مكرش ومتجوز 2 
رعد: كيف يعني هي سايبه بعدين عندك بنات ليش تالا 
نهى: يخوي واحد من الصعيد شاف تالا مره لما رحنا هناك وشكلوا قايل يا عمامها وهو غني وعمامها طمعنين بالمصاري الله يخليك يا اخوي الحق البنت 

رعد: انا هسا رح ارن على عمها يعقوب يفهمني شو بصير 

رعد: الووو.  اخبارك يا يعقوب 

يعقوب : بخير يا رعد 

رعد: ممكن افهم شو بدكم بالبنت 

يعقوب: واحد من عنا عاوز يتجوزها وانا قولت بما انها لسا ما اتزوجت يبقى نزوجها من عنا 

رعد: بس البنت مخطوبه لابني فهد يا يعقوب 

يعقوب: واحنا اخر من يعلم ميصحش كدا 

رعد: الموضوع صار بسرعه يا يعقوب وانا خالها وعارف مصلحتها 

يعقوب : طيب واحنا المساء رح نكون عندكوا اشوف ازا ابنك بيناسبها ومنحط الشروط الي عاوزينها 

رعد: تنوروا يا يعقوب سلام 
يعقوب: سلام 

نهى : انتا كيف تعمل كدا يا خوي انتا تعرفش انو فهد مش هيوافق 

رعد: بنتك زي اميره بالظبط وانا مستحيل اخليها تنظلم رح خلي فهد يتجوزها لمده بعدين يطلقها  وهي بتشوف حياتها 

نهى : مش عارفه اقولك ايه يا اخوي بس مش عايزه يصير مشاكل بينك وبين ابنك 

رعد: متخافيش روحي انتي طمني بنتك 

نهى: حاضر يا خوووي
...........................................................................
عند فهد ونبض 

نبض: يا فهد خلص والله اكتير 

فهد: لا ويلا امشي انا لسا ما شريت اشي 

نبض: اوووووف جعانه 

فهد: تعي  نروح على مطعم نتغدى وبعدين منكمل

نبض: اشطاااااا يلا 

فهد: هههههههههههههههههه 

نبض: فهههههد 

فهد: اه يا نبضي انا جمبك مش بعيد عنك 

نبض: اشتريلي هاد الدبدوب 

فهد: والله

نبض: ااااااه شووف حلووو ازاااي 

فهد: متزوج طفله والله

نبض: نانااااااا 

فهد: قدامي يلا 

اجا المساء وفهد ونبض رجعوا على البيت 

ميرا: رووح يا ابني شوف ابوك عنده ضيوف في الغرفه وازا سألك ليش ل هسا في الشركه انتا قوله شغل كتير 
فهد: بس انا مكنتش في الشركه 

ميرا: عارفه عارفه انتا مشي معه بس 

فهد: لييييش 

ميرا: بلا أسأله يلا روووح تفهم كلشي بعدين

فهد: نبض امسكي الاغراض واطلعي على الغرفه وتنزليش  رح ابعتلك العشاء فوق

نبض: مااااشي 

فهد: السلام عليكم

كلهم وعليكم السلام 

يعقوب اتأخرت ليه يا ولدي 

فهد: ضغط شغل يا أستاذ يعقوب 

يعقوب : قولي يا عمي احنا قرايب 

فهد مش فاهم اشي بس مهتمش 

يعقوب إذا نتفق احنا عنا 3 شروط 

الاول : الفرح بعد اسبوع 

 والتاني ومهرها بيكون ........

 والثالث رح نبقى عندكم اسبوع نشوف ازا رح تقدر تصونها وتحافظ عليها 
فهد لنفسه وانا مالي بالموضوع الاهبل ده 

يعقوب: موافق يا ولدي يا فهد
فهد كان سيرد ويقولهم وانا مالي اعملوا يلي عاوزينه 

رعد سبقه اكيد موافق كلنا موافقين طبعا 

يعقوب : مبروك عليك يا فهد يا ابني 

يلا نستأذن احنا ل نخبر أهل الصعيد بالفرح  يا دوب نلحق نجهز 

رعد: سلام يا جماعه 

رعد: فهد الحقني على المكتب فهد راح وراه لانو مش فاهم اشي 

فهد: سامعك انا شو خصني بالفرح اصلا 

رعد: مهو انتا يلي رح تتجوز تالا 
فهد: مستحيل 
رعد: لازم تتجوزها 
فهد: انا قولت اني مستحيل اتجوزها نبض هي مرتي الوحيده 
رعد: وانا بقولك لازم تتجوزها هاي بنت عمتك ممكن تموت حالها الدكتور قال لازم نكون معها مش ضدها 
فهد: وانا مليش شفلك حد تاني من ولادك يتجوزها 
رعد: كنت هجوزها ل مراد بس مراد واسيل معجبين ببعض 
وعمر حاسه انو قلبه مال 
وانا مش رح اقدر اكسر فرحتهم 

فهد: بس تقدر تكسر فرحتي 

رعد: يا ابني الله يخليك تتعبش قلبي  تالا بضل بنت اختي شو ما صار ومستحيل اكسر بخاطر أختي انتا بس اعطيها اسمك يا ابني 
فهد: ونبض

رعد::نبض رح تفهم الموضوع 
............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله  

 نفهم بالبارت الجاي موضوع الدكتور وتالا 
وبعد 7ساعات رح انزل بارت 16 

بس برأيكم يا جماعه شو رح يصير بنبض

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent