Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل السادس عشر 16 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل السادس عشر 16

نبض الفهد

فصل 16

فهد: ليش تالا حصلها ايه مشان الدكتور 

رعد: لما كنت بحكي مع خالتك وخلصنا حكي وهي طلعت تشوف تالا كلنا تجمعنا على صوت صرختها 

فلاش باك
نهى: اااااااااااااه
كلنا طلعنا على مصدر الصوت وكان من غرفة تالا 

ميرا: شو صار للبنت 

شافوا تالا جارحه ايديها بدها تقطع شراينها وكان مغمى عليها 

رعد حملها ووضعها على السرير 

رعد بخوف: اتصلووو بالدكتور بسرعه 

بعد وقت وصل الدكتور  وفحص تالا وخرج 

رعد: طمني يا دكتور 

الدكتور: الحمدلله الجرح سطحي بس انا برأي انكم لازم تتدعموها الفتره هاي حالتها ابدا مش منيحه هي حاولت تنتحر ويمكن تعيدها اكتر من مره  بتمنى تنتبهوا عليها 

رعد: شكرا يا دكتور اتفضل 

............................................................................
باك 

فهد: انا رايح احكي مع نبض  وانشاء الله تتفهمني 

رعد: نبض انا متأكده أنها رح تتفهمك يا ابني 

بس موضوع جوازكم انتا ونبض لازم يضل سري بس لتتجوز وتطلق من تالا وغير هيك ما حد لازم يعرف بالموضوع ادهم سافر مشان الشغل في مشكله ومن وقت ل يرجع بتكونوا طلقت تالا 

فهد: حاضر يابا سلام

رعد: سلام 

دخل فهد الغرفه رأى نبض خارجه من الحمام 

فهد مسك ايديها وقعدها على السرير وهو قعد قدامها على الأرض 

فهد: نبض انا بحبك 

نبض بخجل: احم بعرف 

فهد: كيف عرفتي 

نبض : عيونك لما بطلع عليهم بشوف حب كتير لألي 

فهد: وانتي يا نبض 

نبض هزت راسها 

فهد: قوليها يا نبض 

نبض بخجل: احم بحبك وبموت فيك 

فهد حضنها وخايف يحكيلها اصلا 

فهد: نبض عاوز اقولك حاجه 

نبض: قبل ما تقول اي حاجه اي ساعه بكرا رح نسافر تعرفش انا اد ايه مبسوووطه 

فهد: نبض انا لغيت السفريه 
نبض: ليش 

فهد: رح احكيلك كلشي بس بالاول بدي بدي اسألك سؤال 
انتي بتوثقي فيني 

نبض: اكتر ما بوثق بحالي 

فهد: نبض انا رح اتجوز

نبض بصدمه: بتهزر صح 

فهد: لا للأسف 

نبض بدموع: انتا انهبلت يا فهد بتقولي بحبك بعدين بتقولي عاوز اتجوز 

فهد: غصب يا نبض والله 

نبض : بدك تقنعني انك متجوز غصب عنك 

فهد حكالها ل نبض كلشي 

نبض: وملقوش غيرك يا فهد 

فهد: لاني الكبير لازم استحمل بس والله انا بس رح اتجوزها قدام الناس بعديها كل واحد بيروح على غرفه انا رح اضل هون بس مشان عمامها وهي حاولت تنتحر 

نبض بدموع: روح تجاوزها مبروك يا استاذ فهد 

فهد: نبض الله يخليكي تصعبيش الوضع عليه اكتر من هيك 

نبض: روحني على بيت بابا 

فهد: لا يا نبض مستحيل اخليكي ترجعي ل سعاد. 

نبض: سعاد بتجرحني بس ما تكسرني يا فهد انت كسرت قلبي 
جوزي بيقولي، بدي اتجوز اقولوا مبروك يا حبيبي يلا روحني 

فهد: لا 

نبض بصراخ وعياط: روحني بقولك احسن ما اطلع من الفيلا لوحدي، وراحت لتفتح ياب الغرفه فهد مسك ايديها جامد 

نبض بصراخ: اتركني بقولك وانا غصب عنك رح اطلع من الفيلا 
فهد ضرب نبض بالقلم وحضنها 

فهد: والله اسف بعرف انك رح تتوجعي بس مجبور والله القصه ما رح اطول اول ما تخلص رح اخدك ونبعد عنهم كلهم يا قلبي

نبض: مش رح استحمل اشوفك تتجوز يا فهد 

فهد باس راسها 

فهد: خلص اهدي والله رح اضل معك انتي 

نبض : وعد 

فهد: وعد
..............................................................................
في الصباح فاقت نبض ما لقت فهد 

غسلت وجها وغيرت ونزلت تحت شافتها ميرا 
ميرا: كيفك يا بنتي
نبض: بخير يا طنط  بس فهد فين 
ميرا: هو طلع من الصبح بدري مع تالا وامها مشان يشتروا الشبكه 

نبض: هو مش كتب كتاب بس على السكت 

ميرا: لا يا بنتي وفي فرح كمان وبعد 3 ايام الفرح 

نبض بدموع حاولت تخبيها

نبض: عن اذنك يا طنط
وطلعت على غرفتها بلشت تعيط جامد 

رجع فهد وتالا ونهى على البيت 

ميرا : فهد عاوزك 

فهد: خير يما 

ميرا: انتا مش معرف نبض مشان الفرح والشبكه

فهد: لسا مقولتش حاجه اصلا طلعت من بدري مشان ارجع وما تحسش بحاجه 

ميرا ؛ يا ابني فاقت وسألت عنك، وانا قولتلها انك رايح تشتري الشبكه وقولتلها على الفرح  روح راضيها كان شكلها حزينه يا ابني 

فهد: طب رايح اشوفها يما 

ذهب فهد لغرفته ورأها تبكي جلس بجانبها ومسح دموعها 

فهد: آسف

نبض: على شو عادي طبيعي يلي عملته هي زيها زي اي بنت تحلم تشتري الشبكه وتلبس الفستان الابيض وتعمل فرح وتنبسط 

فهد: نبض والله

نبض: ما تقول اشي يا فهد عادي حقها وحقك طبعا 
بس صدمتني ، لما قولتلي بحبك صح باين اكتير انك بتحبني 
حتى خاتم يكون بصباعي مشان الناس تعرف اني متجوزه ما جبتلي  ما شهرت جوازنا لهدرجه تستحي انو الناس تعرف اني مرتك 
وذهبت نبض للحمام وأغلقت الباب على نفسها 

فهد: نبض افتحي الباب
فهد: بقولك افتحي 
نبض.............
.............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله 

اسفه على التاخير

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent