Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل الثامن عشر 18 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل الثامن عشر 18

نزلت 3 فصول وبكرا ما رح انزل ولا بارت من اي روايه 
يوم الخميس ،،،،،،،،،،، 3/8/2023

نبض الفهد

فصل 18

نبض: تتأسفش يا فهد عادي 
فهد: والله رح اعوضك يا قلبي 
نبض بأبتسامه: تشغلش بالك فيني يا فهد 
فهد: رح تكوني في البيت مش رح تحضري الفرح 

نبض بإبتسامه : لا عايزه أحضره
فهد: بس
نبض: من غير بس 
فهد: ماشي
.....................................................................
في المساء داخل الفندق ابتدى الفرح 
وكانت عيون نبض تنظر ل فهد بحزن 
عمران: اهدي يا قلبي استحملي ازا بتحبيه 
نبض: انا بخير تشغلش بالك يا حبيبي 
عمران ابتسم طب انا رايح ابارك 
نبض: هاجي معك 
عمران: متأكده 
نبض: اااه يلا 
عمران: مبروك يا حبيبي 
فهد: يبارك فيك 
فهد حضن عمران وهمسله: خليك جنب نبض متتركهاش  يا عمران 

عمران: داخل عيوني تخافش عليها 
نبض سلمت على فهد: مبروووك ياااا جوزي  ومبرووووك يا ضرتي الضره مره والله يلا بشوفك بكرا يا قلبي 

تالا انقهرت منها : يبارك فيكي يا قلبي مرت جووزي 

فهد بحده : تالا اتهدي
ميرا: خير يا ولاد ليش واقفين كده 

فهد: يما انهي الفرح انا زهقت 

ميرا : ماشي يا ابني 

انتهوا من الفرح وكلهم رجعوا على الفيلا 

رعد يجامل بتوفيق : خليك هنا يا توفيق الوقت اتأخر مينفعش تمشي بالوقت ده 

توفيق: مهو انا مش همشي لمدة أسبوع اشوف ازا ابنك حاول يزعل بنت اخوي 

رعد: طب يلا انا رايح ارتاح تصبحوا على خير 
تالا: يالا يا فهد

فهد نظر ل نبض التي رأى الدموع متجمعه في عينيها

فهد بحزن : يلا 

نبض نظرت ل فهد نظره حزن وانكسار وذهبت راكده إلى الغرفه 

فهد لنفسه: اسف يا نبضي 

وكل واحد ذهب لغرفته 

نبض اخدت شاور وطلعت من الحمام ودفنت راسها تحت الوساده وظلت تبكي 

أما فهد أخذ شاور ونام على الكنبه وتالا تفكر كيف رح تخلي نبض تطلق من فهد 

وفي غرفة رعد 

ميرا: قلبي واجعني اوي على نبض يا رعد مشفتش منظرها ازاي 
رعد: والله وانا بس صار يلي صار بتمنى ينتهي كلشي بسرعه 

ميرا: يا ريت يا رعد 

وفي غرفة نهى 

اسيل: يا ماما يلي اعملتي انتي وخالو رعد كان غلط كبير 

سما: ايوااا يا ماما مشفتيش نظره نبض كيف كانت المسكينه رح تموت من قهرها 

نهى : والله بعرف انو ظلمنها بس  اختك كانت هتضيع من بين أيدينا مش بأيدي حاجه يلي حصل حصل 

اسيل: يعني مشان اختي ندمر حياه نبض وفهد 

نهى سكتت معرفتش ترد 

في غرفة عمر دخل عليه مراد 

مراد: انتا لسا صاحي

عمر: ايوااا 

مراد: قلبي وجعني والله على فهد 

عمر: وانا اكتر والله بس قلبي وجعني اكتر على مراته نبض شوفتها كيف كانت تطلع على فهد انو يرفض يروح مع تالا الاوضه 

مراد: اااه والله الله يسترها

في غرفة حنان 
ليلى : يما انا قلبي وجعني على نبض كتير شفتي منظرها كان عامل ازاي 

ياسمين : وانا والله انتي شفتي عينها نافخين من كتر العياط 

ندى: يا حرام الله يعينها والله

حنان: يلي صار صار انتو ادعوا كلشي يتصلح وما يحصل اشي  اشي اكبر 
.............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله 
..........................................................................

نبض الفهد

فصل 19 

عند نبض كانت تبكي 

نبض: مش هتحمل ابدا اشوفها معاه  انا لازم اكون قويه
انا غبيه كان لازم اروح لمكان بعيد بس انا وحده هبله مقدرتش اتخيل حالي نايمه من غير حضنه خلص اتعودت عليه مش قادره حاسه حالي رح موووووووت  اااخ يا فهد ااخ شو عملت فيني يلعن ابو الحب شو عمل فيني 

في الصباح 

الكل كان على السفره نزل فهد وتالا وكان ماسك اديها مشان عمها ميحسش بحاجه 

فهد: صباح الخير

الكل صباح النور

توفيق: يسعد صباحكم يا عرسان 
جلسوا ليفطروا فهد لن يرى نبض فرتاح لانه لا يريد أن تراه ماسك يد تالا         ولاكنه خاف عليها فهمس لامه 

فهد: نبض وين يماااا 

ميرا: طلعتلها الفطور على غرفتها وشكلها ما نامت طول الليل 

فهد: يما اطمني عليها انا عارفها مش هتاكل زي الناس 

ميرا: متخافش يا ابني بعيوني 
فهد: انا لازم اشوفها بس مش عارف كيف 
ميرا: يا ابني تنهبلش مش وقتك هسا 

تالا  عندما رأت نبض تنزل السلم قالت بخبث وصوت عالي 

تالا: فهود حبيبي انا زهقانه اوي ممكن نتغدى برا البيت لحالنا يا حبيبي 
فهد أنصدم لما قالت هيك بصوت عالي وقال بنفسه هي عارفه اتجوزتها ليه ليش عم تطلب هيك وبدلع فيني    ولاكنه عندما رأى نبض واقفه بنص السلم وما حد انتبه عليها عرف شو قصدت تالا 

فهد ببرود: لا 
توفيق : انتو عرسان جداد يا ولدي اطلعوا انبسطوا 

فهد كان لسى بيتكلم ولاكن رعد سبقه 

رعد بتنهيده ووجع على ابنه 
روح يا فهد انبسطوا توفيق معه حق 

نهى : ااه يا ولدي روح خدها ونبسطوا 
نظر فهد ل عمته 
نهى ترجته بعيونها أنه يوافق مشان توفيق ميحسش بحاجه 

كانت نبض تنظر ل فهد أنه بترجي أنه يقول لا وما يخيب ضنها 

فهد نظر ل نبض وقال بحزن 

فهد: مااشي 

نبض رجعت ل غرفتها وقفلت على نفسها 

ميرا همست ل بنتها روحي اطلعي ل نبض ومتسيبهاش 

اميره: حاضر وكل البنات حسوا أنهم لازم يكونوا واقفين معها فكلهم قرروا أنهم يطلعوا ل نبض الاوضه مع اميره 

اميره خبطت على الباب 
اميره: نبض افتحي يا قلبي انا اميره ومعي البنات بدنا نعقد معك 

نبض بدموع : لو سمحتوا ممكن نتكلم بعدين انا تعبانه 

اسيل: لا يا نبض عاوزين نتعرف عليكي 
ياسمين : بالله عليكي يا نبض افتحي الباب 
سما: ايوا يا نبض يلا 

نبض فتحت الباب 

ندى : من الاول يا نبض 

نبض حضنت اميره وبكت بشهقات 
البنات حاولوا يهدوها بس مش عارفين 

بعد قليل نبض هديت بس عينها بدمع كتيير 

سما: لقيت خطه حلووه 

ندى: ايه 

..........................................................................

فهد مسك تالا من شعرها 

فهد: انتي تعرفي اتجوزتك ليه وانو احنا هنطلق 

كيف تحكي أنو بدك تطلعي تتغدي برا الفيلا 

تالا بدموع تماسيح 

تالا: والله يا فهد محتاجه اغير نفسيه انا اكتير تعبانه نفسيتي 

وفهد اتزكر كلام أبوه أنو يمكن تالا تحاول تنتحر 

فهد: ماشي بس مش هنطول 

تالا: يلي تشوفه 

............................................................................

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent