Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل الاول 1 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل الاول 1

كانت بطلتنا نائمه ع الارض واتت لها مرات ابوها سعاد 

سعاد:  وضعت دلو الماء جميعه على وجهها قومي ي نبض نظفي  البيت انا رايحه عند جارتنا ام حسن وراجعه واياكي تكوني مش مخلصاه ل ارجع 

نبض: ليش ي خالتي تعملي معي هيك انا شو عملتلك ل تكرهني هيك 

سعاد: مسكت شعر نبض انتي اخرسي انا لو بأيدي لرميتك برا البيت من زمان لولا ابوكي يلي بحبك بس  لرميتك نزعتي صباحي ناس تتوراش انا طالعه بدي ارجع يكون البيت جاهز وإلا هتنامي من غير عشا غير عقابك 

نبض: حاضر ي خالتي 

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡

والان نذهب للبطل الروايه كان فهد يجلس على مكتبه بغرور وبرود 

فهد: عمران لازم نكسب الصفقه بأي طريقه هي مهمه اكتير بنسبالنا 

عمران: ولا يهمك ي فهد انشاءالله رح نكسبها متل ما اكسبنا غيرها رح نكسبها 

فهد ببرود:  اكيد مأنا اكبر رجال اعمال واكبر مليونير 

عمران: طب انا رايح اراجع الاوراق سلام ي صاحبي 

فهد: سلام ي عمران 
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡

نبض بتعب: يا الله تعبت امتا رح ارتاح 

دق الباب نبض  ذهبت لتفتح الباب ووجدت اباها محمد 

نبض: اهلا ي بابا احضرلك الغدا 

محمد:  لا ي بنتي خالتك وين 

نبض:  عند خالتي ام حسن ي بابا 

محمد: طب عايزك في موضوع مهم 

نبض: قول ي بابا 

محمد: بس ترجع خالتك ع البيت هقولك 

نبض:  ماشي ي بابا 
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡

فهد ل ابوه رعد بزعيق : انتا كيف يا يابا تختار ع مزاجك هي  الشغله لعب صغار تزوجني ع مزاجك انا قولتلك اني مش عايز اتجوز  

رعد بصوت عالي ايضا: انا قولت يلي عندي يا فهد بدك تتزوجها 
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• 

روايه نبض الفهد ♡
بقلم:  الكاتبه المجهوله

نبض الفهد
شخصيات الروايه 
فهد السيوفي اكبر مليونير ورجل أعمال عمره ٢٨سنه يتميز بالبرود والغضب ولا يضحك الا فقد مع عائلته واصدقائه 

عمر السيوفي اخو فهد الاصغر منه بسنه واحده فقد يعيش خارج البلاد بسبب دراسته بأمريكيا وبنا شغله هناك وعمره ٢٧ سنه وهو مثل فهد وطباعه 

مراد السيوفي اخو رعد وعمر الاصغر وعمره ٢٥سنه وهو غير فهد وعمر جادين هو دائما يمزح مع الكل والكل يحب شخصيته المرحه الا اذا عندما غضب لا احد يجرأ على التحدث معه من خوفهم وهو يعيش مع اهله 

اميرا السيوفي وهي اخت فهد وعمر ومراد عمرها ١٨سنه كليه طب هي مرحه وقلبها رقيق جدا وكل العائله تحبها ولا احد يقدر ان يزعلها 

رعد السيوفي وميرا السيوفي والدان فهد وعمر ومراد واميرا وهم طيبون جدا 

نبض الشافعي طيبه القلب ورقيقه جدا وتفرح من اتفه الاشياء بسب سنعرفه بالروايه 

محمد الشافعي والد نبض وهو يحبها كثيرا 

سعاد الشافعي مرات اب نبض وهي تكرها بسبب انها ابنه جوزها ودائما تضربها وتصرخ يوجهها وعملتها خادمه يييتها وسنعرف سبب عدم اخبار نبض لوالدها عن الذي تفعله مرات ابوها بالروايه 

هناء اخت نبض من الاب فقد وهي تكرها كره شديد بسبب حب اباها ل نبض اكتر وعمرها ١٧ سنه 

فرح اخت نبض ولكنها طيبه كثيرا وتحب نبض واحيانا تقف في وجه امها عندما تهين نبض 

عمران صديق فهد وهو مرح وعمره ٢٨ نفس عمر رعد وهو عندما يغضب لا يرى امامه ويقول كل شئ يجرح في لحظه غضب 

ولسا في شخصيات رح تضهر يالروايه لقدام بحكيلكم عليها بوقت ضهورهم•

نبض الفهد 
بقلم: الكاتبه المجهوله

   •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الله 
google-playkhamsatmostaqltradent