Ads by Google X

رواية نبض الفهد الفصل الخامس 5 - بقلم الكاتبه المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله

رواية نبض الفهد الفصل الخامس 5


نبض الفهد

الفصل الخامس
كانت نبض نائمه في غرفه فهد وفهد دخل الغرفه ومسك مخده التخت ووضعها على رأسها وضل يخنق بها 
ونبض كانت تحاول أن تبعده وتحاول تصرخ  وفهد يقول لها

فهد بدموع: اسف بس لازم تموتي انا بكرهك يا نبض  بكرهك 
ونبض تحاول أن تقاوم ولاكنه كان أقوى منها 

نبض فاقت من النوم وصرخت:ااااااااااااااااه اتركني وكانت تبكي كثيرا وضعت نفسها بزاويه في آخر الغرفه وبدأت تبكي وشهقاتها تزداد 
................…........................................................
كان فهد يجلس على مكتبه ويوقع بعض الأوراق 

دخل الغرفه رعد 

رعد:انت يا حيوان كيف تكتب كتابك عليها اليوم وتجيبها معك الفيلا 

فهد بهدوء:رعد بيه اتوقع احنا بالشركه ومش بالبيت وبس نرجع البيت نتحاسب 

رعد بعصبيه:ماشي يا حيوان بالبيت نتحاسب 

وخرج رعد وزرع الباب ورائه 

فهد: اشتقتلك اكتير يا نبض قلبي 
دخل عمران الغرفه 

عمران:فهد بيه بذات نفسه يتأخر ع الشغل بعمرها ما صارت 

ليش متأخر 
فهد ببرود: اتزوجت 
عمران بمسخره: لا يا شيخ قول وغير ومن غير ما تعزمني  انا كده ازعل ههههههه
فهد بعصبية: بحكي جد يا متخلف 

عمران:نعععممم  امتا 
فهد: اليوم الصبح 
عمران بأرتياح: الحمدلله يا شيخ كتب كتاب بس فكرتك عملت فرح ومن غير ما تعزمني كان يومك عسل اسوود 

فهد ببرود:ولا رح اعمل 
عمران: انا مش فاهم اشي فهمني يا شيخ 
فهد حكالو كلشي
عمران: انتا ليلتك سودا يا فهد باشا من رعد باشا 
فهد: يعمل يلي عاوزه بس انا عارف مش رح يعمل اشي اهم اشي عندو سعاده ولادوو وإذا كانوا مبسوطين خلص رح يكون مطمن
عمران:يلعن اب برودك يا شيخ المهم عمر امتا راجع 
فهد: بكرا الصبح  والليله رح احكيلهم للعيله انو رح يصفي كلشي بأمريكا ونجمع الشركات مع بعض 
ويلا طير من هون بدي اخلص الورق 
عمران:طاير ي حبيبي الاعده معك متل الأرف 
فهد: طب يلا هوي وبكرا كون جاهز 
عمران: حاضر يا باشا أوامر تانيه 
فهد:لا هوي بس 
.........................….................................................
اميره رجعت من الجامعه 
اميره: السلام عليكم
ميرا:وعليكم السلام
اميره:مالك يا ماما 
ميرا:اخوكي بدو يجنني يا اميره 
اميره: أبيه مراد شو عمل 
ميرا:مش مراد 
اميره: فهد 
ميرا:اه فهد 
اميره:شو عمل
ميرا:البنت يلي بدهم يكتبوا كتابها بعد يومين فهد كتب كتاب عليها اليوم وجايبها القصر 
اميره: أبيه فهد يعمل هيك والله طلع عندو حركات ههههه
وينها نبض انا اصلا اشتقتلها وبدي اشوفها 
ميرا:بغرفه فهد
اميره :ليش 
ميرا:مش عارفه  ع العشاء بفهمنا
اميره:طب يا ماما انا رايحه اشوف نبض 
ميرا: روحي يا بنتي 
...........................................................................
في الشركه 
رعد:مراد انا خلصت عندي مشوار مهم خلص انتا واخوك شغل وبدي اشوفكم بالبيت قبل ما اوصل 
مراد:إنشاءالله بتلاقي فهد انا مش مروح طالع 
رعد:قولت كلمه وانشاء الله اذا ما بشوفك بالبيت قبل فهد فش سفر
مراد:وعلى ايه يا حج انا هيني طاير ع البيت  سلامووووز يا حج 
رعد: روح يا حيوان 
....................................................................
طلعت اميره ع غرفه اخوها فهد ودقت ع الباب بس فش رد 
فتحت الباب وصرخت 

اميره:مامااااااااااااااااااا

ميرا:خير يا حبيبتي ليش بتصرخي 

اميره:اطلعي يا ماما 

شافوا نبض أعده بزاويه الغرفه وكامشه ع حالها وبتعيط وشهقاتها بتزيد 

ميرا :مالك يا حبيبتي قومي يا قلبي قومي 

نبض قامت واعدت ع التخت وبتعيط 

اميره:مالك يا نبض يا حبيبتي 

نبض: مفيش بس انا خايفه واشتقت ل بابا 

اميره: خلص يا عمري اهدي اكيد أبيه فهد رح يفرجيكي ايااه

نبض: هزت راسها 

ميرا : قومي يا بنتي انزلي معنا تحت 

نبض هزت راسها : يلا بس اغير والحقكم
..................................................................

نبض الفهد 

بقلم:الكاتبه المجهوله

  •تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent