رواية نبض الفهد (كاملة جميع الفصول ) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبه المجهوله
رواية نبض الفهد الفصل الثامن 8
الفصل الثامن
في الصباح
فهد صحي شاف راس نبض على كتفوا ويديها تحيط بخصره
فهد قبل جبينها ل نبض وحاوط يديه بخصرها وغمض عينيه ل ينام مره اخرى ولكنه سمع صوت خبط على الباب
فهد بعصبية : اووووووووووف ميييييين
الخادمه: انا يا بيه
ذهب فهد ليفتح الباب لانه لا يريد أن نبض تصحى على الصوت
فهد: خيرررررررر
الخادمه: يا بيه رعد بيه بدو ياكوا تنزلوا على الفطور
فهد: روحي أنتي وانا جاي وراكي
الخادمه: حاضر يا بيه
فهد: نبض نبض
نبض بنوم : نعممم
فهد: قومي يا نبض بدنا ننزل نفطر اتأخرنا
نبض بنوم : ماشي
ذهب فهد واخذ شاور ورأى نبض نائمه
فهد: نبض يا نبض قومي
نبض: وحياتك يا فهد سيبني انااام
ذهب فهد إلى طاولة السفره
فهد: صباح الخير
الكل: صباح النور
مراد: لي جاي بدري كان أجيت بعد ساعه
فهد: سكر تمك ولاااا
رعد: امتا بدك تجيب اخوك انتا وياه
فهد: بعد نص ساعه
رعد: خلص تمام
عمران: صباح الخير
الكل : صباح النور
ميرا : تعال يا حبيبي اقعد جمبي
عمران : جااي هيني
مراد: رح تيجي معنا صح يا عمران
عمران: اكيد دا عمر حبيبي
فهد: هههههههههههههه زكرتني قبل ما يسافر لما خطفنا والحمار صدق ومات من الخوووف
عمران: ههههههههههههههههههه بتصدق ايااام بضحكك
مراد: هههههههههه الاهبل واحشني والله
رعد: طب ازا خلصتوا روحوا لانكم اتأخرتوا
فهد: طب سلام
ميرا: فهد يا فهد
فهد: نعم يماااا
ميرا : وين نبض يا ابني
فهد: اشوي وبتنزل حضريلها فطار يما لانها ما رح تطلب
ميرا : ماشي يا ابني وانتا يا عمران وين نور
عمران : بعد ساعه رح تيجي امي
ميرا: ماشي يا حبيبي
رعد: انا رايح على الشركه يا قلبي عاوزه حاجه
ميرا: خليك والله هو رح ينبسط لما يشوفككك
رعد: يا قلبي انا اول ما اجي رح اشوفه الشركه ما لازم تضل بلا مدير
ميرا: ماشي يا حبيبي رووح
رعد: سلام يا ام فهد
أميره : ماما انا بدي اشوف نبض رح اطلع ع الغرفه عندها
ميرا: روحي يا بنتي
...............................................................................
في غرفه نبض
فاقت من النوم ونادت على فهد بس مفيش رد
دق باب الغرفه
نبض : مين
اميره: انا يا نبض
نبض: اتفضلي الباب مفتوح
اميره: صباح الخير
نبض: صباح النور يا اميره كيفك
أميره: الحمدلله بخير انتي ليش ما نزلتي تفطري
نبض: كنت نايمه صح فهد وين
اميره : راح يجيب عمر من المطار انتي مدزكراه
نبض: خفيف مش مدزكراه اوي
اميره: طب يلا انتي مش عاوزه تنزلي نقعد مع ماما
نبض: اكيد يلا بس بدي اخد شاور وانزل اسبقيني انتي
اميره: ماشي سلام رح استناكي ما تتأخري
نبض: حاضر
...............................................................................
في المطار
وصل عمران ومراد وفهد للمطار وشافوا عمر مستنيهم
عمر: شكلي انا يلي جاي اروحكم يا بغل انتا وياه وياه
فهد: ولاااا احترم نفسك يا جحش
عمران: متعصبش يا بابا فهووود هلاء ميرووو بضربوا لانو عمووور بدو ترباي
مراد : اضربوا يا بابا فهوود
فهد: اخرس انتا وياه بلا هبل منا ناقصني مجانين يلا يا عمر امسك غراضك والحقني على السياره
عمر: نعمممممممممم يا روح امك انا تعبان تعالوا ساعدوني انتا وياه
عمران بأصطناع التفاجئ : عمرر يا حبيبي انتا أجيت ولا انا بحلم وراح حضنه
مراد: عمر يا حبيبي اشتقتلك وسع ولاااا بدي احضن اخوووي
عمران: انا يلي أجيت قبلك انا يلي بدي احضنه
مراد: لا انا هاد اخوووي ولاااا
عمران: بقولك اناااا هاد صاحبي يا حبيبي
عمر : خلصصصصصصص اخرسوا انتو تزهقوووش
مراد: لا يا حبيبي احنا ننبسط لما نتمسخر عليك
عمر: طب والله وحشتووووني يا اخوان وذهب وحضنهم
عمران: والله انتا يلي واحشنا مصر من غيرك وحشه
عمر: برفع حاجب : عارف عارف
فهد: طب يلا بدنا نضل واقفين احنا
مراد: يلا
..............................................................................
في الفيلا
نبض : صباح الخير
الكل : صباح النور
ميرا : تعالي يا بنتي اعرفك على صاحبتي نور تعرفي يا نبض انو صاحبتي نور عندها بنت تشبهك اوي كأنك توأمها لما تشوفك رح تفكرك بنتها ملك
نبض : صار عندي شوق يا خالتي اشوفها يلي تشبهني
نبض : السلام عليكم ازاي حضرتك
نور : لفت وجها وشافت نبض
نور: ملك بنتي
ميرا: لا يا حبيبتي هاي كنتي نبض
نور بصدمه :نبض محمد الشافعي
نبض: ايوا يا خالتو انتي تعرفيني
نور بدموع: بنتي نبض
نبض: انا مش فاهمه حاجه
نور: يا ضو عيوني انا امك
نبض: خالتو اهدي انا امي ماتت لما ولدتني
نور: لا يا حبيبتي انا امك نور انا ممتش يا حبيبتي
نبض بصدمه ودموع : خلص بكفي كزب انا بقولك ماما ماتت لما ولدتني شو بتحكي انتي ما تجيبي سيرتها على لسانك
ميرا: ما تقوليش انو هي نفسها
نور بدموع هزت راسها
نبض بتوتر ودموع : خالتو انا طالعه على الغرفه ماشي
نور : يا بنتي خليني افهمك
نبض: خلص حكي فاضي وذهبت إلى غرفتها
اميره: انا مش فاهمه حاجه
ميرا: الحقي نبض على الغرفه وتفتحيش معها الموضوع
اميره : حاضر
ميرا : انتي كان لازم تمسكي حالك اكتر من هيك كان لازم تحكيلها بالهدوء مش هيك هي بعمرها ما رح تسمعك هسا
نور .........
...............................................................................
نبض الفهد
بقلم: الكاتبه المجهوله
•تابع الفصل التالي "رواية نبض الفهد" اضغط على اسم الرواية