Ads by Google X

رواية غرام ملك الجان الفصل السادس 6 - بقلم حور زاهر

الصفحة الرئيسية

  

 رواية غرام ملك الجان الفصل السادس 6 - بقلم حور زاهر 




البارت السادس .. تاليف حور زاهر  تصحو ياسمينا لتلاقي نفسها بغرفتها فتقول كيف اتايت هنا وانا نمت بجانب امي لليله امس  فتدخل الام عليها قائله انتي مجنونة يابت فتقول ياسمينا لية بس ياحجة 🙄🤔فترد الام امبارح قولتي تعبانه وعايزة تنامي بغرفتي وبعد شوية لقيتك صحوتي  وقومتي من جانبي فاسئلتك في اية قولتي مفيش مش عارفه انام جانبك انتي بيتتقلبي كتير يامامتي وسبتني وخرجتي لتنامي هنا 🤔فتقول ياسمينا بستغراب انا عملت كدا 🙄فترد الام بسخرية لا يا قلبي مش انتي دول الجيران قومي يلا اخلصي وراكي كليتك انتي قلتي ان عليكي امتحان النهاردة كمان🙄فتقوم بفزع ياسمينا وتضرب جبينها وتقول يالهؤؤي انا نسيت خالص وقامت بسرعه لتستعد ليومها الجديد وفي المساء تقعد بغرفتها حائرة كتير لاتعثر علي اجابات مقنعه فكل شي عكس بعضه يالها من حيرة 🙄🤔فتلاحظ بان الغرفه تتغير ويظهر بها اضاءه منخفضة وتلاقي الفراشات تظهر وتحلق حولها لتشعر بالفرحة فبقيت ياسمينا لا تخاف من ظهور تلك الاشياء وبقت تحب ظهورها كتير وهنا تستمع لصوت يقول السلام والامان فترد ياسمينا بستغراب وعليكم السلام بس انا زعلانه خلي بالك تاليف حور زاهر ليرد الصوت بلهفه لية ايتها الجميلة فتقول انت تراني وانا ليس اراك انت تعرفني وانا  لا اعرفك فهل هذا لايزعل فيضحك الصوت ويقول هل انتي مستعدية لرؤياتي هل انتي مستعدية لمعرفتي فترد بسرعه نعم نعم ياريت 🙄🤔فيرد الصوت حسنا واياكي مخالفه كلامك فترد ياسمينا لا طبعا ليس بخلف كلامي يلا بقي وريني نفسك وعرفني من انت 🤔فيظهر امامها شاب يا له من خاطف القلوب بسحر جمالو فتنحت ياسمينا 😲له فقال لها ها انا هنا فاانتبهت له ياسمينا وقالت ايوة شايفه انت جميل كدا ازاى يخرب بيت جمال امك 🙄🤔فضحك الصوت قائلا معرفشي ربنا خالقني كدا 😲🤔😁فقالت ياسمينا وانت منين بقي فرد عليها قائلا من تحت 🤔فردت هي قائله من تحت فين قصدك تحت السلم 🤔😲فضحك الشاب وقال لا انا ملك من ملوك الجان 🙄فردت ياسمينا وقالت بسيطة خالص ملوك الجان 😱وقطعت كلمتها فضحك الشاب عليها وقال مابيكي خوفتي لية انا لن اؤذيكي لاتخافي مني 🙄فقطعت ياسمينا بكلام  منقطع  جني وملك يادى النيلة 😲فضحك الشاب وقال حسنا سانصرف بدل انتي تخافين مني فقالت ياسمينا استنا بس يا عم ارتب الكلام ازاى جني وملك كما وتطلع لية انا  دا انا فقر 🤔🙄فيضحك عليها ويقول نصيبك بقي اعمل اية يعني فترد ياسمينا لا لا دا انا باين اتجننت بقي لا اكيد دا حلم لا دا تهيئات 🙄فيرد عليها كيف تردين مني ان افعل ليكي شي يجعلك تصدقين ما اقول 🤔فتضع يداها علي وجهها بمعني التفكير العميق وتضم حواجبها وتقطم طوافر  يداها  الاخرى  🙄😁فتقول حسنا اعلم انكم تقدرو علي احضار الكثير فيرد الشاب نعم نقدر وماذا تريدين ايتها الانسيه فترد ياسمينا اريد وليمة كبيرة من اطيب الماكولات الشهية فليتعجب الشاب في نفسه كيف تطلب طعام نعم فهي عاشقه لطعام بجنون ويضحك ويقول لها اتفضلي فترد هي اتفضل فين 🙄🤔فيرد الشاب الطعام جاهزا خلفك فتستغرب ياسمينا لسرعه مجي طلبها وتنظر خلفها يا الله ما هذا جميع الماكولات الشهية فعلا فلقد نسيت من الرائحة والشكل خوفها واقتربت لتلتهم الوليمة وحدها وظلت تستمتع بالطعام دون قول كلمة واحدة وكانت مبهدلة نفسها مثل الاطفال وهو ينظر لها ضاحكا لافعالها الطفولية  واخيرا تنتبه لنفسها وتخجل من منظرها امامه فيضحك هو قائلا ها صدقتي ولا لسه 🙄😁فتقول ياسمينا طب انت اسمك اية بقي 🙄🤔فيرد عليها تحبي اسمي يكون اية فترد هي بهز كتفها لا اعلم فانتم لكم اسماء غريبة جدا لقد قرءت من قبل قصة ولاقيت اسمائكم غريبة جدا فقال اسمائنا فقط التي كانت غريبة ليكي فقالت نعم فانا لن ارى جني في حياتي سوء الان طب انت تعرفني من امتي 🤔فيرد عليها تاليف حور زاهر. منذ ولادتك ياسمينا🤔 فاوضعت ياسمينا صابع يداها بفهمها مستغربه لكلامه معقول منذو طفولتي 🙄🤔فيرد عليها نعم  فتسكت ياسمينا مخاطبة نفسها بس يخرب جمال  امك انت جميل فعلا كدا لية يالهؤؤي يالهؤؤؤي لو شافتك غدير لكانت وقعت في غرامك 🙄🤔فيرد عليها الشاب قائلا طب وانتي لقد شوفتني اليس وقعتي بغرامي فترد ياسمينا مستعجبه له تقصد اية ليرد الشاب عليها بمكر اليس قولتي في نفسك لوغدير شافتني كانت وقعت بغرامي فترد ياسمينا بستغراب اكتر وانت عرفت كدا ازاى بقي 🙄🤔فيضحك الشاب عليها قائلا لقد قرءت افكارك ايتها الجميلة فتقول بندهاش له هل بتقرء الافكار 🙄🤔فيرد عليها نعم بقرء وبعرف بفضل الله كل شي 🤔فتتنح ياسمينا قائلة في نفسها مرة اخر بمعني انه يقدر يعرف البت منال العفشة بتقول اية عني بقي 😲فيضحك بشدة عليها فتقول له ليما تضحك عليا بقي وانا مش قلت حاجة فرد عليها بسخرية قائلا فعلا انتي لم تقولين شي ولكن مخك دا قال كتير فتنظر الارض والان ادركت انه قرء افكارها وعلم بما قالته عن زميلتها منال العفشه فقالت انا انا مش قصدى ان اقول عليها عفشة فضحك عليها وقال متاكدة 🙄😁فقالت ايوة اصل اصل فضحك اكتر وقال لها اصل اية 🤔😁فقالت خلاص بقي عديها ياعفروت فضحك عليها باستغراب قائلا من عفروت دا 🤔😁فقالت له انت طبعا اليس عفروت فقال لها عفروت 😁😁😁لامش عفروت انا جني وملك من ملوك الجان كمان 😲فقالت خدني لفه اتفرج عليكم فضحك وقال لها تتفرجي علينا ازاى وانتي مرعوبه بس من كلمة جني 😁😁😁فقالت خلاص ياعفروت بقي فضحك وقال بزعل زائف لقد زعلت منكي خلاص انا ماشي فقالت له خلاص خلاص ماتزعليشي مش هاقولك كدا تاني فشعر بانها هاتبكي فقال لها مبتسما هل تريدين معرفه المزيد عني فقالت نعم وهنا فجاه اختفي الشاب وفضلت تدور عليه ياسمينا وتنادي له حتي استمعت الام لها ودخلت مسرعه عليها فقالت لها بخضه مابيكي ياسمينا فقالت ياسمينا ابدا امي لاشي فقالت الام ليما تنادين بصوت عالي بكلام مش مفهوم فتتؤتر ياسمينا وتقول ابدا كنت بمثل مشهد كدا من مسرحية اعجبتني فتقول الام مسرحية  صبرني يارب نامي يابت عشان كليتك فقالت ياسمينا حسنا امي سوف اصلي وانام فترد الام تقول حسنا ابنتي اللهم تقبل فترد ياسمينا منا ومنكم يارب فتتركها الام وتبقي ياسمينا تنظر لكل ركن منتظرة ظهور الشاب او الملك كما قال لها انه ملك من ملوك الجان ولكن بلا جدو فقامت لتحضير لصلاه وبعد الصلاه نامت ولكن دون ان ترى حلمها الذى تعودت عليه كل لليله😔وفي مكان اخر. كان الامير يقف امام ولده ملك الجان سمسائيل اعلا المماليك العلوية قائلا الي الامير اين كنت فيرد الامير. كنت اتمشي بعالم البشر فيرد الملك بصرامة شديدة تتمشي اما تزور تلك الانسية فيصمت الامير احتراما لولده وينحي راسه بلارض قائلا اعلم مؤلاي الملك بانك تعلم بما افعل ولكني اريدك ان تثق بي فانا لن اخالف عهدنا ولن اعصي لله امرا فقال الملك سمسائيل اتمني ذلك بشدة بان تضع الله امامك في كل خطواتك فينحي الامير ويغادر تاليف حور زاهر  ويقف الملك حائرا من تصرفاته ابنه قائلا اللهي كن عونا لنا واهدى عبدك (عبد الله) لهداك ولايعصي لك امرا 😔🤲🏻فيطرق الباب علي الامير فيسمح بدخول ماهو الا خادمه المخلص ميمون قائلا السلام والامان علي الامير (عبد الله) فيرد الامير وعليكم السلام ما ات بك ميمون فيرد ميمون حالك لقد خشيت عليك بمعرفه الملك عن الانسية فيرد الامير اعلم بهذا ميمون ولكن لاتقلق فلن اعصي لله امرا 😔فيرد ميمون بكل هدؤء اذا كان سيدى هذا هو مقصدك ليما انت متبعها فيسرح (عبد الله) في كلام ميمون ويقول ....

google-playkhamsatmostaqltradent