رواية غرام ملك الجان الفصل الثامن 8 - بقلم حور زاهر
غرام_ملك_الجان
البارت الثامن ... تاليف حور_زاهر
فيقول لها انتي جميلة ياسمينا لذلك تسمعين وترين كل شي جميل فتخجل هي من عباراته 🙈فيقول لها هل تخجلين مني ياسمينا فتبتسم دون قول شي فيضحك عليها قائلا حسنا لن امدح فيكي مرة اخرى لتنظر له بنص عين فيضحك هو مرة اخرى فكم هي طفله حقا 😁فتقول له عفروت فينظر لها اليس عاجبك اسمي لكي تنادي عفروت فترد بضحك لا طبعا عاجبني كتير ولكني احب اغاظتك فليضم حواجبه قائلا وكيف تعرفين بان هذا يغظني فتضحك هي وتقول سر المهنة بقي فيضحك عليها ويقول لها اليس خائفه مني ياسمينا فتهرش براسها مدعية القلق😲 وتقول سابقا كنت اخشاك كتير انما الان لا فانا احببت الحكي معك وظهورك الدائم فنظر في عيناها بصدق كلامها قائلا ...
تاليف.حور زاهر فكم اسعدني هذا منكي ياسمينا وفجاه قال لها لابد عليه الذهاب الان فترد هي ليما انت سريع الذهاب ليما لاتتبقي وقت اطول فيضحك عليها ويقول فاني ولي المملكة فكيف لي بالتخلي عن عشيرتي ومملكتي فقالت له ليس قلت تخلي عنها ولكن قلت تتبقي بعض الوقت فقال لها اعدك بيوما اطول واكون معاكي به فترد فرحة بكلامه هل حقا ستفعل فيرد عليها نحن لانكذب ياسمينا فترد هي ليس قصدت فيقول لها بهدؤء اعلم فلا تحزني فنتظر له هل ستاتي تاني فيبتسم لها قائلا نعم ساتي تاني اليكي طبعا ولكن ليس الان فقالت حسنا سانتظرك فقال لها هل ستحكي لغدير فقالت ضاحكة فهل يدايقك هذا فيبتسم لها قائلا لا بس احترسي فغدير الان متعصبه منكي 😲😁 فترد ياسمينا ليما هي متعصبة مني ماذا فعلت لها انا😲🙄تكونشي انا مرات ابوها وانا معرفشي 😲🙄فيضحك عليها الامير قائلا فكرى لكي تعرفين والان ساتركك في امان الله فترد عليه قائله وانت في رعايته وحفظه وعندما اختفي الامير قالت يالهؤي😱 لقد نسيت اسئلؤ فعاد الظهور لها قائلا ولكني لم انسي ولكن الان الوقت لايسمح فترد مبتسمة حسنا عبده وقتما تشاء فيرد عليها قبل الذهاب الي مملكته قائلا باذن الله عندما اعود سوف استمع لكل اسئلتك ياسمينا فتبتسم بسعادة فهي اصبحت مدمنه لوجود عبد الله او بمعني اصح امير الجان ❤ ويرن الفون فتلاقي غدير تقول لها هو انتي فين فترد ياسمينا بالبيت طبعا فتقول غدير بمعني انكي مازلتي بالبيت ليس نزلتي فترد ياسمينا انزل فين 🙄ولية 🤔فترد غدير بغيظ طبعا ولا علي بالك فيكتفي عليكي عفروت 🙄ونسيني عيد ميلادى ايتها القردة فتضع ياسمينا يداها علي فهمها وتقول يالهووى ياخبر برتقالي والله نسيت حقك عليا بقي ثواني وهاكون عندك فترد غدير بحزن تلك اول مرة تنسيني بها ياسمينا 😔فترد ياسمينا حقك عليا بقي وسبيني اغير بسرعه عشان اجيلك وتقفل معها وهي متؤترة وتقول الان لقد عرفت ليما قال عبده لي هذابان غدير متعصبه طب لية مش قال وفكرني بعيد ميلادها حسنا لما ياتي سوف اسئلؤ تبا لي فلقد بيسرقني الوقت عندما اكون مع عبد الله 🙈😁 فحضرت نفسها بسرعه وخرجت تكلم مامتها لتسمح لها بذهاب لغدير عشان عيد ميلادها فاوفقت الام واعطيتها مال لشراء هديه جميلة لي غدير وعندما كانت تسوق سيارتها شعرت بان احد بالسيارة ولكنها لا ترى احد بل شعور تاليف حور زاهر وعندما جلبت الهدية ووصلت منزل غدير كانت غدير غاضبة من ياسمينا لا انها نسيت عيد ميلادها فتقبلها ياسمينا بحنية وتقول لها بضحك يلا مش خسارة فيكي جبتلك ربع🐥 كتكوت تعملي عليه حله محشي وجريت منها فجريت غدير وراها في فناء المنزل وكانت الحديقه جميلة مزينه بلانوار والازهار الرائعه وكان يقف الكثير من رجال الاعمال الذى عزمهم ولدها ومن بينهم ادم الشرقاوي احد كبار رجال الاعمال فرى ياسمينا مع غدير وكانت عينه هاتاكلها فشعر صديقه بنظراته لها فقال له حاسب تاكلها فضحك ادم وقال بصراحة تستاهل الاكل ولا انت مش بتشوف فيرد باسم لا انا مش بشوف وحش ويضحك فيضربه ادم بضحك علي راسه قائلا فعلا كيف ترى وانت اعمي النظر فيرد باسم لا انا نظرى ٦%٦بس مش بشوف الاقزام 😲😁فيضربه تاني ادم ويقول له مش فاضيلك دلوقتي بعدين هظبطك بس اصبر عليا اوع بقى كده من وشي خلينا نشوف الحلويات فيضحك باسم ويبتعد عن ادم ويظل ادم يراقب ياسمينا ولا يعلم لما ينظر لها تلك النظرات
تاليف حور زاهر فيمر الوقت سريعا فلتنظر ياسمينا بساعتها لتضع يداها علي فمها بخضة قائله يالليله مشمشي😱😁 دى ماما هاتعمل منا شاورمة فتضحك غدير عليها وتقول وانا مالي يااوختيشي فترد ياسمينا ماهو انتي ياغرابه السبب فتضحك غدير وتقول بردو وانا مالي مش انتي اللي نسيتي اهم يوم فتقول ياسمينا معليشي بقي مش قصدى والله فترد غدير بحزن زائف لا بس انا زعلانه فترد ياسمينا خلاص بقي يارمضان قلبك ابيض فيقترب منهم والد غدير قائلا اهلا ابنتي الجميلة فترد عليه مبتسم ميرسي ياعمو طب عن اذنكم فيرد الاب لفين ابنتي فترد لقد تاخرت كتير وللاسف ماما ليس اتصلت ربما تكون نسيت خروجي فيبتسم الاب قائلا لا ابنتي لقد اتصلت وانا رديت عليها واستاذنت منها بانك تبيتي مع غدير اليوم وسوف نوصلك غدا انا وغدير الى المنزل فلتصفق غدير وتتنطط امام والدها فارحه باتفاق والدها مع مامت ياسمينا وتقبل والدها في خده وتقول له متشكره قوي يا احلا اب في الدنيا وتبتسم ياسمينا وتقول متشكره يا عمو كثير فتاخذها غدير وتجري لي يكملوا مقالب في بعض وكانت هناك عينا تراقب من بعيد تلك العين كانت عين ادم الشرقاوي فقال باسم انت يا اخينا هتفضحنا في ليلتك السوداء دي تكونشي البنت سحرتك ولا عملت لك عمل😱😁 ايه يا ابن الهيام والغرام ده اللي انت فيه يلا يا عم ورانا اشغلنا فليضربوا ادم بخفه ويقول له اسكت يا ابن اللذينه هتودينا في داهيه😲😁 هو الواحد ناقص يلا يا عم قدامي فيلاحظ والد غدير نظرات ادم الشرقاوي لياسمينا وغدير ويحتار ويقول في نفسه يا ترى يا ادم عينك على مين فليتفاجا بوجود ادم وباسم امامه فيقول ادم كل سنه وهي طيبه وعقبال ما تفرح بيها يا خالد بيه فيبتسم خالد قائلا اشكرك واشكركم على مجياتكم ومشاركتكم مناسباتنا السعيده واتعشم برده اليكم قريبا في حفل زفافكم فليبتسم باسم ويقول لا بعد الشر علي بس واضح كده اننا هنشارك الموضوع ده مع ادم بيه😲😁 فليبتسم ادم بغيظ متواعدا لباسم بليله سوداء على دماغه فيرد على باسم متشكر قوي على المجامله دي فليضحكان ويستاذنان بالانصراف ورغم كل هذا كانت عيون ادم تنظر لياسمينا من تحت لتحت فانصرف كلا منهم في سيارته ولكن ادم كان يتغاظ من كلام باسم امام خالد بيه فكان يشعر باسم بغيظ ادم منه بسبب كلامه وظل يشاكس فيه وهو بسياراته حتى وصلان المنزل فتلك الفيلا يقيم فيها ادم الشرقاوي وصديق طفولته باسم سليم وفي مكان اخر كان الامير عبد الله يرى كل ما تفعله ياسمينا شعر بضيق من تصرفاتها ومن اعين ادم الشرقاوي التي كانت لا تفارقها فدخل عليه ميمون قائلا مولاي الامير سمو الملك يطالبك في قاعه المملكه فيرد عبد الله حسنا ساتي اليه وكانت تجلس بجانب عرش الملك زوجته الملكة رقية فقالت لملك مؤلاي اني اخشاء رد الامير علي طالبنا فيقول الملك لاتخشين شيى فنتظر حتي ياتي ونرى ماهو رد فعله ..... يتبع
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية غرام ملك الجان) اسم الرواية