Ads by Google X

رواية غرام ملك الجان الفصل التاسع 9 - بقلم حور زاهر

الصفحة الرئيسية

   

 رواية غرام ملك الجان الفصل التاسع 9 - بقلم حور زاهر 


من منتظر ياسمينا وعفروت 😳😁
غرام_ملك_الجان 
البارت التاسع  .تاليف حور زاهر 
دخل الامير قاعه المملكة قائلا السلام والامان علي ملك الجان والملكة الام وانحي امامهم فرد عليه السلام فقال الملك كيف حالك ايها الامير فرد الامير الحمد لله علي رضا الرحمن ومازال وجودنا ينعم بهذا الزمان فترد الام الحمد لله اقترب بني لتستمع كلام الملك فيقترب الامير في طاعه ويقول امر ملك الجان فيرد الملك  الامر والقوه للرحمن❤فيرد الامير ونعم بالله خبرني مولاي على ما تشاء فيقول الملك اقترب ايها الامير اكثر فيقترب الامير من الملك فيقول الملك استمع  تاليف  حور زاهر  بني الايام ليس دائما لاحد وانا ووالدتك الملكه يمر بنا العمر ولكننا لا نعترض  مشيئه  الرحمن بل نحن مؤمنين بالله فيرد الامير ونعم بالله اطال الله بعمركم  فيقول الملك بني اريد ان ارى انجالك فلقد ان الاوان لتحقيق هذه الامنيه هل تبخل علينا بها فلينحي الامير راسه فيقول الملك اذن ما هو ردك بني فيرد الامير فهل لي براى فوق رائيك ابي ولكني فقط.ليس استعديت لهذه الزيجة فهل لي ببعض الوقت حتي اختار ماتناسبني لتكون شريكتي فيرد الاب  لك ما شئت من الوقت  ولكن لاتتاخر علينا بردك بني فيرد الامير باذن الله ويستاذن منهم لرحيل ويخرج الامير  لحديقه المملكة شاردا يتسال في نفسه بما طلبه الملك منه فهذا ليس بسهل تحقيقه فالزواج تقديس لامفر منه ولكن ليس لدي راغبه  به الان فكل انشغالو الحالي بلانسية فلقد اثرت تفكيره فكم يشعر بلارتباك وعدم الاتزان في نفسه ولكنه يحاول جاهدا ان يظهر امام الاخرين بكامل قوته وعقليته الحكيمة في اتخاذ القرارات المهمة لصالح المملكة ورغم كل هذا يعلم بان من حق الملك والملكة تحقيق امنياتهم فهو ولي العهد الوحيد لهم بقلمي حور زاهر   وفي مكان اخر كانت ياسمينا شارده بالتفكير في عفروت فكم احبت وجوده معها والحكي معه بكل الامور ولكن هو دائم الاختفاء لكثير من الوقت فهي تريده معها واصبحت تحلم في يقظتها بالتقرب منه فهي تريد معرفه ذلك العالم الخفي وتتسال في نفسها فهل كلهم ذات الجمال والرقه مثل عبد الله فهل فعلا كما يقول لها انهم يخافون الله مثلنا وماهي عيشتهم هل يتعايشون مثلنا هل لديهم سما مثلنا هل يتناولون الطعام مثلنا ولهم منازل مثلنا يااا الله لقد جننت بهم انا فكيف الحال الان كيف امنع نفسي عن هذا التفكير يارب يسر لي الامور و افتح لي طريق النور ياحي يا قيوم 😔🤲🏻فتطرق الام الباب لتاذن لها بالدخول فتقول لها ليما انتي مستيقظه لغايه الان فترد ياسمينا ابدا امي ولكني ليس جاء لي نوم فتقول الام ما بكي ياسمينا هل بكي شيء فترد ياسمينا لا امي ليس بي شيء فترد الام  اذن قومي ابنتي وتؤضي لتصلي ركعتين ولتذهبين للنوم بعدها حتى تستيقظين باكرا اليس لديكي كلياتك غدا فتقول ياسمينا حسنا امي تاليف حور زاهر  سوف افعل تنصرف الام لتعود ياسمينا لتفكيرها من جديد ولكن دون حل فتقوم لكي تتوضا وتصلي ركعتين وتذهب لكي تنام ولكن النوم بعيدا عنها ولكنها تحاول حتى غفلت بقلمي حور زاهر  وياتي يوما جديدا لتقوم ياسمينا من نومتها وتؤدي صلاتها تحضري نفسها كالروتين اليومي ككل يوم وتخرج لتصبح على ولدتها وتقبل والدتها وقطها موكا وتستاذن للذهب الى كلياتها فتسرع اليها غدير قائله صباح النكش لترد ياسمينا بيزهق صباح الخير فترفع غدير حاجبها بنظره استغراب لطريقه رد  ياسمينا على الصبح فتقول لها مالك يا شجره الدر هل خسرتي الحرب العالميه😲😁 فتردي ياسمينا بملل لن ارد عليكي فدعيني وشاني فتنظر غدير يمين وشمال باستغراب وتقول لا لا ده اكيد في حاجه كبيره قوي تعالي كده نقعد في الكافيه انا وانتي ونتكلم ونشوف اخر الموضوع ده ايه وتشد ياسمينا من يداها لتاخذها معها الى الكافيه وتقول لها تشربي ايه يا حياتي فترد ياسمينا بحزن لا اريد شيئا يا غدير ارجوك دعيني بشاني لترد غدير بقلق ماذا حصل لكي تكوني بهذا الوضع لتنظر لها ياسمينا بحزن وتبكي وتتساقط دموعها بغزاره بقلمي حور زاهر  حتي شعرت غدير بالقلق الشديد على طريقه ياسمينا وتقول لها ارجوكي خبريني ما بكي هل طنط شيماء قالت لك شيئا يضايقك لتهزي ياسمينا راسها يمين وشمال علامه تدل بالنفي لتعيد غدير سؤال اخر طب هل طلبت شيء وهي رفضت ان تعطيه ليكي  فتهز مره اخرى ياسمينا راسها يمين وشمال نافيه السؤال فترد غدير معقوله اللي في دماغي لا لا لا مش معقول فتنظر لها ياسمينا بحزن اكبر فتقول غدير هل عفروت هو سبب😲🙄  لتسرع بالرد  ياسمينا اسكتي يا غدير الناس موجوده حولنا لحد يسمعنا يفتكر حاجات تانيه فتقول غدير حسنا هيا بنا نتناقش في مكان اخر لتقوم معها ياسمينا وهي في كامل حزنها فتراهم الشمطاء منال وتحاول ان تضايق ياسمينا ولكن غدير تتصدى لها وتاخذ ياسمينا وترحل من امامها ولكن هناك على باب الجامعه كان من ما يراقبهم بصمت ولا يدري ليما يراقبها بهذه الطريقه ولكنه يشعر بالاحتياج الى هذا فلتركب غدير مع ياسمينا سيارتها وتنطلق ياسمينا بالسياره وتتوقف امام احد الاماكن  المطله على البحر و تبكي بشده لتواسيها غدير وتقول لها ممكن تحكي لي ايه اللي حصل فترد ياسمينا قائله صدقيني ما فيش حاجه حصلت عشان احكيها لترفع غدير حاجبها باستغراب قائله يعني انتي عايزه تفهميني انكي متعكننه ومش طايقه نفسك ومتنرفزه كده لوحدك وانكي تخليني اخدك واشدك من الكافيه واجيبك على هنا غير كمان منال العفشه😲😁 اللي حاولت تضايقك  بالكلام وزعقت لها عشانك وجيت معاكي لغايه هنا وفي الاخر تقولي ما فيش حاجه😲😏 لترد ياسمينا تاليف  حور زاهر بكل حزن فعلا يا غدير ما فيش حاجه حصلت كل اللي انا حاسه بيه اني حاسه بالحيره واني في دوامه ما بقيتش عارفه حاجه حواليا كل تفكيري بقى عبد الله رغم خوفي فترد غدير هل تخافين منه ممكن اوديك لواحد شيخ يبعدوا عنكي🙄🤔 فترد ياسمينا شيخ مين يا ست انتي انا مش فاضيه لكده انا مش بتكلم على كده خالص فتضع غدير يداها تحت دقنها باستغراب قائلا مال في ايه فترد ياسمينا انتي مش هتقدري تفهميني يا غدير فترد غدير لا هحاول بس انت قولي 🤔فترد ياسمينا اعلم ان الله خلقنا من طين وخلق الجان من نار ولا يسمح لنا بالزواج منهم ولا محبتهم كاحباب ولكني بشعر مع عبد الله بمشاعر غريبه كمثل الحبيب😔 اصبحت لا استطيع الذهاب بعيدا عنه اصبحت احب الحكى معه فكم هو طيبا القلب جميل الروح متفاهم دائما فلقد حدث امرا سابقا عندما تكلمنا عن الدين هل تتصوري يا غدير بانه يخاف الله كثيرا ولقد فتحني في موضوع الحجاب وقال لي ليما ياسمينا لا ترتدين الحجاب اليس  امركم الله بالحجاب فقلت له نعم امرنا الله به ولكن الله يحاسبنا على اعمالنا وليس على اشكالنا فقال لي لا ياسمينا ان الله يحاسبنا جميعا على اشكالنا واعمالنا وكل ما نقيم به فلا يجوز ان نكون مسلمين ولا نعرف الدين بحكم الدين على المراه ان ترتدي الحجاب ولا تظهر من مفاتنها شيء بقلمي حور زاهر  فكما امرها الله لابد ان تفعل وانتي ياسمينا رغم صلاتك لله رغم قراءتك بالقران ترتدين ملابس مخالفه لدينك غير هذا تتركيني شعرك للجميع يشاهدونه وهذا لا يحق فتلك المميزات الجميله بالمراه ما هي الا لمحارمها زوجها فقط هو من ينعم بجمالها وليس الاغراب فتنظر غدير بصدمه😱 بنت ياسمينا هل انتي متاكده ان ده عفروت ده جني مش بشري 🙄 فتبتسم ياسمينا بحزن قائلا نعم هل دلوقتي عرفتي لما ابكي فلتهرش غدير براسها متعجبه لهذا الجني فما هو الا ملاك بصوره جن فكيف لجني ان يقترب من الله بهذه الطريقه فترد ياسمينا تلك هي نعمه الايمان بالله عز وجل وعباده الله ومحبته ومحبت ورسوله عليه افضل الصلاه والسلام❤ فترد غدير عليه افضل الصلاه❤ والسلام بمعنى هذا ياسمينا نحن ليس مسلمين بالفعل بل اسم فقط فقالت ياسمينا للاسف نعم غدير هذا ما اكتشفته كلما زاد الحكي بيني وبين عبد الله اكتشفت ديني اكثر واكثر فكم اتعجب له فترد غدير بنت ياسمينا هل هو حافظ القران الكريم🤔 لتبتسم ياسمينا بفرحه جميله قائله هل تصدقيني اذا قلت اليكي انه حافظا   القران الكريم كاملا بالتجويد كمان وعندما يقرا القران ما اجمل صوته فتسرح غدير قائله ما شاء الله بنت ياسمينا هو ما لهوش اخوات يا بت ما تخليه يعرفني على اخ من اخواته😲😁 فتضحك ياسمينا وتقول لها لا اهمدي ملهوش اخوات فتضرب غدير جيبينها بيداها بضحك قائلة حظ بقى  القرعه يا ناس 😲🙄😁😁فليضحكان فترد غدير ايوه كده اضحكي ما حدش واخد منها حاجه كل حاجه اتركيها لله بس انا عايزاك فعلا تحكي لي عنه كل حاجه انا احببت الاستماع عنه تاليف  حور زاهر  فتكشر ملامح ياسمينا قائله نعم يا حلوه لتضحك غدير على ملامح ياسمينا وتقول لها اهدى بس يا رمضان قصدي كله خير والله😲😁😁 ما تخافيش من اختك يا ابلتي😁 يضحكان سويا على جنان غدير وفجاه يرن فون ياسمينا لتلاقي مامتها تطلب منها المجي فورا هي وغدير معاها وتستغرب ياسمينا وتقول لها حاضر تقفل معها وهي شارده لتسالها غدير في ايه ترد ياسمينا بقلق لقد طلبتك امي وانا حاليا لنعود للمنزل سويا فاستغربت غدير قائله انا وانتي 


google-playkhamsatmostaqltradent