رواية صراع زعماء القوة الفصل الخامس عشر 15 - بقلم رودينا محمد
و فجأة وجد اسورة ملقاة على الأرض حاول أن يتذكر هذه الأسورة فهو يعرفها ثم قال بصدمة شديدة: رودينا
و ذهب إلى الغرفة التي بها رودينا و طرق عليها هو و لؤي
ثم قال الزعيم بغضب : رودينا! سيران!
استيقظت سيران و فتحت له الباب فقال الزعيم و لؤي بقلق : رودينا هنا
نظرت سيران في الغرفه ولم تجدها فقالت بصدمة : راحت فين!
ثم نظرت إلى الأرض فا وجدت آثار دماء تتوجه نحو الطابق الأرضي
ثم قالت سيران بصدمة ورعب: أيه ده!
ثم قال الزعيم بغضب : خطفوها! ثم اكمل: كنان
و ذهب بسرعة كبيرة إلى الحديقة و لكنه دهش و بائت الدموع بالهطول من عينه من منظر أخيه
الزعيم بصدمة و دموع : ك ك كنان
كان كنان غارقا في دمائه
اقترب منه الزعيم بصدمة وجنون : كنان اصحى يا حبيبي كنان!
شاهد لؤي المشهد بصدمة شديدة ثم اقترب منه و قام بلمسه فقد كان الجرح ناحية رقبته كان شخص قام بغرس شيء أشبه بالسكين في قلبه
انتزعها لؤي بسرعة ثم لمس على صدره و كان الزعيم يبكي و يقول بجنون : لا لا كنان عايش لا مماتش كنان اصحى!!
لؤي بخوف : اسكت
ثم تحول لؤي و قام بإخراج شعاع من يده و صوبه على كنان
الزعيم بخوف : انت بتعمل ايه
لؤي بغضب عامي : قولتلك اسكت
انتهى لؤي مما كان يفعله ثم فتح كنان عيناه
نظر الزعيم بفرحة و ذهب لإحتضانه
كنان بذعر : رودينا
تذكر الزعيم رودينا فقال بخوف:-انت شوفت مين اللي خطفها؟
-بنت بشعر احمر اللي خطفتها
الزعيم بدهشه: بنت بشعر احمر!!!!!! ثم تذكر كلام رودينا
الزعيم بصدمة وغضب : هي.. ازاي دخلت هنا!
ثم رفع صوته وقال: يا حراس!
ولكن لم يأتي أحد من الحراس
ذهب الزعيم بغضب كبير نحو الحراس و لكن انصدم حينما وجد كل الحراس غارقون في دمائهم و كأنها بحر من الدماء
كان ينظر الزعيم علي الحراس بصدمة و حزن نزلت دمعة من عيناه كيف للعدد الهائل هذا أن يقتل لقد ماتوا جميعا و أصبحت الأرض من حولهم بحر من الدماء
الزعيم كان يقف بصدمة شديدة و نظر إلى لؤي بترجي ثم قال: لؤي.. حاولت تعمل حاجة ليهم؟
وقف لؤي و هو ينظر للحراس بصدمة كبيرة و فجأة تحول لؤي و قام بإخراج شعاع من يده و لكن لا فائدة فقد فقدوا الكثير من الدماء
لؤي كان يحاول بكامل قواه و لكن لم يجدي نفعاً
عاد لؤي لشكله الطبيعي و قال بحزن : للأسف ماتوا
/- طب وأنت ازاي لحقت كنان
لؤي بغضب : مش عارف
نظر الزعيم لتلك الجثث وقال بحزن واضح على نبرة صوته : احنا لازم ندفنهم
جاء كنان و هو متعب لينظر إلى الحراس بصدمة و أعينه تظهر عليها الذعر و الخوف و حينها سقط مغشياً عليه من هول المنظر
الزعيم بصدمة: كنان
زيدان بشر و ابتسامة خبث : و اخيرا
نورا بشر : اتفضل يا زعيم اظن كدة اني على قد وعدي
اقترب زيدان من رودينا و نظر ليدها التي كانت تشع منها الوميض بشدة
-تحب اعاملها زي زمان
-لا لحد هنا و دورك انتهى
قالت نورا بغضب : لا مخلصش يا باشا
الباشا بغضب : انت بتعترضي على كلامي!؟
-لا لا سمح الله انا اقدر يا بيبي بس انا عايزاها تفتكرني
/- بردو مش هتعملي الي في دماغك
/- طيب
بدأت حينها رودينا ان تستيقظ و حينما فتحت عيونها بنعاس و نظرت للمكان التي تتواجد فيه ارتعبت و صار جسدها يرتعش و ظلت تنظر يمينا و يسار إلى أن نظرت أمامها فوجدت الباشا و نورا و لكنها لم تعرف ايا منهم
ثم قالت رودينا بخوف : انتو مين وعايزين مني ايه!؟
قالت نورا في ابتسامة ساخرة: رودينا
نظرت رودينا لها بخوف
ثم قالت بخوف و بكاء : أنتِ مين؟
نورا بابتسامة: معقولة مش عارفاني..؟ انا ماما نورا
عندما سمعت رودينا اسمها ضمت نفسها و صارت تبكي و تقول : والله ما عملت حاجه والله ما عملت حاجة
نورا بخبث : بس يا حبيبتي اهدي
و اقتربت منها و لكن ابتعدت رودينا عنها بسرعة و خوف و قالت : اياكِ تقربي مني يا ست انتِ
غضبت نورا ثم اقتربت لتضربها ولكن امسكها الزعيم و قال بغضب : نورا!
ابتعدت نورا بغيرة
ثم اقترب زيدان من رودينا و قال : ما تخافيش احنا مش هنأذيكي
قالت رودينا ببكاء : ابعد عني
قال زيدان بابتسامة: تقدري تقولي اني انا هنا الباشا
سمعت رودينا اسمه و نظرت له ثم نظرت لنورا بخوف و قالت : ابعدوا عني ابعدوا عني!
زيدان بابتسامة :اسكتي
ثم اقترب منها و لكن كانت تبتعد رودينا إلى أن انصدمت بالحائط و قام زيدان بوضع سبابته على رأسها جعلتها تفقد الوعي ثم تستيقظ من جديد ولكن في هذه المرة كانت عيناها لونهما فاتح جدا
رودينا ببرود : انتو مين
نورا بصدمة : ايه ده!؟
زيدان بابتسامة :انا زيدان.. الباشا هنا..و ابوكي كمان
نظرت رودينا لنورا ببرود و قالت و هي ترفع سبابتها عليها ببرود : ودي مين
زيدان بابتسامة: دي ماما.... يلا يا رغد روحي مع ماما
كانت رودينا تنظر لها ببرود تام و كانت نورا تقف و تشاهد بصدمة
ثم قالت نورا بصدمة: ازاي!
نظر زيدان لها بنظرة غضب اخرست نورا فقالت نورا بابتسامة و حنية : تعالي يا حبيبتي يلا
قال زيدان بغضب : رغد!
نظرت له رودينا و قالت ببرود : نعم يا بابا
زيدان بابتسامة : مفيش ياحبيبتي روحي مع ماما يلا
رودينا ببرود : حاضر
ذهبت نورا مع رودينا
نورا باستغراب: طب حبيبتي يا رو ق قصدي رغد انتِ يا روحي فاكرة حاجة؟
رودينا ببرود : ايوةا وده غريبد. ازاي مش فاكرة حاجة يا امي
نورا في سرها : دك مو
ثم تصنعت نورا الحزن و قالت : يا حبيبتي انتِ عملتي حادثة و فقدتي ذاكرتك و انا و بباكي كنا قلقانين عليكي اوي
رودينا ببرود : ماشي
نورا : يعني انتِ فاكرة حاجة خالص خالص
نظرت رودينا لها بغضب قالت : ماما انتِ ليه اسألتك كتيره قولتلك مش فاكره حاجه
نورا بحنية : يا حبيبتي انا بس بسأل بتأكد بس
نظرت لها رودينا باستغراب و أكملت السير مع نورا ببرود
قال زيدان : و اخيرا.. مكنتش اعرف انك هتعرفي تجيبيها بالسرعة دي يا نورا
جاء ايمن بخوف و ثم قال :باشا..
صراع زعماء القوة
الحلقة الخامسة عشر
بقلم / رودينا محمد
المصحح اللغوي /إسراء محمد
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية صراع زعماء القوة) اسم الرواية