رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الخامس عشر 15 - بقلم هاجر النعيمي
part 15
بقلمي ( هاجر النعيمي )
.....................
إيلا : يكلي اذا تخلين هاجر تقبل بيه وترجع تحبني اخليج تتزوجين تيم اذا ماسويتي الي كتلج علي تحلمين تتزوجين تيم
هاجر : شهل خرط قابل بكيفه منو هو حتى يقبل او لا عمو محمد يوكف وياكم وابوج هم ف لا تخافين مايسوي شي
إيلا : يكول اخلي جدو يمنع زواجكم
هاجر : شنو الدنيا كلها تمشي بكيف إلياس افندي
إيلا : واني ماعرف شنو اسوي من جها اعرفج تكرهي ومستحيل تقبلين بي واني اصلا مااقبل ترجعيله ومن جها ثانيه اريد تيم
هاجر : مادري مادري بس اوكفي بجي راح يسيل المكياج وتخرب حالتج وتروح الفلوس
إيلا : ههههه اهم شي عندج لفلوس
هاجر : طبعاً لو ما عندي فلوس شلون اشتري واصرف على نفسي هذا شي مهم بحياتنه
إيلا : بس الفلوس وصخ دنيا
هاجر : حرام تكولين وصخ دنيا هاي نعمه والله يبعثها النه مايصير تكولين عنها وصخ
إيلا : المهم شلون هسه
هاجر : اني احلها
إيلا : شلون
هاجر : خليها عليه المهم تصالحي ويا تيم فهمتي
إيلا : اي اصلا قررت اليوم اصالحه
فاتت إيليف تنادينه ناكل شافت اختها تبجي كالت
إيليف : إيلا ليش تبجين
هاجر : شسمه فرحانه لعمر
إيليف حضنك إيلا وكلتلها
إيليف : قبانو للحنونه
ابتسمت وطلعنا نزلنا ناكل وكملنا اكل وساعدناهم شويه وبعدها رحنا نبدل لبست فستان سمائي طويل ومخصر يبرز الخصر من يم الصدر مثل السبعه ومشلح كلش حلو حليت شعري ماسويت بي تسريحه او شي بقيته لان قبل يومين
رحت لبيت ساره ونورس كصت شعري مدرج صار يموت ف خليته محلول مكياج ماحطيت كثير اكتفيت بمسكاره وحمره ترابي برزت شفايفي وحطيت اضاءة وكحل ابيض لبست كعب مو كلش عالي حتى اكدر اركص براحتي
ولازم اليوم احجي ويا إلياس رغم ماطايقه اشوف خلقته بس للضروره احكام بسيطه اني الك
رسل : قبانو لجمالج انتي ومكياجه تجننين وانتي وصاده هم تجننين نيالو ل تميم
ضربتها بسرعه لان جانت اسيل واكفه يمنه كالت
اسيل : منو تميم
هاجر : بي شي سمعج
اسيل : لا
هاجر : لعد شون سمعتي تميم نحنا وين عدنا واحد اسمه تميم شهل اسم كالت تيم لان تعرفين إيلا راح تصير سلفتج
اسيل : اني متاكده سمعت تميم مو تيم
هاجر : غلطانه يعمري انتي
شفتها اعقنعت رحت يم رسل وضربتها بخفه وكلت
هاجر : لو سمعت جان قريتي الفاتحه على روحي وروح تميم
رسل : معبالي اذنها يمنه
هاجر : ديربالج هل مره نفذنه مره ثانيه نوكع
كملنا وطلعنا بل سيارات رحنا لبيت ناريمان واخذناهم وطلعنا للقاعه اهلها حالتهم زينه ومايريدون ينخبص بيتهم كالو نسويها بقاعه وصلنا ونزلنا نحنا بل بدايه وبعدها هما يدخلون علمود يسوون دخوليه
طول هاي الايام نخطط اني وناريمان وإيلا
وإيليف وخوات ناريمان علمود الحفله وصارت نفس مانريد دخلو على اغنيه تامر حسني الي صارلها كم
يوم من نزلت وهيا حلم سنين
دخلت هيا اول بعدها دخل عمر هيا منطيته
ضهرها هو دخل وبعدها لفت عليه وانطاها الباقه
مال ورد ويا الغنيه وبعدها ركصو سلو سوه
واني ادندن ويا الاغنيه
هاجر : ليلى وانت جنبي ليلى تسوه عمري ليلى
بالف ليلى معالك ليلى وانت جبني ليلى تسوه
عمري ليلى بالف ليلى معاك
نصفك ونركص واني وإيلا ورسل وحده يم الثانيه
ونغني ويا الغنيه
هاجر : ياليالي يا ياليالي ياليالي احيكلو على حالي كنتي فين اه كنتي فين ياحبيبي دانت حلم سنين
بعدها دخلو للكوشه وكعدو كلش حلوين فدوه شغلو
ردح ونزل الكل وردح للكاع نركص اني وإيلا ورسل فرحانين لان ماصار مشاكل وفرحانين على فرح عمر وناريمان
ضلينه نركص احس رجليه بعد ماتشيلني تعبت فد
نوب رحت اكعد وبعدها كصو الكيك وركصو مره
ثانيه وبعدين بعدها فاتو الولد يقدمون الاكل اجه إلياس يقدم النه واجه من يمي بسرعه كتله
هاجر : اريد احجي وياك موضوع ضروري مايتأجل
إلياس : روحي للغرفه الي بيها الاكل اكمل واجيج
بسرعه رحت الها وانتظرت يجي تأخر شويه بس
مجبوره لازم احجي ويا بعدها دخل والابتسامه
شاكه حلكه عباله جاي اكله احبك بس بسيطه بدون
مقدمات كلت
هاجر : إلياس احبك
باوعلي بصمه وبعدها ابتسم وكال
إلياس : واني احبج واموت عليج
ابتسمت بخبث وكلت
هاجر : انت تحب اسيل شلون تحبني
إلياس : احبكم ثنينكم
هاجر : هههههه
إلياس : اشبيج تخبلتي
هاجر : لا بس راح اخبلك شوف حبيبي تروح تكول لامك تخطب إيلا ل تيم وتقنع جدو
إلياس : اذا انتي وياي اي اكله ليش لا
هاجر : هههههه تحلم ب اظفر من اظافري مو اني
إلياس : اكيد بيج شي هسه منو كال احبك
هاجر : اضحك عليك اعتبرها رد الدين الك
إلياس : مافهمت
هاجر : اوف لا حبي عبالي انت ذكي صاير اثول شسالفه هيج حبك عاميك المهم الي اريده يصير
إلياس : بس اكو شروط اعتقد تعرفيها
هاجر : اي اعرفها وسبق وكتلك تحلم تشوف اضفر
مني مو اني
إلياس : يعني شلون مستحيل اسوي هيج شي
اذا ماتكونين الي
هاجر بعصبيه : شكد طماع لخاطر الله عندك اسيل وتريدني هم
إلياس : هذا مو طمع هذا حب
هاجر : اول مرههه اشوففف واحددد مثلككك يحبببب
بنتينننن بنفسسسس الوقتتت شلوننننن فهمنييييي
إلياس : ماله داعي تفهمين واني كلت الي عندي
التفت يطلع طلعت تلفوني وطلعت تسجيل من كتله احبك ورد عليه احبج واموت عليج سجلت كل الحجي الي حجينه التفت بصدمه
إلياس بعصبيه : شنوووو هذااااا
هاجر برود وبتسمامه تغث : مثل ماتشوف
إلياس برود : تهدديني
هاجر : اعتبرها شلون ماتريدها
ابتسم واجه لزمني من زندي وكال بهمس
إلياس : روحي سمعي للكل واني هنا يبلش شغلي
هاجر بصدمه : ايما شغل
إلياس : راح تشوفين جدو اكيد
هاجر : اي طبعاً علمود يربيك
ابتسم وباسني بخدي بعدته وقبل لا احجي صدمني
إلياس : اي عادي كليلو مو شغله مهمه بس هيج تسهيلين عليه الموضوع من جدو يعرف اكلو اريدها
واكيد يقبل ومايرفضلي طلب
هاجر بعصبيه : شنوووو انتتتت فهمنيييييي عوففف ايدييييي
رجع ابتسم بخبث وكال
إلياس : يلا يحلوه روحي كولي للكل حتى اكدر
اخذج
خفت من كلامه واكيد يكدر يقنع جدو كلت
هاجر : شتريد مني
إلياس : اريدج
هاجر : واني ماريدك مو كوه
إلياس : جؤ كوه
هاجر : إلياس خليني محترمتك ولا تخليني اغلط
بحقك
إلياس : جعل محد غيرج يغلط بحقي
هاجر : خبيث خبيث اول مره اشوف واحد يفضل نفسه على اخوانه
إلياس : ابد ماافضل نفسي على اخواني
هاجر : لو صحيح جان خليت تيم ياخذ حبو بس انت
ماتكدر تشوف احد فرحان
إلياس : اريد كلش بس هاي الطريقه الوحيده الي اخليج الي
هاجر : تحلم حتى بحلمك ماصير الك اني لغيرك زوجي ينتضرني اكمل ويجي يخطبني لا تتأمل زايد اني وياك مانرهم ابد ولا يجي يوم ونصير
إلياس : اي بكيفج تيم وإيلا يضلون هيج
هاجر : مايهمني الي يهمني راحتي وفرحي ونستي محد يهمني
نزلت دموعي واني اشوفه مستعد يخرب حياة اخو في سبيل نفسه شكد كرهته بعد هذا الموقف صرت احقد علي اضعاف دفعته عني وكلت
هاجر : مستحيل يجي يوم واقبل بيك تبقه انسان بنظري فاشل اناني يحب نفسه وبس تبقه انسان قذر
عفته وطلعت شلون ممكن اكدر اخلص منه فكرت مالي غير تميم ممكن يكدر ينطيني فكره بس على اساس صديقتي بهيج موقف مو اني بس طلعت شفت إيلا بوجهي
حجيت كل الي صار بقت مصدومه كالت
إيلا : استغل التسجيل لصالحه حبيبي ولا يهمج اني وتيم نبقه نحارب
هاجر : شنو ذنبكم بس فهميني شنو ذنبكم تتحملون شي انتو معليكم بي في سبيل شخص ثاني مايصير
إيلا : مستعده احارب الدنيا والي بيها علمودج وعلمود تيم لاتصدكين يجي يوم ابيعج علمود تيم انتي اختي الي ماجبتها امي انتي بنت خالي الي اشد بيها ضهري ماانسى معروفج يوم خليتي تيم يعترفلي ماانسى وكفتج وياي بكل موقف مو حلو ابد ومستحيل اضحي بيج لسبب سعادتي
ماتحملت كلامها صرت ابجي وحضنتها بعدت عنها وهيا تمسح دموعي بعدها شويه وطلع إلياس شافنه وابتسم وراح مخي صار مايجمع شلون حقير استغل السالفه لصالحه خلصت الحنه بكل خير
رجعت للبيت فوراً سبحت ونمت كعدت الصبح عطله كاما كالت نروح بيت اهلها كيفت صرت اكمز من الفرح صارلي شكد ماشفتهم مشتاقه للبنات بسرعه بدلت ورحنا
وصلنا هناك سلمت على الكل والبنات سلمت عليهن بكل حراره جان السلام يعبر عن اشتياقنه وحبنه لبعض
كعدنا نحجي وهل مره جانو الولد موجودين بارق يضحكنه وهمام ماخذ دور الضحيه محمد وأُسامه يضحكون نفسنه
بس الولد مو كلهم اجو الي مزوجين مو دائما يجون يعني بس بالمناسبات كالت هنوش
هندرين : شلونها دراستج
هاجر : اخ اتمنى بس اخلص تعبت منها بشكل
نور : مابقه شي كم يوم وبس
هاجر : اي اخر شهر هذا ويفصلونه علمود الوزاري
خايفه وماعرف شلون اجيب معدل
ريم : انتي كلتي ابن عمتج يدرسج ليش خايفه
هاجر : اريد معدل حتى ادهل جامعه وجدو مايحجي لان اذا مااجيب معدل يمكن يكعدني بل بيت
ريم :. جدج ليش هيجي متخلف
هاجر : اني اعرف على حضي اشو عمامي وابويه كلهم خرجين وحتى عماتي وهسه يلاحكونه اني ويتم حتى نبطل بحجت الدراسه ماتفيد
هندرين : يمعوده خلي يولون وانتي شنو بالج
هاجر : صيدله حلمي من الطفوله بس احس مستحيل لان تيم يكول اني شكيت نفسي حتى جبتها
نور : اي وانتي هم شكي نفسج وجيبيها انتي كفو وتكدرين للسادس
ابتمست وصارو يشجعوني فاطمه اخت هندرين جان ببالها طب اسنان ان شاءالله تجيبه كلت
هاجر : لو اسحل السادس لو يسحلني
صرنا نضحك واجه بارق كال
بارق : السالفه بيها سحل يعني مشاكل وين ماكو مشكله تلكون بارق بنصها
صرنا نضحك بارق عايش ويا خوالي بغداد ومن شغله سواله بيت هناك وصار عنده شغل محترم ماجنت اشوفه دائما يعني مرتين لو ثلاثه شايفته لان يكون بغداد
بارق : هسه ماكتولنا منو يسحل منو
هاجر : اني لو اسحل السادس لو هو يسحلني
بارق : لا مبينه هو يسحلج هههههههههه
ضحكت على ضحكته كلت
هاجر : ضحكتك ضحك ههههه
بارق : ايا ادبسززز خلي اروح وبعدين تنمري مو بوجودي
هاجر : ههههه لا بوجودك حتى ماتنحسب غيبه علينه هههههههههههه
بارق :خرب يومج هلكد عندج سيئات
هاجر : اووو مليانه
كلنا طكينه ضحك شكد روحه حلوى ويضحك كال
بارق : والله سوالفج حلوه جيبي الانستا مالتج حتى من اضوج تضحكيني
نور : زحفه بدون ماتبين ههههه
بارق : دروحي هاي مال واحد يزحف عليها غير تموتنه بتنمرها ههههه
رجعنا نضحك موتنه ضحك كل شويه يحشش على واحد كال
بارق : عبدلله صاير ستيرن يمين
نور : ليش
بارق : شنو ليش كتله تعال يكلي خلي اودي مرتي لمطعم واجي حتى ماتفتح جبها عليه شنو انت اخخخخ ولكم هيج الزلم تخاف امداني اني لو اتزوج غير اخليها ترجف مني
هاجر : خاف العكس
بارق : طبعاً بس شويه حميت
ىجعنا نضحك كلت
هاجر : اول مره اشوف واحد يحشش على روحه
بارق : شسوي غير محد يحشش عليه كلت احشش على روحي خطيه انتو استلمتكم حاصل فاصل
انطيتو الانستا مالتي وتابعني كلت
هاجر : اوف من هل معجبين كل يوم واحد متابعني وداخلي خاص
بارق : عود هم اكو اثول يدخلج خاص
هاجر : اكو ثولان مو اثول واحد ههههه
بارق : ههه اروح لان اذا ابقه يمج شويه بعد تحجي على الدنيا كلها مابيه حيل سيئات
هاجر : هشكل مليان
بارق : على كولتج مليان مليان
عافنه وراح بقينه نحجي شويه وبعد يوم حلو رجعنا للبيت وصار وقت الجد لازم اشد حيلي لان ماباقي شي للامتحانات عمه كالت اروح عدهم واهلي قبلو قررت اروح اسبوع وبعدها ارجع وبعدين هم اروح وهيج لحد ميخلص الشهر
وبل فعل اجه تيم واخذني وكل شويه يكول
تيم : اني لو اصير مدرس مو احسلي
هاجر : ليش
تيم : ياعيني جاي ادرسج بلاش على الاقل اكسب فلوس
هاجر : تموت على الفلوس
تيم : وين اكو احد مايحب الفلوس هيا تريح الكلب
هاجر : اتفق والله
تيم : وانتي العبي بيها ابوج مليان فلوس
هاجر : ههه على اساس ابوك ماعدنه خطيه صدك ذكرت تصالحت ويا إيلا
تيم : لا
هاجر : هيا كالت تصالحك من يخلص نيشان عمر
تيم : ماكو ماراسلتني
هاجر : ولعد انت ماتراسلها
تيم : مو اني الغلطان حتى اراسلها واعتذر
هاجر : هيا بشنو غلطت
تيم : شنو ماتعرفين
هاجر : امبلا اعرف
تيم : لعد نجبي
هاجر : انت انجب
وصلنا بيت عمه اميرة ودخلت سلمت بعدها كعدت بغرفته يارا ولارا وتيم بدء يدرسني حرفياً جانت متعبه
وهو يريد كلش احفظ وماكو شي ماادرسه حتى اسم المؤلف
بعدها اجت الامتحانات وخلصت وجنت فرحانه وخايفه بنفس الوقت ماعرف اذا اجيب معدل عالي او لا تميم علاقتي بي صارت احسن صرت اميل اله واتقبل وجوده بحياتي بس لهسه ماحبيته بس احس انعجبت بي
كعدت الصبح وشفت اذا احد مراسلني شفت حساب غريب مراسلني وكاتب
.. اني احبج من اول يوم شفتج بي وضليت ادور حسابج والباحه لكيتو بمساعدة بنات طبعاً اتمنى تردين عليه ونيتي شريفه وياج واريد اخطبج اني احمد صاحب الاشتراك
نصدمت احمد وشلون واصلا ليش يحبني بسرعه كتبت
هاجر : مو مفكره بل موضوع وماريد لا احب ولا ازوح اتمنى تنسى انو تحبني انو تنساني
وحظرته ماريد يصير تواصل بينه رديت علي تميم
وجان مصبح عليه غزل وكلام حلو كلامه دوم يخجلني حيل حلو
قررت احجي ويا تميم علمود موضوع إلياس بس على اساس صديقتي مو اني راسلته وره شويه رد وكال
💬 تميم : بس اكمل من الزلمه واجيج
عفته بين مايكمل نزلت اتريك كملت وراسلني كلت
لماما اروح اخابر ساره تريدني بموضوع حتى امي لا تصيحني فتت لغرفه وسديت الباب وكعدت اتصلت بي فرواً رد وكال
تميم : هلا بقيطان كلبي
هاجر : اشونك
تميم : هسه صرت زين انتي شلونج حبيبي
هاجر : زينه عندي موضوع وياك
تميم : خير ياستار
هاجر : شوف صديقتي مرة بضرف واني اريد
اساعدها بس ماعرف شلون
تميم : احجي وشوف اذا اكدر ليش لا
حجيت الموضوع اله وكال
تميم : هذا مريض حبيبي الافضل تكول لامها على
الاقل حتى اذا صار شي امها تعرف
هاجر : امها فقيره واذا اهلها عرفو امها تعرف
وماكالت يحجون عليها
تميم : مادري والله ماكو شي بالي يعني هيا تحبه لو شلون
هاجر : تميم كتلك هو يريدها ومستعد يضحي
بسعادة اخو علمود سعادتو
تميم : مريض والله مو صاحي خاف يشرب شي
هاجر : لا مو لهل درجه
تميم : هلا حبيبي اتفضل اغاتي جوه بل مكتب
ينظرك هلا بيك عيوني
هاجر : ويا منو تحجي
تميم : واحد حاجي ويا ابوي علمود سياره على
اساس يشتريها عاد معرف
هاجر : الله يرزقكم
تميم : حبيبي اروح هسه لان عندي شغل لفوك راسي
اخلص ونحجي
سديته منه واني اريد طريقه اخلص من إلياس بس
شلون معقول اذا اكول لاسيل تخلي يعوفني بس اذا
هيا قفلت وعافو بعض توكع براسي لا معليه
ياربي والله راح اموت شلون سمعت صوت جاي من
المطبخ استغربت طلعت وشفت عمه مريم والبنات
وعمر موجودين طلعت سلمت عليهم وباركت ل عمر
شكد صارلي مشايفتهم حضنت إيلا وهيا تحضن وتبوس
بيه وعمر يقلد علينه بعدها كال
عمر : اروح اجيب ناريمان لان مكمله
هاجر : تشاقه راح تجيبها
عمر : اي عيني اشعبالج
هاجر : والله فد محبوبه نيالك عليها
عمر : ترا اغار لا تتغزلين بيها
هاجر : عمر اسكت احسن الك
عمر : عمي اني اسف واعتذر بس خلي اروح اجيبها
طلع ونحنا ميتين ضحك علي هو مايخاف منها بس
هيج يسوي ياخذها بضحك شويه واجو بيت عمو ثامر
واجت جنات افندي وخشمها للسماء كعدت شويه وبعدها كالت لامي ول عمه مريم
جنات : اختي خطبت اسيا ل ابنه
مريم : الله يقدملها الي بي الخير
مروة : امين
جنات : وعلي ابن اختي كثيغ يحب اسيا بس اقلو
ل عمي حتى يقبل وبعدين نبدني نجهز
ابتسمت ودحكت على إيلا الظاهر فهمتني وضحكت
هذا اسيا جانت تحجي ويا من قبل وعدها علاقه بي
جاي يحجون وطبت عمه اميرة والبنات وإلياس الغريب تيم ماكو وحتى سلمن وكعدن وتيم ماكو كلت
هاجر : عمه وين تيم
اميرة : عندو شغل مايجي
رفعت حاجبي بمعنى ماعجبني الكلام
هاجر : خوش عجل يصير خير
إلياس : تتوعدين لاخوي وكدامنه
هاجر : انت لا تسود وجهك ماعدحجي معاك
كمت قبل لا يرد وطلعت ولحكتني إيلا اتصلت بي
جاوب وعطت بي
هاجر : يعني لان ماتريد تصالح مع إيلا ماتجي لبيتنه
ما
تيم : هاجر عندي شغل
هاجر : ليش انت ايمتا جنت تشتغل اشو ابوك يصرف عليك
تيم : اي والباحه طلعت ادور شغل ولكيت وشتغلت
هاجر : تقنعني بحجيك هذا خوش عجل انت اشتغل بس اذا جيت عدنا مااحجي معاك وديربالك تحجي
معايه فهمت
سدتيه بوجه لان نرفزني شفت إيلا تسمح بعيونها كلت
هاجر : هو الخسران خلي يولي وحتى لاتصالحي
إيلا : حجيت معا وماقبل يصالحني وصار يتحجج
هاجر : هو كال انتي ماصالحتي
إيلا : اشون تعالي شوفي الرسائل
طلعت المحادثه وجانت تعتذر منه وتحجي ويا لكن
هو جان بارد وحتى معاجبه الوضع تحجج بل شغل
وعافها نرفزني اكثر يجذب عليه وليش كلت
هاجر : ترا مشكله سخيفه مالها داعي تيم ليش
مكبرها
إيلا : معرف والله
سمعت جهازي يدك شفته تيم رفضت رجع اتصل وهم رفضت بعدها رديت وكلت
هاجر : اعتقد كتلك لا تحجي معايه
تيم : هسه اشبيكم كلتكم عليه خره بروحي
هاجر : مافهمت
تيم : انسي بس اشبيج معقول لان ماجيت ت....
قاطعته وكلت
هاجر : إيلا تراسلك وتعتذر وانت ولا يمها
تيم : هيا غلطت وتتحمل
هاجر : هيج عجل دولي
سديته بوجه رجعت إيلا تبجي كلبي تكطع عليها سكتتها بل كوه دك تلفوني شفت المتصل تميم رديت كال
تميم : هلا بروحي هلا بكلبي هلا بقيطان كلبي
هاجر : بس لو تبطل تكول قيطان كلبي ارتاح
تميم : لا حبيبي خليج مامرتاحه احسن ههههه
إيلا بهمس : ضحكته حلوى
هاجر : ادبسزز تزحفين على حبيبي
تميم : اخ الله شو عيدها
هاجر : ادبسزز تزحفين على حبيبي
تميم : انعل ابو الحبيبج خلي يسمعني محمد اله
يشك ط****
إيلا خلت ايدها على حلكها مصدومه من كلامه اني
كلت
هاجر : تميم عدنا خطار لازم اروح
تميم : نيالهم يشوفوج
هاجر : قابل انت ماشايفني
تميم : اخ الله لو يرجع ذاك اليوم جنتي معصبه
وجهج احمر وكوه طايقه نفسج بس رغم كلشي
جنتي تخبلين سحلتي كلبي وراج اجيت الحكج بس مالحكت حيدر ابن القندره لزمني وصار يعيط بوجهي
لان دخلت وبعدها اتلفت اشوفج ماكو
هاجر : رحت ادور على ريماس وساره
تميم : يلا كلبي اخذي راحتج احبج
ابتمست وسديته كالت إيلا
إيلا : شكد كيوت عجل نفس تيم
دخل تيم علينه وصفنه كال تيم
تيم : منو هذا الكيوت وما نفسي تاكلين خره
إيلا : ليش تغلط عليه اشبيك
تيم : ماجيت عليج فه انجبي ماسمع صوتج
عافتنه وطلعت واضح شكد نرفزها كلت
هاجر : اشو صاير نسخة إلياس خير ان شاءالله
تيم : اني ما نفس قندره
هاجر : كافي واطلع بره وجودك مو مرحب بي
تيم : هيج صارت عجل
هاجر : اي لان صاير نسخة إلياس
تيم : ما نفسو والله
هاجر : اطلع انت هم نفسو اناني وتحب نفسك
ماهمتك إيلا وعفتها زعلانه منك اكثر من شهر بس
كلي اشون تتحمل تزعل الي تحبها بس نسيت انت
اخو إلياس اكيد ماراح تصير احسن منو
تيم : كافي تقارنوني بــ إلياس كلكتم نفس الكلام
عافني وطلع شكد كرهتو بهل لحظه بس لما عرفت
ليش هيجي متغير عذرته وياريت ماعرفت
بعدني كاعده اريد اهدئ نفسي ودخلو إلياس واسيل
هاجر : اي لا كملت والله
اسيل : ليش ضوجناج عيني
هاجر : اي والله ضوجتوني بشكل ماتتوقعو شلون
ناس بلا احساس وبلا ضمير
اسيل : خليناهم الج
هاجر : اي غردو
إلياس : حضرتج تستهزئين بينه
هاجر : ليش منو انتو
اسيل : جايين نحجي معاج بموضوع
هاجر : اعتقد كلت غردو لو عدكم خلل بل سمع
اسيل : اكيد تعرفين تيم وإيلا تكاونو
هاجر : الله اعلم منو السبب
إلياس : اني
هاجر : وبكل عين وقحه تكولها اشو ماتستحي
إلياس : اسيله طلي بره احجي وياها اني
طلعت اسيل وهو بقه ابتسم وكال
إلياس : اعتقد انتي ختاريتي سعادتج على سعادة
تيم وإيلا
هاجر : مافهمت
إلياس : اعرفج ذكيه ليش هسه غبيه
هاجر : تحجي لو تلحك حبيبتك
إلياس : اني سبق وكتلج اني أريدج وكتلج اختاري
تجين وياي إيلا وتيم هسه يزوجون بس انتي اختاريتي
مصلحتج عليهم وهسه ثنينهم يتغذبون والمشكله
الي كالولج عليها جذبه حتى يسكتوج ولا تعرفين
هذا اتفاق بينه
هاجر : يعني
إلياس : إيلا وتيم مابينهم أي مشكله بس هما كالو
هيجي حتى انتي لا تنجبرين وتقبلين بيه يعني
ضحو بسعادتهم علمودج وانتي جازيتيهم شلون
هاجر : اييي انت شعليك إلياس اطلع من حياتي
لخاطر الله مااريدك انتتتتت ماتفهمممم
إلياس : ماافهم غبيييي انيييي
هاجر : لا تخليني اسوي شي اندمك علي اسيل
تعرف بل موضوع
إلياس : لا واذا تريدين تكللها ماتصدكج
هاجر : لو تعوفني بحالي لو اكول لجدو على كلشي
وساعتها شيصير خلي يصير
إلياس : امشي نكلو
هاجر : عبالك اسكت اذا كال خلي ياخذج اذا ابويه
مالوه كلمه على جدو امي تحجي وياها خوالي مو
وحدي اني
إلياس : هههههه ليش منو الي لازم يربيج اهل امج
لو ابوج
هاجر : تطلع لو لا
إلياس : لا
رحت يمي وضربته راشدي لزم ايدي وعصرها حيل
صويت نفسي طبيعي وكلت بتحذير
هاجر : اخر مره اكول اطلع
ماطلع وبقه معاند جريت ايدي حيل وطلعت جان الكل موجود كلت
هاجر : إلياس اكبر طماع هو خاطب اسيل ويحلك ورايه ويريد يخرب حياتي وحياة اخو علمود نفسو
وانانيتو بكلشي حاط روحو تعبت منو لو تلكون حل لو
اروح اعيش يم اهل امي
الكل بقه بصدمه واسيل دموعها تشرح الي جاي يصير
بيها ابد مانقهرت عليها ولا نهز كياني بل عكس تمنيت
اشوفها هيج تبجي لان خطيبها يحبني رجعت كلت
هاجر : هذا خطيبج الي عبالج ميت بيج غلطانه مالج
مكان بكلبو
جنات : ليش تتبلين على صهري
هاجر : ما ميته علي اسئلي هيانو كدامج
إلياس : اي صح واعتقد مابيها شي الي يزوج ثنين
اسيل كامت تلطم جنات يمها واجت عمه لزمتها وتحجي
وياها لكن مافاد بقت تبجي وتضرب نفسها كالت
اسيل : ليش بس فهمني ليش بشنو قصرت معاك
بقت تعابت بي اي هذا الحال الي ردت توصلون اله
اريد اعيشكم بعذاب طول عمركم اريد انكد عليكم
حياتكم كلت
هاجر : ههههههههه كافي عتبج ماراح يقدم او يأخر
شي هذا انسان اناني لا مو انسان حيوان
جدو عاط بصوت عالي وكال
جدو : إلياس الي يريدو يصير
راح إلياس يم جدو باس ايدو وراسو وأشر عليه وعلى اسيل وكال
إلياس : اريد الاثنين
جدو : تدلل هذوا تريد اليوم تعقد على هاجر لو غير
يوم
هنا وكف شعر راسي اني اوكع بلعبتي مستحيل كلت
هاجر : مو كأنو زودتوها اني حجيت حتى تحموني
منو ماتزوجوني الو
جدو : ليش تحميكي منو ماغاح يأذيكي
اسيل : جدو حباب ماريد خلي إلياس بس الي الله
يخليك ابوس ايدك
جدو : انجبي مابكيفكي بكيف إلياس
مروة : كافي عاد تقررون حياة بنتي بكيفكم مراح
يصير الي تريدو هاجر تزوج الي هيا تردو ماهذا العار
جدو : انتي محد قللكي دخلي اسكتي احسن
مروة : مستحيل اسكت راح تخرب حياة بنتي
علموظ حفيدك المدلل يشبع نفسو لا مااقبل والله
جدو : ابن عمتها اولى بيها
مروة : اذا انت جدها وماعرفت تحميها من حفيدك
اذا تزوجو راح تحميها بنتي تروح لبيت اهل تعيش
غادي كلم يحبوها ومحد يضحي بيها علمود احد اهلي
ماهمج نفسكم
جدي صار نار وصار يصيح ويغلط على امي واهلها
الي موجود بس نسوان وجدي لا بابا ولا احد من
عمامي اكو حتى يحجي يدافع على بنتو كلت
هاجر : اهل امي احسن منكم انتو تفضلون الولد
على البنت انتو ماتحترمون بناتكم لازم كلشي بكيفكم
ماكو شي يصير بكيف بناتكم بس لا اني ماسكت بيت
جدي خط احمر محد يحجي عليهم
جدو : تربية مروة اش يطلع منكي
هاجر : تربية مروة احسن من تربيتك لهذا العار
ضل بس يهدد ويلغي اناني يحب نفسو وبس
واذا انت كبرت ماعاد يهتم بيك بس لان هسه انت
كلشي بيدك هو يحجي هيجي
جدو : انعل ابوكي لابو امكي بنت الكلب لسانكي قصي
إلياس : صوتج مايعلى على جدو لا اشك حلكج
هاجر : ههههه زلمه والله لك انت نعالي ماتخوف
تريد تخوفني
اسيل وكعت والتهو بيها امي فرواً خابرت اهلها يجون عليها كالت
مروة : روحي حضري غراضج بسرعه اني راح احضر
غراضي واغراض خوانج يلا يمه بسرعه
رحت احضر الغراض بس معرف شنو صار كملت
ولبست بسرعه معرف شلون رحت يم امي بعدها تحط
بل ملابس ساعدتها وهيا كامت تبدل ماكو نص ساعه وخالي يمنه
ماجان اكو احد غير عمه مريم وبناتها امي سلمت
عليهم وطلعت وطلعنا وياها اول مره اشوف امي
بهل قوة طول عمرها جانت ماتكدر تسوي شي رحنا البيت جدي وسلمو علينه امي كالت
مروة : ترضوها يريدون يغصبون بنتي على ابن
عمتها وفوك هذا خاطب وعرسه عن قريب
بيبي : هذول شبيهم اكيد بيهم شي عجل علي وين
مروة : مايعرف
خالي ابو همام : الي سويتي صح واحنا نكف معاج
بنتي عمري انتي
ابتسمت واجتني غصه لو جدي هيج واكف وياي
ضد إلياس شيصير اجه همام ومن شاف ملابس يمنه
توقع امي وابويه متعاركين لكن من عرف السالفه ضاج
وحجه على جدي........
....................
انتهى البارت
شنو تتوقعون يصير معقول هاجر تزوج
إلياس وهل اسيل تسكت
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية