رواية قسوة احفاد ال هتان كاملة بقلم هاجر النعيمي عبر مدونة دليل الروايات
رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الاول 1
بقلمي (هاجر النعيمي)
..............
.. يولي كومي راح يجوت عمامج وعماتج
1
اني سمعت هيج كمت بسرعه وافرك بعيني شعجب ومنو يجي ومنو ميجي دحجي يمه
.. الكل عمامج وعماتج
هاجر : تمام كمت
غسلت وجيت ارتب شعري جنت مو محجبه رغم عمامي ماقابلين بس بابا كال بكيفها وهل شي فرحني خلصت شعري سويت ذيل حصان بس عالي كلش نفس النخله ونازل على كتافي حميت الجاي وكعدت اكل بعدني ممكمله وفاتت عمتي
اميرة : ها عيني بعد وكت كومي يمعوده تعالي ابوسج
هاجر : هلا حبيبتي شونج زينه انشاء الله
اميرة : بخير اذا انتي بخير وين امج
هاجر : جوه يمكن
فاتت عمتي واجن لارا ويارا سلمت ويارا كالت
يارا : إلياس واكف وكال سوي مجال راح يفوت
هاجر : خلي يفوت
بس سمعت اسمه كلبي صار ينبض احبه واعشق الارض الي يمشي عليها وماكدر اتقرب منه خاف يحس عليه بس بينه سلام بس ويا البنات الباقي جان عادي يسولف وياهن ويضحك وياهن وهل شي مضوجني بس ماكدر احجي واسكت حتى لحد يعرف دخل وكال
إلياس : السلام عليكم شونج عيني
هاجر : نصدمت شنو عيني شهل تطورات بعدين سمعته كال وين رحتي كتله هلا تمام وانت شلونك
إلياس : بشوفتج صرت زين
« هاجر»
هذا إلياس لو اني متوهما كلش فرحت بكلمه واحس بده يميل الي وجان شنو يسوي عيوني تراقبه كمت احضر الاكل ويا ماما رغم هاي مو عادتي بس ساعدتها واجت عمتي هم وضلت تحمد بيه وتذم بل بنات وكل شويه تبوسني بعدين اجو عمامي وعماتي الباقين وصار البيت مليان والاطفال يلعبون واني وياهم وعمتي تصيح
اميرة : الله يكبرج بعد شكد تصيرين وتضلين تلعبين مع الاطفال يمه انتي العين عليج صار 17 عمرج خاف احد يضربج او توكعين ستري علينه حبيبتي
1
هاجر : شراح يصير قابل لا تخافين ماكو شي
جان يناديني يوسف ابن عمي
يوسف : هاجر يلا راح نسوي الفريق وينج والله بعدين ماندخلج تعالي
هاجر : جيت ثواني
اميرة : الله يطيح حضج ايما فريق اش عيحجي هذا اذا طلعتي فوك ماتلومين اله نفسج
هاجر : عمه خلي اتونس حبابه
اميرة : انجبي إلياس ماما حبيبي تعال خلي هاي الثوله يمك ولا تخليها تطلع فوك مع العجايه
من صاحت اسمه بتسمت وفرحت كلش حتى لو مالعب وياهم عادي المهم ابقه يمه جنت رغم عمري بس العب ويا الاطفال وماحب احسب نفسي كبيره اكره هل شي ودائما من يكلولي كبرتي اعترض واعصب لان بنات عمي
وعماتي بس تكبر شويه يزوجوها وهسه يارا مخطوبه وهيا اصغر مني سنه ولارا لان اصغر منها سنه كالو شويه تكبر وبس يجي احد يخطبها يقبلون وحتى باقي البنات لو تجي وحده من نسوان عمي تخطبها لو عماتي يخطبن لولدهم من البنات لو جيرانه لو شوف منو بس فوراً يقبلون واني جنت اسوي نفسي صغيره والعب مع
الاطفال حتى لا يزوجوني لان عمامي مايقبلون بهل شي ومن كبرت البنت تتزوج وبابا يرفض بس جان الوحيد الي رافض ومحد يسمع اله لان من غير ام هو وعمتي اميرة وجان اكو تفرقه بينهم ولهذا السبب عمتي تحبني اكثر من البنات الباقي
اجه إلياس ولزم ايدي وكلبي وكع بين رجليه وكال
إلياس : تعالي يكلبي امي تموتني اذا تكومين من يمي
هاجر : هو كال كلبي واجيت اذوب ايع امداج من ايمتا انتي هيج كتله تمام وكعدت يمه وهما يسولفون ضجت كلش كاعده وحدي ومحد يمي ومعرف شنو اسوي كتله بس اجيب تلفوني واجي
إلياس : جذابه هسه تروحين تلعبين مع الزعاطيط
هاجر : يمعود حتى انت حقك متعرف ليش وياهم اني وماكعد ويا البنات
إلياس : ليش بله
هاجر : ماكول هسه تكول الهم
إلياس : وداعتج ماكول
هاجر : خوش اسمع بس اذا حجيت ماحجي وياك خوش احنا البنت بس تكبر شويه يزوجوها مو صح
إلياس : صح بس وين تردين تصلين بحجيج
هاجر : يعني هسه خواتك مو اصغر مني وحده مخطوبه والثانيه محجوزه ف اني كلت العب ويا الجهال حتى لحد يفكر يجي يمي او يخطبني ويكولون جاهله ومو مال مسؤوليه وهيج اخلص من الزواج لحد مااكبر شويه واني اعرف اهلي مايقبلون يزوجوني بس تعرف جدو اذا كال البابا بابا مبكدر يكول لا
إلياس : ها يولي طلعتي جبيره وتفتهمين بس تقشمرين نفسج وبعدين احد كالج تزوجين واني موجود
نصدمت هذا شبي وليش حتى يمنع معقوله يحبني رديت
هاجر : مافهمت بس انت شعليك اذا زوجت او لا
لزم ايدي وقربني علي وصار عصبي وعيونو حمره خفت من شكله وكالي
إلياس : شلون شعليه انتي غبيه لو سوين نفسج غبيه كدامي
يحجي ويعيط واخاف احد يسمع ونحنا بغرفتي واذا احد فات للغرفه يحجون علينه ويطلعون حجي بقيت ساكته اريد احجي ميطلع الحجي مني عاط بصوت اعلى جاوبي هيو
هاجر : شنو هيو حيوانه يمك تكلي هيو
إلياس : لا تغيرين الموضوع جاوبي
هاجر : إلياس والله مجاي افهم شي احجي بوضوح
إلياس : راح تخبلين معقول محاسه عليه لو تغشمين نفسج احبج وكل ماريد احجي اكول لا صغيره وانتي طلعتي مسويه هيج حتى لتتزوجين والله ماتصيرين لغيري لو اعرف اموتج واكتل روحي
فرحت كلش بس احاول اسوي نفسي عادي ومابين شي واريد اكمز من الفرح بس ماكدر ماريد يكول خفيفه او شي ومجنت حاسبه انو يحبني وراح يعترف الي بس جنت فرحانه كلش عاط بيه وكال جاوبي خرسيتي
هاجر : من ايمتا تحبني شو ماادري ولا حاسه عليك
إلياس : طبعاً متحسين ضاله مع الزعاطيط واني اكول صغيره بريئه ماريد اخرب براءتها وهسه تكبر وباجر تكبر وتتعلم وماكو
هاجر : هسه شبيك تعيط عليه شسويت مايصير هشكل تعيط تخبلت لو بيك شي
إلياس : شنو تخبلت مخبل كدامج تكولين هيج
هاجر : اسفه
إلياس : عوفج هسه جاوبيني
هاجر : على شنو
إلياس : راح تموتيني شنو على شنو جاي اكلج احبج
هاجر : مادري شكول والله
إلياس : تحبيني لو لا
هاجر :........
إلياس : جاوبي راح ابتلي بيج
هاجر : معرف افكر
إلياس : راح اولي لان اذا ابقه افقد قبل منروح اجيج وتكولين احبك فاهمه
حبيت العب باعصابه كتله
هاجر : واذا كلت لا
إلياس : كوليها واجي اخطبج واخلي جدو يحجي ويا ابوج والكل يقبل وحتى انتي اذا مو بكيفج غصباً عليج
كلش فرحت عرفت يحبني هواي كتله
هاجر : افكر واكلك
طلع وعافني ماكو احد اكله غير اسيل ناديتها بسرعه اجت هيا واسيا بنات عمي وخوات
اسيل : شكو شبيج
هاجر : إلياس كالي احبج وهاي كامت تكمز فرحت كلش تكول اختها كلش قريبه عليه هيا واسيا
اسيا : حبيبي الف مبروك بس شكتيله
هاجر : كتله مادري وكال بليل قبل لا اروح اخذ الجواب منج وكتله تمام
اسيل : يلا كومي لعد خلي نحضر السفره
كمنه كلنا ونساعدهم ونضحك ونشاقه وسوالف وضحك اكلنا واسيل كالت اني ولارا نغلس مواعين كتلها لا تعبين نفسج كالت اليوم ندللج وغمزتلي
لارا : شكو شبيجن تتغامزن
هاجر : لا عمري ماكو شي
اني ولارا ويارا وايلا وايليف مو كلش صديقات وبينه اسرار ايلا وايليف بنات عمتي كملنا ورحنا كعدنه يم الكل وجان كل ثنين يسولفن عما مريم مااجت معرف ليش سألت عليها وكتلهم وين عمه مريم
اميرة : عمر ابنها مريض وكالت مانجي
صار اليل عمه اميرة كالت ابات وبقو يمنه
رحت للغرفه مالتي علمود افرش للبنات لان راح ينامن بغرفتي بعدني ما مكمله واجت لارا كالت
لارا : هجورة إلياس يصيحلج
هاجر : بس اكمل واروحله
لارا : يكول تعالي بسرعه ومتوتر ومعصب
هاجر : ليش
لارا : هسه عوفي وروحيله مدري شيريد منج
هاجر : هسه اروح بس وينه
لارا : فوك بس مدري بيا غرفه
هاجر : خوش كملي بين مااجي
طلعت من الغرفه ومجان اكو احد بل صاله وظلمه وماكو صوت هدوء طلعت للطابق الثاني مجان اكو ضوء مجان شي مبين غير الضوء الي على الدرج صحت بصوت ناصي إلياس وينك موجود وين انت حسيت احد لزم ايدي كلبي وكع وخفت كال بعصبيه
إلياس : وينج صاررر ساعهه انتظرجج
هاجر : من كالتلي جيت
إلياس : معلينه المهم شكلتي
سويت نفسي مفاهمه لان استحي اكله احبك
هاجر : على شنو؟
عاط بيه كلت هسه البيت كله كعد من علو صوته
إلياس : لججج لا تجننينييييي احجي تحبيني
حجيت بدلع واني افر اصبعي بخصلت شعري
هاجر : هسه شبيك عصبي خوفتي
إلياس : لا تدلعين واحجي عدل
هاجر : حنزل مو مال احجي وياك
درت وجهي مشيت خطوه ولزم ايدي ودارني علي وتقرب يمي انفاسه صارت بوجهي استحيت وجهي قلب احمر كتله
هاجر : إلياس شويه بعد عني حباب ليجي احد يشوفنه
إلياس : مايهمني هسه احجي بلكوه لازم اعصابي
كتله دنك شويه وهمست بأذنه احبك
إلياس : الله عليج تحجين صدك
هاجر : اي
لزم ايدي وقرب وجهه مني وخرت عصب وكال
إلياس : هيا بوسه شبيج وخرتي
هاجر : من نخطب وبعدين لان هسه حرام
إلياس : خوش تعالي نسولف شويه
هاجر : شنو نسولف وهنا
إلياس : اي شبيج
هاجر : تمام احجي
إلياس : اول شي متحجين ويا احد من الولد وتتحجبين
و...
قاطعته
هاجر : مااتحجب هل شي يصير برضاتي انت متدخل بي ولا بلبسي
إلياس : خوش المهم بس اكون نفسي واحاجي امي عود نخطب خوش
هاجر : خوش بس ماريد احد يعرف هسه
إلياس : بس اكول لتيم لان اخوي وماخبي شي علي ولارا هم
هاجر : خوش واني اكول لاسيل واسيا
إلياس : اي حبيبتي
جان تجي لارا
لارا : يلا شو طولتو خاف احد يجي
إلياس : طلعت تحبني وهسه ارتبطنه
لارا : صدك عمري الف مبروك
باست اخوها واجت باستني
هاجر : الله يباركلج
نزلنه ونمنا كعدنا الصبح واكلنا واني كلش فرحانه وهو يدحك عليه واني ابتسم ويغمزلي ويأشر بعيونه جان يوم كلش حلو صار العصر وعمتي راحت لبيتها وضليت روتيني طبيعي جانت المدرسه قريبه كلت لماما نروح نشتري اغراض للمدرسه واحضر للخامس علمي بفرح
رحنا للسوك وعود نشتري اغراض للمدرسه بس شترينه ملابس وبعدين شترينه دفاتر واقلام رجعت جان عدنا يوسف اصغر مني اربع سنوات بس وياي دائما وجان هل شي مضوج إلياس
يوسف : شنو شتريتو
هاجر : اغراض مدرسة
يوسف : وهاي الملابس تلبسيها بل مدرسه
هاجر : لا يمعود هاي للطلعه شنو مشوف
يوسف : اشوف قابل اعمه
هاجر : عبالي اعمه
يوسف : كومي نلعب شي
هاجر : لا كبرت بعد مالعب ويا الزعاطيط
يوسف : ليش سويتي الي تريدي يعني هسه تريدين تزوجين
هاجر : لا بس احس كافي لعب وانت انتبه لدراستك ولاضل تجي يمنه
يوسف : تطرديني بحجت المدرسه
هاجر : لا ولك بس علمود تنتبه لان انت ثاني متوسط ولازم تشد حيلك
يوسف : ادري
اجو اهله اخذو وبدت المدرسه وجان اول يوم اتفقنه نروح بملابس طلعه مو مدرسه ورحنا وجان اشوف البنات اجو بتجاهي وصرنه نحضن بعض
سارة : مشتاقتلك كومه
هاجر : واني هم وربي مشتاقتلكم لعد ريماس وين شو ماكو
سارة : بعدها مااجتي
جان طب ريماس احنا يم الباب مال مدرسه واجت سلمت علينه وحضن وبوس واجت ست هديل درسنه فيزياء
ست هديل : انا قتولكم بلا هل حضن والبوس ليش ماتسمعون الكلام
هاجر : ست صارلنا زمان ماغشعنه بعض
ست هديل : بناتي عيب اذا احد غشعكم ياخذ عليكم نضره ماحلوي
راحت هديل ماتحب احد يتحاضن بل مدرسه ولا بوس مادري ليش
3
ساره : بكلشي تدخل ياربي مراح نخلص منها هم هسه فوك راسنه وراح درسنا
هاجر : ليش هيا درس خامس عبالي بس رابع
ريماس : وحتى سادس طب عليهم مرات
هاجر : ريماس ليش لهجتج متغيره ما مال موصل
ريماس : ليش مكتلجن
هاجر ساره : لا
ريماس : تعرفت على ولد بل انستا وصار حبيبي
هاجر : امداج الثوله شلون ترتبطين وماتكولين بعدين تعرفين شنو هو عوفج حلو شخصيه لو لا
طلعت فونها نشوفه وجان مقبول
ريماس : شخصيته قويه وهو الجبير والكل يحترمه
هاجر : خاف يضحك عليج ومحد معبره اصلاً
ريماس : لا ولج من نصعد تصال ويجي احد لغرفته يعيط عليهم ومعقد شويه
ساره : شلون تحبين واحد معقد وانتي اهلج فرييي
ريماس : يمعوده المهم احبه
هاجر : حبتكم حيه صدك إلياس كلي احبج واني هم كتله احبك وهسه مرتبطين
ساره : جذب كولي والله
ريماس : واخيراً عترف خرب راسه شكد طول يله عترف بس مبروكككككك
صارت تصيح بل مدرسه مبروكك ومبروككك واني ميته ضحك
ساره : فضحتينه كافي
رزان : اشكو شهل صياح
ريماس : ولج إلياس عترف لهاجر بحبه
رزان : جذب يمه كلبي متت فرح
هاجر : كافي خلي نروح نستلم كتب بس صدك شصار على سالفتج ابن عمج شصار بي من خطبتي
رزان : ابن الكلب بعد مارفضني يكلي اذا تزوجين انهي عليج
هاجر : احنا وين عدنا نهوه وهل سوالف بس بل جنوب
رزان : نسيتي من البصره هو
1
هاجر : شلون من البصره مو ابن عمج
رزان : لا ابن عمتي
هاجر : اي عبالي مصلاوي لعد شلون ينهي عليج غير بس ابن العم
رزان : اي والله هم صحيح شلون نسيت وربي لعد يضحك عليه
ريماس : عادي مو جديده انتي مضحكه ههه
بقينه سالفه تاخذنه وسالفه تجيبنه بعدين كالو اوكفو نصيح اسماكم وكل وحده تروح لصفها اني وحده بصف والبنات كلهن بصف
ساره : اني اريدج وياي شنو هاي انتي بمكان ونحنا بمكان خلي نروح لست اسماء هيا معاونه وجيرانكم اكيد تنقلج
رزان : اي والله يلا
رحنا دكيت الباب وصاحت فوتي
ست اسماء : ها هاجر محتاجه شي
هاجر : ست اريد انقل على شعبت باء ماريد بل الف
ست اسماء : ليش
كمزت ساره وكالت
ساره : ست نحنا كلنا سوه بس هيا مو ويانه ونحنا نريدها معانه بنفس الصف
ست اسماء : نحنا عملنا هاكذ جماعت الرابع كلتكم الي كنتم بنفس الصف فرقناكم حتى ماتصير مشاكل لان بل رابع صاغت كثيغ مشاكل
رزان : ست حبابه وعد ما نسوي اي مشكله
ست اسماء : ميخالف غوحي هسه انا اعدل علينو
الكل : شكراً ست
طلعنا ونحنا فرحانات فتنه للصف جان اخر مقعدين فارغات الي يم الشباك رحنا وكعدنا اني وساره وريماس ورزان ورانا مندمجين ونحجي واجت وحده كالت
... انتي هاجر الي كنتي بصف الرابع جيم
هاجر : اي بس منز انتي ماعرفتج
... هشكل تنسين بسرعه انا كنتو قدامكي وقدام ساره
ساره : اي عرفتج انتي مو كرايب ست هديل
... اي بنت اخوها انا
ساره : اي ذكرتج هلا بيج محتاجه شي
... لا بس جيتو اسلم عليكم
ساره : وصل كلبي
راحت لبنيه ورزان كالت
رزان : اشكد ماتستحي الكلبه نستنه ومانست هاجر وساره
ريماس : دخلي تولي ليش تضوجين نفسج
هاجر : اصلاً اني لهسه ماذكرها اريد اذكرها ماكو
ساره : هاي الي فتنت على البنت الي جانت كدامها وكالت الهم تغش وفصلوها اسبوع ومن رجعت لبنيه تعاركت ويا راما
هاجر : اي ذكرتها هيا هاي راما وصح صارت عركه جبيره واخذوهم للأدارة
ساره : اي هاي
فاتت المدرسه وصارو يوزعون كتب اجت ست زهراء وكالت
ست زهراء : اشونكم بنات
ردينا : الحمدلله انتي اشونج
ست زهراء : الحمدلله بخير بشوفتكم اريد هاي السنه هم تطلعون درجات بل رياضيات
هاجر : انشاء الله
ست زهراء : انتي اش اطلعين بعد جبتي ميه امين تطلعين اعلى بس امركي محيرني اشون جبتي هاكذ وانا جبتولكم اسئله صعبه
هاجر : وراثه ست
ست زهراء : اي اعرف رحمه على اهلو الابوكي لو ما هو انتي ماهشكل طلعتي
هاجر : اي ما كتولج وراثه
طلعت وبقينه نحنا نسولف واكو بنات يجن يسلمن علينه ابد مجنت احجي شي بس اذا كلولي شلونج ارد غيرها ابد ماحب اخذ وانطي وياهن
بقينه نروح ونجي وامتحانات ودرس ققرت انعفي بكم ماده حتى اخلص بسرعه وادرس للسادس هملت إلياس شويه وجان يضوج من هلشي بس يسكت ومجان يحجي شي بقينه اني ويا تقريب خمس اشهر
كعدت الصبح مثل كل يوم اروح للمدرسه رحت وروتيني نفسو مع البنات وشقه وضحك وبين الدروس مشاكل ماجنت اجي يمها لان اهلي حذروني هذيج السنه جنت راح انفصل من المدرسه بسبب مشاكلي مو مني هن يسون مشاكل ويغلطن عليه
رجعت للبيت بدلت وشفت الجهاز شغلت ال واي فاي واجت رسأل هواي بحيث نصدمت من كثرها جانت من إلياس يسب ويغلط بيه والسبب ماعرف شنو خابرته ورد بسرعه وستلمني غلط مال عيب وماينحجي كتله
هاجر : ونعل اشبيك تغلط عليه بهل شكل وليش هيج اسلوبك وياي واني مو ك*** حتى تحجي هيج
إلياس : اكلي خره صارلج شكد هاملتني وما معبرتني نحجي شويه واروح ادرس اجيج بليل اريد انام مو حاله هاي
هاجر : انت تعرف وضعي ودراستي واريد اطلع اعفاء حتى الحك ادرس سادس
إلياس : خره مو احسن واني سنو ذنبي
سده بوجهي ماخلاني اكمل بقينه متعاركين سبوع جان يوم جمعه اجت ماما
مروه : ماما حبيبتي كومي راح نروح لبيت عمج ثامر
هاجر : صدك شعجب
مروه : ليش ماكلتلج اسيل
هاجر : محد كلي شكو خير ياستار
مروه : اسيل اليوم العقد مالتها مال سيد
هاجر : شو اني مثل الاطرش بل زفه ماعرف كلشي
مروه : اش عجب ماكلتلج
هاجر : محد كلي شي ولا انتي كلتيلي
مروه : عبالي تعرفين وما كتولج وغير هشمل انتي بالج يم الدراسه ما يم اسيل
هاجر : ماما هاي اختي اذا ما كتولي المن تكولون صدك منو خطبها كرايب لو غريب
مروه : كرايب
هاجر : صدك منو
مروه : إلياس ابن اميرة عمتج
بس سمعت هيج نصدمت امي كالت بدلي وتعالي واني مو يمها شنو يخطبها وهيا اشون تقبل بي واني وحبي وين اروح وهيا مو اختي ليش تطعني بضهري وتروحله معرف شسوي دموعي تنزل وحسيت نفسي شكد رخيصه الي صدكت انو يحبوني
كمت ابدل ماريد احد يحس وحضرت إلياس وحضرتها لان ماريد اسمع منهم شي طلعنا وصلنا فتت سلمت عليهم وكعدت وطلعت هيا مكياجها فول تكول رايحه عرس وتمشي وتطكطك بل كعب مالها متت بداخلي بس ابين انو عادي ومحد حس عليه اجت يمي وسلمت ماسئلتها ليش سوت هيج سكتت وبلعتها ماريد يجذبون عليه جان يوم خايس وابد مافرحت بس اسيل واسيا فرحانات كلش وإلياس طب يسلم
ولا كأنو اكو شي سلم على عمتي مريم وباسها وراح باس امو وبعدين سلم على ماما ومرت عمو ثامر سلم على اسيا واجه وسلم على رسل بنت عمي ثامر وسلم عليه ويباوع بعيوني ولا هما شي وضحكته من الاذن للاذن شكد نقهرت رجعت للبيت بس ابجي وماكو شي اسوي هملت دراستي
وهملت نفسي الكل نتبه عليه وعمه اميرة تكول مسحوره البنات كلهن عرفن بسالفت إلياس بس محد حجه وجان لارا ورسل وياي وايلا وايليف بس يارا ويا اسيل واسيا وكرهت اسيل كلش بحيث مااطيق اشوفها لا هيا ولا إلياس ولا اختها يارا تمشي وذب كلام عليه
يارا : اوف والله جان اعمي إلياس من حبج شو ماتنجرعين وكافه هنا
اشرت على رقبتها
مجان الي طاقه ارد عليها ابد جنت بحاله ماتسمحلي احجي اي شي مر شهر واجت امتحانات نص السنه وامتحنت وكعت بأربع مواد الكل ستغرب وعمه اميرة تكول هاجر مسحوره اصلاً تحبني اكثر شي وجانت تريديني للياس بس بعد وين
وامي والكل صدك انو اني مسحوره وبيه شي واكلهم ماكو شي محد يصدك صارو ياخذوني للشيوخ والشيخ يكول مابيها شي والثاني يكول بيها جن عاشق والثالث يكول بيها جني وهاي مو هيا ومو تصرفاتها صرت اعصب على كلشي واعرف كلامهم جذب بس الكل مصدك وحتى البنات صدكن وإلياس هم صدك مااطلع لمكان والي يجي عدنا يفوت لغرفتي لازم كاعده بل ضلمه وابجي
حيل اذوني كسروني ومعرف ليش بيوم جت عمه اميرة ولارا وتيم ابنها وجو يمي وعمه تحاول تضحكني ابد تيم ولارا يضحكوني مااضحك نوب ازيد بل بجي عمه كالت الجمعه نسوي حنه ونيشان للياس وعزمتنه وكالت مو بيدي لو بيدي مااخليهم يعرسون لحمد متتحسنين
امي كالت الها عادي يمعوده سوو بلكي بل عرس تصير احسن وطلعو بقه يمي تيم ولارا وتيم كال
تيم : ...........
............................
1
انتهى البارت
توقعاتكم
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية