Ads by Google X

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل العشرون 20 - بقلم هاجر النعيمي

الصفحة الرئيسية

  

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل العشرون 20  - بقلم هاجر النعيمي

 part 20
          
                
بارق  :  اخخخ كلبي لو تدرون شصار فشلنه 



همام  :  دحجي كلبي وكع  



بارق  :  خوش يلا الزمو اعصابكم 



كام همام يضرب بارق لان نرفزنا وماحجه بعدها كال 
بجديه 



بارق  :  مرت عبدالله لكفته يحاجي بنيه وصارت 
مُشاده بل كلام وهيا كومي واضربي عبدالله راشدي
ويوكع بل كاع من قوته 



همام ضرب على وجها ويصير فشلتنه 



هندرين  :  تشاقون اكيد 



بارق  :  وين اكو شقه بهيج موضوع 



همام  :  على كولتك فشلنه كدام امة محمد 



هاجر  :  تحمست اشوفه 



بارق  :  ل عبدالله 



هاجر  :  اي 



بارق  :  ليش مشايفته 



هاجر  :  لا 



جر التلفون من جيبه ويكلب بي طلع صوره وقدم 
التلفون الي شفته شاب عادي بس لحيه وشوارب 
كلت 



هاجر  :  والله فشلنه كدام امة محمد 



ام همام  :  دعوفو الولد وتعالو ساعدوني نكمل لم 
الغراض 



كمنا نحنا نريد نسمع السالفه بعدها كلت 



هاجر  :  تعال ولك شعرفك انت 



بارق  :  غير جنت يمهم 



هندرين  : يعني شفت الصار كله 



بارق  : للاسف اي 



هاجر  :  نيالك حضرت فلم مو ضحكت وفشلتنه 



بارق  : دمشي لج غير كوه كاض ضحكتي 



هاجر  :  هنا انت الي تفشلنه مو هو 



كملنا الغراض ورحنا نبدل كالو نبقه يومين هيج
نتونس طلعنا بل سيارات اني وهندرين وريم ونور 
ويا بارق وهمام همام مشغل اغاني ردح ويطك 
اصبع همام يهز جتف اني والبنات نصفك كالت 



هندرين  : الله تونسون ههههههه



بقينه ضحك واغاني والطريق طويل كلت اصور 
شويه يبقه ذكره صورت الولد شلون يركصون 
بارق يعوف لستيرن ويطك اصبع لو يهز كتف
همام شويه يطك اصبع شويه يهز راسو وكتفو 
كلت 



هاجر  : شني بس انتو تركصون اشو اله اركص



صرت اركص والبنات تحمسن ويركصن وياي رغم 
مكان ضيق شويه بس الونسه كافيه النه كال بروق 



بارق  :  على هاي الونسه الي ونستكم ياها لازم 
تعزموني من نرجع 



همام  :  تدلل عازمك على بيض وطماطه من ايدين 
هاجر تدللل هههههه



هاجر  : شني لا بلا والله ماعليه اني عزمتكم على 
مطعم على حساب هميم 



همام  :  والله فلا اقبل دمشي لج تعزم على حسابي
ام حلك 




        
          
                
هندرين  :  هميم اعزمنه سويها شي مره وابهرنه 



همام  :  ماتخلين اخوج يبهرنه 



هندرين  :  بارق دوم يسويها بس انت ولا مره سويتها



همام  :  دمشي لج ولا مره سواها 



هندرين  :  قابل انت بيتنه 



همام  :  هو وكته كله ب بغداد من وين اجه حتى 
يعزمكم عمي يكول ولا مره مسويها دوم هو يعزمه 



بارق  :  والله خالي جذاب عزمته مرتين وحتى 
جاب ابنه وبنته غير صمطو ابو ابوي غير ايليا 
بس تبجي بزعتني نوب تريد تضربني خالي يكلي 
عوفها طفله اخ ربي اني بس اجي هنا ارتاح 



هاجر  :  تحمست اروح ل بغداد 



بارق  :  روحي حلوه بس اذا تكعدين بيت خالي تموتين 



هاجر  :  ليش 



بارق  :  ابو ايليا زعاطيطه يموتون الواحد 



هاجر  :  اجي يمك 



بارق  :  تجين بس تطبخيلي 



هاجر  :  لا بله مطعم اكو 



بارق  :  ياهو الي راح يتورط بيج 



همام  :  سمعتو بأخر الاخبار 



الكل  :  شنو 



همام طفه المسجل لان الكل يلعي صوته حتى 
يسمعون كال همام 



همام  :  اعذرني بس لازم اكلك 



بارق  :  احجي شكو 



همام  :   ثُريا



بارق حسيته عصب وعيونه وسعت وينتظر همام 
يكمل كال 



بارق  :  دحجي شكو تكول اسمها وتسكت 



همام  :  زوجها ضاربها وهيا حامل الطفل نزل 
وبسبب الضرب صار خلل بل رحم وستئصلو 



بارق بعصبيه  :  شتحجيييييييي 



همام  :  ماجنت اريد اكول وانت موجود بس 
اطريت احجي 



نور  :  اصلا كالو راح تجي ويانه هسه لان زعلانه 
وراح تطلع تغير جو 



بارق  بعصبيه : شني تجي  ليششش تجيييي ليششش



نور  :  بارق فدوه اهدئ مايحتاج هيج تعصب 



بارق بقه يسوق وهندرين تلوم ب همام بصوت 
ناصي مافهمت شي من الي كالو ولا فهمت ليش 
بارق ضاج على ثُريا بنت خاله صح كلنا نقهرنا 
بس مو مثله عصب ونقهر وعيونه مدمعه 



بعدها صار هدوء هندرين كالت 



هندرين  :  همام رجع الاغاني ملل 



بارق  :  محدددد يطلعععع شيييييي 



الكل سكت ومحد تجرء وسو صوت لان بارق
معصب مافهمت شي نفس الاطرش بل زفه حاولت  
اربط بس ماكدرت نعست ونمت كعدت على طسه مارجعت نمت شويه وصلنا نزلنا نشوف المكان جان 
يجنن وبي حيوانات 




        
          
                
لفتني مكان بي بيوت مال حيوانات رحت اله 
وشفت الحيوان الي اعشقه وهو جلب بس 
جان هاسكي يجنن ماكو احلى منه ولونه ابيض 
رحت اله بسرعه وصرت امسح على راسه 
بقه هادئ حبيته طلعت تلفوني واخذت 
صور ويا 



اجه بارق وعيونه حمر من شافني كال 



بارق  :  شسوين هنا 



هاجر  :  شفت مكانهم ولفتني واجيت 



بارق  :  ممكن تروحين لان ينادوج 



حسيت كلامه مابي ربط شلون ممكن اطلع 
وينادوني غلست رجعت جانو ينزلون بل غراض 
صورتهم وهما ينزلون بعدها فتنه وجان ماكو نت 
وين اروح نوب حتى مجاني ماعندي بقيت الوب 
ماكدر بدون نت 



رحت ل همام وكتله 



هاجر  : عندك نت 



همام  :  اي 



هاجر  : كنكلي



همام  :  دللي بس مو تصرفي بداعت امج 



هاجر  :  لا بس رسائل 



همام  :  حلو تعالي انطيج 



سوالي يا وصار عندي نت وصلني مسجات تجاهلتها 
ورحت انشر ستوريات الي صورتها كملت نشر 
رحت يم البنات سولفنه جانو يحجون ب ثُريا اني
ناشايفتها بس مره ماعرف شي عنها كالت ريم



ريم  :  محد كللها تروح تزوج ترا هيا كتلت نفسها
علي نسيتو من حاربت اهلها والكل علمودو 



هندرين  :  محد نسى بس هيا ماتستاهل هيج 
يصير بيها 



ريم  :  والله محد ضربها على ايدها وكللها تزوجي 
غريب بارق شبي 



انصدمت بارق شعلي كلت 



هاجر  :  بارق شعلي 



ريم  :  بارق يحبها وراح خطبها هو وخاله ورفضته
واهلها عرفو تحب واحد واجه خطبها ورفضو 
وانتحرت يلا وافقو علي 



نور  :  لعد بربج بارق ينرفض اشو جمال واخلاق 
وعنده بيت وسياره واحسن شغل بس هيا تتبطر
راحت لواحد محد يعرفه بسبب الحب دعوفونه 
منها هيا وصلت حالها لهنا 



هاجر  : شنو حال بارق هسه 



هندرين  :  راح اموت مقهوره علي والمشكله هيا 
جايه لهنا مع امها شويه ويوصلون معرف شلون 
راح يشوفها 



هاجر  :  حتى اني خايفه علي اروح احجي ويا



هندرين  :  يعصب اذا احد يحجي بيها 



شفناها فاتت وهيا بكامل اناقتها ويا امها الظاهر 
مو كلش مهم الطفل طيب ورحمها مو راح شلون 
تجي هيج معقول ما ضايجه بعد ماتكدر تجيب 
اي طفل 



ثُريا  :  انتي هاجر بنت خالتي 



هاجر  :  اي اعتقد شفتيني مره وهم سئلتيني 
نفس السؤال 




        
          
                
ثُريا  :  ماادري نسيت 



باوعتلها من فوك لجوه عدة مرات وعفتها وكعدت 
على الكرسي كاعده وصفن اجتني وبيدها تلفوني 
كالت 



ثُريا  :  فونج يضوج بس يدز مسجات منو الي 
يدزلج الله اعلم 



هاجر  :  ههههه حبيبي 



ثُريا  :  عندج 



هاجر  :  انتي شتكولين 



ثُريا  :  كلشي يصير 



ابتسمت بخبث وجريت تلفوني من ايدها كالت 



ثُريا  :  اخخ ايدي على كيفج 



هاجر  : ومن ضربج الافندي ماكلتيله اخخ على 
كيفك 



ثُريا  :  انتي ماعليج 



رجعت ابتسمت وعفتها وفتحت تلفوني وهيا واكفه 
فوك راسي كتلها 



هاجر  :  شكلج ماراح ترحين 



ثُريا  :  مااروح اشوف ويا منو تحجين 



هاجر  :  مو كتلج حبيبي 



عفتها وطلعت من البيت رحت لمكان الجلب وسمعت
صوت بجي منو يبجي هنا باوعت بل مكان محد 
اكو ياربي وين هل صوت بصراحه خفت كلش 
بس شفت انو اكو احد يم الهاسكي تقربت وسمعت 
بارق يكول 



بارق  : ثُريا رفضتني وعيشتني بقهر وهيا تونست 
وهسه خسرت اعظم شي وهو انها تكون ام 
شنو حالها هسه اكيد ضايجه ومقهوره ونفسيتها
زفت هيا لو مارفضتني جان اعيشها احلى عيشه 
اخلي البنات تتمنى تكون مكانها لكن فضلت واحد 
علي ساقط مايحترمها يهينها ويذلها ويضربها دوم 



سكت من انتبه الي وكال 



بارق  :  من ايمتا انتي هنا 



هاجر  :  هسه اجيت واريد احجي وياك



بارق  :  كولي 



هاجر  :  والله ماتستاهل كل هل قهر روح شوفها 
اجت هسه ولا عبالك ماعاد تصير ام اجت بكامل 
اناقتها وتتمضحك ولا هامها شي صدك ماتستاهلك
انت تستاهل الاحسن منها بهواي 



بارق  :  استاهلها هيا احسن من الكل 



هاجر  :  غلطان والله اسلوبها يلعب النفس حتى 
كلامها مدري شلونه ثق بيه والله ماتناسبك انت 
تستاهل الاحسن منها بهواي بارق شوف عيش 
حياتك على انو اليوم اخر يوم ماكو باجر حب
من حقك ارتبط تزوج جيب اي شي واني وياك
ياهي تأشر عليها باجر نجيبها يمك 



بارق  :  ماريد غير ثُريا 



هاجر  :  ثق بيه والله ماتستاهلك 



بارق  :  شيقنع كلبي بس فهميني اني عقلي فاهم
انو ماريدها بس كلبي يريدها يبجي عليها 



هاجر  :  انسى محد يستاهل والله



بارق  : ماانسى وكفتج هاي وانتي تواسيني 



هاجر  :  انت اخوي الكبير 




        
          
                
كام واجه يمي باس راسي وجان يجي صوت ورانه 



ثُريا  :  مشاءالله شني هاي سوالف الحب بحديقه
خالي 



اثنينه التفتنه على الصوت شفت ثُريا ورجعت اباوع
ل بارق الي ساكت وماحجه شي كلت 



هاجر  :  اوف لو تبطلين دراما 



ثُريا  :  واني اكول ليش عفتيني احجي وياج ورحتي
مو اثاري بارق يناديج 



هاجر  :  هههههههه وانتي ليش ضايجه بروقي يريدني
مشتاقلي انتي شكو 



طلع بارق وعافنه كتلها 



هاجر  :  يم بارق ماتجين تتجنبي فهمتي 



ثُريا  :  تخوفيني 



هاجر  :  مااخوفج قربي منه وشوفي شنو اسوي 
لا عبالج اني نفس البنات فطيره اني غير كلش



ابتسمت وعفتها ضايجه طلعت وصوت مسجات 
تجيني صار عندي فضول اشوف منو الي يدز 
فتحتها وجانت كلها من تميم دخلت الها يسبني 
ويسب روحه بعدها كال 



تميم  :  القندره الي يركص مايعرف خلي اعلمه 



💬 هاجر  :  لاتحجي علي وترا ركصه حلو 



💬تميم  :  انتي جايه تغثيني شني ركصه حلو 
شعنج ويا وشني هل ركص وموليه وين مو كتلج 
اذا تطلعين مكان تكليلي 



💬 هاجر  :  شرطي جان مااخذ رأيك وين اروح 
واجي 



💬 تميم  :  لان رجل كرسي اني باعي لج بكلشي
تاخذين رأيي حتى اذا تسبحين هاجر تسمعين 
كلامي فهمتي



اتصلت بي لان مالي خلك اكتب والكل بعيدين علي
حتى اذا اعصب محد يدري فتح خط انفتحت بي



هاجر  :  مايحقلك انت مو زوجي انت مجرد حبيب 
ماتدخل بيه تميم لعبة نفسي كافي عاد 



تميم  :  اكلي خره شني هل مضرطه باعي لج 
كلامي يتنفذ بل حرف فهمتي 



هاجر  بستهزاء  :  تميم تقبل اروح للمزرعه ويا 
بيت جدي 



تميم  :  اني الج تستهزئين بيه بسيطه 



سده بوجهي ربع ساعه واتصلت عليه ملاك جنت 
بنفس المكان لان احاول اهدئ نفسي رديت عليها 
كالت 



ملاك  :  شني صاير تميم يكسر بل غرفه 
فدوه احجي بالنه يمه 



اجه صوت مره تبجي وتكول 



...  بسبب هاي ابني هيج يصير بي الله لا يوفقها 



ملاك  :  يمه فدوه اهدئ بس افهم منها عيب



حجيت الها الي صار كالت 



ملاك  :  اخوي هيج هو يدخل بكلشي هاجر فدوه 
سايسي ترا يأذي روحه 



المره الي يمها اخذت التلفون منها كالت 



..  سمعيني لج ابني ولا مره صار بهل عصبيه 
تسمعين كلامه ماريد اخسر ابني بسببج 




        
          
                
هاجر  :  خاله شهل حجي بعدين ابنج عصب 
ورزلني وغير المسبات الي يسبني ياها يستحي 
ابن شارع يكولها 



..  ابني مو ابن شارع وشوفي انتي شمسويه 
حتى ابني هيج جن 



هاجر  :  مالي دخل اني روحي ربي احسن 



سديته بوجهم نوب هاي نرفزتي وحجيت هيج 
ماكو دقيقتين وتميم يتصل فتحته كال 



تميم  :  بنت الجلب شلون تحجين ويا امي هيج 



هاجر  :  هيا لا تدخل بيني وبينك وانت لا تسمع 
بس من يمها اسمع مني 



تميم  :  شسمع منج اني ابن شارع يستحي 
يفشر نفسي اني الي امي تربيني من جديد 



هاجر برود :  ماحجيت شي غلط  



تميم  :  شني ماحجيتي غلط انتي تريدين تموتيني
تجننينييي شهل تصرفاتتت ماللل زعاطيططط 



هاجر  : بعدين انت طفل تكسر غرفتك علمود كم 
كلمه 



تميم  :  غرفتيييي موووو غرفتتججججج لا تدخلينن



هاجر  :  لا بله بس انت تدخلللل 



تميم  :  ايييي بسسسس انيييي 



سديته بوجه وملاك تراسلني تكول 



💬ملاك  :  يشيل روحه ويركعها بل كاع تخبل تهستر
شني حجيتي ويا 



💬هاجر  :  دعوفي شني منطي هيج اهميه 



ماردت عليه وراحت لليل محد اكو قررنا نعلب 
ورق وناس تلعب دومنه بعتبارنه كثار اني وبارق 
وهمام وثُريا ورق نور ريم هندرين واسامه دومنه 
اني ماحبيت انو ثُريا تلعب ويانه لكن هيا حشرت 
روحها عبدالله جان حابب يلعب ويانه بس هيا 
كالتله خلي العب وياهم وبعتبار اخوها وافق 



نلعب بحماس طرق(فاز) بارق عصبت وكلت 



هاجر  :  همام شبيك زتلي ورق بي خير بس 
ثنين وثلاثه لو مخليهن يمك تسوي بِير ( مجموعه من
الورق يسموها هيج)  والله فلا اكعد جو ايدك 
بارق بدل مكاني 



بدلنا المكانات شويه وتجي لتلفوني مسجات 
تجاهلتها لان العب واكيد تميم وراح يضوجني 
غلست بقينه نلعب كيم جر كيم بدون مانحس 
صارت بل 4:22 



همام  :  كومو صلو اذن 



كمنا نصلي ورجعنا نكمل لعب صارت بل 6 ضبط
عفنه ورحنا نام نمت وكعت الصبح نفس الحال 
ونسه وضحك تريكنه ورحت اشوف تلفوني لان 
البارحه اجت مسجات بس ماشفت من منو 
انصدمت انو مو من تميم من ملاك وزهراء 



والمشكله ام تميم تسبني ومدري شبيها طبيت 
للرسائل وعرفت انو تميم مسوي حادث من سديته 
بوجه خفت بشكل مو طبيعي اتصل محد يرد 
كلبي وكف هسه ليش محد اكو ياربي 



كلت اشوف امير خابرته رد يلهث كلت 



هاجر  :  امير فدوه كلي تميم بي شي شلون 
مسوي حادث والله ماجنت ادري فدوه طمني 




        
          
                
امير  :  الله ستر جان راح بيها 



هاجر  :  تحجي صدك 



امير  :  اي والله ليش الجذب حالته مو كلش زينه



هاجر  :  بسببي مو الله ياخذني يوم الي عصبته



امير  :  اني مافهمت شي اجتني عمه ماسه تلطم
يكولون تميم ماكو نتصل علي ماكو بعدها المستشفى
ماخذات تلفونه وداكين على عمي محمد وكايليله 



هاجر  :  شلون صار الحادث 



امير  :  معصب ويسوق بسرعه والدنيا ليل وطب 
بنص التريله 



هاجر  :  تشاقه شلون 



امير  :  والله صار بي كسور والحمدلله طلع سلامات
بس وجها بي بلول لان الجام انكسر وطب علي 



كمت ابجي بسببي صار بي هيج لو ساكته ومو 
معصبته الله ياخذني كال 



امير  :  هاجر على كيفج تميم قوي مايصير بي
شي هسه لازم اروح 



هاجر  :  فدوه طمني دائما 



كال اي وسده بقيت ابجي والوب بمكاني شلون 
ياربي اذا صار بي شي شويه واجاني مسج 
دخلت جانت صوره من امير تميم نايم على السديه
وحالته تبجي ايده مكسوره وجها وارم جان يخوف 
صرت ابجي اكثر 



ماعرف شنو اسوي المفروض اني شنو اسوي هسه
كاعده وبس ابجي طبت هندرين شافتني شهكت



هندرين  :  هاجر شبيج شكو خوفتيني 



هاجر  :  تميم مسوي حادث البارحه بليل 



هندرين  :  صدك هسه شلون حالته 



هاجر  :  مو زين كله بسببي 



هندرين  :  انتي شعليج 



طبت ريم ونور ريم كالت 



ريم  :  شكو ليش وجهكم مخطوف وهاجر ليش
تبجي 



هاجر  :  تميم مسوي حادث 



نور  :  شلون 



حجيت الهن الي كاله امير شهكت ريم وكالت



ريم  :  الحمدلله طلع بخير هاي كرايبنه هم هيج
ندعم بس ذاك راح بيها مات 



من سمعت هيج زدت ابجي شلون لو صار بي شي
مااسامح نفسي ابد دخلت علينه ثُريا كالت 



ثُريا  :  شصار ياستار 



هاجر  :  معليج شكد تدخلين



ثُريا  :  ليش تبجين 



هاجر  :  شعليججججج



ثُريا  :  يمكن بارق مضوجج 



هاجر  :  بارق شعلي 



ثُريا  :  مو تحبون بعض 



هندرين  :  هي شبيج كافي مسلته سدي حلكج 



ثُريا  :  هندرين انتي مو كدي حتى تحجين هيج 




        
          
                
هندرين  :  ليش منو انتي خلك وحده بلا كرامه 
وبلا ضمير 



ثُريا  :  انجبي مااسمحلج 



هندرين  :  بدون ماتسمحين طلعي براا احسلج 



ثُريا  :  اي راح اطلع بس بسيطه ادفعج ثمن هل 
كلام يا هندرين اخت بارق الجلب 



هاجر  :  ايا جلبه يا بنت الجلب برااااا 



طلعت وهيا تتوعد النه بعد نص ساعه تحسنت 
بس دموعي مجاي توكف وحدها تنزل اول مره 
اخاف على شخص لهل درجه اول مره احس روحي
بي شلون اذا مات وعافني واذا خلي يموت مو اني 
ماريده لا انجبي شني يموت 



واهله خطيه ياربي شهل تفكير شهل تناقض اخخخ 
راسي صرت اضرب راسي بيدي بلكي يهدئ دخل 
بارق وجه مايتفسر كال 



بارق  :  تلفوناتجن 



انصدمنه شبي وليش يريد التلفونات ريم كالت 



ريم  :  ليش 



بارق  :  بدون كلام جيبوهن 



البنات انطو التلفونات بس تلفوني ماانطيته مو 
لان خايفه انو يعرف بس لا اريد اعرف ليش وبعدين
انطي كال بعياط 



بارق  :  هاجر تلفونجججج



هاجر  :  لا تصيح عليه ديربالك تعيدها 



بارق :  النعالللللل جيبييييي 



هاجر  :  ماانطي اذا مااعرف ليش 



بارق  :  ليش تبجين؟ 



هاجر  :  شعليك اشو اليوم كلها تسود وجها 



بارق  :  هاجر احجي بأدب اني مو بعمرج 



هاجر  :  كافي عاد كلكم احجي بأدب ليش مو 
مؤادبه 



بارق  :  ليش تبجيننن؟ 



هاجر  :  صديقتي مسويه حادث ومحد يرد 
من صديقاتنه وماعندي احد من اهلها 



بارق  :  شلون صديقتج ثُريا تكول ولد مدري
شسمه حتى نسيت 



هاجر  :  شهل حجي بارق تصدك بهاي الحقيره 



ريم  :  شكالت 



بارق  :  كالت طبيت عليهن يحجن ويا ولد بس 
ماتدري ب يا تلفون وكالت حتى ماخافن مني
وكتلهن اكول لبارق كالن مايصدك 



هاجر  :  اي عفيه بارق عفيه 



صرت اصفك بقوه ولزم ايدي كال 



بارق  :  شبيج 



هندرين  :  تشك بيه اني مو اختك بارق ليش 



هندرين صارت تبجي وتعاتبه وهو حتار يبوسها 
ويهيدها وماكو هيا بس تبجي انوب اني اريد حجه
حتى ابجي ورجعت ابجي بصوت مسمع كال



بارق  :  شبيجن والله مادري ماضل عقل براسي
من كالت يحجن ويا ولد 



طبت ثُريا تبتسم كتلها 




        
          
                
هاجر  :  شكد جذابه اذا عبالك نحنا مثلج 
نموت على الزلم ف انتي غلطانه ديربالج تلعبين
وياي اني هاجر مو هندرين حتى اسكت والله 
ادمرج انتي ماتعرفيني  واكيد ماتريدين تشوفين
وجهي الثاني 



ثُريا  :  خفت منج كلش انتي ام الزلم ادبسزز



بارق  :  اشششش شنو استفاديتي من جذبتي 



ثُريا  :  بارق تصدك بهاي ترا جانت تحجي ويا 
ولد وحتى اسمه تميم وجانت تبجي علي 



هاجر  :  هذا تميم اخو صديقتي مسوين حادث
ثنينهم والولد حالته خطره وهيا كوه طلعت منها 
وهسه جاي تتبلين عليه حقيره 



ثُريا  :  اكص ايدي اذا ماعندج شي ويا 



بارق  :  كافييييي انتي ماتوبين ليش تحبين 
تتبهذلين ليش تريدين تنسحلين 



هاجر  :  تعلمت شكد ما المحروس يضربها ويهينها



ثُريا  :  اسمعيني ادبسزز سيرت زوجي ماتجيبيها
على لسانج 



هاجر  :  منو كلج اجيبها حتى يتلوث حلكي 
بوصاخته 



عصبت صارت تشيل روحها وتركعها بل كاع عافتنه
وطلعت وبارق كال 



بارق  :  اسف شكيت بيجن بس والله العظيم 
جنيت اسف 



هاجر  :  ولا يهمك لو بمكانك همام هم يجن 



طلع بعد مامطرنا بل اعتذارات اجاني اتصال
رحت ركض جان من ملاك رديت فوراً على امل 
انو تميم بخير فتحت خط وردت وحده جبيره
كالت



..  الله لا يوفقج بسببج ابني تأذه ابني راح يموت 
الله ياخذج راح يخسر حياته بسببج ليش فهميني 



معرف شحجي لساني نربط هندرين تكرصني حتى
ارد بس شنو اكللها وهيا كلامها كله صح عاطت 



..  ردي ليش ساكته اخخ كلبي ابني وحيدي 



بس ابجي وصوت شهكاتي يسمعها الاطرش 



..  جذابه هذا البجي كله جذب ممثله انتي 
جذابه ليش ابني مايستاهل والله مايستاهل 



كوه حجيت 



هاجر  :  خاله فدوه والله راح اموت 



..  جذابه بس يطلع ابني سلامات مايكون اسمي 
ماسه اذا مااخلي يعوفج 



هاجر  :  عادي يعوفني بس يطلع سلامات 



ماسه  :  جذابه انت منافقه 



هاجر  :  مو منافقه ولا جذابه مثل ماهو ابنج 
هو حبيبي تتخيلين اكدر اشوف حبيبي بهيج 
وضع 



ماسه  :  لو كلامج صح مجان خليتي يعصب 
ويجن 



هاجر  :  والله مادري هيج يصير خاله هو 
عصبني ومادري شحجيت بس والله ماريد 
يتأذه 



ماسه  :  جذابه حتى هاي دموعج جذب لو يهمج 
ماعلعلتي كلبه 



هاجر  :  مو جذب 



ماسه  :  جذابه اصلا ليش يهمج انتي تحجين 
ويا وتتونسين ومايهمج الحرام ولا ثقه اهلج 
انتي حالج حال الكح*** 



انصدمت هيا تشوفني هيج كلت 



هاجر  :  مو هيج اني حتى انتي صرتي ضدي 
اعرف انو اذا احجي ويا حرام بس ابنج مهددني 
اذا اعوفه مايخليني يخطفني مايخلي احد يعرف 
وين اني 



ماسه  :  جذابه ابني مايسويها 



هاجر  :  اسئلي زهراء ملاك وحلفيهن 



سديته لان كلمها تعبني اكثر مو اني تعبانه 
مااستاهل ينحجي عليه هيج مااستاهل كلامها 
جرحتني كسرت خاطري هندرين تهديني لان يمي 
وجانت تسمع ريم تبوسني وتكلي 



ريم  :  معصبه لان ابنها وضعه خطر اكيد مو 
قصدها 



نور  :  صح كلام ريم 



مسحت دموعي وطلعنا لان وضعنا صار ينشك
بي كاعده وياهم ويضحكون واني صافنه بل 
فراغ اذا صارله شي مااسامح نفسي ارجع احبه 
واسايره ومااعصبه بس لا يصيرله شي تعبت من 
التفكير راسي ماطاب ابد رحت على خالاتي 
ادور براسيتول اخذت ثنين لان الوجع ماينحمل 



كاعده بنصهم وخابرني امير عفتهم وطلعت 
رديت كال 



امير  :  تميم صحه وحالته هواي تحسنت لا يضل 
بالج 



هاجر  :  اي خوض عفيه طمني دائما 



سديته وردت ارجع ملاك اتصلت رديت 



ملاك  :  هاجر ليش كلتي لامي 



هاجر  :  حجت وياي ب سلوب كلش مو حلو 



زهراء  :  حلفتني براس ابني احجي انجبرت 
احجي 



ماسه  : بنيتي عذيني انه ماادري والله وجهي 
اسود منج شلون احجي هيج 



هاجر  :  ولا يهمج خاله اعرف موقفج صعب
وماانكر الي بي تميم اني سببه 



ماسه  :  ابني اكيد مايريد يأذيج بس يريد 
يضمن تكونين اله 



هاجر  :  ادري 



ماسه  :  يمه عذريني على كل كلمه كلتها بحقج 



هاجر  :  ولا يهمج بس عمه ماريد احد يعرف 
يضل سر بينه حتى تميم لا تكوليله 



ماسه  :  ادري 



ثُريا  :  ....... 



........................ 



انتهى البارت 



بنوتات صوتو وعلقو بين الفقرات 




        


google-playkhamsatmostaqltradent