رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الحادي و العشرون 21 - بقلم هاجر النعيمي
part 21
بقلمي ( هاجر النعيمي )
...................
ثُريا : جاي تحجين ويا ام حبيبج
التفتت الها بكل جسمي وابتسمت كلت
هاجر : شنو تشوفين
ثُريا : انتي كلتي خلي السالفه سر بينه حتى
تميم لا تكوليله
هاجر : تتسمعين عليه حضرتج
ثُريا : حتى ابين ل بارق حبيبته جذابه وتخونه
هاجر : هههه اني بنت خالته مو حبيبته
ثُريا : لعد ليش جان يبوسج
هاجر : لان جنت ضايجه واجه واساني
طلعت وهيا مو مقتنعه ردت عمه ماسه كالت
ماسه : بنيتي مااريد تعصبين تميم لان يجن
ويأذي روحه او يأذي الي كدامه فدوه ديربالج
علي ماعندي غيره طلعت عيوني حتى شفته
شاب
هاجر : ان شاءالله
ابد ماحقدت عليها بل عكس تعاطفت وياها لان
هيا ام وتخاف على ابنها نوب وحيد ماعدها بس
بنات اجه ثاني يوم واني كلي امل اشوف مسج
من تميم لكن للاسف ماشفت رجعت للبيت ومر
اسبوع وتميم ماكو بيوم راسلتني زهراء كالت
زهراء : راح اكلج شي يفرحج بشكل
توقعت تميم يكون زين وراح يرجع يحجي وياي
بس الي كالته وجع كلبي
زهراء : سمعت امير يحجي ويا تميم وتميم
يكول
................
« امير »
تميم : احبها بس ماتريدني تعبت واني اقنعها
تخيل اني الي كلشي اريده يجيني بس هيا مجاي
تجي شنو مسوي بحياتي معقول الله يعذبني
بسبب ابوي وامي
امير : انجب امك مالها ذنب وابوك جان مجبور
تميم : مجان مجبور يسوي هيج
امير : لا مجبور وانت كلش زين تدري ليش
نجبر
تميم : عوفنه منها سالفه قديمة
امير : صدك ليش متحاجي هاجر مو طلعت
من المستشفى صارلك يومين
تميم : تعبت منها كل مره احجي وياها نتعارك
ماتريدني ماتتقبل وجودي
امير : من ايمتا احفاد هَتان يستسلمون
تميم : اخخ هَتان لو ادري وينه وين راح
امير : قبل اربع سنوات جانت اخر مره اشوفه
تميم : ليش راح و وين وليش ابوي يكول مات
امير : زين ليش يكولون مات
تميم : عوفنه منا اني راح اكول ل هاجر ننفصل
هيج تخلص مني ومن خبالي
امير : لا تكول هيج انت مو مخبل
تميم : مخبل اني وهيا ناعمه ماتتحمل تبقى
وياي أذيها بدون وعي
امير : انجب كافي ليش هيج مستسلم انت تميم
حفيد هَتان من ايمتا ولد هَتان يعوفون شي يخصهم
تميم : ماتحمل اضلمها خلي تعيش حياتها اذا
تبقى وياي تضل تعيسه
امير : اخر مره اسمع هيج كلام منك ترتاح كم يوم
وترجع تحاجيها ترا كلبها راح عليك لا تعذبها
تميم : الله كريم
............
« هاجر »
بعد الي سمعته فقدت الامل نرجع عقلي فرحان
بس كلبي لا شي بداخلي رافض الكلام ثاني
يوم راسلني تميم جنت فرحانه بس من
شفت شنو نوع الرسالة اختفت ابتسامتي
كاتب
💬 تميم : لازم ننفصل لا اني الي كادر اكمل
ولا انتي انتي مجبوره تضلين وياي لان خايفه
أذيج واني خايف عليج مني صدكي احبج
بس انتي مجاي تتقبليني ماكدر احس كرامتي
راحت واني اجبرج تبقين وياي
💬 هاجر : تمام
انفصلنا وكل شخص راح لطريقه جنت اراسل
زهراء وملاك واخذ اخبار تميم الي فهمته انو
هو ضايج ومقهور طيب واني هم مقهوره
وضايجه بس ليش هيج ضايجه ومخنوكه
مو هذا الي اريده مو جنت اريد اتخلص منه
مو اكرهو ليش هيج الخنكه واضحه بصوتي
اجو عمامي وعماتي وطلعو للسوك العصر
النسوان علمود جهاز اسيل الي بقاله
اسبوع
ابد مو ضايجه لان يتزوجون بس مخنوكه من
شي بس شنو هو مابقه احد بل بيت غيري
لان ما جان الي خلك اروح قريب المغرب
اندك الباب ترددت افتح لان جدي محذرنا
انو نفتح الباب
ضل الباب يدك رحت اشوف منو فتحت
الباب شفت إلياس كال
إلياس : صارلي ساعه ادق الباب وينج
هاجر : وحدي بل بيت وممنوع افتح لباب
إلياس : ادري وحدج ل هذا جيت
هاجر : اذا تعرف وحدي شكو تجي
ابتسم ماعرفت افسر هاي الابتسامه بقيت
واكفه انتظر تفسير على ضحكته بس هو
سكت وكال
إلياس : سدي الباب وتعالي احاجيج
رحت ويا وكعدنا بل صاله كال
إلياس : جيبيلي مي
نفخت بضوجه مو من عوايده يطلب مني
تجاهلت رحت للثلاجه مال مي خليت بل كلاص
انتظر يكمل واحس ايدين تحاوط خصري
رجف جسمي وسمعت صوت إلياس
إلياس : اوف ريحتج اشكد حلوه
حاولت ابتعد بس ماكدرت حجيت بصوت
يرجف
هاجر : إلياس عوفني فدوه
إلياس : لازم تصيرين الي
هاجر : شنو قصدك؟
إلياس : هسه اكلج قصدي
لفني علي صرنا وجه بوجه باس خدي ونزل
ل يم شفتي خفت وبعدته كلت بعياط
هاجر : شنووووو تسووووييييي
إلياس : اششش
هاجر : إلياسسسس براااا
تقرب الي راد يبوسني بعدت بسرعه دفعته ورحت
اركض لغرفتي فتت واريد اسد الباب دفعه بقوه
انضرب بيه وابتسامه بوجه نفس اول مره من
ابتسم عقلي ضل يفكر بكلشي مو زين
كلبي صار يم رجلي خفت حيل كلت
هاجر : ش شنو ت ت تريد مني
إلياس : اريدج
هاجر : حباب عوفني
إلياس : لا ما راح الكه فرصه احسن من هاي
صرت ابجي وهو ماهتم اجه يمي ولزم ايدي
يقربني علي فقدت ابجي واتوسل يعوفني
وهو يتلمس بجسمي بشكل مقرف كرهت روحي
تعرضت للعتداء مرتين كلت
هاجر : عوفني واقبل بيك بس عوفني
إلياس : جذابه بس اعوفج تنسين كلامج
هاجر : صدكني والله والله بس عوفني
إلياس : سامحيني مااكدر
رفع التيشرت مالتي وطلعت بطني خفت
بشكل مو طبيعي صرت ادفع بي بقوه
اريد بس يعوفني ماكو بعدها جمعت قوتي
ودفعته بقوه وكع بسرعه طلعت اركض
رحت لغرفة ماما وقفلتها عليه
وبلشت ابجي اجه يم الباب يدك ويحجي
بثكل بعدها ادركت انو هو سكران لان ريحته
مو حلوه بس بل بدايه ماعرفت ليش يسوي هيج
ضل يتوسل بيه ويبجي
وبعدها ماسمعت صوته خفت وطلعت ادور علي
ما جان اكو البيت كله دورت علي ماكو عرفت
طلع رحت لغرفتي اسبح انظف جسمي
من لمساته القذره
طبيت للحمام ورجعت ابجي هاي ثاني مره
بل مره الاولى رأكان وحيدر نقذوني بس
هل مره اني نقذت روحي وخلصت نفسي
لان مو بوعيه لو بوعيه ما جان كدرت
اتخلص منه
ليش اني ليش ليش يريد يخرب حياتي مو
كافي الي صار بيه بسببو طلعت جان
ساعه 8 جنت انشف شعري ورجعو للبيت
امي شافتني كالت
مروة : هاجر بيج شي كلبي مو مرتاح
بجيت على كلامها وكتلها شنو صار انصدمت
وكالت
مروة : شكد نذل ليش هيجي يسوي
هاجر : ماعرف بس اكيد مايحس لان
شميت ريحته مو حلوه
بعدها مر شهر حالتي من سوء لاسوء اهلي
لاحظو هل شي بس سكتو امي عبالها
بسبب إلياس طبعاً إلياس اجل عرسه بسبب
انضمامه للجيش وبفضل جدي كم يوم صار
ضابط وبعدها الواسطات مستمره
رغم هو ماصارله هواي بس بعد واسطه محمد
ابو تيم رفض بس جدي ماسمع منه وكال
إلياس اني مربي ويصير شنو يريد واني
واكف ويا
محد حجه او عترض بيوم جنت تعبانه
وفجأة دخت وكعت حسيت على وجع
ب بطني فتحت عيوني بيدي كانونه
مانصدمت لان بيه فقر دم حاد الدكتور كال
الدكتور : لازم تاكلين ما خوش على صحتكي
هزيت راسي كتبلي على علاج وطلعنا ثاني يوم
طلعت النتائج مالنه تأخرو لان جنت مأجلى ماده وامتحنت ويا الي دور ثاني جانو عدنا عمامي
وعماتي يشوفوني وتيم يطلع النتيجه بابا كال
علي : اهو جيب انا اطلع
بقه بابا يدور بعدها انصدم خفت بصراحه
ودحك عليه بقهر نفخر بضوجه وكال
علي : بدرسين
انصدمت والكل يدحك عليه ومصدومين
رجع بابا كال
علي : حبيبة ابوج ناجحه بمعدل 97.88
طرت من الفرح اكمز واصيح وامي تحضني
اجه تيم وحضني والبنات وعماتي والكل
يبارك الي بابا كال مابقه شي لازم تقدمين
من بعدها اخذت سكرين ودزيتها ل زهراء
ول ملاك ول مريم بهل فتره علاقتي قوة
ويا ملاك
وتعرفت على مريم بنت خالت زهراء وتصير
حبيبة احمد اخو امير لان هم ولد خالتها
هم باركولي وانصدمت بمسج مباركه من
تميم فرحت بشكل وبسرعه رديت
وشافها وماعاد راسل قدمت جامعه كلية صيدله
ويا تيم وساره وزان وريماس هم قدمو صيدله
ساره معدلها اعلى شي وجان 99.89
رزان98.85 اما ريماس جان 97.85 رحنا نفس
الكليه وجنه حيل فرحانات لان راح نكون بنفس
الجامعه وما راح نفترق باقي يومين على الدوام
تميم مانسيته ابد كل يوم افكر بي مادري اذا
تعلق لو تأنيب ضمير كل الي اعرفو مشتاقتلو
مشتاقه لصوتو اريدو يمي ب هاي الحظات
الحلوه بس هو ماكو اختفى قبل كم يوم
عرفت طلعو ل اربيل يغيرون جو
رحنا للسوق نشتري ملابس علمود الجامعه
رغم عندي بس ماما كالت نغير جو وبالفعل
رحنا واشتريت اكثر من شغله ورجعنا ومرت
يومين واجت الدوامات
صار الصبح اليوم اروح اشوف الجامعه اليوم
اكول دكتورة مو ست اليوم راح يتغير كثير
شغلات وخلصت حياة الثانويه واجت حياة
الجامعه جنت متحمسه ورحنا ونفس اشتراكنا
مال ثانويه يعني احمد نفسه
مو كلش همني الموضوع الي همني اروح هناك
اشوف اجواء تختلف اكدر اتنمر على لبسهم
واكدر اسوي كلشي اكدر اضرب محاضرات
وصلنا والفرحه ماسايعتنه اني والبنات
ساره : واخيرً جامعه اوف شكد طيبه
ريماس : اول مره تحجين شي صحيح
فتنه اول محاضره جانت عادي بعدها كال
الدكتور : غدا نعمل حفل تعارف واتمنى
الكل يكون موجود
رد واحد من الطلاب
.. دكتور يعني ماناخذ محاضرات
الدكتور هز راسو ادحك على البنات واضحك
مااخذنا كثير بعتبار اول يوم طلعنا فترة استراحه
ورحنا للكوفي مال جامعه دخلنا وشفت شكد
طلاب ومن ضمنهم تيم شافني وابتسم انتبهت
الي كاعد يم تيم ضرب تيم بكتفو وتيم مادري
شكال
رحنا كعدنا وطلبنه اكل لان جعنه اجانه تيم كال
تيم : هسه نورت الكلية وينج عمي مفتقديج
هاجر : دمشي لك قبل كم يوم جنتو عدنا
تيم : ياعيني شبيج شو صايره قاسية هههه
هاجر : هههه
تيم : شلونجن بنات شخبارجن
البنات : الحمدلله وانت اشونك
تيم : الحمدلله شنو صار هم رحتي محاضرات
لو ضربتيهن
هاجر : رحت وبعدها عدنا استراحه
تيم : شنو استراحه ناقص تكولين فرصه يمعوده
ريست يكولون ريست مو استراحه
هاجر : اهو راح يتفلسف براسي تيم كافي
ادري انت جامعه وقبلي وهيج ومثقف تعوفني
لو اخزيكم واكول فرصه
تيم : لا بروح ابوج هاي هيا بس باجر تعالي يمنه
حتى اعلمج شويه
رفعت الدفتر حتى اضربه شرد بسرعه كالت
ساره : روحو حلوه ومرحه
هاجر : كلش تخيلي فشلني كدامكم
رزان : مايتواخذ
ريماس : عادي المهم ضحكنه هههههه
رجعنا للبيت كلت لماما تسويلي شي اخذه باجر
لان الكل راح يجيب سوو كروب للشعبه مالتنه
ودخلونا بيها الممثل جان ولد اني كلت بلكي
بنيه نتفاهم وياها احسن بس للاسف طلع ولد
اتفقو بل كروب شنو يجيبون اكل عفتهم ورحت
نمت كعدت شفت مسجات من زهراء فوراً اتصلت
مابيه حيل اكتب
زهراء : شلونج شخبارج
هاجر : الحمدلله وانتي
علاوي : هادل شلونج
هاجر : حبيبي الحمدلله
بقينه نسولف شويه وبعدها نادوها وكالت
زهراء : خليج على الخط عادي
نزلت الطابق الاول لان غرفتها بل طابق الثاني
جان البيت هوسه كلت
هاجر : اشو بيتكم هوسه
زهراء : اعمام امير وعماته يمنه
ملاك اخذت التلفون منها وصارت تحجي وياي
بعدها سمعت صوت تميم يمه كلبي متت فرح
شكد صارلي ماسامعه صوته وصارت تحجي ويا ملاك
وراحت تبوسه كال
تميم : تعبت لحد ماقنعت الزبون لو مااقتنع
جان ضربت راسه بل حايط تعبني
ملاك : خلي تعاملك وياهم حلو
تميم : ويامن تحجين
ملاك : هاجر
ماحجه شي وراح انقهرت لان حتى مااجه وسلم
هيج صار يكرهني مرات افكر اراسله بس اكول
لا لازم هو يبادر معقول حبيته بس هو هسه
مايحبني لا شنو حبيته بس تعاطفت ويا
تعلقت بي ب هتمامه لا اكثر كلت
هاجر : ملاك اروح اني
ملاك : الله وياج كبد
طفيت التلفون وبقيت اصفن نزلت تعشيت
وطلعت نمت شسالفه ويا النوم اليوم ماعرف
كعدت الصبح ورحت للدوام شفت البنات
بل خط فرحت كعدت وحجينه شويه كالت
رزان : يمكن عرسي يصير بعد كم شهر
هاجر : شنو شهل حجي
ساره : لا رزان كملي وبعدين
ريماس : يعني خلاص تعوفيني
زران : مو بيدي علي مستعجل
ريماس : تعوفيني علموده خاينه
هاجر : ريماس شلونج ويا ابن خالتج
ريماس : ليش ماكتلج
هاجر : لا شنو
ريماس : كال احبج وراح اخطبج بس انتظريني
اكمل كم شغله
هاجر : جلبه تخبين عليه
جان صوتي عالي والكل صار يدحك عليه تفشلت
وصرت احجي بصوت ناصي كالت
ريماس : اني كلتت للبنات نسيت اكلج غير
انتي جنتي مسويه حداد علمود تميم
تغيرتي ملامح وجهي للحزن كالت
ريماس : مو قصدي اذكرج بي والله
هاجر : لا مو هيج عادي
التفتت اشوف من الشباك وصفنت صفنه
طويله فزيت على صوت ساره
ساره : اذا تحبي كليلو
هاجر : مااعرف اذا احبو او لا
ريماس : احلف عليج تحبي
هاجر : مو متاكده
رزان : تشتاقين الو تحنين لسوالفكم تتمنين
يرجع يراسلج من تسمعين بسيرتو تفرحين
كلبج يدك بسرعه
هاجر : اي كل هاي تصير بس شعرفج
رزان : امداك ياحضي طلعت تحبو البنت وماتدري
بنفسها شكد ثوله لعد
اقتنعت بكلامها صدك اني يصير بيه هيج دائما
بس مااكدر اكله وصلنا وجانو الكل موجودين
شني هاي جايين من وكت صارت الحلفه تجنن
رجعت للبيت ونشرت جان بواحد من التصوير
اكو ولد يحجي وياي واني نشرته ماعبالي شنو يصير
نمت وكعت على صوت اتصال ومسجات فركت
عيوني اريد استوعب واني من اكعد عيوني تغوش
مااشوف زين رحت غلست وجيت شفتها من تميم
فرحت بل بدايه بس كل عاده يصدمني بالمسبات
والفشار
جان راد على الفيديو الي نشرته اتصلت علي
جاوب بسرعه كال
تميم : لج هو تركنه شهر وكم اسبوع انتي رايحه
تحاجين ولد الجامعه ماتكولين اكو واحد مشلوع
كلبه ليشششششش
هاجر : بس ثواني شبيك
تميم : شنو شبيه تريدين اكون طبيعيييي
وانتي رايحه تحجين ويا ولد لا وتنشريها
بكل عين وقحه
هاجر : بس اوكف ترا جان يسألني وجاوبت
تميم : ممنوع
هاجر : ليش انت اشعليك وعلى شنو حارك
دمك
تميم : حبيبج
هاجر : نسيت انو انت طلبت تنفصل
تميم : مو مهم اذا نفصلنا تبقين حبيبتي
هاجر : لا ماحزرت ماابقى مادام انفصلنا كل واحد
بدرب
تميم : مو بكيفج مو كل واحد بدرب اني احبج
ليش تشلعين كلبي ليششش
هاجر : لعد شكو عفتني
تميم : علمود راحتج
هاجر : مو علمود راحتي كول ضجت مني ومن
تصرفي كول مااكدر اكمل جذب كول ماعندي
حجه ارزلج عليها
تميم : كافي عاد اسمعيني زين تروحين للجامعه
بأدب ماتحجين ويا احد تمشين زين ماكو داعي
تباوعين للناس ماترحين يم احد صديقاتج الي
تعرفيهن وبسسسسس
هاجر : ماحزرت مو بكيفك هسه اني وياك
انفصلنا عسه مااروح احب انت ماعليك
تميم بعياط : اكليييي خرررااا هاجرررر شنووو
تحبينننننن
هاجر : مو انفصلنا لازم اعيش حياتي احب
ارتبط انخطب اتززوج انت شكو على شنو
حارك دمك
تميم : باعي لج اني احبج مااكدر افهمي
انتي الي الي وبس اني طمعان بيج اريدج
اني اناني طماع اريدج الج حتى لاهلج ماكو
بس الي
فرحت بشكل بس مثلت العصبيه
هاجر : اني مو الاحد اني مو شي تافه حتى
اصير لاحد
تميم : كافييييييي
هاجر : كافي لو مطعم هههههه
تميم : تفاهتج تغث
هاجر : تفاهه لو برتقاله ههههه
تميم : ربي صبرك شبيج
هاجر : شبيج انكلش هههههه
تميم : اخخخ سكتي شويه
هاجر : سكتي لو باص
تميم : لا وصلت حدها بابا شبيج كافي
هاجر : اي اضحكك شبيك
تميم : خلي نحجي بجديه
هاجر : لا نحجي بستيه هههههه
تميم : والله انتي فاصله
هاجر : فاصله لو نقطه هههه
تميم : اذا حجيتي شي بعد اشك حلكج
هاجر : اهوو مو مال شقه وضحك انت
تميم : خلي نحجي
هاجر : ماعندي حجي وياك
تميم : ابوي صارله ساعه يذب نكت سخيفه
هاجر : عيب تحجي على ابوك
تميم : انتي مطفيه والله
هاجر : المهم شتريد عندي شغل مو فاضيه
تميم : ليش عيني جاي اشغلج عن شركاتج
هاجر : اي اوكف ثواني السكرتيره تريدني تفضلي
تميم : عايشه الحظه تجرين عدل لو اجرج
بزيج
هاجر : خلي اني اجرك بزيج
تميم : تعرفين
هاجر : اي
تميم : شو سمعيني
صويت حركه بحلكي كال بحماس
تميم : لج ذيبه والله كفو من شاربج
هاجر : وين عندي شارب
تميم : مو مهم لا ماعبالي تعرفين
هاجر : قررتت اتحجب
تميم : صدك
هاجر : اي
تميم : احلى خبر والله هسه خلي نحجي
هاجر : احجي
تميم : اني احبج مااكدر على فراكج عفتج
فتره بس والله متت بيها هاجر ثقي احبج
ومااريد غيرج مااكدر بدونج
ماعرفت شنو اجاوب كال
تميم : اريد نرجع نرتبط راح انطيج وقت تفكرين
باجر من ترجعين من الجامعه رديلي خبر خوش
هاجر : خوش
كملنا مكالمه رحت اراسل البنات كلت
💬 هاجر : بناتتتتتت
💬 ريماس : وسم شكو
💬 هاجر : تعالو اتصال بسرعه
صعدنا اتصال كالت
سارة : دحكي اني عفت الدرس علمود الموضوع
هاجر اذا طلع سخيف حجيج اطرج من الشباك خوش
هاجر : تميم يريد نرجع وكال باجر رديلي خبر
رزان : صدك عزه عزهههههه راح نصير ثلاثه
مرتبطات
هاجر : بعدني مارديت
رزان : ليش يعني راح ترفضين
ريماس : شنو ترفض جذابه هيا تبيع ثكل
هاجر : جيت اكللكم بس انتو ما مال احترام
ريماس : هيا شنو راح ترجعون وتنسد السالفه
سارة : هاجر سالفتج كلنا نعرف راح تصير هيج
تميم يحبج مو معقول يتركج بسهوله اصلا من عافج
كلت مو لالله وهاي كلامي صح رجع
هاجر : قررت اتحجب
سارة : حلو قرارج سوي
ريماس : اتفق ترا بس انتي بقيتي
هاجر : لان محد كلي البسي بقيت
ريماس : حرام انتي بالغه
سارة : يلا ولي اريد ادرس
هاجر : عود اذا تحضير رديلي من اكوم
سارة : مااكعد يم احد اكعد وحدي
سولفنه شويه وسديته كلت اكول لزهراء
كتلها بس ماردت ثاني يوم رحت للجامعه جنت
متحمسه كلش هناك ضربت محاضره كلت احجي
ويا براحتنه اتصلت مارد راسلني امير شفته كاتب
💬 امير : هاجر باعي تميم كال انو حجه وياج
بموضوع انو ترجعون وطلب منج تفكرين واليوم
تردين الجواب صح
💬 هاجر : اي صح
💬 امير : اذا تحبي كولي موافقه اذا ماتحبي
لا تعبين كلبه كولي ماريد هاجر لا تكولين موافقه
لان تتعاطفين ويا او محتاجه اهتمام ديربالج
تضحكين علي ساعتهت تندمين
💬 هاجر : امير اشبيك شهل حجي انت تعرف
اني مو هشكل
💬 امير : ادري بس مااريد العذاب الج او اله
💬 هاجر : تمام
شويه واتصل تميم رديت كال
تميم : اشتعلو اهلج ترزلت وطلعت
هاجر : لا تحجي على اهلي وبعدين ليش ترزلت
تميم : *** ولج حتى ماتعرفين اني طالب
مرحله رابعه
هاجر : عزه صدك
تميم : نعلعله ليش تخليني افشر هسه اهلج
خوش ناس
هاجر : اي ماادري والله عبالي بس تشتغل
تميم : اي المهم اتصلتي حتى تكولين الجواب
هاجر : قبل الجواب انت طالب شنو
تميم : صيدله نفسج بس مو لان شاطر لا
بل كوه دخلوني غصب يعني جنت حاب ادخل
ادلة جنائيه
هاجر : ها حلو بس اشون غصب
تميم : ابوي كال طلع معدل عالي واخليك
تروح ايطاليا ضحك عليه ومن رحت هناك من
طلعت معدل دخلني صيدله رفضت بس بعد
شسوي
هاجر : خطيه اني دخلت لان حلمي بس انت
خطيه ماتحبه
تميم : دنجبي واذا هسه المهم اخلص اخر
شي مااتوظف
هاجر : عجل ليش تعب نفسك وتدرس
تميم : اني دخلت مو برغبتي يعني شي مااحبه
مااكدر اتخصص بي اشتغل بل محل وهاي هيا
هاجر : براحتك
تميم : لا تغلسين على السالفه شنو ردج
توترت شنو اكول اخذت شهيق وزفير وكلت
هاجر : بدون مقدمات احبك
تميم : لججججج ايييييي دكوليييييي هييييجج
من الاوللللللللل
صرت اضحك وهو خابص الدنيا واني من كد
مااضحك الناس تدحك عليه خجلت معرف شنو
اسوي كال
تميم : احبج قيطان كلبي
اوف شكد مشتاقه لهل كلمه كلت
هاجر : لازم اروح
تميم : وين والله فلا ترحين انطردت والكل
يضحك علي واني الي كلها تريد تحجي وياي
ولد بنات
هاجر : بناتتتتتت تقنعني ماعندك
تميم : اي ماعندي باعي تحذفين كل الولد
الي بكرايبكم
هاجر : وانت
تميم : واني هم احذف كل ولد كرايبي نفسج
ههههههههه
هاجر : لا بله انت تحذف البناتتتت
تميم : لا حبيبي اني نفسج اسوي
هاجر : بطلت مااحذف
تميم : غصباً عليج
هاجر : لا بله
تميم : شعبالج
هاجر : اوي صدك حبيبي
تميم : اشتعلو اهلج اخخخ كلبي
هاجر : كافي عوف اهلي
تميم : كولي احبك مره ثانيه وكولي حبيبي
وياها
هاجر : احبك حبيبي
هستوني كملتها والتفت على صوت تيم كال
تيم ...............
..................
خلص البارت
جان بارت حلو خفيف لطيف احلى شي
انو رجعو بس تتوقعون تيم سمع الي
قالته هاجر
بنوتات صوتو شكد ماتكدرون وعلقو بين الفقرات
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية