Ads by Google X

رواية وهج الدمار الفصل الثالث و العشرون 23 - بقلم ريو الطائي

الصفحة الرئيسية

      

 رواية وهج الدمار الفصل الثالث و العشرون 23 -  بقلم ريو الطائي



البارت الثالث وعشرون
                                    
                                          
-وهج الدمار-
-الكاتبه ريو الطائي- 



لاتنسون التصويت والمتابعه وتعليق بين 
الفراغات عقلو الف تعليق حتى تصعد 
القصه وبس احبكم فرولاتي 💕✨🥺



_____________
ولجج لحكيي دمار مسوي حادث 



باوعت على زينب بصدمه وكعت بالكاع 
احس حيلي نهد وماجاي استوعب الكالته
معقوله دمار هم راح يعوفني مثل ماما وبابا 



اجت زينب بسرعه وتبجي واني من صدمه 
مانطيت رد فعل باوعت عليها



وهج: ش... شجاي تحجين انتي 
ليش هيج تفاولين على دمار 



زينب: وهج شبيج والله ماجاي 
اجذب دمار بالمستشفى هسه 
اخابرو  عمر وحالته خطره 



وهج: شنووو لا دمار مابي شيي هوه 
كال ماعوفججج وخررر ليش هيييج 
تحجيي مايعوفنيي اني اعرف اي 
هوه يحبني كال ماعوفج  



ماردت عليه زينب بس تبجي عطت
بصوت عالي 



وهج: لا احجيي شبي فدوه كله من وراي
الله لايخلينيييي والله قابله يرجععع
يضرب وسويييي اليريده بس لايعوفنييي



اصرت اضرب على خدودي وخرمش بيهن
وزينب تحاول تهديني كمت بسرعه 
دفعت زينب مني وكمت لبست جبه
ونزلت جوه ركض ماجان كو احد
جوه كلهم رايحين للمستشفى بس
شهم باقي وزينب تحاول تلزمني 
اجيت طلع من البيت لزمني شهم
ورجعني  واني عيط بصوت عالي 



وهج: وخرررررر اريد روح على دمار 
الله لايوفقنيييي شلون هيججج احجيي
عوفنيييي ولككك وخرررر 



شهم: هدي اخويه وين تريدين اكو 
هواي زلم بالمستشفى  



وهج: شعليكككك انته مالككك علاقه
وخررر مني ماكدررر ابقى هنااا ابوس 
ايدك اخذني اله 



زينب: اخذها شهم خطيه خلي تشوفه 
وترجع 



شهم: وييين اخذهااا المستشفى مليانه 
لزلم شنووو ماعدنه غيره نخليه بينهم



وهج: دمار يحاسبنيي انته لاتدخللل 
والله العظيم  اذا مااخذتني هسه 
حرك نفسيييي ولك وخررررر 



شهم: بس هدي روحي زينب جيبي 
مفتاح السياره بسرعه



هزت راسها وراحت واني بس دموعي تنزل
اخاف يصير شي علي والله احبه ماكدر 
بدونه ليش هيج جرحته بكلامي ربي 
لاتحرمني منا والله موت نفسي ورا 



اجت زينب جابت المفتاح وبيدها عبايته 
شهم: وين تريدين انتييي الثانيه 



زينب: اروح وياها لا يوكف كلبها 
ماكدر ابقى 



شهم: والجهال شلون 



زينب: هسه اخابر مريم تجي يمهم 



عفتهم وطلعت ركض للسياره اجى 
شهم وفتح السياره صعدنه اني وزينب 
ورا اخذتني لحضنها واني بس دموعي 
تنزل احس جسمي كله صار يرجف من 
اخوفي لا يصير علي شي ربي لاتفجعني
بي ماعندي غيره منو الي والطفالي 



 
          
                
زينب: كافي يعمري لاتبجين ان شاءلله 
مابي شي 



مارديت بس ابجي وصلنا للمستشفى 
نزلت ركض جيت دخل لزم ايدي شهم 
باوعتله 



شهم: لاتركضين على كيفج اخويه ان شاءلله 
مابي شي بس هدي لا يصير عليج شي



هزيت راسي وهوه يمشي كدامنه 
وصلنا قريب من غرفه البيه دمار 
جان كو هواي زلم وعمر وسجاد 
يروحون ويرجعون باوع عليه 
عمر فتح عيونه بصدمه اجى 
علينا بسرعه وحجه وياه شهم وهوه معصب



عمر: شكوو جايبهن وجاي مو كلتتت 
ابقى بالبيت يمهن 



رحت وكفت قريب منا ودموعي تنزل 
وهج: ابوس ايدك احجي دمار  شلون 
صار كلبي نار علي



امسح على وجها وباوعلي 
عمر: بعده حالته خطره مانعرف شي
هسه ان شاءلله يطلع الدكتور ويطمنه
روحي وهج للبيت  ذا كعد وشافج 
هنا يتخبل علينا يلا اخذهن شهم وروحو 



وهج: ماروح منا لو شما تحجي مالك 
علاقه بيه هوه من يطلع يحاسبني 



عمر: جهالج خطيه وحدهم بالبيت 
ماتخافين عليهم 



مارديت رحت كعدت على كرسي 
الموجود بالممر واني احس الدنيا 
تدور بيه خليت ايدي على راسي
اجت زينب بسرعه كعدت يمي 



زينب:  شبيج وهج شنو يوجعج 



مارديت بقيت ساكته بس دموعي تنزل 
والدوخه مافاركتني عمر يروح ويرجع 
يخوزر بينا ماهتميت كل همي دمار 
يصير زين اذكرت من تعاركت وياه



كل مره من نتعارك لزم كوله مريض 
ليش هيج اني ماهتم لمشاعره 
ابقى سنين طويلة وهو يدور عليه 
ويتعذب بغيابي بس ولا هتميت 
اله وضميت علي حملي وصار عندي 
تؤام هم ماكتله وماجنت ناويه كله اصلأ
وكل مانتعارك هوه يجي يراضيني
صحيح هوه الموت اهلي بس مو 
بقصده لا تجذبين على نفسج وهج 
انتي لحد هسه محملته اذنب موت 
اهلج بس الصار مو ابيده 



فززني فتحت الباب طلع الدكتور راح
عمر وسجاد ايسئلو على حالت دمار 
اجيت اروح لزمت ايدي زينب باوعتله 



زينب: لاتروحين شوفي الزلم شلون واكفين



مارديت رجعت باوع على دكتور يحجي
بس ماسمع شنو يكول شفت سجاد
دموعه نزلت احس بعد ماعندي 
طالقه اجيت واكع لزمتني زينب 
وصارت تعيط على عمر 



زينب: عمرر تعال وهج ماعرف شبيهااا
غمضت عيوني بعده ماحسيت على شي



كعدت ورا فتره على ايد على وجهي فتحت
عيوني واني احس جفن عيني اثكيل 
غمضت ورجعت فتحت عيوني باوعت 
احوالي شفته مريم كاعده يمي وتبجي
واني متمدده على السديه والكانونه ابيدي
شافتني مريم كعدت حضنتني بسرعه 



مريم: شبيج يروحي اخوفتيني عليج
بــ شنو تحسين يعمري  



باوعتلها ودموعي نزلت حجيت بصوت تعبان
وهج: دمار 




        
          
                
ماردت اسكتت اخفت من سكوتها احس
كلبي راح يوكف مديت ايدي ولزمت ايدها



وهج: دمار مات 



قربت مني ورجعت حضنتني 
مريم: لا والله الحمدلله حالته تعدت مرحلت
الخطر 



وهج: ابوس ايدج  احجي الصدك 
احس راح موت من الخوف 



مريم: بس هدي لايصير بيج شي 
والله زين وداعت كايا لاتخافين 



وهج: وخري لعد اريد روح اشوفه



مريم: وين تريدين صارلج يومين بغيبوب
كلبج تعبان ولازم سوين عمليه



وهج: ش... شنوو يومين كايا وتيم منو يمهم



مريم: لاتخافين يم ماما اخذتهم والصبح
ابجو وجبتهم حتى يشوفوج وقبل شويه 
عمر رجعهم



وهج: دمار وين لعد وهسه بيش الساعه



مريم: الساعه بــ 4المغرب ودمار رادو 
يرجعو للبيت بس ماقبل كال مارجع 
اله وهج وياي ماكدر عوفه 



وهج: شنو بي هوه متذي مو



مريم: اي عنده خياط براسه وايده مكسوره



خليت ايدي على وجهي واشهك من البجي
وهج: كل الصار من وراي مريم لو ماداعيه 
علي مصار بي هيج ولا اني صارلي يومين
بعيده عن طفالي ولا جان كايا وتيم تعذبو
الله يااخذني ليش ادعيت علي مايستاهل 
الصار بي 



حضنتني وتبجي على ابجي وتحاول تهديني 
مريم: لا يروحي الصار اقضاء وقدر انتي مالج 
علاقه الله سبحانه وتعالى اكتب هيج يصير
هسه انتي صرتي زينه ودمار هم الحمدلله 
شكري ربج بمكان ماتحجين هاذه الكلام 
انتي لو تدرين صار بي من اعرف بيج 
هنا اول مافتح عيونه اسئل عليج 
عباله زعلانه منا وماجيتي علي للمستشفى
ماكناله انتي غمه عليج لان جانت حالته بعده
ممستقره 



وخرت من حضنها وحجيت 
وهج: لعد شلون اعرف



مريم: سجاد جان كاعد يما بالغرفه 
وكال شجاك انته ومرتك اثنينكم
مرضه بس كال هيج فتح 
عيونه بصدمه وعاط بيهم وعمر
بقى يخوزر بــ سجاد  لان كاله 
لو شوفين شنو سوه لان مايريدنه
يتحرك  انوب هوه من شافهم هيج
عباله صاير عليج شي يعني لو داخله 
بغيبوبه يريد بس يجي يشوفج 
عاد بالاخير عمر اضرب سجاد 
ابوكس لان نفتح الخياط مال دمار 
بس انطو ابرت مهدء يلا كدرو يرجعون
يخيطون راسه



بقيت اسمع كلامه دموعي تنزل 
بعد كل الكلام الحجيته وهيج
تذي نفسك علمودي والله مااستاهلك
وهج: مريم اريد روح شوفه فدوه اروحلج



مريم: ابقى ارتاحي شوي خلي 
شوف الدكتور يقبل تتحركين 



هزيت راسي وهيه طلعت كمت
بسرعه وملصت المغذي من ايدي 
وكفت بس احس الدنيا تفتر بيه
خليت ايدي على حايط سند نفسي 
طلعت بره ماجان كو هواي ناس بالممر 
باوعت على نفسي مغيره ملابسي  غير تراك 
بس عريض شوي 
رحت على غرفته فتحت الباب 
باوعت ماجان كو احد يما وهوه 
نايم صدره عاري ايده ملفوفه
راسه ملفوف وجها كله جروح باوعتله 
واشهكت من البجي تقربت وكعدت 
يما على الكرسي لزمت ايده باوعت بيها
كانونه ودنكت وبسته 




        
          
                
وهج: دمار والله اسفه والله اني احبك
مادري شلون هيج ادعيت عليك عسه الله
يااخذ روحي ذا عن قصد هيج كلت
والله ماكدر بدونك اجذب من كول 
ماريدك لو صاير عليك شي اني 
شنو سوي بنفسي احبك ياروح وهج انته



خليت راسي على ايده وغمضت عيوني 
وتذكر كل شي صار وياي من اول ماشفته
فزيت على فتحت الباب باوعت شفته 
مريم وعمر اجت عليه مريم 



مريم: صارلي ساعه دور عليج شلون تطلعين 
وحدج بعدج مريضه لاتتحركين



وهج: مابيه شي لاتخافين 



عمر: الحمدلله على السلامتج وهج



وهج: الله يسلمك شو دمار نايم ليش 



عمر: انطو برت مهدء لان راسه يوجعه 
ومن ورا عصبيته الزايده جاي يئذي اكثر



هزيت راسي ورجعت باوع على دمار 
عمر: وهج رجعي للبيت ماتريدين تشوفين 
جهالج خطيه 



وهج: ماروح اله اسمع صوت دمار 



اسكت وبقى واكف بلباب ولعب بجهاز 
باوعت على مريم تباوعله وتدنك حسيت 
صاير شي بينهم بس ماعرف شنو لزمت ايدها



وهج: روحي للبيت لاتبقين هنا خطيه 
خالتي وحده يم كايا وتيم ماتكدرلهم 



مريم: شلون اروح وانتي بهاذه وضعج
ماكدر عوفج



وهج: والله مابيه شي روحي ولاتشغلين
عليه وديري بالج عليهم



هزيت راسها وحضنتني واجت تطلع باوع عليها عمر 
عمر: تعالي اني واصلج 



مريم: لا شكرا اروح وحدي مايحتاج



عمر: يلا اني طالع كدامج 



عافه وطلع باوعت على وشرت على راسه 
عود مخبل ابتسمت وهيه طلعت رجعت 
باوع على دمار تقربت منا وبست خده



وهج: اصحة عاد اريد اسمع صوتك
حتى لو تعيط عليه قبله بس المهم تحجي



ماكو رد رجعت خليت راسي على ايده 
واحس بدوخه غمضت عيوني بتعب 
خليت ايدي على كلبي احس ضاق 
تنفس عندي سحبت الترك وفرك بصدري
لحد مانتضمت دكات كلبي 



خليت ايديه على وجهي وابجي احس 
وهج: صحة والله تعبت من الانتظار 
ليش هيج تسوي بيه 



وهج



وخرت ايدي من وجهي باوعتله فاتح عيونه
ويباوع على وصوته مبحوح تقربت منا وحضنته



وهج: دمار مامصدكه رجعت وسمعت صوتك 
شبيك كو شي يوجعك 



مابيه شي انتي شلون صارت صحتج 



وخرت من حضنه ورجعت كعدت بمكاني 
باوعله ودموعي تنزل 



وهج: الحمدلله على سلامتك دمار



الله يسلمج ياوهج روح دمار 




        
          
                
وهج: دمار والل.... قاطعني وخله ايده
على وجهي ميلت راسي على ايده 



انسي لاتحجين مازعلان منج 



وهج: بس الصار بسببي والله اسفه دمار 



ادعيتي الله مايرجعني وتحقق التريدينه
بس ليش هيج صار بيج انتي 



وهج: لو الله مااخذ روحي ولا كايله 
هذاك الكلام 



اشش اسكتي يروحي لاتبجين بس 
ماتوقعتج هيج ضعيفه لو ميت 
انتي صار بيج هاي بس 



وهج: اسم الله عليك لاتحجي 
هيج دمار ابوس ابدك



باوع بعيوني وحجه وهوه عصر على ايدي



تحبيني وهج 



مارديت دنكت راسي وسكتت نفتح 
الباب دخل الدكتور زفرت نفس براحه
هم زين خلصتني  وخرت من دمار 
واجى الدكتور صار يفحص بــ دمـآر 
بقيت واكفه لحد ماكمل 



اريد تسجلي خروج مابيه شي هسه



.. بعده وضعك مامستقر وضربه على راسك
قويه ابقى هنا وباجر ان شاءلله تكدر تطلع



شنو كلت اني سجلي خروخ ومعليك بلباقي



هز راسه الدكتور وتحمدله على سلامه وطلع
باوعت على دمار 



وهج: ليش ماقبلت تبقى 



ماريد المستشفيات علمودج بقيت هنا
يومين ومشتاق لجهالي 



وهج: حتى اني سوده عليه هسه 
شصار بيهم كله من وراك جان ضروري
تسوي حادث 



اي مو هو بكيفي اني 



وهج: اسكت جنك ثور  راسي يوجعني حيل 



استغفر الله ياربي  وتالي وياج



باوعت على عيونه وبتسمت مر وقت 
وحنى كاعدين اجى عمر وسجل خروج
صعدنه بسياره كعدت بصف دمار ورا 
خليت راسي على صدره وحضنته حيل 
توجع بس ماحجه 



ماعرفتج وهج شنو مشتاقتلي 



وهج: لا بس فتقدت حضنك لان دافي 
ولا انته ماتهمني ماشي 



اسكت مارد وصلنا للبيت الكل جان 
منتظرنه عمامه كلهم موجودين 
اجت بيبي وحضنتني ورجعت حضنت 
دمار الكل موجود واني عيوني تدور 
على كايا وتيم بس ماجانو موجودين 
تنهدت بحسره باوع عليه دمار واكن 
افهم عن شنو تحسر 



عمر اروح جيب جهالي مشتاقلهم



عمر: تدلل اخويه 



راح دمار للمضيف واني دخلت للصاله
اسلمت على عمات دمار وجت زينب 
حضنتني وتبجي 



وهج: ليش تبجين مابيه شي تره 



زينب: اخافت يصير بيج شي منو يبقى
لطفالج لو تشوفين منتظرينج سوده
عليه كل شوي يسئلون عنج وعن دمار 




        
          
                
مارديت بس دموعي تنزل اخايفه 
ذا سويت العمليه وصار عليه شي
منو يبقى لهم معقوله دمار ينطيهم 
لدعاء يمه عزه غير ينحرك جدي 
واني بقبري 



وهج: اساعديني صعد فوك اريد 
ارتاح زينب 



زينب: تعالي حبيبتي 



اجت زينب ساعدتني  صعدت فوك جيت فتح 
الباب بس ماينفتح باوعت على زينب 



وهج: ليش ماينفتح الباب منو قافله



زينب: عمر قفله لان كو هواي وراق وفلوس 
بالخزنه الموجوده بغرفتكم يخافون تنفتح



وهج: ماشي بس روحي جيبي 
المفتاح ماجاي كدر ابقى واكفه



راحت زينب واني بقيت واكفه 
شوي وجت فتحت باب الغرفه
ودخلت هيه راحت لان ماتكدر تبقى
عدهن شغل رحت تمددت على جربايه 
واني حمد ربي وشكره لان دمار مابي 
شي مر وقت ومحد اجى غمضت عيوني ونمت



كعدت على نفس بركبتي فتحت عيوني 
شفته دمار بلعت ريئک وكلبي صار يدك 
من توتر احس بيه كعدت وخر راسه باوع
بعيوني 



بيج شي ليش نايمه 



وهج: اه.. هااا مادري
وين كايا وتيم اجو 



ابتسم ورجع راسه بركبتي يااخذ نفس منها
اي بس ماصعدو هنا يمج لان زينب كالت 
نمتي بقو يلعبون جوه



احس كل جسمي تبنج من نفاسه الحاره
وهج: و.. وخرر دمار خلي روح شوفهم



اشش بس ابقي لحد مانام وروحي 



وهج: لاتنام هيج هسه ايدك راح تذيك اكثر



مارد ابقى ساكت حضني من خصري
وسحبني اله صار وجهي مقابل وجها 
باوعلي توترت من انظراته خليت راسي
على صدره وحضنته بقيت ساكته 
وهو هم رفعت راسي باوعتله 



وهج: ايدك توجعك دمار 



هز راسه بــ لا وقربني اله اكثر باوعت 
بعيونه وخليت ايدي على وحواجبه
المعكودات امسح عليهن بهدوء قرب مني
وباسني من خدي وحجه بصوت تعبان



بعد ماتحمل وهج اريد ضوكهن



وهج: ش.. شنو هنه 



شفايفج اريدهن 



وهج: لا ما... بعدني ممكمله كلامي خله 
شفته على شفتي واخذ شفتي بهدوء احس
احس شفتي اخدرت من حرارت شفته
ماعرف ليش هيج حبيت قربه بدون 
شعور خليت ايدي ورا راسه وبادلته
بكل احب هوه مصدك بادلته خله ايده 
ورا ضهري مقربني اكثر بعدت عنه
فتح عيونه وباوعتله عيونه حمر والعرك 
ينزل من كصته خليت راسي بركبته 
مستحيه اني شلون سويت هيج 
وهج صحي على نفسج هسه شنو 
جاي يفكر بيه 



ضحك بصوت عالي رفعت راسي باوعتله 
شبيج ليش اخجلانه ولا كان انتي الجنتي 
تبادليني بالبوسه 




        
          
                
رجعت خليت راسي بركبته من الخجل 
ماريد باوع لوجها 
وهج: اسكت حباب ليش تخجلني 



اخخ اريد بوسه ثانيه مثل هاي



وهج: لاتستهتر تره ابوكس على وجهك



وهسه انتي شبيج ليش مخليه راسج
بركبتي شنو مستحيه 



مارديت اسكتت بس حضنته حيل 
من ودي دخل بوسط روحه بس 
خايفه اعترفله بحبي ويبطل يحبني 
دعاء شلون راح تحمل خلي يروح 
لها معقوله راح يحضنه مثل مايحضني
ويبوسها مثل مايبوسني من تذكر شلون 
هيه هسه حامل منا نار تشب بروحي 
خليت ايدي على ايده المكسوره وعصرته 
قوي بدون مانتبه 



ولج ايدي اخخ خر* بشرفج 



وخرت بسرعه من حضنه لزمت ايده 
وهج: والله اسفه مو قصدي وجعتك



اي تعالي بوسيني حتى يروح الوجع



خزرته وتربعت كدامه 
وهج: لاتسوفل واني حسبالي صدوك 
وجعتك 



شبيج وهج كو شي مضايقج 



وهج: اخايفه دمار 



باوع عليه بستغراب وسحبني لحضنه
من شنو يروحي 



وهج: اخاف موت واني بعدني ماشبعه
شوف منك ومن كايا وتيم 



ليش تحجي هيج كلبج ايذيج شنو



وهج: ماعرف بس لازم سوي عمليه
بسرع وقت



ليششش محد كلييي لعدد 



وخرت من حضنه 
وهج: لاتعيط دمار كو ناس ايمنى



وهج انتي ماتعوفيني مو ذا صار 
عليج شي موت نفسي وراج اسمعتي



وهج: ماشي بس هدء جرحك بعده 
جديد لايوجعك 



احبج وهج روحي انتي بس لاتعوفيني 



وهج: ان شاءلله راح اروح شوف كايا 
وتيم 



لاتروحين هسه اخابر عمر يجيبهم



هزيت راسي وهو اخذ الجهاز واخابر عمر 
كال هسه جيبهم باوعت على دمار 



وهج: شلون صار الحادث دمار تعرف
الدعم سيارتك 



لا ماعرفه وانتي لاتشغلين بالج بتفكير 



اسكتت باين يعرف منو بس مايريد يحجي
واني هم ماجادلت شوي ونفتح الباب دخلت 
عمر وياه كايا وتيم كمت بسرعه ورحت حضنتهم
وهما يعيطون ماما وبابا ودموعي نزلت 



وهج: ياروح امكم مشتاقتلكم هواي يبعد 



تيم: ماما 



وهج: اها عيون امك انته وانتي بنيتي 



تعالي جيبهم يمي 



اخذتهم ورحت يم دمار  راحو علي ركض 
يحضنون بي وهوه يضحك ويبوس بيهم 
كعدت على جربايه يمهم وباوع عليهم وبتسم
باوعلي دمار وفتح ايده تقربت منا وحضنه 
ثلاثتنه كل هاذه عمر موجود بس يباوع




        
          
                
ماتشوف حنى عائليه وجاي نتحاضن 
انته ليش واكف هنا بعد 



عمر: الجفاف كتلني واني شوفكم 
هيج بس كون ذولاك الناس يوافقون 
وتفض السالفه لان بعد ماتحمل 



وعد من هاذه شاربي بس اصير زين 
نروح نخطبه رسمي وسويلك عرس ماصير 
قبله ولا بعده 



عمر: ماتقصر يااخوي يلا اخذو راحتكم



طلع عمر من الغرفه باوعت على دمار 
لاتباوعين هيج عندج كلام كولي 



باوعتله صفح وحجيت 
وهج: شنو قصده عمر يريد تخطبله منو



مالج علاقه انتي سوالف اكبار 



وهج: عليك الله احجي شنو قصده



يريد يخطب مريم رسمي بس دير بالج 
تكولين كدامها ولو اعرف انتي لسانج فالت
مو بيدج 



خزرته وجيت رد بس نفتح الباب دخلت 
دعاء باوعتله صفح واخذت تيم بحضني 
وكايا متمدده بحضن ابوها اجت علي 
بسرعه وحضنته باوعتله بصدمه 



دعاء: الحمدلله على سلامتك حبيبي
بعدك تتوجع يروحي انته 



الله يسلمج لا مابيه شي هسه
الحمدلله من اشفتج  صرت زين 



جان يحجي ويباوع عليه سويت 
نفسي مامهتمه ولا اني اذني بينهم 
اريد اسمع كلامهم دعاء باوعتلي 
وبتسمت على اساس تغثني 



دعاء: والله مشتاقتلك هواي ردت اجي عليك
للمستشفى بس عمر ماقبل كال دمار مايقبل 
واني اسمعت كلامه وماطلعت حتى لباب 
لبيت لان مايصير اطلع وانته ماتدري 



ماكو منج معدله 



دعاء: الله يخليك الي يروحي انته 
هسه يلا خلي ساعدك حتى تنزل جوه



هز راسه وخر كايا من حضنه اجت 
تريد تلزمه كمت بسرعه ودفعته منا 



وهج: ديري بالججج تمدين ايدج والله 
كسره وخليه بركبتج اسمعتيييي



دعاء: تره مثل ماهوه زوجج زوجي اني هم
وخري احسلج مابقت عليه غير الزعاطيط 



وهج: انجبي  ام صماخ دمار مايريدج 
ومن تولدين تااخذين ابنج وتولين لاهلج 



دعاء: وليش عوف بيت رجلي يمه 
علمود وجهج الخايس 



ماتحملت رحت عليها ولزمته من شعرها 
قوي وعضيته من زندها وهيه صارت 
تعيط بصوت عالي اجى دمار بسرعه 
وشالني من خصري وبعدني منها 



وهج: ولكك وخررررر خلي ربيها 
اليوم  انعل اهلج بنت الجلب وخررر 
دمار  عوفنيييي 



اهدي بنيتي مو زين على كلبج 



وهج: وخرر بس عوفنيي ماسويله 
شي بس احجيي وياه ولكك هدنييي



ماعافني ابقى لزمني ويضحك ودعاء 
تبجي ولزمه زندها وتيم وكايا يباوعن 
بستغراب مافهمين ولا شي 




        
          
                
دعاء: دمار تضحك شوف شسوت بيه 
ليش ماتضربه شوفه شلون تغلط على اهلي



وهج: احجيي وياي اني ماعليججج 
بــ دمار  افهمتييي 



صوتجن كافي دعاء طلعي بره ابويه 
هسه نزل جوه 



هزت راسها وطلعت من الغرفه باوعتله 
وهج: هاي ليش تكوله ابويه شبيك 
انته تريد تخبلنيييي 



اششش صوتج  العالم جوه يلا غيري 
ملابسج وتعالي وراي 



وهج: اخذ تيم وكايا وياك افهمت وتخليهم
كاعدين واحد منا والثاني منا افهمت



ابتسم باوع عليه واشر على عيونه 
تدللين انتي وهجي 



عفته ورحت للكنتور طلع ملابس هوه
اخذ كايا وتيم ونزل جوه دخلت للحمام
اسبحت وطلعت لبست تراك لبلوزه حمره 
والبجامه اسوده امشطت شعري وخليت 
شوي مكياج بعناد دعاء فتحت الباب 
ونزلت جوه جانو بعدهم عمام دمار موجودين
دخلت للصاله جانت مليانه زلم ونسوان باوعت 
من الباب وطلعت استحي اسلم عليهم رحت 
للمطبخ جانن يجهزن العشه رحت واكفت 
يم زينب باوعت عليه وبتسمت



زينب: ليش جيتي هنا روحي كعدي 
يم دمار بعدج مريضه



وهج: ماا استحي روح اسلم والله 



زينب: من شنو تستحين تره عادي 
روحي اسلمي وطلعي اكيد ماراح تبوسين
ولا وحده بيهن اعرف بيج تكرهين واحد 
يبوسج يعني اكيد عده دمار قصد 



كملت كلامها واغمزتلي ضربتها بخفه على ايدها
ضحكت وبنات يباوعن عليها 



وهج: صوتج ولج فضحتينه 



زينب: ولج شكد حلوه انتي 
نياله دمار عليج 



دعاء: من جمالها عيونه عيون الجلب 
مدري شنو اعاجبكم بيها



باوعتله واكفه باب المطبخ ومخليه مكياج 
ولبسه دشداشه ضيكه 



وهج: موتي من غيرتج على اقل ماعندج 
عيون ازرك مداج خوش 



دعاء: شو انتي ماتحترمين تره اكبر منج 
اني لاتخليني دفنج هنا والله



زينب: كافي شبيجن منا العالم وهج
عوفيه خلي تحجي التريده 



هزيت راسي وباوعت على دعاء وغميته 
الموجودات كلهن ضحكن وهيه خزرتني 
وطلعت من المطبخ رجعت ارتب وياهن 
وجهز المقبلات كملنا كل شي وفرشنه 
السفره بالكاع لان هواي هما وزينب 
تدفع بيه تريد ادخل اسلم عليهم 
بس اني استحي راحن كلهن 
كعدن يمهم والكل ايسئل عليه
متت اخجل كعدت على طاوله 
شوي ودخل دمار باوعلي



ليش ماتجين تتعشين بنيتي 



وهج: ا.. والله استحي ماكدر ادخل 
روح انته والله ماطلع 



كومي لاتستحين بس اسلمي 
وتعالي كعدي يمي 



وهج: ماطلع والله مااا 




        
          
                
تعالي بابا يلا ماكدر اكل وانتي 
ماموحوده كدامي 



هزيت راسي وجيت كوم لزم ايدي 
شوكت تلبسين حجاب مو كبرتي
وصرتي ام مايصير حرام بنيتي 



وهج: ان شاءلله 



ابتسم وطلع من المطبخ اخذت نفس 
وزفرته وطلعت ورا جان الكل كاعده
على  سفره احس ريد الكاع تنشك 
وتلبعني من الخجل



وهج: السلام عليكم 



الكل: وعليكم السلام 



تعالي بويه ليش تستحين حنى صرنا
اهلج 



ابتسمت بخجل ورحت كعدت يم 
دمار  وخليت تيم بحضني وكعدت
واكل بي واكل كام عمر غسل واجى 



عمر: نطيني ياه اني واكله 



وهج: لا هوه اشبع اصلأ 



عمر: ميخالف جيبي واكلي انتي 
راح اخذه غسله 



هزيت راسي ونطيته اله اخذه وراح يغسله 



ام فاضل: شنو يمه بعد ماتريدون جهال 



وهج: لا عدنه ذوله كافي مانريد هواي طفال 



دعاء: عمه نسيتي اني هم حامل ودمار 
يريد طفال مني اني لان وهج مريضه
مايصير عدها طفال يخافون كلبها يوكف 



دعاء صعدي فوك لغرفتج



دعاء: بس بعدني ممكمله اكل حبيبي 



شنو حجيت اني



كلبت وجها وكامت ستهضمت من كلامها 
كمت ورحت للمطبخ غسلت وبقيت 
كاعده ذا هسه صار عليه شي 
دعاء راح تااخذ طفالي لها ودمار
راح يصير هم بس اله حتى بعد 
ماراح يذكرني وراح يعيش حياته وياه 
مرتاح  نزلت دموعي كمت بسرعه 
ورحت للحديقه الورا البيت كعدت 
على مرجوحه ودموعي تنزل بغزاره 
غمضت عيوني ماريد شي من هاي الدنيأ
غير طفالي يعيشون مرتاحين ماريد احد
يذيهم ياتره ذا متت راح يذكروني 
يشتاقولي راح يفقدون الحنان مثل 
مااني فتقدت حنان امي عليه بس 
دمار موجود راح يبقى وياهم واني متكده
يحقق كلشي يريدونه  



فزيت على ايد تمسح دموعي فتحت 
عيوني ابتسمت بقهر شفته سجاد 
شايل كايا اجى كعد يمي على مرجوحه



سجاد: شبيج ليش تبجين صاير وياج شي



وهج: لا مابيه شي بس انته وين 
جنت شو ماشفت ابد 



سجاد: جان عندي شغل انعله على روحك دمار 
صارلي يوم كامل ماشايف كوكي 



وهج: شنو من شغل 



سجاد: ليش تدخلين نفسج عيب بابا 
راسج مربع والله مادري شعاجبه دمار 
بهاي عيونج العوج 



وهج: وين كو عيون عوج 



سجاد: منو كال ماكو دباوعي على عيونج 
بالمرايه وراح تشوفين 




        
          
                
خزرته وهزيت ايدي 
وهج: عوف هاذه الكلام ليش ماتزوج 



سجاد: شعليج انتي لاتدخلين بكيفي 
بعدين عندي كوكي شسوي بزواج والجهال



وهج: انته مو كملت دراسه 



سجاد: اي واصرت دكتور 
جنت اريد اصير ضابط مثل عمر ودمار 
بس دمار ماقبل كال وجهك مو وجه ضابط
وبصراحه قتنعت بكلامه لان اني حلو 
ومايناسبني الحر والواجبات 



وهج: ومصدك نفسك اها اصلا انته جثير 
عليك دكتور ولاده 



باوع عليه وبقى ساكت مامستوعب كلامي 
سجاد: صدك كلامج اني ليش مافكرت بيها 



وهج: اي غير انته حيوان 



مدا ايده ولزمني من شعري وحجه
سجاد: خر*عليج يالغمه تروحيلي 
فدوه  انتي وزوجج الثور 



على منو تغلط ولك 



وخر ايده من شعري بسرعه وكعد عدل 
سجاد: مو عليك جنت جاي احجي وياه 
كوكي مو هيج حبيبتي 



هزت راسه كايا بــ آي ورجعت تااكل جبس
اخذ كرسي دمار وخله كدام سجاد 



كوم كعد على كرسي لا كسر راسك 



سجاد: اني صوجي باقي هنا واكل بنتك
من فلوسي 



كام من وراح كعد على كرسي وكايا بحضنه 
ودمار اجى كعد يمي 



غصبن عليك توكل بيها غير عمها



سجاد: سويت مثل ماكلت دمار 



عفيه بسبع خلي الباقي عليه اني 



وهج: عن شنو تحجون 



سجاد: وانتي شكو عابت وجهج
يالغمه ام عيون العوج



تروح فدوه لعيونها انته عندك مثل جمالها



شنو هاي دمار من شوكت تنحاز لمرتك 



هلا يابه وين جنت 



عمر: شايل ابنك وفتر بي يابه شنو هاذه 
سبحان الخالقه على هاذه الجمال والهدوء 



الجمال على امه بس هدوء ماعرف على منو 



وهج: وشقصدك يعني اني مو هادئه



ماكو منج اثنين يروحي بس انتي خبله 



خزرته وديت وجهي من عنده باوعت على عمر 
شفته يباوع على  تيم ويبتسم 
عمر: طالع على مريم هادء



كلنا باوعنه علي وبقينى ساكتين 
باوع علينا ونتبه على نفسه 



عمر: شبيكم ليش تباوعون عليه 



سجاد: خر* بعرضكم ومحمد اني هم اريد 
ارتبط شنو هاي والله مليت 



تدللون انتو بس اختارو البنات التريدوه
ومن عيوني الاثنين اخطبهن لكم 




        
          
                
سجاد: والله انته كفو مو مثل هاذه اخوك 



عمر: انجب لك يلا اني رايح هاج وهج
تيم عندي شغل لزم طلع 



اخذت من عنده تيم باوع عليه عمر وبتسم 
وراح بقينى كاعدين ونسوالف لحد ماتئخر 
الوقت شلت تيم لان نايم  وسجاد شال
كايا ودمار ابقى يخابر  صعدت فوك 
سجاد خله كايا على جربايه باسه وطلع 
سديت الباب ورا ورحت تمددت على جربايه 
وسحبت  كايا عليه فتحت عيونه 
باوعتلي



كايا: مامااا مم 



بتسمت وطلعتله صدري وحضنتها
بقت ترضع معا ان مابي حليب 
غطيت تيم وغطيت نفسي اني وكايا
غمضت عيوني ونمت 



كعدت ورا فتره احس بدمار وخر
كايا مني بقيت مغمضه عيوني 
تمدد واخذني لحضنه فتحت
عيونه باوعتله ورجعت غمضت نعسانه



اخخ فريخي مايدري بنفسه وطالعات
حبشكلاته 



فتحت عيوني باوعتله مافهمت شنو يقصد
وهج معقوله هوه هاذه حجمه الحقيقي 
ولج شوي وينفجرآ بكد مااكبار 



وهج: شبيك عن شنو تحجي 



احجي على طركاعه الله الطالع 



اذكرت صدري خليت ايدي ورفعت
البلوزه بسرعه درت وجهي منا 
واني ميته اخجل عزه بعينك 
سجاد  خر* بحضي 



حضني من ورا وخله راسه بركبتي 
وهج اريدج بعد ماتحمل مشتاقلج 



وهج: ماريد دمار فدوه وخرر مني 



ماشي براحتج ياراحتي ماريد 
غصبج على شي بس تره صبري
اله حدود تذكري هاذه الكلام



مارديت اسكتت جزء مني احب قربه 
وجزء الثاني لا كل ماريد انسه وعيش 
حياتي وياه بس كو شي بداخلي رافض
كمل وياه ماعرف شنو هاذه التناقض 
العندي غمضت عيوني ونمت 



كعدت الصبح  باوعت على ساعه بــ7 
دمار ماموجود ولا كايا وتيم تذكرت 
كلامه امس وتنهدت بضوجه وكمت 
غسلت وجهي ونزلت جوه جانت كاعده 
نسام وفاطمه وزهراء يبجن مافهمت 
شبيهن دخلت للمطبخ جانت زينب 
جاي تسوي ريوك رحت يمها 



وهج: صباح الخير 



زينب: صباح النور حبيبتي 



وهج: صاير ليش ليش جاي يبجن 
منو مات 



زينب: محد ميت بس جود مسوي حادث 
ورجله مكسوره 



وهج: لعد ليش مايروحن يشوفنه 
ذا هيج يحبنه



زينب: جانت يما عمتي نسام ورجعت 
تبجي على حاله هذيج المره من ضربه 
دمار طالعه ايده مكسوره وهسه 
رجله 



وهج: خطيه وين جاي ينام



زينب: عنده شقه وعايش بيها وين يعني 



وهج: دمار وين جهالي وين



زينب: اخذهم وراح على ام مريم تريد تشوفهم 
من الصبح اتصالت




        
          
                
هزيت راسي وسويت وياه ريوك وكعدنه 
نتريك سوه كملنا ريوك ونضفنه المطبخ 
وطلعنه جان علي احضن امه وهيه تبجي 
وابو دمار واكف ويباوع عليها وجايبين 
جود وياهم للبيت باوعتله صدك مكسر
تكسر وجها كله جروح ورجله ملفوفه
وايده 



شافتني واكفه صارت تعيط بصوت عالي 
نسام: الله لايوفقج ان شاءلله عسه 
يحترك كلبج مثل مامحترك كلبي على 
ابني 



مارديت اسكتت وخرت من حضن ابنها
وجت عليه وضربتني راشدي احس خدي 
شتعل نار اجت زينب عليه تريد توخره 
مني بس لزمته دعاء ولتمن هيه وبناته
وصارت يضربن بيه اريد دافع عن نفسي 
ماكدر اختنكت كلبي صار ايدك سريع اخليت 
ايدي على كلبي وهنه يضربن بيه و زينب 
تعيط وتبجي تريد بس يعوفني وابو دمار 
وعلي كاعدين ويباوعون شيسوون بيه 



لحد ماتعبن يلا وخرن مني وكعت بالكاع
من اوجع جسمي باوعت عليه نسام 



نسام: هوه انتي كحب* ضحكتي على
ابني ورحتي تزوجتي دمار عليش بعد 
لبسه ملابس كدامهم 



مارديت بس دموعي تنزل واحس نغزات 
بكلبي قويه تقرب مني وشكت البلوزه
بلنص اطلع جسمي من الالم  حتى ماكدر 
استر نفسي نفتح الباب ودخل عمر
شافني وفتح عيونه بصدمه 
اجى عليه بسرع وحضني نزع 
الشماغ مالته وخله على جسمي 
يحاول يسترني بقيت حضنته 
وابجي 



عمر: انتيييي شلوننن تسويييي بيهااا 
هييييج ماتستحييييي على نفسسسج
ماتخافييين ربججج شكه ملابسهااا
ولدججج موجودينن 



نسام: ليش اخايف على عرض اخوك
المطشر يوميه من واحد لو واحد 



عمر: وانتوووو ابويه شلون تقبللل هيج 
تسويي بيها وانته موجود اخافو ربكم 
البنت يتيمه ومريضه 



ابو دمار: تستاهل عسه ماتموته مايهمني 
لعد انتم ماتخافو ربكم هيججج تسوون 
ابخوكم 



عمر: لو اخونه عنده غيره وعرض مايخلي 
عينه على مرت اخووو بس انتو اكلكم 
كواوي* سهلا هسه يجي دمار 



علي: وانته ماتستحيي هيج حضنه 



عمر: انته اكل خر* وانجب والله لندمكم
سهلا وانتن هسه كل وحده بيجن تولي 
على بيت رجله يلاااااا 



احس بعد ماكدر واكف على رجليه
وكعت بالكاع كعد عمر نص كعده 
وحضني مايكدر يااخذني للغرفه 
لان الشماغ مامغطي كل جسمي 
نفتحت حمالت الصدر  حتى 
واني بس دموعي تنزل حضنت 
عمر قوي وهوه ماعرف شلون احس 
نفتحت  عصرني قوي بحضنه وعدل الشماغ 
على ضهري وزينب ماعرف وين راحت 
نفتح الباب  ودخل دمار وياه مريم وعمر مازال 
يعيط على اهله باوعلي دمار بصدمه 
وعاط بصوت عالي حتى يسكتون 



شبيكممم شكووو 



اسكتو محد اجى عليه دمار باوعلي 
ليش حضنه وخررر منها 




        
          
                
عمر: هدء دمار ماكدر وخره 
روح جيب غطه وتعال



شبيهااا ليش هيج حضنتك عمرر 



عمر: روحيييي مريم جيبي غطه بسرعه
دمار هاي نسام  ضربه وهج وو.. 



امسح على وجها ودنك راسه راحت 
مريم جيب غطه ودمار افهم شنو 
راد يحجي عمر  راح دمار واكف يم 
نسام وهيه وجها صفر من شافت
دمار  الصارت عيونه حمر ودمراته
بارزه من العصبيه قرب منها وضربه 
راشدي  احس بدوخه غمضت عيوني 
وبعده فقدت ماحسيت على شي 



كعدت ورا فتره باوعت احوالي 
بغرفتي دمار جان كاعد على الكرويته 
ومدنك راسه نزلت دموعي من ذكر 
الصار كلها شافت جسمي عمر بعد 
شلون باوع  لوجها دمار  شنو موقفه 
من شافني كدامهم واني ملابسي مزقه 
عليه ربي شوكت اخلص من هاي المشاكل
والله تعبت يمتى اعيش مرتاحه والله 
حيلي انهد شنو اذنبي هيج يصير بيه 



شافني كاعده باوع عليه وطلع من الغرفه 
اسكتت  مالي حق احجي كلمة باوعت 
على نفسي مغيره ملابسي نفتح الباب 
ودخلت مريم شافتني وجت بسرعه 
حضنتني وتبجي 



مريم: شلون صرتي هسه يروحي 



وهج: زينه بس شصاير ليش دمار 
مايحجي وياي



باوعتلي وكعدت بصفي على جربايه 
مريم: لو تعرفين دمار شسوه بيهم 
من شافج غمه عليج ويلي برد كلبي
راح على  اخواته وموتهن اكتل وطردهن 
من البيت وكال ماريد شوفج وحدج بيجن 
تجي لهاذه البيت بعد رجع على علي ولزمه 
من ياغته وضربه ابوكس بنص وجها  وصار 
يضرب بي وين اليوجعك ونسام تخبلت صارت 
تعيط وتملخ بشعرها  وابو دمار صار وجها صفر 
عباله دمار راح يضربه والصراحه لو مالزمه
عمر جان هم كتله وياه ولده اني عبالي عمر
راح يفاكك بينهم بس لا راح وصار يضرب بــ علي



وهج: بس دمار بعده ايده توجعه
اكيد تذه 



مريم: ولج بيد وحده وسواهم جوه يتباجون
يمه بس صدك وهج اخاف دمار بعقله شي 
لان تصرفاته مو قانونيه



وهج: اشش لاتحجين علي افهمتي 
مابي شوي بس هوه عصبي زياده 
صدك منو غير ملابسي 



مريم: والله جنت منتظرتج اتسئلين هاذه 
السؤال لاتخافين اني غيرتلج ملابسج
بس ليش هيج انتي 



باوعتله بستغراب 
وهج: ليش شبيه



مريم: ولج مالاتج اكبر شلون هيج اني 
اكبر منج بالعمر ومو هيج 



خزرتها ضربته على ايدها
وهج: انتي جيتي حتى تغيرين ملابسي
لو تشوفين جسمي ادبسزز



ضحكت وجت حضنتني 
وهج: مريم اريد روح وياج لبيتنا 
ماريد ابقى هنا 



مريم: ودمار راح يقبل برئيج



وهج: هو انتي ريدج تقنعينه
ابوس ايدج 




        
          
                
مريم: ماشي احجي وياه ذا قبل نروح 
سويه لان كايا وتيم بقو يم ماما 



هزيت راسي وهيه باست خدودي وراحت
تحجي وياه دمار  رجعت تمددت وتمنيت 
يوافق اخذت الجهاز وكعدت طكطك بي 
تئخر الوقت وماكو مريم باوعت على
ساعه بــ 1الضهر عزه بعينك سجاد هاي
شكد صارلي نايمه 



نفتح الباب ودخل دمار باوعتله لبس 
ابنطلون اسود بلوزه نص ردان سوده 
اجى كعد على الكرسي باوعلي وشراين
ايده بارزه من العصبيه اليشوفه يكول
مامخلي احد ماكتله اليوم اخفت من
شكله كلش 



ليش تريدين تروحين وياه مريم 



وهج: اها... لا منو كال ماريد اروح
شعندي رايحه 



امم احجي شعندج رايحه لاتخليني 
اموتج بيدي 



وهج:  عبالي اروح وياها بس هسه 
لا بطلت ماروح 



كومي روحي وياه ماعندي عتراض 



باوعتله والبتسامه شاكه احلكي 
وهج: يعني اروح شكرا عرفت مريم 
راح تقنعك



حلو وتجذبين هم يعني انتي لدازه مريم
تحجي وياي مو 



وهج: اهاا. 



وجعا روحه ماكو لو تضربين راسج بالحايط
افهمتي وبطلي اجذب عيب اصرتي ام



مارديت اسكتت والدمعه بعيوني لان 
ماجان يشاقه يحجي بجديه كمت 
اريد اروح للحمام لزم ايدي وكفني 
كدامه 



شلون تمشين واني بعدني ممكمل كلامي 



وهج: اسفه مو قصدي بعد ماعيده 



شبيج ليش معبسه وجهج 



ماعرف ليش دموعي نزلت بجيت 
وخليت ايدي على وجهي سحبني 
اله وكعدني بحضنه وخر ايدي من وجهي 



ليش تبجين بابا 



وهج: ليش هيج تحجي وياي والله 
ماعليه بصار كله 



منو كال اني محملج اذنب الصار
وداعت عيونج ياهو اليذيج يذيني 
شوف نفسي بيج وهج 



وهج: شنو قصدك؟ 



امسح على وجها ورجع يباوع عليه
انسي لاتفكرين بشي يروحي 



وهج: دمار خلي اروح وياه مريم حباب
والله مخنوكه ماريد ابقى هنا



واني مافكرتي بيه 



وهج: وانته هم تعال انبقى كم يوم 
ونرجع ابوس ايدك وافق



وافق بس بشرط



وهج: موافقه على كلشي بس 
وافق حباب 



باوعله ورمش برائه خليت راسي 
بركبته واشم عطره غمضت عيوني 



وهج: تدري من جنت حامل شكد تمنيت اشم 
عطرك هيج لدرجه كعد بليل ابجي 



اخخ بهاذه كلامج جاي تهدميني 




        
          
                
مارديت بست ركبته وحضنته من صدره
قوي تسارعت دكات كلبه باوعتله



وهج: ليش هيج كلبك يدك سريع



لان انتي قريبه منا لو انتي بعيده جان 
مايدك هيج وهج واني احبج 



وهج: امم ادري 



وانتي ماتحبيني معقوله ماكو مشاعر 
بداخلج الي 



وخرت من حضنه بسرعه باوعلي
بستغراب دنك راسه وكام دفر الكرسي 
واجى يطلع بس باوعلي 
جهزي نفسج هسه احجي وياه 
سجاد يوصلج



قبل لا رد طلع وركع الباب قوي كعدت 
على جربايه خلي يزعل مستحيل حجيله
عن مشاعري اخاف كوله ودخل للعمليات 
وماطلع راح يتعذب من وراي خلي هيج 
احسن حتى يكرهني امسحت دموعي 
ودخلت للحمام اسبحت وطلعت لبست 
فستان اسود سويت شعري كبايه باوعت 
للساعه بــ 3 ونص خليت مكياج باوعت 
على نفسي طالعه اجنن ابتسمت ورحت 
طلعت جبه دخل دمار باوعلي ودنك راح 
كعد على جربايه 



سجاد جاي ينتظرج جوه 



مارديت اخذت ملابس لتيم وكايا 
لبست الجبه باوعت على دمار جان 
يطكطك بجهازه واعاقج حواجبه 



وهج: محتاج شي قبل لا اروح دمار 



باوع عليه ورجع دنك راسه 
جيبيلي هذاك باكيت الجكاير 



هزيت راسي ورحت على جرار طلعتله 
باكيت جكاير ورحت يما مديت ايدي اله 
مااخذه ابقى مدنك راسه تففت بضوجه 
وخليته يما على الجرباية  وطلعت من 
الغرفه ادري بي زعل لان راح اروح 
مايريد عوفه بس اني ماراح ابقى وياه 
لزم يتعود اعيش بدوني نزلت من الدرج
جان سجاد كاعد الكرويته ويااكل 
جبس باوعتله 



وهج: اريد جبس من هاذه 



باوعلي صفح ودخل ايده بجيس وطلعه 
كله وخله ابحلكه خزرته 



سجاد: شوفي مابقى عندي ولا وحده 
روحي على زوجج الثور وجيبي فلوس منه



وهج: وليش انته ماتروح تجيب منا 
عيني شبيك 



سجاد: مايصير مو اني دكتور تريديني 
روح على هاذه دمار  واخذ من عنده فلوس



وهج: صدك لعد انته مو دكتور وتقط بالعالم 
وين فلوسك شو طول النهار تكدي 



سجاد: مالج علاقه انتي مداج يالغمه 
يلا امشي كدامي 



غميته بدون ماينتبه وطلعت كدامه فتحت 
الباب وصعدت اجى صعد وشغل اغاني 
ويركص اخذني الواهس وياه صرنا انغني 
بصوت عالي ونصفك ونهلهل



سجاد: اريد اسئلج على بنت اجت 
من طهرو تيم 



وهج: منو هيه اعرفه اني 



سجاد: اي بنت عمج الجت عليج
مزوجه شي 



وهج: قصدك على نور لا مامزوجه ليش 
شتريد منها ولك 




        
          
                
سجاد: جم مره كلج لاتكولين ولك مداج 
يالغمه محد يكدرلج غير دمار الثور 



وهج: لا تحجي على زوجي 



باوع عليه ورجع يباوع على طريق 
سجاد: تحبينه وهج



وهج: اهاا لا ماحبه بس يبقى زوجي 



سجاد: ادري بيج تحبينه بس تكابرين 
بس ليش هيج تسوين مادري 



وهج: عوفك مني ومن دمار كلي هسه 
راح تزوج نور 



سجاد: اسم الله شبسرعه حتى ماعرفها 
زين بس شفته من طلعت من البيت 
وبعدين يجوز عمامج ماينطوه الي



وهج: وين اكو مثلك تجنن اكيد يوافقون 
بس اريد من نروح نخطبه تكلي ماما 



سجاد: انتي ماما؟ مداي اي والله
من كلج ماما 



وهج: ليش هيج تحجي شفايتلك 
لو اني امك جان هسه شايف نفسك 
بيه غير اطك بالكاع



سجاد: لو انتي امي ماطلعج لباب البيت 
مو انوب شوف نفسي بيج 



وهج: صدك ليش دمار مايذكر امه 
بكلام ابد 



سجاد: بدينا بالاسئله انجبي وسكتي 
كلبي طاك على شوفت كوكي حبيبت 
عمها  من الصبح ماشايفه 



وهج: ليش تحب بس كايا وتيم ماتلعبه 
ابد



سجاد: فاهي ماريده بس كوكي لا ذيبه 
على  عمها 



باوعتله صفح وسكتت وصلنا للبيت فتحت 
باب السياره ونزلت دكينه الباب شوي 
وفتحته خالتي اسلمت عليها ودخلت 
وسجاد وراي دخلت للستقبال جانت 
مريم كاعده وتلاعب بيهم باوعتله 
بخزره ورحت اخذت كايا وتيم 
لحضني 



وهج: يمه جهالي مشتاقتلكم هواي 
يبعد بيتي 



كايا: مرم عفتني ماما 



وهج: ليش عضتج يروحي انتي 



اجى سجاد واخذها من حضني 
وهيه ماصدكت بقت مجلبه بركبته 
اخذه وطلع كال بليل رجعها باوعت
على تيم لبس تراك احمر وطالع يجنن



شبي وجهج يمه ليش هيج كله خراميش
منو مسوي بيج هيج 



باوعت على مريم يمكن
ماحجيه صاير الصبح



وهج: اها هوه هيج 



كو احد هناك يضربج دمار يضربج احجي 
يمه صاير وياج 



نزلت دموعي رحت يمها وحضنتها 
وحجيت كلشي صار الصبح بعدتني 
من حضنه وتمسح بدموعي 



شنو عبالهم ماوراج احد هسه 
روح شتكي عليهم انتي مو مالج 
احد انتي بنتي مثل مريم واعز منها



وهج: لا خاله ماريد مشاكل والصار 
صار ماكدر عوف دمار من ورا طفالي 



وذا يجي هوه يشوفهم هناي لو 
يشتريلج بيت وحدج تبقين هيج
لعد مالج احترام




        
          
                
مارديت بقيت ساكته دمار مستحيل
يطلع من البيت هوه من الاساس بيته 
شلون يعوفه لهم ولا كدر كلة طلعهم 
منا واني متكده ذا تطلكت منا راح 
يسويه بيه عناد ويااخذ جهالي مني 



بقيت كاعده يم خالتي ونسوالف 
ومريم كاعده يمنى بس تسمع 
ماتحجي ماعرف شنو بيها 
راحت خالتي اتصلي  باوعت 
على مريم 



وهج: شبيج مريم صاير وياج



مريم: عمر يريد يجي يخطبني رسمي 



باوعتله وهيه دنكت راسه خليت 
ايدي على ايدها 



وهج: انتي تحبي مريم تره عمر ماكو منا 
واحسن من دمار هادء صح يعصب
بس متفهم 



مريم: ماعرف اريد كمل دراستي 
ماريد لتزم بيت ورجال وطفال 



وهج: لاتحجين هيج تره عمر 
عادي عنده راح يخليج تكملين 
دراسه وتتوضفين وافقي حتى 
نصير بيت واحد اني وياج 



مريم: ماعرف افكر ويصير خير ان شاءلله 



هزيت راسي وعفته واخذت تيم وصعدت 
فوك غيرت ملابسي ونومت تيم ونزلت جوه 
نضفنه البيت والحديقه وراحت خالتي للسوك 
تجيب عشه وحنى رحنا كعدنه على مرجوحه 
ونسوالف ونضحك تغيرت نفسيتي كلش 
لليل اجى سجاد وهوه وكايا بس ستغربت
لان دمار ماتصال ابد عرفت ماراح يرضه
اله اني راضي ابقى سجاد يمنى على 
عشه تعشينه وسجاد راح بعد ماكايا 
شهرتنه بالعياط تريد تروح وياه اخذتهم
وخليتهم يم خالتي وشردنه فوك اني 
ومريم شغلنا التلفزيون جبنه حلويات
وغيرنه ملابسنه وطفينه الضويه 
وكعدنه نباوع على فلم صارت الساعه 
بّـ 3 طفينه التلفزيون وتمددنه على جربايه 
اخذتني مريم لحضنه ونمت



مر اسبوع على وجودي مااخابرت 
على دمار ولا هوه اخابرني شتاقيتله 
بس اكابر ومااتصال خالتي ومريم 
فرحانات بوجودنه لان كايا وتيم 
يسوالفون ويضحكون فااا مونسينه
عمر وسجاد يوميه يجون علمود كايا 
وتيم لزم ايسئلون شوكت ترجعين 
مو كافي كعده هنا خالتي ماتقبل
من يحجون هيج تكول هوه بيتها 
شوكت ماتبقى بكيفها عاد هما يااخذو 
كايا وتيم حتى يشوفهم دمار بس هو مايجي



جنت كاعده تريك واكل تيم لان 
يلوخ ملابسه ومريم مخليه كايا 
بحضنه وخالتي راح على بيت 
الجيران جنتهم جايبه باوعت عليه مريم



مريم: شوكت ترجعين 



وهج: ليش تريدين تخلصين مني 
ولج 



مريم: انتي تعرفين مو هيج قصدي 
شبيج انتي ودمار صاير بينكم حتى 
ماشوفج تحجون بجهاز 



وهج: مريم احس بتناقض ماعرف 
شلون اشرحلج بس ماكدر انسه 
الصار ورجع اله 



مريم: لهسه تذكرين غتصبه لج وموت 
اهلج تره سوه هواي شيء  عملودج 
هوه الرباج من محد واكف يمج وستقبلج 
بيته وهوه يصرف عليج ونقلج حتى تدرسين 
بحسن مدرسه كل هاذه مايشفعله عندج 
حرام عليج وذا على غتصبه لج فأ هوه كلج 
جنت مو بعقلي هوه جان زوجج تره 




        
          
                
وهج: مادري مريم ابرئيج نطي فرصه
لزواجنه



مريم: اي والله انتي مو تريدين 
نصير بيت واحد ان شاءلله راح 
يتحقق التريدي هم



وهج: يعني وافقتي بّـ  عمر 



ماردت دنكت راسه مستحيه ابتسمت 
كملنا ريوك ونضفنه البيت راحو كايا 
وتيم يلعبون بالحديقه لزمتني مريم 
من ايدي وصعدتني فوك طلعت كل 
شي يخص العنايه بجسم وبالبشره 
لبست ملابس خفيفه وجت تساعدني 
بس ماقبلت عاد على واهسي هيه 
هم تسوي عنايه بالبشرته صار الضهر 
وحنى كاعدين دخلت علينا خالتي 
وبيده كايا وتيم 



شسون من الصبح لي هسه وانتي ولج 
جهالج موتوني مابيه حيل صعد وانتن
اسم الله عليجن ولا وحده تذكرت 
هذوله المساكين 



مريم: انتي مو بيبتهم ديري بالج 
عليهم بعدين ماتشوفينه جاي 
نشتغل تعبنه من الصبح لي هسه 



وهج: اي صدك خاله انتي انتبهي عليهم
حنى تعبنه كلش 



شنو وهج راح ترجعين على دمار 



هزيت راسي بّـ اي وباوعتله 
روحي يمه ان شاءلله تعيشين 
مرتاحه وياه بس ريدج تديرين 
بالج على نفسج وعلى جهالج 



وهج: ان شاءلله يبعد روحي انتي 



خلت تيم وكايا يمنى ونزلت جوه 
باوعت على وجهي صار احمر وابيض 
دخلت للحمام اسبحت وطلعت 
امشطت شعري واسبحت كايا وتيم 
جهزت مريم ملابسنه نزلنه جوه 
جانت خالتي جاي تسوي غده 
ساعدنه وكملنا وكعدنه نتغده واني 
كلش فرحانه راح رجع للبيت وشوف 
دمار وراح نبده حياتنه من جديد 
بدون مشاكل وطفالنه كدام عيونه 



كملنا غده راحت خالتي اتصلي وحنى 
نضفنه المطبخ وصعدنه فوك نومت 
كايا وتيم وسحبتهم لحضني ونمت 



كعدت العصر على صوت كايا
وهيه تبجي باوعتله اخذته لحضني 



وهج: شكو ماما شبيج 



كايا: ليد بابا 



وهج: هسه شوي ونروح يبعد بيتي 
انتي يلا كومي نجهز نفسنه وانخابر 
على عمو سجاد  يجي علينا 



هزت راسه واسكتت اخذته غيرت ملابسه 
وشديت شعره  وراحت كعدت على جربايه 
تباوع على جهازي باوعت على تيم نايم 
الساعه جانت بّـ6 المغرب طلعت 
فستان حمر وبي فتحه من الجانب 
ومفتوح من يم الصدر اسبحت وطلعت
لبسته باوعت على نفسي طلع حلو 
دخلت مريم باوعت عليه 



مريم: ولج طلعتي جننين شنو هاذه 
الجمال هسه دمار شنو يصير بي 



وهج: تعالي سشوري شعري بين مااخلي 
مكياج حبابه 



مريم: من عيوني 



ابتسمت وكعدت وهيه بدت سشور بشعري 
واني خلي مكياج كملت بعد مرور وقت



مريم: ولج طلعتي تجننين انتي وهاي 
عيونج عيون بزون عبالك



وهج: يعني حلوات 



مريم: غير يموتن يلا راح نزل 
الجنط واخابر على سجاد يجي 
وانتي كعدي هاذه ابنج ونزلي 



هزيت راسي وهيه اخذت الجنط وكايا 
ونزلت كعدت تيم غيرت ملابسه وامشطت 
شعره باوعتله وبوسته من خدوده 



وهج: يروحلك فدوه سجاد ابو راس 



لبست جبه فوك ملابسي اخذته تيم 
ونزلت جوه جانت خالتي كاعده بصاله 
ومكعده كايا بحضنه رحت كعدت يمها 
شوي واجى سجاد ودعت خالتي ومريم 
وطلعت صعدت بسياره باوعت على سجاد 



وهج: دمار بالبيت مو 



سجاد: اي قبل شويه اجى مايتحجه صاير 
بارود مدري شبي 



وهج: هوه من زمان هيج مو جديد 
طول النهار معصب 



هز راسه وباس كايا من خده وصلنا 
للبيت  فتحت الباب ونزلت اخذت تيم 
ودخلت داخل بس بيبي جانت كاعده 
بالستقبال باوعتلي وبتسمت 



رحت عليها وسلمت ابوسته وهيه 
اخذت تيم مني وسجاد اجى كعد 
وبحضنه كايا ويباوعون على جهاز
بس ماكو لا زينب ولا رسل ولا دعاء 
استغربت باوعت على ساعه بّـ8



اترخصت من بيبي وخليت تيم عدها 
وصعدت فوك 



فتحت باب الغرفه وفتحت عيوني بصدمه... 



_________



يتبع: 



                  توقعاتكم للبارت القادم



لاتنسون التصويت والمتابعه 
وتعليق بين الفراغات حتى تصعد 
القصه تبعوني؏ انستكرام احبكم فرولاتي 
💓🥺✨




  

      لاتنسون التصويت والمتابعه وتعليق بين الفراغات حتى تصعد القصه تبعوني؏ انستكرام احبكم فرولاتي 💓🥺✨
  
     


google-playkhamsatmostaqltradent