Ads by Google X

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثامن و العشرون 28 - بقلم هاجر النعيمي

الصفحة الرئيسية

  

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثامن و العشرون 28  - بقلم هاجر النعيمي

 
part 28
                              
                                    
بقلمي ( هاجر النعيمي) 



................ 



اميرة : اعرف غلطت واعرف زعلتي مني بس ما بيدي
ابني جان عيضيع من ايدي ابني كل يوم يرجع سكران
ابني كل يوم وهو ومرتو يتكاونون والسبب انتي واني 
رغم اعرف ابني ومرتو اش سوو بيج فضلت سعادة ابني
عليج بس والله مابيدي سامحيني 



هاجر : اعرف والله بس اني هم بنت اخوج المفروض
تكفين مع الحق وابنج غلط ابنج هو عافني هو فضل 
اسيل عليه ليش يتكاون معاها ليش يريدين هو زت
النعمة 



اميرة : اعرف والله وحجيت معا كتولو هاجر تنساها
انت الي فرطت بيها واختاريت اسيل واسيل ابد مو 
سيئه بس هيا تغار على زوجها وهذا من حقها 



هاجر : صح من حقها اتمنى يبعدون عني 



اميرة : سامحيهم مشاكلهم ماتخلص حوبتج 



هاجر : مااكدر عمه اله هذا الشي مستحيل مال 
اسامحهم ابد اخر شي افكر بي هذا تعبت سنتين اني 
حالتي حالة سنتين اعاني بسببهم خلي هما يعانون 
شويه خلي يحسون بيه خلي اسيل تحس بلي حسيتو
خلي إلياس يعرف اشكد صعبه من شي ملكك يروح 
لغيرك 



اميرة : كل الي تكولي معاج حق بي بس سامحيهم 
خلي تفض مشاكلهم اكو طفل جاي بالطريق مااريد 
يتعذب بسبب اغلاط امو او ابو 



هاجر : مااسامح احد 



اميرة : المسامح كريم 



هاجر : اني مو كريمه اني حقوده المهم مااسامح



اميرة : الي يريحج 



خلصت الحفلة والكل راح على بيتهم تعبت بشكل
فتت سبحت طلعت انشف بشعري تميم اتصل رديت
كال 



تميم : هلا بــ قيطان كلبي 



هاجر : هلا بيك كلبي 



تميم : شلونج شلونها حفلتج اليوم 



هاجر : الحمدلله تجننن وعمه اميرة صالحتني



تميم : مممم زين بعد 



هاجر : بس 



تميم : راح تجين على خطوبة احمد 



هاجر : ماعرف اليوم ماما تكول ل بابا علمود نروح 
على خالي واذا رحنا اجي 



تميم : خوش 



سولفنه شويه وراح ينام كملت شعري ورحت انام 
كعدت الصبح على صوت ماما وهيا تكول 



مروة : كومي حضري غراضج ابوج قبل نروح على
بغداد 



كمت بسرعه كلت 



هاجر : جذببب



مروة : ادبسزززز 



هاجر : بالغلط طلعت منو راح يجي بعد 



مروة : الكل يلا كومي وراح نروح بــ منشأ 



كمت غسلت وصليت تريكنا وكملنا طلعت احضر 
غراضي مااخذت كثير اشياء توجهنا لبيت جدي وحسن
وحسين معانا وصلنا بيت جدي نزلت بسرعه بابا كال




 
          
                
علي : على كيفج لا تكعين 



هاجر : لا مااكع 



ابتسم بوجهي دخلنا وهو راح شفت البنت سلمت عليهن
هو مو سلام كله احضان رغم البارحه شفنه بعض بس
نحنا هيج كل مانشوف بعض نتحاضن عبالك صار سنه
ماشايفين بعض كالت هنوش 



هندرين : متحمسه كثير 



هاجر : حتى اني والله اهم شي راح اروح لخطوبة 
احمد ومريم ياااااااا 



ريم : وجعا 



هاجر : حبيبي اجمعين بربج انت مو متحمسه



ريم : ليش الجذب متحمسه 



هاجر : هندرين بارق هناك لو هينا يجي معانا 



هندرين : لا مو بالموصل بــ بغداد 



هاجر : حلو حتى نروح نشوف بيتو 



هندرين : اي بس ناقص العروس 



هاجر : صحيح ماخطبتولو 



هندرين : امي بعدها تدور 



هاجر : هو ماكو وحده بالو 



هندرين : لا تعرفون انو ثُريا راح تجي على بغداد 



هاجر : اهو راح تبلش الدراما 



ريم : كثير اتفق ترا لعبة نفسنه 



هاجر : بشكل مو طبيعي 



ريم : ترا صايره تضوجني 



هاجر : طبعاً لا تنسين هيا بنت عمج وبنت خالتج 
بنفس الوقت 



ريم : لا تذكريني حبابه 



ابو ريم وابو ثُريا اخوان وام ريم وام ثُريا خوات يعني
الخوات مزوجين الاخوان 



طلعنا ل بغداد الطريق جان حلو اول مره بحياتي راح
اروح ل بغداد جنت فرحانه ومتحمسه ماجنت ادري
الي راح يصيرلي هناك وشنو المصيبه الي راح ارجعها 
وياي 



بعد مرور 6 ساعات وصلنا الحمدلله نزلت ل بيت خالي
سوو عشه تعشينه وبليل صارت لمه حلوه بين الولد 
والبنات ناس تلعب ورق وناس تلعب دومنه وناس 
تسولف وناس تسوي شاميه وتحضر الجرزات حرفياً 
يوم جان حلو بشكل مو طبيعي 



ايليا : هاجر موبايلج يدك 



هاجر : جيبي حبيبي 



ايليا : اخذي 



هاجر : شكراً حبيبي 



اخذت التلفون وجان مسدود الظاهر جان يدك من زمان
شفت الي متصل تميم كلت 



هاجر : شويه واجي 



بارق : بس تكومين نخلي احد مكانج 



هاجر : ها بارق بسرعه تبدلني 



بارق : روحي هسه ومن تجين نكوم الي كعد مجانج



هاجر : تمام بس اذا ماكام تصير مو خوش 




        
          
                
بارق : اتفقنا 



رحت لغرفة خالي سديت الباب واتصلت ب تميم كال



تميم : وين موليه غير تخلين القندرة يمج 



هاجر : هاي اشبيك



تميم : نجبي وصلت حدها مدري كم مكالمة وحضرتج
لو تسدي بوجهي لو تغلسين 



هاجر : والله ماسديته ايليا جابتو الي جان مسدود 



تميم : مشاءالله شكد ضليتي تفكيرين 



هاجر : مافهمت 



تميم : قصدي شكد طولتي حتى فكرتي جذبه زينه 



هاجر : تميم اشبيك شهل حجي اني ايمتا جذبت 



تميم : لا خطيه ابد ولا تجذبين 



هاجر : اني اجذب اي شكو حبيتني عجل 



تميم : لان حيوان 



هاجر : خوش عجل 



سديته بوجهو كمت افور صرت ارجف من العصبيه
هاي الطبيعة الي بيه ابد ماتروح مني اضل ارجف 
لحد ماتروح العصبيه بقيت شويه بالغرفة حتى تروح 
وماكو لزكت نوب اتذكر كلامو اعصب اكثر 



اتصل رفضت رجع اتصل هم رفضت دز مسج غلست
بعدها اجت مسجات كثير شفتهن وكل عادة انصدم 
من كمية الفشار علية وعلي وعلى اهلي عصبت اكثر 
اتصلت بي رد كلت 



هاجر : انت حيوان فهمت لو مو حيوان ماتسب اهلي 
انت انسان فاشل وادبسزز وماتستحي وسرسري فهمت 
انت افشل خلق الله 



سديته بوجهو اللههه يالراحه ابتسمت وطلعت رجعت 
العب ورق نص ساعه واجه مسج لتلفوني شفت المسج
من تميم كاتب 



💬 تميم : اذا انتي بنت ابوج وكد كلمتج اطلعي يم 
الباب 



بلعت ريكي كلت 



هاجر : راح اطلع على الباب تميم ينتظرني 



طلعت يم الباب جان كاعد بالسيارة أشرلي خفت اصعد
بالبداية رجع أشرلي قربت كال 



تميم : خايفة؟ 



هزيت راسي بــ لا فتحت الباب وصعدت بالصدر كال 



تميم : والله وطلعتي بنت ابوج وكد كلمتج 



هاجر : شعبالك 



سحبني من زندي وقربني علي كال 



تميم : بس ماتنسين منو اني 



هاجر : ليش منو انت هو خلك تميم 



ضربني براشدي عيوني بسرعة غركت بالدموع كلت 



هاجر : عوفني اطلع كلبة بنت كلب اذا اضل وياك 



دفعته ونزلت لحكني بس سديت باب البيت بوجهو 
خدي يوجعني وعيوني ماتوكف من الدموع تتسابق 
ياهي تنزل اسرع هديت نفسي ودخلت ورحت نمت 
بسرعه كعدت الصبح حاولت اكون طبيعية بس فشلت 
اجتني هندرين وريم وكالو 




        
          
                
هندرين : هاجر بيج شي من البارحه من طلعتي على 
الباب ورجعتي ماطبيعية 



بجيت وكلت 



هاجر : تميم ضربني راشدي 



فتحو عيونهن على وسعهن كالت 



ريم : واشون تسمحيلو يضربج 



هاجر : شنو اسوي ونحنا وحدنا واني ويا ترا تميم 
كلشي يسوي كلشي اتوقع منه 



ريم : خلص انسىي اليوم راح يطلعنا بارق العصر 



هاجر : تمام خلي نطلع 



العصر بارق كال 



بارق : الي تحب تطلع ويانه تتفضل تبدل 



رحنا نبدل اني وريم وهندرين ونور مااجه احد من 
البنات غير نحنا وثُريا هم اجت من الولد الكل اجو 
اسامة محمد عبدالله وهمام كملنا ورحنا طلعنا نفتر 
رحنا كثير اماكن تونسنه جنت اضل اصور علمود 
انشر ونتونس حاولت انسى موضوع تميم فترة 



قررت انو احسن حل ننتفصل نفضها وكت الخطوبة 
احسن رجعنا للبيت نشرت الستوريات دزيت رسالة 
ل تميم عنوانها 



💬 هاجر : اني هاي الحالة ماتوالمني مال تضربني 
مااسمح بهذا الشي وانت هاي مو اول مرة تسويها 
واسكت لان احبك بس بعد هسه مستحيل اسكت 
اتمنى انو تفهم قراري والي هو الطلاك ننفصل هسه 
احسن من ما نزوج ونرجع ننفصل نفضها من هسه لان
مانكدر نكمل الطريق كدامنا مسدود 



دزيتها وعيوني مااشوف بسبب الدموع مسحت دموعي
علمود اكوم اجاني اتصال شفت المتصل تميم رفضت 
مالي خلك نتناقش لان حيل تعبانة دز مسج صار عندي 
فضول وياريت ماصار فتحت المسج كاتب 



💬 تميم : تاكلين نعل فهمتي ماكو شي اسمه طلاك 
انسي انت البارحه تعديتي حدودج واني وكفتج اذا
تجيبين طاري الطلاك اشوفج وجهي الثاني وانتي 
كلش زين تعرفي 



خفت بصراحه بس كلت هيا صارت لو دصير كلت 



💬 هاجر : التهديد ماينفع لو تطلكني لو اني ارفع 
قضية خلع ومايهمني وجهك الثاني 



شافها ومارد كاعدين نتعشه اتصلت عليه عمه ماسه 
انصدمت رديت كالت 



ماسه : هلا بجنتي 



هاجر : هلا بيج 



ماسه : شلونج بنيتي 



هاجر : الحمدلله انتي شلونج عمو محمد شلونو 



ماسه : الحمدلله شوفي بنيتي باجر انتي معزومه عندي
مااريد اعذار خوش معزومه 



هاجر : بس اكول لماما 



ماسه : امج عليه 



سديته وهيا خابرت ماما وماما كالت عادي خلي تجي 
بليل كضيناها دومنه و ورق وبارق ما حالفو الحض 
وصار يخسر وكل شويه يسب همام وهمام يضوج 
ويسب بارق 




        
          
                
راسلتني مريم كالت



💬 مريم : هاجر تعرفين بعد باجر خطوبتي اكيد 
تجين مو 



💬 هاجر : طبعاً اجي لا تخافين 



حجينه شويه وعفتها كال بارق 



بارق : المشكله ابوك خالي مااكدر اسبه 



همام : اي سبه حتى يجي يشكك 



أُسامة : اي بعد فضحو نفسكم يم البنات 



كملنا لعب رحنا انام جانت بــ 4 كعدت الصبح على 
مسج من تميم فتحت عيوني بتعب ضليت افرك بعيوني
حتى اشوف زين كاتب 



💬 تميم : ساعه واني يمج تحضري 



كمت غسلت وصليت وجانو كاعدين يتريكون ماما كالت



مروة : شعجب كاعده من وكت 



هاجر : تميم راح يجي ياخذني هسه 



كعدت اكل وياهم وافكر انو فرصه اتفف ويا تميم علمود 
الطلاك واعرف انو الموضوع صعب بس مااكدر اتحمل 
بلكي تزوجنا وضل هيج يضربني وتصير مشكلة بين 
اهلي واهلو لا نفضها من هسه احسن 



كملت اكل كمت ابدل بدلت وحطيت شويه مكياج 
اتصل رديت كال 



تميم : اني على الباب انزلي 



هاجر : بعدني ماخلصت بس اكمل وانزل 



جذب اني مكملة بس خلي هيج ينتظر ربع ساعه ونزلت 
فتحت الباب وطلعت طول الطريق محد حجه كلمه 
وصلنا بيتهم اول مرة اشوفه بيتنه جان اكبر بس بيتهم
افخم واحلى من ناحية ديكور والوان نزلت اول مادخلت
بابهم كلت بسم الله مشاءالله 



سملت على ملاك وعلى عمه كعدت تميم بس جابني 
وراح ساعدتهم بس عمه ماقبلت بعدين كالت 



ماسه : انتي جنتي وراح يجي اليوم الي تدخلين 
بي لهذا البيت وانتي عروس 



ابتمست مجاملة صار الغدة انتظرنا عمو محمد و تميم 
اجو وصبينه الاكل كال عمو 



محمد : اكول ليش بغداد منورة مو ثاري بنيتي جايه
هنا 



هاجر ببتسامة : بغداد منورة بيكم 



كملنا اكل نقلنا المواعين وهما راحو للصاله عمه بقت 
تعزل كتلها 



هاجر : عوفي نحنا نكمل روحي اكعدي معاهم 



الضحكه مافارقت وجها عافتنا وراحت ملاك كالت 



ملاك : لا تسوين نفسج خطار تعالي غسلي مواعين



هاجر : لا بله اني خطار 



ملاك : دمشي لج تعالي غسلي 



هاجر : تدللين 



ملاك : اشاقه انتي حضري اغراض الجاي وصبي 
وديلهم 



سويت الي كالت علي قدمت الجاي الهم تميم مادحك 
بوجهي انهضمت عمي شرب جاي وراح هو وتميم 
مستعجلين واخذو عمه ماسه تروح على بيت عمو 
ادريان لان غالية تريدها بموضوع وكالت 




        
          
                
ماسه : انتي مو غريبه هذا بيتج اخذي راحتج شويه 
وارجع مااطول 



راحو ملاك كالت 



ملاك : نشغل فلم ونتابع



هاجر : يلا



تابعنا فلم بعدها كالت 



ملاك : باعي راح اسوي دولمة وانتي سولفي وياي



هاجر : اساعدج 



ملاك : لا خليها من تتزوجين اني اعلمج 



حضرت غراضها واني اباوعلها ماجنت اعرف اسوي 
شي حتى لو كتلها اساعدج ماعرف بس المهم حبيت 
اشارك بدت تحشي غراض الدولمه دخلت سيارة 
تميم على الكراج دخل كال



تميم : راح اسبح 



ربع ساعه وسمعنا صوته ملاك راحت تشوفه اجت 
كالت 



ملاك : هاجر راح اتعبج بس روحي لغرفة تميم جيبي
ملابس داخلية اله لان اني اسوي اكل 



طلعت لغرفة تميم فتحت الباب كفخ بخشمي عطره
جانت مرتبه وشكلها حلو ماناقصها اي شي دخلت ادور
بس مالكيت انسد الباب كلت 



هاجر : ملاك ماعرف وينهم روحي شوفي وين حاطهم



تميم : ياهو 



اتلبكت واندرت كلت 



هاجر : هيج ماكو شي راح انزل 



أشرلي على الباب رحت يم الباب افتح بي ماكو اندرت 
علي كلت 



هاجر : انت قفلت الباب شي 



تميم : اي 



هاجر : افتح الباب اريد انزل 



تميم : افتحي انتي ونزلي 



هاجر : مااعرف وين المفتاح شلون افتح الباب تميم 
فدوه افتح الباب 



راح كعد على الجربايه ومغلس على كلامي اني يم 
الباب انتظر يكوم يفتح الباب واخيراً وكف على حيله 
تقرب يمي كلت الحمدلله راح يفتح الباب بس هو تقرب الي رجعت الوره انضرب ظهري بالحايط التفتت شفت 
الحايط وراي 



وتميم قريب علية بشكل صرت اتنفس بسرعة وكلبي 
يدك بسرعة كلت بمتمته 



هاجر : ا ا افتح الباب ح حباب 



تميم : چؤ 



هاجر : شنو تريد 



تميم : مايخصج 



قرب وطبع شفايفه على شفايفي حاولت ابعده وقاومت
بس ماكدر هو اقوة مني بعد شويه دفعته بس ماتحرك 
من مكانه لزم فكي وكال 



تميم : تردين تطلكين مو 



بالكوه طلعت مني كلمة 



هاجر : اي 



تميم : اي تدللين 



نزل لركبتي صار يعض بيها بقسوة كلت 



هاجر : تميم فدوه عوفني حباب 




        
          
                
متت خوف وبنفس الوقت وجع بعد عني لزمت رقبتي
وخر ايدي ورجع لشفايفي بس بقسوة ادفع بي مايخور 
عيوني صارت تغوش وكلبي صار يوجعني خفت حيل
اول مره اخاف هيج بحياتي بعد عني كال 



تميم : تدرين شنو بالي 



هاجر : مااريد اعرف بس عوفني اروح والله حتى 
سيرة الطلاك مااجيبها بس عوفني 



تميم : چؤ 



صار يفتح بدكم القميص مالتي ادفع ايدو ويرجعها 
مل ولزم ايديه بيد وحده ورفعها لفوك وصار يفتح
دكم القميص بيد وحده كلت 



هاجر : فدوه عوفني حباب والله مااجيب سالفة 
الطلاك 



تميم : جاي اشوفج شنو بالي 



هاجر : مااريد حباب بس عوفني 



تميم : هسه انتي خايفه خلي اخوفج بالزايد تعرفين 
انو اريد ***** 



انصدمت عقلي ماعاد يجمع الحجي الي اسمعه صح 
كلت برعب 



هاجر : لا فدوه لا تدمرني حباب خلي نتفاهم بس 
لا تسويها حباب تدمرني بيها والله 



تميم : لا تخافين نزوج بس حابب بزواجي ابني يحضر 



هاجر : تميم فدوه عوف هاي الافكار مال شيطان 
حباب خلي نتفاهم 



رفع حاجبو بمعنى لا كمت اصيح فقدت اريد يعوفني 
وهو مكمل ينزعني هو جان لابس برنص نزعو و جان
لابس بس شورت كلت بصوت عالي 



هاجر : ملاككككككككككككككككك



بس ماسمعت بقيت اصيح بسمها ماكو دفعته ورحت
يم الجربايه صرت بين الجربايه والكنتور كلت 



هاجر : تميم فدوه عوفني خلي اروح



ماجان يحجي احس مايسمعني دفعني على الجرباية
وصار فوكي انهاريت تهسترت بقيت اصيح بعدها 
سمعت صوتها وهيا تكول 



ملاك : هاجر بيج شي شكو 



هاجر : ملاك م ملاك ت تميم 



ملاك : شبيييي



هاجر : يريد يعت** علية 



ملاك صارت تضرب الباب وتصيح ب اسم تميم بس 
هو مايسمع منها بقيت اتوسل بس قاومت شكد 
مااكدر بس للاسف جان اقوة مني اخذ اغلى شي 
عني اخذ حياتي مني عافني وراح للتخم حاطي 
بالغرفة كعد وصار يدخن ويبتسم غطيت نفسي 
وبقيت ابجي ملاك صوتها نبح وهيا تصيح بره 
كال 



تميم : ملاك هلهلي اخوج تزوج 



دموعي ماتوكف ابد ساعة السوده يوم الي جيت بيها 
البغداد ملاك تلطم وتصيح كلت بصوت مبحوح من 
البجي الكلمة الوحيدة الي كلتها هيا 



هاجر : ليشش 



تميم : تريدين نطلك اي تدللين 



هاجر بعياط : هسهههه تريددددد نطلكككك بعددددد مااخذتتتتت اعزززز شيييي عندييييي الله ياخذني 




        
          
                
صرت اضرب بوجهي اجه ولزم ايديه كال 



تميم : كافي شبيج تتوقعين اعوفج مستحيل اصلا 
اني اموت بيج وبعد الي صار تتوقعين اعوفج بعد الشي 
الي شفته تتوقعين اعوفج اذا جنت متمسك بيج بديه
هسه صرت بديه وبرجليه هم اهدي مااعوفج انتي 
الي انتي ملكي 



هاجر : عوفني عوفني مااريد شي عوفني 



عافني ورجع كعد نفس كعدته ورجع يدخن ذبها وكام
بدل وطلع ابجي على شنو بالضبط ابجي على الي راح 
مني لو على الوجع الي جاي احس بي دخلت ملاك شافت
حالتي لطمت كالت 



ملاك : الله ياخذني ساعة الي كتلج جيبي غراضه 



هاجر : راح اموت من الوجع 



ملاك : ميخالف اهدئي 



هاجر : شنو اكول لهلي رحت بنت ورجعت 



ماكدرت اكملها وكفت الغصه ب بلعومي جابتلي ملابس
ساعدتني البسها المشكلة مااكدر اتحرك بالكوه كالت



ملاك : هسه تميم راح معاد يرجع انتي نامي شويه 
تتحسن حالتج واني مااخلي يجي للغرفة 



هاجر : ليش حتى ماتخلي ما هو اخذ كلشي 



رجعت ابجي صارت تمسح على راسي مدري شلون 
نمت كعدت اشوف نفسي بحضن تميم فزت وبعدت 
كال 



تميم : شبيج اسم الله 



غلست وكلت 



هاجر : رجعني على بيت خالي 



تميم : خلي نحجي 



هاجر : كلت رجعني مااريد احجي معاك 



تميم : تمام اهدئي كومي البسي ارجعج 



بعدت الفراش عني شفت دم بكمية كبيرة شهكت وهو 
هم انصدم بقيت ارجف كال 



تميم : لا تخافين ماكو شي 



هاجر : عوفنييي الله ياخذك 



تميم : تمام اهدئي 



هاجر : وخر عني 



عافني بسرعة وكعت اجه يمي كلت 



هاجر : كلت عوفني 



كمت وحدي بلكوه امشي نزلت جوه صارت بوجهي 
رشا ثنينه انصدمنا كالت



رشا : هاي شنو انتي يمنه وبعدين ليش هيج باجيه 
وليش لابسه ملابس ملاك 



هاجر : اجتني وماجنت حاسبه حساب واخذت من 
ملاك ملابس لان ملابس تدمرو بالدم وجنت ابجي 
لان بطني توجعني 



رشا : ماقتنعت 



تميم : دخلت عليها 



طكتها بهلهوله انصدمت هذول يحجون صدك كلت 



هاجر : وانتي فرحانه 



رشا : اي دخلت اخوي شلون ماافرح 



هاجر : هاي المهزله عاجبتج يعني 



رشا : ليش هيا ماعاجبتج 



اجيت احجي قاطعني تميم وكال 



تميم : ماعاجبتها 



رشا : وشلون صارت لعد 



تميم : عادي المهم اني اريد 



رشا : غصب عنها 



تميم : بالضبط 



رشا : كلللللللوووووووللليييييشششش الف مبروك 
حبيبي يوم الي نشوف جهالك 



هاجر : كافي عاد فوك ماتحجين علي واكفه بصفو 



رشا : عادي اذا ماصارت اليوم تصير باجر ليش مزوده 
الموضوع 



هاجر : وديني لبيت خالي لان اذا اضل شويه اجن 



طلعت لللسيارة فتحت الباب وكعت وسديت الباب 
بقوة كال 



تميم : هسه الباب شعلي 



هاجر : ماعاجبك 



تميم : راح اسكت لان انتي زعلانه 



هاجر : لا بله والك حق تحجي 



تميم : اسكتي حبيبي 



لزم ايدي وخرتها وكلت 



هاجر : ماتلمسني بعد 



هز براسو بقيت اصبر نفسي بس المشكلة دموعي 
وحدها تنزل والمشكلة الثانيه الوجع الي جاي احسه 
راح اموت من الوجع وصلت البيت نزلت وطلعت 
سبحت وبدلت ورحت للغرفة بقيت ابجي لحد مانمت 
حسيت هندرين تكعدني كالت 



هندرين : هاجر بيج شي من جيتي مو طبيعية والكل 
يسئل عليج 



هاجر : ماكو شي بس اجتني وبطني توجعني 



عافتني وراحت مالكيت غير حجه شنو اكول وشنو 
احجي نمت وفزيت على كابوسس جنت عركانه 
وميته خوف الكل اجو يمي واني ابجي وماعرف شكو 
هدئت ورجعت نمت كل شويه افز على كابوس 
بقيت هيج للصبح 



.................... 



انتهى البارت 



بارت قصير بس كمية الحزن الي صار ماتوقعت



شنو توقعاتكم للبارت الجاي وشنو رأيكم ب بارت 



اليوم افكر افتح حساب انستا انشري بي اوقات 



تنزيل البارت والي عنده اسئله شنو رأيكم 



بنوتات صوتو وعلقو بين الفقرات 




        

google-playkhamsatmostaqltradent