رواية وهج الدمار الفصل التاسع و العشرون 29 - بقلم ريو الطائي
البارت تاسع وعشرون
-وهج الدمار-
-الكاتبه ريو الطائي-
لاتنسون التصويت والمتابعه والتعليق بين الفراغات علقو الف تعليق احتى تصعد القصه
احبكم فرولاتي ✨🥺❤
------------
.
.
.
.
.
اجى عليه بسرعه وعتني من ايدي
وشمرني بالكاع وضربني راشدي
بقيت ساكته ومخليه ايدي على خدي
ودموعي نزلت دنك عليه دمار ولزمني
من شعري تئلمت بس ماحجيت
شلون تشربين حبوب مانع بدون
مادري وانيييي الغبييييي مصدكججج
ماتعرفيييين ليش لهسه ماحملتيييي مو
وهج: و.. والله دمار جنت اخايفه
احجي عليك الله بس اسعمني
شسمععععع منججج ليش ماحجيتيييي
هيججج تجذبينن عليهه وهج جاهللل
كدامجج شنووووو
مارديت بقيت اساكته وابجي ماعرف
شنو احجي لو برر موقفي عتني من شعري
قوي لدرجه احس تكطع ابيده باوعت بعيونه
دموعي تنزل
ليش ماتحجيييين من كتلج ليش لحد
هسه ماحملتييي تكولين مادريييي
وهج: والله جنت خايفه احجي ماريد
طفال دمار بعدني اصغيره اريد كمل
دراستي
دراسه بعد ماكو وتحملين وغصبن عليججج
وهج: مو بكيفك ماريد طفال شبيك
دمار هاذه الشي يخصني اني
واني هنا شنو موقعييي مو لزم تااخذين
رأي يلا تشربين هاذه الخر*
مارديت عاف شعري وكام من يمي
راح على حبوب وذبهن بزباله باوعلي
سهلا وهج انتي تضحكين عليه
وهج: شبيك دمار خلي انتفاهم والله
ماعيده بعد بس لاتسوي شي ادري
بنفسي غلطت بس اعرف من راح
كلك ماراح تقبل اخذ منهن
خر* بيه شوفيييي وهجج مره ثانيه
تسوين شي واني مادري والله العظيم
راح خليج تتعذبين
مارديت باوعلي وبتسم بستهزاء
كل ماجاي احسن علاقتي بيج
ترجعين تهدمين كلشي
وهج: ماسويت شي والله بس ماريد
طفال ليش هيج تعاملني
انتي ماتجين غير بالضرب مثل
الحيوان
وهج: ماكوووو غيرككككك حيوان
اسمعت تره مايخافه منكك مو على
كلشييي تضربني مو عبيده عندكككك
عيونه صارت شرار اجى عليه وعتني من
زندي كومني ودفعني على حايط اخله
ادينه اثنينهن على ركبتي وخنكني
اريد تنفس ماكدر ضاقط على ركبتي
قوي خليت ايدي على صدره اريد دفعه
بس ماكو مايتحرك
انييي حيوان مو
وخر من عندي وضربني راشدي وكعت
بالكاع خليت ايدي على اركبتي تنفس
بصعوبه خدي شتعل نار لميت رجليه
وضميت راسي بينهن وابجي بصوت
واكف يم الباب وباوع عليه
اكو شي ضامته بعد وماتريدين
تكولي
وهج: والله سويت هيج بس لان ادري
بيك تريد طفال واني ماريد
لشوكت يلا جنتي تريدين
تحجيلي
وهج: دمار فدوه اسعمني والله
اعرف غلطانه
مارد عفني وطلع من الغرفه تندمت
لان ماكتله هسه اني ليش جيب
المشاكل لنفسي ذا اعرف ان جود
اتصال بيه شراح يسويلي
بس مايصير هيج كل ماسوي شي
لزم يضربني لمتى ابقى تحمل واسكت
هاذه رأي مايحقله هيج يعاملني مستحيل
اسمع كلامه وترك مدرستي هوه شعلي
هاذه مستقبلي
بقيت كاعده وابجي بصمت كمت من مكاني
ورحت على الكنتور اخذت ملابس ودخلت
للحمام باوعت بالمرايه على اركبتي حمره
وخدي هم حمر كسر بيدك يالثور
مو ايد ضيم نزعت ملابسي وسبحت
بسرعه وطلعت اخذت المشط وكعدت
امشط بشعري على الكرويته
سهلا انته هيج تسوي بيه الله
ياا... لا استغفرالله ماريد ادعي عليه
لايصير بي شي
شوي ونفتح الباب دخل تيم وكايا
كل ماشوفهم احس روحي ترجع
لمكانه اجو عليه واخذو الجهاز
كعدو يتابعون كرتون سويت شعري
ظفيره وكعدت باوع وياهم
نفتح الباب ودخل دمار ماباوعلي
اصلن ماهتميت هوه بلش بهاي
الحرب اني اعلمك يالثور
راحت تمدد على جربايه ويطكطك
بجهازه كمت خليت حجاب على راسي
وفتحت الباب ونزلت جوه دخلت للمطبخ
فتحت الجرار واخذت اندومي وخليته على
نار
كعدت على طوله انتظره يكمل
دخلت مريم باوعتلي وشهكت
وهج: وجع شبيج نكرصتي
مريم: ولج هاي شبي خدج منو ضربج
وهج: اكو غير هاذه المجلوب العندي
كسر بيده ان شاءلله والله لحد هسه
خدي يوجعني مثل الثور
مريم: ليش ضربج شنو سويتي
وهج: كلشي مامسويه هوه بس يضرب
ماعنده حترام
مريم: عزه والله خدج حمر بس يلا
تكبرين وتنسين
باوعتله صفح وغميتها كمت من
مكاني ورحت اخذت الاندومي
ورجعت كعدت
وهج: انتي لو صدك بيج خير وصديقه
كفو جان رحتي عليه وضربتي نفس
هاذه الراشدي وطيرين خده المزروف
مريم: شعليه عسه مايموتج اني شكو
غير انتي لسانج طويل
وهج: مريم
اجت سحبت كسري وكعدت يمي
مريم: شبيج يروحي
وهج: والله ادري ان غلطت وماكتله
على حبوب بس هوه مايفهم ايده
والضرب
مريم: دمار عرف بموضوع حبوب المانع
وهج: اي كولي شنو سويت ماجنت اريد
طفال والله مو حملهم كايا وتيم بعدهم
اصغار
مريم: تره راح يصير عمرهم ثلاث سنوات
وين اصغار لا تزعلين وهج بس جان
لزم تكوليله مايصير
وهج: هسه اعرف وطيح حظي وهسه زعلان
والله لو ينبطح بالكاع ماروح راضي
هاي هيه ذا ماخليته هوه يجي
يعتذر
مريم: ماعرف انتي حره سوي التريدي
يلا كملي اكلج راح اروح انام
هزيت راسي وهيه طلعت من المطبخ
بقيت كاعده وحدي واكل
كملت اكل غسلت وصعدت فوك
فتحت الباب جان كاعد يقره قران
وكايا وتيم نايمين سديت الباب
ورحت توضيت ولبست الجادر وصليت
ورحت تمددت على جربايه باوعله اصلن
مامهتملي غطيت راسي ودموعي نزلت
ماكدر على زعله ليش هيج جاي جذب على
نفسي شسويت اني ليش بمكان مايعيط
عليه ويضربني ينصحني ويحجي وياي
بهدوء مو كلشي بالضرب والتهديد
امسحت دموعي وحضنت تيم ونمت
للعصر كاعدت على ايد على وجهي
بتسمت وفتحت عيوني شفته تيم
حضنته على صدري قوي وبوسته
من خدوده
باوعت بالغرفه دمار. ماكو ولا كايا
اخذت تيم ودخلت للحمام غسلت
وجهه وجهي وغيرت ملابسه واني
كل شويه ابوس بخدوده
لفيت حجابي عدل واخذت تيم
ونزلت جوه جان الكل موجود
بس دمار ماكو ولا كايا
رحت كعدت على الكرويته وتيم
خليته بحضني
شبيج يمه ليش هيج خدج حمر
وهج: مابي شي بيبي مجرد احساسيه
كايا وين لعد
عمر: اخذها سجاد وراح
هاذه المصخم راح يطلع عين البنت
بعد محد راح يكدر عليهه
وهج: لا بنتي حبابه لاتحجين عليهه
نسام: وهج دمار طلك دعاء لو بعده
وهج: ماعرف
نسام: راح ابنها من وراج شو ولا همج
ليش هيج حقده عليهه
رجعنه مو كلنا بعد هاي السالفه ماتنفتح
شبيج انتي مكروصه دورين مشاكل
نسام: شنو حصره عليه احجي كلمه
لزم توكفين وياه هاي الصفره
محد رد عليها لزمت ايد تيم ولعب بصابعه
وهوه حضني عبالك راح طير من عنده
كام عمر واخذه من عندي
وهج: وين تريد بي عمر
عمر: راح اخذه وياي لاتخافين
دير بالي عليه
هزيت راسي وهوه اخذ تيم وطلع
طلعنا اني ومريم وزينب للحديقه
كعدنه على ثيل والجو كلش حلو
زينب: شرايجن نروح للصالون
نغير من شكلنه شوي
مريم: ماعرف اخاف عمر مايقبل
اروح
زينب: لا انتي قنعي بطريقتج الخاصه
راح يوافق بسرعه صدكيني طريقه
مجربه
مريم: ههههه ان شاءلله باجر لعد
نروح ذا موافق
زينب: اي وانتي وهج شنو ماتروحين ويانه
احس بيج شي مو على بعضج
وهج: لا عمري مابيه شي من يجي
دمار احجي وياه وغصبن علي يوافق
زينب: شوفي هاي ام لسان اكيد تخلي
يوافق بس انتي يالغوثه ماتوقع بس
زكح بوجهج تبقين تبجين وتنسين
السالفه
مريم: والله مو بيدي بس واحد يحجي
عليه لو يصرخ بوجهي احتى لو بشقه
ماكدر لزم دموعي
وهج: لبجي مايفيد ايدج والضرب
ضربه لج وضربه اله وهيج راح
تمشي الحياة
زينب: صدك تحجين يعني انتي هم ضاربه
دمار راشدي
ماوعتله ومارديت دنكت راسي وشلع
بالثيل
زينب: شو اسكتي ماتريدين تحجين
وهج: مو هيج بس البيوت سرار
مايصير هسه كوللجن ان هوه يضربني
منه ورجعها اله منه
ماردن رفعت راسي باوعتلهن يباوع
عليه وكوه كامشات ضحكتهن اني
باوعت عليهن وهنه نفجرن من الضحك
ضحكت وياهن وبقينى كاعدين ونسوالف
شوي وجيت رسل جابت حلويات وكعدنه
ناكل ونسوالف
مر وقت وحنى كاعدين كمنه المينه كياس
الحلويات شمرنهن بزباله ودخلنا للبيت
راحن هنه يسون عشه واني صعدت لغرفتي
شمرت الحجاب ورحت للحمام طلعت كل
الملابس الوصخه خليتهن بالغساله
وطلعت نضفت الغرفه
واخذت الملابس شريتهن ورحت
طلعت ملابس ودخلت اسبحت
بسرعه وطلعت شغلت التلفزيون
وبقيت كاعده نفتح الباب ودخل دمار
باوع عليه ورجع دنك راسه دخل
وسد الباب راح على الكنتور طلع
ملابس ودخل للحمام
شوي وطلع امشط شعره وخله
عطر وراح اكعد ؏ جربايه واخذ
الابتوب
درت وجهي اله باوعتله
وهج: دمار باجر راح يروحن للصالون
اروح وياهن
ماكو روحه بس توصلين لباب
البيت رجليج كسرهن
وهج: تره حرام عليك طول النهار
محبوسه بالبيت سجن هاذه
طبج مرض غصبن عليج تتحملين
وكافي لغوه عندي شغل
وهج: ليش تغلط تره جاي احجي
وياك بحترام مايصير هيج تحجي وياي
من الاخير شنو تريدين نتعارك
لو تريدين سحل بيج الغرفه
وهج: منو انته وتسحل بيه الغرفه
دمار تره مليت هاي مو اعيشه
شما تحجين ماتروحين وريد
شوف شلون تروحين واني ماقبل
مارديت تمدد وبقيت باوع على
التلفزيون بقيت احجي بيني وبين نفسي
مداك يالثور مثل
الحمار من يعند تف على وجهك
لاتبقين تدردمين عندج كلام احجي
بصوت عالي ذا انتي مره
وهج: جاي استغفر ربي شنو مايصير
مارد ابقى يكمل شغله ضجت كلش
ماعرف شنو سوي احتى يقبل
اروح وياهن والله ذا مارحت
طك وموت بمكاني تذكرت دعاء
وهج: طلكت دعاء لو بعدك ستاذ
معليج
وهج: تره مرتك على اساس يعني
ولزم تكلي كلشي يصير وياك
مرتي بس لسان بكلشي مافالحه وبس
تدور مشاكل بيها دو** ماتكعد راحه
وهج: عيب عليك شنو هاذه الكلام
جنك ثور
وتالييي وياجج وهجج وربي
راح اكوم وتعرفين شسوي
وهج: اي بلا شسوي اخايفه شوف
شلون جاي ارجف
تردين تعرفين شسوي تعالي
هنا يمي وكلج
مارديت بقيت ساكته كمت اخذت حجابي
وخزرته وطلعت من الغرفه وركعت
الباب حيل اسمعت صوته يعيط عليه
ضحكت وعدلت حجابي ونزلت جوه
اركض دخلت للصاله ورحت يم بيبي
ماصار عندج جاهل يمه
وهج: بله مو عندي كايا وتيم مو بعينج
انجبي لابارك الله بيج قصد ماحملتي
شو طولتي
وهج: دمار مايريد طفال وكل ماكله اريد
طفل يضربني براشدي
صدك تحجين ليش يضربج كسر
بيده ان شاءلله هاذه المايقدر النعمه
وهج: اي والله شسوي هوه اني حضي
مصخم بس كلج بيبي اخاف بي شي
خزرتني وضربتني بلعكازه على
ايدي كمزت بسرعه وحت كعدت
بعيد من عدها
وهج: شبيج عليش تضربين تره ماقبل
والله اني هم اروح جيب العكازه مالت
جدو وضربج
وكسر راسج هم اكو وحده هيج تحجي
على رجلهاا اخخ من كله بعدها جاهل
مايصدك يكول اكبرت
وهج: صدك اكبرت تره ماشوفين عندي
جهال اثنين
ماردت بقت ساكته وتباوع عليه بيئس
ضحكت ورحت حضنته وبست خدوده
وهج: موت عليج يبعد بيتي
بقيت كاعده يمها شوي وكمت رحت
للمطبخ جهزت وياهن العشه
كملنه وجهزنه السفره اجى عمر وسجاد
وشهم بس علي مو بالبيت راح لبغداد
عنده شغل
كعدنه على سفره نزل دمار من فوك
واجى اكعد على سفره كعدنه كلنا
نتعشه والوضع هدوء بس سجاد يحجي
وياه كايا وكل شويه ضربته على راسه
بالاخير عاط بصوت عالي
سجاد: كافييي خر* بنت الخر*
شلعتي شعري
باوعله دمار خزره وهوه بسرعه حضن
كايا
سجاد: مو عليك غلطت عذرني اخويه
عدل اسلوبك بالكلام لا وكلام الله
حط راسك جوه السياره ودوسه
كالها بصوت وكام من السفره
باوعت على سجاد
سجاد:شبي مو اول مره غلط عليه
عمر: شلون تحجي وياه هيج تره انته
مو زعطوط
ابو دمار: هوه انتو بدون تربيه واخلاق
مو جديده عليكم ولد فرح
عمر: استغفر الله هسه شنو تريد
بالضبط ليش كل مره لزم تذكر اسمها
نسام: يحبها بعده فوك ماصارت من حضن
لحضن الله يبعدنه من عدها
سجاد: على اساس هسه انتي
الشريفه اسم الله عليج
خزرته ورجعت تااكل كملو اكل وراحو
الغرفهم غسلنا المواعين ونضفنه المطبخ
اخذت تيم وكايا اخذتهم لغرفتهم
فتحت الباب وكل واحد راح على جربايته
طفيت الضويه واخذت كتاب قصص
وجبت كرسي وكعدت بين جربايتهم
بقيت قرالهم وهمه شوي ونامو غطيتهم
زين وسديت الباب وطلعت فتحت
باب الغرفه جان دمار مخلي الجهاز
على اذنه ويحجي بعصبيه بلعت
ريئگ وكلت راح يجي دوري
بقيت واكفه باب الغرفه وباوعله
رفع راسه خزرني وشرلي دخلي
طلعت من الغرفه وسديت الباب
رحت لغرفت كايا وتيم كعدت
على كرسي والعب بجهازي
انتظره ينام يلا رجع للغرفه بقيت
راسل نور واحجي وياها
نفتح الباب ودخل دمار مخلي
الجكاره بحلكه ويباوعلي دنكت راسي
على جهاز
امشي كدامي للغرفه
وهج: اريد هنه ابقى اروح انته نام
ماريد نام باجر ماعندي دوام يلا كومي
رفعت راسي باوعتله بستغراب
وهج: شنو قصدك؟
اكومي هسه وبلا لغوه زايده
مارديت رجعت راسل بنور
وبتسم ماااحس غير نسحب
الجهاز من ايدي باوعتله
وهج: شنو من تصرفات هاي دمار
بيا حق تسحب الجهاز من ايدي هيج
من احجي وياج خلي تركيزج بس
عليه اني افهمتي يلا كدامي
سحبت الجهاز من ايده وطلعت من الغرفه
رحت لغرفتنه وطفيت الضويه ورحت
تمددت على جربايه
دخل دمار وسد الباب نزع بلوزته واجى
تمدد بصفي درت وجهي منه ونطيته
ضهري
ابقى ساكت واني هم طفيت الجهاز خليته
على شحن زحفت على حفت الجربايه
وغطيت راسي ونمت
فتحت عيوني على صوت الاذان الغرفه
بارده باوعت على دمار نايم ومخليني
بحضنه وخرت ايده من خصري
فز وفتح عيونه ورجع غمض ودمار وجهه
ندسته من زنده
وهج: واذن اكوم اصلي ورجع نام ابو راس
اخخ شلون لسان من الصبح
عفته وكمت دخلت للحمام توضيت
وطلعت لبست جادر الصلاة وهوه
دخل للحمام فرشت مصلايه الي واله
واكفت اصلي كملت اصلاه ورحت تمددت
على جربايه باوعله شلون يصلي
كمل اصلاه ورجع تمدد بمكانه درت
وجهي من عنده وبقيت صافنه بالفراغ
شوي وفززني صوته
وهج اني اسف جان لزم نحجي
بهدوء ونتفاهم بس من شفت الحبوب
مابقى عقل براسي
وهج: مو على كل مشكله تضربني
عترف ان غلطت بس ماسمحلك
تضربني لو تهين كرامتي
وانتي هم مايصير تضمين عليه
تدري بيه اريد طفل
مارديت بقيت ساكته خله ايده على
خصري بسرعه كمت من الجربايه
ماعرف ليش هيج سويت
باوعلي بستغراب
شبيج؟
وهج: م... مابيه شي بس لاتقرب من عندي
ماريدك
رجع عدل نومته وخله ايده على عيونه وحجه
براحتج ست وهج
بلعت ريئگ بصعوبه اخذت جهازي
ورحت تمددت على الكرويته
هوه نام واني هم ماعرف شلون نمت
والجهاز مفتوح
للصبح كعدت فركت عيوني باوعت
جنت نايمه على جربايه ودمار بعده
نايم وداير وجهه من عندي
كمت من مكاني غسلت وجهي ورتبت
الغرفه شعلت بخور وشغلت التلفزيون
على القران صارت ريحت الغرفه كلش
حلوه رحت للحمام غيرت ملابسي
لفيت شعري وخليت الحجاب على راسي
وطلعت من الغرفه رحت على غرفه كايا
وتيم فتحت الباب جانو كاعدين ملاك
واكفه يمهم بتسمت ورحت عليهم بوستهم
وبست ملاك غيرت ملابسهم واخذت
ونزلت جوه جانت الساعه بــ 10
رحت للمطبخ كعدتهم على طاوله
ورحت سويلهم ريوك ماكو احد كل
واحد بدواما بس دمار ماراح
كمل الريوك وكعدت واكل بيهم
لان ملابسهم تدمر كعدت ملاك
تاكل وياهم
وهج: لك شنو من جمال انتو اخخ
شلون تنكرطون
ملاك: خاله اني كلش احبج
وهج: يمه فدوه اني هم احبج
يبعد بيتي شلون شعر حلو
تيم: ماما تعبيني
وهج: اي يروح ماما شعندي غيركم انته
واختك هاي الناقصه
باوعتلي كايا ورجعت تااكل كملو
ريوك وطلعو بره يلعبون نظفت
المطبخ وكعدت على طاوله
بيبي ماموجوده لا هيه ولا جدو
شوي وجت مريم
مريم: صباح الخير
وهج: صباح النور حبي تعالي
اكعدي سويلج ريوك
مريم: لا ماريد نفسي تلعب ماعرف
ليش مااحب تريك الصبح صايره
باوعتله بصدمه وصغرت عيوني
كمت سحبته من ايدها وكعدتها
على طاوله وهيه تباوعلي بستغراب
مريم: شكو شبيج
وهج: ولجج اخاف حامل تذكرين
هيج جان يصير بيه من حملت
بــ كايا وتيم
باوعتلي وبقت ساكته خلت يدهه على بطنه
وعيونه دمعت
مريم: صدك تحجي معقوله يصير عندي
طفل
وهج: وليش مايصير ان شاءلله يارب
تطلعين حامل وتجيبين بنوته حلوه
مثلي
مريم: والله مامصدكه خلي يجي عمر
واحجي وياه احتى نروح نااخذ تحليل
وهج: امم بس شنو بطلتن ماتروحن
للصالون
مريم: بلي نروح حجيت وياه عمر بزور
يلا وافق وانتي صار وياج
وهج: ثور مايوافق انوب امس صديته
والله اله يشلع كلبي دري بي
مريم: كومي احجي وياه عفيه ماريد
اروح وحدي
هزيت راسي بــ اي وكمت طلعت من المطبخ
وصعدت فوك فتحت الباب جان بعده نايم
سديت الباب ورحت يما تمددت على جربايه
قريب من عنده وخلين ايدي على خده
حركه بهدوء
تحرك منزعج فتح عيوني باوعلي وجع
غمض ودفع ايدي
شكو من الصبح اريد نام
وهج: خلي اروح عليك الله دمار
فدوه
ماكو ولي من وجهي هسه
وهج: والله ذا ماتوافق راح بدي المي عليك
اكومممممم عادد
فتح عيونه خزرني وعدل نومته
باوعلي
شسوين رايحه مايحتاج
وهج: وافق دمار تره اني ممتعوده اخذ
ذئن شخص
مو شخص اني زوجج
مارديت بقيت ساكته ادري بي مراح
يخليني اروح اله عتذر من عنده
كمت من اريد نزل من الجربايه
لزم ايدي
اخلص روحي بس لاتزعلين مايلوكلج
الزعل بنيتي
هزيت راسي وخرت ايده ونزلت من الجربايه
سمعه يااخذ نفس بضوجه وينافخ
ماهتميت رحت اخذت ابنطلون ابيض
وبلوزه اسوده ورحت للحمام غيرت بسرعه
وطلعت خليت مكياج وعدلت حجابي
باوعتله يطكطك بجهازه وعكد حواجبه
اخذت جهازي راسلت مريم وكالت تجهزت
وياه منو راح تروحن
وهج: ماعرف نااخذ تكسي
خزرني وشمر الجهاز مالته كام من الجربايه
وراح على الكنتور طلع ملابس
اني راح وصلجن وروح عندي شغله
وهج: وكايا وتيم منو راح ايبقى يمهم
مااكدر اخذهم وياي
لاتخافين ست اني اخذهم وياي
مارديت كعدت على الكرويته وهو دخل
للحمام بقيت انتظره شوي وطلع لبس
ابنطلون اسود وقميص ابيض وفاتح
اول كم زرار راح امشط شعره وخله
عطر دار وجهه عليه وبتسم
لهدرجه حلو وتباوعين عليه وهجي
كلبت عيوني بملل وحجيت
وهج: لا جاي افكر شلون باقيه
وياه واحد شايب مثلك
وشبي الشايب مايعرف يشتغل عدل
وهج: عوف هاذه الكلام وكمل بسرعه
راح انتئخر موعدنه الصبح
وهج راح انبقى هيج
افهمت قصده بس بقيت ساكته
رفعت راسي باوعتله شفته صافن
بيه بلعت ريئگ
وهج: راح نزل جوه انتظرك
قبل لايرد عفته واخذت جهازي وفتحت
الباب ونزلت جوه جانن كاعدات، بصاله
زينب ورسل ومريم رحت يمهن
زينب: يلا نروح بس منو راح يوصلنا
وهج: دمار راح يوصلنه خلي اننتظره
بره يم السياره احسن
طلعنا بره رحت على كايا وتيم
غسلت ديناتهم واخذت واكفت
يم السياره شوي وطلع دمار
فتح السياره صعدت كدام وخليت
تيم بحضني وكايا كعدت بحض دمار
وصلنا للصالون نزلن واني خليت تيم
بمكاني جيت نزل لزم ايدي باوعتله
طلع فلوس من المحفظه وانطاني
ياهن
وهج: ماريد عندي
باوعلي بستغراب ورافع حجبه
منيلج ست وهج
وهج: من الخزنه دماري اخذت
جم مره كلت لاتخذين من الخررر*
وبعدين وياج
وهج: وانته شعليك والله يالله
فلوسي وفلوس جهالي
يلا نزلي لان راح سحلجج للصالون
حسابج بالبيت
باوعتله صفح ونزلت سديت الباب
وهوه شخط السياره بسرعه غميته
ودخلت للصالون
جان ماكو ناس هواي رحت كعدت
وبلشت تسويلي تنضيف للبشره
كملت وكصت من شعري شوي
وكصيت كذله هم صار شكلي
كلش حلو بعد التنضيف
بقينه تقريباً 3ساعات يلا كملن
اخابرت على دمار كال شوي واجي
وفعلآ شوي واجى
خليت الحجاب على وجهي لان كلش
حاره طلعنه بره وشفته واكف يم السياره
ويدخن وصلنا يما وصعدنه بسياره
بقيت الحجاب على وجهي وغمضت
حر مو طبيعي شغل المكيف وهوء بارد
عليه صار
ثلاث ساعات سويتي عادت تجديد
الوجهه بيهن
وهج: عفيه دمار واكف على صفحه اريد
موطه
باوعلي وعض شفته واغمزلي وهمس
بليل عندي خوش موطه راح تعجبج
وهج: استغفر الله ياربي هاي شبيك
انته مو ويانه البنات لاتسوفل
اخخ لو مو ويانه جان هسه شكيتج
خزرته وضربته على ايده قوي
ورجعت غمضت عيوني
واكف للسياره على صفحه وراح
جابلنه واجى رجع شغل السياره
وصلنا للبيت اجيت فتح الباب بس قفله
نزل هنه وراحن جوه درت وجهي اله
جان يباوعلي وبتسم تك خد
وهج: شكو ليش قفلت الباب
اريد شوف هاذه الجمال عندج عتراض
وهج: فتح الباب دمار لاتسوفل
لان مالي خلك
ماراح تكولين شبيج ليش هيج رافضتني
مارديت بقيت ساكته ومدنكه راسي
فزيت من ضرب السيرن قوي
رفعت راسي باوعتله عيونه صارت حمر
من العصبيه فتح باب السياره وعاط
يلااا نزلييييي
فتحت الباب بسرعه ونزلت ورحت جوه
صعدت فوك لغرفتي فتحت الباب وسديته
رحت كعدت على جربايه وصفنت
شبيه اني ليش هيج جاي اصرف
معقوله قرفانه من عنده لا شنو
هاذه الحجي بس شبيه لعد.
امسحت على وجهي بتعب اخذت ملابسي
ودخلت للحمام اسبحت ونضفت جسمي
وطلعت واني نشف بشعري
باوعت شفته كاعد على الكرويته ويهز
برجله وجهاز بيده رحت تمددت على
جربايه وغمضت عيوني ونمت
مر كم يوم والوضع هدوء بدونه ودمار
كل مايشوفني يتئفف لو ينافخ بس مايحجي
شي مريم سوت تحليل وطلعت صدك حامل
بوقته عمر فرح كلش شال تيم ويفر بي
لان هوه يحب تيم كلش
كملنا عشه واخذت كايا وتيم فتحت
باب غرفتهم ودخلت كعدت على الكرسي
وهمه كل واحد راح بفراشه تعودو على
نومه بغرفه وحدهم
وهج: يلا من اخلص القصه اريد شوفكم
نايمين
كايا: يلل ماما
وهج: ماشي انتو بس نامو عدل
تمددو عدل وبقيت كاعده وقرالهم
قصه باوعت عليهم شفتهم نايمين
ابتسمت ورحت بوستهم وحضنتهم
رجعت تربعت على الكرسي وكمل القصه
لان عجبتني
شوي ودخل دمار باوعتله اجى عليه وعتني
من زندي خزرته وحجيت بهمس لان نايمين
وهج: صاير عوفني شبيك تخبلت
اششش امشي كدامي
فتح باب الغرفه وطلعني منها وهوه يعت بيه
بقيت واكفه بالممر ماعانده ما تحرك وخر من عندي يباوع عليه بيئس تقدم عليه واني رجعت
ليوره خزرني واجى، شالني ودخلني
لغرفتنه واني ضرب بي وصلني يم
الجربايه وشمرني عليهه احس جسمي
تكسر باوعتله بده يفتح بزرار قميصه
وجهه عركان وشعره نازل على وجهه
وهج: عفيه دمار ماريدك ليش هيج
تريد كلشي غصب عني
تره مامسويه منيه هاذه حقي والله
العظيم اله طلع كل الضيم ذوله الايام بيج
وهج: شجاي تحجي ماريد لاتغتصبني
عليك الله
بنت الخر* غتصبج شنو مو زين اصبرت
كل هاي الايام
جيت جاوب بس شمر القميص واجى
نام عليه شمر الحجاب واخله راسه
بركبتي يبوس بيها بلهفه خليت اديه على
زنوده ودفع بي بس مايوخر
احس بركبتي نار وتحركني دموعي نزلت
من الوجع وخر من ركبتي باوعلي وسحب
راسي اله وخله شفته على شفتي ويبوسه
بحب ماعرف يمكن من شاف دموعي يلا
احس على نفسه خليت ايدي ورا راسه
وشديته من شعره مقربته الي نصدم
معباله راح بادله وخر مني وخله كصته
على كصتي ونلهث
احبج ياوهج روحي
وهج: واني هم احبك دماري
بتسم وجع مخلي راسه بركبتي ويده
الثانيه تسلل على نحاء جسمي... ووو
وخلصت ليلتنه بالحظات حلوه
وخر من عندي وتمدد بصفي سحبني لحضنه
غطيت راسي واحس بطني جاي تشكك
من الالم
ليش لزمه بطنج ذيتج
وهج: عفيه بطني توجعني هواي كله
من وراك مثل الثور
اني لو انتي كل ماريد عوفج ترجعين
سحبيني لج اكثر
مارديت بقيت ساكته وجع بطني موتني
كام هوه راح للجرار وطلع حبوب واجى
يمي عدلت نومتي واخذته من عنده
شربته غمضت عيوني رفع الغطه
يريد يشلني خزرته
وهج: شكو ليش توخر الغطه
لا يروح بالج بعيد ماسوي شي بس
اريد شوف منين جاي تتوجعين
مارديت درت وجهي من عنده سحب
الغطه من عليه وشالني باوعتله بصدمه
وهوه يبتسم بحقاره وعض شفته
اخخ هيج شكلج مغري مال جوله اخره
بس بطنج توجعج
وهج: انته شبيك نزلني وين تريد بيه
وخرررر
اشش صوتج اريد نسبح اني وياج سوه
فتحت عيوني وباوعله ضحك ودخلني
للحمام خلاني على ميز الموجود
واني مدنكه راسي وغطي بجسمي
احس اريد الكاع تنشك وتبلعني
شبيج ليش مستحيه مو قبل شويه جنتي
بحضني بدون ملابس
وهج: عليك الله اسكت والله راح ابجي
ضحك بصوت وشغل المي كسره
وكومني وخلاني جوه اسبحنه
ولفني بالمنشفه وشالني خلاني
على جربايه
وهج: دمار اريد اروح لبس وخر فدوه
اخخ اني ريدج تبقين هيج احتى
تحركين ابو علي
وهج: هاي شبيك منو ابو علي والله
كرهته قبل لاشوفه
لا شنو تكرينه لو مو هوه ماصار عندنه
كايا وتيم
وهج: لا بالله وهوه شكو كافي
دمار لاتحجي بي
تريدين شوفج ياه اخخخ موت بيج
شكد فاهيه مادري شوكت تكبرين
وهج: والله مو فاهيه هاي شبيك
يلا هسه شوفني ياه
متئكده تريدين تشوفينه
هزيت راسي بــ اي ابتسم هوه بتسامه غريبه
وخله ايده على شورت مالته
فتحت عيوني بصدمه بسرعه خليت
ايدي على عيوني وغطيت راسي
بالغطه ودموعي نزلت من الفشله
والخجل بقيت مغطيه راسي وابجي
بس سمع صوت ضحكته هوه يضحك بصوت
عالي اجى عليه وحضني واني دفع بي
سحبني لحضنه وعدل الغطه عليه
واني شهك من البجي جنت مدنكه راسي
مدا يده ورفعه امسح دموعي وباسني بخدي
كافي ابجي يروحي والله ماجنت
ادري هيج جبانه
وهج: ليش هيج سويت بيه وكل هذيج
الايام تضحك عليه
غير انته فاهي شسويلك وليدي
اسكتت وهوه هم اسكت وامسحت
دموعي ودرت وجهي اله خليت راسي
صدره و باوعتله مخلي ايده على عيونه
والثانيه على خصري وخرت يده من عيونه
باوعلي
اها يروحي بيج شي تحتاجين لدكتوره
وهج: لا احس نفسي احسن بس حضني
دمار
ابتسم ولمني لحضنه ابثنين ايده
غمضت عيوني ونمت وهوه ابقى
كاعد وكل شوي يبوس شعري
لو ايدي
فتحت عيوني على صوت دمار باوعتله
جان واكف كدامي وبيده المصلايه
كومي نصلي حبيبي
هزيت راسي وجيت اكوم باوعت
على نفسي احتى منشفه ماكو
بسرعه رفعت الغطه على صدري
باوعتله شفته يباوعلي ويبتسم خزرته
وهج: وين راحت المنشفه دمار
باكهه الحرامي بعدين هيج شكلج
احلى وتوفرين عليه وقت
وهج: عوف هاذه الكلام وروح جيبلي
ملابس
راح للكنتور جابلي تراك واجى
واكف يباوعلي
تريدين لبسج اني اخاف مابيج
خزرته واخذت الملابس من عنده ولبست
جوه البطانيه وكمت وهوه اكعد على جربايه
ينتظرني احتى نصلي سوه دخلت للحمام
توضيت ولبست الجادر ومديت المصلايه
واكفت ورا دمار اصلي كملنه اصلاة
داار. وجهه عليه ابتسمت ورحت يما وحضنته
باس راسي ولزم ايدي
وهج من بديت اصلي جاي احس نفسي
احسن قبل من جنت اكعد وحدي تجي
صوات براسي ضحكات كلام مامفهوم
هسه ماسمع واحس براحه
وهج: الحمدلله حبيبي ان شاءلله راح
تصير حياتنه اجمل
ماريد انبقى بهاذه البيت بعد ليش
مانشتري بيت بغداد
وهج: ماكدر اعوف خالتي مريم بيت اهلي
نشتري ثلاث بيوت وحد النا والثاني
لعمر والثالث لسجاد من يزوج يسكن
بي وام مريم ذا تحب تكعد بيتنا لو
يم بنتها بعد براحته
وهج: شنو الغير رئيك حبيبي مو انته
الماخليت عمر يروح لبغداد
لان ماكدر ماشوفهم كدامي ادري بي
مايريد يزعلني وافق مايروح هوه
يريد يروح صدقاء حقه هسه ماعنده احد
وهج: براحتك حياتي سوي اليعجبج
يلا كومي نام لان باجر راح نروح لمكان
وخرت من حضنه وباوعتله
وهج: وين نروح عليك الله
كومي هسه نام والصبح اكلج لاتعاندين
بنيتي
هزيت راسي واكمت نزعت الجادر
وهوه راح تمدد على جربايه لفيت
شعري كبايه ورحت تمددت بحضنه
باس خدي ابتسمت وحضنته قوي
وغمضت عيوني ونمت
كعدت الصبح فتحت عيوني فركت وجهي
وتربعت على جربايه باوعت على دمار
لبس ملابس الدوام واكف يم المرايه
يمشط بشعره باوعلي بالمرايه وابتسم
صح نوم بنيتي
وهج: صباح الخير حبيبي
صباح النور ياوهج روحي
ابتسمت وكمت رحت يما وحضنته من ضهره
وغمضت عيوني اخله ايدهه على ايده
وفعهن وباسهن
وهج: احبك دماري الله لايحرمني منك
يروحلج فدوه دمارج يلا بابا غيري
ملابسج احتى نروح
هزيت راسي وجيت وخر داار جسمه
عليه وحضني قوي وباس شفتي
خزرته
وهج: بعدني مامغسله لاتبوس
اعض شفته ورجع حضني
عادي ورا ماتغسلين هم ابوسج انتي
بكل حالاتج عسل
ابتسمت وخرت ايده ورحت للكنتور
طلعت ملابس واخذتهن ودخلت للحمام
قفلت الباب وسبحت بسرعه
وطلعت باوعت على دمار كاعدين
يماا كايا وتيم وحضنينه عفتهم
ورحت اخذت المشط وباوعت على
دمار رفع راسه باوعلي
مامشطلج لو تموتين راح نتئخر
واني ماكدر امشطلج سريع
وهج: وليش عيني ماتكدر تره والله اكصه
بعنادك
انجبي تكصه ام طي*
خزرته ودرت وجهي على مرايه باوعت
على جسمي مابي شي احتى بعد ماصار
عندي كايا وتيم ماصار عندي بطن جبيره
جسمي حلو ومرتب
وهج: والله حلو جسمي مو صح دماري
اخخ شلون راح تحرك دمارهه
مارديت هوه اخذ كايا وتيم ونزل
جوه امشطت شعري بسرعه وخليت
مكياج لبست حجابي وباوعت على نفسي
طلعت جنن بست نفسي بالمرايه
رحت فتحت باب وطلعت من الغرفه
نزلت جوه باوعت على ساعه بــ 10
رحت يمهم بصاله
وهج: صباح الخير
صباح النور
يلا وهج تئخرنه طلعي كدامي للسياره
وين تريدون يمه
عندي شغله وريد وهج تروح وياي
الله وياكم يبعد روحي
راح عليهه دمار وباسه من راسه رحت
للمطبخ جانت زينب واكفه تسوي ريوك
وهج: عفيه ديري بالج على كايا وتيم
ان شاءلله مانتئخر
زينب: من عيوني ياروحي بس وين
راح تروحون
وهج: والله مادري مااكلي يلا باي
زينب: الله وياج حبيبتي
عفته وطلعت بره واكفت يم السياره شوي
وطلع دمار فتح السياره صعدت وسديت
الباب شغل السياره وتحرك باوعتله
وهج: وين رايحين دمار
هسه راح تعرفين
اسكتت وهوه هم ابقى ساكت درت وجهي
للجام وباوع على طريق واكف السياره
واكف السياره ونزل وشرلي نزل نزلت
ورا باوعتله بصدمه والدمعه بعيوني
وهج: دمار
ابتسم ولزم ايدي وباسه
يلا ندخل بنيتي هسه راح وثئق ممتلاكتي
تصيرين بسمي بالقانون راح نعقد
محكمه
وهج: والله احس راح ابجي فدوه
اروحلك حبيبي بس ليش هسه
يلا قررت نعقد محكمه
لازم كايا وتيم يسجلوني بسمي
بعد كم سنه راح يدخلون للمدرسه
هزيت راسي بــ آي وفرحانه معا ان مزوجين
بس ماعرف احس راح نزوج من جديد
لزم يدي دمار ودخلنه جان مجهز كلشي
كل شوي يجي واحد ايسلم على دمار
يبقى يسوالف وياه دخلنا جوه وعقدنه
محكمه كملنا وطلعنه بره باوعتله
واحس اريد حضنته وكسر ضلوعه
البعض يشوف جاي بالغ بس من زمان
احنى مزوجين بس معقدين محكمه
لزم ايدي ورحنه للسياره صعدنه
سديت الباب وحضنته بسرعه وضحك
اخخ لو ادري هيج راح حصل حضن جان
من زمان عقدت عليج ياوهج
روحي انتي
بتعدت من عنده واني الابتسامه شاكه
احلكي حرك السياره وشغل اغاني
واكف يم مطعم باوع عليه
راح نزل جيب اكل واجي
وهج: لا عليك الله خلي ننزل نااكل جوه
فدوه
المطعم مليان ناس باوعي وين تولين
مارديت اسكتت فتح باب السياره
وينافخ رجع باوعلي
يلا نزلي بس ياويلج ترفعين راسج
قسم بالله جيبج سحل للسياره
هزيت راسي واني باوعله بنتصار
نزلت من السياره ورحت يما لزم ايدي
ودخلنا كعدنه على طاوله وطلبنا اكل
وهج: دمار طلكت دعاء مو
اي حبيبي بس بصراحه اريد رجع ازوج
لان انتي بالعركات والضرب يلا
تنطيني حقي
خزرته ومديت ايدي على ايده وسحبته
وعضيته قوي باوعتله مغمض عيونه من
الالم وخرت وكعدت عدل ايده صارت حمره
انعله على شرفج بسيطه ذا ماطلع
وجع هاي العضه بيج سهلا
وهج: على اساس خايفه جنك ثور
هاذه لسانج ذا مااكصه
مارديت رجعت اكل باوعت شفت بنات اثنين
اجن من ورا دمار وحده منهن خلت ايدها
على جتفه واعصرته وعضت شفته وراحت
احس نار وشبت بضلوعي شلون هيج
تجرئ اسوي دفعت الكرسي ودمار
كام عليه لزمني من ايدي دفعته
ورحت عليهه خليت ايده على ايدها
وسحبته عليه
شكو شبيج ليش لزمتني
حاولت متمالك اعصابي واحجي
وياه بهدوء
وهج: شلون هيج تلزمينه
عن منو تحجي وخررر من عنديي
مابقت عليه غير هيج الجهال
ابتسمت ورفعت كورت وضربته راشدي
وسحبته من شعره وهذيج الوياه
اجت تريد تضربني راشدي
دنكت وسحبته من رجله وكعت على ضهره
وكل البالمطعم يباوعون علينه
رجعت على هذيج ومن شعرها
جرها حيل وتفل عليها وعض
بزنوده جضعته بالكاع وضرب
بيها وهيه خربت حجابي تجر بي
اجى عليه دمار
وشالني من خصري ويحاول يعدل حجابي
لان شعري طلع وهذيج بقت تبجي وصديقته
يمها تعيط عليه
وهج: وخرررر عوفنييي والله موتههه
ماعدجنن اهللل خر* شلون تربيه كح...
جيت كمل سد احلكي دمار
اجى صاحب المطعم
احجه وياه دمار وهوه بعده لزمني
شنو صاير ستاذ دمار
مشكله عاديه واسفين على زعاج
رفعت راسي باوعت على دمار
واحس ريد اموته بيدي
وهج: شصايرر يعني انته الثاني شلون
تدخل هيج بنات للمطعم هاذه مطعم راقي
مو تدخل بي هيج ناس
الله يااخذج ان شاءلله والله اله شتكي
عليج كحب* ام الع**** تف عليج
اني سمعته هيج تكول اريد خنكها بيدي
عضيت ايد دمار من الحركه اريده بس
يعوفني بس ماكو
وهج: وخرر دمار والله راح موته ابيدي
روحي شتكي منو لزمج شوفي حبيبتي
زوجي ضابط هسه اكدر دخلجن للسجن
انتي وهاي الزباله الوياج
ماردت ابقت ساكته وتباوع على دمار
اخذته صديقته وطلعن من المطعم
نزلني دمار من حضنه واكفت عدلت
حجابي وعفته وطلعت من المطعم
رحت للسياره بقيت واكفه وانتظره
شوي وطلع هوه عيونه ناطه من العصبيه
ادري السويته غلط بس والله ماتحمل
شوف بنت تباوعله مو انوب تخلي ايده
عليه
فتح السياره صعدت واني اساكته ماعرف
شنو احجي وشلون راح برر اله
شغل السيارت وهوه هادء احس
يريد بس احجي احتى يهد عليه
بلعت ريئگ وحاولت سوي نفسي
عصبيه وماخايفه منه
وهج: يعني هسسسه انته عجبككك
تجي بنت تخلي ايده عليككك طبعاً
انته كلشي عندككك عادي
خرررر* بيججج فضحتينه كداممم
العالم البالمطعن كلهم يعرفوني
شسويتيييي انتيييي
وهج: لحظا شلون يعرفوكككك يعني
هم جاييي لهاذه المطعم مووو احجييي
بي بنات حلواتت واني كوللل ليش
كل مايرجع للبيت متعشي لو متغدي
لجججج انتييي شنووو تعيطينن عليه
ابنججج الصغيررر وهججج لاتخليني
طلع خبالي عليجج واحنى بسياره
وهج: اخلص ركز بالطريق وانته اسكت
لا نسوي حدث ونصير بخبر كان
استغفر الله ياربي هاي التدور كتل
مارديت درت وجهي للجامه وبقيت
ساكته واحجي علي بيني وبين نفسي
وصلنا للبيت فتحت الباب ونزلت ركعت
الباب قوي ورحت داخل وهوه اجى
وراي ومفور
صعدت فوك بسرعه ماريد شوف احد
فتحت باب غرفتي دخلت وركعت الباب
وراي شمرت الجهاز وحجاب وكعدت على
جربايه اهز رجلي بتوتر
شوي ودخل دمار خزرني وراح على الكنتور
طلع ملابس وراح للحمام حتركت بزايد
لان ماهمه زعلي اخذت حجابي وجهازي
ورحت لغرفت كايا وتيم كعدت على
كرسي وتربعت
دخل تيم للغرفه شافني ضحك
واجى عليه ابتسمت واخذته لحضني
كعدته على رجلي وسوالف وياه
نفتح الباب ودخل دمار باوعتله ودرت
وجهي
راح تبقين كل ماتزعلين تجين هنه
وهج: بكيفي غرفت جهالي شعليك
لو سمحت طلع منه
مارد اجى اخذ تيم من حضني
حضنه على صدره وباسه دنكت
راسي وجيت طلع من الغرفه
لزم ايدي باوعتله
المفروض اني ازعل من عندج مو
انتي ست وهج
وهج: ليش شسويت دمار ذا ماوخرت من كدامي
صدكني حرك جدك
حركي يروحي منو لزمج هم شي لاتبقين
زعلانه
مارديت اسكتت نزل تيم من حضنه وداار
وجهه عليه لزم ايدي
وهج يعني انتي اعجبج السويتي
اليوم انتي بنت محجبه مايصير
احد يشوف شعرج لو يسمع صوتج
عالي بشارع
وهج: غير هيه الكح** سحبت حجابي
باوع هوه صحيح كلامك بس والله
مااكدرت تحمل شوفه وهيه هيج تسوي
اخلص لاتحجين بهاذه الموضوع بعد
هزيت راسي بــ اي وهوه باس خدي
وحضني احس كسر عضامي مو حضني
وخرت من عنده هوه راح على تيم
اخذه وطلع من الغرفه سديت الباب
وطلعت رحت لغرفتي نزعت ملابسي
لبست من تيشيرتات دمار ورحت
تمددت على جربايه غمضت عيوني ونمت
حسيت على ايدي على خصري
فتحت عيوني باوعت شفته دمار
حضني ضهري ويده على خصري والثانيه
مخليه على صدري دفعت ايده
بس حاوطني قوي
وهج: شكد ماتستحي وخرر ايدك
اشش اريد نام خره بيومج من نمت يلا
كعدتي
وهج: كايا وتيم وين
نايمين انتي هم حاسبه نفسج ام
طاح حظج
درت وجهي اله باوعتله ابتسم وباس
شفتي دفعته وامسحت شفتي
رجع باسه وحضني
شنو من شفايف عندج لخاطر محمد
وهج: عفيه دمار والله شفتي تحركني
شوفه شلون مفتوحه وبس تبوسه
ينزل دم منهه
شو رفعي راسج خلي شوفه
رفعت راسي باوع عليهه واخذه
بين سنونه يبوس بيهه بهدوء
من شافني بقيت اساكته اخله ايده
ورا راسي وصار يتعمل وياي بعنف ولهفه
دفعته من صدره لان ذاني وخر وباوعلي
ولج هيه تتحارش بيه بس
باعي شلون منفوخه اخخ الله
خزرته ورجعت راسي على صدره وحضنته
وهج: كله من وراك هيج تنفخ
ليش شمسوي؟
كورت ايدي وضربته على بطنه قوي
ضحك بصوت ولمني لحضنه بتسمت
ورجعت غمضت عيوني ونمت
للعصر كعدت على صوت مريم وهيه
تجر بيه احتى اكوم دفرته برجلي
ورجعت تغطيت سحبت الغطه من عندي
ولزمتني من شعري
وهج: ولجج وخرر شعرييي الله يااخذج
مريم: وكرص ان شاءلله يلا كومييي
عادد شبيج عبالك ميته
وخرت ايده خزرته دفرت الغطه وتربعت
على جربايه وشعري منكوش غمتني
وكفت كدامي
مريم: صدك كلام دمار يعني راح نروح
لبغداد وهج
وهج: شدراج منو اكلج بعدين نروح بس اني
وزوجي انتي شكو
كعدت يمي على جربايه وعيونه بيهه دموع
مريم: امانه لاتروحين والله مااكدر ابقى هنه
بدونج
وهج: شلون يعني اعوف زوجي وابقى يمج
ماتنجبين غير نجلط من عوفه
نزلت دموعه دنكت راسه ضحكت بصوت
وحضنته قوي وبست خده
وهج: والله راح نروح سوه ونشتري
بيوت واحد بصف الثاني وراح نعيش
حياتنه فرحانين ان شاءلله
مريم: يعني كلنا نروح سوه بس
وامي شلون عوفه واروح مااكدر
وهج: لاتخافين نااخذه ويانه وتعيش
يمي لو يمج نفس الشي اثنينه بناته
مو صح
ابتسمت وحضنتني قوي بقت شوي
كاعده يمي ونزلن جوه كمت توضيت
وصليت وحت لميت الغرفه رتبته ونزلت
جوه ماجان اكو احد ستقربت
طلعت للحديقه جانوو كلهم موجودين
والولد يلعبون طوبه ودمار وياهم
وبيبي وجدو فرشين فرشه وكاعدين
بس نسام وابو دمار ماكو
رحت كعدت يمهم اجى تيم وسحب
بيدي يريد اكوم لعب وياهم
باوعت على دمار شفته مو يمي
يلعب وياهم
وهج: قسم بالله ذا هسه ارحت لعب
اله ابوك يشكني
تيم: دومي ماما
وهج: مايقبل بابا هسه يكتلني
ويكول مو عيب تلعبين طوبه وجسمج
يهتز كدامهم
ضحكن زينب ورسل باوعت عليهن
ماعبالي صوتي عالي
زينب: اي كملي بعد شنو يكول
مارديت دنكت راسي واخذت تيم
لحضني وهوه زعل لان ماكمت لعب
وياه شوي واجو كلهم كعدو وعافو
الطوبه اجو تمدد ويلهثون اجى دمار
عليه اخذ تيم من حضني وخله
راسه بحضني وخله تيم على بطنه
ابتسمت وخليت ايدي على شعره
ولعب بي
سجاد: كومي يالغمه جيبلي مي عطشت
والله انتو مو خوش اهل يعني اني
دكتور كون بس ريد شي بسرعه
تجيبو الي بدون كلام
وهج: بصمه لو اكتابه ستاذ سجاد
كفني دمار على راسي باوعتله وبتسمت
برائه
سجاد: شوف مرتك شلون تحجي وياي
اكوم سحله دمار وركع راسه بالحايط
اكوم انته سحله اني شعليه
سجاد: مو اني ماضرب الحيوانات
المثله مداج يالغمه
وهج: تروحلي فدوه راسك مربع
تحجي هيج لان تغار مني
مارد بس صفك ورفع ايده وغمني
جريت شعر دمار قوي ولفيته على
اصبعي
خر* بشكلج عوفي شعري شبيج
نجلبتي
مارديت وخرت ايدي وبقيت
ساكته وخر دمار من حضني
وباوع على جدو
حجي نقلت دوامي لبغداد بس ابقى
نلكه بيت ونروح هناك
الحجي: براحتك بويه بس اريدك
تدير بالك على اخوتك
سجاد: تره مو اصغار ماشوف كل
واحد بكد البعير
خزره دمار وعمر ضربه على علباته
عمر: احجي مثل البشر طاح حظك
اسمع حجي ذا تريد تروح ويانه هلا
بيك وذا ماتريد راح تبقون بهاذه البيت
الحجي: لا ابويه شعندي رايح انبقى
هناي اني والحجيه
سجاد: وليش تبقى يمك اهاا شنو
ماتكدر على فراكه
الحجي: لعد منو عندي غيره هاي
روحي العيش بيها
صوفر بصوت عالي سجاد ويصفك
سجاد: لعب والله طلع بيك البله
الحجي: انجب حيوان اخوك الصغير
اني شنو
عوفه حجي هاذه اني رجع ربأي من
جديد
رجعو يحجون بواضع الشغل
والبيت وقررو ان عمر يروح يدور
على بيوت واحد بصف الثاني لان
مايلحكون يبنون بيوت جديده
عفتهم ودخلت للبيت صعدت فوك
لغرفتي شفت جهازي يرن رحت
اخذته باوعت على اسم غريب
تذكرت جود بلعت ريئگ بصعوبه
وفتحت الخط وجاني صوته يعيط
عليه
جود: حييوووانن صارررر ساعه اتصللل
وين جنتييييي
وهج: وانته شعليك بعدين شتريد يوميه جاي
من رقم جديد احجي من الاخير
جود: اريد اجي شوفج مشتاقلج حياتي
انتي احبج جوجو
ماعرف شنو شنو جاوب احس مريض
نفسي ومو بعقله ساعه يحجي بهدوء
وساعه يعصب
جود: وين رحتي حبيبتي شنو هاذه
الخر* موجود يمج
وهج: شتريد مني جود اني مره مزوجه
مافيدك اروح شوف غيري والله اليوفقك
بحياتك
جود: ماكدر والله احس نفسي مو بس احبج
مهوس بيج انتي عافيتي وهج
مارديت. اسكتت كعدت على جربايه ودموعي
نزلت ماعرف ليش اخايفه من عنده لان مو
بعقله متئكده كلشي يكدر يسوي
جود: ليش احس جاي تبجين ماريد
تنزل دموعج يروحي انتي كلها
جم يوم وراح نصير اني وياج سوه
اخفت من عنده بس حاول افهم
شنو يريد بالضبط
وهج: انته شجاي تحجي ولك مرت اخوكك
افهمممم ليش تخلينيييي اكتبه بالفته
احتى كل شويه تشوفه
جود: احتى لو مرت اخوي من يموت
دمار اني زوجج لاتخافين راح عتبر
جهاله مثل جهالي وراح يصير عدنه
اني وانتي بنت حلوه تشبهج اني متئكد
سديت الاتصال وحظرت الرقم لميت رجليه
واحس راح يصير شي بس ليش هيج
يحجي بغموض معقوله يسوي شي
لدمار لا ماتوقع ايبقى اخو ربي يحفظه
الي والله موت ذا صار اله شي
نفتح الباب ودخل دمار باوعلي
امسحت دموعي بسرعه ودنكت
راسي سد الباب واجى اكعد يمي
شبيج بابا ليش تبجين
باوعت بعيونه وحضنته قوي ودموعي
نزلت حجيت بصوت مبحوح
وهج: مابيه بس تذكرت ماما وبابا
لاتشغل بالك حبيبي
ذا تحبين اخذج لهم كلشي
ولا دموعج يروحي
مارديت اسكتت وخرت من حضنه
ورحت للحمام توضيت ورحت لبست
الجادر اصلي صلاة المغرب
راح دمار يتوضه كمل واجى مد المصلايه
واكفت اصلي وياه كملنا وهوه نزل جوه
واني لبست حجابي ونزلت ورا
رحت للمطبخ ساعدتهن بالعشه وبالي
مو يمي اكول لدمار لو لا اخاف ذا كتله
يروحه ويموته ويدخل السجن بس
شنو اكدر سوي
فزيت على ايد على متني باوعت شفته مريم
مريم: شبيج ليش شارده بتفكيرج صاير
وياج شي
وهج: لا مابيه شي حبيبتي لاتخافين
ماابقى لدوامي هواي
مريم: شجاي تحجين بعد شهر ونص
لو اكثر شبيج مصخنه
مارديت. اسكتت نقلنه الاكل وكعدنه
نتعشه ودمار كل شويه رفع راسي
شوفه يباوعلي احس يعرف بيه اكو شي بس
مايعرف شنو كملنا عشه ونقلت وياهن
الاكل وهمه كعدو بصاله
كملنا غسل المواعين ورحنه كعدنه
يمهم نسوالف وكايا وتيم كاعدين يم
ملاك بالكاع يلعبون باللعاب
رن جرس البيت طلع علي يشوف
منو شوي ودخل هوه وجود فتحت
عيوني بصدمه كام دمار عيونه نطت
من العصبيه. امه راحت بسرعه اله وحضنته
وتبوس بي
وهوه يوزع بتسامات بس بتسامه غريبه
اخفت من عنده واحسه راح يصير
شي بس ماعرف شنو
راح على جدو وباس راسه باوع على دمار
جود: اريد اعتذر من عندك على كلشي
سويته ادري غلطت بس هسه اريد نرجع
نفتح صفحه جديد
شعندك جاي للبيت
جود: كتلك اريد اعتذر اني عرفت الغلط
السويته ماريد رجع اعيش هنه بس
اريد تسامحوني
طلع من البيت ماريد شوف وجهك هنه
يلااااا
تقرب جود وحضن دمار بس دمار مانطه
رد فعل وسجاد وعمر يخوزرون بي تحس
بس يريدون يهدون عليه
وخر من دمار ودكدك على متنه
جود: ماريد شي غير تسامحني مو حلوه
اني وياك اخوان ونبقى واحد زعلان من
الثاني
مامرتاح لهاي جيتك بس قسم بالله
ذا افكرت تسوي شي راح شوفك
النبي عربي
نسام: هسه مو عتذر من عندك هم يبقى
اخوك ليش هيج تتعامل وياه
الحجي: لاتدخلين بينهم
اسكتت بس تخوزر بــ دمار اجى جود
على ناحيه مالتي واكف كدامي باوع
على دمار سحبني من ايدي وطلع المسدس
من ابنطلونه وخله على راسي
الكل فتح عيونهم بصدمه محد جان
يتوقع ان كل الكلام الحجه جذب بس
احتى يخلي دمار يوثق بي
اخله ايده على اركبتي والثانيه بيهه
مسدس على راسي ويباوع على دمار
ويبتسم بستهزاء
تقرب دمار من عنده يريد يلزمه بس رجع
وره وسحبني
جود: بس تقرب اكثر راح ضربه صدكني
والله اعرفتتتت بيكككك ناقصصص
وخرررر من عدهاااا والتريده يصير
ضحك جود بصوت
جود: اريدك تطلك وهج احتى زوجه اني
تحلمممم ياجلب وهجج شيله من بالككك
وخررر منهاا وخلي نتفاهممم
جود: عبالك غبي وصدك بالكلامك
لا حبيبي تطلك وهج لو
وخر المسدس مني وخله على كايا
فتحت عيوني بصدمه دموعي نزلت
وهج: ديرررر بالكككك تسوييي شي
لجهاليييي والله اموتك بيدي ذا صارر
عليهممم شييي
هاذه مو لعبهههه جوددد وخررر المسدس
وخلي نحجيي وخرررررر جاييي اكوللل
عمر: شبيكككك جود انته كللل عقلكك
تحجي احتى ذا طلكهااا طلاكهم باطل
لان جاي تجبره وخرر وراح نخليك
تروح منه ومحد راح يمد ايده عليكك
جود: اسكتتت انتهه والله اله ندمكم
يلاااا طلكهااااا احسن مافرغ المسدس
براس جهالك
وهج: الله يخليك وخررر المسدس
وتريده يصير ابوس ايدك
وهجججج شجاي تحجينن انتي مستحيل
طلكجججج وخرر المسدس من راسه
حسلكككك والله العظيم اله ندمك
جود: اششش ماتكدررر تسوييي
ولا شي راح. تطلكه ونزوج اني وياه
ويصير عندي جهال من عدها
من اسمع هاذه الكلام دمار تخبل
لزمو سجاد وعمر والكل يحاول
يحجي وياه جود بهدوء بس ماكول
يباوع على دمار واحس جوه بركان
من الغضب كايا وتيم يبجون بصوت
ماخله ولا واحد يتحرك منهم
جود: ماراح ابقى انتظر تطلكك لو
شوف شغلي
تحلممم نجوم السمه قربلك ياحيوانننن
ضحك جود ورجع رفع المسدس وخله
على كايا شهكت من البجي
عاطط دمار بصوت
اخلص راح طلكهاا بس وخررر المسدس
من عدهممم
مارد سحب المسدس ودفعني بالكاع
وضرب تيم طلقه وعلت صوت العياط
ضربه وشرد من البيت راحو ورا شهم
وعلي واني كعدت بالكاع من صدمه
باوع على تيم الطلقه جايه بطنه
احس الهوه ضاق عن صدري واني
شوف مايتحرك صارت تعيط
بيبي بصوت عالي كام دمار وشاله
بسرعه وطلع من الصاله ويعيط
على سجاد
جهززززز السياره بسرعهههه راح
يموت امشيييي
راح سجاد كدامه كمت بسرعه وطلعت
وراهم صعد دمار وره ويضرب على خدود
تيم صعدت بسياره واخذت تيم من حضن
دمار
وهج: اكوووم وليديييي فتححح عيونككك
تيمممم لاتحرككك كلبييييي كوم روحلك فدوه
ماكو مايفتح عيونه الدم ترس ملابس
دمار اخله دمار ايده على اركبت تيم
بي نبض سرعععع سجاد لححككك يخويي
راح يروححح ابني من ايدييييي
صار سجاد يسوق بسرعه ولزمه ايد تيم
وباوعله وشهك من البجي وصلنا
للمستشفى اخذه دمار من عندي
ونزل اركض نزلت ورا وكلنا نتراكض
شافو الطباء واجو بسرعه جابو
سديه واخذ من دمار وخلو عليها
ودخلو للطوارئ وكعت بالكاع وباوع
على غرفه ودموعي تنزل واكف دمار يم
الباب ويروح ويرجع ويحجي بصوت عالي
ربيييي ماريييدد شي غيررر ترجعلييي
ابنييي ربي لاتختبر اصبري بي كلشي
ولا جهالييي ربي دخيلك
اجى سجاد عليه وكومني باوعتله
وحجيت بصوت خافت
وهج: ابني سجاد ماراح يصير اله
شي مو
سجاد: هدي اخويه مايصير بي شي
ان شاءلله
مارديت رحت واكف يم باب الطوارئ
يم دمار وأدعي ربي يطلع بخير وسلامه
ومايصيرله شي
مر تقريباً ساعتين واني احس رجليه
بعد ماتشيلني من الخوف خوف ان
يصير على تيم شي
طلع الدكتور نزع الكمامه وباوع علينا رحنه اله بسرعه وكفنه يما
وهج: دكتوررر ابني احجييي صار عليه
للاسف ماكدرنه نطلع الطلقه
البقية بحياتكم......
-----------------
يتبع:
ماعرف شنو اكول لو شنو شرح احس دموعي
نشفت حرفيآ اكتب بنهايت هاذه البارت
واني ابجي الله يرحمهه 💔😭
لاتنسون التصويت والمتابعه وتعليق بين
الفراغات تبعوني على انستكرام
احبكم فرولاتي🥺✨❤
لاتنسون التصويت والمتابعه وتعليق بين الفراغات تبعوني على انستكرام احبكم فرولاتي🥺✨❤
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية وهج الدمار) اسم الرواية