رواية وهج الدمار الفصل الثاني 2 - بقلم ريو الطائي
البارت الثاني
-وهج الدمار-
-الكاتبه ريو الطائي-
التنسون التصويت والمتابعه وتعليق بين الفراغات علقو الف تعليق حتى تصعد القصه فرولاتي
💓🥺✨
_________
.
.
.
.
.
وهج: تصنمت مكاني جسمي صار يرجف من الخوف باوعت وراي شفت شخص ضخم لبسه اسود ومخلي شماغ على وجها ممبين شي منه غير عيونه
التباوع عليه بغضب خله صابيعه الاثنين على عيونه ورجع شر عليه يعني عيوني تراقبج
وجهي صار ينطي الوان من الخوف ماعرف شنو احجي باوع عليه انظره خيره وراح واني بقيت باوع علي لحد ماختفى من انظري فزيت ؏ ايد ؏ ايدي باوعت اشفت ماما
ماما: شبيج حبيبتي مو كاعد احجي وياج ليش ماتردين
وهج : لا ماكو شي بس شردت ابتفكير شويه
ماما: يلا نرجع تئخرنه يادوب نجهز الحفله راح اخابر ابوج يجي ياخذنه: هزيت راسي واني امشي اخابرت ماما على بابا واجى اخذنه للبيت
وصلنا كبل صعدت لغرفتي خليت الغراض ؏الجرباية والفكار مافاركتني منو هاذه! وشيريد مني! وين يعرفني اصلا!
انضفت عقلي من الفكار ورحت سبحت وبديت جهز نفسي لبست الفستان وخليت مكياج وشسورت شعري كملت ونزلت يم بابا وماما
داخلت عليهم جانو كاعد يجهزون للحفله باوعلي اثنينهم بنظرات حنيه وحب تقدم عليه بابا واحضني
بابا: كبرت بنتي وصارت مثل الاميرات عسه كل ايامج سعاده بنتي كل عام وانتي بالف خير
بادلته الحظن ويبعد كلبي ربي يحفظكم اليه و ان شاءلله كل عيد وكل سنة واحنى اسوه. اجت ماما حضنتني وعيونها مليانه دموع
كل عام وانتي بخير ماما يبعد روحي انتي
وانتو بالف خير احح شكد احبكم:
(ماجنت اعرف انو هاذه اخر عيد ميلاد الي وهما وياي)
اوف ماما راح يخرب المكياج مالتي لاتبجيني
اضحكت هيه وبابا وراحو يكملون تجهيز ارحت للمطبح جهزت الحلويات والكيك
اخابرت صديقاتي كالن شو ونوصل جنت فرحانه هواي عندي اهل يحبوني ويخافون عليه من انسمته الهوء
دك الباب طلعت افتحته وداخلن صديقاتي ماما وبابا راحو لغرفتهم حتى يخلونه ناخذ راحتنه اشغلنا
اغاني وبدينه نركص وانضحك وناخذ صورت
جان احلى يوم بحياتي صارت الساعه 00-12 اجو بابا وماما يمنى تمنيت دوم هاي الفرحه:
.
بس للاسف مادامت هاي الفرحه.
قطعت الكيك وكعدنه نسوالف اني وصديقاتي كملت الحفله وراحن صديقاتي واني اصعدت لغرفتي غيره ملابسي وشديت شعري كبايه ونزلت انضف البيت
نكسر ظهري يلا كملت رحت لغرفتي وكبل نمت من
تعب
وهج: صباحووو
ماما: ياصباح هاذه بنيتي الدنيه اضهر
وهج واذا نويره عادي: رحت كعدت يم بابا كلك بابا ريد اروح يم مريم باوعلي وكال وين تريدين بنيتي الدنيه ضهر
كعدت ابحظنه ولزمت واجها ابثنين أديه: وردفت
باباتي فدوه خلي اروح ضايجه والله مااتخر اتنهد
:وكال روحي بنيتي بس دير بالج على روحج
أحضنته وبسته من اخدوده:
وهج: ماشي فديتك ياروحي انته: كمت ريد روح طلعت ماما من المطبخ
: اها وين رايحه بنيتي
وهج: ريد اروح ؏مريم لاتكولين لا فدوه ماما
الدنيأ ضهر وين تريدين عود المغرب روحي هسه ماكو روحه: باوعتلها واني ارمش برائه والله ماتئخر شويه وجي فدوه
ماشي روحي بس لاتتخرين وانتبهي لنفسج
صار حياتي: طلعت واني هرول اخاف ماما تغير رائيها
باوعت بشارع فارغ ماكو حد صرت امشي واغني
وصلت بيت مريم دكيت الباب طلعت امها
وهج: هلو خاله شلونج
ام مريم: هلا يبعد روحي شلونج يمه امج شلونها
وهج: تمام الحمدلله خاله
داخلي يمه مريم بغرفتها هزيت راسي ودخلت
دخلت لغرفتها جانت كعده تمشط ممنتبها الي رحت عليها وكمزتها: عطت بيها ولجج حيه؟
طفرت هيه بسرعه متت ضحك عليها
باوعت عليه وهيه مخليه ايدها على كلبها
مريم: ولج ليش هيج سويتي وكعتي كلبي
بقيت ضحك على شكلها
وهج: ولج باعي وجهج صار بي شبيج جبانه
باوعتلي اصفح وراحت كعدت ؏ جرباية
مريم: نجبي ولج شعجب جيتي هسه شلون نور خلتج تجين
كعدت كدامها ولعب بشعري
وهج: نور شنو مداج شو ماتحترمين
مريم: اي والله صحيح هاي مو اخلاقي بس انتي فسدتيني
وهج: اني شكو عابت كلشي وكالت انتي لك الله يل افقير
باوعت عليه بصدمه
مريم: انتي افقيره
هزيت راسي ورامش بعيوني برائه
: بقينى نسوالف اني وياها عادي
خلص الوقت ودعتها طلعت امشي بشارع
باوعت للساعه لبيدي جانت 2
امشي وماحس اله ؏ ايد تسحب بشعري من وره باوعت جان ولد: انته ماتستحي ليش تسحب بشعري
شنو هاذه الجمال عبالي بس اشعرج حلو طلعتي كلج طكين بالكاع
انجب ولي منه: تركته ردت امشي فجى سحبني من ايدي قوي واني عيط وهوه يسحب بيه جان الشارع فارغ مابي احد غير سياره اسوده جانت واكفه بعيد عنه بهواي
اصرت ابجي واصرخ
: ولك ترك ايدييييي ياحقيرررررر
دخلني لبيت مهجور واني عيط بكل صوتي
رماني ؏ كاع وضحك: اوف راح تريحيني وريحج ؏اخر: وره ماكمل اغمزلي
ردت شرد بس سحبني من رجلي وكعت ؏ ايدي
وهج: الله خليك لاتسولي شي فدوه
اضحك وبده ينزع بدكم القميص مالته وجى عليه يمشي ابطئ: اوف الله شكد شتهي**
ابجي وكلبي صار يرجف من الخوف:
وهج: لا فدوه اروحلك لاتسولي شي
خله ايده ؏ احلكي وخله راسه بركبتي صرت احرك راسي بعشوائيه وخر راسه واضربني ارشدي
: شبيج كافي ابجي بسرعه نخلص حبيبتي
يحجي ويضحك ورجع ايده ؏ احلكي وصار ايبوس بنحاء اركبتي
نتهيت من ابجي والصريخ واضرب بي برجلي مايتحرك لهنا احس انتهت قوتي افجى حسيت على شخص سحبه من افوكاي
باوعت شفت شخص اضخم لبس كله اسود ونايم فوك الولد ويضرب بي: رجعت وره ؏ حايط واني مخليه ايديه اثنينهن على احلكي
: هرب الولد وهوه ابقى يباوع عليه ممبين شي منه بس وعيونه حمر اني بس باوعله وبجي: اجى سحبني من ايدي وكفني كدامه
حجه بحده ونتر بيه
: شلووووو تطلعينننن وحدج ياغضب الله اكو واحد يطلع هسسسه ؟؟؟؟
ابجي وحاول وخر ايده من زندي
وهج: وخر مني انته شعليك بيه طلع شوكت ماريد
من كلت هيج هوه عتني علي حيل وصك ؏سنونه
: اهااااا يعني اعجبج من ايتحارش بيجججج
وهج: هسه ساعدتني واخر مني شبيك وجعتني
واخر ايده من زندي وبقى ايستغفر رجع باوع عليه
حجه
: لييشش لبسه هيج فرحانه وانتي أحصره طي***
اندري عندج مو اله هيج تلبسيننننننن
انصدمت من جرائته بلكلام وياي
وهج: معليك بيه اوك يلا ولي من وجهي عفته وامشيت ماحس اله سحبني ونرطمت بصدره
دفعني ؏حايط ولزم ايده ثنينهن ابيد وحده:
وهج: وخرر شبيك مثل الحيوان
خله راسه بركبتي وحجه : هينه وطلعتي شرسه عجبتيني باوعي ياحلوه بس مره ثانيه اشوفج هيج لبسه صدكيني اني الي راح اغتصبج محد غيري
دفعته مني باوعت علي
وهج: تف عليك يانكس ياحقيرر الله يلعنك: اضحك وامس ؏عيونه تركته وطلعت اركض للبيت
باوعت وراي شفته مخلي ايده بجيوب البنطلون ويباوع عليه برود: تركته ورجعت اركض
: جسمي يرجف والخوف ممتلكني ياتره لو ماجي شصار بيه يمكن جان غتصبني كلبي صار يوجعني
كل ماذكر الصار خليت ايدي ؏مكان كلبي وفرك بي احس الهوه ضاق عن صدري اهديت نفسي
: وكفت كدام باب البيت باوعت نفسي ملابسي كلها تراب اشعري منكوش ومسحت دموعي وافتحت الباب مشى ؏كيف حتى مايشوفو هاي حالتي
الحمدلله ماجان اكو احد صعدت اركض لغرفتي داخلت وسديت الباب واكعدت وره الباب واني مخليه ايديه ثنينهن على حلكي حتى لايسمعون صوت شهكاتي
امسحت دموعي كمت طلعت ملابس ودخلت للحمام اسبح
طلعت من الحمام كبل رحت ؏جرباية اخليت وجهي بالمخده وابجي بحركه لحد ماعرف شوكت نمت
كعدت ؏صوت ماما وهيه تكعدني باوعت للساعه 8
اوف شكد نايمه كمت غسلت وجهي ونزلت
جانو كاعدين بالمطبخ ماما تغسل موعين وبابا اكعد يمها ؏ طاوله
وهج: مساء الخير
بابا ماما: مساء النور
ابو وهج: ليش هيج عيونج احمر شبيج بنيتي
مابيه شي حبيبي بس يمكن حساسيه: هز راسه واسكت
ام وهج: تردين اصبلج اكل شو متاكلين بنيتي مريضه بيج شي ماما
لاماريد ماجوعانه من جوع اكل يروحي انتي
باجر تروحين ويانه راح اروح ؏بيت اختي
وهج: شسوين تروحين بابا هم يروح وياج
اي هوه ياخذنه: هزيت راسي واسكتت
باوعت لا بابا لو يعرف صار وياي اليوم شنو راح يكون رد فعلا
ياريت لو اكدر كوللهم وابجي بحضنهم بس ماريد شغل بالهم عليه بعدين منو يكول يصدكون انو هوه مامتقربلي
تنهدت واسكتت اعفتهم وطلعت للحديقه جان الجو حلو كلش رحت ؏مرجوحه واني افكر بهاذاك الشخص
ليش احس انو صوته مئلوف عندي احس سامعته
بس وين مااذكر هوه ليش هيج يحجي وين يعرفني لا وشلون كبل ياخذ ميانه وياي معقوله يطلع شخص اني اعرفه لو من اهل بابا لا ماتوقع
تئففت بضجر وبقيت كاعده واني فكر بكلامه
احس شايفته بس وين معقوله يطلع نفس الشخص الشفته بسوك: اي نفس الجسم ونفس العيون
همست بيني وبين نفسي كافي الحمدلله اعدت ؏ خير ماله داعي افكر بي بعد
مسحت دموعي كمت غسلت وجهي وصعدت لغرفتي طلعت حلويات شغلت افلم وطفيت الضويه وبقيت باوع للساعه 3 اخلص الفلم نضفت الغرفه
لمت الكياس اغسلت اسناني خليت كريم لوجهي ورحت ؏نوم
اكعدت الساعه 10 واحس نفسي ممرتاحه احس راح يصير شيء استغفرت ربي وكمت غسلت وغيرت ملابسي واخليت مكياج اشديت اشعري كبايه لان من نطلع
ماما ماتقبل خلي مفتوح تكول ينحسد
انزلت ورحت يم ماما
وهج صباح الخير ماماتي
ام وهج: صباح النور يروحي
لعد بابا وين شو ماكو
اطلع عنده شغله كال مااتخر يلا تعالي اتريكي
هزيت راسي وسكتت رحت حميت الجاي وطلعت
أزبادي واكعدت اكل ولعب بجهاز اكملت اكل
غسلت المواعين ونضفت المطبخ رحت ؏ماما جانت كعده اجهز نفسها رحت عليها واحضنتها
وهج: ماما احبج شهل جمال فديتج
اضحكت مو بحلاتج بنيتي يمه هم يجي يوم وشوفج عروسه يوم المنئه
ابوستها
: ان شاءلله شوفيج جهال جهالي يبعد روحي انتي
روحي بنيتي اخابر ابوج شوفي ليش اتخر:
هزيت راسي واتصالت ؏ بابا كال شوي واجي
اجى بابا وكال يلا اخلي نروح اتخرنه
طلعنا ؏ بيت خالتي
خالتي عدها بنات اثنين ولد واحد علاقتي مو قويه وياهم
وصلنا بيتهم سلامت ؏خالتي وبناتها ودخلنه داخل
بقينى نسوالف ونضحك: ماما وخالاتي علاقتهن مو قويه يعني يحجن برسمئية مو مثل باقي الخوات
خالتي: بنتج اكبرت وصارت عروس ليش متزوجينها
ام وهج: لا بعدها اصغيره اني وابوها نريدها تكمل مدرسه وتحقق احلامها وحنى ان شاءلله وياها بكل خطوه
خالتي: اي بس تبقى مو مثل الولد اله مايجي يوم وتزوج وانتي تبقين ماعندج حد غير زوجج
ام وهج: اي عادي هم شي عدنه اني وابو وهج هيه بنتنه مانريد غيرها
هزت ايدها خالتي امعاجبها
وهج : فرحت برد ماما على خالتي رحت كعدت يم ماما وحضنتها قوي واني شكر ربي على عليهم
صارت الساعه 3ودعناهم وركبنا بسياره
ابو وهج: بعد ابد ماوصل بيتهم واذا عدنه بس بنت حنى راضين ليش يدخلون بحياتنا
ام وهج: لاتضايق نفسك هما هيج عبالهم بس الولد يشيل اسم ابو
ابو وهج: اني بنيتي رافعه راسي مو اله ولد شكر ربي لان صار عندي بنت مو ولد هاي الحنينه حبيبت ابوها كال: هيج وباوع عليه عيوني دمعت من اكلامه تقربت منه وابوست اخدوده
وهج: انتو شنو من اهل فدوه روحلكم يبعد عافيتي
اضحك وكال
: ربي يحفظج بنيتي ريدج تبقين رافعه راسي
وهج: ويحفظك اليه يانور عيوني انته
باوعتلنا ماما اصفح حجت بضوجه: هسه صار الحب والدلال بس لبنتك واني شنو هنا لعد
اضحك بابا ولزم ايد ماما
انتي كلبي اني شنو معنى حياتي بدونج انتي وبنتج
وهج: اهاا بابا اني هنا تره راح تبوسها واخر راسك منها
ابو وهج: شلون بينا حنى الام تغار والبنت تغار
ضحكنا وبقينى نسوالف
(بس سرعان هاي الضحكه)
دنكت على جهازي واني راسئل مريم وكوللها شصار
للحظا احس بضربه قويه ماسمعت غير بس صوت ماما وهيه تعيط بعدها افقدت ماحس بشئ وو...
_______________
يتبع:
حبايب علقو بين الفراغات وتابعوني
هم كولو ماامدللته البارحه بارت واليوم بارت😂🔥
وصلو التعليقات الف تعليق احتى استمر : احبكم فرولاتي
حبايب علقو بين الفراغات وتابعونيهم كولو ماامدللته البارحه بارت واليوم بارت😂🔥وصلو التعليقات الف تعليق احتى استمر : احبكم فرولاتي
- يتبع الفصل التالي اضغط على ( رواية وهج الدمار) اسم الرواية