رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثلاثون 30 - بقلم هاجر النعيمي
part 30
بقلمي ( هاجر النعيمي)
......................
اليوم الي بين الحنه والعرس جان عبارة عن مشاكل
بديت يومي بنشاط كاعدين نتريك ودخلو عمامي
وعوائلهم سملت ورجعت اكل اجيتي رسل كعدت يمي
وكالت
رسل : راح تيصيرين خالة
فتحت عيوني بصدمة وفرحه كلت
هاجر : تشاقين صدك
رسل : اي والله
هاجر : ياحبيبي انتي الله يكومج بالسلامه
رسل : ديلا بس بقيتي انتي
هاجر : الله كريم
لعبة نفسي من الاكل كمت اتقيئ كالت رسل
رسل : شبيج عبالك حامل
خفت بالحظه تذكرت الي صار كلت
هاجر : ليش الحامل تضل تتقيئ
رسل : ما شرط حسب بس اغلبهم يصير عدهم تقيئ
اطمنت شويه رحت ابدل ملابسي واجت وياي رسل
كالت
رسل : يونس خطب آيليف
هاجر : عجب
رسل : مااعرف والله بس كال اريدها امي كالت صغيره
كال عادي تتعلم بعدين ويريد يستعجل هم
هاجر : وعمه مريم قبلت
رسل : اي يمعوده انتي نايمه ورجليج بالشمس
هاجر : ليش اني فضيت هاي شهر مسحولة ماكو
يوم اذا مانطلع نكمل وعمتي بتلت خطيه كل كم يوم
تجي للموصل شكد تعبت بهذا الشهر
رسل : ميخالف استعجلو والله كلبي ما مرتاح للياس
هاجر : لا تخافين بس يهدد مايكدر يسوي شي والله
بدلت وطلنا من الغرفة جانو كلهم مجتمعين اجتي اسيا
يمي كالت
اسيا : اريدج بموضوع
الف فكرة اجت براسي كمت وياها ورحنا الغرفتي
كالت
اسيا : تعرفين إلياس شنو بالو
هاجر : چؤ
اسيا : خلي اكلج طبعاً اني جيت اكلج مو علمودج
او علمود حبيبج بس مااريد زوج اختي يروح بيها
وينسجن ولا اريد إلياس ينزلج ضره على اختي
يعني الموضوع ما علمودج علمودنا
هاجر : غردي
اسيا : إلياس ناوي يهديج هدية
هاجر : اختصري لا تضلين تحجين شويه شويه عبالك
اخذه كوه منج
اسيا : يريد يهديج راس تميم هدية لعرسج
هاجر : شنوووو شهل حجي
اسيا : خلي اكمل
هاجر : كملي
اسيا : اتفق مع يونس انو يوم الي راح تطلعون بي
من القاعه تروحون ل بغداد راح يجي يقتل تميم وياخذج
ويعتدي عليج وهيجي تنجبرين تزوجي فهمتي وها ما
بوحدو راح يجيج ويا دوريه
هاجر : شعرفج
اسيا : سمعتهم يحجون هو ويونس
هاجر : شكراً لان كلتيلي
اسيا : ارجع واكلج ما علمودج علمود اختي لو غير
واحد يعني يونس يسوي هيجي مااهتم ولا اكلج
هاجر : تعلميني بيج تبدين مصلحتج ومصلحة اختج
على الكل تفضلي
طلعت من الغرفة خابرت تميم رد فرحان بدون مقدمات
حجيتله كلشي كال
تميم : مايخوف نعالي اني اتمنى اشوفه اله اشك
ط**** هل كو*****
هاجر : واذا صار الي براسو
تميم : انتي غبيه شي نحنا مو وحدنا اهلي ويانه
وابوي مسلح هو وعمي ادريان يعني اذا صار شي محد
يكدر علينا غير هيج كل واحد من الولد عنده سلاح
مخبي بالسيارة والسلاح مرخص يعني اذا اجه مايطلع
سالم فهمتي
هاجر : اي هسه فهمت
سديتو منو وطلعت وحاولت انسى الموضوع لان تميم
طمني
..................
« زهراء »
سوينه الريوك كاعدين نتريك فجأة بيبي تسمع كلام
ل عمه ماسه عمه سكتت احتراماً ل عمي محمد بس
هيا تكدر تسكت سكتها تميم من كال
تميم : راوية هاي امي لا تنسين
راوية : اي امك الي عافتك ولك سنين ماتسئل عليك
تميم : راوية الموضوع ينسد كافي باجر عرسي ليش
تخلوني اهج
عباس : ماتهج ياهو كامشك
تميم : انت اخر واحد يحجي هتلي
عباس : مااريد امد ايدي عليك باجر زواجك ماحلوة
تطب على مرتك مزورك
كام تميم من الاكل وصار فوك عباس يضرب بي ويكول
تميم : اذا انت زلمه تنفذ كلامك
كرار حاول يبعدهم وتميم ضرب كرار على خشمه بقه
ينزف وختل توازنه وكع بالارض وامه وكت فوكه وتبجي
امير بعد تميم عن عباس وكال
امير : باجر عرسك كافي مشاكل
تميم : هو هتلي يضل يسوي نفسه زلمه براسي وهو
اذا تزوج مرته ****** مو هو
نيرال : ولك كافي ابن عمتج هذا شلون تضربه
تميم : خلي ابنج يجوز مني
نيرال : والله انت صاير ماتستحي
تميم : طول عمري مااستحي وين الجديد
نيرال : طبعاً تربية محمد شلون تستحي
تميم : هسه صار محمد ماتعجبه تربيتج
نيرال : هذا اخوي عضيدي بس انت من تعرفت على
هاي الساق*** تغيرت
تميم : من زمان اني هيج هيا معليها والي يحجي
عليها اكرها عيشته فهمتو كلكم
محمد : كافي
الكل سكت ورجعنا ناكل كملنا صار الظهر وتغدينه العصر
كال عمو
ادريان : بنيتي زهراء جاي رحمه لاهلج
كمت اسوي جاي للكل رجعت خليته كدامهم صبت الجاي
لمار وقدمته الهم مثل كل يوم بيبي تسكت عيب كالت
راوية : ابد ماتعرفين تسوي جاي
سكتت مو علمودها لان اخاف من امير وهيا تحرضه عليه
كالت
راوية : لمار علمي زهراء على الجاي مره شكدج شكبرج
ماتعرفين تسوي جاي
زهراء : اذا ماحبيتي تكدرين ماتشربي
راوية : ادبسزز ترد الحيه
زهراء : ماكلت شي غلط اني اذا مايعجبج بعد لا تشربي
امير : زهراء سكتي
راوية : لا عوزها بس تجيبني براشدي الماتستحي
زهراء : كافي شمسويتلج كاعدتلي على زله قاتله اهلج
امير : سدييييي حلكججججج
اجه لزمني من ايدي واخذني لغرفة ام حيدر سد الباب
بقوة وكال
امير : جوزي من بيبي
زهراء : هيا كاعدتلي على زله
امير : عوفيها اسكتي حلكج سدي كافي فشلتيني
كدامهم اكلج اسكتي وانتي ماتسكتين
ضربني براشدي اندك الباب كال
امير : خيررر
انفتح الباب واجه عمو ادريان كال
ادريان : بنيتي زهراء اريدج
امير : تاخذها بعدين
ادريان : كلت اريدج تكسر كلام ابوك
امير : ماعاش
ادريان : اياك تضرب زهراء فهمت
اخذني عمي وطلعنا ورجعنا على كعدتنه
.............
« هاجر »
كاعدين العصر على عصرونيه ومتونسين سبحان الله
اي مكان بي إلياس يزعج الحمدلله ماجان موجود
رحت لغرفتي احط تلفوني على الشحن انسد الباب
دحكت جانت اسيل واسيا ابتسمت وكلت
هاجر : بس لا جيتو تباركولي
اسيل : طبعاً لا
هاجر : عجل غردي
اسيل : وين تريدين نصل نطول الموضوع لو نكصرو
هاجر : والله شوفي اذا حابه نسوي مشكله اني بالخدمه
اما اذا تريدين نحلها بالتفاهم يلا معليش
اسيل : بالتفاهم مااكدر اسوي مشكله تعرفين حامل
ما زين عليه
هاجر : اي يوم الي تجيبن
اسيل : ان شاءالله
اسيا : الله يكومج بالسلامه
هاجر : والله مااهتم اذا كامت بالسلامه لو لا اساساً
اخر همي انتو
اجت يمي اسيل لعبة نفسي من الريحه الي حاطتها
حطيت ايدي على حلكي واجيت اتقيئ بالكوه صبرت
نفسي كلت
هاجر : خليج بعيده عني ريحتج تلعب النفس
اسيل : ترا ريحتي كلش حلو
دخلت آيلا وكالت
آيلا : بلا مشاكل اسيل ماتكدرين اله تعملين مشاكل
اسيل : مااكدر افوت بمشكله نسيتي اني حامل
آيلا : خلي بالج ما بس انتي حامل من يوم الي حبلتي
شغل البيت براسي ترا اني هم حامل
هاجر : اسيل وخري عني ريحتج لعبة نفسي
اسيل : آيلا شمي ريحتي صح ما حلوة
تقدمت على آيلا وترفض الدشداشه مالها شهكت آيلا
وكالت
آيلا : يا حقيره هاي ريحتي
اسيل : شفتها بغرفتج عجبتني وصيت حبيبي جابلي
آيلا : هاجر صحيح ماحلوة
هاجر : ماعرف صايرة تلعب نفسي من العطور القويه
اسيل : ماعلينه خليني بالموضوع الي جيت بي
عليج
هاجر : كتلج غردي
اجت تحجي دك تلفوني شفت المتصل تميم رديت وكلت
هاجر : هلا حبيبي
تميم : شلونج شخبارج كلبي
هاجر : الحمدلله حبيبي وانت
تميم : الحمدلله عندج شي تريدين مني شي مامرتاح
لكلمة حبيبي
هاجر : ههههه فدوه حبيبي شكد روحك حلوة اروحلك
فدوه يروحولك فدوه الي مقابيلي
تميم : منو كبالج
هاجر : اي حبيبي
تميم : جاي اسئل
هاجر : لا حبيبي لا تخاف مااشتغل اني عروس
تميم : هيوو شبيج
هاجر : واني هم احبك
تميم : تخبلت اكيد انتي بعدج بعقلج
هاجر : اي حبيبي اخذ راحتك بعدين نحجي
سديتو بوجهو سويت هيجي عناد بيهم كلت
هاجر : اي هسه نحجي
اسيل : إلياس...
اجت تكمل قاطعتها
هاجر : ما راح اخلص من إلياس وفعايله
اسيل : اي إلياس انتي عاملتلو سحر مو
هاجر : انتي تخبلتي اشون اعمل سحر اش عتحجين
اسيل : ماكو غير هشكل إلياس تغير ما نفس قبل
هاجر : لان حبني تدرين شنو ساعات اكول عندج ذكية
بس ارجع انصدم بغبائج انتي الي خليتي يرتبط بيه
وهو اساساً ماشايفني غير طفله تحب تلعب وتتونس
بس انتي خربتي حياتج علمود تخربين حياتي صح
خربت بس فتره ورجعت والله عوضني بشخص قندرتو
تسواج وتسوه إلياس
اسيل : اعرف والله ندمانه ماجنت اعرف راح يحبج
جنت اعرف غركان بيه وبعيوني
هاجر : بس هسع يتمنى كلمة مني
هجمت عليه وضربتي براشدي رجعتو براشدي اقوى منو ورفعت اصبع محذرتها
هاجر : اني هاجر بنت علي مااسمح ل شخص يضربني
اني هاجر اكسر الايد الي تنمد عليه واعلكها بركبتج
والله لو ما حامل جان شكيتج
اسيل : لا تهددين بيج خير نفذي
تعصبت ودفعتها وكعت وضربتها بدفرة وكلت
هاجر : الطفل شفعلج لو ما هو جان خليتج عبرة
اسيل : اخخ بطني يمه إلياس الحكني
طلعت اسيا تركض تصيحهم دخلو كلهم جنات راح
على بنتها وكالت
جنات : يولي اشبيكي
اسيا : هاجر دفعتها وضربتها على بطنها تريد تموت
الطفل
هاجر : هيووو لا تحجين من كيفج وتلفين الموضوع
عليه
ثامر : هاي اخرتها هاجر تضربين بنتي علمود يقع ( يوكع ) الطفل
هاجر : لا عمو والله ماكان قصدي بس هيا تهجمت
عليه وتكلي عامله سحر للياس وهيا ضربتني اني صح
دفعتوها بس ماضربتوها على بطنها برجلها
جنات : الله لا يوفقكي ياحقيرة غاح يغوح الطفل
مروة : جنات بنتج تعدت وهسه تحجين على بنتي
جنات : كلو منكي ماعغفتي تغبيها ( كلو منج ماعرفتي
تربيها )
الكاتبة : اغلب حجي اهل الموصل يقلبون الراء غاء
بس مو بكل الكلمات مو معناها جنات عدها لدغه بالراء
بس هما كلهم هيج يحجون مو بس هيا بسبب لحجتهم
مروة : جان انتي عرفتي تربين بنتج ماتتبلى على احد
اميرة : يكفي البنت راح تموت
مروة : مانزل دم يعني الطفل بخير
راحو للمستشفى يشوفون حال الطفل رجعو والطفل
مابي شي كلت
هاجر : اني اعرف وين اضربها لا تنسون اني صيدلانية
يعني اعرف اذا يموت الطفل او لا ضربتها علمود تعرف
حدها ولو ما الطفل جان كملت عليها
عفتهم ورحت لغرفتي كعدت ادحك على اليوتيوب انفتح
الباب ودخل إلياس خليت الشال على راسي وكلت
هاجر : ماتستحي تفوت هشكل
إلياس : اني مااستحي لو انتي
هاجر : ليش اني فتت على غرفتك
اجه ولزمني من زندي جسمي طخ بجسمو كلت
هاجر : بعد عني إلياس
إلياس : ليش تريدين ابني يموت
هاجر : واني اشعليه بــ ابنك
إلياس : غرتي لان الطفل مو الج
هاجر : ليش اغار باجر ازوج واجيب طفل ميته عليكم
إلياس : تريدي مني
هاجر : ههههههه اصحه إلياس انت اخر اهتماماتي
عندي رجال كد كلمتو وماكو احد يحجي براسو هو
يتصرف من كيفو مايسمع حجي نسوان جذابات
دفعتو ورجعت كلت
هاجر : لو اريد انت تصير ابو اطفالي جان تزوجتك
بس تعرف شنو انت راح تموت من الغيرة لان راح ازوج
غيرك وراح اروح يم واحد غيرك وانام بحضنو
حسيت على راشدي منو فرفحت وصرت اصيح سد
حلكي وكال
إلياس : باجر اشوفج شنو راح اسوي
بعدت ايدو وكلت
هاجر : تريد تقتل تميم وتاخذني تعتدي عليه علمود
انجبر ازوجك
انصدم من كلام كملت
هاجر : احب اكلك يوم راح تجي وتسوي الي براسك
اهلهم كلهم عدهم اسلحه ماكو واحد من ولدهم اذا
ماعندو اسلحه وها مرخص يعني خاف تلعب بذيلك
او تكول اخليهم يخسون بالسجن يعني علمود تعرف
إلياس : انتي الي ماتصيرين الغيري
حبيت احرك دمو اكثر عجبني الوضع كلت
هاجر : هاجر بححح راحت باجر تنام بحضن تميم
دفعني وسد اذانو وكال
إلياس : لا تجيبين اسمو
طلع الله ياراحت كلبي شكد حلوة عدالة ربي اخخخخ
من زمان واني اتمنى تعيشون شعوري وهاي انتو حالكم
بالكاع
صار اليل اجيت انام ودك تلفوني رديت جان تميم كال
تميم : نامي زين باجر وراج تعب
هاجر : اي اعرف
تميم : اليوم اخر يوم الج يم اهلج باجر بحضني يمي
باجر تصيرين يمي وفنه اليحجي
حجينه شويه وراح واني نمت كعدت الصبح على صوت
ماما والبيت مخبوص لان الكل نايمين عدنا علمود العرس
رحنا على الصالون اني وآيلا الباقي محد حب يجي
شفنه هناك زهراء و رشا و ملاك و عمتي
كملنا واجه تميم وامير اخذونا اني و آيلا رحنا مع تميم
علمود يرجعنا على البيت والبنات اخذهم امير عمة
تميم ميرال ام حوراء ماتجي عدهم ميت اي مصيري
اتعرف عليج وين تروحين يعني
رجعنا للبيت والبنات يركصون بنات خالاتي صديقاتي
جانت اسعد ساعات بس ماجنت اعرف راح ادفع ثمن
هاي الفرحه سمعنا صوت سيارات يعني وصلو دخلو
ولبسوني الكبوس لان الولد هم دخلو يركصون
عمه تكول هوسات
ماسه : شايف خير ومهنه يراعيهاا ماينعرف خدها من
تراجيها
ردت كالت
ماسه : فصوص روبه ياگفاها وين دورها ولكاها
ماسه : وعيون الغزال عيون چنتنه صلوا على النبي
والصيده صيدتنا
كالت رشا
رشا : واحنه خوات العريس اليوم نلعب جوله وأخونه
خوش اخو يستاهل الهلهوله
الكل صارو يهلهلون
كالت غالية ام امير
غالية : عفية عليج شلون دبرتيها بنت النجوم للكمر
جبتيها
ماسه : الف عل خير ي بنيه يمزيونه وخذتيلج سبع
من فدوه لعيونه
رشا : يعروس وين اوديج عريسنه متحلف بيج
ماسه : اخذنا شمعة بينكم والفلوس ماتفيدكم
بس سمعتها نزلت دموعي
ملاك : اخونا خوش اخو يستاهل الهوسه
رشا : يهل القوط ذبو القوط تميمي لبس قاطه
ماسه : جبنه النادرة هيه وشهادتها هو الرادها وامه
التمنتها
دموعي تزيد ماتوكف كلامهم كلش حبيته نحنا ماعدنا
هيجي يختلفون عن هوساتهم تميم لزم ايدي وباسها
وطلعنا للسيارة شخطها وطلع
تميم : ساعات قليله وتصيرين بحضني
بعدت الكبوس علمود اشوف زين شافني وكال
تميم : ليش تبجين
هاجر : اهلي اشون اعوفهم
تميم : كل البنات هيج مو بس انتي حبيبي
وصلنا القاعه وكفنه كبال الباب ننتظر تشتغل الاغنيه
شعلو الاغنيه تميم دخل قبلي واني دخلت ورا امشي وهو
يذب الورد كدامي امشي خطوه يذب ورده وكل مااتقد
خطوه يذب ورده بعدها اجو علاوي ابن زهراء و بنت
خالتي صغيره بيدهم علبة بيها الحلقات مالنا
بنت خالتي وكفت كبال تميم وعلاوي كبالي فتحو العلب
اخذنا الحلقات واني التفتت انطيتو ظهري سحبني
وصار ظهري على صدرو حط ايدنو على بطني وهيا
على بطني لبسني الخاتم وبعدها لبستو الخاتم ودخلنا
كعدنا على الكوشه شويه وطلع علمود يركص برا ويا
الولد
كوموني اركص ركصت شويه وبطني وجعتني بس قاومة
شويه ورجعت بعدها اجه تميم علمود نركص سلو وكفنا
كبال بعض وتقدمنا شويه شويه وركصنا خلصت الاغنيه
وكفنا بعدها قصينه الكيك وصار وقت الاكل تميم كال
تميم : تدرين شكد فرحان
هاجر : واني هم
تميم : احلى يوم بحياتي هو اليوم
اخذنا صور بين ماخصلو اكل بعدها كالو الولد يفوتون
خلو الكبوس براسي ودخلو يركصون تميم بنصهم يركص
واني صافنه بي شكد حلو شعرو لحيتو شعرو الي يتمايل
ويا كل حركه يتحركها يطك اصبع مايدري شلون يعبر
عن فرحو
خلص العرس ورجعنا ل بغداد الطريق طويل بس بسرعه
خلص بقينه نحجي والضاهر إلياس خاف من عرف
عدهم اسلحه وصلنا البيت ونزلنا صعدنا للغرفة وصوت
الهلاهل دخلنا الغرفة سد الباب وكال
تميم : هسه صرتي ملكي الي احبج يااحلى تعب بحياتي
احبج ياقيطان كلبي ماتتخيلين شكد فرحان
باس راسي وايدي ساعدني انزع البدلة ورحت سبحت
حتى يروح المكياج وبعدها هو دخل يسبح طلع لاف
منشفه على خصرو والثانيه ينشف شعرو بيها كعد
علمود ناكل استحيت من الي لابسته كلش لان مفضوح
بس عمتي اصرة البسه
كعدنا ناكل كملنا راح يغسل وتلفونو دك راح شاف منو
وجاوب
تميم : خير
انتظر المقابل يرد رجع كال
تميم : الكو** مجتمعين بدوني
انتظر يحجي المقابل رجع كال
تميم : جذابببب جاي
راح بسرعه بدل واجه باس راسي وكال
تميم : اسف مجبور اروح ساعه واجيج
راح وتأخر تعبت واني دايخه من سالفة العرس نمت
كعدت على لمساتو ابتسمت كال
تميم : بعد وكت شعندج نايمه خلي نشتغل
هاجر : وين اكو شغل بليل
تميم : ياربي بلا شي هيا غبيه نوب منعسه تعالي اشوفج الشغل
تقرب صار فوكي دفعتو وكلت
هاجر : تعبانه والله
تميم : متمني هاي الحظه من زمان تحرميني منها
هاجر : الي جان لازم يصير اليوم صار من زمان يعني
اليوم مالازم يصير شي
تميم : مو بكيفج
اخذ شفايفي احاول ابعدو عني يزيد لهفه وحب اختنكت
اريد اتنفس نزل على ركبتي وعضها بقسوة كلت
هاجر : اخخخ تميم كافي اشبيك
مايسمع مني مكمل اخذني وأذاني بطني توجعني بشكل
مو طبيعي واني اصرخ ومحد يجي عليه تعبت وبطني
راح تنشك الوجع مو طبيعي حسيت شي نزل مني
بالحظتها تميم نصدم عافني وراح ينادي امو حسيت
بسواد يحاوط عيوني غلقتها
حسيت واني بغرفة بس مو غرفتي وجان اكو دكتورة
يمي كالت
الدكتروة : الله يعوضج حبيبتي
هاجر : مافهمت
الدكتور : افهم وضعج بس هذا امر الله
هاجر : اشبيجج شنو بيه ليش الله يعوضني شصاررر
الكتورة : فقدتي ابنج الله يعوضج
هاجر : شتحجيننننن اني اليومممم عرسييي فاهمهههه
شتحجينننن
دخلت على صوتي عمه ماسه وكالت
ماسه : يمه صوتج حبيبتي بنيتي انتي جنتي حامل
ومن الي صار اليوم مات الطفل
هاجر : دقيقه يعني من ذاك الوقت اني حامل وماعرف
بنفسي يعني ابني ماتت والسبب ابوووووو
ماسه : يمه محد جان يعرف اهدئي الله يعوضج
هاجر : ابني راح يمه راح ابني
دخل تميم بس شفتو صحت
هاجر : ابني مات بسببككك اطلععع براااااا اطلعععع
طلعوووو خليييي يطلععع
طلعتو عمه ماسه فقدت ابجي ابني يمه ابني راح
صعب اوصف الشعور ابني قطعه مني راح ياربي انت
الي انطيتني هو وانت اخذتو
هدوني وطلعنا للبيت ماجنت اريد اشوف تميم هو
السبب بموت ابني هو المسؤول عم موتو يمه يابعد
روحي نمت كعدت الصبح على دك الباب كال تميم
تميم : منو
ماسه : اني يمه يلا انزلو راح يجون عمامك
تميم : جايين
صار يمشي ايدو على خدي باس خدي وباس شفتي
وكال
تميم : حبيبي هاجري هجورتي حبيبي يلا كومي
فتحت عيوني حسيت بدوخه رجعت سديتها وبعدين
فتحتها كمت اغسل جانت بيدي كانونه نزلت كال عمي
محمد : شلونج بنيتي ان شاءالله احسن
هاجر : الحمدلله
محمد : الي راح حفيدي والموضوع صعب بس انتي
صبورة بنيتي خليج هيج واكيد الطفل مو مكتوب الكم
هذا باجر يدخلكم الجنه بيده
عيوني دمعت مسح دموعي وكال
محمد : دموعج غاليه ابوج وصاني عليج و وصه تميم
وانتي بنيتي مو مرت ابني بنيتي حالج حال رشا وملاك
هاجر : تسلم وانت بمعزة بابا
كملنا اكل عمه كالت
ماسه : روحي بدلي ورتاحي هسه شويه ويجون من
يجون اني اجي عليج خوش
طلعت للغرفة بدلت وحطيت حمرة ومسكارة وتمددت
دخل تميم اجه يمي وباس راسي وكال
تميم : اسف ياعيوني انتي ماجنت ادري بيج حامل
ادري اذيتج بس مو بيدي لان رفضتيني واني اكره
هذا الشي اني اهلي معوديني شنو اريد يصير يمي
ماتحملت رفضج اسف
هزيت راسي باس خدي وراح يبدل خابرت امي
وطمنتها عني واطمنت عن حالها اجت عمه وكالت
ماسه : يلا هاجر بنيتي حدري ( انزلي ) اجو
هاجر : بس دقيقه شنو حدري
ماسه : اقصد انزلي
هاجر : خوالي هينه بس ولا مره سمعتهم يكولون
حدري
ماسه : اي حبيبتي اني من الانبار مو من بغداد
هاجر : صدك ماجنت اعرف
ماسه : ماصار شي يلا حبيبتي
نزلت وامي كالت
مروة : هسه اطمنت عليج وارتاحيت لان انتي بيد
ناس تخاف الله يلا روحي
سديتو منها ونزلت سلمت وكعدت بيبي كالت
راوية : طلع بيك خير
تميم : شعبالج
راوية : ولك دخلتها مستشفى زلمه بعد بيتي
ماسه : يمه فدوه عيب
راوية : والله وكت ماسه الحيه تجي تعلمني العيب
دتعلمي انتي وبعدين علمي غيرج
سكتت عمه وعمو كال
محمد : ليش ماتعوفين حرمتي
راوية : هو ياهو يطيقها غيرك
تميم : بيبي كافي
راوية : ها ولك تعلمت تكول بيبي
تميم : خلص ارجع على راوية احسن
راوية : لا كول بيبي ولك
تميم : احمد شنو شعورك وبعد باجر حنتك
احمد : اخخ شعور لا يوصف
اليوم مر طبيعي صار ثاني يوم الروتين نفسه مايخلوني
اساعدهم لان مريضه صار اليل اجه تميم جان ويا الولد
باسني وراح يسبح طلع واجه يمي كال
تميم : محتاج حضنج
خله راسو بحضني حطيت ايدي على راسو العب بشعرو
اخذ ايدي وباسها عدل نفسه وتقدم اخذ شفايفي مارفضت بعدها نزل الركبتي عضني صحت متوجعه بعدها بدأ يرفع بالدشداشه وهيا جانت لحد الركبه مسكت ايدو وكلت
هاجر : تعبانه ماكدر
ماسمع مني وكمل عافني وراح يسبح يقيت ابجي من
الوجع واريد اسبح ماكدر بالكوة كمت طلع من الحمام
اني دخلت سبحت بسرعه وطلعت لان تعبانه نمت
وكعدت الصبح نزلنا نتريك واجت عمه كالت
ماسه : ليش صوتج البارحه جان عالي توجعتي من
شي
هاجر : لا ماكو شي
ماسه : واحجي ليش خايفه
هاجر : استحي
ماسه : ليش تستحين اني امج كولي اليوجعج
هاجر : تميم
ماسه : شبي
هاجر : اخذ حقوقو مني
ماسه : انتي شتحجينننن مخبل هذا ولك تميممم
..................
انتهى البارت
شنو رأيكم بالبارت صوتو وعلقو بين الفقرات
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية