Ads by Google X

رواية وهج الدمار الفصل السادس 6 - بقلم ريو الطائي

الصفحة الرئيسية

  

 رواية وهج الدمار الفصل السادس 6 -  بقلم ريو الطائي




البارت السادس
                                    
                                          
-وهج الدمار-
-الكاتبه ريو الطائي-



لاتنسوم التصويت والمتابعه وتعليق بين 
الفراغات علقو الف تعليق حتى تصعد القصه 
احبكم فرولاتي 💓🥺✨



____________
عمامج



وهج: شبيهم احجي صاير



باوعلي وعيونه حمر تنهد وحجه بينه
وبين نفسه بس بصوت شبه مسموع 
هيه الي وبس مستحيل خليهم ياخذوها بعيد مني 



باوعتله بنضرات استغراب
وهج: شبيك بابا شكاعد تكول



عمامج مايريدونج



ابتسمت واني احس كلبي صار يوجعني 
وهج: وانته ليش زعلان ماتريد ابقى يمك هنا 



شنو هاذه الكلام اصلا اني ماريدج تروحين مني ريد تبقين طول العمر كدام عيوني



وهج: بابا ليش هيج محد يريدين لا 
عمامي ولا اخوالي



طبهم مرض لحد يريدج اني ريدج يروحي 



تقربت منه وحضنته ودموعي تنزل 
وهج: لاتعوفني مالي غيرك 



مستحيل عوفج  انتي وهج روحي 



بقيت حضنته وابجي هوه يحاوي يسكتني
امسحت دموعي ورحت للحمام قفلت الباب وكعدت ورا وبقيت ابجي ودمار يدك بلباب يريد فتحه



يلا بنيتي فتحي الباب يروحي 



احجي واني اناشغ من البجي 
وهج : اروح بابا ريد بقى وحدي فدوه اروحلك 



لا ماتبقين وحدج يلا  طلعييي



مارديت بقيت ابجي ليش هيج محد 
يريدني وين روح
شسويت بحياتي وكلها تكرهني ذا عمامي
 مايردوني بعد ماله داعي بقى هنا 
رجع عيش بيت ابوي 



وكدر دبر نفسي مو اله احد وياي دمار هم اله حياته ممجبور بيه  غسلت وجهي باوع عيوني صايرات حمر من البجي تنهدت 



وطلعت من الحمام شفت دمار كاعد مخلي راسه بين ادينه باوع عليه واجى بسرعه وحضني بنيتي لاتخوفيني عليج معقوله كل هاي الدموع على عمامج الكوا*** يروحولج فدوه يبعد عيون دمار 



وخرت من حضنه وكعدت ؏جرباية وبقيت ساكته 
ليش ساكته احجي شي بنيتي 



وهج: تعال بابا كعد هنا ريد احجي
 وياك سويتله مكان بصفي ؏جربايه 
واجى كعد



 احجي يروحي اسمعج



وهج: بس توعدني توافق



على شنو وافق احجي 



باوعت بعيونه وحجيت
وهج: ريد رجع لبيت اهلي 



شنو شسوين تروحين هناك



وهج: ريد رجع عيش بيت اهلي
 بعد ماله داعي ابقى هنا 



لزم زندي قوي وحجه بعصبيه 
شللوووون تروحيين تعيشين وحدددج عندجج عقللل انتي 




 
                
وهج: اي وانته مالك حق تحجي بابا فدوه 
افهمني ماله داعي للعصبيه



انتييي عقلج بي شي شلوووون خليج تروحين 



وهج اني دبر نفسي لاتدخل بيه



حجه من بين اسنونه
ماكووو روحه خر* ب*** 



وهج:  لاتكفررررر 



لاتخليني طلع من طوري وطلع ضيم كل الايام المضت بيج افهمتييييي روحه ماكوووو حطي هاذه الشي بالج لو تموتيييين من هاذه البيت ماتطلعين 



وخرت ايده من زندي وكفت كدامه احجي وعيوني مليانه دموع وهج: لاتعيط بوجهي لو شما تسوي مستحيل بقى هنا  كمت ريد طلع لزم ايدي بسرعه ورجعني علي وحضني قويه 



اسف يعمري ماعرف شلون هيج عصبيت عليج بس انتي كلامج مامقبول مستحيل خليج تروحين اني بدونج ولا شي 



وهج: وخرر بابا ماريد احجي وياك بعد



معقوله هيج بنيتي بعد ماتريدين تحجي وياي 



وهج: اي وياريت ماتخليني شوفك لان نفسيتي تعبانه وماريد نتعارك 



امسح دموعي النزلت وحجه 
ماشي مثل ماتريدين  مراح بقى هنا
 هم شي راحتج بنيتي 



بعدني من حضنه وطلع بره  الغرفه رجعت كعدت ؏جربايه وابجي ليش هيج سويت هوه ماسوالي شي حتى زعل منه دوم ويه الناس عصبي بس وياي غير دوم هادء



بقيت ابجي وقت طويل باوعت ؏ساعه 2بليل 
كمت غسلت وجهي وطلعت من الغرفه دورت البيت كله وماكو طلعت للحديقه شفته كاعد ؏ كرسي الي بالحديقه ويدخن وتنهد بصوت تعبانه



رحت وكفت كدامه باوع عليه ورجع دنك
رجعي للغرفه بنيتي الجو بارد



وهج: بابا س.. قاطعني وحجه



روحي وهج ماريد ذيج 



كعدت بصفه ولزمت ايده
وهج: اسفه بابا والله مو قصدي زعلك مني
وخر ايدي من ايده وكام وطلع من البيت 



بقيت كاعده وبجي احس نفسي مخنوكه
مستح دموعي ودخلت للبيت صعدت للغرفه طلعت ملابس خفيفه واني احس جسمي مشتعل بنار



دخلت اسبحت وطلعت شغلت المكيف ونمت 
ماعرف بيش الساعه كعدت ؏شخص يكعد بيه باوعت شفت دمار رجعت غمضت عيوني احس جسمي كله يوجعني ولساني ثكيل رجعت فتحت عيوني 



باوع عليه  
شبيج بنيتي ليش  جسمج حار هيج 



مارديت اجي شالني وأخذني للحمام فتح
 المي البارد ودخلني 



حجيت بصوت 
وهج: بارده كافي عليك الله 



هسه صيرين زينه يروحي 



بعدت من المي ريد طلع بس رجعني وحضني أبثنين أديه وهوه هم تبللت ملابسه وياي بقى حضني وقت طويل 




        
          
                
اهمست واني صوتي مبحوح
وهج: كاافيي بابا بردانه



وخرني من أحضنه وراح جاب المنشفه وخلاها ؏ جسمي طلع راح جابلي ملابس 
تكدرين تلبسين بنيتي  لو لبسج اني 



وهج: لا كدر لبس مابيه شي 



هز راسه وطلع من الحمام لبست ملابسي وطلعت باوعت جان وكف يم باب الحمام منتظرني



اجى عليه شالني وخلاني ؏جربايه هوه ساكت
سكوته يذيني ادري غلطت مجان لزم احجي وياه هيج بس مو ذنبي جنت معصبه موت ولا يتجاهلني  احد باوعت ؏ساعه جانت 5 الفجر تنهدت بصوت



راح جاب علاج وجى اكعد كدامي
يلا شربي حتى صيرين زينه



دفعت يده وحجيت بصوت بيغصه
وهج ماريد تعبك  شكرا



فرك وجها بنتر ويستغفر
وهج: ليش تستغفر شايف كدامك يهوديه



اللهم طولج ياروح شبيج انتي بس تريدين مشاكل خلصيني شربي عاد وبلا عناد 



ضربت يده الي مخلي بيها العلاج وكع العلاج من يده وحجيت  بصوت عالي 



وهج: ماررييييد شفقه منننككك افهمممتتت 



عيونه صارت حمر من العصبيه جرني من اشعري وقرب وجهي من وجها وحجه من بين اسنونه 
كوول خطيه مامد يدي عليهااا بسس انتي ماتجييين اله بضرب مثل الحيوان 



وهج: وخرر انته حيوان لاتغلط  اسمعتتتتت



دفعني ؏جربايه وضربني راشدي احس خدي شتعل نار باوعت علي بصدمه 
 اله تخليننييي اضربججج يلا ترتاحيييين 



 اخذ جهازه وفتح باب الغرفه وركعه حييل ورا
حيل



مانطيت رد فعل بس رجعت راسي ؏مخده ودموعي تنزل بهدوء هاي اول مره يمد يده عليه  عسه يدك بالكسر ابو راس الثور غمضت نمت من التعب والفكير 



كعدت الصبح ؏صوت زينب وهيه تكعدني
زينب: يلا عاد  صار ساعه كعد بيج ليش هيج جسمج حار ولج



وخرت يدها من كصتي وحجيت بصوت تعبان
وهج:  مابيه شي لاتخافين 



زينب: شبيج يعمري شنو مريضه



وهج: لا مابيه شي نزلي انتي  وهسه اجي وراج 



 زينب: ماشي لاتتئخرين حياتي 



هزيت راسي ودخلت للحمام غسلت وطلعت امشطت شعري وخليته مفتوح بعناده ولبست تراك وخليت عطر وطلعت نزلت جان الكل  موجود بس دمار ماكو رتاحيت لان ماريد شوف وجها



وهج: صباح الخير 



الكل: صباح النور 



سجاد: تعالي وهجي اكعد هنا يمي 
بتسمت ورحت كعدت يمه مالي نفس اكل بقيت بس كاعده وسوالف وياه سجاد



جود: ليش ماتكلين جوجو



وهج: ماجوعانه



جود: بيج شي مريضه ليش هيج 
وجهج اصفر




        
          
                
زينب: اي مريضه بس تكابر



وهج: مابيه شي والله 



جود: بس اخلص اكل اخذج للدكتور ميصير تبقين هيج 



هزيت راسي وسكتت مالي خلك جادل بالكلام
كملو اكل شلت المواعين وياه زينب 



زينب: روحي ارتاحي حبيبتي 



وهج: لا خلي ساعدج مابيه شي
 والله لاتخافين



زينب  : ماشي مثل ماتريدين



رحت غسل مواعين وكل وحده راحت لشغلها 
كملت ونضفت المطبخ وصعدت للغرفه طلعت الملابس الوصخه وغسلتهن ونضفت الغرفه خليتلها عطر كملت ودخلت اسبح 



طلعت من الحمام امشطت شعري ورحت كعدت ؏جربايه ضايجه احس جبت الجهاز وتصالت ؏مريم



وهج: الوو مريم  شلونج 



مريم: هلا يروحي تمام وانتي شلونج شخبارج 



وهج: الحمدلله تمام مشتاقتلج ولج كلت هيج ونزلت دموعي 



ليش تبجين يعمري احد مضوجج



وهج: لا بس مخنوكه ريدج يمي محتاجتج 
هواي  مريم



 مريم: عيوني انتي والله لو كدر اجي عليج بس تعرفين اخوي مايقبل طلع باب البيت



وهج: لسه نفسه يشرب ويضربج ماتغير مو 



تنهدت وردفت بصوت  مهضوم
مريم: صاير نكس من قبل جيب اصدقائا للبيت وجيبون وياهم بنات



وهج: وامج شلون تخلي يجيبهن وياه



مريم: شسويله مايفهم احتى غلط يغلط ؏ماما بس بعدين يرجع يراضيها ماما كلبها طيب وتسامحه 



وهج: الله كريم لاتبجين كافي يروحي 



اضحكت وردفت بين دموعها
مريم: كون اني واسيج مو انتي حبيبتي 



وهج: لا يوم انتي ويوم اني واسيج يبعد بيتي



مريم: راح ترجعين للمدرسه مو 



وهج: اي ان شاءلله خلي احجي وياه دمار اول وشوف



مريم: الله كريم يلا عمري راح اروح  باي



وهج: الله وياج سديته منها وسمعت 
الباب ينفتح دخل دمار بس جان شكله
 تعبان كلش سويت نفسي ممهتمه
بقيت كاعده ولعب بجهاز عكس كل 
مره من يدخل كبل روح احضنه باوع عليه 



وهج لازم نحجي 



مارديت عفته اريد طلع لزم ايدي
 بسرعه ورجعني علي ويحجي بعصبيه
منن احجييي وياججج تردين مو
 تنطينيي اذن الطرشه اسمعتيييي 



هزيت راسي واني احس بدوخه قويه
باوع عليه شبيج ليش ساكته 



وخرت يده من يدي
وهج: مابيه شي بس ريد روح ؏مريم عادي 




        
          
                
شسوين رايحه



وهج: غير روح اشوفها مشتاقتلها شنو حرام



احجي عدل وهج ليش تخليني فقد
 اعصابي عليج بابا 



باوع علي وعيوني نملت دموع 
وهج: هوه انته ماتحبني 



منو كال ماحبج يروحي 



وهج: لعد ليش امس ضربتني كلشي ممسويتلك تره
صدك بعدني زعلانه وخر من وجهي لا فر وجهك براشدي 



هاا وهج لزم وحده بوحده راشدي الي وراشدي لج



وهج: اي لعد شعبالكم ماتخاف من الله بس
انته تضربني



لا بابا هاج هاذه خدي وضربي براحتج



وهج: اغمض عيونك حتى ماشوف عيونك وتنازل عن الراشدي



ابتسم وقرب وجها مني واغمض عيونه 
تقربت منه وبست خده بوسه قويه  
ضحك وسحبني الحضنه 



افيشش شهل ابوسه ابويه 



حضنته حيل احبه احسه ابوي ماكدر بقى زعلانه منه ولاتحمل يزعل مني ماعندي بدنيا غيره هوه الوحيد اليتحمل خبالي وعصبيتي ولساني الطويل 



اها بنيتي مانويه توخرين من حضني مو طيحتي حضي وخرت راسي من صدره 
وهج: اوييي هسه شسويت 



كرصني من خصري  حيل 
وجع بكلبي لاتكولين اويي بابا 



امسح ؏مكان الكرصه وحجيت
وهج: مالك دخل بيه بكيفي وذا كول 



صفن عليه شويه 
عيب شنو مالك دخل بيه احجي عدل ولج بنيتي 



وهج: اوفف هسه شكلت اني 
امسح على وجها وبتسم 
انسي بنيتي بس لاتكولين هاي الكلمه عيب 



هزيت راسي وخرت من حضنه وصلت للباب ورجعت علي باوع عليه وحجيت اها بنيتي تريدين شي 



وهج: ماكتلي بابا تخذني بات يم مريم 



خزرني شنو شنو تريدين تباتين هوه ساعه وحده ماخليج تروحين نوب تبات الغمه



شهكت وخليت يدي ؏احلكي 
وهج: هاي على منو تغلط منو الغمه



مو عليج ؏جلب طلعي ريد نام يلا بنيتي 



وهج: وليش تطردني مثل ماهاي غرفتك غرفتي هم رحت كعدت ؏جربايه وهاي كعدت شسوي 



ابقى اني  طالع اللهم طولج ياروح صبرك يايوب



وصل يم الباب يريد يطلع ركضت ولزمت يده 
وهج: لا فدوه لاتروح والله راح اسكت حبيبي بابا



امسح؏وجها بتعب وشالني وذبني على جربايه وحجه بقلت اصبر نطمري بس تتحركين هناي دفنج 



وهج: عشتو وشسويت اني شو صاير ماتتحملني



يابه بس اسكتي حركتي جدي  




        
          
                
اخذ ملابس  ودخل للحمام ونبطحت ؏جربايه وصرت رفس وحرك رجليه بعشوائيه كمت عدلت شعري ورجعت نمت الجرباية وشغلت التلفزيون ؏فلام كرتون طفيت الضوه وبقيت باوع



طلع من الحمام لبس بس البجامه باوعلي وذب نفس بقلت صبر غلست عنه اجى وكف يمي 
وبعدين وياج بابا تعبان ريد نطمر 



رمشت بعيوني برائه وحجيت بصوت هادء 
وهج: نام بابا مراح زعجك حبيبي 



لاتحجين بهيج نبرت صوت  مره ثانيه 



اسكتت راح ونبطح من الجهة الثانيه مال الجربابه 
بقيت ساكته باوع بهدوء شويه ونعست باوعت ؏دمار شفته نايم 



تقربت منه بابا بابا باوع عليه وحجه بنعس
هاا بنيتي شبيج 



وهج: فتحلي يدك ريد نام بابا  
بدون مايرد فتح يده ويد الثانيه على عيونه
خليت راسي على  ايده وباوع ؏وجها



تقربت بهدوء وخرت يده الثانيه من عيونه 
فتح عيونه وباوعلي بنفاد صبر  



وهج: حضني بيدك الثانيه هم 



سحبني لحضنه بهدوء وصار راسي على صدره ويده وحده ؏ خصري والثانيه جوه راسي  اغمضت عيوني براحه ونمت 



العصر اكعدت باوع دمار ماكو كمت لميت شعري ونزلت جوه راحت رئستآ؏مطبخ ميته جوع 
فتحت الجرار طلعت اندومي  خليته ؏ نار وانتضر يستوي شوي ودخل جود



جود: شكاعد يسوي الحلو



وهج: اندومي جوعانه كلش تريد تاكل وياي 



جود: لا عمري الف عافيه ماريد 



هزيت راسي واسكتت دنكت لعب بصابيع ايدي عكسه هوه بس يباوع عليه ويبتسم  كمت ريد شوف الاندومي لزم يدي 



جود: اني جيبه الج جوجو



بقى لزم يدي ويباوع بعيوني دخل دمار شافه  شلون لزم يدي بقى صافن ثواني وتغيرت ملامحه  وجود مجان منتبه لا لان صاير ضهره ؏باب مال المطبخ
سحبت يدي منه بسرعه



ششكاعدد يصيررر هنا



باوع علي جود وحجه وراح على اندومي
جود : ماكو شي ششوف



 جود اعرف بشنو تفكر بس تحلم البالك يصير لو ؏جثتي اسمعت



جود: ماكو شي بالي لاتخاف
يلا تعالي وجوجو استوه الاندومي جابه وخله كدامي



وطلع من المطبخ وهوه يصوفر باوع عليه دمار شراين ايده بارزه من العصبيه بسرعه دنكت راسي 



هااا عجبج الاندومي سوه لج 



باوعت عليه وبلعت ريئگ بصعوبه 
وهج: مدري بعدني مماكله 



وتريديننن تاكلييين منه. 



وهج: غير مالتي طبعاً اكل



اجى عليه اخذ الاندومي  وخله بعيد من عندي راح ؏الجرار طلع كيس اندومي وخله ؏نار




        
          
                
بقيت باوع بصمت بس احجي  تجيني الضربه الشكاكيه وشك جدي ضحكت بيني وبين نفسي 
باوع عليه  كو شي يضحك 



وهج: هيج بابا بدون سبب اضحكت 



هز راسه وراح طلع الاندومي من النار 
وخله البهارات ونطاني يا 



قسم بالله يا وهج بس شوفج تاكلين 
شي من يده موتج ؏ايدي



وهج: ماشي بابا 
اكعد كدامي ويباوع عليه  



يلا كملي اكل وكدامي ؏ غرفه 



وهج: بس ريد روح  للغرفه على زينب بابا فدوه



ماشي اكلي هسه 



وهج: تاكل وياي بابا حبيبي 



ابتسم لا يعمري اكلي ماريد اني 



هزيت راسي ورجعت اكل هوه بقى كاعد يلعب بجهازه وكملت اكل غسلت الصحن وطلعت على غرفه زينب دكيت الباب



زينب: تفضل



وهج: باوعت عليها  ببتسامه وحجيت
هلوو عمري 



هلا يروحي تعالي 



رحت كعدت يمها ؏جربايه وخليت ايدي على ابطنها 
باوعت على وجها ببتسامه:  شلونها الحلوه 



زينب  : زينه الحمدلله بس معذبتني



وهج: ليش شمسويه خطيه لاتحجين عليها 



تحبين الطفال وهج 



وهج: اي طبعاً وريد من ازوج يصير عندي  4طفال 



ياعزه شسوين بيهم هلكد 



وهج: اسم الله من عيونج لاتحسدينهم



ضحكت 
هما وينهم حتى حسدهم
 
وهج: صدك وينهم بعدين ليش بس انتي 
حامل واني لا



مداج غير تزوجين وبعدين يصير عندج طفال



وهج: صدك راح اروح على بابا وشوفه ليش مايزوجني ريد طفل مثلج 



عفتها وطلعت ركض للغرفه دخلت بس مجان موجود  رحت كعدت على جربايه وبقيت انتظره 
مر وقت طويل واني انتظره خليت راسي على المخده وغمضت عيوني ونمت



كعدت على نفس بركبتي باوعت شفته دمار 
وهج: اويي بابا شواربك تبزز وخرر



وخر وكرصني من خدي  
ليش نايمه هيج بنيتي 



صفنت ثواني وتغيرت ملامحه وجهي  واني ذكر الموضوع الي جنت منتضرته علموده
وهج: بابا ريد صير حامل



باوعلي بصدمه
شنو 



وهج: شبيك بابا داكلك ريد يصير طفل بطني



امسح وجها ويحاول يخفي بتسامته
منين جيبلج طفل وخلي بطنج بابا 



وهج: شبيك بابا قصد زوجني ويصير عندي طفل



ترديننن تزوجيين



اي طبعاً اريد ازوج ويصير عندي طفال هواي 




        
          
                
كام راح للكنتور طلع ملابس وحجه 
ماله داعي تزوجين ذا تريدين بس كولي اني سويلج وشرط اله توأم 



وهج: ماريد بطلت شكرا 
اضحك ودخل للحمام يسبح عفيه شكد يسبح عبالك بي جرب بقيت كاعده لحد ماطلع من الحمام راح امشط شعره وخله عطر واني باوع واغمز الي
لهدرجه حلو وتباوعين عليه وهجي



ابتسمت وهزيت راسي ودخلت للحمام غسلت ونزلنه اثنينه يمهم راح كعد يم جده واني دخلت ساعدهن بالعشه  



اصبينه  عشه والكل كعد ؏طاوله
 رحت كعدت يم دمار 
شوي  نسام باوعت عليه 



نسام: دمار راح تخلي وهج هنا 



ليش وين تروح لعد



مو كول عمامها ميريدوها  خطيه بعدين
 مايصير تبقى هنا والبيت كله ولد



وانتي شعليج لاتنسين البيت الي ودخل وطلع الي ريده افهمتي 



شبيك يمه هسه شكلت اني وليش 
دافع لهاي الكح** 



احجى من بين اسنونه 
لاتحجييين عليهااا لا وعلي طلعج بره البيت وتحلمين تدخلينن  مررره ثانيه 



ابو دمار: شبيك انته تعيط عليهاا علمود هاي ام الولد لو بيها خير ماتجي لبيت كله بي بس ولد



عااط بيهم دمار بصوت عالي 
كللللتتت لحد  يحجيييي عليهااا ماتفهمووون 



ابو دمار: على منو تعيط ولك شنو ابنك الصغير اني وهيه خلك كحب* مثل امك وتخلف مخبل مثلك



تغيرت ملامح دمار امسح على وجها بنتر وصعد فوك للغرفه ردت صعد وره حسيت حد لزم يدي باوعت 
شفته عمر:



عمر: لاتصعدين وره خلي وحده لايذيج ومايدري بنفسه ماعليج بكلامهم 



وهج: ليش يكولون على دمار مخبل



عمر: اشش لايسمعج خلي يسمعها من الكل اله منج هوه مابي شي بس هما يكرهنه



هزيت راسي وسكتت بقى الكل كاعد ويسبون بي شويه وسمعت صوت تكسير جيت صعد بس تراجعت ابقى وقت طويل وصوت التكسير مستمر باوعت على عمر هز راسه حتى يطمني 



شوي وختفى صوت التكسير باوعت عليهم 
ورجعت باوعت على درج صعدت على كيف.متوتره اخاف يعصب من يشوفني تنهدت وفتحت الباب  
باوعت جان كاعد بالكاع  ومخلي ضهره على  جربايه ومخلي راسه بين ايدينه باوع عليه وحجه بعصبيه 



روحيي منه وهجج ماريد اذيجج يلا طلعييي



نزيت من صوتع العالي نزلت والكل يباوع عليه
عمر: سوالج شي ضربج 



وهج: لا مسوالي شي بس يريد يبقى وحده 



هز راسه والكل ساكت مر وقت طويل 
ونزل دمار وبيده جنطه ملابس جبيره 
باوع عليه يلا وهج كدامي للسياره



عمر: وين تريد بيها 



مارد رجع صعد نزل بيده حذائي خله كدامي 
يلا لبسي بسرعه



الحجيه:  يمه وين تريد بيها 



مراح تبقى وهج هنا راح اخذها لبغداد... وو



____________



يتبع: 



شنو رايكم بلبارت علقو بين الفراغات ماريد تعليقات سلبيه تره ابجي  وتابعوني حبايب احبكم فرولاتي 
💕😫✨




  

      شنو رايكم بلبارت علقو بين الفراغات ماريد تعليقات سلبيه تره ابجي  وتابعوني حبايب احبكم فرولاتي 💕😫✨
   
  
 
google-playkhamsatmostaqltradent