Ads by Google X

رواية وهج الدمار الفصل الثامن 8 - بقلم ريو الطائي

الصفحة الرئيسية

  

 رواية وهج الدمار الفصل الثامن 8  -  بقلم ريو الطائي



البارت الثامن
                              
                                    
-وهج الدمار-
-الكاتبه ريو الطائي-



الاتنسون المتابعة والتعليق بين الفراغات حبايب 
احتى ستمر بنشر احبكم فرولاتي 😫🖤✨
____________
شويه وسمعت صوت عياط جوه



رجليه ماتن احس مابيه كوم واني اسمع بيبي شلون تعيط كمت كوه وصلت للباب فتحته وطلعت وكفت على الدرج واني شوف دمار وابو يتعاركون وعمر يحول يلزم دمار وهوه صاير مثل 
الثور ويعيط بحركه كلب



ليش هيج سوييت كلييييي لهدرجه ماتريد شوفني مرتاححح



ابو دمار:  ولك شلووووون تعيط بوجه ابوككك وانته ماتستاهل الراحه وهاي الكحب* راح اخذها وذبها يم اعمامها



وانتههه شعليكك بيها 



ابو دمار: ماراح خليها يمك انته مخبل ومريض مو مال تبقى يمك وهيه اصغيره تموتها وانته ماتحس بنفسك



ذا انته صدككك كد كلامك روح وصل يمهاا اقسم بالله  حرك البيتتت بيكممم 



ابو دمار: وانته منو  وتهدد كلك على
 بعضك مريض نفسي قدم عليك 
شكوه وخليهم يحطوك بالمصح العقلي



دمار صار اعصاب كسر البيت كله وهوه 
يعيط يده صارت عباره عن دم وعمر 
يحاول يلزمه بس مايكدرله 
متت اخوف واني شوفه بهاي 
الحاله نزلت من الدرج
وباوع عليهم بستغراب اجت  نسام
وسحبتني من ايدي وتعيط



نسام: الله لايوفقج كللل المشاكللل من وره راسجج 
الله ينتقم منج  فرحانه من شوفينهم يتعاركون من وراجج



بقيت ساكته وابجي رادت تضربني اجى سجاد وسحبني منها:



سجاد: بسس تكربين منها هنا يصير موتج



نسام: حتى انته هم تريدها طبعاً  كحب* من واحد الواحد



اجى دمار يريد يضربها بس لزمو عمر وسجاد
عوفونيييي عليهاااا انعل شرفج بنت الكل*
ولكم وخرووو



يحاولون يلزمو بس هوه معصب كلش لدرجه اضرب سجاد ابوكس على وجها 



ابو دمار: ولك تريدد تضرب امك هاي تربيتي لك



مامربه انيييي وهاي مو امي  شوفو ذا ماتجرون عدل وعلي  كلكم تطلعون من البيتتتت



نسام: وانييي مايشرفني اصيرر ام الواحد مخبل 



اي اي اني مخبل وراح خبلكم وياييي هينه اني
لكم كواو*  كلكم بس واحد يوصل ل وهججج 
فرق السلاح براسه 



ابو دمار: وهجج ذا تريدها تبقى خلي تزوج جود



  ضحك دمار بستهزء وعفنه وطلع للغرفه فوك  شوي وسعمت صوت تكسير بقو كلهم يحجون ويسبون بي 
سجاد بقى واكف يمي يخاف يضربوني عمر غسل 
وطلع من البيت جود كاعد ويبتسم مرات احس بي شي لان طول الوقت مبتسم ويصوفر تصرفاته
 غيربه ومستفزه 


 
تركتهم وهمه يسبون دمار صعدت على درجع 
وفتحت الباب مكسر الغرفه كلها كزاز بكل مكان جان كاعد بلكاع دخلت وسديت الباب بقيت واكفه باوع عليه وحجه تعالي هنا يمي وهج 



ماتحركت من مكاني اخفت والغرفه ضلمه ماكدر شوفه بوضوح 



شوي وسعمت صوت ضحكته
حقج تخافين مني بنيتي 



مارديت بقيت ساكته وبس باوع علي
وهج



اخفت من هدوء ردفت بصوت بي خوف
وهج: ا. هاا



لاتعوفيني مالي غيرج وهج 
لاتخافين اني بعقلي وعمري مراح اذيج
بس انتي لاتخافين مني اني مابيه شي 
لاتهتمين الكلامهم



تقربت منه وكعدت بين رجليه وحضنته 
وهج: اني يمك بابا مراح عوفك 



حضني قوي وحجه بصوت تعبان
وهج وعديني ماتعوفيني انتي عوض ربي الي



وهج: مستحيل عوفك بابا وعد اني ماكدر
بدونك يروحي 



وهج روحي انتي بنيتي 



ابتسمت وخرت من أحضنه ومسحت دموعي باوعت
على الغرفه ورجعت باوعت علي خزرته باوع عليه شبيج ليش هيج تباوعين



وهج: ماتخاف ربك تسوي هيج 



شنو قصدج يابه



وهج: يعني هسه انته مكسر الغرفه كلها ليش  ماصحتلي كسرها وياك 



ضحك شالني وكعد على الجربايه وكعدني بحضنه
مو يدلل وليدي باجر جيب غرفه جديده 
وكسريها منو يكدر يحجي وياج



وهج: تضحك عليه شنو وخر بعدين ليش
مكعدني بحضنك



غير بنيتي ومكعدها بحضني



وهج: اوييي فدوه بابا اخجل



روح فدوه اني للبنات اليخجلن



وهج: مو للبنات بس الي تروح فدوه 



كرصني من خدي وباسني خلاني ؏ الجرباية اخذ ملابسه ودخل للحمام ماعرف ليش هيج اهله مايحبو ويكولون مخبل بلعكس ماشوف بي شي  تنهدت بصوت 



شوي وطلع دمار  من الحمام بس عيونه حمر
اجى كعد على الجربايه كم جبت معقم 
رحت كعدت يمه ولزم يده باوع عليه وبتسم 
روح فدوه لوجهج الحلو بنيتي 



ابتسمت واخدت ايده اعقم بجرح جان يباوع عليه 
وساكت مانطى رد فعل ؏ انو الجرح يوجعه معا 
انو الجرح عميق



باوعت عليه وحجيت 
وهج: بابا يوجعك



لا هاذه  الجرح بسيط عندي بنيتي هذه الجرح معا مرور الوقت يطيب بس جرح بداخلي مايطيب



باوعت عليه بعدم افهم 
وهج.: شنو قصدك بابا 



ولا شي بنيتي يلا كومي نامي تئخر الوقت 




        
          
                
هزيت راسي وكمت غسلت وغيرت ملابسي 
ورحت تمددت ؏الجربايه جان هوه كاعد ؏الكرويته
وهج: بابا مراح تنام 



كام اجى تمدد ؏الجهه الثانيه خله ايده على عيونه
ونام بقيت وقت طويل كاعده واحس بي هوه هم كاعد شوي وحجه بصوت هدء  وهج كاعده



درت وجهي علي صار وجهي مقابيل وجها 
وهج: اي بابا تريد شي



ريد نام بحضنج وهج



اسكتت شويه وفتحت يدي باوع عليه وبتسم 
اجى خله راسه على  صدري وحضني قوي 
لعبي بشعري وهج



بدون مارد خليت ايدي على شعره ولعب بي
مر وقت طويل حسيت بي نام اني هم 
حضنته ونمت



كعدت الصبح على باوعت ؏الساعه  11الضهر 
اويي هاي شكد نايمه كمت غسلت ورجعت باوع ؏
الغرفه طاك بيها بركان لميت اشعري سويته كبايه وبديت انظف بيها وغيرت الشراشف ولميت الكزاز 
خليت معطر للغرفه صارت تجنن اخذت 



ملابس ودخلت للحمام اسبحت وطلعت
امشطت اشعري باوعت على وجهي احس نفسي 
كاعد كبر من الهم  والتعب وشتياقي الاهلي الي متعبني اكعدت ؏الجربايه  واني اذكر اخر ضحكه النه سوه لو مرايحين على خالتي مكان صار هيج 



استغفرت ربي ومسحت دموعي ونزلت جوه 
دخلت للمطبخ جانت زينب ورسل يسون اغده باوعت عليه رسل من فوك ليجوه وعوجت احلكها



زينب: تعالي وهوجه حبيبتي  سويلج اكل



وهج: لا ماريد شكرا بس وين بابا



رسل: انتي ماتستحين تنامين بغرفته 



زينب: وانتي شعليج بيها رسل لاتدخلين بشي مالج دخل بيهم  لا يجي دمار فجأ ويسمعج 



وهج: لا خلي تحجي وذا تحجي مايهمني هيه ونعالي 



رسل: طبعاً ماتهتمين. غير كح**على امج



زينب: مو عيب عليج تحجي بشرف وحده ميته



قربت من رسل باوعت عليها وضربتها راشدي وجريت حجابها من اشعرها



وهج: ماعاشش اليحجي على امي دمرج بس تخلين راسج براسييي 



رسل: وخرر ايدجج حيوانه كح**



وهج: تعالي شوفج الكحا* شيسون 



سحبتها حيل وضرب بيها وين اليوجعك طلعت ضيم كلبي كله بيها صارت تبجي وتغلط 
وخرت منها جرت شعري قوي واني عندي شعري خط احمر تقربت منها وعضيته بكل قوتي من زندها وهيه صارت تعيط وصرخ بصوت عالي مجان اكو احد بل بيت كل واحد بدوامه وبيبي وجدو رايحين لبيت قاربهم اخذت راحتي وياها حتى لو صرخ ماكو احد 



بعدت منها بعد مازندها صار حمر جريت يدهاا وعضيتهااا وهيه تدفع بيه  ماوخرت اله حسيت 
واحد من وره يسحب بيه يحاول يفكني منها 
وخرت منها وهيه كعدت بالكاع تبجي وصرخ 
باوعت وراي شفت كلهم موجودين 




        
          
                
عدلت شعري بيدي طلعو بصاله ورسل اجى عليها علي لزمها وخذها وراهم لصاله طلعت والكل يباوع عليه دنكت بقيت ساكته دمار يباوع عليه ويبتسم



علي: ليش هيجج مسويه بيهااا مامتربيه
 تحترمين الكبر منج 



لاتعيط عليها لا دفنك هنا وعلي 



عمر: دمار هاي شكاعد تكول انته باوع شمسويه بيها 



مابيها شي ضربات خفيفه



علي: ياخفيفه باوع شعرها ايدها كلها دم وجها مخرمشته ابضافيرها شنو مالها رداد يردها



باوع عليه دمار 
ليش هيج سويتي بيها بنيتي 



وهج: سحبتني من شعري ترضاها بابا حبيبي



لا هاي جبيره بحكج سحبتج من شعرج وانتي بس هيج مسويه بيها هاي مو تربيتي 



وهج: رجع اضربها  هيه وسجاد بابا تدلل



باوع عليه سجاد بصدمه
اني شعليه سليمه صكج يالغمه 



وهج: باوع بابا شلون محد يحترمني 
لزم اخذ حقي بيدي



عمر: بنت الوادم ياحق شوفي شمسويه بحالها



وهج: بكيفي طبها مرض 



علي يباوع عليه صفح اخذ مرته وصعد 
وشهم هم راح يرتاح وزينب راحت ورا جود 
ماكو ماجى وياهم باوعت عليهم 



وهج: شبيكم تباوعون عليه يعني معقوله خليها تضربني 



عمر: انته منو كالج الدفاع عن نفس بس بضرب تكدرين تردين عليها بمثل كلامها 



وهج: خلي هاذه الكلام يفيدك اني ماتعب نفسي برد عندي أديني واخذ حقي بيهن مو بلساني



سجاد: والله عفيه عجبتيني عبالي فاهيه بس 
طلعتي شيطانه 



عمر: اها دمار عجبك كلامها ليش ساكت



بنيتي شاطره تعرف تصرف عسه ماتحرك البيت محد  يحجي وياها



سجاد:  لاتحجي هيج يمعود والله سويها هاي الغمه 



وهج: انته ليش هيج لسانك واصخ مثل الكحب*



باوع عليه بصدمه دمار دنك وصار يضحك 
عمر: هاك ستلم هاذه لسان بنيه 



اجى سجاد لزم شعري 
سجاد: عليمن ولج تغلطين يالغمه 



وهج: مو عليك على عمر انته تعرف شكد احبك اني 



وهجججج لسانجج



وهج: شبيك  بابا قصد مثل اخوي 



كام عمر وردف 
عمر: والله نحرامات الله نطاج هيج خلقه 



تخوصرت وباوعت علي
وهج: ليش يمه وشبيه 



عمر: لسانج عبالك رشاشه بس سبحان الله ينطي خلقه للماعنده اخلاق




        
          
                
يرد عليه برود من حركت دمي كلت
وهج: طيييطط



باوعلو كلهم عليه بصدمه بعدين ستوعبت شنو كلت خزرني دمار  عفتهم وصعدت اركض فوك سديت الباب وكفت ورا



عززززه بعيني هسه شيسوي بيه والله اله يش* جد جدي هسه غير لزم لساني اوفف رحت ركض دخلت للحمام وقفلته بقيت كاعده شويه وحسيت دمار دخل وسد الباب  ندفر باب الحمام وعاط 



وهجج فتحي الخر*



وهج: والله مادري شلون هيج حجيت



فتحييييي كوللل هينه تعفطين كدامهم



وهج: والله بالغلط بابا فدوه وابوس ايدك بعد 
ماعيدها



فتحييييي وهج ماسويلج شييي



وهج: مو هياتك تضرب بالباب والله مافتح



شنوو راح تبقين بالحمام اله ماتطلعيننن



ماخايفه  شسوي عيني 



رجعج لك. امج  حيوانه 



اشهكت بصدمه عزه بعينه ابقى يعيط يريد فتح واني طنشت رحت ؏الجرار الموجود بالحمام 
طلعت ماسك وخليته لوجهي واني اغني بصوت 
خفيف حتى مايسمعني 



مر وقت طويل كلت اكيد هسه نام فتحت بابا الحمام على كيف جان نايم على الجربايه تنفست براحه طلعت من الحمام وصلت للباب طلع مقفول بلعت ريئک ودرت وجهي تقدمت منه خليت 



يدي على جرار وفتحته ؏كيفي دورت مالكيت تقربت منه وخيت يدي جوه المخده دور المفتاح لكيته متت من الفرح اخذت ودرت وجهي سرعان ماسحبني وكعت عليه دمار باوعت علي جان يباوع عليه
بخزره باوعت لوجها برائه



لزمتج وين تروحين مني يعني 



وهج: فدوه بابا عوفني بعد ماعيدها والله 



لا لييششش عيديهااا مابيهاا شيي



وهج: بس لاتصرخ شبيك حبيبي  خلي نتفاهم



امسح على وجها ردف 
وهج وخري من فوكاي 



باوعت على  نفسي نايمه فوكاه وهوه احضني من خصري وجهي صار ينطي لوان  من الخجل حاولت وخر بس هوه لزمني باوع علي عيونه نعست بلعت ريئک



وهج: بابا وخر يدك خلي كوم



مارد بقى ساكت ويباوع بعيوني 
وضاقط على خصري قوي 
وهج:  اخخ شبيك بابا 



انتبه على نفسه وخر يده من خصري واني بسرعه كمت من عنده كعدت غير جها وهو يمسح ؏
وجها تنهد وكام اخذ ملابس ودخل للحمام 



بسرعه كمت اخذت المفتاح وفتحت الغرفه ونزلت جوه مجان كو احد باوعت ؏2 الضهر  رحت للمطبخ حميت الاكل وكعدت اكل ولعب بجهازي 



كملت اكل كمت غسلت مواعين وصعدت فوك  دخلت للغرفه جان  دمار كاعد ؏الابتوب يشتغل 
عفته ورحت ؏جربايه تغطيت وغمضت عيوني بين كاعده ونايمه حسيت يصيح ابسمي مارديت بقيت امغمض
وهج نمتي 




        
          
                
مارديت بقيت ساكته شوي وحسيت بي نام وراي
حضني من ورا دار جسمي  وسحبني علي بهدوء حتى ماكعد خله راسي على صدره وحضني من خصري وعدل القطه علينا ونام واني هم غمضت ونمت براحه 



وهيج مرات الايام دمار صار يجاهلني بشكل كلش جبير حتى كلامه اقل وياي مو دائمآ موجود بالبيت 
هاذه صرت شتاق الايامنه من نتعارك لو من يشاقه وياي لو من يخجلني بكلامه 



نقلني من مدرستي القديمه واني زعلانه 
لان مراح اكدر شوف مريم بعد كل مافتح موضوع 
انو ياخذني الاهلي مايقبل دائما يكول نفس الكلام 
مايكدر ياخذني يئست انو يقبل وشغلت تفكير 
بدوام وبمستقبلي 



جنت كاعده بالغرفه دخل دمار باوع عليه  
جهزي نفسج بعد شويه نروح للسوك حتى جيبين ملابس للمدرسه 



هزيت راسي وكمت جهزت نفسي  طلعت أبنطلون اسود وبلوزه هم سوده وعريضه لان ملامح اجسمي صارت بارزه



كملت لبس امشطت شعري سويته ظفيره
ولبست حدائي (العفو) وطلعت ورا للسياره
باوع عليه أوردف ماناويه تلبسين حجاب



وهج: لا ماريد لبس



هزراسه وسكت صعدت وياه طول الطريق ساكت باوع علي  



وهج : بابا 



هاا يعمري 



وهج: شبيك ليش هيج تصرف



باوع عليه بستغراب ورجع باوع ؏طريق
ليش شسويت ؟ 



وهج: ليش هيج مجاهلني وماتحجي وياي مثل
قبل صاير شي 



لا حبيبتي شنو يصير مثلا ماكو شي ولاتفكرين 
بشي خلي تركيزج ؏دراستج وبس



هزيت راسي وسكتت وصلنا للسوك نزلت 
من السياره فتحت الباب اجى عليه ولزم يدي ونمشي سوه الي يشوفنه سويه
 يكول اب وبنته ضحكت على فرق 
الطول البينه باوع عليه وبتسم
ليش تضحكين بابا 



وهج: ماكو شي بس باوع فرق الطول البينه



غير انتي قصيره شسويلج



وكفت عن المشي وباوعت علي بصدمه
وهج: قصدكك اني قزمه



ضحك وجى يسحب بيه 
بابا مو عليج لاتفضحينه بين الناس



خزرته ورجعت امشي دخلنا لمحل صدريات 
كلش حلو اخذت ثلاثه ودخلت قيسهن
طلعت شافني دمار وخنزرني
هاي شنو لزكه على طي** بس اخذها اله شكها على راسج 



وهج: شبيك بابا والله حلوه فدوه حباب وعجبتني 



كتلج بعد بس تاخذينها شكها عليج



باوعت علي صفح ودخلت غيرتها 
واخذت غيرها واني زعلانه 
لاتزعلين ياروحي بس مايصير تلبسين 
هيج تلزك على جسمج 



هزيت راسي وسكتت  وكف يم محل جبات وعبايات باوعت علي بستغراب 



وهج: ليش وكفت هنا 




        
          
                
غير تشترين جبه لو عبايه اي عبايه احسن



وهج: لا والله شنو عبايه والله ماعليه. مالبس شنو كوه



اشش اسكتي لسانج كصه تره كافي شكد تحجين



هزيت راسي وسكتت بسيطه اني احجي هواي 
اصبر ابو صماخ اني علمك  حول وياي دخل. للمحل قفلت اله هوه يدخل وياي والمحل مليان بس نسوان



دخل بس هوه ومدنك وكل ماتجي عيني بعينه يخزرني  ماعجبتني ولا وحده  حتى مايشتريلي 
بس قافل عاد هوه ختار ابن الطعه ذوقه يجنن



سويت نفسي معجبتني بس ولا هتم هم شي سوه الي يريده وشتراهن اخلصنا وكفنا عند محل ملابس داخليه متت اخجل باوع عليه واني وجهي صار ينطي لوان 



وهج: ليش وكفت هنا يلا خلي نرجع



دخلي شتري بنيتي 



وهج: مارييد امشي نروح 



لا مايصير يلا دخلي لو هم تريدين
 دخل وياج عادي عندي تره  
وذوقي بهيج شيء يعجبج 



وهج: اسكت فدوه لاتحجي هيج 
شبيك ماريد يلا نرجع كافي



لا يروحي دخلي واني وكفلج هنا يلا بابا بسرعه 



وهج: فدوه بابا ماريد شنو كوه 



ماشي اني راح دخل لعد 



اجى يدخل خزرته ودخلت واني ميته اخجل
اخذت هواي وبسيطه انته هيج سوي بيه 
بس من الغالي كملت وصحتله
حتى يدفع الحساب كله شكد السعر 
طلع فوس من المحفضه وهوه يبتسم 



عبالي راح يضوج لان اخذت هواي بس 
عادي عنده ولا هتم عزه هسه شيكول عليه 
يلا عادي هوه الي كال اخذي  معا انو اني ممحتاجه عندي هواي 



لزم يدي وطلع من المحل وهوه بس يضحك
وهج: كافي شبيك ليش تضحك



حاول يخفي بتسامته 
ماكو شي بنيتي بس كون الي اخذتيهن
يطلعن حلوات عليج معا انو انتي كل شي 
يطلع عليج حلو مو هيج كمل كلامه واغمزلي



وهج: كافي اسكت حباب بابا



روح فدوه  لليخجل



ابتسمت ودنكت راسي وصلنا للسياره خله الغراض
وجى صعد راح نتعشه بعدين نروح للبيت  شرايج



وهج: اي بابا كلش جوعانه



خسه الجوع بنيتي 
وكف يم مطعم نزلنه  وكعدنه وطلبنه اكل
واني فرحانه لان رجع يحجي وياي مثل قبل
شوي وجى واحد خليه يده على متن دمار 
كام وكف دمار واسلم علي باوع عليه الرجال



شلونج بابا



وهج: تمام الحمدلله 



تعال كعد من زمان ماشايفك وين هل غيبة 



والله بدوام بس هسه نقلت شغلي هنا



اي احسن على اقل تصير قريب علينا انته هناك وحدك 




        
          
                
الحمدلله على كل حال شنسوي 



كعد على طاوله ويانه وكل شويه يباوع عليه 
دنكت ستحيت وخفت دمار يلاحض ان يباوع عليه 
اجى الاكل وصرنه ناكل  باوع عليه الرجال 



: منو هاي اختك شو مشايفها وياك قبل



لا هاي بنيتي



شنو زوجت دمار واحنه مندري 



سالفه طويله بعدين نحجي بيها 



باوع عليه أوردف 
شنو اسمج يحلوه 



باوعت علي وعلي دمار جان ساكت 
: وهج اسمي 



عاشت الاسامي بنيتي اني اسمي محمد 



هزيت راسي وسكتت تضايق دمار من نظرات محمد الي بس ماحجه شويه وردف يلا 



يلا بابا وهج تئخرنه



محمد: وين بعدني مشايفك زين 



اعذرني بس وهج باجر عدها دوام ولزم تنام من وقت 



لا لعد اذا هيج اخذو راحتكم وهج  شدي حيلج بدراسه  بنيتي 



وهج:  ان شاءلله 



كام دمار واني كمت وياه اسلم على محمد  وطلعنا من المطعم صعدنه بسياره وباوع عليه 
لييششش يباوع عليججج



وهج: واني شعليه بابا 



بعد ماكووو طلعه لووو تموتييين
 شنووو خلي فرجه 
لرايح والجاي وتعلمييي على
 حجاب مو اصغيره انتييي افهمتيييي



وهج:  افهمتتت شبيك تعيط عليه اني شعليه 



لاتعيطين ابوجهي لا وعلي تشوفين شي عمرج كله ماشايفته



  باوعت علي صفح وسكتت وصلنا للبيت 
صعدت كبل للغرفه خليت الغراض على الجربايه
واخذت ملابس ودخلت على حمام اسبحت وطلعت
شفت دمار هستوه دخل للغرفه وبيده باقي الغراض لميت اشعري وصرت رتب بلغراض وهوه بس يباوع عليه: بدت الحرب بنيتي 



وهج: شنو قصدك عيني



ابتسم  : فدوه  لعينج ياروح دمار انتي



باوعت علي وماكدرت مابتسم على كلامه ضحك  اخخ بويه بكلمه وحده ينضحك عليك وليدي



وهج: ليش تحجي وياي هيج تره اني بنت



منو كال انتي بنت



وهج: ليش ماتشوف  اشعري ولبسي مال بنات



لا ماشوف شوفج ولد 



باوعت وذكرت كلام بيبي 
وهج:  بابا اني مو بنت 



باوع عليه بستغراب 
شنو يعني مو بنت؟ 



وهج: ماعرف بيبي كالت انتي مو بنت



شكاعدد تحجييين انتييي 



وهج: مادري روح  اسئل بيبي 



انتي مخبله شدا تحجين شنو روح اسئلها




        
          
                
وهج: شبيك انته لاتعيط بوجهي بيبي كالت انتي مو بنت لان مايطلع دم منج 



باوع عليه بصدمه 
يعني انتي بعدج مو مره



وهج: شبيكككك انته مو بعينك انييييي



خله ايده على وجها يحاول يخفي ضحكته 
وهج: لاتضحك بابا والله معليه اني غير بيبي كالت 
بعدج اصغيره عادي 



اخخ بويه بنيتي بعدها  زغيرونه



باوعت على صفح بديت لجهز  ملابس دوام باجر 
رحت اخذت الغراض لزم علاكه دمار شالها وباوع عليه ويبتسم حتقن وجهي واني اذكر شنو بيها



هاي شنو بيها وهج 



وهج: بابا  عفيه نطيني ياها  حباب 



لحظا خلي شوف زينات لو بس ذبيت عليهن فلوس 
باوع ؏ العلاكه وفتحها واني خليت ايدي على عيوني 
من الفشله والخجل 



شنو هاي وهج معقوله هيج قياسج شو ذني اصغار



كافييي عاد جيبهااا حباب لاتباوع ميصيررررر



لا عادي مابيها شي غير لزم اعرف قياس بنيتي 



كعدت بلكاع وبجيت من الفشله لان شايل كل وحده بيد ويباوع عليهن اجى كعد يمي وهوه يضحك 
يابه يابويه بنيتي تبجي من وراي 



وهج: وخرر مني والله بعد ماحبك ليش 
هيج تفشلني والله عيب عليك 



لاتبجين يروحي  بعد ماعيدها فدوه لعيونج يادنيتي



ابقى يسكت بيه لحد ماسكتت كمت لميت الغراض ونظفت الغرفه وتمددت على الجربايه 
شوي وطلع دمار من الحمام اجى تمدد يمي 
درت وجهي منه لان هاي الفتره كلها ينام بدون مايحضني جبت الجهاز وبديت راسئل مريم مانعسانه
بقيت سوالف وياها وضحك 



وياه منو تحجييين وهج 



وهج: وياه مريم بابا



طفي الجهاز ونامي يلا تئخر الوقت 



وهج: بس شويه ونام



سحب الجهاز من يدي وخله جوه المخده مالته وخله يده على عيونه 



وهج: ليش هيج سويت مو كلت مانعسانه 



نامي باجر عندج دوام 



غميته وخر يده من عيونه 
ليش تغمين بنت الوادم 



وهج: بكيفي شعليك



درت وجهي منه وغطيت احتى راسي 
ليش درتي وجهج مني 



وهج: احسن ماريد  شوفك ياشايب



اخخ هاذه الشايب مشلوع كلبه



درت وجهي علي وتقربت منه وخليت راسي على صدره 



وهج: بابا احضني خايفه
احضني قوي. وقطاني عدل



من شنو خايفه حبيبتي 




        
          
                
وهج: مدري باجر اول يوم دوام واني ماعندي صديقات 



معا الايام تتعرفين على بنات يروحي بس ديري بالج مو كل البنات مثلج لاتصادقين بنات يدورن  سوالف مو زينه انتي هسه مراهقه وتتثرين بسرعه بكلامهن
اخليج احسن منهن بنيتي 



وهج: ماشي بابا 
اغمضت عيوني ونمت واني متحمسه لباجر 
كعدت من الساعه 6 الصبح  جان دمار بعده نايم دخلت للحمام غسلت وطلعت ملابس الدوام لبست وامشطت اشعري وخليته مفتوح 
رحت احتى كعد دمار 



وهج:  بابا بابا كعد كافي نومممم وكومم 



شكو بنيتي الصبح شبيج؟ 



وهج: كوم  بابا راح تئخر على دوام كوم



كام باوع عليه وحجه 
هاي بس اول يوم هيج باجر سحل يلا تكومين



وهج: لا بالله  يلا كوم سويلي اشعري 
ظفيره بس رتبها حباب



شنو شتغل عندج ست وهج 



باوع علي صفح 
وهج: وشفايتلك لو تشتغل عندي والله يالله 



اخخ نيالي ابقى مكابل وجهج حتى بشغل



وهج: يلا بابا حباب امشطلي 



هز راسه وتقربت منه كعدت كدامه ونطيته المشط
بده يمشط اشعري وسوالي ياه اظفيره 



كمت باوعت عليها بالمرايه 
وهج: اويي بابي شكرا كلش حلوه



تعبت واني امشط شعرج تعالي نطيني ابوسه 



تقربت منه وبوسته من خدوده  
كام اخذ ملابس وراح للحمام بقيت منتظرته 
طلع باوع عليه وحجه وين الجبه بنيتي 



وهج: بابا حباب والله ماا لبس شنو كوه



بس بدوام لبسيها بابا 



وهج: من طلع لسوك لو لغير مكان
 مراح تجبرني لبسه



لا راح خليج براحتج وداعت عيونج السطرني سطر



ابتسمت وكمت طلعت الجبه ولبستها باوعت على نفسي طلعت حلوه يمه فدوه روح لنفسي 
ضحكت ودرت وجهي جان دمار يباوع عليه وساكت



وهج: شبيك تره والله مو مخبله بس اعجبني شكلي 



واني هم اعجبني شكلج بويه 



لزم يدي ونزلنه جان يوم احد الكل كاعد يتريك اول مره اكعد تريتك وياهم بالعاده وحدي لان اتئخر يلا كعد من النوم 



وهج ودمار: صباح الخير 



الكل: صباح النور 



سجاد: شنو هاذه الجمال ولج صكيكه صكج ان شاءلله 



وهج: وصكك هم 



جود: شنو هاذه جمال جوجو شويه شويه علينا يمعوده



ابتسمت وكعدت اكل وياهم عمر جان يباوع عليه وعلي دمار ويبتسم احس يريد يكول شي بس لزم لسانه غميته بديه من جوه الطاوله  لان اغثني



كملنا اكل كام دمار ولزم يدي وطلعنا من البيت صعدت بسياره: كلك بابا انته الي راح توصلني دوم للمدرسه 



اذا مو اني سجاد يوديج للمدرسه 



هزيت راسي وسكتت وصلت للمدرسه ودعني دمار وراح  واني خايفه هاي السنه مو مثل كل سنه 
نزلت دموعي واني اذكر مريم ياتره شنو صاير بيها هسه



مسحت دموعي وسميت ابسم الله ودخلت... وو



______________



يتبع: 



لاتنسون المتابعة وتعليق بين الفراغات نشرو مشهد من الروايه مالتي بالبيج مالتكم وسولي تاك 
احتى تصعد القصه وستمر بنشر احبكم فرولاتي 
💕✨




  

      لاتنسون المتابعة وتعليق بين الفراغات نشرو مشهد من الروايه مالتي بالبيج مالتكم وسولي تاك احتى تصعد القصه وستمر بنشر احبكم فرولاتي 💕✨
  
      

google-playkhamsatmostaqltradent