رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثاني و الثلاثون 32 - بقلم هاجر النعيمي
...................
هاجر : عوف شعري تميم شبيك حباب عوفني
تميم : كتلج صوتج
هاجر : اي بس عوف شعري
احاول ادفع بي مايعوفني لزم فكي ويحجي من بين
سنونا
تميم : اني مااتهدد ديربالج خوش هاجر لا تلعبين وياي
تندمين
هاجر : اي اي بس عوفني حباب
اخذ شفايفي بين شفايفه احس شفايفي ورمت وماعاد
احس بيها اختنكت حس وبعد نزل لركبتي بقسوة حسيت
هذا مو تميم اكيد مبدلي مو نفسه الي حبيته مو نفسه
هذا يختلف تميم مايأذيني لهسه بحالة صدمه عافني وراح يسبح مااكدر اكوم بقيت اتلوى بمكاني وابجي طلع
كال
تميم : كومي اسبحج
هاجر : بس عوفني بحالي مااريد شي منك
تميم : كتلج كومي
هاجر : مااكدرررر انتتت ماتحسسسس فهمنيييي شنوووو منننن كللببببب عندكككك انتتتت مووو نفسكككك تميمممم اليييي حبيبتهههه انتتت غيرررر شخصصص مو نفسسههههههه
تميم : تعالي اسف الله ياخذني الله يكسر ايدي كومي
اساعدج
شالني واخذني للحمام طلعنا وهو يعتذر ويكول
تميم : والله ماحسيت على نفسي اسف وربي مادري
الله يكسر ايدي يوم الضربتج اسف ياقيطان كلبي
التزمت بالسكوت نمت بسرعه من التعب كعدت على
صوت رشا تدك بالباب كال
تميم : جايين
صار يمشي اصبعو على وجهي وكال
تميم : شلون أذيتج شلون مادري اسف مو قصدي
شلون هيج فقدة الله يكسر ايدي احبج اموت بيج
كومي حبيبي يلا ننزل حبيبي كومي
فتحت عيوني جان كبالي التفتت للجهة الثانيه وكمت
رحت للحمام وغسلت حطيت مرطبات شويه ونزلت
قبلة اكلنا وكملنا تميم كال
تميم : حضريلي ملابس طالع
كمت بهدوء للغرفة حضرت ملابسه واجيت انزل لزم
ايدي وكال
تميم : غلطت بحقج بس بدون ماادري والله ماحسيت
على نفسي انتي استفزيتيني وصار الي صار اسف بس
والله احبج
هاجر : حسب مااعتقد الي يحب مايأذي الي يحبه
تميم : مادري ماحسيت اسف
دفعت ايده مني ونزلت لكيت بيبي رحت سلمت عليها
ربع ساعة ونزل تميم يتهلا بيها وهيا فرحانه تلفوني
دك رحت اشوف منو جانت ماما اخذتا وطلعت الغرفتي
رديت كالت
مروة : يولي اشو ماتخابرين
هاجر : والله مابيدي مجال
مروة : بيج شي
هاجر : لا
مروة : ابوج هاي يومين مامرتاح يكول بنتي بيها شي
هاجر : اكلج بس اكمل وبعدين انتي تحجين
مروة : خوفتيني
هاجر : تميم ضربني
شهكت وكالت
مروة : اشون يضربج انتي ماوراج احد خوما هسه
بس يجي ابوج اكلو
هاجر : ماما بس دقيقه هو راشدي بس لان تكاونت مع
جدتو
مروة : واذا مالمفروض يضربج مااسمحلو
هاجر : اني الغلطانه وهو اعتذر وتصالحنا
مروة : وانتي من ايمتا تسكتين اذا احد ضربج لو لان
تميم عادي
هاجر : لا طبعاً بس عمه كالت لا تكبرين الموضوع
مروة : بس يجي ابوج بسيطه
هاجر : ماحاجه يعرف اذا يعيدها تميم اني اكلج بس
هل مره مشيها لان تصالحنا
مروة : اوف منج
هاجر : اروح هسه اساعدهم
سديته منها ليش ماكتلها ضربني مو بس راشدي طيب
ليش سكتت معقول لان احبه بس اني مااسكت ياربي
نزلت اول ماخليت رجلي بالمطبخ سمعت بيبي ترزل
رشا وكالت
بيبي : صوجج الف مرة كتلج صيري زينه ويا نيرال
رشا : والله شنو تريد اسوي بس يا بيبي مايصير كل
الشغل عليه خلي وحده منهن تتحرك تساعدني مو كافي
ابني وزوجي نوب البيت
بيبي : ماتموتين اذا تشتغلين ولج اني جانو عمامج
وابوج وعماتج كلهم صغار والبيت عليه وحدي شكول اني
رشا : زمنا يختلف
بيبي : امشي من كدامي لا افرك حلكج
رشا : تزعلين من نحجي على نيرال طبعاً بنتج واذا حجينه على حفيدج تموتين
بيبي : ادبسززز يجي ابوج واخلي يربيج ماينلام بيج
سجاد من يضربج
طلعت من المطبخ رشا ودموعها على خدها نقهرت عليها
كسرت خاطري خطيه مشت كم يوم ومشاكلي وياي تميم
تزيد ماتنقص كل يوم عركه ويضربني وعمه تسكتيني
لحد اليوم طفح الكيل كلت
هاجر : سكتت كثير عبالي تنصلح بس للاسف تصير
انجس وماعاد اسكت هسه اخابر اهلي واكللهم على
عمايلك
تميم : اي خابريهم وشوفي شنو اسوي عبالج بالسهل اعوفج غلطانه انتي وكعتي بيدي صرتي ملكي اليييي
هاجر : اني مو شي تافه حتى اصير ملكك اني انسانه
تميم : اي انتي انسانه بس ملكي انتي ملكي فهمتي
هاجر : مافهمت ولا راح افهم
رحت علمود اخذ تلفوني وادك على اهلي اخذ التلفون مني وضربو بالحايط تكسر كلت
هاجر : منو سمحلك تكسر تلفوني
تميم : لا تجننيني
هاجر : انت مجنون من اليوم البارحه
لزم شعري وجابني براشدي عيوني نملت دموع كلت
هاجر : شكو تضربني انت كتلت نفسك عليه بس اخذتني صرت تضربني
ضربني راشدي ثاني ولزم فكي ويحجي بعصبيه كال
تميم : الي اريده اخذه حتى لو غصب عنج خوششش
ولا تنسين انتي هم حاربتي الكل علمودي
هاجر : ايي ساعة السودة لو ماخذه إلياس احسلي
بس كملت كلامي دفعني ونزع الحزام وصار يضربني
بي متت من الوجع وهو يضرب بدون رحمه ويسبني
ويفشر على إلياس وعلى نفسه كال
تميم : انعلللل ابوجججج لابوووو قندررررة اذااااا تجيبيننننن اسمههههه بعددددد علىىىى لسانجججج اكصههههه واذبههههه للجلاببببب
تعب من الضرب وتقرب اخذ شفايفي بين شفايفه
بهل طريقه يأذيني اكثر من الضرب كمل وراح للحمام
شويه وطلع بدل وطلع مدري وين راح تسحبت للحمام
اسبح دحكت على جسمي كلو ازرق اثر الضرب ضليت ابجي وهو كسر تلفوني شلون اخابر اهلي واهلو معقول
محد سمع
بس الي عرفته بعدين غرفهم كلها عازله للصوت يعني
الصوت الي داخل الغرفة صعب يطلع بس اذا جنت قريب
من الغرفة تسمع طلعت ونمت بسرعه كعدت على صوت
تميم يحجي بضياع ويفشر على نفسه ويعتذر مني
عباله نايمه بقيت مسويه نفسي نايمه اشوف وين يصل
بقه يعتذر شكد بعدها باس خدي ونام واني هم نمت
كعدت على صوت عمه نزلت كالت
ماسه : اكلو بسرعة راح نروح لبيت ادريان معزومين
كل يوم جمعه يروحون البيت ادريان معزمين اكلت
وطلعت ابدل تميم مبدل وطالع اجت عمه كالت
ماسه : بيج شي ليش وجهج اصفر
هاجر : تميم ضربني
ماسه : صدككك ليششش
هاجر : لان رفضت انطي حقوقه
ماسه : وينك محمد تعال شوف ابنك بس تروح للواجب
شنو يسوي
هاجر : اريد اكول لاهلي نطيني تلفونج اخابرهم
ماسه : اني ارح اخابرها واكللها خلي يحطون حد
ل تميم صاير مستهتر ماجان هيج ياربي شصايرله
ليش وين تلفونج
هاجر : كسرو البارحه لان كتولو راح اكول لاهلي
رفعت التيشرت شافت بطني وشهكت كالت
ماسه : ابني مسوي بيج هيج
هاجر : اي
ماسه : غبي غبي ليش يعيد غلط ابو ليش يصير نفسو
هاجر : مافهمت
ماسه : ماكو شي كلبي
نزلت علمود تجيب تلفونها بس طلعت فتحت التلفون
علمود اخابر اهلي اجه تميم شاف تلفون امه بيدي فهم
اخذ التلفون وكال
تميم : يمه انتي معليج لا تدخلين خوششش
ماسه : انجب لا تحجي وياي هيج ترا اكول لابوك عليك
تميم : اي كوليله
ماسه : ماخايف
تميم : ابد ولا اخاف
ماسه : صدك صاير ماتستحي انت يجي ابوك ويشوفلك حل صاير زلمه عليها لان ابوك ماكو حتى يوكفك عد حدك
تميم : ماعليكم بحياتي
ماسه : ولك يمه لا تعيد غلط ابوك لا تصير نفسه انت
صير احسن لاتعاملها بهل شكل ولك يمه شوف جسمها
صاير ازرك
تميم : مو مثله اني
ماسه : مثله انت مثله
تميم : اني مو مثله كتلج مو مثلهههه جيت اصالحها
وانطيها التلفون الي شتريته الها نازل جديد
هاجر : منو كلك اريد منك شي اني مااريد شي منك
وراح اكول لاهلي همَ يتصرفون وياك
تميم : لا تهدديني خوششششش
غلست وعمه كالت
ماسه : بدلي يمه نروح لبيت ادريان نرجع وندور حل
لهل سالفة
طلعت وهو تقرب باسني بخدي مسحت البوسه كال
تميم : هيج تمسحين بوستي
مارديت رجع كال
تميم : يلا اخذي هذا التلفون جبته الج احسن من تلفونج القديم
هاجر : منو كلك اريد منو ضربك على ايدك وكلك جيبلي تلفون
تميم : شوفي اعرف انتي حاطه بالج تكولين لهلج اجيبلج ياها من الاخير اذا احد عرف من اهلج تعرفين شنو اسوي بيج
هاجر : شنو
تميم : بس تخابرين اهلج اذا عرفت قبل مايجون راح
اخذج لمكان محد يعرف بي غيري واكللهم لزمتها تحجي
ويا واحد وشردت ويا
قاطعته وكلت
هاجر : انت شنو من بشر شنو هل حجي من كل عقلك اهلي يصدكون
تميم : مو مهم اهلج يصدكون لان راح اكول كدام كل العالم شردتي ويا واحد هيج سمعت اهلج تخرب
هاجر : لا انت مو صاحي
تميم : اسمعي الباقي وبعدين تعرفين صاحي لو لا
واذا اجو اهلج واخذوج واني ماعرفت وحاولو يطلكوج
اشتري القاضي واخلي يحكم تضلين يمي واسوي تهمه
حلوه الابوج يروح بيها او تهمه لواحد من اخونج شنو رأيج
هاجر : انت شنو من بشر شهل حجي انت تعرف نفسك شنو تحجي
تميم : اي اعرف يعني لو تنقذين نفسج وهم ارجع اجيبج لو تصيرين سيرة لكل الناس ويروح ابوج بيها
وبكل الاحوال ابوج هو الخسران لان اذا صار الاحتمال
الاول تخرب سمعته وسمعتج والثاني هو يخسر حياته
وتعرفيني اسويها خاف بالج مااسويها اسويها وانت تعرفين كلش زين الي يخطفج شنو يسوي
هاجر : يعني بكل الاحوال اني راح اضل يمك صح
تميم : عفيه وانتي تعرفين نحنا واصلين يعني ابوج يروح بيها
هاجر : مااراح اكول شي لاحد بس بشرط
تميم : الي هو
هاجر : تعوف اهلي اهلي ماعليهم بشي خوش
تميم : ابوس الي يفهم
انطاني التلفون وطلع وكعت بالكاع ابجي على حضي وين وصلت ليش لازم اتعذب كل هذا العذاب عفت إلياس
وطلع مايحبني واجاني تميم الي بنص عقل ومايهمه شي
غير انو اكون يمه حتى لو يأذيي ناس معليها ياربي انت
اعلم بحالي انقذني منه
بدلت شلون ماجان وحطيت شويه مكياج وطلعت صار
على زواجي اسبوعين ولحد هسه ماكو يوم اذا مانتعارك
بي وهسه لما قررت احجي لاهلي ساومني بيهم اني
اعرف تميم كلش زين واعرف يسويها ومحد يكدر يوكف
بوجهو وبكل الاحوال اني ماراح استفاد هو المستفاد
طلعت من افكاري على صوت ملاك وهيا تكول
ملاك : يلا هاجر انزلي
دحكت على الشباك وصلنا نزلت ودخلت سلمت على الكل
وكعدت وعقلي مبتعد عن كل احاديثهم عقلي بعالم ثاني
يفكر وين وصلت ليش حاربت حتى اخذو وهو يستلذ بعذابي ماعندي كلمه غير ليش هل اني استاهل هاي المعاملة هل اني غلطت غلط فضيع حتى اتعاقب بأهلي الي همَ كل دنيتي
طلعت من حبل افكاري على صوت زهراء ماركزت بكلامها
كلت
هاجر : شنو كلتي
زهراء : صارلي ساعة احجي اخر شي ماطلعتي مركزه
وياي
هاجر : عذريني تعبانه بشكل مو طبيعي
زهراء : كومي وياي للغرفة
كمت وياها واجت ويانه مريم وملاك كالت
زهراء : شبيج اصلا اول مادخلتي كلت هاي بيها شي
شكلج مو طبيعية ابد
هاجر : حياتي ويا تميم مشاكل وعلى اشياء سخيفه
مثل غيرة او اذا ارفض طلبو يضوج ويضربني واذا
ارفض يتقرب مني يتقرب غصب عني تعبت من الي
يصير بحالي
زهراء : اني نفسج كل يوم مشكله تخيلي هسه عدنا
طفل ونتعارك وعلي بقه شويه ويتخبل
هاجر : مااريد اطفال اني حياتي مو مستقرة شلون
اجيب طفل يدخل هل حرب وياي
زهراء : اخذي منع حمل
هاجر : يفيد
زهراء : اني اخذه هسه وحيل مستفادة
هاجر : شلون اشتري اصلا مااطلع لمكان اذا هو مو
وياي
زهراء : اني عندي هواي راح انطيج باكيت بس
تاخذي بــ موعد واذا يوم يومين ماتاخذي تحبلين
هاجر : خوش والوقت بي محدد لو اني اخلي وقت
بكيفي
زهراء : لا بكيفج اني اخذه بــ 9 كل يوم
هاجر : خوش اني هم راح اخذه بــ 9
زهراء : لا تخلين تميم يعرف لان يمكن يسويلج
مصيبة لان انتو بعدكم ماعدكم اطفال
هاجر : خوش
زهراء : بعد بيج شي
هاجر : اي لمن كتولو راح اكول لاهلي عليك وعلى الي
تسوي هددني تعرفين شنو يكول يكلي اخذج لمكان
محد يعرف بيج واكول لاهلج لكيتها تحجي ويا واحد
وشردت ويا تخيلي
زهراء : عزه بعينه
مريم : يمه شنو هذا بس اكيد بس يهدد
زهراء : لا حياتي انتي بعدج ماتعرفين هاي العائلة
زين كلهم نفس الشي ومستعدين يقتلون علمود يضل
الشخص الي يحبو يمهم
مريم : بلشت اخاف من احمد
زهراء : احمد غير احمد عبالك من غير عائلة العاقل
الوحيد بين كل هل مجانين
هاجر : بعد خلي اكمللكم
زهراء : ليش اكو بعد
هاجر : اي شعبالج وكال اذا اهلج اجو واخذوج قبل
مااعرف واكيد اهلي مايخلوني يمو وعلى ذمتو كال
ارشي القاضي واخلي يحكم تبقين يمي واطلع تهمه
لابوج اخلي بالسجن تخيلي
زهراء : هذا تعده مرحلة جنون امير
هاجر : اني اعرف
ملاك : هو يريدج يمه يسوي كلشي مقابل تبقين يمه
يعني انتي وكعتي ماعاد تكدرين تخلصين منه خلاص
تضلين بهذا السجن انتي دخلتي بي برجلج
هاجر : واني شعرفني غير ماجان هشكل
ملاك : من يوم يومه هيج بس انتي ماركزتي بالشغلات
الموزينه بي رحتي على الزينه بس
هاجر : والحل اضل هيج
زهراء : طبعا لا هو يريد تسمعين كلامه صح
هاجر : شعرفج
زهراء : عندي نفسه امير مايكدر يجبرني اضل ويا
علمود اهلي لان يعرف اكرهم يجبرني عن طريق ابني
هاجر : ليس تحملين من وكت
زهراء : ليش بيدي اول شهر من الزواج لكيت نفسي
حامل وكل مااروح لاهلي يجبروني ارجع ومن عرفو
حامل طارو من الفرح وهو استغل هل نقطه ويكسر
ظهري بيها يحرمني من ابني واني مااكدر بدونه
هاجر : انتي امير يجبرج عن طريق ابنج اني عن طريق
اهلي يعني يعرفون نقطه ضعفنه ويجبرونه نضل وياهم
بيها
ملاك : صرت اخاف من علي خاف يطلع نفس امير
زهراء : مااستبعد لاتنسين امير اخو علي
دخلت لمار وكالت
لمار : كاعدين بدوني
زهراء حجتلها مختصر خطيه بقت صافنه وخافت بعدها
كالت
لمار : كلكم لا تنسون هذول احفاد ال هَتان يعني اكيد
يصيرون نفسه هَتان جان ياخذ كلشي يريده وبكيفه
وهو بيده كلشي وهسه سلمها لاحفاده يعني كل بنت
هاجر : ونحنا نضل هيج اني مااتحمل
لمار : انتو مزوجين واني لا بس اني اعرف ولد عمي
اكثر منجن ولد عمي مايريدون تنكسر كلمتهم ولازم همَ
مسيطرين وحبهم جنوني وحبهم تملك يعني انتي مو ملك
نفسج ملك الهم
هاجر : شنو هاي
لمار : خلي اكمل
الكل : كملي
لمار : واذا ترفضين طلبهم بعينهم تستاهلين الي يصير
بيج لان رفضتي ومو بعيدة ياخذون كلشي يريدو غصب
عنج
مريم : ترا من صدك بلشت اخاف
لمار : من كل الي حجيته احمد معلي بي احمد يختلف
ولا عبالك منهم واهم شي عدهم الي يحبوها يمهم حتى
لو هيا ماتريدهم مو مهم المهم همَ يريدوها نصيحتي
الكم اسمعو كل كلمه يكولوها ابد لا تعاندون ابد لاتستفزوهم هيج تعيشون حياة مليئة بالحب والغيرة
عدهم تكتل حتى على خواتهم وامهم يغارون بشكل مو
طبيعي فما بالج على مرته الي يعشقها وبس
هاجر : لا ربحنا
زهراء : اخرتي على ايد امير خلي اكللكم مره شصار
مره رحنا للسوق نشتري اشياء ضروريه وملابس ف
واحد من الولد جان يباوعلي امير راح وتعارك ويا ومن
رجعنا ضربني اني شنو ذنبي مادري المهم هو ليش
يباوعلج
هاجر : الحمدلله ماصارت وان شاءالله ماتصير
زهراء : ان شاءالله ماتصير
ملاك : اني ابد مااخاف من علي واعرف مايسوي هيج
لان يحبني
هاجر : تميم مو يحبني ليش يأذيني
زهراء : امير مو يحبني ليش يأذيني
ملاك : مو مثل حب علي الي
هاجر : غلطانه حبكم لا شيء كدام حبنه وخطفني
علمود اقبل بي وصار بيه بسببه وبقيت مصرره غير
تميم ماازوج لو الله ماخذني ولا مزوجته
دخلت عمه غالية وكالت
غالية : عذرني قاطعتجن بس تعالن ساعدني خلي
نكمل ونصب الاكل
طلعنا وياها نساعدها كل وحده تسوي شغله كملنا ونقلنا
كل الصحون للصالة على السفرة بعدها كعدنا كلنا وبلشنا
ناكل كملنا ونقلنا المواعين للمطبخ كملنا وميار عليها
الجاي قدمته الهم وبعدين من اجينه كعدنا انطته النه
جانو يسولفون طبيعي بعدها صار تسميع حجي بين
كرار وتميم على شنو ماندري كال تميم
تميم : كل واحد عيونه زرك غثيث فلا ينجرع
كرار : همزين عيوني زرك مو رصاصي جان صرت
مضحكه وين اكو واحد عيونه رصاصي
تميم : الي عيونه رصاصي راح يجي يشك ط***
الي عيونه زرك
كرار : اهو احس اكو ذبانه يمي عباس هم تشوفها
تميم : امير ذب عضمه للجلاب خلي يكفنه ويسكت
بس يعوي لعب نفسي
امير : كافي شنو زعاطيط شبيكم ترا ولد عم انتو
تميم : صدك طلع عندي ابن عم جلب لون عيونه
ازرك نفس الي يتربه بالبيت بس شنو مااكدر اربي
نفسه تلعب نفسي من الجلاب الزرك
كام كرار يريد يضرب تميم وكف كباله امير وكال
امير : ايييي تعاركوووو وصيروووو مضحكهههه
كدامممم الناسسسس ايمتاااا تجوزونننن
تميم : كولل للجلب الازرك لا يجي يمي ترا هو بلش
وصار يعوي يمي اني معلي كافي خيري شري
كرار : كول للذبانه تعوفني بحالييي
تميم : اول مره اشوف جلب مايكدر لجلبه
وطكها بضحكه مستفزه كرار ضرب تميم بوكس وتميم
مستمر بالضحك ويستفز كرار محد جان فاهم شي امير
لزم كرار علمود لا يضرب تميم بس اني فرحت لان كرار
ضرب تميم يستاهل خلي يحس بيه من يضربني شيصير
بحالي
مدري شلون تميم كام وضرب كرار دفرة و كرار وكع بالكاع كام يريد يضرب تميم وكال احمد
احمد : كافيييي شنووووو عدناااا بسسسس تتتعاركونن
كدامممم البنواتتتتتت برااااا ثنينكمممم تعاركوووو
حيواناتتتتت
تميم : موووو احبككك ليششش تخلينييي اكرهككك لااا تكوللللل حيواننننن انتتتت حيوانننننن
اجه امير اتصال رد بضحك وكال
امير : هلا بحيبي هلا بحياتي هلا بكلبي
انتظر المقابل يرد رجع كال
امير : ماشفته جنت افك بين جلاب يتعاركون
سمع المقابل وضحك فتح مكرفون وكال
امير : هاي الجلاب تسمعك مسلت
أركان : كو***** عرسي الجمعه كلكم معزومين
تميم : يبووو مابقه غير العارات تزوج
أركان : قابل بس انت تزوج
كرار : الف مبروك حبيبي شايف كل الخير
أركان : حبيبي يوم الك
تميم : اذا ينتظر الانسه انسى ههههههههه
كام كرار لزم تميم من التيشرت وكال
كرار : جوززز منيييي عوفنيييي شعليككك بيههه
تميم دفع ايد كرار ورفع ايده محذر وكال
تميم : ايديك تحتاجهن لا تخليني اخليك بدونهن
كرار : لا زلمه ايمتا صرت زلمههه
تميم ضرب كرار برشدي فر وجهه من يمي خدي وجعني كال
تميم : اشوفك الزلمه شتسوي
تميم دفع كرار وصار فوكه يضربه وكرار يدفع بي وبنفس
الوقت هم يرجع الضربه التميم صار وجه كرار الابيض
ازرك امير وعباس رفعو تميم من كرار وتميم مستمر
يفشر ويسب كرار كرار عاف المكان وطلع مزعوج امير
كال
امير : تميم شبيك ويا
تميم : هو استفزني
امير : اي استفزك شكو تجيب طاري حبيبته شعليك
تميم : يا حبيبه هيا وين معبرته سحلت كرامته
الكاع ذهاباً وايأباً وهو ساكت الها
ميار : هو يحبها انت شكو تميم عوف كرار كافي شو
بس انت شايل بكلبك علي
تميم : باع منو يحجي دمشي لج ام الكمل
ميار : اني وين عندي كمل شوف نفسك شكد مضغوط
من كرار لعد
تميم : ليش انضغط اذا هو بنيه ماعرف شلون يخليها
تحبه ويركض وراها وهيا ماتريده
ميار : اي خوش هو حر انت معليك لا تدخل بيهم
تميم : باع منو يحجي لج بابا سوالف ولد انتي اطلعي
منها احسلج
ميار : تهددني تميم
تميم : اني تميم انفذ مااهدد وانتي احسن وحده
تعرفين صح اذكرج
ميار : ماله داعي
ماسه : ولك يمه عوف البنيه
عافت المكان وراحت اشو كل واحد يزعل يعوف المكان
ويمشي شبيهم ذول والله احلف عليهم مو صاحيين
زهراء : ميار شكو دخلين روحج ولد بينهم انتي شكو
ميار : كافي اني هم انقهر على اخوي شفتي شنو
مسوي بي ولازم نسكت محد يعرف يحط حد ل تميم
زهراء : محد يعرف
ملاك : اتمنى ماتنسين هذا اخويه ولا تحجين علي كدامي وبعدين محد يكدر يحط حط ل تميم لان كلشي
يريده يصير
ميار : مو كلشي يريده يصير مو ذنبنه نسكت عنه
ملاك : اي عود يجي ابوي وكوليله اذا ماعاجبج
صار اليل اجو كلهم عمي بالدوام مايجي كل 10 ايام
يجي كم يوم ويروح لان هو مسؤول جبير مايكدرون
يستغنون عنه
الكاتبة : ( الابطال مايقبلون نذكر شنو مكان محمد ابو
تميم بس الي اكوله الكم هو مسؤول جبير واغلب الناس
تروح علي علمود مصالحهم وعلمود يساعدهم وهو مايرد
احد )
رجعنا للبيت ونمت بسرعة مااريد اشوف تميم ونتعارك
كعدت ثاني يوم على صوت رشا تدك بالباب نزلت
وتريكنا ملاك دخلت لغرفتها معرف ليش واني وعمه
نسوي اكل وبيبي اجت البارحه ويانه تبقى يمنه كم يوم
بيبي ورشا جانو يسولفون واني وعمه نسوي الغده
شويه وسمعنا صوت ملاك وتميم يتعاركون اجه تميم
جان لازم ملاك من شعرها و كال
تميم : منووو هذاااا اليييي تحجينننن ويياااااا كوليييييييي
دفعها على الكاع وصار يضرب بيها عمه وبيبي ورشا
يدفعون بي واني من شفت منظرهم متت خوف اعرف
ضرباته شكد توجع
تميم : منوووو هذاااا الكللببب ابنننن الكلببب اليييي
تحجينننن وياااااا احجيييييي لا تسكتينننننننننننن
عافها وراح جاب تلفونها وعاط بيها
تميم : افتحييييي الخرااااااااا
اخذ ايدها وفتح التلفون لان على بصمة اصبعها بقه
صافن رفع راسه وكال
تميم : تحجينننن ويااا علييييي ابن عمجججججج
وحبجياتتتتتت
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية