Ads by Google X

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثالث و الثلاثون 33 - بقلم هاجر النعيمي

الصفحة الرئيسية

   

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثالث و الثلاثون 33  - بقلم هاجر النعيمي

 


ماذا لو أحبتكَ هاجر 
وهجرت العالم لأجلك 



" الكتمان مجرد هلاك وأنهيار داخلي 
لكن بهدوء "
................... 



تميم : انتييييي وهذاااا القندرررررة بينكممممم حببب



محد رد ضربها وكال 



تميم : ردييييييي 



يريد بس تجاوب وهيا ماتكدر تحجي من كمية الضرب
وهو من مايسمع جواب يجن عليها ويرجع يضربها كالت



ملاك : احبه ويحبني وراح يخطبني 



تميم : على جثتي تزوجوننن فهمتيييي يخسييي شاربه



بيبي : ولك بيبي شكو بيها واذا ابن عمها وحبها وين 
المشكله احسن من الغريبة 



تميم : عوفي الغريبة احسن ماانعل والديها كافي 
لا تصيرين وياها شوفي شمسويه لج كله حبببب ولعبان
نفسسسس 



لزم شعرها وجابها براشدي كال 



تميم : جلبة ماتستاهلين الحب الي منطيج يا 



عمه ماسه تدفع بي وتكول 



ماسه : انت من حبيت وكفنا وياك واختك لان حبت 
ترفض 



تميم : اني لان اعرف الي بعقل الزلم انتن شتعرفن 



ماسه : بس مو هيج تضربها 



تميم : معليكم لا تدخلون واثقين بيها وهيج تكسر ثقتنه



ملاك : ماسويت شي حرام والله حتى هاجر تدري مو 
صح هاجر مامسويه شي حرام



التفت عليه تميم خفت من شكله ونربط لساني اريد 
بس تطلع كلمة مني ماكو صرت خرسه تقدم عليه ولزمني من شعري وصار يعيط بوجهي واخذني للغرفة عمه صارت تلطم وتحاول تفك ايده من شعري وبيبي كالت 



راوية : ولج رايحه وراه الجنه وعايفه بنتج بالكاع 
راح تموتتت ماسههه الحقيرةةة 



عمه ماتسمع منها تحاول تفك ايده من شعري بس هو
ماينطي مجال دفعني على الغرفة وكعت على الميز الي
بالغرفة وايدي نضربت بالميز شاغت روحي قفل الباب
وعمه تدك بي وتتوسل يفتح الباب لزمني من زندي 
وكومني وكال



تميم : تعلمينننن اختيييي علىىى سوالفجججج تخليهاااا تحاجيبيي ولدددد نفسجججج تريديننن تكسرينننن ظهرييييي بيهاااااا



انصدمت من كلامه هذا شيحجي معقول يحجي صدك 
لو يشاقه كلت 



هاجر : شنوووو هذاااا الحجيييي انيييي ماعلمتهاااا
منننن قبلللل مااتعرففففف عليكككك هياااا عدهااااا علاقههههه بييييي



تميم : جذابهههه اختيييي ماتسويهااااااا 



هاجر : ليششش اختككك نبييييي حتىىى ماتسويهاااا


 
                
تميم : صوتججججج ادبسزززززز 



هاجر : مثلللل ماانتتت تصيححح انيييي اصيحححح



تميم : كح*** شترجه منج 



هاجر : اذا اني هيجج شكوووو تزوجنيييي طلكنيييي
اذاااا مااعجبككككك



تميم : يخسييي شارببب ابوجججج لووو تموتينننن
مااطلكججججج تبقيننننن يميييي مثلللل الجلبةةةة 



هاجر : انتتتت يخسييي شاربككككك وانتتت الجلببب
عاررر انتتت عارررر لك انتتتت سحلتتتت نفسككك 
عليهههه متتتت حتىىىى اقبلللل بيككككك واخرررر 
شيييي هيجججج تحجييييي



ضربني على حلكي وجابني براشدي نقهرت من كلامه
اكثر من ضربه الي بلش يضربني واني ادفع بي ومدري
شلون ضربته راشدي جنن وكال



تميم : انتيييي قندرةةةة تضربينيييييي 



صار يضربني بقسوة اكثر جسمي خدر ماعاد احس بي
من كثر الضرب تقرب يمي وكال 



تميم : لو شكد مااضربج مايشفه غليله انتي تنتهين 
بحالة وحده اشفي غليلي بيج بحالة وحده 



عرفت شنو ببالة اني ثولة انطيته نقطة ضعف عليه
جنت اخاف من سالفة الحقوق واني من النوع الي 
بسرعة اتأذه حتى لو جان وجع خفيف اكلب الدنيا 
مااتحمل وجع لو كان شويه 



تقرب مني اخذ شفايفي بين شفايفه بعنف بقسوة 
بكره بحقد بكل شي بشع نزل الركبتي يعض بيها 
دموعي تنزل ومااكدر اسيطر عليها كمل عافني وراح 
لبس وهو يبدل يسب بــ علي 



فتح الباب صارت كبالة عمه ماسه كالت 



ماسه : الله لا يوفقك الله يكسر ايدك هيا شنو ذنبها 
ولك هيا معليها اختك عار مو هيا



تميم : اختي حسابها بس ارجع وهسه اروح اربي هذا 
الجلب ابن الجلب 



ماسه : تعال تريد تزعل عمك 



تميم : انعل ابو عمي لابو ابوي 



ماسه : انجب واحترم حيوان صاير كلش مستهتر 



تميم : وخري من كدامي اروح انعل والدي 



ماسه : نجي وياك وسوي الي تريده بس المهم نجي 



تميم : ليش عندي صبر لحد ماتبدلن 



ماسه : مانتأخر والله 



تميم : عشر دقائق ماتكملون وربي اعوفكم واروح 



ماسه : اي هسه والله بس كول لبيبيتك خلي تبدل 
بسرعه هيا و رشا و ملاك 



دحكت عليه وكالت 



ماسه : كومي يمه خلي اساعدج 



هاجر بدمع : مااكدر والله راح اموت من الوجع 



ماسه : ميخالف بس ساعدي نفسج هسه نروح يلا 
حبيبتي 



بلكوة كمت لبست عبايه وخليت شال على راسي شلون
ماجان وطلعنا بعد هستوها وكفت السيارة نزل تميم 
يركض نزلنا وره عمتي تركض ورشا هم تركض يريدون 
يمسكو من شفتو هيج اني هم من الخوف ركضت 
دخلنا وتميم يصيح 




        
          
                
تميم : عليييييي الكو**** وينكككك اليوممم اطلعععع
جلبببب ابننن جلبببب اذااا ماشكيتتتت ط**** 



نزل امير يركض وره احمد وراهم البنات كال امير



امير : شكو 



تميم : بس اريدد اخوكك 



احمد : شتريد من علي 



تميم : اريد ****** 



احمد : انجب شنو هاي الالفاظ 



تميم : هسه هو وينه 



احمد : طالع هسه انت غير تكول شتريد 



اثناء حجيهم دخل علي وجها احمر وعيونه حمر معرف 
ليش اول مادخل تميم فتح ايده وكال 



تميم : جيت والله جابك 



هجم عليه بسرعه ونزل دك كتل بوكسات على دفرات
على راشديات هيج ملخه احمد وامير يحاولون يوخرو 
وهو يرجع يكتل بي ويفشر وحجي كله عيب امير كال



امير : غيرررر افهممم علىىىى شنوووو تضربههههه



تميم : اخوككك المتربيي يحجييي وياااا اختيييي
ويفيككك براسهاااا كلههه حبجياتتتتت 



امير : شتحجي انت 



تميم : دشوف حالها وتعرف 



احمد : مو كلشي ينحل بالضرب تميم خلي نتفاهم 
اكعد شبيك 



تميم : مااكعد اليوم انعل والدي 



امير : ترا جاي تسب ابوي اكل نعل كافي 



امير لزم تميم وضل حاضنه حتى يسيطر علي لان امير
اضخم من تميم يكدر يسيطر علي واكبر منو بالعمر 
دخل عمو ادريان ويا عمو محمد وعمه غالية تبجي 
بصوت ناصي 



عمو محمد شاف علي تفل علي وجابه براشدي تميم 
من شاف هيج دفع امير ورجع يضرب بــ علي 
امير دفعه وكال 



امير : كافيييي شبيككك اكعد نحجي نتفاهم 



كعدو كلهم كال عمو 



ادريان : شلون عرفت يحجون 



تميم : رحت اناديها وسمعتها تكول احبك حبيبي 
وتنطي بوسه 



امير : بس مو هيج تضربهم 



تميم : لو بيك خير جان خليت مرتك تكلك انت 
والزمال الي يمك 



امير : قصدك زهراء ومريم يعرفن 



تميم : طبعاً مو بس هنَ كل البنات يعرفن ونحنا 
ياغافل الك الله 



امير دحك على زهراء وخزرها فوراً مسكت ايدي من الخوف كالت 



مريم : ترا خفت شوفو نظرات احمد الي والله اليوم 
يكتلني 



زهراء : دباعي خزرات امير 



هاجر : خطيه راح تنكتلن 



زهراء : عزا تميم شلون يعبرها الج 




        
          
                
هاجر : مو عيب تميم يعبرها الي 



زهراء : مو ستغربت 



بقو يحجون شويه بعدها كال عمو 



ادريان : اني اطلب ايد بنتك على سنة الله ورسولة 
لابني علي والي تريده نحنا حاضرين 



تميم : على جثتي يزوجون 



ادريان : الي سويته انت كافي هسه انت تطلع منها 
واني وابوك نحلها 



تميم : عمي اختي واني مااريد ازوجها كوة 



محمد : تميم انجب ولا ترد على عمك 



تميم : شنو يعني اذا عمي الجبير لازم مانرد حتى لو
هو غلط 



ادريان : اني مو غلط جاي اصلح موقف ابني



تميم : موقف ابنك تصلح مانريد شي 



ادريان : انت معليك 



امير : تميم احجي ويا ابوي عدل 



تميم : ماحجيت شي اني غير انو اختي ماتزوج هذا 
الكو**** 



ادريان : مو بكيفك نسئلهم اذا يريدون بعض نزوجهم 



التفت يسئل علي وكال 



ادريان : تريدها 



هز راسو بــ اي حتى حجي مايكدر يحجي خطيه نقهرت
علي الله يكسر ايدك يا تميم التفت عمو ادريان وسئل 
ملاك استحت ونزلت راسها وكالت 



ملاك : اي 



ادريان : خلص باجر اجيب خواتي واخوي ونجيك 
نطلب ايدها ونعقدلهم 



تميم : شو انت تحجي من كيفك كتلك اختي ماتزوج
هذا العار 



محمد : اسكت كافي واكل نعل عمك هذا 



ادريان : عوفه خلي اجيبها عليك انت لما حبيت مو 
كلنا رحنا وخطبناها ورفضوك 



تميم : اي وشنو اخذتها 



ادريان : خلي اكمل انت رحت الها اكثر من مرة وبكل
مره تروح تنرفض انت جنت تريد تاخذ حبيبتك وابن 
عمك هسه يريد حبيبته ليش على بنات الناس تقبل 
وعلى اختك لا



تميم : مو قصة اقبل او لا اني اعرف تفكير الولد 



ادريان : مو عذر انت تعرف ابنك عمك شلونه مايصير
تحجي عنه المفروض تجي تحجي ويا يابه اني ازوجكم
ليش تضل تحل مشاكلك بالعصبية عصبيتك راح تخسرك 
شي ثمين عليك بيوم 



محمد : خصم الحجي نحنا موافقين باجر خلي يجون 
كلهم وجيبو الشيخ هم 



ادريان : بوية علي كوم هسه وصيلنا على كباب عشه 



بالكوة يتحرك طلع للمطبخ شويه ورجع كال 



علي : ساعة ويجي الاكل 



ادريان : يلا بنواتنا الحلوات تحركن للمطبخ حضرن



ردت اكوم عمه كالت 




        
          
                
ماسه : اكعدي وينج وين تحضرين مو كافي الي صار 
بيج 



هاجر : بس ملاك هم تميم ضربها وكامت 



ماسه : انتي مو بس نضربتي 



راوية : كالعادة هاجر خانوم ماتتحرك 



ماسه : يمه هيا مريضه ماتكدر 



راوية : شنو هاي كل يوم مريضه 



ماسه : بفضل حفيدج هو الي يمرضها 



راوية : سبع ابن سبع تفداك كل الزلم يابعد جبدي 



انصدمت هاي شبيها شتحجي بمكان ماتكوم ترزلو لان 
ضربني تحمد بي لا والله مو صاحيين تميم انصدم 
من المدح لان نحنا جنه نحجي بصوت ناصي بي من 
حمدت بي لا كالتها بصوت عالي كال



تميم : ها راوية اول مره تحمدين بيه شعندج 



راوية : تعال يمه اكعد يمي 



اجه كعد يمها ونحنا قريبين عليها همست 



راوية : والله وطلعت زلمه وتاخذ حقك منها حتى اذا
جان بالقوة همزين اكسر عينها للحيه 



تميم : اعتقد موضوع خاص راوية صايرة تحبين المواضيع الخاصه اجيبلج رجل 



راوية : ولك ادبسززز جدك عايش وين تجيبلي رجل 



تميم  :  هو وينه اخخ لو الكه خرب أنَ تجين عدنا لو 
باجر تجين وياهم 



راوية  :  لا يمه اجي عدكم من اليوم 



تميم  :  خوش 



تقربت منه تهمس ماسمعت شنو كالت بس تميم 
طكها بضحكه عالية وهيا ضحكت ويا ونحنا صافنين 
راح يم الولد عمي محمد كال 



محمد  : كوم اعتذر من عمك وبوس راسه 



تميم  :  يدلل عمي تعال ابوسك 



كام تميم باس عمو ادريان وعمو كال 



ادريان  :  انت هم ابني وماصار شي بس يابوية خفف
عصبية مو زينه عليك راح تخسرك 



تميم  :  ماتخسر شي 



ادريان  :  ابني تخسرك عصبيتك مو زينه وانت من 
تعصب تفقد جنه نحجي على ابوك وعصبيته وانت 
طلعت اضرب 



تميم  :  هذا مدح ذم 



اديان  :  ذم طبعاً 



تميم  :  على راسي 



بقو يسولفون شكد وبعدها نقلب ضحك وامير يحشش 
على شكل علي شويه ونزل علاوي ابن امير ويفرك بعيونه
صاح تميم علي وكال 



تميم  : ابن السطل هاي نايم ونحنا هنا مسوين حفلة 



علاوي  :  حلفة شنو ليش محد كعدني 



تميم  :  تعال اشوفك الحلفة شلونها 



راح علاوي يم تميم وكعد بحضنه تميم كال 




        
          
                
تميم  :  تشوف هذا السكط الي كدامك شصاير بحالة
هو سوينه حفلة بوجها 



علاوي  :  هاي منو ضاربه هيج 



تميم  :  اني 



علاوي  :  ليش تضربه 



تميم  :  هيج عاجبني 



علاوي  :  اهو انت شكد تتفيك ولي 



كام من حضنه واجه يمي كال 



علاوي  :  شلون متحمله هذا 



وأشر على تميم غلست مارديت علي اخذته بحضني 
وبسته همس بأذني 



علاوي  :  تميم راح يموت شوفي يخزر بينه 



دحكت على تميم صدك يخزر بينه ضحكت وكلت 



هاجر  :  خليك بحضني وبوسني حتى نضوجه 



علاوي  :  خوش فكره اني احب اضوج تميم 



باسني من خدي الايمن ورجع فر وجهي وباس خدي 
الايسر وكال 



علاوي  :  اوففف قشطه كيمر 



ضحكت على كلامه كام تميم واجه يمنه ودفع علاوي 
من حضني وكال 



تميم  :  هذا الحضن الي مو الك 



علاوي  :  خاب نجب انت شكبرك وين تكدر تكعد 



تميم  :  شلون راح اجيبك براشدي اكعدك بحضن امير 
العار الي ماعرف يربيك 



علاوي  :  تربيتك اني 



تميم  :  وين تربيتي لو تربيتي اذبك من فوك السطح 



علاوي  :  اهو نجب صاير تضوجني وخر خلي اكعد 
بحضنها اني احبها اصلا 



هاجر  :  واني احبك واموت عليك حبيبي 



باسني بخدي تميم ضربه بخفة على راسه وصار يبجي 
وراح يم امير يشكي تميم امير كال 



امير  :  انت زعطوط يول تضرب طفل لان كاعد بحضن
مرتك الله يعينها عليك 



تميم  :  ابنك ساقط يشمت بيه شيله من يمي نوب 
يغلط علي 



مصدومه من تصرفات علاوي ولا تكول طفل عمره 4 سنوات حيل يفهم ماشاءالله زغم انه طفل لكن يعرف 
بكثير اشياء وخاصه يعرف بسوالف مال كبار ويحجي 
بيها وهيا كلها عيب تنحجي وهو عادي نوب يفشر 
والي معلمه امير 



وتميم يكله ياهو يضوجك فشر علي وهو يفشر حتى 
اذا زهراء تضوجه يفشر عليها حتى بيبي راوية هم 
يفشر عليها وهيا تضل تحجي علي ونوب تحجي 
على زهراء عبالك هيا الي معلمته هاي السوالف 
كاعدين واحمد اجه اتصال رد وفتح سبيكر وكال 



احمد  :  يسمعوك احجي 



أركان  :  الكل يسمعون 



تميم  :  غير يفضها 



أركان  :  تعرفون عرسي يوم الثلاثاء اريد تجون يمنه 
من السبت وابقو اقل شي سبوع وماريد اغذار خوش 




        
          
                
محمد  :  يول عندي شغل ماكدر 



أركان  :  خالي خلص شغلك من هسه ترا اني معليه 
نطيتكم علم حتى الكل يكمل شغله وتفرغون النه وهذا
مو بس كلامي كلام امي وكالت اذا ماتضلون اقل شي 
اسبوع تزعل منكم وماتجي يم الي مابقه يمنه 



محمد  :  خوش كول لامك السبت الكل يمها 



أركان  :  اروحلك فدوه 



ميرال  :  مو تضحكون عليه تجون 



ادريان  :  نجي حبيبه لا تخافين 



ميرال  :  جا خوش 



سدو المكالمه بعدها زهراء كالت 



زهراء  :  امشو نطلع فوك لغرفتي نسولف 



طلعنا لغرفة زهراء اول ماكعدنا كالت مريم



مريم  :  شلون متحمله كل هذا الضرب 



ملاك  :  اجيت اموت وربي مادري شلون بس اخلص 
نفسي نوب تسودن 



مريم  : اني من شفت حالج وحال علي غسلت ايدي 
كلت ذول يموتون 



هاجر  : حيوانه اشون تكليلو هاجر تعرف 



ملاك  :  شعرفني راح يضربج 



هاجر  :  لو توكف على الضرب عادي 



زهراء  :  يستغل نقطة ضعفج مو 



هاجر  :  اي 



زهراء  :  انت غلطتي من كلتيله نقطة ضعفج 



هاجر  :  شمدريني



زهراء  :  حبج لاهلج فاضحج مبينه هما نقطة ضعفج 



هاجر  :  اي ادري هاي الكل يعرفها بس هو يعرف شي 
ثاني 



زهراء  :  انتي كلتيله مو 



هاجر  :  اي ما عبالي يستغلني بيها 



زهراء  : ثوله كل ماتضوجي راح يسوي الشي الي تكرهي
راح يكرهج عيشتج بي 



هاجر  :  وراح يضل هيج 



زهراء  : للاسف اي 



هاجر  :  اني ثولة والله 



مريم  :  ليش شنو هيا 



هاجر  :  دحكي اني مااتحمل وجع واخاف كثير من 
يتقرب مني واضل ارجف ماعرف ليش رغم هاي شكد 
مر على زواجي لكن خوفي بعده واضل اتوجع وهو 
بهل طريقه يأذيني اكثر 



مريم  :  الله يساعدج واكيد راح يأذيج حتى تسمعين
كلامه 



هاجر  :  اي 



طلع علاوي ابن زهراء وكال 



علاوي  :  يلا هاجر و ملاك راح تروحن للبيت 



نزلنا وسلمنا وطلعنا للبيت وصلت بسرعة فتت سبحت 
لان ماسبحت طلعت جان تميم كاعد على التخم الي 
بالغرفة وبيده جكارة هديت نفسي لان الف مرة 
كتولو بالغرفة ماتدخن وهو يدخن عناد بيه اخذت 
ملابس ورجعت للحمام بدلت دشداشه قصيرة لونها 
سمائي يجنن 




        
          
                
رحت يم المرآية اسوي شعري خليته مفتوح وحطيت
مرطب الوجهي وتوجهت للسرير شفت تلفوني شويه 
وبعدها ذبيته وتمددت انام شويه واجه يمي عرفت 
من عطره صار قريب عليه بقيت مغمضه عود نايمه 
تقرب يمي باس طرف شفتي وكال 



تميم  :  مادري شلون حجيت هيج حجي خجلان من 
نفسي ماعرف شلون اعبرلج عن خجلي منج هاجر انتي
كل حياتي انتي دنيتي مااعرف الزم اعصابي كدامج 
بس من اشوفج تبجين سجاجين بكلبي بس ابقه مستمر
بأذيتج اني اسف واسفي اكيد مايقدم بس ندمان لان
حجيت وياج بهل طريقه من اسوي وياج هيج اكره 
نفسي تلعب نفسي من روحي اتندم بس اعصابي مااسيطر عليها 



باس خدي وراح لمكانه قربني اله ونام واني نمت كعدت 
الصبح على صوت رشا وهيا تدك بالباب فتحت عيوني 
اني بحضن تميم فوراً بعدت هو حس بس غلس نزلت 
جان الريوك حاضر كملنا اكل وعمي سلم علينه وراح
وكال 



محمد  :  اني رايح ماارجع ليوم الجمعه الصبح 



ماسه  :  الله يحميك انتبه النفسك 



راوية  :  يمه ديربالك على نفسك 



الكل ودعه وراح  رتبنا البيت وكملنا عمه كالت



ماسه  :  بنات حضرن حلا عيب هسه يجون وماعدنا 
حلا نقدمة الهم 



اني و رشا وملاك كمنا علمود نحضر بيبي كالت 



راوية  :  ملاك يمه تعالي يمي انتي لا تشتغلين انتي
اليوم العقد مالتج 



ماسه  :  حالها حالهن تشتغل مثل ماهنَ يشتغلن 



راوية  :  عقدها اليوم ماتشتغل 



ماسه  :  لاتفرقين بينهن عمه فدوه لا تدخلين 



راوية  :  ولج صاير ماتستحين بلا تربية 



طفح الكيل وياي كلت 



هاجر  :  على مااعتقد عمه ماكالت شي غلط وماتريد 
تفرق بين بنتها وجنتها واعتقد هذا الشي صح لان 
اذا راح تفرق تصير مشاكل وفدوه انتي معليج بينه 
مو كافي مخربه حياة زهراء وعمه غالية على الاقل 
عوفي حياتنه ولا تخربيها 



راوية  :  من صدك انتي ماتستحين كح** يجي تميم 
ويشوفلج حل ادبسزز لان هو ماكو تطلعين ألسانج 
لو هنا جان ضربج مية نعال على حلكج 



هاجر  : حتى لو هو هينه مااراح اسكت عيب عليج اشكد 
يصير عمرج وتعوفين عمه بحالها 



راوية  :  حيه وين ينكدرلج بس يجي تميم اخلي يشك
حلكج ادبسزز 



رشا  :  بيبي فدوه كافي مشاكل لعبانه نفسي من المشاكل
فدوه مشي هذا اليوم على خير وماله داعي يوصل ل تميم 



راوية  :  انتي خايفه عليها وهيا مو خايفه على نفسها



هاجر  :  ماحجيت شي غلط حتى اخاف 




        
          
                
راوية  :  نوب بعدها تحجي سدي حلكج كافي 



سكتت لان مالي خلكها وخلك مشاكلها بدينه نسوي حلا 
كل وحده تسوي شي شكل عمه كالت 



ماسه  :  هاجر  فدوه خابري تميم كوليله يجيب ويا 
ببسي وسفن وخلي يجيب ويا بقلاوة وحبشكلات 
وكرزات



هاجر  :  ضروري اني خلي رشا 



ماسه  :  يلا بنيتي 



طلعت اجيب تلفوني من الغرفة اتصلت رد كال 



تميم  :  هلا كلبي شلونج



هاجر  :  ماما تكول جيب وياك ببسي وسفن وبقلاوة 
وهيج حبشكلات كرزات باي 



سديته ذبيت التلفون اريد امشي اتصل شفت اسمه 
تنهدت رفعت التلفون وكلت 



هاجر  :  محتاج شي 



تميم  :  على فكرة كتلج شلونج 



هاجر  :  يهمك 



تميم  :  طبعاً يهمني



هاجر  :  مااعتقد يهمك 



تميم  :  كلت يهمني 



هاجر  :  اذا من الله ف بخير بس من العبد ابد 



تميم  :  المهم انتي بخير هذا كافي 



هاجر  :  خلصت اريد اروح عندي شغل 



تميم  :  احجي زين احسلج 



هاجر  :  Barbon ( عفواً ) شلون تريد احجي حتى احجي



تميم  :  كأنو جاي تستهزئين 



هاجر  :  لا ابد 



تميم  :  ترا اعرفج بس تكولين bardon يعني تستهزئين



هاجر  :  لا ابد 



تميم  :  راح اعبرها محتاجه شي انتي 



هاجر  :  لا 



تميم  :  صلفه حتى ماتكول سلامتك 



هاجر  :  ليش حتى اكول مااريد تضل سالم 



تميم  :  راح اروح احسن شي 



سده بوجهي ديلا ميته عليك نزلت كلت العمه راح يجيب
كملنا تحضير وساعدنا عمه بالغدة كملنا الغدة واجه تميم
دخل وكال 



تميم  :  هاجر تعالي وياي 



طلعت ويا للغرفة كال 



تميم  :  راح اسبح حضريلي ملابس 



حضرت ملابس وحطيتهن بالغرفة شفت نفسي بالمرآية 
وجهي شاحب عيوني تحتها اسود بشرتي تعبانه خفت 
من شكلي اني ماجنت هيج ولا مره هملت نفسي 
دائما اكون بكامل اناقتي دائما بشرتي تجنن وتلمع من 
جمالها شنو الي صار مادري 



طلع تميم نصدمت هذا بسرعة يسبح عجيب اني لازم اضل سنه اسبح دحك عليه وتقرب مني رجعت لورا 
بقه مستمر يتقدم واني ارجع لحد مانضرب ظهري بالكنتور كال 




        
          
                
تميم  :  شبيج خايفه 



هاجر  :  مو خايفه قابل شمسويه 



تميم  :  تعجبيني 



رفعت حاجبي ابتسم وكال 



تميم  :  احبج وانتي تحبيني مو 



هاجر  :  انت شنو تكول 



تميم  :  اكيد تحبيني 



هاجر  :  غلطان مااحبك 



تميم  بعياط :  شتحجينننننن



هاجر  :  صوتك اول شي ثاني شي سئلت واني جاوبت 
وين الغلط



تميم  :  انتي تكولين هيج حتى تحركين كلبي مو 



هاجر  :  غلطان فعلاً مااحبك 



لزم فكي وقربني علي وكال بعياط 



تميم  :  ليشششش شنوو السببب فهمينيييي ليششششش



هاجر  :  عوفني 



تميم  :  كوليييي ليششش 



هاجر  :  لا تصيح بوجهي عوفني 



تميم  :  كوليييي



هاجر  :  شنوووو ليششش الييي انتتت مسوييي بيههه
قليلللل تتخيللل بعددد كلللل الييي تسويييي ابقهههه 
احبكككك 



تميم  :  شنوو مسويييي



هاجر  :  وبكل عينننن وقحه تكول شنو مسوييي



تميم  :  اششششش ولا حرفففففف 



هاجر  : عوفني كافي لعبانه نفسي منك 



تميم  :  بسسسس فهمينيييي ليشششش 



هاجر  :  شنو ليشششش تضربنيييي وتحجييي كلامممم
يلعببب النفسسسس وموووو بحقيييي وتسوينيييي 
وحدههه رخيصهههه وكح**** وتريدددد احبكككك 
بسسس فهمنيييي انتتتت شنوو مننن بشرررر



تميم  :  ماادريييي واللهههه ساعةةةة عصبيهههه مدرييي شلونننن كلتهاااااا واللهههه ندماننننن



هاجر  :  بعدددد شنوووو ندمكككك ماينفععع كسرتتت
كلبيييي وخاطريييي بكلامكككككك جرحتنيييي كرهتتتت الساعةةةة الي تعرفتتتت بيهاااا عليككك 



تميم  :  اسفففف والللهههه مو قصدييي 



هاجر  : اسفك لا يقدم ولا راح يأخر انت هنتني أذيتني



تميم  :  والله مادري ندمان لان حجيت هيج مادري 
شلون طلع مني هل كلام والله ندمان 



هاجر  :  ندمك هم ماراح يقدم ولا يأخر شي انت انتهيت
بالنسبة الي انت مو موجود انت مجرد زوج فقط واني هنا وياك علمود اهلي لا اكثر ولا اقل 



تميم  :  جذابة علمود انتي حبيبتي انتي ملكي 



هاجر  :  انسى اني مجرد جسد يمك 



تميم  :  اشششش انتي كلشي بحياتي 



هاجر  :  انسىى اني مااحب... 




        
          
                
قاطع حجي لما حط شفايفة على شفايفي ادفع بي 
مايوخر اول مره يبوسني بهدوء وبدون قسوة او عنف 
بعد عني وكال 



تميم  :  احبج والله بس ردودج تستفزني اني اريد كلشي
الي مااريد رفض وانتي ترفضين اني اجن مااتحمل الرفض اكره الرفض وانتي ترفضين 



هاجر  : ارفض لان اخاف وانت تأذيني 



تميم  :  ماأذيج بس لا ترفضين 



هاجر  :  وكلامك شلون انسى مستحيل حتى 



تميم  :  انسيج كلشي والله 



هاجر  :  مستحيل انسى 



تميم  : اعوضج والله بس سامحيني 



هاجر  :  جادلوني بيك وأقسمتُ أنك مُختلف فخذلتني 



تميم  :  عيونج والبياض البيج كسرن عين المرآية 
و شعرج المنثور هيل وطش بالولاية 



هاجر  :  شوف اني وين احجي وهو وين يحجي 



تميم  :  احبج احب عيونج احب بياضج بعيونج قوة 
بس يمي تروح يمي تصير عيونج حنان قلوب حب 



هاجر  :  جان هسه كلشي اختلف 



تميم  :  ماكو شي مختلف نصلح كلشي يصير عدنا طفل
نحجيله شلون حاربنه حتى ناخذ بعض 



هاجر  : مايصير طفل لحد ماانت تصير ادمي 



تميم  :  ليش هو بكيفج 



هاجر  :  عجل بكيف منو 



تميم  : بكيفي 



هاجر  :  تريد اجيب طفل حتى تكسرني بي مثل ما 
امير يسوي ويا زهراء مو 



تميم  :  شنو هذا التمسلت اني اذا اريد تضلين يمي تضلين وهاي انتي يمي بعد كلشي صار 



هاجر  : لان هددتني بأهلي تتوقع انقذ نفسي واخسر 
ابويه 



تميم  :  حتى لو ابوج وكع بيها انتي ترجعين يمي القاضي
يحكم غصباً عليج تبقين 



هاجر  :  غلطي انو ماسمعت من بابا كال هذول واصلين 
يسوون كلشي وهاي تحقق كلام بابا بمكان ابوك تكدر
تخلي الكل يسمع كلامك 



تميم  :  ماجنت اريد توصل ل هنا بس انتي جبرتيني 



هاجر  :  ماجبرتك اني انت السبب بكل هاي المشاكل



تميم  :  انتي السبب ماتسمعين كلامي لج عوفي المشاكل
انت لازكه بيها ترفعين صوتج عليه تعيطين ادري زلمه
جيس حب 



هاجر  :  انت تعلي صوتك اني اعلي ماكو احد احسن 
من احد 



ندك الباب كال 



تميم  :  خيررررر



رشا  :  امي تكول وين صرتو 



تميم  :  نازلين 



عافني نزلت بسرعة اريد بس اخلص منه اكلنا كملنا 
عمه كالت 



ماسه  : روحن للصالة ملاك هيا الي تنظف المطبخ
وتجيب الجاي وهيا الي تغسل مواعين محد يساعدها 




        
          
                
هاجر  :  ماما خطيه خلي نساعدها 



ماسه  :  هاجر كلت محد يساعدها 



راوية  :  لج المفروض ماتخليها تسوي شي انتي تخلين
كل الشغل على رأسها 



ماسه  :  ابوها الي كلي عاقبيها وهيا هسه راح تتعاقب
منا لاسبوع كل الشغل عليها ومحد يساعدها والي يساعدها راح يترزل من محمد وراح يزعل علي فهمتن



رحنا للصالة جابت الجاي قدمت للكل وراحت تكمل 
شغل نقهرت عليها خطيه بس مابيدي شي عمه ماتقبل 
ترخصت منهم اطلع انام لان تعبانه دخلت للغرفة جان 
تميم نايم رحت على السرير ونمت فوراً حسيت على 
عطر بخشمي قوي واني عندي حساسيه مااكدر 



اريد اوخر ماكدر تميم مثبت ايده على خصري والثانيه 
على ظهري واختنكت من العطر لان قوي كلت 



هاجر  :  تميم حباب وخر راح اموت من العطر ريحته
قوية 



مارد رجعت كلت 



هاجر  :  تميم فدوه راح اختنك بس وخر حباب راح اموت فدوه شبيك 



كعد كال 



تميم  :  شبيج 



هاجر  :  راح اختنك فدوه وخر الحساسيه موتتني 



بعد عني بسرعة اخذ ايدي يفرك بيها بعدها صار يفرك
بصدري احس اختنكت اخذ النفس بصعوبه وبقيت 
اكح احس بلاعيمي راح تطلع هديت شويه رحت للثلاجه 
الي بالغرفة اخذت مي شربت ورجعت تمددت انام 



نمت وحسيت على صوت ملاك كعدت رحت غسلت 
وصليت العصر قررت احط شويه ماسكات ومرطبات
على وجهي حطيت اول شي ماسك بين ماينشف رحت
على التخم وبقيت اطمش على ستوريات البنات 



كعد تميم وراح للحمام طلع وراح تمدد كال 



تميم  :  حضريلي ملابس طالع 



هاجر  :  هسه راح يجون عيب تطلع 



تميم  :  اعرف رايح ساعه وجاي عندي شغل 



هاجر  :  شنو تريد احضر 



تميم  :  بكيفج



رحت للكنتور اطلع ملابس حسيت على ايد على خصري
تنهدت وبقيت ساكته حط راسه بركبتي وكال 



تميم  :  افيشششش على هل ريحه تجنن 



هاجر  :  وخر اريد اطلع ملابس 



تميم  : خلي اجرب الطعم وبعدين 



باسني بهدوء بركبتي ورجع كرر البوسه باس ركبتي 
اكثر من مره دفعته وكلت 



هاجر  :  كافي خلي احضر مالبسك واني اكمل راح يجون 
عيب 



تميم  :  العيب بالجيب وشعلينه بيهم 



هاجر  :  تميم كافي عاد شبيك 



عافني واخذ الملابس من ايدي بــ نتر وراح يبدل كمل
وحط عطر شكد وبعدها رتب شعره وحط عطر على 
ركبته وعلى معصم ايده لبس ساعة ولبس محابس 
ولبس سوار فضة اول مرة اشوفه بقيت صافنه علي
جان كلش حلو ومكتوب شي بس ماشفت 



لان طلع حضرت ملابس وبدلت وكملت ندك الباب كلت



هاجر  :  منو 



زهراء  :  اني عيني 



فتحت الباب ودخلت كمت سلمت عليها وكعدت اكمل 
مكياج كملت ونزلنا سلمت على الكل وشفت عمه و رشا 
وملاك كلهم متحضرات 



.................... 


 
        

google-playkhamsatmostaqltradent