رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الثالث و الاربعون 43 - بقلم هاجر النعيمي
.........................
التفتت الي وغمتني واني بعدني مصدومه كام تميم
رحت ورا كلت
هاجر : من صدك انت نازع المستحه اشون تكللها هشكل
تميم : عادي ليش حجيي بي شي غلط
هاجر : ليش هو بس حجيك الغلط
تقرب مني رجعت الورا كلت
هاجر : اقصد انو حجيك غلط
تميم : عبالي غير شي
هاجر : من هسه اكلك اني مااشتري شي وانت تعرف
ليش
تميم : مااعرف ليش
هاجر : انت بنفسك تشكهم واني مااشتري بعد ابد
تميم : مو بكيفج حبيبي يلا روحي وياهم
عفته وطلعت ميته بدمي اريد بس اكتله شلون هيج
يحجي وصلنا نزلنا وبقينه نفتر بالسوق وحوراء اشترت
هواي اشياء وصلنا محل كوزمتك دخلنا بقيت افتر ادور
مكياج حلو عندي بس احب اشتري هاي الاشياء
ضليت اسئل علمود كريمات ومرطبات واخذت شكد
واخذت مكياج اجتي يمي ملاك كالت
ملاك : ليش ماتجين ويانه شبيج تفترين وحدج
هاجر : غير اشتري
ملاك : تشترين لو حتى لا تمشين ويا حوراء
هاجر : لا اشتري
ملاك : والله احسكم زعاطيط
هاجر : لا تحسين تأكدي
عافتني وراحت وهيا تضحك اجتي يمي عمه ماسه
وكالت
ماسه : بيج شي
هاجر : لا ليش يبين عليه ضايجه او شي
ماسه : ياهو يشوفج راح يعرف انتي ضايجه
هاجر : لا ابد
ماسه : خوش
جاي اسئلها على عطري واجت يمي بيبي كالت
راوية : تعالي وياي
هاجر : بس دقيقه اخذ العطر
راوية : عوفي العطر وتعالي
سحبت ايدي وتمشي كلت
هاجر : بيبي ايدي
راوية : اسكتي لا تصيرين نازكه براسي عود تعورتي
بقيت مصدومه هاي شبيها وياي اخذتني يم الملابس
مال نوم بقيت مصدومه وهيا تحجي ويا البنيه وتطلب
منها تطلع هواي اشياء كلت
هاجر : بيبي ترا تميم يشاقه وياج
راوية : انجبي واسكتي
رجعت كالت
راوية : اريد من هذا بس كون وردي
راحت البنيه تطلع الها وجابته وبيبي تفتحه وتشوفه
كلت
هاجر : ليش ماتاخذين ل حوراء اني مااريد
راوية : حوراء تعرف تتصرف اما انتي ثولة
هاجر : منو كالج ثولة
راوية : لو مو ثولة مايكلي اشتريلها
هاجر : يشاقه شبيج
راوية : خابري واذا طلع صدك اجيبج براشدي خوش
هاجر : اي
اتصلت بي وانطيتها التلفون كالت
راوية : صدك انت تشاقه وياي يعني مااشتري ل مرتك
شي
انتظرت يرد رجعت كالت
راوية : اي خوش اني اعلمها هاي الحيه يلا حبيبي باي
سده واجتي يمي وضربتني راشدي بس مو قوي بقيت
مصدومه كالت
راوية : شلون جذابه كله حتى لا تونسي
عصبت وكلت
هاجر : شنو اونسه قابل بنت ملهى بيبي احجي عدل
راوية : هو شكو متزوجج غير حتى **** ويجيبين
فروخ
كلامها صدمني ماكو هيج ناس تحجي كلت
هاجر : اني اعرف شغلي مااحتاج احد يعلمني
اجيت امشي ولزمت ايدي كالت
راوية : والله لو ترجعلي جان زوجته لمار عليج
هاجر : خلي تعوف خطيبها وتاخذه
راوية : اي تدللين
الحجي وياها معدوم بقت تاخذلي اشياء واني بس
ادحك وساكته كملنا وطلعنا رجعنا للبيت اريد شخص
انفجر بي اتصلت عليه آيلا كعدت وحجيتلها شصار وهيا
ميته ضحك كالت
آيلا : لا بس صدك ذول ليش كلهم مايستحون
هاجر : من اجو للدنيا شالو المستحه منهم
آيلا : بقالي ثلاث ايام للولاده حيل فرحانه
هاجر : اني هم وربي حيل متحمسه بس اعذريني
مااكدر اجي تعرفين الطريق مازين على الطفل
آيلا : اعرف والله ولا يهمج
هاجر : شوفي اهلي راح يجون بعد شهر ليش ماتجين
وياهم
آيلا : شنو يجيبني
هاجر : واذا تعالي واشوف تيم الصغير عادي
آيلا : معرف والله
اندك الباب كلت
هاجر : منو
انفتح الباب شفت حوراء كالت
حوراء : تعالي تعشي
هاجر : جيت
طلعت وسدت الباب كلت
هاجر : يلا كلبي اني اروح سلميلي على اهلج كلهم
آيلا : الله يسلمج يلا باي
سديته ونزلت اكل كلهم كاعدين كملنا ونقلنا السفرة
ملاك ورشا يغسلن واني سويت جاي حوراء تنظف
المطبخ وزينب كاعده بالصاله وياهم كملت صبيت
جاي الهم وعفتهم وترخصت طلعت للغرفة ونمت
جنت تعبانه حيل حسيت الصبح على صوت عمه
كعدنا ونزلنا انصدمت انو حتى تميم ماحسيت علي بليل
من اجه نام ولا حسيت علي من كعد جان روتين كلش عادي ماصار شي مهم المغرب اتصل ميدو على حوراء يطلعون وطلب من تميم يجي وامير هم يجي اجاني تميم واني رفضت اروح كال
تميم : بلا سخافتج الولد عزمني اكله مااجي لان مرتي
تكره مرتك
هاجر : مو مشكلتي اي شي تريدو كلو مايهمني
تميم : هاجر صايره هواي تمسلتين
هاجر : هاي اني من قبل هيج
تميم : مو من قبل من يوم فتحنه موضوع اسم الطفل
وانتي متغيره وشنو يعني اذا سميته هَتان
هاجر : تسمي هَتان وليش حتى تسمي هَتان مو جبرك
تتزوج لمار مو سوه وياك اشياء مو حلوة شكو تسمي
ابني على اسمه
تميم : دقيقه شعرفج جبرني اتزوج لمار
هاجر : سمعت كل حجيكم
تميم : اي عفيه بعد شنو سمعتي
هاجر : كل شي حجيتو سمعته وبعد الك عين تسمي
ابني هَتان على موتي
تميم : مو بكيفج
هاجر : والله ماتسمي هَتان فهمت من هسه اكلك اسم
الطفل تيم ماكو غير اسم
تميم : انعل ابو تيم لابو حتى ابوج شبيج لزكتي
هاجر : انجب كافي عاد تحملتك كثير بس الظاهر ماراح
تتغير ابد
تميم : شنو يعني
هاجر : مبينه شنو يعني اريد اطلك
تميم : لان هو على كيفج
هاجر : ماابقه وياك وانتي هيج تتصرف وياي بكلشي
لازم كلامك يتنفذ واني محد ياخذ بكلامي وتضربني
واسكت وتسب اهلي واسكت مو حال هاي
تميم : كتلج مو بوعييي
هاجر : وانت تضل هيج كل ماتعصب تضربني شكو
تتزوج اذا تعرف نفسك ماتسيطر على غضبك بنت الناس
مو مكفخه يمك
اجه ولزمني من شعري عطت بألم كال من بين سنونا
تميم : تنجبين ومااسمع كلمة طلاك على لسانج لان اذا
اسمعها اكصه خوش
حاولت ادفعه عني بس هو اقوة مني مثبت ايده بشعري
كلت
هاجر : عوفني والله فلا اضل يمك
تميم : سدييييي حلكججججج
هاجر : عوفنيييييي
تميم : صوتجججج
كمل كلامه واخذ شفايفي بقسوة نزلت دموعي بضعف
اكره من يشوفني هيج حاولت اهدي نفسي وصرت ادفع
بي وخر عني وكال
تميم : اذا كلتي طلكني اكص لسانج وداعت امي فهمتيييييي
هاجر : انت ماراح تتغير راح تضل هيج ماعرف على
شنو حبيتك اصلا شلون ماشفت هاي الاشياء السيئة بيك
تميم : شفتيها بس لان تحبيني تغاضيتي عنها
هاجر : اي صح لان جنت ثولة
تميم : يعني على اساس انتي هسه مو ثولة
هاجر : والله اذا بعد تمد ايدك عليه اشوفك شي مايعجبك خوش
تميم : تهددين
هاجر : الي تريده اعتبره
التفتت حتى امشي لزمني من زندي وقربني علي ويحجي
بهدوء مخيف كال
تميم : راح اعتبر نفسي ماسمعت ياويلج تعيديها اي حبيبي
دفعته ورفعت اصبعي بوجهو وكلت
هاجر : اني هاجر بنت علي وروح اسئل منو هاجر يخسي
شاربك الي يساومني واني بنت علي
طلعت من الغرفة ونزلت جوه رحت لغرفة البنات شفت
حوراء رحت يمها وضربتها راشدي ولزمتها من شعرها
وملاك وزينب يبعدوني عنها كلت
هاجر : والله الي ماتعوفني اشك حلكها
رجعت وجهة الكلام ل حوراء وكلت
هاجر : وانتيييي اطلعععع جلبةةة اذاااا خليتججج تتهنينننن ياعارررر انتييييي وحدهههه فاشلههه وحدهههه ساقطهههه وحدهههه كح*** تموتينننن علىىىى الزلمممم موووو مكفيجججج واحددد تريدينننن بعددد هاااا
زينب : هاجر شنو هذا الحجييي
هاجر : وانتي هم اكرهج عيشتج اذا تجين صوبي فهمتن
دفعتها وهيا تبجي ومو فاهمه شي كلت
هاجر : الحيه بلا دموع التماسيح ولو عندج شويه كرامه
تطلعين من بيتنا يا بلا كرامه يا بلا تربية
زينب : انتييي بلااا تربيةةة
هاجر : وانتي لا تفرحين بعدني مابلشت بيج وحق الله
اندمجن بس خلي اجيب
زينب : اذا مااكول ل تميم عليج
هاجر : طز بيج وبي خوش وصليله هذا الكلام لان اعرفج الحدث ماتضيعين شي
ملاك : هاجر شنو هذا الحجي ترا عيب عليج
هاجر : وانتي اكلي خرا مالي خلكج
رشا واكفه وتباوع علينه وحوراء تبجي بصمت وهيا مو
فاهمه ليش تهجمت عليها كلت
هاجر : مو تسوين نفسج بريئة انتي حيه على كولت
بيبيتج الحيه انتي حيه كوبرا
زينب : كافيييي شبيجججج
هاجر : وانتيييي صوتججج اذاااا ترفعيييي عليهههه
اخفيييي فهمتيييي ياعاررررر
زينب : بسيطه
طلعت برا الغرفة وصارت تعيط طلعت اشوف المسرحيه
الي راح تصير وكفت يم باب غرفة ملاك واخليت كتفي
على الباب اسند نفسي بالباب وكتفت ايديه اجتمعو كلهم وكالت
زينب : عمه ماسه تقبلين جنتج تتهجم علينا وتفشر
علينا بكلامات مو حلوة وتطردنا من بيتج
ماسه : شنو هذا الحجي
زينب : اي وتكول ل حوراء انتي وحده ساقطه وكح**
وتموتين على الزلم مو مكفيج واحد تردين بعد
تميم : هذا الحجي صحيح
هاجر : اي صحيح
تقدم بأتجاهي عمه ماسه لزمته وكالت
ماسه : شنو سويتن ل هاجر حتى هيج حجت
حوراء : والله ماسويت شي كاعده اجهز نفسي لان
راح نطلع
ماسه : صح هاجر
هاجر : اي صح
ميرال : ليش يمه بنيتي شلون هيج تحجين ويا بناتي
مو عيب عليج
هاجر : هسه صار العيب عليه ماتكولين ل بناتج يعوفن
زوجي
ميرال : العركه علمود تميم
هاجر : يجبرني اجي وياهم واني اصلا ماطايقه خلقتهن
ميرال : بس مو هيج واذا جبرج فهمي ماتردين ترحين
هاجر : ليش ابنكم يفهم كل مااحجي شي معصب ويفشر على اهلي وبعدين مو زين اهلي خلوني يمكم
عاط بيه تميم وادرف
تميم : اصعدييييي فوككككك بسرعةةةة
هاجر : مااصعد وهسه تودوني ل بيت بارق
تميم : انعللل ابوووو بارقققق لاااا ابوج اصعديييي فوكككك
هاجر : شفتيييي
تميم : اصعدييي فوككك بسرعةةةةة
هاجر : عمه توديني انتي
ماسه بعصبيه : روحي لغرفتج بسرعة
هاجر : حتى انتي
ماسه : اسمعييي كلامممم زوججج يلاااا
زينب : وكالت حتى اذا كلتي ل تميم عن الي صار طز بيج وبي
تميم : للغرفةةةةةةة بسرعةةةةة
عفتهم وصعدت بسرعة اجيت اقفل الباب ودفر الباب
تميم رجعت لورا كال
تميم : شنوووو هذااا اليييي سويتييي جوهه
هاجر : مثل ماشفت
سد الباب وقفله وتقرب مني رجعت لورا وظهري نضرب
بالكنتور خله ايديناته على الكنتور يمنع حركتي كال
تميم : ليششش سويتيي هيجج
هاجر : سويت الي لازم اسوي
تميم : تطرديهن من البيت وتسبيهن وفوكها طز بيه مو
هاجر : اي
تميم : مو خايفه
هاجر : لا على شنو اخاف
ضربني براشدي عيوني غوشت من قوته لزمني من زندي
وقربني علي وكال
تميم : مو مرتييييي اليييي تحجيييي كلللل هذااا مووو
مرةةة تميمممم اليييي تحجيييي هيجججج
هاجر : حذرتها وكتلها جوزي عني وعن تميم وهيا ماتجوز
تميم : وهيجج تحجيننن وياهااا يا محترمههه
هاجر : انتتتت اخرررر شخصصص يحجييي عنننن الاحترامممم خوشششش
ضربني براشدي ثاني نزلت دموعي بالحظة ضعف
ضربني على حلكي وكال
تميم : اذاااا تحجينننن عليههه انهيجججج فهمتييي
هاجر : عوفني ماتستاهل ابقه وياك عار
هجم عليه اخذ شفايفي بقوة وقسوة بقت دموعي تنزل
واحس بحرارة على شفايفي وجع فضيع عافني من شاف
اكو دم على شفايفي كال
تميم : عقابج بعده ماانتهى هسه راح تنزلين تعتذرين
من زينب وحوراء وعمتي بسرعة
هاجر : والله فلا اعتذر وشنو تسوي سوي خوش
ضربني براشدي وعاط بيه وكال
تميم : تعتذريننننننن
هاجر : فلا اعتذر
دفعته ورحت اخذ تلفوني ورحت ركض للحمام الي بغرفتي وقفلت الباب وتميم من برا يعيط ويضرب الباب
فتحت التلفون وايديه ترجف شفت رقمه اتصلت رد كلت
هاجر : بارق مالي غيرك خلصني
بارق : شكوووو شبيججج ليششش تبجينننن
هاجر : بارققق فدوةةةة الحكنيييي تميممم يريد يكتلني
بارق : جايجج ركض
سده مني واسمع صوت تميم يفشر كال
تميم : تتصلينننن علىىىى هذاااا الكو*** حتىىى يحميججج منييي اطلعييي فتحيييي البابببب
كعدت بالزاويه ابجي بقه تقريباً خمس دقائق يدك بالباب
حتى افتحه فقد الامل وصار يضرب بالباب بقوة لميت
رجليه لصدري وخليت راسي على رجليه وصرت ابجي
بقوة ثواني ونكسر الباب رفعت راسي بصدمه دخل بسرعة وسحبني من شعري بقيت اصيح ومحد اكو
كال
تميم : تخابرينننن بارقققق يجيييي يخلصجججج منيييي موتججج علىىىى ايدييي والللهههه
ضربني براشدي وكعت بالكاع لزمني من شعري وكومني
ودفعني على الجرباية صار ينزع ب التيشيرت مالته
كلت
هاجر : لا تميم حبابببب
تميم : هسه صارت لا مووو
هاجر : حباببب عوفنييي فدوة
تقرب مني وصار فوكي كلت
هاجر : تميم فدوة لا
سمعت صوت ضرب على الباب وسمعت صوت بارق
فرحت تميم كام من عني وراح للباب هو بعده بالبنطرون
بس صدره عاري فتح الباب ودخل بارق بسرعة تقرب
يمي ومن شاف الدم راح وضرب تميم بوكس
وتميم رد البوكس وبقو يتعاركون كمت ادفع بيهم مايفيد
واحد يريد ياكل الثاني دخلو الكل وصارو يبعدوهم
عمه ماسه و رشا لزمو تميم واني لزمت بارق بارق
رفع اصبعه يهدد ب تميم وكال
بارق : اكسر الايد الي تنمد على هاجر فهمتتتت
تميم : لك انتتتت منووو حتىىىى تحجييي انتتتت خلككك قندرةةة
بارق : ولك هاي اختيييي انهيككك اذا تمد ايدك عليها
تميم : وينننن اختكككك
بارق : اختييي بالرضاعةةة
تميم نصدم هو مايعرف هاي المعلومه كال
بارق : كومي بدلي اخذج وياي
تميم : ماتطلعينن منااا اكسررر رجلجج
بارق : انجببب
تميم فلت من ايد عمه ماسه و رشا و راح ضرب بارق
وكع بارق وتميم صار فوكه يضرب بي وبارق يحاول
يدافع عن نفسه صرت ادفع ب تميم حتى يوخر عن
بارق كام تميم عن بارق وكال
تميم : ماتطلعين منا خوش
ماسه : خلي تروح ترتاح شويه روحي
تميم : مووو بكيفككمممم ماتروححح
بارق : كومي يلاااا
كمت بسرعة لبست عبايه وحطيت شال على راسي هيج
شلون ماجان واخذت شويه ملابس وطلعنا وتميم يتوعد
صعدنا بالسيارة وحجيت البارق شنو صار كال
بارق : ترا عيب عليج هيج تحجين
هاجر : هيا سبب كل مشاكلي
بارق : بس الكلام الي كلتي الها عيب شويه وبعدين شنو
طز بيج وب تميم عيب هاي مو اخلاقج
هاجر : اذا تعيش وياهم يوم واحد تنزع اخلاقك
بارق : لا طبعاً هيا اخلاقي مو اخلاقهم
وصلنا البيت نزلنا كال
بارق : روحي ارتاحي وتعالي نسولف
عفته روحت سبحت ورجعت يمه كال
بارق : تصرفج غلط بس هذا مايعني انو تصرف تميم
صح طبعاً لا بس هاجر هاي مو اخلاقج انتي مو هيج
تحجين
هاجر : عصبت والله وماعرف شلون هيج حجيت
بارق : على كل حال ابقي هنا كم يوم ارتاحي
هاجر : اريد اروح للموصل واكول لاهلي
بارق : لا كلشي اله اهلج ديريبالج تكوليلهم ماتنحل
بالعكس تتعقد
هاجر : قصدك ارجعله مو
بارق : طبعاً هاجر لا تنسين الغلط منج
هاجر : ماغلطت
بارق : الاعتراف بالذنب فضيله
هاجر : بس هيا كل ماتجي تسوي مشاكل تعبت منهم
بارق : واذا تعبتي تستسلمين بسهولة
هاجر : ماعرف بس من صدك تعبت
بارق : ابقي هنا كم يوم ارتاحي ديريبالج مرت خالج
تسمع اذا سمعت مايضل احد مايعرف خوش
هاجر : مو مهم كلمن يعرف خلي يعرف
بارق : غلط تخلين الناس تشمت بيج انتي كتلتي نفسج
علي واكيد كلها راح تلوم اختيارج انتبهي لا تصيرين
علج بحلك الناس
هاجر : بس لازم اهلي يعرفون
بارق : صح مااعرف تميم منو وشنو راح يسوي بس اعرف اهلج منو وشنو راح يسوون هاجر اهلح غير
مو نفس باقي الاهل تتوقعين تمشي على خير غلطانه
جدج وانتي تعرفين مكانه يسكت لان حفيدته نضربت
طبعاً لا وابوج يسكت لا
هاجر : المعنى
بارق : المعنى راح تصير حرب بين العشيرتين وانتي
السبب ليش لان انتي غلطانه لا تكبرين الموضوع ولا
تسوين الغلط غلطين
بارق : راح يجون هنا امي وخواتي وخاله تقوى وريم
تكولين جيت علمود اشوفكم وابقه وياكم ماتكولين
متعاركه خوش
هاجر : ليش يجون
بارق : علمود اتعرف على ريم
هاجر : وليش حتى تتعرف عليها
بارق : غير خطبتها قبل فترة
هاجر : جذب
بارق : والله شبيج
هاجر : اني رجل كرسي محد كلي
بارق : انتي ماتسئليت غير ملتهيه بالمشاكل باعي باجر
يجن وتكولين مثل مااني كلت خوش
وبل فعل ثاني يوم اجو وياهم امي فرحت بشوفتهم
وتونست وياهم بارق يومين يطلعنا نفتر ونسوق
وحيل مدللنا واجو خالي ومرته وبناته هم بقو لحد
اليل وراحو واني استلمت البنات رزايل
ريم : انتي كل مااريد احجي وياج ماكو
هاجر : يمعوده غير مشاكل ماتخلص تعالو اسولفلكم
بس يبقه بينه
هندرين : طبعاً
حجيت الهن شنو صار اليوم وعلامات الصدمه على
وجهن
هندرين : انتي غلطانه اشون تحجين معاها بهل شكل
هاجر : بزعت طلعو روحي هيا واختها اما اختها الحدث
ماكو شي يصير اذا ماتكوله ل تميم
هندرين : طبعاً انتي هنتي اختها وحجيتي عليها تتوقعين
تسكت
ريم : والله الغلط منج ومن تميم هم المفروض مايضربج
هاجر : لو بارق ما ملحكني جان متت هذا مايتفاهم
اذا يعصب ابو مايعرفو
هندرين : اتحاشي المشاكل عوفيها علمود تعيشين بخير
هاجر : ترا المشاكل تجي من هما يجون
هندرين : ماعلينه المهم نتونس هسه والله كريم باجر
هاجر : هم صح
بنفس اليوم جان عندي مراجعه مع الدكتورة رحت عليها
كالت وضعي تمام وضع الطفل هم تمام مر اسبوع جان
من اسعد ايام حياتي بارق عقد على ريم وكال
بارق : بعدين نسوي حفله
هاجر : حباب بس اجيب ترا مااكدر اركص بعدين
بارق : تدللين
هندرين : تعالو نلعب دومنه
لعبنا دومنه اني وهندرين سوه وريم وبارق سوه بارق
عصب من ريم لان شنو ينزل تضربو كال
بارق : شبيج ماتعرفين تلعبين اطلعلج ب بيش (معناها خمسة بالدومنه) تضربي انتي غير تطلعين نفسي ب بيش شبيج
ريم دمعت من شافها كال
بارق : اسف عذريني من العب اتحمس اسف
ريم : عادي
زعلت وكامت وراح وراها يراضيها شويه ورجعو اجاني
اتصال هندرين كامت جابته لان اني صعب عليه اكوم
لان دخلت بشهر الخامس قبل كم يوم كالت
هندرين : عمتج
اخذته ورحت لغرفة بارق اتصلت عليها بعد سلام وكلام
كالت
ماسه : انتي ارتاحيتي فترة هناك هسه يجي تميم ياخذج خوش
هاجر : مااريد ارجع
ماسه : مو بكيفج
هاجر : من يروحون بيت عمه ميرال ارجع
عاطت بيه
ماسه : ترجعينننن فهمتيييي يلاااا تحضرييي جايججج
هاجر : مااجي عمه خلاص هنا مرتاحه ويا امي وخالاتي
ماسه : مو بكيفج ترجعين ابني تعبان على غيابج
هاجر : وليش تعبان هو يريد هيج خلي يضل يدافع ل
حوراء
ماسه : هاجر بلا سخافه ترجعين يلا باي
سدته بوجهي قبل لا اكمل اتصلت على تميم كال
تميم : هلا شلونج
هاجر : تكول ل عمه هاجر ماترجع وانت لا تعب نفسك
وتجي خوش
تميم : براحتج
سده انصدمت من كمية البرود الي صايرة عنده
......................
« ملاك »
بعد ماراحت هاجر تميم طلع وكلنا عرفنه راح على امير
يسنده من رجع بليل بيبي كعدت تحجي ويا كالت
راوية : ولك طلكها هاي ماتفيدك ازوج تاج راسها
تميم : مااريد غيرها
راوية : ولك فضلت ابن خالتها عليك
تميم : مافضلت احد عليه
راوية : من هو ضربك عادي ومن انت ضربته راحت يمه
تميم : راوية كافي
راوية : مو كافي شوف شسوت بيك من يوم عرفتها
صرت غير تميم الي نعرفه
رشا : بيبي يحبها عوفي
راوية : شنو اشوفج حابتها
زينب : اي حتى مادافعت على حوراء تدافع ل هاجر
رشا : كل ماتجن انتي واختج تصير الها مشاكل ويا تميم
والسبب انتن حسن شويه على نفسجن ترا عيب عليجن
وانتي مو مزوجه غير تعوفي زوجج شلون يقبل تحجين
ويا ابن خالج
حوراء : شبيكم مثل اخويه والله
رشا : بس هو مو اخوج اتمنى ماتنسين
حوراء : حتى لو جان مو اخوي بس يبقه بمثابة اخوي
رشا : وهاجر ماتحب هذا الشي وانتي ماتردين ينخرب
بيت اخوج صح
حوراء : اي طبعاً
رشا : عوفي تميم بحاله وهيج ماينخرب بيته
زينب : وانتو ليش مسوين اهمية لزعلها
رشا : تبقى مرت اخوي واعرف اخوي شكد يحبها وما
ممكن يتخلى عنها فهمتي ست زينب
عاط بيهن تميم
تميم : محد يدخل فهمتن
عافنا وطلع لغرفته الصبح طلع بدون اكل ورجع الظهر
نام كعد شرب جاي وراح للشغل بليل مارجع لحد الساعه
2 بليل وطب لغرفته بسرعة وكل يوم بهاي الحاله لحد
ماخلص اسبوع وبيوم تأخر صارت 2 بليل وهو ماكو
وامي تخابره مايرد وابوي يخابره مايرد ضل بالنه يمه
كلنا ندعي انو يكون بخير لحد ما دخلت سيارته للكراج
نزل منها وراح سد الباب ورجع يمشي مو نفس مشيته
عبالك واحد نايم ويمشي بنومه ويروح يمين ويسار
مايمشي عدل تقرب يمنه ويحجي بثكل بالكوه فهمنه
تميم : ش ش شكو و واك واكفين ه هنا
ابوي راح يمه يشم بي وفزينه على صوت راشدي ابوي
ضرب تميم راشدي وهاي ثاني مره يضربه بكل حياته
مافهمت ليش ابوي ضربه بس ابوي صدمنا من كال
محمد :...............
.....
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية